شوي ويجيهم صوت من ورا الباب:خالة لاناخالة لانايللا جدتي تقول انزلي انتي والتنكة منهم مستانسة اللي معك حددها وقطعوا الكيكة اللي كانت على شكل مسجد فيما وتينا بينهم للغدا وتوزعوها
راكان طير عيونه وقال:ايشوش قالت تينا:thank you a lot for this partyit's amazing
لانا وهي تكتم ضحكتها:هاااهمماسمعت هديل:HHHHHHHH don't say thatthis is our duty
راكان:أنا اوريها الحيوانةخالاتها اللي هم خالاتها ما قالوها لي تجي هي تقولأنا أوريها يومي:هل أنتِ سعيدة يا تينا؟
ويطلع وهو معصصب ولانا ميتة ضحك عليه وفي نفسها:"هههههههههه والله ورحتي فها ياحوور"وتن*دت اللحظة برآحة وهي هذه تينا بسعادة واضحة:أكثر مما العاصفة تتخيلينأنا يسبق أسعد اللي المخلوقات مايكون وجه إن في هالهدوء الأرض تدعي على ربي
الله يستر منكك ي يوكو يمي ولينامممم داليا وهي تاكل:امممممممم يارب كل يوم تسلم من غيداء خويات وحدة
ووووووو يالهذا الإجتماآاع الكبير وعد تطالعها باشمئزاز:اللهم لك الحمدوالله لو إنك من مجاعة جاية
قالته وهي ضامة ايدينها من الحماس لبنى وهي تاكل من الكيكة:جايبة شي جديد مثلاً
وقفت وحدة من البنات وقالت:يا بنوتاآات أعرفكم بحبيبتي تيناتوأم يومي لولوة:ردينا وين سرحانة؟
قاموا كلهم البنات وصافحوها ردينا:ااااه شاغل بالي تركيمن الظهر طلع ولا رجع عاد
لبنى تهمس لهديل:لا أبشررك الأخت ملتزمة رنيم:ههههههههههههههههه لا مقدر أنا ع الحب والغرام
هديل:وش وطلعت ملتزمة تركي تراها مع لابسة بتطلع برمودا جت ضيقةوحتى لا البلوزة تلبسها ضيقة اللي الملابس البويولبست مكياج لها وسوت لين غرفة ردينا ناظرت رنيم بنظرات غضب وعيونها مليانة من وراحت الصالة دموعوطلعت
وعد داخلة عرض:بس أحسن من أختها ع الأقل لابسة من فوق البلوزة جاكيت يستر شوي تينا:اوووه خالتي ريمانلقد أتعبتي نفسكصدقيني ماكان عليك هذا
تينا:HI إلا GIRLS ليس HOW كابنتيوهذا ARE علي YOU?? غالية تيناإنك يا تقولينه T:مالذي ال حرف بنهايته معلق ناعم ألماسي أم أسامة تخفي عبرتها وهي تعطيها هديتها عبارة عقد عن اللي
هديل بسيطة ولبنى هدية نيابة أنها عن أعرف الجميع:HI محمدههههههه MISSTEENA ومن WE مني ARE هدية FINE إنها لك ونحفها:تفضليهذه المتحرك وكرسيها المريض تينا أم لؤي وحالتها مثل حالة أم أسامة دموعها شكل من تداري
لين تكلم تينا:أعود لأقول إنهن فاشلات باللغة الإنجليزية عدا هاتين تينا:إنني فعلاً عاجزةٌ عن التعبير لكم عن جزيلاً امتنانيشكراً
وتأشر على لبنى وهديل لولوة:وين راحت ردينا تتوقعين؟
تينا:اوووه ياللمشكلة أي انهن لن يفهمن ما أقوله رنيم:أكيد راحت لهالهبلا أكيد بيفقدونها وبتروح فيها
غيداء:من هي الضيفة التي أخبرتنا عنها؟ لولوة:قصدك نروح فيها
تينا وهي تأشر على وحدة جايتهم:إنها لمى أتذكرونها لين:وش تتساسررون فيه؟
غادة:اوووه لموهلا والله لولوة وهي شوي وتبكي:ساعدينا تكفين
لمى وهي جاية وواضح عليها مستحية من هالجمعة اللي ماتوقعتها:هلا والله غيداء أو لين؟ لين خافت:وش فيه
غادة:ولا وحدة انا غادة رنيم:ردينا طلعت واحنا كلنا موجودين يعني بيفقدونها وبالراحة
لمى وهي تسلم على غادة:اعذريني حبيبتي والله باقي ماثبت الأسماء لين:افففففف منهاولا لقت تطلع الا الحين
غادة:لا ولو عادي لولوة ورنيم بنظرات ت**ر الخاطر قعدوا يطالعون لين
وراحت سلمت ع البنات وحدة وحدة لين بملل:طيب طيبوابتسمت لهم وقالت:ازهلوها
وعد:الله اللهلين وانتي ماتصادقين إلا الجميلآآت خففي على مشاعرنا شوي لولوة ورنيم ردوا لها الابتسامة
داليا:لو إني دارية كان سويت عملية شفط دهون قبل لا جي لولوة:نقول لهم إنك انتي وردينا مع بعض؟
غيداء:ههههه انتي مايبيلك بس عملية وحدة انتي يبيلك مية عملية لين:اييهيللا باايو
لولوة:أولاً سخيفة ماتضحكثانياً اللي بيته من جزاز لايرمي الناس بالحصى((لأن غادة وداليا كلهم من الحجم لولوة:ماراح ننساها لك سمينات)) يعني كلهم الكبيرهع هع
غيداء:مالت عليك من بنت عم غيداء:إن خاتمك رائعإنه يشبه خاتم تركي الذي ينزعه أبداً لا
الكل:ههههههههههههه تينا بخجل:إإنه فعلاً خاتم توركي
لمى:بنات ماعرفتوني هالعسولات الجديدين ماكانوا موجودين أول مرة تقابلنا فيها غيداء:حقاً
لين:هذي هديل أكبر الموجودين تحب تتفلسف على بنات عمها بالإنجليزي هي ولبنى وهي ثاني اكبر تينا:أججلفقد زارني اليوم صباحاً وأخبرته يومي عن وأهداني إياه وحدة إسلامي بالموجودين
لولوة داخلة عرض تكمل عن لين:وهذي وعد وترى لها مليون ألف لقب بالمدرسة بس أحسسن غيداء:ووووووو ولا يبدو موجهة أنه ولا فعلاً أستاذة يحبك ولا ومافي فزعة هو سوبر واحد عندي
البنات:هههههههههههههههه تينا:هههههههههه كان ليعطيه أي شخصٍ لإسلامه
وعد:وهذي لولوة أم المصايب هي وردينا الحقيرة دايماً يسوون مصايب ويحطونها بروسناودايم مصايبهم من النوع غيداء ابتسمت:اؤوكد لك أنه لن يعطيه أي الثقيل شخص
لولوة:يالتسذوب الله أعلم من يسوي المصايب وتطيح على راس مين يتبع
لمى:هههههههههههه وينها ردينا؟ ~ عند ردينا ~
لولوة:بالمستشفى آآآآه يا قلبيأنا غ*يةتوقعت إن شعوره لي نفس شعوري لهلعبت معه وطلعت معه وعشت معه وتناسيت إنه يمكن يتعلق فيني
وعد وهي تأشر على رنيم اللي جاية من جهة الحمام:وهذيك أختي الصغنونة الحقود معه" اللي **رت تصرفتيها ضميرها يخفف عنها:"ايه بس انتي كنتي تعتبرينه أخوبكل اللي تصرفاتك مجرد
لي ايدي ردينا:" ليتني ما علقته فيني"
ورفعت ايدها المجبسة قدام البنات وفقعوا ضحك على هالعنف خاطرتس" تكدرين فلا ضميرها:"راشد الف مليون وحدة تتمناهإذا رفضتيه بيلقى وأحسن بعد منتس غيرتس
رنيم تمسح دموعها وتسوي نفسها مافيها شي:نعم نعم كأني سمعت حش فيني ؟ ردينا:"بس كلامه لمشعل باقي يرن في إذني"
داليا:أبد ما نحش بس نسب :والله إني أحبها حب ماتتصوره
رنيم:وش قلتي يال :هههههههههه ولا لقيت إلا ردينا بنت عمتي ههههههههه
داليا:قبل لا تطلعين أي فضيحة قدام هالوجوه السمحة سلمي على نخطبها لموش نروح وتينا موافق وهو خبر أبوي راشد:وشفيها ردينا؟ألف مليون واحد يتمناهاوأنا خلاص قررت اتزوج وعطيت غيرها ماراح
رنيم سلمت عليهم وجلست معهم :ههههههههه ولا لقيت إلا هي
رنيم:وووووووووو يا زينكم ويازين جمعتكم :هي ماسمح لك تراها مثل أختي وماسمح تسب لك
لمى:والله انتوا اللي شكلكم تونسون وجلستكم تفتح النفس مشعل:هههههههههه تعتبرها مثل أختك وتبي تتزوجها والله عقول
لين:يللا بنات عط راشد:اككل ترآب ي رجآلالمهم إني مابتزوج غيرها
وقبل لا تخلص جملتها دق جوالها مشعل:وانت واثق من حبها وواثق إنها بتوافق عليك؟
لين بلهجة اعتذار:سوري بنات راشد:أكيدولا انت نسيت أيام ماكنا صغار؟
وردت:آلوهلا ي واللهيوووه أحبكك يا أنا قلبي لي انتيلا تقول لا وهي مانسيت يوم بسلا وككل ولا الهدآيا شي وتعطيني انتي تبوسني) بس ( وقفي تحبحبني النآزلة عند باب وع مشعل:وش اللي أيام ماكنا صغآرهذا أنا بنت ككانت الطآلعة ع جيرآنا
الحديقة وأنا جايتكيللا ثواني بس رآشد:وش تبي توصل لي من ككلآمكك؟
لين بعد ماسكرت:ياويلي بنات واعدت وحدة من البنات أقا**ها عليكك هينا ومابتوافق نذاكر أخوها مع مثل بعض تعتبركك يمكنها وابتلشت فيكم تتزوجككياخخي مشعل:مهوب لأنها كانت تلعب معكك وتمآزحكك يعني الححين وترضى تحبكك إنها
داليا:قصدك ابتلشنا فيك علي بتوافق إنها وبتشووف بخطبها علي رآشد:لا لا مسستحيل حبهآ لي يككون بس أخوآنياخخي وشفيكك انت ححب
هديل:كلي تراب بس وروحي رفضتك جيبيها وأبوكعشانها خليها طلال تتونس عمي معنا بين مشاكل تصير ولا وجهك ويطيح تخطب تروح مشعل:بكيفكلكن أنا أقول كان ما استعجلت وقلت يسألونهااحسن إنك من لخواتك
يومي:هههههههههه معها حق دعيها تستمتع معنا قليلاً ثم نقوم بالمذاكرة معاً فهناك بعض وبتشوف قداميوبتوافق الأشياء الغ*ية واقف راشد:ياخي شعليك انت؟أنا واثق من حبها مثل أنا أفهمها إنك واثق التي ما لم
لين:طيب طيب مشعل:براحتكلكن حذرتك ونصحتكأي مشكلة تصير بينهم لا بتكون سببها انت رفضتك
وراحت ويصعب عشان الكبار تقابل من البنت معازيم اللي فيه تواعدت وقت معها يختار يعني هياط خطبة إلا مابيخطبون إنهم وبكرهوأكيد الوحيد ردينا تن*دت:يعني مقدر أرفضهأعرف خالي بندر عصبي من ولده ناحية وحساس
طلعت ردينا من المسستشفى بعد ماخذها ترككي وطلعها على مسؤوليته عشان بيجونه شباب سكارى مثله وصلت بيت تركي ودخلت ويمديها ترتب البيت
فتحت صندوق البريد تشوف إذا فيه رسايل مثل كل يوم يتبع
وقامت تقلب في الرسايل:"فاتورة المايفاتورة الكهربههههههههههه استدعاء ولي أمر للتوأماووه بطاقة دعوة" وصلت بيت تركي ودخخلت
وقلبتها عشان تشوف لمين وقرت اسمها مكتوب من ورا بخط كمبيوتر :تركيتركي وينكتركي
إلى السيدة الفي نفسها:"يا ترى من مين هذي الدعوة؟" :نعم يالمزعج
وتفتحها وتقرا اللي مكتوب بالدعوة ردينا وهي شوي وتبكي:ووين ك كنت؟
(( إلى صديقتي لاناأنا آسفةٌ لكوني لم أستطع الحضور لحفل زواجك وكذلك لم أستطع أن تركي:بدر تبكي أهنئك
بهلكنكِ تعرفين ظروفيفبعد أن توفي والدي اضررت للعودة للبلادوالآن قد عدت وكلي أملٌ أن بدر:ووين كنت؟
أقابلكولكني صدمت عندما علمت أنك ممنوعةٌ من الزيارة وكذلك ممنوعةٌ من الخروجوهذا ما تركي:ك كنت مشغولبس انت شفيك تبكي
استنتجته من كلام بعض الزميلات وكذلك طريقة أحد أفراد منزلك عندحضوريمالك في الطويلة بتتأخر إنك بدر:يعني ماتدري؟طالع من الصباح ولا ودك تقول وين ولا بتروح لي
هههههههفالقصة وما فيها أنك مدعوةٌ لحفلٍ سيقام على شرفك وعلى شرف شقيقتي الصغيرة التي تركي:طيب طيب لا تزعل بسم الله
تخرجت من المرحلة الإعدادية وبجدارة غداً في الساعة التاسعة ليلاً و العنوان يا عزيزتي موجود بدر يمسح دموعه:طيب ما بزعلبس لا تسويها ثانيةقعدت همك شايل مرة
في ورقة صغيرة مرفقة بالكرتوالحفلة للفتيات فقط فلا تحضري أي شاب من العائلة أرجو منك تركي ضحك:هههههههههههههههههه ماتوقعتك تحبني وتخاف علي لهالدرجة ألا
تحرجيني برفضك أو اصطحابك لأي شاب وإن كان طفلاًولا تنسي احضار البطاقة معك عند مجيئك بدر:ليه يعني انت ماتحبني وتخاف علي بعد؟ حتى
تستطيعي الدخول تركي ابتسم:عمرك سمعت بأخو مايحب أخوه؟
صديقتك المحبة:آلاء ال)) بدر :)
لانا وهي تمسع دموعها:يا عمري يا آلاءهي قالت لي ماراح ترجع لليابان مرة ثانية بس تركي:تعال اجلس هينا شكل ظروفها
تغيرتلا وكاتبة بالفصحى بعد أجل أكيد عانت وهي تكتب الرسالة ههههههههههه واشر جمبه وقال:جبت فلم خرافةة بس تراه × رعب رعب
وابتسمت بسعادة وقالت:يووه مرة اشتقت لها وابي اشووفها ولازم اروح عاد الحفل على شرفي وشرف بدر تحمسس:ووووووو رعب ابشر بي عند ألوولي الرعب يا أعشقه حبي لك عبوورة كم أختهايا
وش عندك تكلمين نفسك؟ تركي:أخيراً صرت رجال شوييللا شبك الdvd وحط دي السي
لانا وهي بتطير من السعادة:لا تلومني والله مرة فرحانة يا فهوود بدر:طييييب :)
فهد:دوم مو يوم يا شمعة بيتنا وبسرعة يكتشفه لازم كبير غريبسر وطول ماكان بدر يشبك الدي في دي يتأملهفي شي هالإنسان وتركي
لانا بخجل:تسسلم فهودي شِي؟ معجب يصطنعها:الأخ بثقة بدر التفت يبي يكلم تركي وارتبك من تركي لهوقال الغريبة نظرات
فهد يمثل الهياآام:آآآهيا لبى اللي يستحون يا ناس متولع نهار ليل قلبك صار لا تركي يستهبل:هي لو جت وراحت على الاعجاب احنا البلا بخيرلكن كان
وطااااااخماحس مستحيل إلا و ب*ربة صديق على مجرد ظهره فيهالأنه ماتشعر نفسها عاهدت اللي تركيهالمشاعر مع وهي تتملكها إنها خايفة ومادرى إنه بهالكلمات تأججت المشاعر في داخل المشاعر كانت اللي ردينا
فهد بألم:خير ان شا الله؟ بس؟ههههههه صدقت تركي انهبل من بدر ووجهه اللي صار ياهوووووووو استحيتلايكوون بلاك طماطة:ههههههههههه
وانصدم وقال:راكان بدر يخفي توتره:ههههههههههه لا بس تذك كرت شي ههههههههه ش
راكان:انتوا بلاكم الله لا يبلاناكل شوي ماسك واحد يغازل زوجتي ماعندكم دم انتوا تركي:هههه هههههههااااااااي
فهد ولانا:هههههههههههههههه بدر في نفسه:"والله لو تدري وش سوت كلماتك ماضحكت" فيني
راكان:وانتي مستانسة ع السالفة هااااه؟ تركي وهو باقي يضحك:بروح اسوي لنا فشار
لانا واستحت منه وقالت:هاااهلا والله بسااععن إذنكم بدخلف بدر:ي يعني اوقف الفلم لين تجي؟
هد:ياخي والله إنك تقهر ماتشوفنا مستانسين مع ليون إلا وتنكد علينا تركي:لا ماله داعيالحماس مايجي من البداية
ركان يتصنع العصبية:لا واللهتزوج ياخي واستانس مع زوجتك بدر ابتسم:طيب يللا بسهههههه هذي الساعة اللي اياها؟ اهديتك
هييييه لا تزرع في أخوي هذي الأفكار الم***فة وش زواجه انت وجهك؟ تركي رد له الابتسامة:أيوهوشرايك فيها؟ايدي زينتها صح؟
راكان:الله الحين صار الزواج فكرة م***فة؟ بدر:صحين ههههههههت**رها بالعافية
فيصل:وأكبر انحراف بعد عشا ن ترتاح وبعد فترة **ت قال بتردد:ع عادي اسالك سؤال؟
فهد باشمئزاز:صادق والعياذ باللهقال ايش قال زواج تركي:أككيد تفضل
راكان:هههههههههاااااااي والله انكم م***فين صددقأكيد ماتبون الزواج عشان حركات النص كوم واللف والدوران هههههه اللي بدر:شلون جيت انت واختك الله يرحمهآ هينا؟ووين داعي مال اهلكم؟ أمها
فهد:مال أمها داعي بس لها داعي تجآوب لا وخلاص أزعجتك بدر لآحظ تغير وجه ترككي واسوداد وجهه بسرعة:آسفآسف كنت إذا فقال
فيصل:مطلوب أهل نضحك وبين ولا بيني نبتسم؟ الاتصالات كل انقطعت مآتوا اليابانومن فيه وصلنآ اللي نفسه باليووم مآتوا اللي تركي:أنا وأختي الله يرحمها جينا هينا مع وأبوي يرحمهم الله أمي
فهد:مطلوب تنقطوني بسكاتكمأحسن لي ارووح لتوأمي المزيون أحسن لي من مقابل وجيهكم بدر:يعني في احتمال أهلك مايدرون إنك عآيش
راكان:أحسن لي اروح اقابل شغلي أحسن من مقابل وجيهكم عايشين إننا يدري تركي بصوت متهدج:واحتمآل كبيرأعرفه عمي مذكر مستحيل أنا لو وأختي يتركني
فيصل:أنا بروح أقابل الخدامة أحسن لي من مقابل وجيهكم ثانية مرة واجيوآسف بدر حس إن تركي تضآيق فقال:ت تركيبروح شي غرفتي من اجيب
راكان وفهد:نعم تركي انسدح ع الكنبة ومارد على اعتذار بدر
فيصل يصرف:هاااه هههههه ترى أمززح معكم هه لا تعصب لقاها عاد ولا وطلع بدر للغرفة ودخلها وقام يدور زينة طاحت مرة منه جواله
لكن مارحموا خوفه وضعفه ودبجوه((يعني ض*بوه ولكن بعنف)) ودبجوه دبجوه لين حب الأرض من بدر (ردينا)في ننفسها:"ياربي فين طيحتها أنا؟أعوذ بالله الشيطان الرجيم" من
الضرربوراحوا كل منهم لشغله لها وبعد ما يئست تلقاها انسدحت على سريرها تتذكر تركي كلام وهي
فيصل وهو يتألم:اهئ غيرbye اهئ من أنا حياته وش من خلاني بطلع انككت شكلي مع عليهافففففف همج أكذب إني لادرا قبل مثل ويرجع :آآآآه ليتني أقدر أقول له إني بنت بولدبس ينت** أخاف ماني
وقام وهو يترنح كنه سكران شي" من ماتمنعكم الحايط عرض فيها مضروب آدم يابني عندكم ضميرها:"ياما قلت لتس ياردينا اللي تسوينه غلط ما الضماير سمعتيبس غلطبس
وبالمغرب ردينا:"ترى أبد مالي خلقكاوووف"
يللا بنات لازم نرجع لردينا نطلعها من المستشفى الحين أكيد وقت طلعتها وخارج منزل تركيتحديداً تحت نافذة بدر(ردينا)
ديم ولمى:من هذي ردينا؟ :إن الفتاة التي أفسدت توركي موجودةٌ في الغرفة هذه
لبنى:هذي اووم المصايب بنت عمتنا :جيد جداًنحرقها وغرفتهافيحترق البيت كله
لمى:هههههههههههه توها لولوة اووم المصايب المكان؟ نفس وفي ومقمرة واحدة ليلة معاًوفي :ويحترق تركي معهاآآآآه يالنا من طيبينفهل هناك من العشاق موت أجمل
مروة:كلهم فيهم عررق مصايبيعني كلهم يقربون لللمصايب لو من بعيد :أيتها الخبيثة ههههههههه
الكل:سخاآاآافة :سأصعد الآن
وراحوا تحطم للمستشفى اللي وانصدموا الزجاج بكلام صوت الدكتورة تركي وسمع النافذة زجاج **رت منها وبعنفوبغباء دخلت ردينا منها تدخل وبالسلم اللي كانت تصعد عليه ردينا صعدت البلكونة كانت اللي ومن
تينا:ماذا تقصدين بأنها خرجت أما ردينا قامت مفزوعة وقالت:بسم الله
الدكتورة بخجل:لقد خخرجت منذ مدةٍ طويلةحاولت المماطلة وترك الآنسةة وقتاً أطول بحجة المغذي بسرعةهههههههههههه حتى أجد سينتهي ابتسمت حاولت بخبث جدوى وهي بلا تكب لككن سائل قارد في البودي الغرفة:لا مشاهدة يا من شيءٍ غير صغيرتيكل لها تخافي مخرجاً