الفصل الحادي عشر

3204 Words
محمد ـــ قالت لي صالحة اليوم المسكينة على بالها إنج تتنسين ماتدري بالمخبى والمستور ...قام محمد وهو يضحك وشيماء تمت طاخة ..أول مرة يتكلم عن الحمال ..وقبل أن يوصل الباب قالت له بصوت همس ـــ أنا ما منعتك عن شي ..سمعها بس حب يتأكد ـــ هاااااااااه؟؟؟ شتقولين ..شيماء ـــ أنا أقول ..إني ..ما ...منع..تك ...محمد ـــ أدري باللي قلتيه ولاتتصورين إنج مانعتني ..بس أنا مو حيوان ..مو إنت اللي ما نعتني ..لا ..أنا ما راح أقرب منج لليوم اللي أحس فيه إنج ...سكت ..ما تكلم ..شيماء ـــ إني ايش ..أحبك؟؟؟ تتوقع إن أحبك بعد اللي سويته فيني؟؟؟ بقولها لك مثل ما يقولونها اخواننا المصريين ...دا بعدك..طلع محمد من الطابق وهو معصب ما يشوف الدنيا قدامه ..لكن شيماء ندمت على كلماتها معاه ..كانت قلة أدب منها ..محمد كان موقفه نبيل ..نزلت دموعها ..وبعدين صرخت في نفسها ..ـــ ليش أنا أدافع عنه..لا يكون لا يكون..؟؟؟قامت وتركت الأكل ..وهي مكتئبة ..قفلت باب طابقها بالمفتاح ما تضمن محمد وشاللي بيسويه ..***************وأخيرا ..بعد ثلاثة أيام واتتها الشجاعة إنها تفتح إيميلها ..InboxNo messageانقهرت ..ليش يا خلفان ..ليش ..تمنيت منك رسالة وحدة ..وأنا على أعصابي من يومين!!!!!!!Newأمسيت كالصقور ..التي تحلق في الجو وتدور ..تبحث عن مايبقيها على قيد الحياة لكن للأسف اختفت الحياة ..واختفت الطيور ...وكبركان من الحمم يفور ..أنتظر ردك ..الذي لم يأت ..فلم أستطع الهبوط ,,وتعبت من الدوران ..أريد النور .قبل أن أثور ..وبطغياني وسط الظلام أجور ..Sendتن*دت ..ما تقدر ترسل رسالة عادية .. كبرياءها يمنعها ,, طبعا خلفان بعيد كل البعد عن الغباء ..فبيفهم أن الرسالة منها ..لكن مستحيل ما في شي يؤكد له هالشي ..طلعت برة الغرفة وكان حمد طايح طق في صافية..سعاد ـــ اتركها ولاتمد يدك عليها مرة ثانية ..تركها حمدـــ يا ويلش إن شفتش عتبت باب حجرتي انتي تسمعين ..سعاد ـــ وخير ياطير اذا دخلت حجرتك شالشي الخطير اللي ما تبيها تشوفه ؟حمد ـــ أنا ما أدخل حجركن فلا تدخلون حجرتي فهمتوا ..طلع وهو معصب ..طالعت سعاد أختها اللي قالت ـــ كل هذا علشان الفيلم اللي جايبه راح أعلم أبوي عليك جايب فيلم لمادونا..سعاد طالعت اختها بنظرات ـــ وأنت شلقفش ودخلش الغرفة؟؟صافيةــ حتى إنتي علي؟؟سعاد ـــ لاتفتكرين إني دافعت عنش إنش مو غلطانة ..يا ويلش إن عديتها ومالش شغل في حمد ..صار ريال ..صافية ــ توه عمره 19 سنة ..وينه وين الرجولة .سعاد ــ شنبه ما تارس عينش؟؟ يالله روحي المطبخ ..شوفي لش شي تسوينه ..راحت للصالة وامسكت التيلفون علشان تتصل في الهنوف ..***************صحت من النوم دايخة ززطالعت الساعة ..الساعة خمس الفجر .؟؟؟ قامت ما تشوف طريقها طلعت ملابس من الخزانة وحذفتهم على السرير ..أول ما طلعت من الغرفة كان عبيد وأمها يطالعون التيلفزيون ..ـــ يمه آذن المغرب ؟؟ـــ لا ..ليش تسألين .؟؟؟ــــ خلينا نصحي أختك من النوم ..ما شفتها من رجعت من المدرسة ...استوعبت ندى ان الساعة خمس المغرب مب خمس الصبح ..ندى ـــ السلام ..عبيد ـــ جبنا سيرة القط جا ينط ...وعليكم ..راحت المطبخ تسوي لها كوب نسكافيه بالحليب ...شانيا ـــ good after noon miss ..ندى ـــ good ….to you too ..make acoffee with milk ….quick..ندى مو مركزة تحس بصداع غريب ..يمكن علشان اليوم ما تغدت؟؟؟؟شانيا ـــ why you didn’t eat your lunch??ندى ـــ أي فورقيت ...كويك ..اي هاف ءاهد*ك ..طلعت للحديقة ..كان سعد جالس وسرحان ...ندى ــــ اللي ما خذ عقلك يتهنا به..سعد ـــ ؟أهلين ندى ...ندى ـــ قي ايش تفكر؟؟سعد ـــ صراحة ..أقولج شي ياندى ..أنا أبي وحدة بنفس المواصفات ...اللي في الرواية اللي أعطيتيني اياها ..ضحكت ندى ــــ عاد البطلة هني ..ما أدري شقولك ..معقدة سعد ـــ ومن قال أبي مواصفات البطلة؟؟؟ أبي وحدة بمواصفات البطل ..انصدمت ندى ,,كمل سعد ..ــــ غنية ..ما تتكلم وايد قاسية و جافة ومن وسط هالأشياء يطلع حنان وحب ..الجسم ممشوق ..والعيون زرقا والرموش ذهبية...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياليت في بنت في هالصفات ..ضحكت ندى تعليقا على الموقف ..ــــ سعد إنت مريض درجة حرارتك مرتفعة شي؟؟أنا عطيتك هالقصة علشان أقولك إن البنات يحلمون في هالبطل ...تنقلب إنت وتحلم في بنت مثله؟؟سعد ـــ لا يا أختي ...البنات يموتون في واحد يحقرهم ...وما يعطيهم ويه ..انتي من متى تقرأين هالأشياء ؟؟ندى ـــ مالك شغل ..هذي مرسيه مالتك؟؟؟سعد ـــ خليني أقوم وأروح أنام من الظهر وأنا أقرأ ..تعبت ندى ـــ سعد نصيحة أخيرة ..سعد ـــ تفضلي ...ندى ـــ لا تحاول تحب وحدة تحب واحد غيرك ...بأمل إنها تحبك ..سعد ـــ لكن بطلة القصة نجح معاها هالشي ..ندى ـــ هذاك في مجتمعهم ..في مجتمعنا مستحيل البنت ..تختلط بالشباب ..فما عندها أي فكرة عنهم كلهم انما عن شخص واحد وفي خيالها تعتمده شريك حياتها ..الفكرة ما راح تتغير ..مهما صار ..فلاتحاول . *** **حاولت دلال للمرة المية إنها تتصل في الجازي ...لكن ما علق الخط ..يوم الجمعة عرس دلال .. أي بعد أسبوع تماما ..الجازي من سافرت ما اتصلت في دلال بس مرة وحدة وقالت لها كل اللي صار .الثلاث الأسابيع اللي راحت صارت أشياء وايد أحمد خطب الغالية . ولأنه أبو أحمد صديق لأبو شيماء وافق الأخير على زواجهم .لكنه ما يعطي لغير قبيلته ..بس هالمرة استثناء . ..ندى سافرت لبنان مع بنات عمها ..شيماء الوحيدة اللي بتحضر عرس دلال .يمكن ندى ترجع ثالث أيام العيدمشكورة يالجنون ...من قلب مشكورة.سارة ـــ ما علق الخط؟؟دلال ــ لا ...صراحة ما أقدر أتزوج والجازي ما تحضر عرسي ..سارة ـــ يالله .. صراحة ما أقدر أتخيل الجازي عروس.دلال ـــ ليش؟؟سارة ـــ مادري ..طول عمرها البنت العانس ..صار عمرها ثلاثين سنة .. وفجأة بلا مقدمات أو حتى حفلة عرس صارت عروس..ريلها ما حد تكلم عنه شلونه كم عمره؟ مزيون وإلا لا ..دلال ـــ اسمه فهد ..مزيون .عمره أربع وثلاثين سنة ..الشهر اللي ياي بيدخل الخمس وثلاثين .صديق أخو الجازي ..الجازي تقولي إنه كان عايش برا يشتغل في السفارة ..خطب بنت خالته لكنها ..ما رضت لأنها تبي تكمل دراستها وهي الحين دكتورة ..كان متأمل إنها بعد ما تخلص دراستها توافق عليه علشان جذيه انشغل بشغله وأجل السالفه ..لكنه تفاجأ بزواجها من ابن عمها ..طبعا هو كان مغترب ومشغول بمرض أبوه وبعده أخوه فما درى بزواجها إلا متأخر .سارة ـــ هو كان يحبها؟؟ بنت خالته؟؟دلال ـــ ما أدري بس كان شي مصيري ..الجازي تقولي إنه طول عمره كان يبي سهام زوجة له ..بس ما كان يحبها ..ما حصلت له الفرصة إنه يتعرف عليها ويحبها كان مشغول وايد ويوم كان يفتحون سيرة الزواج كان يأجل حط في باله مايتزوج لين ما تخلص سهام دراستها ..وصار النصيب وفهد خطب الجازي .سارة ـــ طبعا هذ ا من حسن حظ الجازي . هي خلاص ما بتسوي حفلة ؟؟دلال ـــ بتسوي حفلة لما ترجع ويشفى فهد من المرض..سارة ـــ انشاء الله والله انها تستاهل كل خير ..قامت دلال عن سارة وتم تفكيرها مشغول في عبدالله .اللي ما تعب نفسه ويسألها شلونج؟***********محمد ـــ بترجعين للمدرسة؟؟؟شيماء ـــ هذا سؤال ولا قرار؟محمد ـــ سؤال .شيماء ـــ أنا حياتي المدرسة ..ما أقدر أتخلى عنها .إذا سمحت لي برجع أداوم..محمد ـــ مسموحة .طوال الأيام اللي مرت و شيماء مقهورة ..محمد من قال لها عن سالفة الحمال والعلاقة بينهم متوترة .محمد يدخل لغرفته وينام ..ولا كلمة بينه وبينها ..شي غريب كانت تحس فيه ..طريقته في الكلام معاها تعذبها ..تذكرت كلام أمها ..أم سلطان ـــ يمه ..تسنعي مع ريلس ..ترا محمد تربايتي خوش ريال ..أنتوا متزاعلين ؟؟شيماء ــ لا يمه ...ما فينا شي ..أم سلطان ــ انشاء الله ماييكم ..هو تزوجك علشان الولد ..ها بشري عساس حامل؟ارتبكت شيماء في هذيك اللحظة ـــ لا يمه ..أنا مب حامل .أم سلطان ـــ بنتي أنت مو صغيرة . علشان نقول بدري . عمس أبو ريلس ناطر البشارة ...صالحة حامل في الخامس ..بس متوقعين بنت ؟لأن أم صالحة ما يابت عيال كله بنات .شيماء ـــ الله كريم يمه ..أم سلطان ـــ والنعم في الله ..بس حبيت أنبهس ..لا تقولين توني صغيرة وبدري ..محمد ـــ شيماء ..شيماء , في ايش سرحانة؟؟ابتسمت شيماء ـــولا شي ..بغيت شي ؟؟محمد ـــ صالحة تعبانة ..خذي بالج منها أنا بطلع ..يمكن أرجع متأخر ..طريقته في الكلام كانت جافة كأنه يكلم الخدامة ..شيماء ـــ محمد ..أرجوك لاتكلمني بهالطريقة.مارد عليها طلع من الباب فلحقته على السلم...التفت لها ـــ نعم ليش لاحقتني؟؟ شيماء ــ ابي ...محمد ـــ تبين ايش خلصيني (كان يتكلم بنفاذ صبر )شيماء ارتبكت وماقدرت تتكلم مثل ما تبي ـــ تــ ت...ولا شي ولا شي ..طنشها محمد وطلع ..حست بوخز في ص*رها ...طريقته كانت جافه معاها .ماقدرت تقضب دمعتها اللي نزلت ..تكلمت مع نفسها (من حقه يكرهني ..أنا غ*ية..يالله ليش أدافع عنه ..أنا ما أتوب؟ يالله كل اللي أطلبه منك لا تخليه يعاملني بهالقسوة والله إني ...ما سويت له شي..)وصل محمد لسيارته وكان معصب ..شيماء كل ما جالها وتصير غامضة. مايفهم هالبنت ولا راح يفهمها .شكله بيندم على اليوم اللي حب فيه شيماء و**م على الزواج منها ..تأفف وفتح باب السيارة ..وركب ..هو يحاتي شيماء ,,شيماء جننته ..وهو يقاوم نفسه ..نفسه يضمها له لين ما ت**ر عظامها مثل ما عذبت له قلبه ..نفسه يقطعها بأظافره لين يشفي غليله منها ..فهو يكرهها ..وفي نفس الوقت مجنون بحبها ..صج لا قالوا بين العشق والكره شعرة.........................ابتسمت الجازي ..ـــ فهد بتم لا بس هالكبوس حتى في الفراش؟؟فهد ـــ وانت شحارج؟؟؟تغارين منه؟؟الجازي ـــ يهبي هالكبوس ياخذك مني ..بس ..أحب صلعتك..أحب أغني لك أقرع قريعه طاح بالطاسة..يبجي على أمه يبي قرقاشة..قالت هالأغنية وهي تهرب منه وهو يلحق وراها متوعد فيها ..فهد طوال هالأسابيع اللي مرت كان ياخذ الكيماوي بجرعات مخففة ..علشان ما يصدم الجازي ..جلست على الأرض ..فهد حط راسه على شيليلها.. ..مسحت على راسه وهي مبتسمة ..ـــ فهد إلحق..فهد ـــ ايش؟؟الجازي ــ ملمس راسك خشن ..هذي كم شعره طالعين ..فهد ـــ جوز بليز بلا الجو** مالتج الحين ..الجازي ــ والله إني نوت جوكينق ..هات يدك ...حطت يده على المكان الخشن ..فقام ركض للمنظرة ..ـــ أي والله..هذول متى طلعوا؟؟فقدت الأمل انهم يطلعون مع إني أسقيهم كل يوم...ضحكت عليه الجازي..الجازي ـــ تبي شعرك يطول ...طنشه ..لا تقعد تراقبه ..فهد ـــ وانت الي يسمعج يقول مطنشة ماكأنج كل يوم قبل تنامين تفردينه وتشوفينه لوين ..الجازي ــ وانت شدراك؟؟لا يكون تراقبني؟؟؟فهد ــــ حبيبتي من الليلة الأولى لنا وأنا ما تغمض لي عين ..قبل لااشوفج قدامي وأحمد الله ..الجازي ـــ ..حبيبي..لا تضحك علي بس سمعت أن الشعر لو ما اهتميت فيه يزعل.فما يطول.ضحك فهد ..وطنش ..ما توقع الجازي من اللي يصدقون هالخرافات .. لكن هذا الشي يزيدها حلاوة..فهد ـــ بكرة انشاءالله أروح للمستشفى من الصبح موعد علاجي الساعة ثمان..الجازي ـــ لا والله؟؟ تروح بروحك؟ ما أخليك..فهد ـــ بكرة بطول شوي وبتعب..ما أبيج معاي.الجازي ـــ فهد والله ان عدت هالجملة مرة ثانية أزعل عليك..أنا من لي في هالدنيا غيرك؟؟؟شلون ما تبيني أوقف معاك؟فهد ـــ شايفه هالشعرات اللي اطلعوا اليوم؟هزت الجازي راسهاــ ايه..