تركي بإحراج: خلاص خلاص ولا ترى والله لارفض تركي خاف عليها:أيهالو كنت رجلاً لما جعلت وبينك رهينة بيني
لين ومنى:لا لا لاترفض خلاص احنا بنروح الحين ردينا خذت نفس وعظت يده اللي تطوقها كلها بقوته
مرت هالذكرى قدام عيون تركي وبدون شعوره راح وضم بدر وقال:خلاص بدرخلاص شينيتشي:ا****ة
وبكى وهو يضمهبكى بحرقةبكى بألم ومرارةمرارة فقد الغالينمرارة الشوق والحنينمرارة وفلتها لكن بسرعة مسكها بيده الثانية
الحنين لناس تضمهم قبورهمناس مانعهم القدر من اللقاء والموت حاجز مايستهان فيه بينهمآآه ردينا خافت:اااااهت تركي
ياشينها فرقى الأحباب((الله يخلي للكل أحبابه)) نرجع لردينا أو بدر ((كلهم واحد)) تركي وهو يتنفس بسرعة من خوفه عليها:"ووش الحين" اسوي
سكت فجأة من البكا وفتح عيونه من الصدمة كل شي إلا هالحركة بس ماتوقعهاواللي كيذا اسوي عور قلبه ابي ردينا حسست ان تركي متلخبط ومو عارف أخخذت عميق:ماكنت نفس وصدمه يتصصرف
أكثر وأكثر هو بكا تركي اللي تهتز له القلوب المتحجرةبكا الألم رجالدموع من رجال الأرض مب ع يطيح هينةماتجي من خلته ثبتت رجلها اليسار ورفعت كعبها وض*بته بكل ض*بة حسآس بمكآن قوتها
الباب للطاقةماتجي إلا من شي هاد حيلهم ومتعبهم :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ا****ة عليك أيتها ال
بدر بألم وهو يحس قلبه ينزفمو هاينة عليه دموع تركي اللي ماتوقعه يبكيأصلاً ماتوقع ولا وبسرعة بعدت عنه وارتمت بحضن تركي
واحد% إن عيونه تفرز دموع وتطلع عادي مثل باقي البشر تركي بإعجآب بتصرفها السريع:هههههههههه ماتوقعتها منك
بدر:تركي :أيها التباً لكماإنه حقاً لا يعتمد عليكما
تركي وهو يضم بدر بقوة أكبر:بدر أنا تعباااان والله تعبااان وضايق خلقي ردينا اول ماسمعت صوتهآ وشافتها تخبت ورا تركي
بدر بعد مافاق من صدمته اللي استغرقت ثانيتين إلا ربعابتسم وقال:قم توضا وأنا أخوكصل لك تركي:يوكولما عدتِ عنك بتروح إن الضيقة ركعتين وبتشوف
تركي استوعب اللي سواه وقال وهو يبعد عن بدر:ههتدري كم لي عن الصلاة؟ يوكو لقمت مسدسها وقالت:لأقض
بدر بترقب للإجابة:كم وكأنه انكب على ص*رها موية باردة وهي بالمسدس لراسها المصوب تحس
تركي بخجل:ييمكن لي ثلاث شهور ما قربت الصلاة ولا :ارفعي يد*ك يوكوأنتِ رهن الإعتقال
انفجع بدر من تصريحه وشهق شهقة روعت تركي وقال:تركي ثلاث شهور يالظالم ثلاث شهور يوكو انهبلت:رراكان
ماتصليانت تدري إن تركها عمداً يعني كفرتدري ولالا :وأنا هنا لأجلك أيضا :
تركي وهو توه يحس بإنه سوى مصيبة من ملامح بدر وطريقة كلامه:هاااهإلا بس يوكو:خ خالد
بدر:بس وشوقم توضا وصل و خالد:بل اسوأ كوابيسك
تركي ضحك ضحكة استهزاء:ههههه وش اصلي انت ووجهك؟أقول لك صاير لي ثلاث شهور ماصليتكيف تتوقع محاصرين ردينا وتركي عيونهم كيذا وكأنهم صلاتي؟ في بيقبل فيلم هالشهور أفلام بعد الشرطة كل هوليوودرجال ربي من الحين
بدر:استغفر الله وش ذا الكلامربي يقبل توبة العبد إذا تابوأخير الناس الخظاؤون التائبونربي المكان وكل واحد فيهم مطوق له واحد العصابة من
سبحانه كريم ووعد بقبول توبة التائب مالم تطلع الشمس من مغربهاانت استغفر ربك عن اللي ردينا بعدت عن تركي وصرخت:ليووووون
فاتوتسبح وتشهد وقم صل واقرا سورة البقرة خل قلبك يرتاح لين ركضت لها وضمتها:رديناااااااااااااااااااا
تركي وهو يقوم:بدر نظف الحوسة هذي ورح اخمد مابي اسمع لك صوت فاهم؟ لين تبكي:ردينا يال انتي بخير
بدر:وانت وين بتروح؟ ردينا:الحمدلله
تركي:بروح ارقد بعدين آخر مرة تسألني عن أي شي أنا بس اللي اسأل لين شهقت وهي تتلمس شعر ردينا:ردينا وش يكوون ذالا
وطلع تركي من الغرفة ردينا قاطعتها:على شحم تقدرين تفكين الحبال محد بيمنعك
وابتسم بدر بسعادة وقال في نفسه:"yes رصاص yesوأخيراً ض*بة قربت ذا من ألحقكوهئوش هدفيصادقة ترجوني لين ورنيم يوم لولوة قالت إن شكر إن سجدة لين:هههههههههه والله إن حظك نحيس حلو أول البيت اسجدي روحي مانرجع
طريقي بيكون شبه ممهد لأنها وأهلها حاولوا من قبلها يرجعونه تركي الأولي وأكيد أثروا عليه ردينا تألمت:آآآآه فككي الحبل بشويشترى إنسان أنا
ولو شوي وهو بس لين:لين يحتاج ل من تقررب يقعد والححين وراه بنت ويحن قلبه عليه" على مخلوق أعز واعتبره حبه اللي تركي وقف متصنم لحظآت قدام هالمنظر فوق بإن نفسسه بدر صدمته
وقام يرقص من السعادة في المجلس ويستعرض الرقصات اللي يتقنها لين التقتت بسسرعةة له وقآلت بقلق وآضح:تركي بخير انت
يللا بنات أنا استأذنكمأكيد أهلي ينتظروني الحين تركي ومية سؤال وسؤال برآسه:ممثل ما انتي شايفة
قامت باعتراض صديقتها وقالت:لا تككفين ديووم لا تروحين خليك شوي ورفع يده المربوطة
ديم بابتسامة فاتنة:لا والله حياتي مرة ثانية أهلي محرصيني ما اتأخر ابتسمت وفكت رباطه هو بعد
لولوة بارتباك:خخالتي ووعبدالرحمن معك؟ راكان راح للثلاثة يتطمن عليهم:انتوا بخير؟
ديم تسوي نفسها ما سمعت:يللا بنات بااااي تركي وردينا:أيه
البنات كلهم:باااياات يا حلوة كان هالعصابة عن لنا قلتي ما إنك الشكرلو من حقك وفيت راكان التفت ل لين وابتسم:لو أشكرك من لين ما بكرة هينا
لين:ديوم حياتي اشوفك بكرة بالجامعة منها أعلى اللي في ورجالهاويوكو يوكو على إلا قبضت لين:لا تشكرني راكانكلنا ذقنا الأمرين من يوكوولا إن ما الشرطة تنسى
ديم:يابعد قلبي انتيان شا الله راكان:اللي يهمني قبضت على قاتلة أبووي والباقين تعرف معهم تتصرف حكومتهم
وراحت وهي تدعي إن لولوة مادرت إنها سمعتها وسفهتها لين:هههههههههه يعني أقول مب**ك
هديل:وانتي لمى متى بتروحين بيتكم؟ راكان:إلا مية مبرووك
لمى وكانت تسولف مع تينا ولبنى وفالتها انصدمت من طردت هديل<< ماعندها وقت:ههااااه بالطريق اللي لين:اقوول لكك خلها ألفألف مب**ك علينا وعليك يوكوومب**ك النونو عليك سجن
لين عصصبت من تصرف هديل وقالت:هديل وش ذا الكلام راكان:ههههههههههه الله يبارك فيك
لمى بابتسامة خجولة:لا ليون عادي أنا أصلاً بروح للبيت الحين وانتبه لتركي وقال:انت اسمك تركي إن ماغلطت
هديل استحت على وجهها:لموش والله بغيت؟ كنت وش أمزح إلاآمر لا ردينا:هااااهللاقصصدي تصدقين ب وقرآبتها ولين ردينآ ل تحول بلحظة تركي يفرك ايديه من ألم الحبال وعقله مشوش اللي بدر لسسه
داليا:ترى هي دايماً كيذا تنسى عن نفسها ويزل ل**نهاحتى أحياناً تقول لبوي مع نفسك معكم راكان ابتسم:ما يامر عليك عدولكن أنت وهي الشرطة يحققون عشان بياخذونكم
غادة:لمو ماعليك من هديل الخبلةوالله مستانسين بقعدتك ردينا ولين:أيش
لمى متعمدة ترد لها التحقيق الإحراج:هههههههههه محضر أصلاً بحضر أنا اللي ماعلي معهموأنا منهاعلي علاقات في لي اللي كانت عزمتنيلكن اللي جد بالقصةأنا دخخل والله الوقت مالها تركي طآلع في ردينآ ووجه لهآ نظرآت اتبعها أرجع هي ب:لا تأخر عتب ولازم
تينا وهي توقف تستأذن:أنا استأذنكن يا فتيات سأوصلها إلى بيتها وأعود مستشفى لبيتي لأقرب وخذيهآ معك خذيها والتفت على لين من غير م يوجه ل وقال:لين ردينآ نظرة
مروة:لا مازال الوقت مبكراً وقبل لا يروح للضابط اللي كان جاي قال:وابعديها المشآككل عن لعندهم
تينا:مرةً أخرى حبيبتي فأمامنا العمر كله مع بعضنا ههههه المستودع وركب سيارة الشرطة معهموعيون ردينا الدامعة متعلقة لين من طلع فيه
هديل:الله يستر عليكمسيروا علينا مرة ثانيةsee you later راكان:يللاتفضلوا معيبوصلكم لبيوتكم
تينا:bye bye لين:لا مشكووراحنا بنروح لوحدنا
لمى:باي بنات راكان:وش هالكلام يا لين
يومي:سأذهب معكن بجوالي رقمك لنا لين:لو سمحت لا تضغط عليناوصدقني إذا صار لا الله قدر شي
وراحت مع تينا ولمى راكان:ههههههههههه شكلي اجرمت في نفسي يوم عطيتكم تيلفوني رقم
وبعد عشر دقايق بالضبط لين:ههههههههه شفت شلون
سلاف:يللا بنات عن ازنكون رح روح هلأ ع البيتيللا منة يللا مروة راكان:أجججل اطلعوا من المخزن وبوصلكم للشارع وبعدها لبيوتكم توكلوا
مروة ومنة وهم يقومون:يللا بنات نستأذن لين:ما اقوول لا
وعد:ياسخفكم بنات ليش رحتوا بدري؟ راكان نفذ كلامه ووصلهم لين الشارعوبعدها راح
منة وهي تلتفت جهة هديل اللي مبوزة:لأه مافيش حاقة عايزين نسيبكو لوحد*كو أحسن لحد يقئصفنا لين:ردون وشفيك ساكتة؟
الكل:هههههههههههه ردينا:
مروة:يللا بنات بااايوبالله تعالوا في أي يوم تفظون فيه تعالو عندي في شقتي في أشياء لين:رديناااا عندي تتونسون الله شا وان اراويكم اياها وايد ابا
لبنى:ابشري تكونين من ضمن الخطة ردينا:م مابي ااتكلمللأني ببكي لا تكلمت
منة:يللا باااي يا صبايا أعمامك بنات مثل لين:ااااااااااه ردووونوضمتها بقوة:عادي ياقلبي ابكيابكي وطلعي كل في فيك خاطركههههمابشمت اللي
الكل:بااااي لين ردينا ما كذبت خبر وضمتها بقوة وزادت بكيها حضن في في
وراحوا كلهم واستلموا هديل بقهر اهئ يكرهنياهئ وويك علي ع حاقد ح إنه حسيت ردينا تبكي من قلب:اهئ اهئ لو شفتي لي لينح يا نظراته
لين:وش ذا التصرف الدلخ يا هديل؟شلون تطردين البنات خاطري لين:لا تلومينه يا رديناأنا لو كنت مكانه بزعل في وبشيل كان
غادة:تراهم صديقاتنا وما نرضى عليهم ردينا وهي تبككي:تزعلين مهوب تحقدين
داليا:يا هبلا كم عليك مرة حاقد قلت مهوب لك تخافين ترى لا اللي يعني بداخلك يهاوشهههههههههه يطلع دايماً بوجهك أبوي فتحكمي وكان بنفسك النظرات بذا ومشاعرك أبوي لين:ومين قال لك إنه حقد؟ترى تركي نظراته منهتراه يطالع كان متبرية
وعد:يابيخك هديل والله كنت مستانسة مع ديم ولمى حيآته دخخلت وم كلآمكك سمسعت ردينا بعدت من لين وقالت:بسس انا ندمآنةة ع سويتهليتني اللي مررة
هديل:وأنا و شدخلني في ديم ماقلت لها شي ولا لمحت حتى فيه لين:ردون لا تقولين ككيذاقولي قدر الله وماشاء حبيبتيخخذي وتحجبي هالحجآب فعل
لولوة:يا كبرها عند ربي تراني من الصبح كان اشوفك بخبر تناظرين رحتي فيها ولاكان بعدين ايدك تطالعين شطفت ساعتك وبس الرصاصة بمعنى متى مادخلت و الحين نمر المستشفى عشان يعالجون هالجرح بايدك اللي الحمدلله بتروحين اللي
غيداء:والله توبة نجيبك معناتنطقين بالبيت أحسن لك ردينا بتعب وهي بالموت تفتح عيونها من مانزفت يدها:طيب كثر
هديل:خلاص المستشفى خلاص من كنت طلعوا أمزح مانامت وهم بعد مايتحملون من المزح بالكثير ساعة نص وبعد يدها ولفوا المستشفى سرير على وراحوا للمستشفى ومن التعب ومن الصدمآت اللي لهآ نآمت اليوم صارت
داليا:ووش بينك وبينهم عشان تمزحين معهم ذا المزح البايخ؟ يتبع
هديل:خلاص قلت يووه ماتسوى علي وصراخ يت**ر زجاج ووصلوا بعد مدة لبيت يومي وتينا وكان مفتوح أصوات ويسمعون الباب
لبنى:ماشا الله صديقاتكم مرة خلوقات وعسسل وهواشوعادت ذكرى سيئة لذاكرة لينذككرى موت منى ترككي الت**سير وأصوات وصرآخ
غادة:باقي ماشفتي صديقاتي ردينا اللي سمعتها بذآك الموتنفضت هالذكرى وهالاحتمال من ودخلت ومعها بسرعة راسها
غيداء:احسن لهم والله وانصدموا من المنظر اللي قدامهم
وعد:ليش؟ لين:يوميمالذي تفعلينه
لين:كلهم ماصخات ويق*فونع بالهم ربهم بس بالسعودية وبلدانهم يومي وهي تبكي وتصارخ:آآآآآآآآآآه اهئ اهئلينل لقد ماتت لين يا ماتت
الكل:وش دخل؟لين:وع ع ع جو هينا وتفصخوا أعوذ بالله حتى استحي إذا قالت وحدة فيهم لين انهبلت:ماتتم من الذي مات من أنا سعودية
وعد:ع بالي عندك سالفةوبعدين اللي مثلهم كثير اهئ اهئ يالين قبلهاآآآآآآآآآآآآآه من امي فعلت كما وتركتنيتركتني يومي وزادت في بكاها وصراخها:ت تينات تينا ماتتماتت لين يا للقد
والتفتت وشافت رنيم شوي وتبكي والخوف واضح في وجهها السرعة بهذه تموت أن يعقل كيف لين صرخت:لااانتي تكذبين صحيحأرجوكِ قولي نعمك كنت قبل ساعاتك عدة معها
وعد بخوف:رنوم حبيبتي وشفيك؟ وبصوت أعلى:لاااااااااااااااا انتِ تكذبين تكذبين
رنيم:ههاااهممافيني شيبس أحس بمغص مب طبيعي والبكا الصراخ ذا ليش ردينا خافت من صراخهم وماهي فاهمة أي منهم:ل وشفيكل لين شي
لين:تبين نرجع البيت؟ بقووة بعض وضموا قدامها جلست وأكثرويومي لين ماردت عليها وجثت على ركبها ع وصارت أكثر تبكي الأرض
رنيم:ياليت والله ردينا:يمممه لا يكون في أححد مات
لين:اجل يللا قوموا بنات نرجع البيت أبد بخير تنبأ ما أشكالهم راسهابس من الموت اووو ارتعش جسمها من ذكر الموتوعادت لهآ وفآة فكرة أختهآنفضت ذككرى
لبنى:من غير ردينا؟ يومي:لقد تركتني وحيدةً يا لينتركتني شقيقتي التي أكثر نفسي من أحبها
لا ردينا بتروح معكم لين ضمتها بقوة:أرجوكِ يا يومي لا تزيديها أرجوكِ اهئ اهئ علي
وأول اهئ ماشافوها اهئ ماتوا فعلته ضحك قد عليها ق عما لها أعتذر وأن لها حبي على لأبرهن ل المجال يومي:للقد أخطأت بحقها كثيراً في السنوات الماضيةل تترك لي ل لم
داليا:يالمسخرة وبكت ض*بك بالبكي مرة قلبها ثانية قطعوا يبكون وهم فيهم تطالع الكنبة ع جالسة وردينا البكا من بيموتون ومضى الليل عليهم وهم بهالحالةكل وحدة فيهم الثانية إلا وماعاد ضامة
وعد:يالملطمة ههههههههههههه :كفاكما بكاءاً ي صغيرتيففهو لن يعيدها إلى الحياة
ردينا:خلاص خلاص ترى مب وقتكم أرج حددي أرجوك طايرة عالجها من الطبيب الوناسة إن قل إنقاذهاأرجوك استطاعوا إنهم قل أبيأرجوكَ يومي أول ماشافت أبوها على طول ركضت وجهها اهئ بص*ره:اهئ ودفنت
لين:وش اكثر عندك؟ردينا تعذبيني على ولا طول أرجوكِ هلت الواقع السبحة ماتتتقبلي وقالت أختكلقد لهم ماتت السالفة م لقد شقيقتكل إلينا يعيد لن البكاءفهو ضمها أبوها أكثر وقال بصوت متهدج:ت توقفي يا عن ابنتي أرجوك
لين:اللهوناااااسة يومي:بابا
غادة:يا حياتي ياتركي((طبعاً ماقالت لهم إنه بكا بس قالت لهم إنه مع ضمها الحال ولا بحضنهاوكذا نامت قالت لهم لين لين جلست جمب ردينا اللي حضنتها وصارت أزود أزود و عن تبكي زياد))
غيداء:تعرفين يعني أيش تركي ضمك؟ يومينزلها أبوها ع الكنبة بجمب لينوردينا خافت منه
ردينا:يعني إني حبيته وبخطبه من أهله؟ أبوتينا يتكلم باللغة العربية الفصحى:لا تخافي مني ابنتي يا
لين:يا سخفكيعني بدا يميل لكك ويثق فيك ردينا تفاجئت لأنه يتككلم العربية الفصحى
ردينا وارتاحي فتحت اذهبي عيونها:والله وصديقاتهن تينا ت و بيومي خاصة الأعلىإنها في الأزرق الباب ذات للغرفة صغيرتيادخلي أبوتينا والحزن كاسي وجهه والدموع على أطراف أنك يا متعبة رموشه:يبدو
غيداء:ايووه يا بعد قلبي واصلي المشتت وبتشوفين بذهنه تعصصف تينآ بككره وذككريآت ثيآبه على عينيه من تنهمر وجلسس على احدى الآرائك واتكى بكوعه على مطأطئاَ ودموعه رأسه ركبتيه
لين:ياااارب هي يرجع اللي مثل الغرفة أول من لبس ولبست وتروشت طلعت ترككي مع لهآ صآر اللي وكمآن تينا ردينا بدون ماتفكر لحظة ودموعهآ ماوقفت من يومي وموت ولين حآل
رنيم وهي تبكي وعداد الخوف يزيد:خلاص تكفون خلونا نرجع البيت ما إنهم مع حزنوا وغيداء انتشر خبر وفاة تينا واغتم الكل بهالخبر بنات لين عم حتى
لين:يللا أجل بنروح ع التا**ي صعب شي الإنسان موت عرفوها كثير أصلاً ما شافوها غير أربع خمس بس مرات أو
البنات:يللا فيه حسوا قد ما ويحزن يومي كانت بهالأيام جسد بلا رووح وغيداء هم صابهم ولين
رنيم في نفسها:"ياويلي هو قال الليلة الساعة 11 موعدناوش اسوي ياربي" تركي ما ادراك وما كل مالها شلتهم تنقص ويا خوفهم ماعاد منها وتركي أحد يبقى
ناظرت في ساعتها وتفاجئت بأنه باقي بدري الساعة 9 ونصوارتاحت تكفلوا شوييعني اللي عندها هم وقت ومحمد الوليد ولو وقصتها قطع الحزن أوصآله وأهلكك جسده وقلبه حتى نسى بهالمدة ردينا أنه
إنه قصير فإنها تفكر ف حل بمصيبتها اللي جابتها لنفسها بما المسيحية بمراسم الدفن ودفنوها في مقابر المسلمين وأبو رفض العزا مراسم تينا
دخلت لبيتها وهي حدها مستانسة من البناتخصوصاً لبنى وتينا وديم لانهم شيء أكثر كل شي في بالسوآد سولفت تتسم إن بنته تركت الديانة قبل موتها وكانت الأيام وكئيبة حزينة هذي
معهموتدندن بصوتها العذب والناعموماحست إلا بايد تحاوطها وتسحبها لهاوهي شهقت من الشآبة تينآ وفآة الملابس والتفكير وحتى الأجواء كانت مغيمةً مرعبةة حتى تبككي الطبيعة وكأنما
الخوف:هئأسامة الجميلة واللطيفةة ذات القلب الحنون وخفيفة الدم والرووح
أسامة:ههههههه أيه أسامة لايكون خوفتك؟ يتبع
قالها وهو يقرب وجهه لوجهها أسابيع ثلاث قبل يروحون وعيالهم مرت ثلاث أسابيع كاملة من وفآة تينآ إن لين أعمام المفروض
لمى بخجل:ههههه ايه شوي مب كثير الهائلةة لككن الظروف والحجوزات ما سمحت لهم وبالمووت حجز أعدادهم عشان لقوا
أسامة:هاااه ياقلب أسامة استانستي مع البنات؟ واليووم يووم سفرهم
لمى بسعادة وهي اشتريتها تتعلق أنا فيه تقول وتحط وحدة ايديها كل ورا الفوشية رقبته:يوووه المناكير يا على سوسو يتكافخون بشكل هنآك ماتتصوره وثنتين استشواري ماتخيلت بنات وين بنات عمهآ قاعدين يتهاوشونهذي الصبح تقول من وين نغزات فستاني تقط شريته كيذاماعدا تقول وحدة والثانية عمك اللي طيبين