بسم الله توكلت على الله لا إله إلا الله وحده لا شريك له . استغفر الله و اتوب اليه . سبحان الله عدد خلقه و زنة عرشه و عدد خلقه و مداد كلماته.
رواية ذنبي أني حبيت / للكاتبة roufi sodfa
بعد بككره
كانت غرام في المجلس سمعت الباب يدق، قامت تفتح بس ابوها وقفها و هو يقول روحي لغرفتك انا افتح .
غرام طلعت للغرفتها
عند ابو فرام ، فتح الباب
ابو غرام بصدمه :: هلا
الجد :: هلا فيك
ابو غرام باس راس ابوه :: شلونك يبه
الجد :: الحمد لله وانت
ابو غرام :: بخير دامك بخير
قصي سلم على عمه و بعدين راحوا لمكتب ابو غرام ليحكوا براحتهم
عند غرام طلعت من غرفتها كانت لابسة تي شرت اسود قصير و جينز اسود و شوز سبورت و عليهم جاكيت حمراء من الصوف.
راحت للمجلس مالاقت ابوها سالت الشغالة قالت لها انه في مكتبه
راحت غرام للمكتب تبي تقول لابوها انها رايحة للسوق فتحت الباب بدون ماتدقه وقالت :: يبه ابغ ( سكتت منصدمة .....
ابو غرام معصب :: غرام برى
غرام تداركت نفسها :: سوري
طلعت غرام و دموعها متجمعة في عيونها ، ماكانت تدري بالشخص اللي سحرته ب*عرها النحاسي الطويل راحت .
راحت غرام لغرفتها و هي تفكر :: ياربي شنو جابه هذا لازم اعمل شي مشان افهم منه الموضوع .
قامت غرام و راحت للشغالة لقتها مجهزة عصير ليمون و حلى تبي تاخذه للمكتب .
غرام :: صوفي تعالي دقيقة ابيك
صوفي :: تفضلي مدام
غرام :: انتي عندك اسبوعين مارحتي لشقتك .
صوفي :: صحيح
غرام :: طيب شوفي راح اعطيك اجازة يومين و فلوس كمان .... بس بشرط
ابيك لما تاخذي العصير للمكتب تكبينه على الشب اللي معهم ... شنو رائيك
صوفي :: بس ابو اسر يمكن يطردني .
غرام :: لا تخافي انا موجودة .
صوفي :: طيب
راحت صوفي دخلت للمكتب و عملت اللي قالته لها غرام
صوفي :: آسفة مو قصدي
قصي عصب بس سكت احتراما لعمه
ابو غرام :: انتي ماتشوفين .
صوفي :: اسفة
قصي :: عادي عمي ... مين جهة الحمام .
صوفي :: في الطابق الارضي جنب المطبخ .
قام قصي و راح للحمام دخل للحمام اول ماقفل الباب و لف شاف غرام ابتسم بسخرية و فهم ليش انكب عليه العصير :: ههه كان لازم افهم من الاول انك موصيتها .
غرام اللي كانت متكية على حزانة الحمام الصغيرة ، تعدلت و
قربت خطوة له :: بلا كثرة حكي و قول ليش اجيت .
قصي :: كان لازم تنتظرين و بعدين اسالي ابوكي .
غرام بعصبية :: شوف لا تعصبني و قول ليش اجيت هاه
قصي قرب لها و هو يبتسم بسخرية ، قرب اكثر و نزل لمستواها و همس في اذنها :: جيت اخطبك
غرام غمضت عيونها من قربه بس انصدمت من اخر كملة و فتحت عيونها و دفته :: شنو قلت عيد .
قصي و هو يمسح تي شرته ، ابتسم على شكلها :: بضن سمعتي يازوجتي المستقبلية
غرام :: قصي لا تمزح بليزز مو ناقصة .
قصي **رت خاطره :: عم امزح مافي شي من اللي قلته صحيح .... يلا اطلعي بسرعة قبل لا يشوف حدى
غرام :: طيب طالعة .
قربت غرام من الباب تبي تفتحه بس قبل ماتفتح دق الباب
قصي بصوت عالي ليسمعه اللي ورى الباب :: مين
اروى شغالة :: انا جبت لك منشفة
قصي :: طيب بس دقيقة افتح الباب
غرام بهمس :: كيف تفتحه وانا موجودة
قصي :: مالي دخل تحملي مساؤؤليتك
غرام مسكت ايده :: قصي لا تفتح لها بليزز
قصي ابتسم :: طيب لا تخافي روحي ورى الباب وانا امسك منها المنشفة
غرام بخوف :: وافرض شاف*ني
قصي :: لا تخافي ماراح تشوفك .
غرام تخبت ورئ الباب و قصي فتح الباب و مسك من الشغالة المنشفة :: شكرا
الشغالة ابتسمت :: عفوا
قفل قصي الباب بسرعة ولف لغرام :: خلاص راحت انتظري شوي و بعدين اطلعي
غرام :: طيب .
بعد شوي فتح قصي الباب و يوم ماشاف حدى قال لغرام تطلع وقبل ماتطلع :: لا عاد تتهورين .
غرام وهي طلع ل**نها :: اصلا كله بسببك
#######################
بعد ساعة كانت غرام في البلكونة الموجود في غرفتها تنتظر قصي يطلع لتروح تسال ابوها .
طلع قصي و جده من البيت و هم ماشيين للسيارة ركب قصي و ينتظر جده يركب ، لف صقي بعفوية للبلكونة شاف غرام ابتسم و نزل نظاراته الشمسية و غمز لها .
غرام دخلت بسرعة لغرفتها و وجهها احمر من الحياء .
بعد ماطلع الجد و قصي نزلت غرام بسرعة لابوها
غرام :: يبه مين هذولا
ابو آسر كان ذهنه مشوش يفكر بكلام ابوه و متردد اذا يقول لغرام و حرمته لا لا .
غرام بطفش من سكوته :: يبه ... يوهوه تراني اكلمك .
ابو اسر :: باي عندي شغل
غرام :: شفيه ذا
تعريف عائلة الجد
الجد :: كان سفير و تقاعد
عيالهم
نايف ابو قصي :: عنده مشفى يشتغل فيها هو و ابنه
حرمته :: طيبة حيل
عياله
قصي :: يشتغل في المشفى تخصص جراحة قلب عمره 26 سنة
مغرور حبتين ، و معروف انه ثقيل و جدي . شكله :: شعره اسود بشرته خمرية عنده س**وكة عيونه بني فاتح .
إيمان :: 23 سنة تحب ابن عمها نواف و هو بعد يعشقها مخطوبين تشتغل مدرسة . شكلها :: عيونها عسلي و بشرتها بيضة رشيقة و شعرها لنص ظهرها .
،،،،،،،،،؟،،،،،،،،
ابو نواف ، سعود :: عنده شركة
حرمته ام نواف :: طيوبة و دمها خفيف .
عيالهم ::
نواف :: صديق قصي الروح في الروح عنده نفس صيفات قصي مغرور شوي يشتغل في شركة ابوه عمره 26 سنة يحب ايمان مرررة . شكله :: اسمر و عيونه بني فاتح شعره بني و عنده س**وكة
مروة :: هبلة مرة و مرجوجة عمرها 20 سنة . شكلها :: عيونها رمادي و شعرها اسود قصير و بشرتها بيضة و رشيقة .
،،،،،،،،؟،،،،،،،،
ابو اسر ::: غني عن التعريف .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
لمساء رجع ابو أسر للبيت لقى ام أسر جالسة في المجلس
ابو اسر :: السلام عليكم
ام اسر :: وعليكم السلام
ابو اسر :: نادي غرام ابيها
ام اسر نادت لصوفي
بعد ماجت غرام :: هلا يبه
ابو اسر :: ابغى اكلمكم بموضوع مهم
غرام بحماس :: قول بسرعة ( تداركت نفسها وقالت ) سوري اقصد تفضل يبه.
ابو اسر :: اليوم جاء جدك عندنا
غرام بخوف :: اعوذ بالله يبه ترى جدي مات من 4 سنين شفيك ( كانت تقصد ابو امها )
ام اسر فهمت مين يقصد
ابو اسر :: بلا هبل اقصد ابي انا .
غرام :: يبه انتي بحياتك ماجبت سيرتهم من وين طلعوا .
ابو اسر :: شنو قلة الادب هي كيف يعني من طلعوا
غرام :: طيب اسفة .
ام اسر :: شنو قال لك يوم شافك
ابو اسر :: نحنا معزومين عندهم يوم الجمعة .
ام اسر :: انا مقدر اجي عندي جمعة مع رفيقاتي
ابو اسر بدون اهتمام :: طيب اللي يريحك .. عن اذنكم
ام اسر لفت لغرام :: ليش مارحتي للشغل اليوم .
غرام :: ههه اول مرة تسالي كيف طرى عليك تسالين
ام اسر :: مو لازم تجاوبي ... عن اذنك.
ابتسمت غرام بسخرية وراحت لغرفتها تشوف شنو تلبس بكره
ختارت تلبس تي شرت طويل لنص الفخذ رمادي و بنطلون فضفاض رمادي و شوز سبورت و عقد طويل .
بعد ماجهزت لبسها راحت تفرفر في تلفونها .