الجزء 5 رواية ذنبي أني حبيت.

2465 Words
بسم الله توكلت على الله لا إله إلا الله وحده لا شريك له . رواية ذنبي أني حبيت للكاتبة roufi sodfa بكره قرروا البنات و الشباب يلعبون بالدبابات الصبح و قبل مايقوم احد ( قبل طلوع الشمس) راحت ايمان عند لبنة و حملوا سكينة كبيرة و حادة و راحوا للڨاراج اللي يخبون فيه الدبابات و دخلوا لبنة راحت لاقرب دبابة لها و طعنت عجلاتها و ايمان نفس الشي و خلوا بس 5 دبابات تصلح و طلعوا بسرعة . الصبح الساعة 10 و نص قاموا الشباب و البنات و راحوا جهة الڨاراج لبنة لإيمان :: وينها غرام إيمان :: تقول انها تعبانة و ماراح تجي لبنة :: اووووف ليش لازم نقنعها تجي . إيمان :: ليش مجهزة خطة من خططك لبنة :: ايه ايمان :: طيب خلي اروح انا و مروة بسرعة و نرجع راحت ايمان و مروة عند غرام مروة :: غراموا ليش ماتبي تركبي الدبابات ليكون خايفة غرام :: لا مو خايفة بس مصدعة شوي . مروة :: تكفين تعالي معنا غرام :: و الله تعبانة خلي مرة ثانية ايمان :: تكفى تهز الرجال غرام :: طيب انتو روحوا وانا اجي بعد شوي . ايمان :: اوكي ننتظرك راحت غرام لبست تي شرت أزرق بروسمات سودة و جينز أ**د و شوز سبورت أ**د و ابيض و لبست عبايتها و طلعت . غرام ماكانت تبي تروح و تشوف قصي بس يوم اصروا البنات عليها راحت ..... وقفت جنب مروة و حاولت تتفادى قصي و ماتناظره ابد. خالد:: يلا في 3 دبابات مين يبغى يركب مروة :: أنا راح اركب خالد ابتسم :: وانا بعد نواف ركب :: طيب يلا خالد :: راح تجي مجموعة الدبابات الباقية الحقوا فيها . قصي :: طيب غرام جلست تنتظر شوي يجي رجال :: في بس دبابين باقيين . ايمان عملت نفسها ماسمعت كلامه راحت و أخذت دباب و راحت و هي تقول :: أشوفكم بعدين . لبنة :: طيب خلي انا و قصي نروح و بعدين يجي واحد ياخذ غرام . غرام :: لا خلاص انتو روحوا وانا راجعة للشاليه اصلا راسي مصدع و مالي نفس اروح . قصي للبنة :: يلا اركبي لبنة :: طيب فجاة جاء نفس الرجال و هو يركض :: لقينا دباب ثاني . لبنة مصدومة بس تداركت الوضع :: غرام روحي اركبي الدباب . غرام ركبت الدباب و قصي ركب دبابه و لبنة معه . لبنة مصدومة :: ياربي كيف جذي نحنا حلينا بس 5 دبابات كيف صاروا 6 أنا قطعت عجلة و ايمان عجلة و وووووو لا مستحيل لو صار ي للبنت نروح فيها . غرام ماكانت تبي تكون قريبة من قصي فحاولت تخفف السرعة مشان يصير هو قدام . قصي تجاوزها لين ماصارت غرم تشوفه فجأة وصلت غرام قدام طريقين ماعرفت وين تروح لانها ماشافت قصي اي جهة سلك فراحت لجهة اليمين بس المقود ماعد تقدر تتحكم فيه و ماعرفت كيف ترجع الدباب جهة اليمين وظل الدباب يمشي على طول و غرام تحاول تاخذه لجهة اليمين فجأة تشوف شجرة قدامها و مانتبهت الا و تدخل في الشجرة و الدباب راح فيها و جبينها انض*ب بقوة في الشجرة و صارت تنزف ولفت الدنيا فيها نزلت من الدباب وهي دايخة جلست على الارض و عبايتها مقطعة و هي تحاول تصحصح شافت حولها يمكن تلاقي واحد قريب منها يساعدها ويوم مالاقت حدى تحاملت على المها و مشت راجعة للشاليهات كانت تمشي بشويش و تجلس احيانا اذا تعبت فجأة شافت صاحب الدبابات جالس ينتظرهم عند الشجرة اللي كانوا مجتمعين فيها قبل شوي . الرجال :: وشفيك غرام و هي دايخة :: جبلي موية عملت حادث بالدباب و احس حالي دايخة . الرجال :: طيب بعد ماجاب لها الرجال الموية و شربت قرب منها الرجال بمكر :: بما انو الكل ملتهي و انا وانتي بس مو ماكمل كلمته لانو غرام عطته كف و رفسته في بطنه و راحت تركض الرجال وقف منصدم بعدين راح يلحقها غرام شافته وراها صارت تركض بسرعة اكثر منه بس هو قدر يمسكها . غرام و هي تصارخ :: ساعدوني ... بعد عني.. يبه يبه ساعدوني . كان ابو نواف رايح لناحية الڨراج فجأة يشوف غرام و هي تقاوم هذاك الرجال راح لها و هو يركض و بعدها عنه و نزل فيه ض*ب :: يالواطي يالخسيس تعتدي على بناتنا . غرام ماقدرت تتحمل يعني فوق الحزن و الضيقة اللي تحس فيها من جهة قصي كمان تحمل حادث و يتحرش فيها شخص . اغمى على غرام و حملها ابو نواف و اخذها للشاليهات و خبر كل الموجودين بالصار و ام غرام جالسة جنب بنته و تحاول تفيقها بس مو راضية و اتصلوا بالشباب و البنات خبروهم باللي صار و قصي يوم عرف راجع بالدباب بسرعة و خخلى لبنة اللي انقهرت و رجعت مع ايمان . قصي :: خير وش صار لها ام غرام :: ليا ساعة احاول فيها تفيق بس مو راضية خلي ناخذها للمشفى احسن . الجد :: طيب .... قصي خذها للمشفى. قصي :: طيب راح قصي و غرام و ام غرام لاقرب مشفى . بعد نص ساعة الدكتور :: المريضة بخير بس ضغطها شوي مرتفع عطيناها ابرة مهدئة بعد شوي راح تفيق و تقدروا تاخذونها . ام غرام :: يمكن اشوفها الدكتور :: ايه..... الحمد لله على السلامة . قصي :: الله يسلمك دخلت ام غرام لغرفة غرام و جلست على طرف السرير و هي تناظر وجه غرام الاصفر . بعد ساعتين فاقت غرام و هي تناظر الصقف و هي عاقدة حواجبها لفت و شافت امها جالسة و مبين انها سرحانة . غرام :: يمة ام غرام ببرود :: انتي في المشفى و عطوكي ابرة مهدئة راح اقول للطبيب مشان نطلعك. غرام بنفس البرود :: طيب . وقفت غرام من السرير و هيا تحاول ماتفقد توازنها عدلت عبايتها و و دخلت عليها امها و هي تقول :: الدكتور يقول تقدري تطلعي . غرام :: يبه وينه ام غرام :: ماكان موجود يوم جبناكي للمشفى يمكن عنده شغل يوم يرجع للشاليهات راح يقولون له عن اللي صار غرام :: شنو يقولون له ام غرام :: عن اللي صار لك غرام:: وش صار معي ام غرام :: ولا شي ..أنا انتظرك برى. غرام :: أوكي بعد ماطلعت ام غرام جلست جنب قصي . راحت غرام غسلت وجهها و لبست عبايتها و طلعت شافت قصي واقف و جنبه ام غرام . قربت ام غرام من غرام و مسكت أيدها تساعدها تمشي و قبل مايتحركوا جاتهم الممرضة و هي تقول :: لوسمحتي مدام الدكتور يبيك. أم غرام لقصي :: أنتو روحو للسيارة وانا شوي و الحقكم. قصي:: تمام . قصي مسك أيد غرام يساعدها تمشي غرام بعدت أيدها عن أيده:: أقدر أمشي لحالي. قصي ماهتم و بعد عنها و سبقها للسيارة و غرام كانت ماشية وراه بشويش يوم وصلت للسيارة ركبت وراه و جلست تناظر من شباك السيارة و هي سرحانة بعد خمس دقائق أجت أم غرام و ركبت جنب بنتها . ام غرام:: قصي مافي صيدلية قريبة . قصي :: إلا فيه وحده في طريقنا . ام غرام وهي تعطيه ورقة :: معليش لو معليك كلافة انزل اشتري هي الادوية . قصي:: لا خالتي مافي كلافة . ام غرام :: تسلم. بعد ماشتروا الادوية و وصلوا للشاليهات نزلوا من السيارة كان ابو غرام جالس ينتظرهم . ابو غرام :: خير وش قال الدكتور . ام غرام :: وينك فيه ليش مااجيت للمشفى . ابو غرام :: كنت راح اجي بس قصي قال ليا انكم راجعين . غرام مشت رايحة ترتاح و ام غرام جلست هي و قصي و ابو غرام واقفين . ام غرام :: شكرا قصي تعبناك معنا. قصي :: واجبي بعد ماراح قصي. ام غرام :: الدكتور يقول انو غرام يمكن هي الايام يكون عنده فقد في الذاكرة يعني هي راح تنسى وش صار معها اليوم و مارح تتذكر الا اشياء بسيطة مثل يوم راحوا للدبابات وبس. ابو غرام :: يعني راح تنسى الاشياء السيئة اللي صارت معها في هذا اليوم. ام غرام :: ايه و يمكن تجيها كوابيس ولهيك لازم ناخذها لطبيبة نفسية . ابو غرام :: طيب يوم نرجع من الشاليهات ناخذها . ام غرام :: ان شاء الله عند غرام كانت نايمة شافت شخص يركض وراها و هي تنادي على أبوها و تطلب المساعدة وهي تركض وقعت و مسكها الرجال من أيدها بقوة. قامت غرام و هي متعرقة و خايفة شافت مروة جالسة على الكنبة قريب منها . مروة :: وشفيك حبيبتي غرام :: ولشي مجرد كابوس مروة وهي تعطي لها الموية :: خذي اشربي غرم شربت الموية :: شكرا دخلت عليهم ام غرام و هي تقول :: شربتي دواكي . غرام :: لا ام غرام :: لازم تشربينه قبل لاتنامين ... اشربيه وارجعي نامي غرام :: ان شاء الله يمه طلعت ام غرام و غرام رجعت نامت مروة :: اشربي دواكي غرام :: مابغى مروة :: وشفيك بعدين تمرضين مرة ثانية لازم تشربينها غرام :: ماحب الادوية مروة :: براحتك انا رايحة . غرام :: باي غرام يوم شافتها طلعت قامت وحملت تلفونها و اتصلت بابوها . غرام :: هلا يبه ابو غرام :: هلا وش تبين غرام :: يبه انا تعبانة و مالي خلق شاليهات ابغى ارجع للبيت. ابو غرام :: بس لسى مو وقته باقي 4 ايام على رجعتنا. غرام :: بس انا مابغى اجلس اذا ماتبي ترجع خلي اروح لحالي و أنت و يمه و أسر اجلسو. ابو غرام :: طيب براحتك جهزي حالك لان بكره راح اقول للسواق ياخذك . غرام :: طيب يبه باي . ابو غرام قال لام غرام انو غرام راح ترجع بكره للبيت وام غرام قالت انه ماراح تترك بنتها لحالها و راح تروح معها فقرر ابو غرام انو يرجعو كلهم للبيت . &&&&&&&&&&&&&&& عند لبنة و ايمان انتشر خبر انو ابو اسر و عايلته راجعين للبيت لبنة :: ههههههههههههههه الحمد لله راح يرجعون و افتك منها و يبقى قصي لحاله. ايمان:: هههه ايه وبعدين وش يصير ... الانسة لبنة تنفذ خططها . لبنة :: في بالي خطة تجنن ايمان:: وش هيا لبنة :: اكثر شي يحبه الرجال شنو ايمان :: الاكل لبنة:: لا يالغ*ية الشي الثاني. ايمان:: مافهمت لبنة:: اووووف انتي غ*ية مرة أنا رايحة و انتي يوم تعرفي اقول لك عن الخطة. ايمان :: مالت عليك انا رايحة اتصل بحبيبي نوافي . لبنة:: يلا باي انا رايحة &&&&&&&&&&&&&&& بعد مارجعت عائلة ابو أسر للرياض مروا 4 ايام مثل السنة على قصي . رجعوا الجد و ابو نواف و قصي من الشاليهات. خلي اقول لكم التطورات اللي صارت في هذالشهر غرام ؛ تبغى تتناسى قصي صارت كل وقتها ترسم أو مع اوها اسر تلعب معه و تهتم فيه و احيانا تجيها ميمي أو رندة أما تسنيم فتجهز لملكتها . و احيانا تجيها كوابيس . قصي؛ دائما برى البيت يجي اخر اليل يكون الكل نايم و صار بارد و كل اللي شاغل باله ' غرام' اللي لها أسبوعين ماداومت في المشفى و يبغى يشوفها شتاق لها مررة. ============ لبنة :: قصي يوم رجع من الشاليهات ماجاب سيرتي ابداً ايمان:: لا لبنة حست بغضب كبير :: طيب بما انه مايبغى يتقدم اول خطوة و يجي يخطبني راح ابادر أنا باول خطوة ( حشى عمل خير هذا صار) ايمان :: كيف يعني. لبنة :: شوفي مو قلتي انو قصي يجي بالليل متاخر ايمان:: ايه ... لبنة:: شوفي ************************************* ايمان :: شنو !!!؟ لا مستحيل أنتي مجنونة. لبنة بغضب :: شوفي راح تساعديني غصب و إلا راح أفضحك عند مروة و وقتها مابضن انو علاقتك انتي و نواف راح تضل مثل ماهيا. ايمان:: تهدديني . لبنة:: لا عم أحذرك . ايمان خافت من تهديدها:: طيب راح أساعدك . لبنة:: طيب بكره راح أجي عندكم أنام . إيمان :: تمام يلا انا رايحة للبيت أشوفك بكره. لبنة:: باي حبيبتي . &&&&&&&&&&&&& عند غرام كانت جالسة فوق سريرها حاطة راسها على أيديها و وراها أسر نايم على سريرها . لفت غطته و طلعت للبلكونة جلست على الكرسي تحس بفراغ كبير من بعد ما وقفت الدوام في المشفى لانها ماتبغى تشوف قصي لمدة لين تستانس و تنساه . بكره لمساء في بيت لبنة لبنة وهي نازلة من الدرج :: يمه أنا رايحة لبيت عمتي أم قصي . ام خالد :: طيب براحتك لبنة:: ويمكن انام عندهم ليوم ام خالد:: لا لا تباتين ليوم عندي عزيمة لبيت ام جاسم و أبيك تجلسين في البيت لبنة:: يمه بليز ام خالد:: قلت لا يعني لا لبنة عصبت:: طيب خلاص مارح اروح اصلا. ام خالد:: ابرك بعد راحت لبنة لغرفتها وهي تسب و تلعن في حظها و تلوم أمها . حملت التلفون و اتصلت في إيمان عند إيمان رن تلفونها رفعته. إيمان:: هلا لبنة وينك ليش تاخرتي لبنة:: ماراح اجي ليوم خليها يوم ثاني ايمان:: يعني تاجلت الخطة لبنة:: ايه ايمان:: طيب ليش لبنة تجاهلت سؤالها:: يلا باي . &&&&&&&&&&&&&&&& في بيت غرام نزلت من غرفتها و جلست جنب ابوها اللي كان يشوف التلفزيون. ابو أسر:: غرام شربتي دواكي غرام بكذب:: ايه ابو اسر :: للحين تشوفين كوابيس غرام:: ايه احيانا ابو اسر:: يعني مو جالسة تشربين دواكي غرام:: بلا يبه اشربه ابو اسر بعدم تصديق :: طيب ... انا رايح ارتاح شوي و انتي قولي للخدم يزهبون العشاء غرام:: حاضر يبه ابو اسر :: غرام غرام:: نعم يبه ابو اسر:: ليش ما ترجعين للمشفى غرام:: مالي نفس لها و بعدين يمكن مارجع مرة ثانية . ابو اسر :: طيب براحتك ... ايه صحيح امك اليوم عندها عزيمة ماراح ترجع إلا متاخر. غرام:: ادري اتصلت فيني . ابو اسر راح لغرفته و غرام قالت للشغالة تزهب العشاء و طلعت للحديقة . جلست على الطاولة الموجودة في الحديقة لين صارت الساعة 8 ونص اجت لها الشغالة الشغالة :: ست غرام العشاء جاهز غرام :: شوي و اجي . بعد العشاء رن تلفون غرام كانت رندة تتصل فيها رندة :: هلا غوغو غرام :: غوغو بعينك يالغ*ية وش ذا الاسم رندة:: قلت خلي ادلعك شوي غرام:: الناس تدلع باسماء حلوة و كيوت مو مثل ذا غوغو يحوم الكبد. رندة:: أستغفر الله العلي العظيم ليتني ماقلت لك شي ولا اقولك ليتني ماتصلت اصلا. غرام:: اخلصي وش تبين ادري فيكي تتصلي إلا وقت المصلحة. رندة:: اتصلت اسال ليش مااجيتي للمشفى لك شهر غرام :: مالي نفس اداوم ويمكن مارجع مرة ثانية . رندة فهمت ليش ماتبي داوم:: غرام فكري عدل شوفي أنتي الحين مو كان كل احلامك عن الطب و تبين تصيرين جراحة شاطرة طيب ليش تتخلين على حلمك بهي السهولة انتي مو نفسك غرام اللي اعرفها انا اتذكر غرام البنت اللي رغم كل شي ماتخلت ولا لحظة عن حلمها و دائما تمزح و تحكي و كل همها هو لبسها و هدفها بس الحين انتي منو... ليش تخليتي على حلمك و صرتي باردة فجاة . غرام مسحت دموعها وقالت بمزح:: هههههههههه تدرين لازم يسموكي رنودة الفيلسوفة وش ذا كله يابنت ماكنت ادري انك فيلسوفة. رندة:: هههههههههههههههههههههههههه قلبتيها عليا الحين . غرام بكذب تبي تنهي الحديث :: انا رايحة اتعشى باي. رندة:: باي يابقرة غرام:: لا عاد يابعد قلبي أنا رشيقة مثل النحلة انتي البقرة . رندة:: كلي تبن يلا باي. غرام:: باي . جلست غرام على سريرها شوي و بعدين راحت نامت . =========== في بيت ابو خالد ( لبنة) كانو مجتمعين على الطاولة . ابو خالد :: لبنة وشفيك حبيبتي كانك متضايقة. لبنة:: ايه يمه اتبيني انام عند عمتي أم قصي. ابو خالد لحررمته:: ليش يام خالد عدي خلي البنية تنام عندهم. ام خالد:: انا قلت لها تروح تسهر بس ماتنام. ابو خالد:: طيب لبنة لا تزعلي بكره راح أقول لخالد ياخذك وتنامين بعد. لبنة بفرح:: صدق يبه .. ابو خالد:: ايه صدق. لبنة قامت باست راس ابوها:: شكرا يبه الله لا يحرمني منك. بعد ماكملت لبنة عشاها راحت لغرفتها و إتصلت بإيمان
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD