هيا : طلعني من هني ماجوف شي .. و طلعوا
طلال جافها ترتجف
: هيا بردانه
هيا التفتت عليه : وايد
طلال مد يده و سحبها : تعالي و ودها و قعدها على كرسي و ولع النار عشان يتدفون
طلال : هياا .. اقولج شي
هيا : قوول
طلال : احبج و طلع بو** من مخباه وفتحه لها
هيا : طلال ماقدر اخذها
طلال : ليش
هيا : ماله داعي تسوي جذي
طلال : لاني احبج و بعدين كلها سلسله
وقام لبسها السلسه و عطاها جاكيته و رد مكانه و تموا يطالعون بعض
مشعل و زايد و شيخه طلعوا و قعدوا معاهم و لحقتهم ساره
مشعل يغني : من عشقتك و الغلا ماله حدود و الوفا شفته حقيقه مو كلام
و من لمحتك صار للدنيا وجود و ان غشا قلبك على الدنيا السلام
يا زمن اشهد عللينا و يابشر خلكم شهوود
و طالع ساره
اعشقه والله اعشقه و العشق لا لا مو حرام
طلال يصفق : بدددددددعت
مشعل بثقه : ادري ادري
مشعل كمل : جاب لي اغلى هديه يوم قال يحبني
تحققت الامنيه يحبني و يودني
ياما عانيت و قاسيت صابر ما همني
انتظر كلمه منه انه حيل يحبني و طالع ساره و قالها احبج بدون صوت
ساره نزلت عينها و هيا تجوف السلسله الي لبسها اياها طلال و مبتسمه
زايد قام انا بدش داخل
شيخه : فيك شي !!
زايد : لا مافيني شي بس حاس بدوخه
شيخه : ما عليك شر
زايد : الشر ماييج .. ابي بندول
شيخه : عندي عندي تعال بعطيك
و دشت شيخه و لحقها زايد
دشت الحجره و تدور بشنطتها
شيخه : اف ياربي وين راااح
زايد : تدورين على ذي
شيخه التفتت جافته ماسك البندول
شيخه : وين حصلته
زايد : من مساعه ماخذه
شيخه : اوكي تبي شي بعد
زايد : اي .. وين رايحه
شيخه : بطلع لا
زايد : بسالج .. تحبيني
شيخه و كان كاتين عليها ماي بارد
زايد : لا تردين علي احين .. فكري و غمز لها و مشى عنها
شيخه طلعت برع ويهها مصفوق
مشعل : شيخو شفيج
شيخه : ها ... مافيني شي بس كنت بطيح
طلع زايد
ساره : خذت بندول
زايد : اي
و قعد يغني : لو تعرف شكثر احبك كان تعذرني
و لين ردت الكهربا الكل رد ينام و ما قاموا الا الظهر تغدوا و الكل يبرز اغراضه عشان يردون
مشعل ( امم باخذ قميصها ,,, اي شي يذكرني فيها) و راح يسوي الي فباله
زايد ( افف مابي اروح .. مشيعل ما بيفتك من ويهي كل يوم بقعد فبيتهم )
طلال ( رقمممها .. ابيه .. اف متى اتزززوججججهاااااااااا بس )
هيا ( بيوحشني .. بوحشه !! )
شيخه ( اهم شي عندي صووورته ويا الشباب يعني اقدر اجووفه )
ساره ( يحبني صج !! )
و وصل وقت روحتهم و تبالدلوا اخر نظرات و كل واحد مبتسم حق الثاني و مرت اللحظات في بالهم و عقبها كلن راح بيته
ساره و طلال وصلوا هيا البيت و ساره دشت تنام و طلال طلع
اما شيخه و مشعل قاعدوا يجوفون لهم فلم
رن تلفون البيت مشعل و شيخه يتهاوشون من يوصل له اسرع بس شيخه رفسته و رفعت السماعه
: الو
شيخه : هلا .. من
: ما عرفتيني
شيخه : يببببببببه
بو مشعل : يا عيون ابوج
شيخه مستغربه من كلامه و فرحانه : يبه وييينك ارجع تكفى
بو مشعل : و اذا قلت لج اني برجع
شيخه دمعت عيونها : صج !!
مشعل استغرب منها دقييقه تصيح و ترد تضحك سحب السماعه
:الو
بو مشعل : هلا يبه
مشعل بطنازه : هاي انت
بو مشعل ما عجبه اسلوب ولده بس مسك روحه : اي يا يبه
مشعل : بغيت شي !!
شيخه كانت بتقوم تاخذ السماعه بس ام مشعل قالت لها تخلي مشعل يتصرف
بو مشعل و الغصه ذابحته : بغيت اقول اني برد بكرا الصبح
مشعل وده يقوله تعاال ابيك بس شي منعه : اوكي عرفنا يالله مع السلامه و سكره
ام مشعل : مششعل
مشعل : هلا يمه
ام مشعل : ليش تكلم ابوك بهالاسلوب
مشعل : بس
ام مشعل بصراخ : سمعوني اثنينكم الي كلمتوه من شوي ابوكم الي اهو ريلي و الي يمسه بشي معناته يمسني فاهمين
مشعل : بس يمه احنا عمرنا ما حسينا ان لنا ابو عمره ما حسسنا انه موجود لنا
ام مشعل : بس ابوك و غصبن عليك تحترمه
مشعل : اي ابو الي ما يدري عن عياله و مرته كل همه فلوسه
شيخه قاعده و تسمع الي يقولونه و تصيح
مشعل واصل : احين عقب ما صرت ريااال شطولي فكر يرجع لنه شيخه قولي لي من متى ما جفني ابووي
شيخه عيونها تدمع و تطالعه و ساكته
مشعل : ادري ما تتذكرين من 4 سنين كان هني قعد يومين و رد سافر
ام مشعل تصرخ : بس مشعل بس اسكت لو شنو يسوي فيك ابووك اهو
مشعل دمعت عيونه : يمه ليش تدافعين عنه انا كان عمري عشر سنين هدني وراح كرهته يمه كرهته
ام مشعل سكتت ما عرفت شتقول
مشعل قعد ومسح دموعه : دامه بيرد يسافر ليش يرجع لنا ليش غصب يذكرنا فيه ليش ايي لنا يومين يقولنا عندكم ابو و عقبها يهدنا و يمشي ليييش ..
ام مشعل : مشعل هذي ابوك و لازم تحترمه اذا ما تبي تقعد معاه لا تقعد بس تسلم و تحترمه مو عشانه عشان امك
مشعل سكت و تم يناظر امه : انا بروح ارتاح احين و هدهم و صعد غرفته
شيخه : يمه ما عليج منه ادري مشعل طيب و ما يشيل بقلبه مستحيل يزعل من ابوي
ام مشعل : يايمه انا اعرف اخوج و حظنت بنتها و كملت كلامها : هذي ابوه لو شنو سوا فيه لازم يحترمه
شيخه ساكته و تصيح فحضن امها
هيا في بيت خالها :
: السلام
هيا : هلا خالي و قامت تسلم عليه
احمد : هيا ليش قاعده في الصاله روحي عند الريم
هيا تدري ان الريم ما تشتهيها : لا خالي معلي بقعد
احمد : لا يبه روحي عندها
هيا ( اففف) : انشاالله و راحت غرفتها
الريم بدون نفس : هلا هيا
هيا : هلا و قعدت عندها
الريم بنت احمد و اخت ناصر
هيا تبي تتقرب منها و ت**ر الحواجز الي بينهم : شرايج نطلع لاني زهقانه
الريم : مشغوله
هيا : اقدر اساعدج في شي
الريم : لا بس عندي بحثين ابيهم حق الجامعه
هيا : انزين عطيني بسوي واحد عنج
الريم ( انتي طيبه بس ليش انا مو بالعتج مادري )
و تمت تساعدها و الريم ارتاحت لها
شيخه قامت حق مشعل لقته نايم
ام مشعل قاعده ( حاسه يامشعل فيك حاسه بس لازم تحترمه ابوك يا مشعل ابوك )
شيخه : يمه بروح عند ساره
ام مشعل تن*دت : روحي يمه
شيخه /: فيج شي يمه تشكين من شي
ام مشعل : لا يمه روحي الله وياج
شيخه استانست : اوكي
و قامت تتصل في ساره
ساره : حيااج
شيخه : الله يحيج يلا فجي الباب
هيا : شرايج اعرفج على وحده من ربعي
الريم : تصدقين ابي احد اقعد وياه مليت كله بروحي
هيا استانست لان الريم بدت تندمج معاها : بتصل في ساره اجوفها
ساره : الو هلا هيوون
هيا : وينج انتي
ساره : بالبيت و وياي شيخو تعالي لنا
هيا : ما اقدر انا مع الريم بنت خالي
ساره شهقت : اخت ناصر
هيا ضحكت عليها : اي
ساره : طاح الحطب
هيا : تقدرين تقولين
ساره : يبيها وتعاااااااااالي ابي اجوفها
هيا : بجوف و اذا بيي بخبرج
ساره : اوكي باي
هيا : باي
الريم : ها شصار
هيا : اهي معا شيخو في بيتهم و قالت لي اروح لهم هناك
الريم : اي اوكي روحي معلي
هيا : بس قالت اييبج وياي
الريم : لالا انا مو يايه بس روحي لهم
هيا : لا تعالي عادي
و تمت تحاول فيها لين رضت و طرشت مسج حق البنات و راحوا
مشعل قام من النوم و اتصل في زايد عشان يمره و يطلعون
الريم عند بيت ساره ويا هيا : بس خلنا نرد استحي
هيا : عادي ترى الا سارو وشيخو صدقيني مره ثانيه بتقولين لي بنفسج ابي اروح لهم
و دشوا داخل
و سلمت ع البنات و قعدت يم هيا ساكته و اهم كل انواع الاستهبال
شيخه : بس سارو قعدي والله بتقول عنج مينونه
ساره : عادي بتتعود
الريم : اخذي راحتج
هيا : يات و شايله العصير جان تدعمها ساره و تكت كلشي
هيا عصبت عليها
ساره خافت : سوري هيون
هيا : قعدي مكاان واحد
ساره : انزين انزين
الريم : حرام عليج خلها تدور تضحك
ساره : ليش مهرج انا
الريم ضحكت : لا ما اقصد بس مسويه جو
شيخه : لا لا ترى تصدق روحها ها
الريم : هههههههههه
زايد : مشعل انت مو طبيعي
مشعل تن*د : ابوي
زايد : شفيه
مشعل : بيرجع
زايد : شفيك مو مستانس
مشعل : ما ابيه يرجع بيرجع عقب شنو زايد
زايد : انت مو ناوي على شي صح
مشعل : لا بس توه متذكرني هدني ياهل صغير و حملني مسروليه شكبرها حسسني انه مات و بيرد احين
و تم يشكي حق زايد و زايد يقنعه ان لازم ينسى لين رد البيت حط راسه و نام عشان باجر يستقبل ابوه
و عند البنات كل وحده تودع الثانيه عشان يروحون
طلال : ساره ترى انا ييت
ساره راحت له : هلا طلال .. انطرني برد لك
و راحت عند البنات
الريم : يا عيني ع الحب
هيا : اي حب
الريم : ترى يبين عليج
هيا استحت و سكتت
و ودعوا بعض و ردوا بيوتهم و الكل نام
الصبح ....
ام مشعل تبخر البيت و اهي خايفه من الي بيصير
و شيخه تساعدها و راح الكل يبرز روحه
ام مشعل : مشعل روح ييب ابوك من المطار
مشعل ما التفت عليها حتى : السواق موجود
ام مشعل ما حبت تظغط عليه اكثر ( الله يستر )
و عقبها بربع ساعه انفتح الباب و دش بو مشعل بهيبته
شيخه ركضت حق ابوها و حظنته و بدت تصيح بس هالمره ما بعدها عنه ابو مشعل حضنها و شد اكثر و خلاها مثل ما اهي لين اهي بنفسها قامت
راح يحظن مشعل
مشعل مد يده بس يعني لا تجرب و سلم عليه و راح يسلم على ام مشعل
مشعل يطالع في ابوه اول مره يحسه مهموم و ان البيت هامه وايد
ام مشعل : نور البيت
ابو مشعل : تسلمين حبيبتي
ام مشعل ( حبيبتي .. من متى ما قلتها )
شيخه : يبه متى بتروح
بو مشعل حس بالذنب : مو رايح
مشعل عطاه بنظره
بومشعل فهم عليه
شيخه : لا يبه اقصد متى بترد تسافر
بو مشعل : فاهمج بس ما برد اسافر
شيخه مستانسه : صج
بو مشعل فتح يده لها : اي صج
ام مشعل تطالع مشعل بنظرات و ماعجبتها حاله ولدها
مشعل قام : انا بطلع يلا عن اذنكم
ابو مشعل : ييباه ابي اكلمك
مشعل بدون ما يلتفت : اوكي
طلع و لحقه بو مشعل
أبـــيــ توقــــعاآتــكمــ
زايـــد و شــيخـه !!
طـــلال بــياآخــذ هيـــأ ولــاآ شــي بـيمـــنعه !!
بومـــشعل شنـــو الــي غــيره و شــنو بيــقول لمشـــعل !!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بارت 6
ام مشعل تطالع مشعل بنظرات و ماعجبتها حاله ولدها
مشعل قام : انا بطلع يلا عن اذنكم
ابو مشعل : ييباه ابي اكلمك
مشعل بدون ما يلتفت : اوكي
طلع و لحقه بو مشعل
مشعل : نعم
بو مشعل : يبه ادري اني كنت مقصر في حقكم و ادري انك شايل بخاطرك علي بس صدقني ندمت يايبه ندمت على كل لحظه قضيتها بعييد عنكم
مشعل : توك متذكر ان عندك بيت
بو مشعل ساكت
مشعل : طبعان ما عندك شي تقوله ولا تقدر تقول شي و التفت عليه تدري ليش .. لانك غلطان نسيت مرتك عيالك و لحقت الفلوس
بو مشعل : مشعل كافي بس اسكت لاتزيدني
مشعل : ليش شفيك انت .. انت ما عانيت كثر ما احنا عانينا بدون ابو انا حملتني مسؤوليه انا موكنت اقدر عليها بس عشان امي و اختي تحملت و ما قلت شي و عقب سنين تقولي كافي
بو مشعل : مشعل انا مريض .. و كنت اتعالج بس مافي امل اني اعيش و ما بقى لي شي و اموت عندي ورم في المخ يا مشعل
مشعل **رخاطره : لا يبه لا انت ما بتموت انا عمري ما حسيت انك معاي و ياي الحين تحسسني انك هني و بتهدني بعدها و بتروح
بو مشعل : انا ما بقى بعمري شي و نزلت دمعته .. كلها فتره و اروح ابي اعيش الي بقالي معاكم و اعوض كل الي طاف
شيخه واقفه و سمعت كل الي صار ما استحملت و ركضت حق ابووها تهزه و دمووعها تنزل بدون ما تحس
مسكته من جتفه و تهزه : يبه قول انك ما بتهدني قوولي انك ما بتهدني
بومشعل دمعت عيونه : شيخه يبه لا تصيحين هاي الي ربج كاتبه
بو مشعلها مسكها و حظنها عشان تهدى
ام مشعل طلعت جافت ويه مشعل و ركضت لهم : شفيكم
مشعل دخلها داخل وحابس دموعه
ام مشعل صاحت : يمه قولي شفيكم شفيها اختتك جذي
مشعل و صوته مخنوق : يمه ابوي
ام مشعل خافت : شفيه
مشعل صاح : عنده ورم في المخ
ام مشعل انصدمت : مشعل هالاشياء مافيها ضحك قولي الصج
مشعل قعد و مسح دموعه : يمه هاي الصج
ام مشعلل تشاهق و تهز مشعل : انت جذااب جذاب اهو مافيه شي مافيه شي جوفه
مشعل بهدوء : يمه حبيبتي بيتعالج مابيصير شي اهدي انتي
ام مشعل : اهدى يا مشعل اهدى و ابوك مريض
مشعل عصب : يمه اي ابو تقصدين الي يوم مرض فكر فينا
ام مشعل عطته كف سكته
مشعل طالعها و حاط يده على خده و هدها و طلع من البيت
طلال بالجامعه و ساره بروحها في البيت قالت تروح حق شيخه اتصلت عليها و ما ترد ردت اتصلت لها و ما ترد
: الو
هيا : هلا سارو
ساره : هيا اتصل في شيخه ما ترد ما تعرفين عنها شي
هيا : لا والله
ساره : بس اوكي بروح لها احين
هيا : اوكي و خبريني
ساره : اوكي باي
هيا : باي
ساره بدلت و راحت بيت بو مشعل
اول ما دشت لقت ام مشعل بالصاله تصيح
ساره ركضت لها : خالتي شفيكم
ام مشعل : هلا ساره مافينا شيي
ساره : شلون و انتي تصيحين
و بنفس الوقت نزلت شيخه و اول ما جافت ساره ركضت لها تصيح و ساره حضنتها
ساره **رت خطرها : شيخه شفيكم
شيخه تشاهق : تعالي بقولج
و في حجره شيخه قالت لها كل شي لين اخر شي ان مشعل طلع من البيت و مو راضي يرد
ساره : و تتوقعين شنو الي يخليه يرجع
شيخه : مادري مادري و سكتت ..
شيخه : انتي ساره
ساره : شنو
شيخه : انتي كلمييه ادري بيطاوعج
ساره :لا انا ما اقدر
شيخه ردت صاحت : تكفين ساره بلييز
ساره ما استحملت : انزين بس خلاص شيخو لا تصيحين واتصلي
و عقب جم رنه
مشعل و صوته يقطع القلب : الو
ساره بارتباك : الو
مشعل ما كان مصدق : هلا
ساره : هلا مشعل
مشعل هدى شوي : هلا ساره بغيتي شي
ساره استحت : لا مشعل بس
مشعل ( يا حلو اسمي على لسانج ) : بس شنو
ساره :انت وين
مشعل ابتسم : انا في السياره
ساره : مشعل تقدر ترد البيت شوي
مشعل : اوكي ثواني و اكون عندج
ساره ابتسمت : اوكي انطر انا
مشعل : اوكي
ساره : باي
مشعل : باي
مسح دموعه و حرك السياره عشان يرجع البيت
ساره اتصلت على هيا و طمنتها
دش مشعل البيت جاف امه قاعده قعد يمها و باس راسها
ام مشعل بخوف : يمه وين كنت
مشعل : لا تحاتيني رحت اشم هوا
ام مشعل : خرعتني عليك
مشعل ابتسم : لا تخافين و قام يجوف شيخه
طق الباب ساره عدلت قعدتها و دخل
: شيخو
شيخه : جي تسوي يا حمار
مشعل : ابوج وينه
شيخه تضايقت : ابونا كان في الميلس
مشعل : قولي له اني في البيت فلا يطلع
شيخه : نعم
ساره : شيخه ابي ماي
شيخه فهمتها و راحت المطبخ تحت
مشعل واقف و يطالع ساره
ساره : ادري اني مالي حق اتدخل بس ابوك ذي
مشعل قعد ع السرير : اي ابو تقصدين الي انا حامل اسمه بس ما عرفه الي ما جفته بحياتي الا جم يوم
ساره قاطعته : لو شنو يسوي فيك يتم ابوك مشعل عشاني بس انسى الي صار اهو ياي يفتح صفحه يديده اهو عرف غلطته و ياي يصلحها مشعل ابوك مريض و عنده هم لا تزيد همومه لو ما حسسك انه ابوك خله يحسسك انه معاك قبل لا تفقده و تتحسف على هالجم يوم
مشعل ساكت يفكر في كلامها
ابو مشعل دش عليهم سارة طلعت و راحت البيت عقب ما سلمت على شيخه و ام شيخه
طلال جاف ساره و شكلها تعبانه
: ساره فيج شي
ساره : لا طلال مافيني شي
طلال مو مصدقها: روحي ارتاحي و اذا تبين شي كلميني
ساره : اوكي و راحت غرفتها تنام
عند مشعل
: انت مو متقبلني !!
مشعل ساكت و منزل عينه
بومشعل : انا غلطت و ندمت يا يبه و ما بقى لي وايد خلني اعيشهم وياك انا انحرمت منكم مابي اموت بنفس الحال
مشعل : انت ما انحرمت انت حرمت نفسك
بو مشعل : غلطت يايبه غلطت
مشعل : يبه
بو مشعل استانس من الكلمه : هلا
مشعل ( عشان سارة ) : انسى انسى الي صار و قام و حظن ابوه
و نزلوا الصاله و تتعشوا مع بعض و الكل مستانس بالي صار و بنفس الوقت خايف عقبها كلن راح ينام
الصبح
اليوم ملجه هيا و طلال
الكل يتجهز و عفسه عندهم و الكل مستانس
ساره تبخر اخووها و عيونها كلها دموع
طلال : ليش تصيحين احين انتي
ساره نزلت دموعها : طلال بتهدني و تروح
طلال حظنها : لا يبه بييبها اقعدها على جبدج
ساره استانست : ايه يعني بنصير انا و شيخه و هيا ويا بعض
طلال : الله يعيني عليكم
ساره ضحكت ضحكه خفيفه و ركبوا السياره
بيت بو مشعل الكل بارز و ينطرون شيخه
مشعل : يمه انتي روحي السياره و نطريني هناك انا بنادي شيخه و بيي
بو مشعل تضايق منه لانه مو ماعطيه ويه و راح ويا ام مشعل في السياره
مشعل : شيخوو تعالي تاخررررررنا
شيخه : ثواني بس ثواني و يايه
مشعل : بسرعه دقيقه و بمشي عنج
شيخه : كاني نزللللللللت افف
و ركبت السياره و ركب مشعل و مشوا
الكل وصلو و يسلمون و الابتسامات في كل مكان الكل فرحان عشان هيا و ساره فرحتها عووده عشان رفيجتها و اخوها
اتصل ناصر حق الريم عشان تييب هيا يجوفها طلال
هيا : وي شيخو مابي اخاف
ساره : ترى اخوي ما ياكل
شيخه تسحب هيا
هيا : خلاص خلاص بمشي هديني
دشت لقت طلال كاشخ و ريحته فكل مكان
هيا مستحيه و قاعده و عينها بالارض
طلال : هيا
هيا و صوتها بالزور يطلع : هلا
طلال : جربي شوي ترى والله انا ما عظ
هيا ابتسمت و دنت شوي
طلال سحبها من خصرها لي عنده
هيا استحت منه
طلال : مبروك حياتي
هيا ذايبه : الله يبارك فيك
طلاااال : انا بخليج على راحتج و ترى العرس بصير عقب 5 اشهر
هيا شهفت : لا طلال ما يمدي
طلال : مو شغلي ما بنطر اكثر
هيا ابتسمت من الاحراج
ساره دشت عليهم مره وحده : يلا قوومي بسج هبلتي في اخوي
هيا ودها الارض تنشق و تبلعها في هاللحظه
طلال تنرفز : ما عليج انتي ليش حسوده
ساره : احمد ربك اخاف عليك لا تين
و سحبت هيا و طلعوا
دش مشعل و رد ويا طلال للميلس وتم كلشي رسمي
في الرجعه ام مشعل و شيخه بيرجعون ويا ساره و طلاااااال
عند مشعل و ابو مشعل
: يييبه انا ابي اكمل نص ديني
بومشعل : صج .. خل امك تختار لك البنيه السنعه
مشعل : لا يبه انا عندي
بو مشعل : من هذي
مشعل : ساره اخت طلال
بو مشعل : انا ما ادري عنها بس امك تمدحها
مشعل : انا ابيها يبه مابيها تروح مني
بومشعل : اثقل شوي استحي تكلم ابوك
مشعل : يبه شاسوي البنيه حلوه و فدقيقيه بتطير مني
بو مشعل : زين يصير خير
ووصلو البيت و كلن راح ينام
عند طلال راح غرفه ساره
: ساروه طلبتج
ساره : امر
طلال : رقمها ما خذته
ساره تطالعه بنظرات : و من قال بعطيك
طلال : اووه انا عطيتها رقمي بس ما اتصلت
ساره : اثقل شوي مطيوور .. الحمدالله و الشكر
طلال عصب : اقول بتعطيني ولا شلون
ساره : خذه من فووني
و راح طلال خذ الرقم و طيران على غرفته
اتصل رن ما ردت صكه و رد اتصل
هيا طالعه من الحمام ( يكرم السامع )
جافت التلفون يرن و رقم غريب
: الو
هيا : الو .. من
طلال يغير صوته : افا افا شفيج تتكلمين جذي
هيا مشتطه : لا والله و من انت عشان اكلمك عدل
طلال حابس ضحكته : كلميني عدل و ضحك
هيا تذكرت طلال و شهقت : طلال
طلال فقعها ضحك
هيا انحرجت : سوري بس ماكنت ادري انك انت والله ما عرفت
طلال قاطعها : بس لاا .. شخبارج حبيبتي
هيا : الحمدالله و انت !!
طلال : بخير دامي سمعت صوتج
هيا ابتسمت و سكتت
طلال : رقدتي !!
هيا : لا معاك
طلال يبيها تكلمه : ليش ساكته
هيا : لا مافيني شي
طلال ( فديييت الي تستحي ) : هيا
هيا : هلا
طلال : تحبيني !