فهد ـــ بيموتون بكرة ...مثل اللي قبلهم ..الجازي ــ وانت شايل هم هالشعرات ؟؟؟خل يموتون ..أفقدهم أهون علي من ....فقدانك..فهد ـــ لا تبجين..أنا هنا ماني رايح مكان ..الجازي ـــ بكرة بروح معاك يله الحين حط راسك ونام.فهد ـــ شلون أنام قبل ما أمتع ناظري فيك؟؟الجازي ـــ أصلا عندي شغل في المطبخ ..يله قود نايت ..تبي تقوم من عنده جرها ..وقال ..ـــ الشغل يتأجل ياعمري ..يتأجل ... شالمغثة اللي مرافقهم؟؟؟؟ البرد في لبنان مب طبيعي ..دلكت ايدينها ..الريم (بنت عمها )ــ نبي نروح الجبال جبال الثلج..ناصر ــ الريم الله يهداج الجبال بعيده عنا خلينا الحين في الأسواق والجبال انشاءالله يوم الجمعه ..يوم الجمعه ذكر ندى بشي ..ندى ـــ صراحة أنا بكون مسافرة يوم الجمعة ياليت ياعمي خالد تاخذنا للجبال اليوم علشان نلحق نشوفهم ونرجع طيارتي يوم الخميس..خالد عمره 33سنة ومطيح في لبنان ..ـــ بس يا ندى ما يمدينا..اللبس لازم غير والطريق طويل وايد..شرايكم نروح اليوم زحلة؟ ناصر ـــ عمي من بيروت لزحلة المسافة وايد طويلة .شرايك ناخذهم لصيدا؟خالد ــ تقريبا نفس البعد بالنسبة زحلة تدرون ايش رايي؟؟الريم ــ ايش يا عمي؟خالد ـــ ناخذ طيارة لقبرص..قبرص تجنن وهالوقت يعني رائعة..ندى ـــ ياعمي الله يهداك ماتبي تأخذنا للجبال تأخذنا قبرص؟خالد ــ الجبال غير إنها بعيده ..فهي خطرة .أبي آخذكم قبرص لأنها أحلى ..لا تخافون حافظها مثل اسمي ..وبتستانسون وايد..يله نبقى هناك ليوم الخميس..وبعدين نرجع لبنان.ندى ــ أنا بطلع من قبرص للدوحة..ناصرــ كليتينا كأن ما في وحدة غيرج بترد للبلاد...زين عرفنا..برطمت ندى لو إنك ياسعد جاي معاي كان استقويت على هالخدية نويصر..لكن عمي معانا وهو ما يرضى بهالكلام.ندى بإبتسامة نصرــــ محد طلب رأيك ياكزانوفا عصرك.خالدـــ صج انت ليش بتسافرين؟؟ ندى ـــ عرس رفيقتي يوم الجمعه وحرام وعدتها إني أحضر.ناصرــ والله ..زمن ندى ولها رفايق من البنات وأنا على بالي إنج ما تعرفين إلا فطيم..فطيم ـــ ناصر وبعدين معاك؟؟؟ مصختها ..ناصر ــ أنا ما سويت لها شي .بس طريقتها في الكلام تنرفز.ندى ـــ كازانوفا زمانك مو علينا هالكلام ..لا تتوقع أعطيك ويه مثل رفيجاتك جاي تتبلى علي؟خالد ـــ ندى .شالكلام. هذا ولد عمج..ندى ـــ عمي تراك بعد مو مقصر اتصلت فيك هايدي في الفندق وتركت لك رسالة إنها بتنطرك في شقتها !!!!!!!!!!!**************ـــ أمج وين؟؟؟ـــ أمي وأبوي اطلعوا لعرس ناس يعرفونهم ..تعالي حجرتي بنسولف على راحتنا .سعاد ـــ صج؟ عاد أنا أمي وأبوي راحوا بيت خالي حمد. وأخذوا البنات معاهم فقلت أجي واستانس معاش.الهنوف ـــ سعاد ..شرايج ندخل غرفة خلفان ..هو مو موجود..سعاد ــــ وين راح؟الهنوف ـــ ما أدري كأنه مركز الكمبيوتر أو شي جذي..يله تعالي.دخلت مع الهنوف للغرفة وجسمها ينتفض من داخل ..ريحة خلفان ..وجوده ...استشعرتهم وقلبها سعيد بهالشي..حطت يدها على كتبه..وصوره..كمبيوتره..طالعت الجدار والبوسترات .. وانتبهت لشي غريب.على بوستر لطفلة كتب شي ..قرأت وانصدمت ..هذي خاطرتها غلطة مراهقة كتبها بكل حرف كتب الريبلي بعد .. حست بوناسة خطه وايد حلو..صارت تتلمش الأحرف وهي مندمجة ما انتبهت إن الهنوف اطلعت..ـــ أعجبتج؟؟؟وقفت كل شعرة في جسمها من اسمعت حسه انتفض قلبها مثل الطير المجروح ..التفت له ما حاولت إنها تطلع لا ..ريولها خانتها فماتحركت خطوة..ـــ وايد مؤثرة..خلفان ــ تتوقعين إنها صادقة؟سعاد ـــ هاه؟؟؟خلفان ـــ مشاعر اللي كاتبتها تتوقعين إنها صادقة؟ارتبكت شتقول له؟؟؟ــــ يمكن العلم عند الله هو العالم باللي في القلوب..خلفان ـــ ونعم بالله ..بس أبي رايج..ـــ أنا متأكده إنها صادقة...أقرأ ندمها وحبها في كل كلمة ..استغربت سعاد من نفسها ..شلون طلعت معاها هالكلمات؟خلفان ــ أنا ع**ج..أشوفها مخادعة و متصنعة وممثلة عظيمة..الكلمات كانت ثقيلة وايد عليها ..اخنقتها العبرة..ما مسكت دموعها..انتبه لدموعها بدوره ..خلفان ــ تأثرت؟؟؟ دايما يقولون المرأة لا تجيد سوى دموع التماسيح.ما قدرت تمسك نفسها أكثر ..اندفعت دموعها أكثر من الأول..لكنها قالت بحزم.ـــ لا يا خلفان ..مب دايما ..دموعي مب دموع تماسيح. ..دموعي حزن عليها..فأنا متعصبة لبنات جنسي..ويحزنني العذاب اللي بتــــــ...وين الهنوف ؟خلفان ــ شفتها تدخل الحمام الله يكرمج.أتمنى أن ردي وصل لها فهي مثل المعلقة ..لامتطلقة ولامتزوجة..كان خنجر ثاني ينطعن في قلبها..ـــ لا تنغر وايد..فتعيد غلطتها..خلفان ـــ هذا كلامج؟سعاد ـــ هذا رأيي..أنا بطلع ..خطواتها ثقيلة وايد وريولها ما قدرت تحملها.. وماقدرت تتحرك ..خلفان ــ أنا العاجز هنا اللي ما يمشي لكن انت؟؟سعاد ـــ العجز مب بالمشي ..العجز بالتفكير..مرت بجانبه وتهيأ لها انه بيمسك يدها ..لكنه حرك كرسيه بكل غرور ..وما إلتفت لورا..تطلعت وهي تشهق ...دخلت غرفة الهنوف شالت شنطتها وطلعت ...أحبك يا خلفان ليش تعذبني أحبك..أحبك..***ـــ أحرجتي عمي..ليش قلتي جذيه؟ندى ـــ فطيم الكل يعرف مصايبه وهو نفسه ضحك وقال الله يبشرج في الخير..وين الإحراج اللي تتكلمين عنه؟ناصر ـــ أصلا هايدي متزوجة عمي عرفي ..ندى + فطيم= اييييييييييييييييييش؟؟؟ناصر ـــ وشفيكم اخترعتوا عمي عرفني عليها في عطلة الصيف ..بس عمي ما يبي يقول لحد علشان تعرفون كلام الأهل ويدتي ..فطيم ـــ والله يدتي ما تحب له إلا الخير..ندى ـــ لا خالد من حزبي ..المنبوذ من قائمة المفضلين ليدتي ..فطيم ـــ شالكلام؟؟ يدتي فطيم تحبج..ضحكت ندى ـــ يدتي ما تطيق تسمع سيرتي ..تقول عني المسترجلة..مع اني والله العظيم ما استرجلت ولاشي.فطيم ـــ انت دايما تقصين شعرج وتلبسين بيجامات وبناطيل ..