الفصل السابع عشر

2342 Words
ـــ الله يرحمه ..طالعت ندى أمها اللي نزلت منها دمعه ..ـــ رغم أنه طول عمره ما دخل بيتنا ولا مر علينا ..الله يرحمه ..واجب علينا نزور اهله ونترحم عليه ..ندى البسي عباتج يمه بنروح بيت عمج ..ندى ـــ بس يا يمه هذا بيت سيف وأهله واحنا ما نزورهم.ـــ يا ندى يا بنتي من سيف ومن أهله ..عمج اليوم مات ..ولزوم نزورهم ونترحم عليه ونعزي أهله ..مهما صار منهم ..البسي عباتج وبعدين لا تنسين أن مريم زينه معانا .عبيد ـــ ندى روحي علشان مريم ..سعد ـــ الله يرحمه مع اني ما كنت اشوفه الا بالأعياد ..مات شلون؟عبيد ـــ شلون يعني؟ هذا عمره ..والله أخذ أمانته..دخلت ندى غرفتها وهي مترددة ..تروح ولا لاء.ثواني وباب غرفتها انفتح ..فاطمه ـــ سمعت الخبر؟؟ندى ـــ الله يرحمه ..ما أدري أمي تبيني اروح.فاطمه ـــ وأنا نفس الشي ..انت على الأقل اللي صار لج من مده طويله والجروح انبرت ..لكن أنا ..من كم أسبوع ..مالي ويهه اروح .ندى ـــ امي تقول لي خلينا احسن منهم ..وخلينا نعزيهم ..وان كان على الجرح ..جرحي ما انبرى أبد ..وبعدين خلينا نروح علشان مريم ..اوقفت معانا وايد ..حرام نخذلها في هالظرف .فاطمه ـــ على رايج ..بروح أبدل ملابسي ..لبست ندى اسود ..ونزلت وراحت مع أمها لبيت عمها أبو ناصر وأخذوا فاطمه وامها والريم معاهم ....أول ما دخلت البيت ..كان من الفخامه ولا قصر ..بيت ندى قصر لكن مب نفس هالقصر .لقاهم عند الباب شاب ..ـــ العزا مو الحين تعالوا في الليل ..كاان فظ ..لكن اسعفتهم مريم اللي اطلعت من غرفه ..ــــ ابراهيم ..هذولا مو ضيوف هذولا اهلنا ..حريم أعمامي وبناتهم ..وكضت واحضنت كل وحده فيهم بالدور وهي تصيح ..ندى ــ الله يرحمه ..أم ندى ـــ ما باقي إلا وجهه سبحانه وتعالى ..الله يرحمه ..أم ناصر ـــ البقا في راسك يا بنتي لاحول ولا قوة إلا بالله انا لله وانا إليه راجعون .دخلتهم مريم للصاله اللي كانت فخمه جدا ..ــــ الحين انادي امي ومرت ابوي وخواتي ..ندى ـــ يمه من اللي بره هو في عمر علي ..أم ندى ـــ لا يمه ..هو في عمر سعد وان ما كنت غلطانه هو ابراهيم اخو مريم ..الريم ـــ صج؟؟ما سمعنا عنه .شكله وايد رول ..فظ .ام ناصر ـــ الريم انطمي ..ما بي أسمع حسج ..حنا في عزا مب في دراسه من دراساتج ..ابتسمت ندى وفاطمه لأن الريم تهزأت هي دايما تتفلسف عليهم ..دخلت أم سيف ـــ مسرع ما جيتوا تطالبون بنصيبكم ..طبعا هالهجوم أخرسهم كلهم ندى والريم وفاطمه وأم ناصر وام ندى ..مريم ـــ يمه ..شالكلام ..حريم عمامي يايين يعزون ..وكانت نبرة مريم حادة ..وكملت ــــ ارجعي غرفتج لو تبين ..يايين لي أنا بس ...دخلت الزوجة الثانية لعم ندى ــــ مالكم حق تيون لهنا الورث من نصيب عيالي ..ام سيف ـــ ذلفي يا عزيزة الورث لعيالي الوكاله عيالي انا اللي بنوها ..دخلت ثريا وابتسام وعايشه خوات مريم ـــ الورث لنا حنا عيال ام سيف ..انت مالج شي يالخايسه ..مريم صرخت فيهم ودموعها على خدودهاـــ باااااااااااااااااااااااااااااس ...بس حرام عليكم ابوي للحين ما جف قبره ..للحين الناس ما عزت بموته ..حرام عليكم توه مات ما صار له أربع ساعات ..حرام عليكم..وانهارت مريم في الصياح . فأخذتها ندى في حضنها وطلعتها من الصاله للممر اللي بره ..راحت فاطمه معاهم ..وتموا يهدون فيها ..مر شاب ثاني ..ـــ مريم مريم شفيج؟؟انتصبت فاطمه من شافت زوله ..ــــ عبدالعزيز الحقني ابوي للحين ما جف قبره وامي ومرت ابوي يتهاوشون على الورث ..عبدالعزيز ـــ يعني انتي ما تعرفين امج؟؟ انت ابخص بها ..انا توقعت هالشي ..علشان جذي خليت عزا الحريم في بيت يدتي فطيم ..قومي أوديج ..مريم ـــ لا ..ماله داعي بروح مع فاطمه وندى بنات عمي ..عبدالعزيز ـــ انتوا يايين مع مين؟؟ندى ـــ مع عبيد أخوي ..عبدالعزيز ـــ لا انا باخذج ..عبيد سيارته صالون ما بتكفي ..ندى ـــ يله يافاطمه ..ننادي اميمتنا ونروح بيت يدتي ..يوم قالت ندى فاطمه التفت عبدالعزيز لها وطالعها ..*********************ندى ـــ عال يدتي ما تحبني .فاطمه ـــ الله يهداج ..والله تحبج..أم ندى ـــ اتصلي على اخوج .صار لنا ساعه واقفين بره ..ندى ـــ اتصل عليه مقفل جواله..اللي ما كانت ندى فاطنه له انها ما بدلت الكروت ..فاطمه ـــ هات جوالج بتصل في ناصر اكي سيارته اكيد موجود في الميلس العود .كان ناصر في هاللحظة جالس مع ابراهيم ويوم رن تيلفونه وشاف الإسم ..ـــ هتان ..استغرب ..متصله فيه مرة وحده؟؟طلع بره للحديقه علشان يرد عليها ..ندى اسحبت الجوال من يد فاطمه لأن عبيد حضر ..والغت الإتصال ..ناصر في هاللحظة كان يبي يرد ..لكنه تصكر فكر اكيد علشان اطلع من الميلس ..دق عليها مرة ثانية ..طالعت ندى اسم المتصل ..ناصر ..اكيد علشان فاطمه اتصلت وشافه مس كول ..ردت ـــ ألو ..ناصر ـــ هتان ..وأخيرا..انصدمت ندى ..وصكرت التيلفون بسرعه ..هتان؟؟ اوه لا نسيت اغير الكرت ..الحمدلله ..الحمدلله ..أغلقت جوالها ..وحطته في الشنطه ..فاطمه ـــ ليش أغلقتيه؟؟وشفيج مخترعه؟؟ندى ـــ أبد ما دفعت الفاتورة هالشهر ..فقطعوا التيلفون ..لكن ندى اختبصت ..يالله ..كانت بتنكشف لو ما يا عبيد..كان الحذر اللي مدعيته بيوديها خبر كان .. الحمدلله ..الله ستر ,******************************* انتهى العزا ورجعوا كلهم البيت ..كان علي وسعد ويوسف في الصاله يتكلمون ..ندى ـــ ليش الجمعه انشاء الله خير ..يوسف ـــ انت ما قلت لهم؟؟عبيد ــــ كان معانا ام ناصر وبناتها ..ما قدرت اقول لهم شي ..ام ندى ـــ عسى مافي شي جايد ..عيالي طمنوني..يوسف ـــ ابد مافي شي بس اليوم في عزا الرياييل تهاوش الكل على الورث وسوا لنا فضيحه مالها اول ولا آخر ..ندى ـــ الورث الورث ..كله نصيب في الوكاله ..وبيتوزع بالتساوي ..يوسف ـــ لا ..عمي كان ماسك الإداره بكبرها..وله اسهم في شركات وايد ..عمي خالد حاول يلطف الجو لكن عيال عمج هذولا عيال عزيزه مرت ابوهم وسيف وابراهيم تهاوشوا على الورث ولاحياء ولامستحى ..ام ندى ـــ حتى ام سيف وعزيزة نفس الشي..لولا مريم اللي صرخت عليهم ..ما شفت ناس بهالدناءة ..ندى ـــ يمه مو كلهم . مريم وعبدالعزيز غير هم الوحيدين اللي يهدون الأمور ..ام ندى ـــ يدتج ما قصرت بعد طلبت منهم انهم يعطونها حصتها في ميراث ولدها..عبيد ـــ العرق واحد ..كلهم هامتهم الفلوس وبس .ابتداء من عمي الله يرحمه .يوسف ــ احنا ما علينا لنا الثلث في الشركه وحمد وعبدالله حافظين لنا نصيبنا ..فنصيحه .لا تتدخلون في اللي ما يخصكم مهما كان..ابتعدوا عنهم اوراقنا قانونيه ..ولاتخلون حد يجبركم على توقيع أي اوراق..بس بغيت احذركم انا رايح للبيت الحين مع السلامه يمه وندى مري علينا مالنا غيرج .ندى ـــ عاد أمس سعد **ر لي مفاصلي من الطق ..يوسف ـــ والله زمان ما تصارعنا ..تعالي لنا اليوم العصر ..وأنا بغلبج ..ندى ـــ يوسف ..no way . نسيت من أنا ؟؟ ما تقدر تغلبني بعضك ..يوسف ـــ تعالي اليوم لبيتي وأنا أشوف من اللي بيقطع الثاني.وطلع وهو مبتسم ..ندى ـــ شسالفتكم ليش كلكم تبون تطقوني ؟؟سعد ـــ من زمان ..ما طقيناج ..تعالي .بنتكاسر ونشوف من يغلب ..ندى ـــ خليني اروح اغير ملابسي و؟أرجع اغلبك عدل ..ام ندى ـــ لاتغيرين ملابسج بنرجع في الليل الساعه سبع للعزا .ندى ـــ ماني رايحه وراي تحضير ..اول ما دخلت غرفتها وفتحت الجوال المسجات انهالت عليها .(يعني شلون تدقين وماتردين علي؟))((شلون تسكرينه في وجهي))(ليش قافله جوالج؟؟)ضحكت ندى شكله عصب عدل ..بالمره طرشت له مسج واحد بس ((اليهال كانوا يلعبون في تيلفوني ولا انا ما اتنزل واكلمك)وبدلت الكروت تعبت من هالكروت من بكره بتشتري جوال ثاني .********_*******مر اسبوع ودلال في حيرتها عبدالله ما تصل فيها للحين وبعد شوي بترجع بيت اهلها لان غانم بيوصل في اللي معزوجته. عبدالله ان اتصل في البيت مايلاقيها وهي ماتعرف له رقم ..جهزت لها شنطه تكفيها لأسبوع تقريبا ..منى تعلقت فيها لأن دلال الوحيده اللي تراعيها من بعد سفر ابوها .فأخذتها معاها لبيت ابوها ..اول ما دخلت البيت شافتها ساره .ـــ اهلين يبت معاج هالآفة بتاكل كل اكل البيت من المجاعه اللي هي فيها ..منى ـــ انت آفه انت دبه .واختبت تحت عباة دلال .دلال ـــ ها ردت عليج خايفه تنافسج ..أعرفج ..زطيه .ساره ـــ أنا مو زطيه ما اسمح لج .دلال ـــ انتي مو زطيه بس انت آفه ..وين حمده خليها تيي وتشيل الشنط ..ساره ـــ مع عليا فوق ابصر شي يسوا ..دلال ـــ عليوي هنا؟؟ساره ـــ وشيوخ بعد ..بس شيخه في غرفتج تطالع فستان عرسج وما أستبعد انها تكون لبسته . أنا بروح اسوي كوفي ..تبين؟؟دلال ـــ أبي عصير او بيبسي واحد لي واحد لمنى .منى ـــ ابي بيبسي .ساره ـــ البنت ليش ضعيفه هالقد؟؟ كله من البيبسي يمه البيبسي ياكل عظامج..خافت منى ـــ بيبسي ..دلال ـــ هاتي لنا عصير بس حركي صايره متينه اعرف اللي فيهم سكري يضعفون مب يمتنون .ساره ـــ حبيبتي هذي الموضه هاليومين ..المتن شوفي جنفر لوبيز ولاكيت وينسلت .من كم سنه .دلال ـــ اييه ..اخبارج بايته روحي شوفيهم الحين مب من كم سنه ..شالت منى وطلعت الدرج ..*****************الهنوف ـــ ما بتتطلع هالشهر يمكن الشهر اللي ياي ..خلفان ـــ للحين ما تذكرتني؟؟الهنوف ـــ للحين ما تذكرت حمد اخوها انا اعتقد لان الذاكره عندها تمشي بالاحرف الهجائية وانت وحمد متقاربين ح خ ..فانمسحتوا من ذاكرتها مؤقتا ..ابتسم خلفان وتن*د تنهيده من قلب م**ور ..ـــ والله ياهنوف انتي ماخذ الأمر بمزح ..وانا هنا مقهور .الهنوف ـــ خلفان هذا كله محسوب من صحتك ليش تحرق دمك على شي مب محسوم حرام اعصابك تنشد وتتوتر وانت ماعارف الأمور شلون ..ارتاح ..ريل** ..الحمداله انها قامت بالسلامه ..لازم هالشي هو اللي يفرحك ..أنها بدت ترجع للحياه بعد ماكانت بين الحيا والموت ..لازم هالشي يشفع حق كل الأشياء الثانيه ..ومايخليك متوتر لأشياء مؤقته .خلفان ـــ اللي يده في الماي ومو نفس اللي يده في النار ..هنوف انا بموت ابي اشوفها ابي اتطمن عليها ..انت كل يوم تشوفينها وكل يوم تملين عيونج منها ..كل يوم تتطمنين عليها ..لكن انا هنا مثل المقطوع عنه الماي والهوا .الهنوف ـــ بس انا اقولك اخبارها ..خلفان ـــ مايكفي مايكفي ...خليني بروحي ..طلعت الهنوف وهي تحس بنار اخوها ..تفهم شعوره ..**************ندى ما تجرأت تشوف مسجات ناصر من أسبوع وهي كل يوم تتردد ..لكنها تقول في نفسها خليه يتأدب ..اشتاقت للنقرة معاه و لتبادل الآراء .. استغربت ليش ما شافت فاطمه من ثالث يوم في العزا ..يمكن لأن الخلافات بين العائلة كبرت ..وخصوصا بعد اكتشافهم أن في أرض للمرحوم جدهم في الخليج الغربي وعمهم كان يبني عليها فندق ..وأخيرا حطت الكرت .وصل مسج واحد بس ..(( ندى ..game over ))***********************************ظبيه ـــ جاسم ولد عمج عرس ..دلال ـــ متى؟؟ ما عزمنا ..ظبيه ــــ عرس على وحده مصريه .. أمه ماقال لها تخيلي ؟؟دلال ـــ نذل ..حتى عرسه صار بنذاله .ظبيه ـــ لو أنج موافقه عليه ؟؟ ماكنت الحين أحسن له من المصريه؟؟دلال ـــ أحسن له مب أحسن لي وأنا راضيه بعبدالله ..ويمه يا الوقت اللي تقتنعين أن نصيببي مع عبدالله ..ظبيه ـــ ليكون حامل ؟دلال ـــ لاء ..ماني حامل ..ما أدري ليش مو عاجبج عبدالله مع أنه أدمي معاي ويحبني ..ظبيه ـــ يحب فلوسج..دلال ـــ والله انه مايخليني أصرف قرش أحمر من معاشي ..ظبيه ـــ ما أحبه ..وهالشي كافي في نظري ..دلال ـــ لا يمه مو هو اللي ما تحبينه ..أنا اللي ما تحبينها ..مب هو ..وقامت دلال من عند امها ..ودخلت غرفتها لقت شيخه تطالع فستان العرس ..دلال ـــ شفيج؟؟شيخه ـــ أتمنى أني ما ألبس فستان أبيض في عرسي ..دلال ـــ ليش ؟؟شيخه ـــ سخافه أدخل مع الفستان الأبيض والطرحه والمسكه كأني لعبه ..وبس أروح لريلي أغيره ..دلال ـــ ليش أنت تبي تنامي في الفستان؟؟شيخه ـــ لا ..بس أحس أنه تافه ..دلال ـــ أحلى شي في الفستان أنج تلبسينه ليله وحده بس ..شيخه ـــ مدري من يقول ليش العرس ما يدوم أكثر من ليله وحده في العمر والزواج يدوم طول العمر.ضحكت دلال .ـــ .شكله فيلسوف اللي قال جذي ..شيخه ــ ليش حاطته هنا؟؟دلال ـــ كبير وين أحطه ..خليه هنا ماعندي مكان له في غرفتي هناك .شيخه ـــ في حريم يلبسونه في أعياد زواجهم ..دلال ـــ لا ..أنا مو من هالنوعيه ..شكلي ببيعه ..وأنت وخطيبج ..متى تعرسون ؟شيخه ـــ في العطله .دلال ـــ والجامعه ؟؟شيخه ـــ أكمل في الأمارات .حطت دلال أغراضها وقالت ـــ انشاء الله ..تعالي ننغص على حمدوه وعليوي ..أحب أشوفهم مغتاضين .دخلت هي وشيخه عليهم وانصدمت ..كانوا ماسكين ابره ..ـــ هذي من اب ساره؟؟ شتسوون فيها؟حمده ـــ دلال أبي أقولج شي ..تعالي ..طلعت حمده من الغرفه ..طلعت دلال وراها وهي مستغربه ..دخلوا غرفة دلال ..حمده ـــ أنا بقولج قصه الإبره بس لا تعصبين علي أدري أني غلطت ..دلال ـــ عليا شدخلها في الموضوع؟؟حمده ـــ عليا مالها دخل كانت تدور دفتر في درج فطلعتها ودخلتوا انتوا أنا ما قلت لها شي ..دلال ـــ شاللي ما قلتيه لها ؟حمده ـــ أمس يوسف طلب مني سويج سيارة فيصل وقال لي أييبه له ..مفتاح غرفتي نفس مفتاح غرفته ..وأنا ما كنت ادري انه موجود لأني ما شفت المفتاح في الباب ..يوم دخلت الغرفه لقيت فيصل نايم وهو يرتعش و بردان ..لقيت هالإبره بقربه وفيها هالمحلول ..أو الله يعلم شاللي فيها ..لقيت قصدير ولقيت ولاعه ..اخذت الإبره والسويج وطلعت .ادري كان غلط اني أخذ الابره وادخل غرفته ..دلال انصدمت ...الإبره غريبه..لكن لازم تطمن حمده ..ــ هذي ابره شرجيه ..اخوج فيه البواسير ..بس لا تقولين لحد اوكي ..ضحكت حمده ضحكه استفزازيه ..ـــ دلال أنا مو غ*يه ..أنا أعرف أنها ابره م**رات ..وأعرف ليش القصدير والولاعه ..شفت فيلم ترافيك مال كاترينا زيتا جونز ..ومايكل دوغلاس ..صج أني في ثاني ثانوي لكني مب غ*يه .انصدمت دلال ..اذا هي ما تعرف هالأشياء ..ـــ ترافيك ؟؟؟ . م**رات ؟؟حمده ..مابيج تبطلين ثمج لأي كان حتى ساره ..ولما أفهم شالسالفه بقولج . روحي الحين ..أعطيني الإبره .مسكت دلال الإبره بق*ف ولفتها بكلين** ...ونزلت تحت لغرفة أحمد أخوها.كان موجود لحسن حظ دلال ..طقت الباب ـــ أحمد ..أحمد ـــ ادخلي يا دلال ..كان منسدح يطالع التيلفزيون ويقلب في قنوات الريسيفر .دلال ـــ حماده ..أنت شفت فيلم ترافيك ؟ مال كاترينا جونز؟أحمد ـــ ايه ..دلال ـــ الفيلم عن ايش ؟احمد ـــ عن الم**رات بشكل عام . صراحه فيلم درامي ناجح .دلال ــ اللي فيه صحيح؟؟أحمد ـــ اميه في الإميه انتي ما شفتيه؟دلال ــ لاء .وما أبي أشوفه ..أحمد ..هالإبرة مالت ايش؟؟وأعطته الإبره ..وتم يبحلق فيها وفتحها وبدا يشم السائل اللي فيها .أحمد متوتر ـــ من وين هالإبره ؟؟دلال ــ أول قولي شاللي فيها ؟؟.أحمد يعرف عناد دلال ..أحمد ـــ ماراح أقولج لين ماتقولين لي من وين لج ؟؟دلال ـــ زين جاوب على سؤالي أول ..هذي م**رات؟أحمد ـــ اييه ..من وين ..دلال كان منصدمه يعني كلام حمده صج..دلال ـــ من غرفه ..فيصل ..أحمد ـــ شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انتفض من مكانه ..دلال ـــ مو الحين هدي أعصابك عندنا بنات عمي ..لقتها حمده ..وقالت انها شافت ولاعه وقصدير في الغرفه وفيصل كان يرتجف ..قالت انها تغعرف انها م**رات لأنها ببساطه شافت فيلم ترافيك .احمد محتار شلون بيحل المسألة ..فيصل ؟؟ لو سعد ما استبعدها ..لكن فيصل ؟المثالي الطالب في كلية الطيران؟مستقبله كله بيضيع لو اكتشفوا ادمانه ..دلال ـــ أحمد ..في عيادات لها الشي ..وانت أكيد تعرف عياده في مصر أو أي مكان ثاني خذه بالسياسه ..ومافي داعي الخبر ينتشر .أحمد ـــ المصيبه وين ألاقيه الحين ..من وين حصل هالأشياء ؟؟كله من ريلج ..كله من ريلج ..دلال ـــ ريلي ؟؟أحمد ..شتتكلم عنه ؟ شفيه عبدالله وشدخله في هالموضوع ؟ *** ** *
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD