احمد : انا باجر امرج و ابي اسمع ردج
هيا : انشاءالله
احمد: يالله فامان الله
هيا : بحفظ الرحمن
و قعدت هيا عقب ما طلع خالها تفكر في مصيرها ( مابييه ولا بوافق ) و اتصلت فساره
: هلا هيا بشري
هيا : كلتيني .. نطري شوي
ساره : انزين قولي
هيا : باجر بيرد ياخذ خبر
ساره : باجر عاد ع الاقل اسبوع تفكرين
هيا : انا بقوله لا ماله داعي اطول
ساره : معلي انشاءالله باجر بتفتكين
هيا تبي تغير الموضوع : المهم شخباركم هناك !!
ساره ابتسمت : احنا بخير . هيون في ناس يسلمون عليج
هيا ابتسمت : الله يسلمه
ساره : اقول الاخت تحب
هيا مستحيه : سارووه
ساره : يعني بتصيرين مرت اخوي مثلان
و طلال طول الوقت متشقق
هيا : ساروه بصكه انا احين بعدين اكلمج
ساره : اوكي ابوي باي
اول ما صكته
طلال قام مستانس : هاهاهاهاهاهاهاهاى اهم شي انها رافضته
ساره : الحمدالله و الشكر ... ادش احسن لي
دشت و طلال لحقها
زايد : شفيه الاخ شاق الحلج
ساره : لاتلوومه مو منه
زايد : هووووووووووي انت
طلال : هاا
زايد : بس اقعد مكان واحد
طلال يغني : عرف كيف يجيب راسي ملك قلبي ويا احساسي ماني ناسي ماني ناسي اول لحظه شافني
مشعل : الحمدالله و الشكر
شيخه تساسر ساره : من اهي !!
ساره : هيوون
شيخه شهقت : يحبون بعض
ساره : اييي
شيخه : زين زين طلعنا نحب
ساره : شنو !!
شيخه : نحب
ساره : تحبين من !!
شيخه : اقولج ما تفضحييني
ساره : قولي
شيخه : زايد
ساره و عيونها طالعين : زايد الي جدامنا
شيخه : اي بس سكتي بيحسون ها
ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شيخه : شفيج تضحكين
ساره ميوده ضحكتها : مافيني شي
و طلعوا برع يلعبون كره البنات فريق و الشباب فريق و طبعان الشباب غلبوهم
ساره : يلا انا بروح انام تعبت
شيخه : نطريني
و دشوا ينامون و الشباب دشوا وراهم راحوا يلعبون بليستيشن لين الصبح و عقبها كل واحد نام فمكان في الصاله
الصبح البنات و ام مشعل قاموا الا الشباب
ام مشعل : بنات قوموهم خلاص بحط الغدا
البنات : اوكي
و دشوا الصاله و قوموا الشباب
عند هيا
خلص احمد من دوامه و خبرها ان بيمر عليها
هيا تنطر خالها و اهي متوتره و خايفه ان يصير شي ما يعجبها
هيا : هلا خالي حياك
احمد : هلا بنيتي شلونج اليوم
هيا : الحمدالله خالي
احمد : فكرتي في الي قلت لج اياه
هيا : اي
احمد : و شنو قررتي
هيا : خالي انا فكرت و ناصر ما ينعاب و خوش ولد و الف وحده تتمناه بس انا مو منهم
احمد وقف : شنو يعني مو منهم يعني انتي رافضته
هيا و اهي خايفه من رده فعل خالها : يا خالي انا مو رافضته عشان شي بس انا اعتبر ناصر كاخو لي مو اكثر وما اقدر اتخيله زوج لي
احمد : مو على كيفج هالزواج بيتم غصبن عليج فاهمه و ولدي ناصر ما ينرفض
هيا و دموعها في عينها : بس انا مابيه
احمد : مو بكيفج و برزي روحج الملجه عقب اسبوع فاهمه
هيا ساكته و تطالعه بحقد هدها و طلع
عند ساره
: الو
هيا تشاهق : الو
ساره : هيوون شفيج و قامت من ع الغدا و طلعت برع
طلال قام و سيده لحقها
ساره : هيا اهدي شوووي و كلميني
هيا هدت و تمت ساكته
ساره : قولي لي شنو صار بالضبط
هيا : قلت له اني اعتبره اخوي و ......................................
ساره بصدمه : يعني بتتزوجون !!
طلال بدون شعوور صرخ : لاااااااااااا ما تتزوج
هيا زاد صياحها و ساره تاشر حق طلال ان اسكت .. هيا بين شهقاتها : ياريت عمري ما هويت
ساره : هيا حبيبتي انتي دشي اخذي لج شور و اكلمج بعدين
هيا : اوكي يلا باي
ساره : باي
طلال ساكت و مغطي ويهه بيده
: طلول لاتسوي جي
طلال : بتتزوج
ساره : مغصوبه
طلال بصراخ : المهم انها بتتزوج .. و ياريتني عمري ما هويت
ساره سكتت شوي : طلال لاتخرب عليهم طلعتهم .. انت اهدى و هاي النصيب
طلال طالعها : انزين بس خلاص الله يوفقها .. سكت .. قومي ندخل
ساره ابتسمت له : قوم
دشوا داخل و الكل مستغرب من ويه طلال
ساره اشرت لهم ان محد يتكلم وياه و دشت قعدت
و كملوا قعدتهم و الكل فصوب
شيخه و زايد و الحب من ناحيه
طلال و تفكيره بــ هيا
مشعل و قهره من ساره الي مو ماعطته ويه
قطع سكوتهم رنه مشعل شيخه رفعت عينها تجوف ويهه و ضحكت ضحكه استهزاء مشعل فهمها و قام طلع
ساره تطالعه بنظرات لين طلع نزلت راسها
: انتي شتبين
زينه : ابيك
مشعل : ما تنعطين ويه
زينه : مشعل لا تصكه تكفى بس كلمني مابي شي اكثر
مشعل واهو موصل حده : خلي عندج ذره كرامه و ذلفي عن ويهي و صكه فويهها و قفل تلفونه و رفس السور بريله و دش داخل عندهم محمر من العصبيه
شيخه ابتسمت فويهه و اهو يتوعد فيها ساره جافته و اهو قعد اهي قامت
طلال بعالم ثاني يفكر بحبيبته هيا
عند هيا مجابله التلفزون و اهي ما تدري عنه و تفكر بالي صار رن تلفونها
: الو
ناصر : هلا هيا
هيا : هلا ناصر
ناصر : وافقتي !!
هيا و الغصه ذابحتها : ما وافقت .. ابووك غصبني و الملجه عقب اسبووع
ناصر و اهو منصدم من الي سمعه : انتي شتقولين
هيا صاحت : الي سمعته
ناصر : بس بس لاتصيحين انا بكلمه ولا يهمج
هيا : تسلم ناصر
ناصر ابتسم : الله يسلمج .. خلاص انتي احين روحي عشان انا بروح اكلمه
هيا : اوكي يلا باي
ناصر باي
و اتصلت على ساره و طلال ما يفارررق السماعه
طلال ( يعني كلمت ناصر يمكن تتزوجه .. لالا هيا ما تحبه ) و فكره توديه و فكره تييبه قام عن ساره ولا نطق بولا كلمه اهي تناديه واهو مايعطيها ويه
مشعل : طلال شفيه كلش مو على بعضه
ساره :مادري بس اسكت عنهو خلك بعيد
شيخه : ترى اليوم اخر يوم يعني باحر الصبح بنطلع
زايد : هاا
مشعل : شفيك !!
زايد : خلنا نقعد اكثر
مشعل : عبالك الكل فاضي مثلك الاوادم وراهم اشغااال
زايد : في شنو مشغوول حضرتك
مشعل : مو شغلك .. اي ترى ما ورانا شي ليش بتردوون
شيخه : مادري انتو قلتوا نرد باجر
مشعل : ساره عندج شي !!
ساره : لا ماوراي شي يمكن طلال يبي يرد
طلال واهو داش : لا بنقعد هيا بترجع
مشعل : بس نقعد ماله داعي نروح
ام مشعل : انا برد مشعل انت باجر رجعني و تعال
مشعل : تم
و قرروا انهم يتموون يومين زياده
عند ناصر دخل المكتب على ابوه
ناصر : يبااه ابي اكلمك
احمد : تعال
ناصر : يباه شقالت هيا !!
احمد : راضيه و الملجه عقب اسبوع
ناصر : يبااه انت تدري اني اكثر واحد منكم فاهمها و ادري انها رافضه او مغصوبه على هالشي
احمد : انت كلمتها
ناصر : لا يباه انا ماكلمتها بس انا اعرفها اهي حتى مو مستانسه >> جذااااااب
احمد : انت شلون عرفت
ناصر : اهي يات سلمت على الريم و جفتها يباه دام هالزواج مو راضي يتم لا تسويه غصب انا من الاول قلت مابيها انت قلت لي اذا اهي رفضتك ما بتاخذها و البنيه رفضتني
احمد ساكت ويجوف ولده
ناصر : لا تغصبني على شي هذي حياتي و مستحيل اواصلها ويا وحده ماحبها يبه انت ما تقدر تتزوج اختك مثل ما انا مو قادر اتزوجها
احمد : و المطلوب احين
ناصر : يباه تكفى قول لها ان دامها رافضه هالشي خلاص براحتها
احمد : اذلف احين و يصير خير بعدين
ناصر حرك راسه و طلع و كلم هيا و قالها بلي صار
طلال برع قاعد في السياره بروحه و مسند راسه ع السكان و يفكر قام و سند راسه ع الكرسي و ضرب يده بالداشبورد من القهر و نزلت دمعه قهر ( انا طلال اصيح عشان بنيه .. هذي نصيبها يا طلال و ما تقدر تعترض .. بس انا ابيها ابيها لي .. انشاءالله تكون من نصيبي ياااارب )
نزل و جاف مشعل و زايد و البنات يلعبون بالماي و دش عرض عليهم و لعب معاهم و نسى شوي الي فيه
اذن المغرب و الكل راح يصلي
الكل قعد داخل يلعبون اونو الا طلال طلع بببرع راقد ع الرمل و يجوف السما الا و ويه يطل بويهه
ما استوعب في البدايه غمض عينه و رد فتحها جم مره و مره وحده صرررررررخ
: هيااااااااااااااااااااااااااااا
هيا : هلااااااااا
طلال تذكر و راحت ابتسامته : بتتزوجين
هيا تضايقت : شاسوي يا طلال هاي الي صار و توها بتتكلم
قاطعها : بس انا ابيييج انا شسوي
هيا : طلال انا
طلال : بتقولين مغصوبه
هيا سكتت
طلال : شرايج اخذج و نشرد
هيا حطت يدها على حلجه وابتسمت : انا ماني متزوجه
طلال ردت ضحكته و حملها و تم يدوور فيها و اهي تضحك و تصارخ
الكل طلع على صراخهم و جافوا طلال شلون حامل هيا و مستانس يدوور فيها
مشعل يساسر زايد : انا قلت انه يحب
زايد : شدعوه انت ما تحب
مشعل : شقلت !!
زايد : سلاامتك
مشعل : عبالي قلت شي
ساره ركضت : هيوووووووووووووووووون ما بتتزوج
هيا : اول مره اجوف وحده تستانس لان رفيجتها ما بتزوج
شيخه : هيييييي شالسالفه انا مو فاهمه شي
هيا : دشي دشي و اقوولج
وتموا يقولون لها كل شي و طلال الارض مو شايلته من الوناسه
شيخه : لا والله بعد شنو خاشينه عني قولو قولو
ساره : ههههههه شيخوا ولله بس ذي
شيخه التفتت على طلال : تحبها و ما تقوول لنا
طلال : لايكون امي ولا ابوي عشان اقولج
استوعب كلمته و سيده التفت على ساره : الله يرحمهم و سكت الكل
زايد ماحب الجو : هوووي شرايكم نركب البانشيات
و طلعوا كلهم و زايد و مشعل يطلعون البانشيات
ساره : انا ابي الاحمر
مشعل : الاحمر لي
ساره : ع كيفك
شيخه : انا الازرق لي
زايد يغني لها : ولا في الاحلام ولا اي كلام
شيخه : باركبه قبلك هاهاهاهاهاها
و راحوا بتهاوشون ما بقى الا طلال و هيا واقفين
طلال : اطلع لج البانشي ابووي !!
هيا مستحيه :هههه مابي انا
طلال : ليش انزين ترى انا بطلعه لي
هيا : لا طلال والله مابي
طلال : تخافين
هيا : تبي الصج اي
طلال : انزين انا بمشي و انتي قعدي وراي
هيا تبي تستوعب الي قاله رفعت راسها و عينه شوي وتطيح
طلال ضحك على شكلهاااا و راح يطلع البانشي
هيا : وناسه اصفر
طلال جاف ساره و فكر ان لازم تركب وراه مو ورا مشعل ( احين بهد هيوون و اجابلها خلها اهي مستاننسه معاه ) و راح حمل هيا و حطها ع البانشي و اهي تطقه عشان تنزله
ساره جافتهم من بعيد و ابتسمت : مشعل وقف وقف
مشعل يغني : يحلمووووووووووووون .. يحلموووووووون
ساره ( اراوييك ) : آآآآآآي مشعل آآآآخ تكفى وقف
مشعل خاف عليها ووقف و نزل و اهي قاعده
ساره جافته بخبث و خذت البانشي و مشت عنه
مشعل واقف بروحه يلتفت وراه و جاف انهم بعدوا عن الشاليه و ساره هدته و مشت قعد شوي يرتاح
: مشعل فيك شي
مشعل ما صدق الي قاعد يصير ( تكلمني !! ) : لا مافيني شي .. ليش رديتي
ساره : مادري التفت ورا و ما جفتك خفت عليك
مشعل : تخافين علي !!
ساره ( ويييي شقلت انا ) : لا تاخذ بنفسك مقلب و اركب ترا بمشي عنك
مشعل : لا نطريني و مد يده عشان تقومه
ساره تجوف يده ( شفيه ذي ! ) و مدت يدها بتسحبه اهو سحبها و طاحت عليه و قام و ركب البانشي و توه بيمشي عنها
مشعل ( مستحيل اهدها اهي بنيه ) وقف و اشر لها ان تعالي و اهو مبتسم
ساره قامت و اهي تنفض الرمل من عليها و مبرطمه و ركبت وراه و ردوا الشاليه
دشت ساره داخل و مشعل كان وراها و واحد ورا الثاني دشوا داخل الشاليه
كانوا قاعدين كلهم بالصاله الا طلال دش يتسبح
هيا : شباب الاب توب مالي من ماخذه
زايد : كان في حجرتنا
هيا : اخذه !!
زايد : اي روحي تلقينه بالحجره
هيا : اوكي و قامت تييبه
و اهي تدوره في العفسه طلع طلال من الحمام بس رابط الفوطه على خصره جاف هيا تدور شي
: تبين شي
هيا من الخرعه نقزت : هاااا !
طلال يضحك : ههههه شفييييج
هيا استوعبت انه مولابس شي نزلت راسها : لا ماكو شي كنت ادور الاب توب مالي زايد قالي انه هني بس بطلع
طلال : روحي اخذيه كاهو على الطاوله
راحت هيا تاخذه
: هيا
هيا : هلا طلال
طلال سكت شوي و قال : تتزوجيني !!
هيا و اكبر علامه استفهام مرسومه على ويهها
طلال : هيا انتي لما كان ناصر بياخذج انا وايد عانيت وربي اني احبج و ماعمري حبيت بنيه كثرج و ابيج لي هيا
هيا استحت و منزله راسها
طلال حس فيها : ترضين فيني هيا !!
هيا طلعت بدون ما تتكلم
طلعت الصاله و سيده اشرت على ساره و شيخه و اهم لحقوها الحجره
قعدووها و تمت تقولهم الي صار
سااره : هههههههههههههههههههههههه
هيا : في شي يضحك !
ساره : لا لا مافي شي و قامت عنهم و اهي تضحك
دشت الصاله جافتهم قاعدين
ساره : اهم شي المعرس
طلال ابتسم و اهو ياكل
زايد و مشعل مو فاهمين شي
زايد : انت .. بسك لا تنبط
طلال : منقهر !!
ساره : اصلا اخوي طالع علي ما يمتن
مشعل يطالعهم و ساكت
طلال : ساره
ساره : هلا
طلال : ترى ابي اتقدم لها باسرع وقت
ساره : اوكي كلم عمي و جوفه متى يقدر ايي و تروحون
طلال : سارو انتي كلميه
ساره : انت الي تبي ايي لا كلمه بروحك
طلال رد ياكل : نحيسه
ساره قامت عنهم
مشعل : بس بس كلت الصحن كله
طلال : اذلف لا كف يذلفك هناك
مشعل : تخسي
طلال توه بيقوم الا مشعل طاااير بعيد
زايد ناقع عليهم من الضحك
طلال خلص و قام يكلم عمه و مشعل و زايد طلعوا عند البحر
البنات يطلون عليهم من داخل
شيخه : بنات جوفوه اينن
هيا : من من !!
ساره بعالم ثاني
شيخه : زايد
هيا : مالت عليج لو تحطينه عند طلال محد بيجوفه
شيخه : اقول لا تاخذين بنفسج مقلب
هيا عطتها نظره و التفتت على ساره
هيااااا : الي ماخذ عقلج يتهنى فيه
ساره تن*دت
هيا : شفيج !!
ساره :حلللللللللو
هيا طلعت عيونها : من !!
ساره طالعت شيخه الي مبتسمه لها : مشعل
هيا : كل وحده منا تحب واحد من هالمهابيل
ساره : ريلج المهبول مو حبيبي
هيا : ريلي اخوج على فكره
شيخه : ههههههههههههههههههههههه
ساره : وي نسيت
شيخه : بنااااااااات يلا نطلع
ساره و هيا : وين
شيخه : انا ابي امشي البانشي زايد ما خلاني
ساره : تمت تقول لهم الي صار
هيا : ههههههههه والله انكم مو صاحيين
شيخه : انزييين يلا
ساره : هي من بيطلعهم لكم
شيخه : مادري
ساره : طلال ما بيعطينا ويه
شيخه : ولا مشعل
هيا : يعني بتقولون حق زايد
ساره : لا انا استحي
شيخه : مستحيل اصلان اكلمه
هيا : و الحل
ساره و اهي تفكر : هيووووون انتي تقدرين
هيا : شنو
ساره : كلمي طلال
هيا : نعم
شيخه : عاشت ام الافكار
ساره : نطري نطري بتصل
: الو
ساره : طلوول
طلال : هاا
ساره بالعدال : هاون يبط راسك
طلال : شتقولين ماسمع
ساره : اقول هيو امس ما مشت البانشي و تبي تمشي احين
طلال ( عشانها بس ) : خلها تطلع
ساره : يلا احين بنطلع و صكته
طلال ( شفيها ذي انا قلت خلها تطلع مو طلعوا سيده عزمت روحها ) و راح يطلع لهم البانشيات
هيا من جافتهم قالت مابي و بترد
ساره : اقول تمي احسن لج
و كل وحده ركبت لها واحد و تتفنن الا هيا الي ما تعرف تشغله
: اساعدج
هيا رفعت عينها : طلال
طلال : يا عيوونه
هيا استحت : مو عارفه اشغله
طلال حط يده على يدها و اليد الثانيه مسك فيها السكان يعني صارت هيا بين يدينه و مستحيه حيييييل
شغل طلال البانشي لها و قام
و تمت تمشي بالعدال الا و شيخه يايه من بعيد بسرعه تبي توقف مو قادره و يدعمون بعض انقلب البانشي على شيخه و ساره واقفه و تطالع الي صار و اهي خايفه
مشعل و زايد التفتوا من الصوت
مشعل : هذي شيخه
زايد مو مستوعب و مره وحده صرخ شييييييييخه و راح لها يركض و مشعل لحقه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بارت 5
و كل وحده ركبت لها واحد و تتفنن الا هيا الي ما تعرف تشغله
: اساعدج
هيا رفعت عينها : طلال
طلال : يا عيوونه
هيا استحت : مو عارفه اشغله
طلال حط يده على يدها و اليد الثانيه مسك فيها السكان يعني صارت هيا بين يدينه و مستحيه حيييييل
شغل طلال البانشي لها و قام
و تمت تمشي بالعدال الا و شيخه يايه من بعيد بسرعه تبي توقف مو قادره و يدعمون بعض انقلب البانشي على شيخه و ساره واقفه و تطالع الي صار و اهي خايفه
مشعل و زايد التفتوا من الصوت
مشعل : هذي شيخه
زايد مو مستوعب و مره وحده صرخ شييييييييخه و راح لها يركض و مشعل لحقه
حملها زايد و دخلها داخل و مشعل بس واقف مو عارف شيسوي
قعدها ع الكرسي و ياب لها مشعل ماي و اهي تصيح
مشعل : احين انتي لييش تصيحين
شيخه : مادري خايفه
زايد : حصل خير احين انتي ارتاحي
طلال و ساره راحوا حق هيا
ساره : هيوون شفيج
طلال : هيا تكفين لا تصيحين والله ما صار شي
هيا : يخرع الشي
طلال : خلاص قومي
هيا : قامت و راحت حق شيخه اول ما جافتها سيده حضنوا بعض و صاحوا
الشباب واقفين و كل واحد يجوف الثاني
عقب شوي صاحت ساره وياهم
طلال : ياربي لي متى بتصيحون
زايد : الي يجوفكم يقول عندكم احد ميت
مشعل : هوي هوي قومي بلا دلع لا كف احين يخربط معالم ويهج
شيخه : جب والله خفت
زايد : بس خلاص لا تصيحين
شيخه سكتت
مشعل : و احنا صار لنا سنه نحن و بلاعيمنا شوي و تطيح في يدنا
شيخه عطته نظره يعني انطم
وكل واحد منهم يطالع الثاني
ساره و مشعل
زايد و شيخه
طلال و هيا
لين قاطعتهم شيخه : انا بروح اسوي لكم العشا
و هدتهم و راحت قامت هيا دشت الحمام والشباب طلعوا و تمت ساره على الاب توب
مشعل: ابي ماي
زايد : حتى انا .. بقوم اشرب بس مو يايب لك
مشعل : والله ما تحط ريلك بالصاله الا و الماي بيدك
زايد قام عنهم دش المطبخ و جاف شيخه مشغوله و ما انتبهت له
زايد : بوووو
شيخه نقزت و كتت الماي الحار عليها
زايد عيونه طالعه من مكانها و ياب لها ثلجه و قعدها ع الكرسي
شيخه تطالعه بعتاب
زايد : هي هي لاتطالعيني جذي ماكنت ادري انج غ*يه و تكتينه على روحج
شيخه انقهرت منه : قم قم اطلع برع يلا و تحمل تدش المكان الي انا فيه مره ثانيه رووووح
زايد حابس ضحكته : زين زين لاتزفين و عطاها بوسه في الهوا (fly kiss )و طلع
مشعل : وين الماي و ليش تتهاوشون
زايد : هاي اختك لا ما خلتني اشرب طردتني
مشعل : شسويت
زايد : خرعتها و كتت الماي الحار على يدها
مشعل : اي عادي شيخو دليعه ولازم كبرت الشي
زايد : لا مسكينه ما قالت شي
مشعل : زين زين كبرت اختي
طلال : خلكم عنها و الي فامه خير يغلبني و اعطيه الي يبي و تموا يلعبون الشباب بليستيشن
يات هيا ساعدت شيخه في الطباخ و ساره واقفه و تاكل و حطوا العشا اهي كانت شبعانه بس قاعده و ما تاكل
طلال : ترى يوعان بمووت
مشعل : ساره شفيج ما تاكلين
شيخه : لا تحاتيها كلت كلشي في المطبخ
مشعل ابتسم : عليها بالعافيه
ساره ابتسمت و شربت العصير و اهي تطالع مشعل ( ياربي من صجي حبيته )
طلال : ترى باجر العصر بنطلع
زايد : لا لا مانبي نروح
طلال : على فكره ما تنعطى ويه كلش
زايد ( ثقالتك بس )
مشعل يطالع العصير و اهو ساكت
طلال : مشعل باجر العصر بنطلع
مشعل : اي اوكي شسوي !!
و الكل قام و كل واحد يفكر في شي
: انا ابيها
ساره : انزين ما قلت شي
طلال : سارووه فهمي ابي اخطبها قولي لها اني بكلم خالها اول ما نرد
ساره : انطر شوي
طلال : زين بس بسرعه اخاف تطير مني
ساره قامت : الحمدالله و الشكر هبلت في اخوي
شيخه : هااا من هاذي
ساره : هيو بعد من
شيخه : الله يهنيهم
ساره ابتسمت و راحوا ينامون
باليل الكل نايم و انصكت عليهم الكهرباء مره وحده
عند البنات
هيا : امبي شيخو قومي
شيخه : انزين انزين ترى بروحي ميته خوف
ساره : بس سكتوا شوي بنام
شيخه : شنو بتنامين قومي احنا نخاف
ساره : هيا امشي خطوتين جدام تلفوني عند الباب يبيه
هيا قامت و المكان ظلام مو قادره تجوف شي و دعمت و تطيح
و يسمعون البنات صوت ضحك .. شيخه : ساروو انتي تضحكين !!
ساره : لا والله .. يمكن هيو
هيا : تعالوا قوموني مو انا الي اضحك
زايد : قومي قومي لا ادووسج احين
هيا قامت قعدت : يا خايس خرعتنا
زايد داس على يدها : ثووومي قلت لج ابي اطوف
هيا تصره : يدي يا حمار شيييل ريلك
شيخه : ابي اطلع انا اخاف
زايد يود يدها و خذاها وياه
طلال دخل و دعمته هيا : زايد يا حمار قوم