هينا رنيم كأن احد أول صب مثل عليها زين موية أبوهاوماتسمع باردة غير وتذكرت يدري مصيبتهامصيبتها محد اللي رجولهالكن مواعدتها لأعصاب باليابانفكلت وصل المرض تراب وسكتت لأن تينا:أنا بخير كما ترى وفي كامل صحتي ماعاد تمشي تقدر >>
يالفضايح صوتكم واصل لآخر الممر تركي:الحمدلله
مروة:غادة لحقي عليهم قامت كل وحدة فيهم تظهر فضايح الثانية يومي:استأذنكما لدي قليل من الملابس تحتاج للنشرالمعذرة
غادة:بالطقاق فيهم لككن المرضى انزعجوا منهم تركي:لابأس
منة:أعوز بالله ايه داايه الإزعاج ده؟؟ وأول ماطلعت
لين:بسسس خلاااص انتي وياهاأنا جايبتكم هينا عشان تزعجون المرضى ولا عشان تنقذونا من ورطتنا؟ تركي:تينا هل أنت متأكدة من أنك بخير؟
وعد:أولاً شيئاً مهوب تفقد انتي أن اللي في جايبتناغادةثانياً القسوة احنا مقدار جايين تعلم نهاوش بخيرهل الفضيحة توركيلست ردينا يا ونطلع أبداً نتمشى بخير كلنا لست النهاية؟أأنا في تينا دمعت عيونها بعد **ت وقالت:مالفائدة من بخير سأموت الآنووأنا أكون
لولوة:صح عليها وبكت بشكل يقطع القلب
ردينا:لا والله ماتطبونه من دوني افقدها أن يوماً أتخيل لم التي أختي تركي تن*د وقال:تينا انتي تعلمين أنني قد بهذا فقدت الشعورفقد مررت
داليا:احلفي وانطقي تينا وهي تشاهق:اووه اأنا آسسفة لقد ذكرتك
غادة في وعدتنا جفائي تمشينا من بسيارة بالرغم أسامة عني تتخلوا ولم لحظة تفارقوني لم جميعاًفأنتم بكم عوضني الله واحدةلكن تركي:وهل تعتقدين أنني قد نسيت حتى تذكريني؟هي تفارق للحظةٍ مخيلتي لا
هديل:مروة منة سلاف وشرايكم تروحوا معنا؟ كثيراً تينا ابتسمت من بين دموعها:ن نعمف فقد أن تحبني يومي أدركت
مروة:أنا عن نفسي مابقول لا تركي:هههههههههههه لو كنتي ذكيةً للاحظتي هذا من قبل
منة:وأنا برضوا تينا وهي تمسح دموعها:ماذا تقصد؟
سلاف:وأنا كماني معكونمرة حبيتكون وبدي كون معكون قبل من لها نظرك لفت تركي:أقصد أن يومي تحبك من قبل كثيراًوكل تفعله إلا ليس ماكانت
لبنى:ياهلا واللهwhat about you yumi??DID YOU WANT to go with us?? تينا:ه هل تعتقد هذا؟
يومي:yes إذا in هذاإلا deed خلاف يظهر كان وإن شقيقته أو شقيقه يكره الحياة هذه في شخصٌ يوجد تركي ابتسم:بل أنا واثق من هذاوعليك أن شيئاً تينالا يا تعرفي
لين:أجل يللا بنات بنروح كلناوانتي اقعدي لين تأذن لك الدكتورة تطلعين ي ماما ولا يجيك وخنقته العبرة وهو يتذكر أختهوهواشاته اليومية معها بمسؤوليته تركي يطلعك
ردينا وهي شوي وتبكي قلبه من على هالمغذي وأشررت اللي >> عيا معناهنا يخلصص تعيش :لااااااااااااا هي تمتبل لم منى قلبيإن على وفاجئته يدها الناعمة اللي مسكت ايده وقالت:عزيزي دموعك غالية هذه توركيإن
وعد:انطقي هينا مثل ا****ر لين ماتتأدبينوإذا بها تأدبتي اقتداءاً روحي أو لبوك لأجلها عشان فعلناه يأكد فعل عليك كل التربيةبعديين معنافي تعيش شرفينا فمازالت واكملت قائلة :لذا عليك ألا تحزنفلم يغب غير روحها جسدهاأما عنا
ردينا بحقد:خاينات به آذيتك قد كنت تركي:تيناشكراً جزيلاً لكوأنا آسف كل الآسف على فعل أ**ق صبيانيٍّ كل
راحوا كلهم ولا اهتموا فيها الآن لي بالنسبة جميلة ذكرياتٍ إلا تينا شدت على ايده وقالت:لاتقل هذافكل مافعلته من ليس قبل بي
وثواني تحبين طلعوا من إلا كل وهو أججل داخل من عليها بخخير معصصب لحظةةكوني آخخر حتى سنسآندكك بجانبك جميعاً أبداًونحن منك ينال تركي ضمها بقوة وقال:تينااياك أن تضعفي أمام تسمحي أن له مرضكوقاوميهلا
ردينا:يممممه تينا مصدومة من فعلته اللي ماتوقعتها وقالت أحمرر الخجل:توتورركي من وجهها
راحوا كلهم ولا اهتموا فيهاوثواني طلعوا إلا وهو داخل عليها معصصب تركي بعد وقال:عديني بهذا
ردينا:يممممه تينا ابتسمت بخجل:أاعدكلن ينال مني بسهولة
من وين تعررف هالبنات اللي طلعوا من غرفتك قبل شوي قليل قبل حصصل لمآ الآنووأناآآسسف تركي قام قبل لا يوسوس له الشيطان من استأذنك الضمة:أنا بأكثر
ردينا ف نفسها:"ياويلي كيف شافهم ذا إلا وش أقوول له؟" تينآ بخججل:ل لا بأسهل تعدني بأن تزورني أخرى؟ مرةً
بدر رد علي تركي:أعدكبلغي سلامي لتوأمك يومي
ردينا:ووش انت عشان اقول لك من اعرف ومن ماعرف؟ تينا:حاضر
تركي بعصبية:أنا اللي انت تشتغل عنده ضايق تركي ابتسم وطلعوسلم على أبوتيناوطلع لبدر اللي واضح أنه عليه كان
ردينا:"ي ليييييل ذا مصصدق نفسسهمادرى إني لو ابي خليته يعض الأرض من الألم" تركي:بدر وشفيك؟مب انت اللي قلت تبي اليوم معبس؟ غير؟ليش
تركي:رد جعلك اللسنة بدر:خلنا نروح ناكلجوعان
ردينا:ههههههههه الله نفس دعوة وعد تركي:هههههههههههههه يللا
تركي:نعم؟ :غيداءغادة شرايكم نروح لتينا؟
ردينا:هاااهقصدي ككانوا غلطانين الله ياخذهم قليلات ادب غيداء:يللا ماعندي مشكلة
تركي بحقد لأنه شاف لين وشلتها معهم:أدرري فيهم الصايعات غادة:ولا أنا
ردينا ف نفسها:"صايعات بعينك يالحقير" لين:اييييه صح قلت لكم؟
تركي:متى بتطلع من هينا؟ رنيم داخلة عرض:لا ماقلتي
ردينا:متى ماجت الدكتورة البلشة وشالت البلا ذا من ذراعي لين:مروة خطبها ولد عمها وتملك عليهاويوم السبت بيجي زواجهم اللي
تركي:زين زينمثل ماقللك لات تفككر تهرب غيداء&غادة:كذااااااابة
ردينا بملل خصوصاً وهي تتذكر إن البنات مع بعض وفالينها:لا تخاف مابهربيكون بعلمك لو ابي لين:والله المكان يراقبون اللي ذا وماخفت من اهررب هربت
تركي:ياشينك لاصرت تهايطترى اللي انت فيه بسبت هياطك غيداء:الكلبةة ولا دقت علي ولا قالت لي أنا اوريها حقيرة
ردينا بضحكة بعيدة كل البعد عن النعومة والأ***ة)) وهي ضحكتها الطبيعية مو تصنع((:والله إنك صادقمدري غادة:منة من ثاني أسبوع بداهية تزوجت موديني ما يوم شا كل عليها هياطي اللي متى الله بيخف
تركي سحب الكرسي وقال باندفاع وبنبرة جادة ومهتمة:تكلم لي عن نفسك غيداء:لا منُّو قالت ليوسلاف بس خطبة
ردينا وفرحت من سؤاله وقالت:صدقاحم احم أنا ي طويل العم لولوة:ما شا الله يا حظ زوجها فيها تقصد مروة >>
توها بتكمل كلامها إلا وقاطعها تركي وقال:ايه خلاص خلاصزهقت من كلامكوقال بحقد:ولا تتأخر ترى البيت رنيم:ايه والله تهبل ما شا الله ينتظرك
ردينا:"الله ياخذك انت وبيتككني شايفته الحين مزبلة كنها وجهه جعله العلةنفسسي اروح مع ذوليك الغجربس هديل:ما يعجبني فيها إلا لهجتها اسسوي؟" افغر ووش فيها ترووكتيياربي جت هالمغامرة مع تتكلم ابي لا اخوض
وبعد نهاية صلاة الظهر لبنى:والله انتس صادقة نفسي
حس براآاحة مو طبيعيةيالله من زماآاآان عنهاراحة حس فيها بكل عظمة وكل ضلع في هديل:نفس التفكير فديتنا
جسمهاستنشق الهواء وكأنه لأول مرة يستنشقه داليا:صدقكلكم مهبَّل
هااه زياد ارتحت؟ هديل ولبنى:-_-
زياد تجنب سؤاله وقال:وهذا أنا نفذت شرطك وطلبك وصليت معك الظهر يا شاهر الحين قل وعد:تصدقون عبدالرحمن؟ تعرف ومن متى لي كيف
شاهر:امش نتمشى وأقول لك البنات:وش؟
زياد:طيب وعد بحزن:بشتاق لجمعتنا هذي مررررة
شاهر:عبدالرحمن ياطويل العمر يصير ولد خالي داليا وهي تشرب بيبسي:الله ياخذتس سديتي نفسي
زياد:ولد خالك رنيم:صادقة إذا رجعنا للسعودية لين وغيدا وغادة هينا بيقعدون
شاهر:ايوه ولد خالهوهو دايماً كل ما قابلته يكلمني عنك وعن أخلاقكوكنت دايماً أحس بحبه زوجها رنيم:وإذا جونا مابيجون إلا عشان زواج هديل بيرجعونوهديل بيت بتروح وبعدها
وعشقه لك من كلامه عنكلكنه ومن فترة ماعاد صار يكلمني عنكوحتى لا دقيت عليه وسلمت هديل توها تسوتعب:لحظة لحظةيعني بجي اسكن هينا اليابان في
وسألت عنك صار يتهرب من أسئلتيوالحين ومن بعد ماقال لي عامر ذاك اليوم إنك خوي داليا شرقت بالبيبسي:م من قاله سلمان
خمنت السبب اللي يخلي عبدالرحمن يتهرب من سؤالي عنكوهو إنك تركته وصرت تماشيهم رنيم وتوها تستوعب الأحدآث مثل هديل:لين ياسر بيسكن وهديل هو وين
زياد نزل راسه مايدري ليش لين:ف في بيتهم
شاهر:وشفيك؟؟ هديل:يعني وين
زياد:مافيني شي غيداء:يعني هينا عندنا وين يعني؟؟
شاهر:يعني ماعندك شي تقوله لي ؟ هديل تجمعت الدموع بعيونها:ت تمزحين صح
زياد بتردد:للا غادة:هدوول شفيك؟توك تدرين يعني
شاهر:ع العموم أنا هينا إن بغيت أي شي أو احتجت أي مساعدة انا هالبعد كل قريب أهلي هديل:ل لا ب بس ت توني ا بكون عن بعيدة استوعبيعني
زياد:شكراً لين:هدووول
شاهر:ههه عفواًيللا أنا استأذن تامر على شي؟ هديل حدها ضاقت وقامت من عندهم وطلعت الغرفة برا
زياد مصر على تعامله الجاف:لا عنا لبنى تداري غصتها:يا الله ت توني استوعب بتسكن بعيد هينا إإنها
شاهر طلع كرت صغير فيه رقمه وعنوان شقته وغمز له وقال:حياك بأي وقت لين قامت بلامبالاة وهي تقول بنفسهآ:"مصيرهآ تتقبل وتتعود":غيداء امشوا غادةيللا البعد
وراح وخلاه غيداء وغادة قاموا مع لينوراحوا ل تينا
زياد في نفسه باستسلام لابتسامتة التي ابت إلا أن ترتسم على وجهه:"سبحاآاآاآان من خلق وفرق يتبع شؤون" في خلقه عامر وسلمانوشاهرولله
مامداه يفكر في سلمان وعامر وكلام شاهر عنهمإلا وطلعت في فكرهايووه هياللي شافها :ههههههههههههه هذي بلاستيكية الله لا يفشلنا هههههههههه
بالمطارحطها في باله ومستحيل تروح عن باله إلا لما ينفذ اللي نوى عليه :وأنا وشدراني انت وجهك
لمى يللا بسرعة الحين بتجي تيناتراها ماتحب التأخير ماعندها مشكلة تسحب عليك :ههههههههههه أجل تبيه يعطيك قطعة منهاههههههه
لمى وهي طالعة تسكر أزرة جاكيتها:يوووه يا أسامة ياكثر حنتك عصصب:خلاااص تركككي عاااد اوووفما يسسوى علي غلطت
أسامة:ياقليلة الأدباحترميني تركي وهو ميت ضحك ضمه وقال:خلاص خلاص علي حقك
لمى وتوها بترد عليها إلا والجرس يدقلمى وهي رايحة تفتح دفته ع الكنبة وسوى نفسه بدر بقق نفسها عيونه تشيل من بالموت الصدمة ضعيفة ودفه عظامها بسرعة هي وش دفتها الشذوووذ ولا ذا طاح وقال:خيييير من
لمى:آآه حبيبتي تيناصباح الخير تركي:ههههههههههههه ش شذووذهههههههههه الله يخلف عليك بس
تينا وهي تدخل:صباآاح الخيرصباح الخير أسامة كن بدر تلون وجهه بألوان الطيف:ضحكت من سرك
أسامة بابتسامة تدل على روقانه:صباح الخير تينا تركي:ههههههه إذا سمحت ياعمأريد صحنين من الرامناستعجل سمحت إذا
تينا:لمى هل انتِ مستعدة؟ :حاضر لحظات وحسب
لمى:أجل ألا ترين هذا؟ بدر:وشهو الرامن ذا بعد؟
ودارت حوالين نفسها صح؟ لليابان هينا تجي مرة أول الححينانت أصحآب صرنآ تصآرحنيمب لازم تركي سحب بدر وجلسه على وحدة من والطاولات انت وقال:بدر الكراس
تينا:هههههههههههههه هيا إذاًفعلى حد علمي بنات عم أسامة من ال النووع ذا الشرس من شي وماعرف فقير إني بدر:وش اللي يخليك تقول كيذا عشاني ماعرفت الرامن تدري يعنيانت وشهو
أسامة وضحك ضحكته الصاخبة:ههههاااايانتِ بعد أكثر الشعبية الناس الأكلات خبرة ومن بأخواتي باليابان وبنات الأكلات عمي أشهر يا من تينا ببساطة عنهلأنه سمع قد تركي قاطعه:بدرالرامن حتى أفقر فقير قد ذاقه إذا مرة مرة أو
تينا:ههههههههههههه هههه ههه فعلك ردت اشوف بدر بلع ريقه وقال:ههااااهاييه أصلاً أنا كنت عليك ابي بس العب
أسامة:هههههه لمو حبيبتي سكري باب الشقة معك وخلي مفتاحه معك تركي:أججل علمني وشهو الرامن؟
لمى:ليش وانت؟ بدر فهَّى:هاااهالرامن هو ااااضميرها:"هاااه وشهو الرامن جعلتس العافية؟"
أسامة:خليه معك ما بحتاجه دام إني بدر:"ياااارب ساعدني"
لمى فهمت إنه مابينام عندها وهي تخاف تنام الحالها بالشقة وانقلبت طبق ملامح قدامهم وجهها وكان رامن واعتفست وشوي كلمة وقامت تتلفت يمين ويسار وشافت اثنين قريبين وفي طفلة قالوا كلامهم وتصيح منهم كنها
اسرته ملامحها وقال باستسلام:دام إني مابرجع لين ترجعين تركي بعد ما كلا الشك قلبه:انت مو سكان صح اليابان من
لمى وعادت ابتسامتها العذبة:حاض*بس ثواني بروح اجيب جوالي نسيته بدر:إلا من س سكانها شفيك انت؟
ودخلت ركض تدور له تركي:تبي تفهمني انكك من مواليد اليابان ولا وشهو الرامن؟ تعرف
تينا بهمس:أكاد أقسم أن حبك لها الآن لم يعد شفقة بدر:إإلا أأعرفهوههذاك هو الالرامن
أسامة اللي بانت على ملامحه الصدمة من كلامها لكنه سرعان ماسترجع ابتسامته تركي التفت ناحية ما يأشر وقال:لا هذا الرامن مب
تينا:لم يعد حبك لها أعلم حب الله شفقة ثاني صحيح؟ شي تسمونه الفلوس اصحاب يا انتوا كان إذا رامنإلا بدر بثقة غ*ية ما قدامها غيره:والله هذا أعرفهإن يسمونه ذاك اللي
أسامة بعد تردد:أظن أن عيني تحككي لكِ مافي قلبي عزيزتي تينا حظ ض*بة كنها تركي ضحك:هههههههههههههه كنت أختبرك بسم الله عليلأن ماكنت يعني متأكد شكلك
تينا ابتسمت وقالت:أسامة بدر:وتلومني وأنا اشوف نظرات الشك في عيونكيمممه انجلط بغيت
أسامة ورد لها الإبتسامة:ماذا؟ تركي:لهالدرجة
تينا:أتمنى لك التوفيق في كل ماتفعلهوثق أن كل ماقلته لي سوف يبقى سراً بينناوسوف يدفن بدر:وأكثر بالله شك في نفسك وطالع بالمرايةشف بتخاف موتي معي كيف عند
أسامة بحب أخوي نابع من أعماقه لتينا اللي شاركته طفولته مثل ماشركت لين طفولتها:وأنا واثقٌ تركي:هههههههههه في المستقبل ان شا الله فيكِ صدقيني
لمى ورجعت لهم:يللا بدر:ناكل وبعدين نروح للبحر
أسامة:تينا انتبهي للمى من أولئك المتوحشات تركي:ايييه نسبح من زمان عن ال
تينا:هههههههههههه حاضر المائية الدراجات بدر قاطعه بسرعة:لالالا وش سباحتهبتسبح انت بكيفك أنا أركب ابي لكن
وافترقوا لمى وتينا عن أسامة وكل منهم راح في طريقه تركي:خلاص انت اركب الدبابات وانا بسبح
قالت وهي تتأمل النايمة بجمبها على سريرها:ههههههههههههه بنات وش عندها لانا نايمة هينا؟ بدر:اتفقنا
رانية((للتذكير عمرها 18)) وهي تتمغط توها قايمة من النوم:آآهمدرري عنهاتلقينها متهاوشة مع رجلها يتبع
رؤى((للتذكير عمرها 16)) وهي تنشف شعرها بفوطة ولابسة روبها الوردي اللي لنص فخذها:هههههههههههههه لا توهم :واااااااااااااو ماهذا اليوم الجميلللتو كان توركي عندنا حلاتهم زينهم وش أمس وش
رزان:أكيد الخوافة تأخر عليها راكان أمس وخافت تنام الحالها البنات:تركي
رانية:صحليش لا :اجللقد عاد كما كانوجهه الجميل المنير اااه توركي شك بلا إنه
شوي إلا وهو داخل معصصب عليهم بدون مايدق الباب حتى غيداء:ههههههههه يومي عزيزتيأين هي تينا؟
وينها يومي:إنها بالأعلىاصعدن لها ريثما أُعد لكم الحلوى الأخضر والشاي
رؤى أول ماشافته استحت ودخلت غرفة تبديل الملابس بسرعة لين:اوووهووو أرى أنك تطورتي كثيراًوأصبحتي تعدين الطعام
رزان:بسم الله الرحمن الرحيمترى في بزران متسدحين قدامك لاتزعجهموأولهم مرتك نسأل الله السلامة يومي:نعموطعمه لذيذٌ أيضاًهذا ما قاله توركي لي
راكان عصصب:وش جابها هينا؟ فيه وطلعوا فوق وكانت تينا قاعدة وتاكل الرامن يمي نفسسي يمي >>
رؤى وهي تطل براسها من غرفة اللابس: هيه هيهصحيح أنك أخوي الكبير والواجب علي احترمك تينا التفتت ناحية الباب:يومي؟ صراحة لكنك مصختها
رانية:من ججد الحين داخل لا احم ولا دستورماكأن فيه آودام بالغرفة وبعد تركيز قالت بحماس:ااااه لين غيداء غادة
رزان:وجاي وصوتك يلعلع تقول ناقة مضيعة حوارها ((حوار=حاشيوهو صغير الناقة))والبزران أمهاتهم رامينهم عندنا وصار لنا لين نقزت عندها بحماس وهي تدعي إنها تشوف:كيف عرف*نا ساعات صارت نرقدهم
راكان:طيب طيب خلاصآسسف وحقكم على راسيوإذا قامت لانا خلوها تجيني بالغرفة تينا:لقد شممت رائحة عطركن