طبعا بتقول مسترجلة ..ندى ـــ ما أحب ألبس جلابيات ولا أحب ألبس تنانير زين يالله أستحمل التنورة في المدرسة..تضايق حركتي..ناصر ـــ أي صج شعرج وبيجاماتج كأنج صبي..التفت ندى وفطيم لناصر ـــ وانت شدراك ؟؟؟انحرج ناصر وعرف أنهم بيستجوبونه ـــ من كلامكم ..بعدين ياندى انت في الشيلة والعباة كأنج صبي شلون ببيجامة وشعر قصير.انزعجت ندى من كلامه وصارخت عليه ـــ هيييييييييييييه انت ما أسمحلك تتكلم عني جذي...انت مو شايف نفسك؟وبعدين انت شنططك بينا ما تروح ويا خالد؟؟ناصر ـــ هيه في عينج أنا مو سعد ولاعبيد تصارخين علي وتمشين كلامج ترى أغسل شراعج الحين!!وأخليج ما تسوين بيزه!احترقت أعصاب ندى وبغت تفش خلقها فيه لكن نطت لها فاطمة.فطيم ـــ ناصر هدي أعصابك ريلا** ...متر بليييييز قلاس ماي ندى ولعت وين المطافي ....وانت الثانية استرخي ..الريم ـــ أصلا ندى تربت بين سبع عيال فتطبعت بطبايعهم وهذا شي طبيعي ..يوم كانت تلعب كانت لازم تغلبهم فالدراريع تعرقل الركض واللعب وأما عن الشعر فالاولاد ما يوقفون دقيقة جدام المنظرة كل وقتهم لعب ندى تبي تلعب مثلهم فتعودت أنها ما تهتم فيه وكل ما كان خفيف عليها كل ما كان أحسن فهالعادة صارت من طباعها ..وبوطبيع مايوز عن طبعه ..فطيم ـــ تكلمت الدكتورة النفسية..الريم ـــ هالكلام أنا درسته في تخصصي علم نفس..ما يبته من الهوا..ندى ـــ بطلع أشم هوا في حديقة الفندق ...تعالي يافطيم.الريم ـــ وأنا؟؟فطيم ـــ خلج مع أخوج ...ناصر ـــ أنا بطلع خذوها معاكم يمكن أشوف لي وحدة لبنانية رمز للأ***ة أمتع ناظري فيها ..الريم ـــ لا تحذفوني على بعض ماني طالعة بصعد السويت و أشوف التيلفزيون ..آخر عمري يايه لبنان علشان أشوف تي في .********ندى ـــ رفع لي ضغطي ..فطيم ـــ ناصر عاد ..مجنن البنات سواء بالحب أو الكره.ندى ـــ هو ليش جاي معانا ..فطيم ـــ يقول اشتاق لعمي ومايبينا أنا والريم بروحنا.ليش ما يا سعد ..متعودين وين ما تسافرين يروح معاجمشكورة ..وايد ..الجزء هذا بسيط ..مافي أحداث وايد ..بس انطروا الجزء اللي ياي ..ندى ــ ما أدري قلت له تعال قال ماني فاضي ..أصلا كنت أبي أروح كندا..بس شفتكم يايين لبنان قلت أأجل الروحة.فطيم ـــ شتسوين في كندا مب حلوة وايد.؟؟ندى ـــ بروح ألعب ..بروح لخالتي زينب ..صار لي أربع سنوات ما شفتها شكلي بروح أصيف عندها مع أمي.فطيم ــ بس مرت عمي ماتحب السفر وبتشحطط لين توصل كندا.ليش متعبين على نفسكم؟ليش ما ييون هم؟ندى ـــ هم حرام يالله يلاقون لقمتهم ..لاتنسين ؟إنهم يتامى. اذا التذكرة الوحدة بسبعة..وهم ستة أنفار..فطيم ـــ سبعمية ريال؟ندى ـــ لا سبعة آلاف ريال ..أمي بالحيل مشتاقة لهم .واحنا اثنين وحالنا أحسن من حالهم..فطيم ـــ معقووووووووووول ؟؟؟ ومن وين يعتاشون؟ندى ـــ عبدالهادي يشتغل سمسار ..وزينب حاضنة أطفال .الباقي في المدرسة والجامعة.فطيم ــ بتتزوجين عبد الهادي؟ قولي لي صراحة..ندى ـــ شايف*ني خبلة مثل خالتي؟؟؟تزوجت واحد مب قطري وآخرتها متشحططة في بلاد الغربة؟لا ..عبدالهادي صرفت نظر عنه من زمان أصلا هو مخطوب لبنت عراقية اسمها دنيا..مثله حاملة الجنسية الكندية.فطيم ـــ حرام ...هو كم عمرة ؟؟26سنة صح؟ندى ـــ يوم ميلاده كان 13 الشهر دخل 27سنة.فطيم ـــ انت تكلمينهم؟؟ندى ـــ لا ..نتواصل بالرسايل ..أنا وسمر ونهلة ومنى نتبادل الرسايل دايما.وصلتني آخر رسالة من ثلاثة أسابيع .وأنا طرشت لهم هدية عبدالهادي .فطيم ـــ أمج بتزوج عبيد لمنى؟؟ندى ـــ لا ..بتزوج منى لخالد..وعبيد لمريم وسعد لسمر وعلي لنهلة .لأن منى عمرها 23 وسمر 20ونهلة 15,,هالكلام بيكون بعد سنتين بالكثير هي قالت لي .طبعا ما قلت لهم علشان ما يفركشون شي امي تبي تجمع الأخوات هنا وبعدين خالتي ترجع لبلدها يكون محمد وأحمد كبروا ..عمرهم تقريبا بيكون 26سنة.العيال يتمون في كندا والبنات يتزوجون قطريين وبعد كم سنة يأخذون الجنسية وخالتي قطرية بتم هني معانا..فطيم ـــماشا الله أمج خططت لكل شي ..ندى ـــ هيه .وأنت شلون خطيبج؟؟ما تتكلمين عنه من زمان..فطيم ـــ أنا ماني مخطوبة أنا مخبوطة..عبدالعزيز كاشت في الدنيا كلها وأولهم أنا وحياتج. خطبتنا دخلت في العام الخامس وحضرت لا سؤال لا جواب ..وكملي الأغنية مثل أحمد فتحيندى ـــ بس قولي انشاءالله مايكشت فيج قبل عرسج بأسبوع .فطيم ــ ما أستبعد هالشي ..فهو أخو سيف..ندى ـــ لاتذكريني ..الله دخليج مابغيت أنسى السالفة.فطيم ـــ بس أنا ماراح أسكت له مثلج أقل شي يدفع لي تعويض..ندى ـــ انت تخرفين؟؟؟شاللي بايدج تسوينه؟فطيم ـــ لا حبيبتي ..منقعني خمس سنوات وبالأخير يقول آسف؟؟لا ..ماراح أرضى أصلا هلي ما بيسكتون له..ندى ــ قلت نفس كلامج وأكثر..وقهرني إن بعد وفاة أبوي أخواني ما فزعوا لي وقالوا قسمة ونصيب ...كل هذا علشان ما يخسرون شراكة سيف وأبوه في الوكالة.سيف من كان عمري 16 سنة وهو محيرني ..ويوم صار عمري 24 فركش كل شي ..ثمان سنوات ..بالنسبة له ولاشي..توقعي عبد العزيز بعد سنتين ولا ثلاثة يقولج يفتح الله..ولا ي**ر الرقم القياسي لأخوه ويخليها عشرة.فطيم ـــ انت الله فكاج منه في عمر صغير ..لكن أنا ..عمري الحين خمس وعشرين ..ندى ـــ ست وعشرين دخلتيها من شهر ونص ..نسيت بهالسرعة؟فطيم ـــ اللي هو..ينطرني بعد خمس سنوات يطق عمري الثلاثين؟؟؟لا ما يبيني يقول من الحين ..ألحق ادور لنفسي معرس .ندى ـــ ناصر كم عمره ست وعشرين؟فطيم ـــ اذا أنا ست وعشرين ؟الله يهداج عمره ثمان وعشرين..ندى ــ خلينا من سالفة الأعمار .الحين شنسوي بأخوج الشيخ ناصر؟فطيم ــ والله انت اللي متورطة معاه انا مالي شغل.. *** ** * *
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD