الجزء الأول - رواية ذنبي أني حبيت

2074 Words
بسم الله توكلت على الله . لا اله إلا الله وحده لا شريك له . رواية ذنبي أني حبيت / للكاتبة roufi sodfa { روفي صدفة } تعريف العائلة ابو اسر :: عنده شركة جشع و كل همه الطلعات و اناني . حرمته :: الجوهرة كل همها الطلعات و الجمعات و السفرات و الحش بخلق الله و بس و متهتم بعيالها . غرام :: هبلة و مرجوجة شكلها :: شعرها نحاسي و طويل و ناعم بشرتها خومرية و رشيقة و قصيرة عمرها ••• آسر :: عمره 10 سنين عاقل . في السعودية تحديدا الرياض . دخلت عليها الشغالة لقت الغرفة باردة مثل الصقيع و النوافذ مقفلة باحكام، طفت المبرد و فتحت النوافذ و هي تنادي . الشغالة :: آنسة غرام ... آنسة غرام . غرام :: امممممم الشغالة :: قومي اليوم راح يكون اول يوم لك تطبيقي في المشفى . غرام ب**ول و هي تغطي راسها بلحاف :: ماابغى اروح . الشغالة :: لازم تروحين و إلا أبوكي راح يعاقبك . غرام قامت من السرير و هي تتحلط :: أوووووووف يعني لازم .... كم الساعة الحين . الشغالة :: 6 و نص . غرام ب**ل :: طيب انا راح ارجع انام و انتي لما تصير الساعة 7 قوميني . الشغالة :: مايصير انتي لازم يقوم و الا مدام نرجس راح تهزئك . غرام :: دائما واقفين في حلقي مثل الشوكة الله يريحني منكم يارب . الشغالة طلعت و تركت غرام ، غرام راحت للحمام ( الله يكرمكم ) تروشت و طلعت ختارت لبس كان عبارة عن تي شرت ابيض عليه رسومات حمامتين بلازرق و جينز ازرق غامق معه حزام جينز على الخصر و شوز ابيض بخطوط ازرق، و عملت غلوس زهري و كحل داخلي و لبست العباية و الطرحة اللي كانت محطوطة بعشوائية بس شعرها ماكان مبين ، حملت شنطتها السودة و تلفونها و مفاتيح سيارتها و طلعت اول مانزلت لطابق الارضي شافت ابوها و امها جالسين على الطاولة يفطرون غرام :: السلام عليكم الاب و الام :: ( ماردوا ) غرام تهمس :: عايشة مع اصنام أعوذ بلله الام :: قلتي شي غرام :: لا قلت رد السلام واجب الاب :: وين رايحة بمفتاح السيارة غرام بهمس :: رايحة لعطارد تجي معي ،، رايحة فيه للمشفى الاب :: راح ياخذك السواق غرام :: طيب بعد خمس دقائق طلع ابو غرام و ام غرام كانت رايحة هيا و أختها للصالون لانو لمساء عندهم عرس . غرام تقلد صوت ابوها :: مالت عليه قال شنو راح ياخذك السواق . قامت غرام من على الطاولة حملت شنطتها و مفتاح سيارتها و طلعت شافت السواق ينتظرها . غرام :: انا رايحة في سيارتي . السواق :: بس ابو آسر يقول اخذك انا . غرام :: هو يريد و انت تريد و انا افعل ما اريد . ركبت غرام سيارتها و مشت متجهة للمشفى . ###### عند ام آسر ( ام غرام ) جالسة هيا و اختها في الصالون جنب بعض . ام رهف :: شلونها غرام . ام غرام :: منيحة كل هي الفلوس و ماتكون منيحة ام رهف :: الفلوس ماتهم المهم الحب و الحنان . ام غرام :: خليكي من الكلام الفاضي و اختاري ليا لون حلو اعمله لاظفاري . ام رهف :: الرمادي او الاسود . ######## عند غرام وقفت سيارتها قبال مقهى مشان تتصل على رفيقتها . غرام :: الو رندة :: مرحبا وينك غرام :: انا في الطريق للمشفى و انتي رندة :: انا و تسنيم و مروة قريبين من المشفى . غرام :: حلو انا جاية . غرام شغلت السيارة و كانت تبي تطلع بس بلغلط ض*بت السيارة اللي وراها . غرام نزلت و صاحب السيارة كمان نزل غرام نزلت بسرعة تشوف سيارتها :: اوف الحمد لله ماصار شي لسيارتي . الشب :: ايه انتي سيارتك ماصار لها شي بس سيارتي . غرام لفت لسيارتة :: عادي جرح بسيط مو مبين . الشب نزل نظاراته ، وقال بنذالة :: راح تعوضيني على هذا الجرح البسيط . غرام :: لا ياشيخ باحلامك الوردية ماراح عوضك بعدين انت اللي حاط سيارتك في مكان غلط. قصي:: ههه كيف ان شاء الله مكان غلط انتي الغ*ية اللي ماتعرفي تسوقي بعدين .... ( ناظرها من فوق لتحت ) انتي كيف تسوقين من دون رخصة . غرام استفزتها نظراته :: شوف انت تراك ضيعت وقتي و نظراتك هي لا تستخدمها معي اوكي اما بالنسبة للرخصة مايخصك مفهوم . قصي كان اطول منها نزل لمستواها و هو يبتسم :: مبين انك قوية . غرام نزلت نظاراتها الشمسية :: الظاهر انك مطول و انا ماعندي وقت باي . لفت رايحة بس قصي مسك مع**ها و لفها له :: بس دقيقة حبيبتي انتي راح تعوضيني على اللي صار لسيارتي او ..... غرام باستهزاء و هي تنزل ايده عنها و تناظر سيارته :: بضن شخص مثلك عنده سيارة اخر موديل ماراح يطلب تعويض. قصي أعجب بشخصيتها غرام ركبت سيارتها وراحت متجهة للمشفى ، اول مادخلت للمشفى شافت صديقاتها تسنيم و رندة و مروة ، بعد ماسلموا على بعض . مروة :: تدرين نحنا البنات الوحيدات و الباقي شباب . غرام :: الشباب كثار . مروة :: 5 شباب و نحنا البنات . غرام :: يمكن يقسمونا . رندة :: يمكن . تسنيم :: ياااع ماابغى بعدين راح نتفرق . غرام :: ههه هذا كل همك ياخبلة . بعد 3 ساعات رتبوا البنات و قسموهم جذي . غرام و مروة و تسنيم و رندة،،، و الشباب في مجموعة ثانية . بعد ماقسموا المتدربين لمجموعتين و كل مجموعة يشرف عليها طبيب . مروة :: تعالي ننزل لتحت نشرب شي بين مايجي الدكتور اللي يشرف علينا . غرام :: انا رايحة للحمام ( الله يكرمكم ) أعدل طرحتي و اجي . مروة :: تمام انتظرك . راحت غرام للحمام عدلت طرحتها و مكياجها و طلعت ، و هيا طالعة شافت الشب اللي تشاجرت معه غرام راحت له و هي معصبة:: أنت شنو تعمل في المشفى ليكون تلحقني مشان اعوضك على اللي عملته بسيارتك . قصي ابتسم :: ايه ابغى تعويض . غرام :: انت مجنونة روح من هون و الا و الله العظيم راح اعمل شي مايسرك . قصي :: هههه حبيبتي انا أشتغل في هي المشفى غرام ناظرته بصدمة بعدين انتبهت للكلمة :: حبتك القرادة يالغ*ية . قصي :: وانتي ليش اجيتي للمشفى غرام :: مايخصك ولو شفتك اجيت ناحيتي راح تشوف شنو اعمل لك. قصي :: شنو تعملين مثلا غرام :: أعطيك حبة ( رصاصة ) بين عيونك حتى الالم ماتتالم تموت على طول . قصي :: ههههه يلا عن أذنك عندي شغل . غرام :: ان شاء الله مااشوفك مرة ثانية . قصي سمعها بس طنش . راحت غرام لمروة و شافت مروة قايمة :: مروة وين رايحة. مروة :: الدكتور اللي يشرف علينا جاء يلا نروح . غرام بتوتر :: طيب يلا . راحوا البنات لمكتب الدكتور اول مادخلوا غرام يوم شافته إنصدمت و رجعت ورئ رندة ، بس قصي ماشافها لانه كان منزل راسه في ملفاتهم . قصي و هو يتصفح ملفاتهم أجت عينه على ملف مكتوب عليه غرام *( لقب ) * انصدم ، بنت عمه راح تدرب عنده . قصي رفع راسة :: مين فيكم غرام *** غرام :: انا . قصي لما شافها انصدم أكثر :: أنتي غرام بهمس :: لا انتم شفيه ذا. قصي حاول انه مايبين صدمته :: راح اعطيكم ورقة فيها التوقيت اللي تمشون عليه و تلتزموا فيه و اليوم راح يكون عليكم شغل بسيط مفهوم . تسنيم و رندة خاقين:: مفهوم. طلعوا البنات رايحين بس قصي وقفهم :: غرام انتي لا تروحين ابيك . غرام :: تفضل بعد ماطلعوا البنات . قصي قام و وقف قبالها :: دعوتك ماتحققت ( انها ماتشوفه مرة ثانية ) . غرام :: للاسف ، لفت طالعة بس قصي كان اسرع منها حط ايده على الباب . غرام انصدمت من جرائته و لفت له :: هي اخر مرة تعمل معي شي فيه قلة ادب و الا مرة ثانية حتى منصبك ماراح يمنعني اني أض*بك. قصي ابتسم :: قوية بنت العم غرام انصدمت :: شنو بنت العم هي . قصي فتح الباب لها :: تفضلي غرام فهمت انه مايبي يجاوب :: اكرهك قصي ابتسم ورجع لمكتبه ############# لمساء دخلت عليها الشغالة . غرام :: شنو الشغالة :: ابوكي ينتظرك تحت . غرام :: شنو يبي مني ليكون ديف الكلب قال له اني رحت بسيارتي . الشغالة :: مدري غرام :: اقسم بلله لو يكون قايل له لاطرده ويشوف مين غرام . نزلت غرام لتحت لقت ابو آسر جالس و قدامه أسر يلعب ، ابو آسر :: تعالي ابيك. غرام جلست قباله ::( تكلم ، بالفرنسية ) parle ابو غرام :: شنو قلة الادب هي الناس تقول سمي تفضل أمرني . غرام :: سمي تفضل امرني يبه تبي شي نادتني ( كملت بهمس ) اخلص علينا . ابو غرام :: راح تغيرين المشفى اللي تدربين فيها غرام :: ليش ابو غرام :: جذي ابغى تروحين لمشفى ثاني و كمان صديقاتك ماابغى اشوفك تطلعين معهم و لا تكلمينهم من الاحسن ماتشتغلي لانه مافي لزوم . غرام :: طيب اعطيني سبب ابو غرام :: جذي ماابغى تكلمينهم . غرام بعصبية :: يعني تبي تحرمني من اعز صديقاتي و بدون سبب و تبي تجلسني في البيت ليش ... على الاقل لما اجلس في البيت حدى يهتم فيني و اجلس معه يمه كل الوقت حفلات و جمعات و سفرات و انت تسافر للشغل او تروح للشركة و انا شنو مكاني في هذا البيت ... د*كور ولا شنو احكي تراني مليت من مشاعركم الباردة . ابو غرام :: بدون نقاش راح تغيرين المشفى و انتهى ، نقطة ارجعي للسطر . غرام بعد ما طلع ابوها :: لازم اعرف السبب يعني اذا نقطة و ارجع للسطر لازم في السطر الثاني نكتب شيء حرام نتركوه فاضي . جلست غرام تفكر و شكت انو قصي اخذ رقم ابوها من الملف و اتصل فيه و قال له شي زعله او اي شي ============= بكره الصبح قامت غرام جهزت نفسها و فطرت و راحت للمشفى دخلت على طول لمكتب قصي . غرام :: انت شنو تحسب نفسك شنو قلت ليبه مشان يقول ليا غيري المشفى انت اكيد قايل له شي . قصي ابتسم ببرود :: شكلك حلو و انتي معصبة . غرام :: استغفر الله العلي العظيم .... تبغى تجنني ولا شلون . قصي قام و وقف قبالها :: انا ماتصلت في ابوكي ولا كلمته فهمتي اما بالنسبة لتغيير المشفى مو انتي ماتبين تشوفين وجههي خلاص يعني فرصة اجت لايدك ماتضيعيها . غرام بينها وبين نفسها :: معه حق انا ليش زعلانة . قصي انتبه لشرودها و عرف انها تفكر بكلامه ، طبعا قصي يدري ليش ابو غرام يبي غرام تغير المشفى، قصي بابتسامة يبغى يستفزها ، قال بخبث :: ليكون تعلقتي فيني و ماتبين تتركين المشفى . غرام دفته وهي تقول :: علقت في حبل المشنقة يامستفز. بعد ماطلعت غرام قصي قرر انه يروح لمدير المشفى و يقول له . دخل قصي على ابوه :: هلا يبه ابو قصي :: هلا قصي :: يبة ابغى اخبرك بموضوع مهم . ابو قصي :: تفضل ياابني قصي حكى له عن غرام . ابو قصي بفرحة :: يعني بنت اخي هون بلمشفى و تدرب عندنا ... لازم اخبر جدك . قصي :: طيب انا عندي شغل باي . طلع قصي و راح يكمل شغله . عند غرام قررت انها تاجل موضوع النقل لبكرة وكملت يومها عادي . ########## في بيت الجد كان الكل مجتمع في بيته بعد ماطلب ابو قصي منهم . الجد :: كيف ... يعني حفيدتي تشتغل في مشفى عمها ابوقصي :: ايه و يدربها قصي في المشفى الجدة :: طيب تدرون وين عايش ابني سلطان :: يمكن في ملفها موجود عنوانها او رقم تلفون ابوها الجدة :: قصي شوف لنا عنوانها خلي اروح و اشوف ابني شتقت له ابغى اشوفه قبل ما اموت . كل الموجودين :: بعيد الشر عن قريب يكون العنوان عندك. الجدة :: شنو اسم حفيدتي. قصي :: غرام ========== رجع قصي للبيت في غرفته كان متمدد على سريره و جالس يفكر في غرام لين غفى . &&&&&&&&&&&& بعد يومين رجعت غرام للبيت وهي داخلة للبيت شافت ابوها ، ارتبكت و نزلت على ركبها و صارت تمشي بشويش ماتبيه يشوفها ويسالها عن نقلها من المشفى وهي ماشية على ركبها شافها اخوها آسر. آسر بطفولية :: غرام شفيك . ابو غرام لف وشاف غرام نازلة في الارض على ركبها ، ابوغرام :: شنو جالسة تسوين غرام :: لاولاشي بس حلقت اذني سقطت و جالسة ادورها ابو غرام :: اه .... شنو عملتي في موضوع نقل المشفى . غرام بكذب :: نعم يمة ..... جاية جاية( لفت لابوها ) يمة تبيني بعدين نحكي . طلعت غرام تركض اول ماوصلت لغرفتها قفلت الباب و تكت عليه و هي تتن*د :: الحمد لله عرفت كيف انفد منه . ########## في بيت الجد كان قصي عنده قصي :: هذا عنوانه ... تبغى توصي على شي قبل ماروح. الجد :: سلامتك يابني الله يوفقك لف قصي يبي يطلع بس وقفه الجد :: بكره فيك تاخذ اجازة من شغلك . قصي :: ايه اقدر بس ليش الجد :: **************************** ####################
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD