بسم الله توكلت على الله لا إله إلا الله وحده لا شريك له.
رواية ذنبي أني حبيت للكاتبة roufi sodfa
لبنة :: الو ايمان حبيت أخبرك أنو بكره رح أجي عندكم جهزي حالك للخطة.
إيمان بدون نفس :: أوكي حبي باي.
الصبح الساعة 12 .
عند غرام قامت تجهزت و لبست عدل و حملت تلفونها و شنطتها و مفاتيح السيارة و طلعت.
نزلت فطرت مع أسر و أمها .
ام اسر :: خير على وين
غرام:: رايحة للمشفى
ام اسر :: مو قلتي لابوكي أنك مارح ترجعين للدوام.
غرام :: غرت رأيي.... باي أنا طالعة.
وصلت للمشفى ماتدري ليش غيرت رأيها فجأة بس كل اللي تعرفه أنو مو نفسها غرام اللي تفكر بعقلها لا الحين مشاعرها هي اللي جالسة تمشيها على كيفها .
دخلت للمشفى ركبت في المصعد و قلبها عم يدق بسرعة مادري ليش فتح باب المصعد و لما رفعت راسها شافت قصي.
قصي كان نازل للمقهى وأقف قدام المصعد ينتظره فتح المصعد و شافها له شهر ماشافها شتاق لها حيل كان يبغى يشوفها يبغى يصارحها بمشاعره تجاهها .
غرام شافته تجاهلته و كانت رح تمر من جنبه بس قصي وقف في طريقها ... رفعت غرام راسها و لتقت عيونهم حست قلبها رح يطلع من مكانه كان لها رغبة كبيرة في أنها تحضنه و تقول له شتقت لك بس ماقدرت .
قصي :: غرام...
غرام :: نعم ... شفيك كمل وش تبغى تقول.
قصي ماحب يزعجها لانو مبين من كلامها انها مزعوجة من وقفتها معه :: لا ولشي .
غرام :: طيب
طلعت غرام من المصعد و قصي نزل للمقهى اللي في المشفى .
راحت غرام عند عمها ( صاحب المشفى) :: السلام عليكم.
ابو قصي :: هلا و الله تفضلي
غرام:: زاد فضلك شلونك و شلون مروة و خالتي ام قصي.
ابو قصي:: الحمد لله بخير .
غرام:: اجيت لاخذ ملفي من المشفى .
ابو قصي:: ليش يابنتي انتي تشتغلي منيح ولا ماعجبتك المشفى حقنا.
غرام:: لا عمي بس انا بطلت أشتغل .
ابو قصي ماحب يضغط عليها بالنهاية هذا قرارها و هذا مستقبلها:: براحتك يابنتي اللي يريحك أعمليه .
غرام :: مع السلامة .
ابو قصي:: الله يسلمك مع السلامة.
رجعت غرام للبيت تروشت و فتحت الاب توب و حطت أغاني و جلست تسمع فيها .
&&&&&&&&&&&&&
عند لبنة راحت لبيت ابو قصي و هي مجهزة نفسها للخطة اللي رح تعملها .
في غرفة ايمان ... كانت خايفة ماتبغى تعمل وش قالت لها لبنة بس خايفة لو ماتعمل جذي تتهدم حياتها و تفقد نواف لهيك لازم تساعد لبنة في الخطة .
دخلت لبنة لقت ايمان شاردة :: خير وشفيك تناظرين الصقف.
عدلت ايمان جلستها :: ولا شي بس سرحت شوي .
لبنة :: الحين كم الساعة
ايمان :: 12 و نص ( الليل )
لبنة :: امممم طيب خلي أجهز حالي و أنتي روحي شوفيه يوم يجي و خبريني .
ايمان :: تمام .
راحت لبنة للحمام قفلت الباب على نفسها و طلعت قميص نوم ناعم لونه أحمر طوله لين نص الفخذ و عملت كحل و أحمر شفايف لونه أحمر و تروشت بالعطر ماخلت مكان ماحطت فيه عطر .
و طلعت للغرفة جلست على السرير تنتظر ايمان بعد 45 دقيقة دخلت عليها ايمان و هي تقول :: هو بالبيت دخل لغرفته.
لبنة :: طيب أنتي نامي و لا تنتظريني لانو رح أسهر للصبح بين أحضان حبيبي .
ايمان ابتسمت بمكر :: طيب
شيكت لبنة للمرة الالف على شكلها و راحت متجهة لغرفة قصي اللي كانت في الطابق ال3 .
ايمان رحت تركض لتلفون لبنة و شافت كل الرسايل اللي بينها و بين الشباب و محادثات مع شباب في الفايس بوك .
نسختهم كلهم و أخذتهم لتلفونها و رجعت التلفون مكانه و ابتسمت بمكر .
طلعت بشويش وقفت قدام الغرفة زبطت شعرها و طرقت الباب بشويش .
قصي كان في الحمام يتروش كان لابس بنطلون سبورت و مو لابس قميص طلع من الحمام و فتح الباب إنصدم من شكل لبنة:: وشفيك
لبنة حطت أيدها على ص*ره و دفته بشويش لورئ و دخلت و قفلت الباب .
قصي :: ليش لابسة جذي صار شي ...لبنة وشفيك أحكي.
لبنة :: قصي أنا أبغى أصارحك بموضوع .
قصي :: طيب أطلعي من غرفتي و البسي عبايتك و نحكي في الصالون.
لبنة بلهفة :: قصي أنا أحبك و ابغى أتزوجك و نجيب عيال و نكمل حياتنا ويا بعض.
قصي:: لبنة أنتي منيحة وشفيك ... أنا ماحبك أنتي مثل أختي الصغيرة مثل ايمان انا ماشوفك غير جذي .
لبنة بغضب :: قصي انا ابيك و احبك و مابغى اكون مثل أختك ابغى أصير زوجتك فهمت زوجتك.
قصي :: لبنة أهدي يمكن حرارتك مرتفعة أو مريضة روحي نامي و بكره نحكي وانتي لابسة عدل و ساترة نفسك .
لبنة:: ليش ماعجبك لبسي؟؟ هاه ماعجبك .... لبنة دفت قصي .
قصي يحاول مايغلط عليها و مايرفع صوته عليها :: لبنة أنا محترمك و مابغى أقاومك او اصرخ اطلعي من غرفتي الحين .
لبنة عصبت أكثر و جلست دف فيه لين طيحته على السرير و فتحت قميصها .
قصي دفها لين طاحت بالارض .
قصي و هو يصرخ :: وشفيك أنتي مجنونة اطلعي من غرفتي اطلعي.
لبنة صرخت ودموعها تنزل :: افهمني انا احبك و ابيك ليش ماتتقبلني بشنو احسن مني بنت عمك ا****رة احكي .
قصي بصراخ :: قلت لك اطلعي من غرفتي اطلعي
كل اللي بالبيت قاموا من النوم و راحوا اتجاه صوت الصريخ ( غرفة قصي) فتحوا الباب و شافوا شكل لبنة اللي تبكي بالارض و قصي اللي واقف .
ايمان :: وشفيكم وش صار .
لبنة لفت و شافت عمتها ام قصي و زوجها ابو قصي و ايمان .
لبنة خافت تنفضح :: الحقيني ياعمتي ابنك يبغى يغتصبني .
ام قصي قربت منها و هي تقومها :: وش تقوليني.
قصي :: شو وش جالسة تقولين انا اغتصبك ...
ابو قصي :: قصي تعال لمكتبي .
ايمان :: ماصدق اللي جالس أشوفه
قصي بصراح عز كل البيت :: مارح أروح لمكان ... وش جالسة تقول ذي المخبولة انا ابغى اغتصبها انا اشرف من اني المس وحده مثلها .
ام قصي :: كيف تتجرأ و تقول على بنت أخي جذي .
ايمان :: يمه انتي مصدقتها يعني لو قصي اللي يبغى يغتصبها كان راح لها هو مو يجيبها على غرفته و هي اصلا ليش لابسة ذا اللبس يمه مبينة انو بنت اخوكي المحترمة هي اللي رامية نفسها اخي .
ام قصي اتصلت باخوها و خبرته و جاء ركض للبيت هو و حرمته .
الكل اجتمع بالصالون لبنة ام و ابو قصي و ايمان اما قصي فكان في غرفته . ( كان ينتظرون اهل لبنة )
طلعت ايمان له و رحت طفت الكاميرا اللي كانت في وسط المزهرية.
قصي مستغرب :: خير وش تسويين وش ذا .
ايمان :: قصي انا كنت ادري بمخطط لبنة ( قصي قطب حواجبه ) بس ماكنت اقدر اقول لانها هددتني بنواف و انها رح تهدم علاقتنا لهيك ساعدتها و حطيت هي الكاميرا مشان تصور اللي يصير بالغرفة و يشوفون انك بريئ.
قصي :: بس ليش ماخبرتيني
ايمان:: قلت لك انها هددتني بنواف .
قصي :: يعني الحين الكاميرا رح تنقض حياتي .
ايمان :: ايه
قصي :: شكرا عنجد شكرا ايمان .
ايمان :: اسفة انا السبب ماقلت لك عن مخططها و عملت اشياء كثيرة تبعدك عن غرام اسفة .
قصي :: رح نبتدي صفة جديدة ان شاء الله .
بعد ماجاء ابو و ام لبنة و عرفوا باللي عملته و كانوا رح يحطون اللوم على قصي بس الكاميرا أقصد الفيديو اللي صورته الكاميرا خلهم يعرفون مين المظلوم .
-- احيانا حل جميع المشاكل مايعني النهاية ربما هناك بداية جديدة مليئة بالمصاعب.