ابـــي توقعـــــاآتكـــمـ،،
- مشعـــل و ســـاآرة شنو بيصير بينــــهم !!
- مـــن تكــــون " الشينـــه " و لــــــيش مـتصــــــله بمـــشعل !!
- طـــلأل شفيــــه !! و شنــو الــي ســـاآرة مــا تعـــرفهـ,, !!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بـــــارت 3
و نزلت و اهي تفكر بالكلام الي قاله اخوها و خذت الاغراض و عطته يدفع و اهي راحت للسياره
جافت تلفونه يرن ( المتصل : الشينه )
اول ما دخل مشعل السياره
: و تقولي بتهد حركاتك
مشعل : ايي .. ليش
شيخه و باستهزاء : لان الشينه اتصلت فيك
مشعل : لحظه بس و اتصل فيها و حطه سبيكر
مشعل : الو
: هلا حبيبي
مشعل و هو موصله معاه : سمعييني زينه و خلي هالكلام فبالج و ربي ان جفتج اتصلتي مره ثانيه ما يحصل لج خير فاهمه
زينه : بس انا احبك
مشعل بكل برود : وانا احب وحده ثانيه و بتزوجها
شيخه عيونها طلعوا من الكلمه ( معقوله مشعل بيتزوج )
زينه : حرام عليك مشعل انا ما اقدر بدونك
مشعل : في ستين الف داهيه و هاي اخر مره تسمعين صوتي فااااااهمه وي لا ما اكلم اشكالج
و صكه فويهها
شيخه تجوفه ممنصدمه و مشعل جابل جدام و مشى السسياره ولا معطيها ويه لين وصلوا البيت توها بتنزل
مشعل : شيخه
شيخه : هلا
مشعل : طلبتج
شيخه : مع اني اول مرة ما اذلك بس يلا قوول
مشعل ابتسم لها : ساليها تحبني !!
شيخه : مشعل انزل احسن
مشعل : اتكلم جد انا
شيخه : زين زين يصير خير
مشعل : اليوم
شيخه : نزلت و اهي تتحلطم : طرار و يتشرط احين هاي ويهه ويه حب
مشعل : ربطي لسانج لا اصيدج احين
شيخه : هاهاهاهاي ما تقدر
و تركض داخل البيت
: يممممممممه يمه لحقينيييي
ام مشعل : شفيييج !! تعالي
و انخشت ورا امها
مشعل : وينهي هاذي انا علمها
ام مشعل : شفييكم
مشعل : انا ما اقدر اصيدج ها
شيخه : ترى والله ماروح اليوم
مشعل : بهدج بس مو عشان ويهج عشان الي بسوينه
ام مشعل : شالسالفه شبسوين
شيخه : ولاشي يمه
ام مشعل : هاا !!
شيخه : ولا شي اقول برووح عند ساره
ام مشعل : اي يمه رووحي لها و لا تتاخرين
شيخه : انشاءالله
عند ساره
تلفونها يرن
: الو
شيخه : فتحي الباب بسرعه لا ا**ره
ساره : ههههههههههههه شفيج شفيج كاني يايه يلا باي
شيخه : سنه على ما تفتحين الباب
ساره : حياج دشي
و دشوا حجره ساره
: شفيج جي معفووسه
شيخه : مشيييعل الحماار يلحقني
ساره سرحت
شيخه : هووووي اكلمج انا
ساره : هاا انا معاج كملي
شيخه : عندي لج سؤال
ساره ( الله يستر ) : سالي
شيخه : تحبين !!
ساره (احب !! اي ولا لا ) : مادري
شيخه : يعني اي
ساره : لا لا مادري
شيخه : من اهو !
ساره : اقوول عادي
شيخه : ايي بسرعه
ساره : اخووووووووووي
شيخه و الاعصاب تالفه عندها : سارووووووووه
ساره : هااا
شيخه : ترى في واحد يحبج
ساره : ههههههههههههههه تنكتين
شيخه : اتكلم جد ,, مشعل اخووي
ساره و كان سياره دعمتها : هاا !! نطري بستوعب
شيخه تدري انها ما بتصدق : وربي ساروو اول مره اجوف مشعل جذي
ساره : بس انتي تدرين انه اخوج مستحيل يحب و بس يلعب
شيخه : ادري ,, بس عقب الي صار اليوم اكد لي انه يحبج و قالت لها الي قاله مشعل كامل
ساره ساكته و تفكر
شيخه : ساروو تحبينه !!
ساره : مادري تقدرين تقولين اي
شيخه : عيل خل اريح اخوووي .. باي اجووفج بعدين
ساره توها بتقولها لا ما تجوف الا غبرتها اتصلت فيها ما ترد
بيت بو مشعل
شيييييييخه تركض ع الدري حق مشعل دشت الحجره اهو يلعب بليستيشن
مشعل : هوووي في احد يفتح الباب جي
شيخه : تحبك
مشعل : صج !
شيخه : ايي
و قام مشعل يناقز ع السرير و شيخه وياه لين تعبوا و قعدوا
مشعل : تدرين اني كنت خايف
شيخه : من شنو
مشعل : انها ما تحبني بسبه سوالفي
شيخه : افا عليك بس قنعتها انك تغيرت
مشعل : اقوول ذلفي روحي دارج يلا
شيخه قامت : يزات الخير سواد الويه و طلعت
مشعل رد يناقز : واهاهاهاها تقووووووووول تحببببني يا ناااااااااااس تحبببببببببببببببببببببببببني .. والللله اموووت فيييج
عند ساره
كانت قاعده في الصاله سرحانه ( معقوله يحبني ! مشعل يحبني .. لا انا لازم اقوول حق طلال لازم يدري بكل شي مستحيل اخش عنه شي )
طلال دش البيت و قعد و اهي ما تدري بالدنيا
: ساره حبيبتي فييج شي
ساره : ها هلا طلال متى ييت
طلال : توني .. فيج شي
ساره : لا طلول بس في سالفه و قالت له كل شي
طلال : هههههههههه مشيييعل عاد
ساره ساكته و منزله راسها
طلال : سمعيني يبييج اهوا يعرفني و بيي صح
ساره : صح
طلال : بس اذا قالج شي تقولين دش من الباب
ساره فهمت عليه : تسلم حبيبي والله بدونك انا ضايعه
طلال : بلا افلام هنديه و تعالي جوفي الفلم
ساره : مابي برووح انام احسن لي
و هدته و نامت
قربت فتره الامتحانات و الكل مشغول بالدراسه
بيت بو مشعل بغرفه شيخه
شيخه ميوده الكتاب و تقرا و اهي تدوور بالحجره وما تم كافي الا و كلته
اما عند ساره
واقفه جدام المنظره و تكلم روحها و تشرح
مشعل
قاعد ع الارض و ينقل الدروس باوراق صغيره و مريح راسه
خلص و تم متملل قام دش ع شيخه الحجره و جاف الحاله الي اهيا فيها
: ههههههههههههههه شيخو شنو ذي ما تمت ريشه ما خليتيها بشعرج
شيخه : انت شلك شغل و اطلع ابي ادرس
مشعل : مو طالع يتم قاعد و بعدين ليش اتعبين روحج و تدررسين سوي مثلي و برشمي
شيخه : ليش !! الكل مثلك
مشعل : شفيني انا
شيخه : كفايه انك ساقط سنه
مشعل : اوهوو انا اقوم احسن لي يلا و صفق الباب بالقوة
مشعل يتحلطم : ما يسوى علي رسبت سنه وحده
عند ساره : تطالع روحها بالمنظره و اهي تشرح و تصرخ و لاعبه دور المعلمه
: فلانه قومي جاوبي .. ما تعرفين لانج مو منتبه و لاني ناسيه الجواب
و هاذي حالتهم لين اخر يوم امتحانات
مشعل : شبااب مبرووك بتفتكون من ويهي
زايد : انشاءالله ترسب و تعيد السنه
مشعل : جب زين انا ما صدقت اكمل تبيني اعييد
عند البنات
شيخه : ماصددددق كملنا
ساره تناقز : هيييييييييييه افتكينا من ويوووه المعلمات
هيا : لازم نطلع يلا بسرعه احين
ساره : تصدقون يبيله طلعه نروح مكان احين
هيا : نبي نروح البحر
شيخه : اييه وناسه .. بجوف وبينا الو
الكل تشجع حق الفكره و راحوا على بيوتهم
شيخه توها داشه البيت : يمممممممممه خلللللصت
ام مشعل : مبروووك حبيبتي عقبال ماجوفج عروس
شيخه : المفروض استحي !!
امها ابتسمت على حركاتها
مشعل توه واصل : هاهاهاهاهاهاها خللللللللللللصت
شيخه: الحمدالله و الشكر مو صاحي
مشعل : اقوول بلعي لسانج ها
شيخه : مو فاضيه انا احين .. مشعل نبي نطلع انا و ساره وهيون
مشعل : وين بتروحون
شيخه : مادري نبي نروح البحر
مشعل انقهر منها : مافي طلعه
شيخه : امي ولا ابوي !!
ام مشعل قالت الحمدالله و الشكر و دشت المطبخ
مشعل : بنيي انا و طلال معاكم
شيخه : ما نبي
مشعل : بكيفج اهو ,, يلا برزوا روحكم الساعه 5 بمرج ان ما برزتي مشيت عنج و هدها و ركب
شيخه مقهوره منه و راحت تتصل ع ساره و قالت لها ان اهي مشعل بييبها و ساره وصلت الخبر حق طلال وساره و طلال بيمرون على هيا
و عقب ما برزت شيخه نزلت لقت مشعل ينطرها
: تو الناس
شيخه : محد قالك ترز فيسك و تقول بود*كم
مشعل : سكتي و امشي جدامي يلا
شيخه : زين
و طلعوا
ساره و طلال في السياره
: طلوول مر على هيون
طلال : اي صوب بيتهم
ساره : الي وصلتني له ذيج المره
طلال : اوكي
و عند بيت هيا
طلال : خلها تنزل
ساره : اوكي و اتصلت عليها و نزلت هيا
طلال اول ما جافها تم يفكر ( هاذي اهي انا متاكد هذي الي جفتها ,, اسمها هياا ,, بتيي معانا .. انا لازم اخليهم يطولون ابي اتم معاها اكثر )
: السلام
ساره : هلا حبيبتي
هيا انصدمت ان طلال وياهم بس سكتت
و لين وصلوا عند البحر و المكان الي اتفقوا عليه مشعل و طلال
نزلوا مع بعض البنات راحوا يتمشون و الشباب يسوون الباربيكيو
طلال اشر ع البنات عشان ايوون
يوو البنات عندهم
ساره : هلا طلوول بغيت شي
طلال ( عشان نتم اكثر بس ) : شرايكم ننحجز لنا شاليه و ناخذ ام مشعل ويانا بعد
ساره : بنات شرايكم
شيخه : اييييييييييي
هيا ساكته
ساره : هيوون شنو !!
هيا : براحتكم و هدتهم و جابلت البحر
طللال ( والله لا اعرف شفيج بس نطري شوي ) ابتسم و مشا لموا اغراضهم عشان يروحون الشاليه و مشعل قال بيمر امه و يرووحون معا بعض و زايد راح معاهم
يعني طلال و ساره و هيا بسياره
و السياره الثانيه فيها مشعل و شيخه و ام مشعل
و زايد بسيارته
وصلوا الشاليه و كلن نزل و الشباب كانوا يشوون و البنات حبوا يساعدونهم
ساره واقفه تطالع شلون يشوون
هيا : انا ابي اشوي وياكم عااد
طلال رفع راسه : تعالي هني و مسك يدها عشان يعلمها
هيا ارتبكت من حركته الباقي فهموا و سكتوا
و عقبها الكل راح ينام
البنات بغرفه و الشباب بغرفه و ام مشعل بروحها بغرفه
هيا ما ياها نوم طلعت قعدت مجابله البحر و سرحانه تفكر نزلت دمعه من عينها
يد مسحت الدمعه و قعد يمها
هيا : هلا طلال
طلال : هلا .. شفيج مو راقده
هيا : مافيني شي بس متضايقه شوي و ما ياني نوم
طلال : ليش .. عسى ما شر
هيا : ماكو بس في سالفه شاغله بالي
طلال : يصير تفضفضين عادي ترى
هيا بروحها تبي احد تشكي له : بضايقك
طلال : عادي ,, قولي
هيا : شقوولك يا طلال .. انا من يوم كنت صغيره كنت كله معا ولد خالتي ناصر اكل معاه العب معاه انام معاه ما كان يرضى احد يجرب مني و من اصيح القاه معاي لين كبرنا و اهو كان يمي في كل شي اهو اخي الي ما ولدته امي ,, سكتت
طلال : انزين ليش تصيحين !!
هيا : من يوم ما كنت صغيره كانوا يقولون هيا حق ناصر و ناصر حق هيا لين كبرت وقرروا يخطبونا حق بعض
طلاال عيونه طلعت من هالكلمه ( يخطبونا حق بعض .. يعني شنو اهي مو لي ) : و اهو شقال
هيا : ادري انه مغصوب بس ما يبي يبين لي هالشي يظنن انه يجرحني بس انا ماابي اتزوجه احسه اخوي
طلال : بس حرام تتزوجون و انتو ما تبون بعض
هيا و دموعها تنزل ورا بعض مو قادره تيود روحها : ما نقدر نسوي شي و ما عندي احد يوقف وياي
طلال تم يفكر ( ابييها انا ) : عندج لو تفتحين عينج شوي تلقين الي يموت فيج و يحبج
هيا تمت تفكر بكلامه : بس من !
طلال : جدامج يا هيا
هيا سكتت
طلال مسك يدها و خلاها تجابله : هياا احبج و مستحيل ارضى انج تتزوجين وااحد ما تبينه
هيا صاحت : طلال ليش تسوي جذي
طلال : لاني احبج .. و احين قومي ارتاحي و بفكر لج في حل نامي مرتاحه
هيا مشت دموعها و ابتسمت : انشاءالله و قامت تنام
طلال تم مجابل البحر و يفكر ( ابييها والله ابيها .. مستحيل ناصر بتزوجها مستحيل ) و حس بتعب قام دش ينام
الصبح قامت ساره طلعت جافت محد قاعد دشت نادت البنات و كانوا ناويين ع الشباب و قالت لهم الخطه و دشوا المطبخ و عقبها حجره الشباب و كل وحده تكت ع واحد منهم ماي بارد
مشعل اول ما قام جاف ساره فويهه تضحك سيده مسكها من يدها
طلال قام يبي يييصيد هيا بس شردت و زايد الماي ما انكت عليه اصلا لانه ما كان راقد من الاساس سيده يود شيخه
مشعل و اهو ميود ساره : ما تروحين الا وانا ميننج و طلال قاعد يلحق هيا واهي تركض جان تطيح على ويهها
طلال و الخوف باين عليه : هيا حبيبتي صار فيج شي
هيا : اي طلااال تعووورني ريلي
طلال: شاسوي ماعرف
هيا : ييب ثلللللللج
و كلهم طلعوا من صوت هيا
هيا غمزت حق البنات و كلهم شردوا طلال ياي و الثلج فيده جافهم شردوا سيده صفق راسه بيده : كله من غبائيي .. شلون طافتني
مشعل يصرخ : مردووده
و قعدوا الشباب و كل واحد يفكر في شي
طلال ( لهالدرجه اخاف عليها !! )
مشعل ( والله اني بتغير بس عشانها )
زايد ( من ذي ششسمها من وين طلعت لي !! اخت مشعل !! )
ام مشعل قامت من صراخهم
: شفيكم صاير شي
مشعل : لا يمه ماكو كنا نلعب بس
ام مشعل : انزين و راحت عنهم
طلعوا الشباب عشان بيسبحون بالبحر و البنات قاعدين يطالعونهم
مشعل واقف وووراه كرسي
مشا شوي و اهو يفصخ قميصه عشان يدش البحر و بنفس الوقت ساره قعدت ع الكرسي اهو بدون ما يلتفت حذف القميص ع الكرسي و ايي فويه ساره سيده صرخت
التفت مشعل ورا و جافها و تم يضحك و الشباب يضحكون وياه ساره من القهر ردت حذفت القميض عليه رد لها
: ما دريت انج قاعده
ساره ساكته و منزله راسها
مشعل : ساره يصير تحطين قميصي عندج عشان بروح اتسبح
ساره رفعت راسها جافته بدون قمييص انحرجت و نزلت راسها خذت القميص منه : اي معلي بس روح
مشعل ضحك عليها و مشى
و قعدت تسولف ويا البنات
ياو صوبهم الشباب
مشعل : قميصي وينه
ساره : اي تعال كاهو و مدت له القميص
ابتسم لها و خذه منها
طللال و زايد كل واحد خذ قميصه و مشوا عنهم
و البنات قامو عشان يقعدون ويا ام مشعل و قعدوا لييييين ما اذن المغرب و انتشروا يصلون
و وقت العشا الكل كان بالصاله
ساره :انا يووعانه اليوم
مشعل : خخاطرج في شي معين
طلال : انا اخوها هني انت شعليك
مشعل : مادري
طلال و اهو حابس ضحكته : لاعاد تكلم اختي فاهم
مشعل استغرب : اوكي تم .. و قام عنهم
طلال : تعال يالغبي
مشعل : نعم
طلال : اقوول تعال اقعد لا بالجوتي على راسك
زايد : ما عليك منه تعال بس
مشعل :موعشانك طلال عشان زيوووووود بس
طلال : لا يكثر بس
ام مشعل : بس انا بسوي لكم احلا عشى
الكل : اوكي
و تعشوا و عقبها قعدوا يلعبون اونو لين ما تعبوا و قاموا ينامون
اليوم الثاني
قامت هيا من النوم ع صوت رنتها
ردت و طلعت الصاله
: الو
هيا : هلا
: هيا شخبارج !!
هيا : الحمدالله .. و انت !!
: انا بخير .. عرفتيني
هيا : اي ناصر عرفتك
ناصر : بغيت اكلمج في موضوع
هيا : تفضل
ناصر : الكلام الي بقوله مابيه يحسسج انج رخيصه عندي بالع** انتي غاليه هيا و خالج الي اهو ابوي حدد الملجه عقب اسبوع و تدرين ان احنا ما نبي هالشي .. انا كلمته و قلت له ان ما نبي بعض احنا كاخوان بس يقول عيب انك ترفض البنيه اذا اهي رفضت عادي
هيا حست ان ناصر يبي يقولها مابيج بس مو قادر : ناصر .. فاهمتك انا اعتبرك مثل اخوي مستحيل ارضى و بقول حق ابوك اني اعتبرك اخوي
ناصر : اخاف ما يرضى و يغصبج
هيا : لا انشاءالله ما بيغصبني .. انا احين بالشاليه برد اليوم او باجر و بنجوف شيصير
ناصر : اوكي يالله مع السلامه
هيا : مع السلامه
صكته و حطت يدها على راسها و نزلت دمعه من عينها
: بتروحين
هيا : طلال !
طلال نزل لي الارض : هيا قولي انج ما بتتزوجين ريحيني تكفين
هيا طالعته شكله تعبان : طلااااااااال تكفى لا تسوي جي الي فيني مكفيني
طلال : بتتزوجين !!
هيا ماردت
طلال و اهو يصرخ : بتتزوجين !!
هيا : طلال اسكت بتقومهم
طلال و بنفس النبره و بصراخ : ما علي ,, قولي لي بتتزوجين !!
هيا : مادري مادري
طلال هدى شوي و تم يطالعها
ساره : شفيكم .. طلال شفيك
طلال جافها و اشر لها ان روحي و بقولج بعدين
ساره فهمت و هدتهم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بارت 4
: بتروحين
هيا : طلال !
طلال نزل لي الارض : هيا قولي انج ما بتتزوجين ريحيني تكفين
هيا طالعته شكله تعبان : طلااااااااال تكفى لا تسوي جي الي فيني مكفيني
طلال : بتتزوجين !!
هيا ماردت
طلال و اهو يصرخ : بتتزوجين !!
هيا : طلال اسكت بتقومهم
طلال و بنفس النبره و بصراخ : ما علي ,, قولي لي بتتزوجين !!
هيا : مادري مادري
طلال هدى شوي و تم يطالعها
ساره : شفيكم .. طلال شفيك
طلال جافها و اشر لها ان روحي و بقولج بعدين
ساره فهمت و هدتهم
طلال رد جابلها : هيا لا تصيحين و اذا تبينه انا راضي تزوجو ما عليج مني
هيا حطت يدها على حلجه بمعنى اسكت : احنا اكثر من اخوان و ما بتزوج و مشت عنه
طلال قام من ع الارض و طلع
ساره لحقته
: يصير اقعد
طلال جافها و رد جابل البحر
ساره تمت تجوفه
طلال : احبها وايد و تن*د و رد كمل و قالها كل شي من البدايه لي النهايه
ساره : بتصير لك انشاءالله
طلال تم ساكت
ساره : طلوول قوم دش داخل برد هني قووم
طلال : انتي دشي و بلحقج
توه بيدش الا جاف هيا طالعه بتروح وقفها و عرفت ان ساره تدري بكل شي
: بتردين مره ثانيه
هيا : يومين و راده و مشت عنه
تم يطالعها لين راحت و تم يحذف حصا في البحر و اهو يفكر فيها و في الي بيصير اذا تزوجت
داخل كلهم قاعدين في الصاله
زايد ما شال عينه من شيخه وصارت تعجبه اكثر و اكثر كل ما عرفها اكثر حبها اكثر
مشعل يساسرها : شيخه اخذيها و طلعوا و هديها انا بييها
شيخه عطته نظره : وايد واثق .. اذلف زين
مشعل : اراويج .. اصلان مابي منج شي
ام مشعل : اقوول فيكم شي
مشعل : لا يمه بس شيخو تبي جاي
ام مشعل : اصب لج يمه
مشعل : لا يمه مو زين حق اليهال
ام مشعل : انت ما عليك و صبت حق شيخه
شيخه تطالع مشعل و تتوعد فيه
ساره : انا استاذن
الكل : اذنج معاج
مشعل قام : انا بروح
ام مشعل : وين رايح
مشعل : بروح الحمام وانتو بكرامه
و لحق ساره
مشعل : ساره
ساره لفت : نعم مشعل
مشعل : ليش تسوين فيني جذي
ساره : شاسوي
مشعل : ما تعطين ويه
ساره : لا عادي .. حالك حال الباقي
مشعل جرب منها : ساره تحبيني
ساره ارتبكت : لا عادي
مشعل حط بخاطره : بس انا احبج
ساره : اخوي هني
و راحت عند اخوها
: شفيك
طلال تن*د : راحت
ساره : تبي اكلمها !!
طلال : احين !
ساره : ايي
طلال : ايي
تم يرن يرن و هيا ما تشيله على اخر رنه شالته
: الو
ساره : هلا هيوون
هيا : هلا ساره
ساره : شخبارج !!
هيا : ماشي الحال
ساره : الله كريم
هيا : اليوم خالي بيسالني اذا كنت موافقه ولا لا
ساره : وانتي شنو بتقولين
هيا : طبعا لا بس مابي يغصبني على شي انا مابيه
ساره : ما بيغصبج انشاءالله
و دخل خالها عليها
هيا : ساروو حبيبتي اكلمج بعدين
ساره : خالج صح
هيا : اي يلا باي
ساره : اول ما يطلع تكلميني
هيا : اوكي باي
ساره : باي
عند هيا
: هلا خالي حياك
احمد (خالها ) : هلا حبيبتي .. شخبارج
هيا : الحمدالله وانت !!
احمد : احنا بخير
احمد متردد ما يدري شلون يبتدي
هيا : خير خالي في شي
احمد : يا بنيتي انتي كبرتي و ناصر كبر و يبي يكمل نص دينه و تدرين ان من و انتو صغار كنتوا محجوزين حق بعض
و ناصر متقدم لج
هيا مثلت انها تستحي : معلي خالي افكر و ارد لك خبرر