بسم الله توكلت على الله لا إله إلا الله وحده لا شريك له .
رواية ذنبي أني حبيت للكاتبة roufi sodfa
لمساء قام الكل تقهوون و جلسوا في الحديقة
و غرام نزلت مع الحريم و كل الجلسة ايمان و مروة يناظرونها فجاة قربت منها ايمان و هي تبتسم .
ايمان :: هلا انا ايمان اخت قصي ( تعمدت تقول اسمه )
غرام ابتسمت :: مرحبا تشرفنا .
ايمان :: نحنا رايحيين للسطح البيت المكان هنيك وايد حلو تعالي معنا.
غرام :: طيب جاية
وقفت غرام و مروة وايمان رايحين للسطح. تعرفت مروة على غرام و جلسوا يسولفون .
مروة :: انا رايحة للمطبخ اجيب شبسات تبون شي ثاني .
ايمان :: جيبيلي موية و شوكلاطة البيضة .
مروة :: تمام وانتي غرام
غرام:: ولا شي سلامتك
مروة :: هههه تراني رايحة للمطبخ مو لمكان بعيد
غرام :: هههه ادري فيك دفشة يمكن توقعين لهيك قلت جذي.
مروة :: انا دفشة يابرص
غرام بغرور :: اعوذ بالله...احم احم انا الخير و البركة .
ايمان داخلة عرض :: معك حق زين و عين و ثقل و خفة دم .
غرام :: هههه لا خلاص جذي تبوني اصير مغرورة .
مروة :: والطريقة اللي حكيتي فيها قبل شوي ماشاء الله قمة التواضع.
غرام :: ادري اني متواضة
ايمان :: مروة يلا روحي جيبي الاكل .
مروة :: طيب رايحة .
جابت مروة الاشياء و جلسوا ياكلون
غرام :: بنات شنو رائيكم نرقص
مروة :: ايه فكرة حلوة بدل هذا الملل كاننا عجايز جالسين نسولف و ناكل.
ايمان و هي ترقص بس جالسة :: يوم طريتي الرقص جسمي صار يرقص بدون اغاني .
مروة :: ههههههه احسب ض*بتك الكهرباء
غرام :: ههههههههههههه
نزلوا البنات مع بعض للغرفة و جلسوا يختارون اغنية .
مروة :: بنات راح احط اغنية مصرية
ايمان :: يلا بسرعة ابغى ارقص مو مهم المهم فيها فرفشة و حركة .
بدوا بنات رقص و تصفيق و تصفير و احيانا ياخذون بريك و يتنفسون شوي و يرجعوا يرقصون و حاطين مجهودهم كله في الرقص .
غرام وهي ترمي حالها على السرير الموجود في الغرفة :: اووووف بنات تعبت .
ايمان راحت رمت نفسها جنب غرام :: حتى انا
مروة ناظرتها بخبث
ايمان و غرام بصوت واحد :: لا مروة بليز لا تتهوري
مروة ماسمعت لهم و رمت نفسها فوقهم . غرام :: يمة بطني
ايمان :: انفي ان**ر الله لا يعافيك ياحمارة
مروة فاقعة ضحك على شكلهم :: هههههههه و الله شكلكم تحفة
غرام :: مالت عليك نحنا نتالم و انتي مثل ا****رة
مروة :: كلي تبن تمام
غرام تقلد صوتها :: كلي تبن تمام
ايمان فقعت ضحك على صوت غرام و هي تقلد مروة و مروة عصبت :: لا ياقلبي انا مااحكي جذي
فجاة حل ال**ت الكل سكت شاردين
غرام لفت على مروة اللي جالسة جنب النافذة وتشوف برى و بعدين لفت لايمان اللي كانت مغمضة عيونها بس مو نايمة
غرام بصراخ :: بنااااااااااااااااااااااااات
مروة :: بسم الله سكنهم ساكنهم
ايمان :: اعوذ بالله شفيك
غرام :: شفيكم سكتوا
مروة ض*بتها بالمخده بعصبية :: خرعتينا ياغ*ية لتقولين هذولا الكلمتين
غرام تمثل البرائة :: عادي شفيها
ايمان و مروة قاموا يبون يض*بونها بس غرام طلعت بسرعة بس صدمت في ام نواف .
ام نواف :: شفيك يابنتي
غرام استحت بس خافت من ايمان و مروة اللي يركضون وراها . فتخبت ورى ام نواف وهي تقول :: خالة ساعديني يبون يض*بوني
ام نواف :: اعوذ بالله انتو كم عمرك هاه لتركضون مثل الولاد الضغار .
غرام :: مالي دخل هم السبب
مروة :: و الله هيا السبب يمة خرعتنا
ام نواف :: تتكلمي كانك مو بنتي و اعرف طبايعك
مروة :: يمة و الله هي المرة مالي دخل
ام نواف :: ايه صدقتك
مروة :: اووف يعني لما اكون ظالمة توقفين جنبي ولما اكون مالي ذنب توقفين ضدي
ام نواف :: اه يامسودة الوجه تتاففين عليا
مروة بطفش :: يعني ليا ساعة اهري انتبهتي الا لهي الكلمة ... طيب سوري
غرام تبي تنهي الموضوع :: سوري ولا فلسطيني
ايمان :: هههههه لا كويتي
مروة :: انا في ورطة وانتو تضحكون مالت
ايمان و غرام :: عليك
ام نواف :: راح انجن منكم خلي اروح احسن
مروة :: باي يمه
في الليل الكل تعشاء و وجلسوا يسهرون .
ايمان :: غرام راح تنامين هون
غرام :: لا
مروة :: ليش يالغ*ية اجلسي معنا نلعب بوبجي فتحت حساب جديد.
غرام :: مابضن يبه يخليني انام.
ايمان :: قولي له يمكن يقبل
غرام :: طيب بحاول بس ماجبت معي شي انام فيه
ايمان :: عادي نشوفل لك شي من عند جدتي
غرام تض*بها بالكلن** :: تطنزين حضرتك
مروة :: هههههه طيب شوفي شي من لبسي .
غرام :: طيب بس بالاول اقول ليبه يمكن مايقبل .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند الشباب
نواف و قصي جالسين على جنب .
نواف:: ياخي تركك منها وبعد عنها احسن انت ماتدي اصلها من فصلها هي يمكن بنت عمنا بس نحنا من يومين عرفنا انو لنا بنت عم
قصي :: انا تعبان رايح للبيت
نواف :: طيب باي
&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند البنات ايمان كانت جالسة رن تلفونها حملته شافت المتصل لبنة قامت وراحت للحديقة .
غرام :: خلي اروح اتصل في يبه واخبره
مروة :: طيب راح ادعيلك
غرام :: احسب نفسي داشة لاختبار .
راحت غرام اتصلت في ابو اسر
ابو اسر :: مرحبا
غرام :: هلا يبه ... كنت راح اقلك عادي لو نمت اليوم عند بيت جدي
ابو اسر :: طيب بس بكره تعالي بدري .
غرام :: طيب باي
لفت غرام داخلة بس شافت ايمان تتكلم بالتلفون قربت منها وسمعتها و هي تقول :: لبنة لا تجنني كيف ابعدها عنه واناا مادري اذا هي قريبة له ولا لا يمكن مجرد سوء تفاهم بس ...... اعوذ بالله انا عم احاول اتقرب منها بس الحين مقدر اقول لها على طول شنو كنتي تسوي في غرفة اخويا..... لا تفكرين كثير قصي راح يكون ملكك لا تخافي ........ يلا خلي بكره يوم ارجع للبيت نحكي و نفكر في خطة تقربك له ........ طيب باي حبيبتي ..... مع السلامة
غرام رجعت ورىء و هيا منصدمة بس شافتها ايمان ، ايمان بارتباك :: شنو كنتي تعملي هون
غرام ابتسمت غصب :: لاولشي بس كلمت يبه في موضوع النوم .
ايمان :: بشري قبل ولا لا
غرام :: للاسف لا
ايمان :: اووووف طيب راح نعوضها في يوم
غرام :: ايه اكيد
دخلوا البنات للمجلس و مروة يوم عرفت انو عمها ماوافق زعلت.على الساعة 1 ونص طلعت غرام من بيت جدها هيا و اسر طبعا سالها ابوها ليش مانامت قالت انها مواعدة بكره صديقتها مروة ( صديقتها اللي تشتغل معها في المشفى ) و تسنيم و رندة راح يتغدون مع بعض .
بعد ماوصلت غرام للبيت راحت لغرفتها على طول تروشت و لبست بيجامة جلست على سريرها تفكر :: الحين ايمان اللي كانت تحكي معي و تضحك و تسولف كانت نيتها خبيثة وانا مثل الغ*ية جالسة معها و عطيتها رقمي حتى مروة تكون مثلها انا احسن ليا ابعد عنهم كلهم .
قامت من شرودها و عدلت مخدتها وحطت راسها ونامت .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الصبح قامت غرام
جهزت نفسها و راحت لبيت مروة ( راح اناديها ميمي مشان تفرقون بينها وبين مروة الثانية ) وبعدين لبيت رندة ويروحون للفيصلية ينتظرون تسنيم .
وصلوا للفيصلية جلسوا ينتظرون تسنيم
غرام :: ليش طولت هي ا****رة
ميمي :: ماشية على بطيخ وخايفة ين**ر
رندة :: لنا نص ساعة ننتظرها وينها ذي ... خلي اتصل فيها
تسنيم :: الو رندة انتو روحوا للسوق واشتروا اللي تبون وبعدين نجتمع في مقهى خارج السوق .
رندة :: تمام باي بس ليش
تسنيم :: لما اجي حكيلكم
رندة :: تمام حبيبتي باي
ميمي :: شفيها
رندة حكت لهم شنو قالت تسنيم
غرام :: اخاف يكون صار لها شي ليتنا مرينا عليها
رندة :: ان شاء الله يكون خير يلا ندخل .
ميمي :: ان شاء الله يلا .
دخلوا البنات و اشتروا اشياء كثيرة لبس ا**سوارات و فساتين و عطور و ميك اب .
ميمي :: بنات تعالوا
غرام :: شفيك
ميمي :: شوفو هي الماسكرا
غرام :: عادية شفيها
ميمي لفت لها بحقد :: عادية في عينك ... اه سوري قلبي انتي اصلا ماتبعين الموضة هي ضد الماء
غرام :: حلو خلي اخذ منها
رندة :: شنو رايكم ناخذ لتسنيم وحدة بعد .
غرام :: ايه خلي ناخذ 4 .... ايه صحيح محتاجة ماء ورد و مزيل مكياج .
رندة :: خذيهم من نوع نيفياء هذا النوع حلو وناعم .
ميمي :: بنات ابغى اشتري قلم حمرة
رندة :: اشتري واحد لونه بنفسجي لانو لونه ترند هي الايام
ميمي :: خلي افكر وبعدين اقرر.
غرام بطفش :: تراه قلم حمرة مو راح تخطبك .
رندة :: هههههههه ايه اخي جاهز
ميمي :: خلاص هونت ما راح اشتري .
جلسوا البنات يحكون عن الميك اب و اشتروا كل المحل وطلعوا
غرام :: ابغى اشرب شي بارد تعالوا نروح لشي مقهى
رندة :: خلي اتصل في تسنيم و بعدين نشوف.
غرام :: طيب
بعد ماتصلوا البنات في تسنيم
رندة :: وينك فيه .
تسنيم :: انا قدام السوق
رندة :: طيب راح نطلع
تسنيم :: ابغى اشتري شي حتى انا و جايبتلكم خبر
رندة :: شنو هو
تسنيم :: خلاص اشتغل عندك عرڨ اللقافة
رندة :: اية ......اشترينا لك اشياء كثيرة و مسكرا راح ننزل الحين .
تسنيم :: طيب باي
نزلوا البنات عند تسنيم وراحوا مع السواق لمطعم يتغدون فيه
تسنيم :: بنات باركولي
رندة :: خير
تسنيم :: اسكتي ياام الذوق الناس تقول مب**ك مو خير
رندة بطفش :: اخلصي يام الاخلاق العالية
تسنيم :: مبارح خطبني فهد ( ابن خالتها )
غرام وميمي :: عنجد فرحت كثير مب**ك ياقلبي .
رندة :: كللللللللللوش
غرام وميمي :: فظحتينا اسكتي
رندة :: واخيرا تحققت قصة الحب ايه وافقتي
تسنيم :: بعد بكره ارد لهم خبر و عن قريب ملكتنا .
رندة :: مستعجل فهد
غرام :: مايقدر يصبر على العسل
تسنيم وهي مستحية :: بلا قلة ادب
ميمي و رندة :: ههههه استحت البنت
غرام :: وجهها قلب طماطم
تسنيم :: غرااااام
غرام ببرائة :: نعم ياحرمة فهد
ميمي ورندة :: ههههههههه
تسنيم لميمي ورندة :: شفيكم انتو بعد ميتين ضحك شنو اللي يضحك في الموضوع
غرام :: عندي لكم اخبار
رندة :: بسرعة احكي
غرام نذالة صارت تشرب من العصير اللي قدامها
رندة :: اخلصي ياقردة
غرام شرقت :: كح كح كح كح انا قردة ياجربوعة
ميمي :: يلا انتي وهيا اخلصوا علينا
غرام :: احم احم احم احم
رندة :: ترى مو راح تعملي خطاب دولة يلا اخلصي
غرام :: اوووف طيب ( حكت لهم غرام كل شي من اول مادخلت لابوها في المكتب لين ماسمعت ايمان تحكي في تلفون وكلامها مع لبنة )
رندة :: وااااو كانه فيلم تركي
غرام لفت لها و ض*بتها بشويش على كتفها :: بلا هبل مووقتك ابد
ميمي :: انتي غ*ية كيف تخلية يلمسك
غرام :: اوووف لا تزيدينها عليا .
تسنيم :: ماشاء الله يعني كل هذا صار ونحنا اخر من يعلم
غرام :: ليككم علمتوا
رندة :: عجبني هذاك الجزء
غرام فهمتها :: رنددددددددة
رندة بخوف :: طيب خلاص سكتت
غرام :: ابرك.
رندة :: اخي راح يجي ياخذني
تسنيم :: انا رايحة مع السوق يلا باي
راحت تسنيم و خلت البنات
رندة :: انا رايحة للحمام وبعدين نطلع
غرام :: طيب
فجأة رن تلفون رندة
غرام :: شوفي مين
ميمي بتوتر :: اخوها مازن
غرام :: لا تخليه يرن جاوبي
ميمي :: طيب ... الو
مازن :: هلا مروة
ميمي :: هلا مازن رندة في الحمام لما تجي اقول لها انك اتصلت
مازن :: شلونك اول
ميمي مستحية :: تمام الحمد لله وانت
مازن :: بخير يوم سمعت صوتك
ميمي :: يلا باي
مازن :: هه طيب باي
غرام كانت تناظر ميمي وتبتسم ، لفت ميمي لغرام :: شفيك تناظريني جذي
غرام كاتمة ضحكتها :: لا ولا شي ههههههههههههههههههه
ميمي تقلدها :: ههههه بايخة ترى
غرام :: ماقلت شي
رندة :: شفيكم
غرام :: اتصل مازن
رندة بخبث:: احم وجاوبته ميمي
غرام تغمز لها :: تماماً
ميمي لغرام :: اووف انتي كل مرة ترمين بلاكي على حدى
غرام :: ههههه طيب خلاص عقلت يلا نروح
رندة اتصلت في مازن وبعثت له موقعها و هو اخذها للبيت و غرام وصلت ميمي للبيت وراحت لبيتها .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند قصي حط ايديه على راسه يبغى يبطل تفكير فيها
كل الوقت يفكر فيها راسه صدع قام شرب حبة بندول ورجع على سريره فجاة دخلت عليه ايمان و هي تبتسم .
قصي :: شفيك
ايمان :: ابغى اطلب منك طلب
قصي :: تفضلي
ايمان :: قول لجدي ياخذنى للشاليهات
قصي :: مالي دخل
ايمان :: اووووف انت تدري انو جدي يحبك وراح يوافق
قصي :: طيب بحاول
ايمان :: ياااس شكرا اخي حبيبي
قصي :: ايه وقت المصلحة اخي حبيبي .
ايمان :: ايه اكيد
قصي :: صدق انك قليلة ادم و عديمة احترام
ايمان :: ههههه ادري
قصي :: يلا مناك ورينا قفاك
ايمان :: طيب طالعة .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الليل كانت غرام قاعدة في الحديقة رن تلفونها
حملته و هي تشوف المتصل رندة .
غرام :: هلا رندة
رندة :: هلا غوغو شلونك
غرام بق*ف :: شنو هي الغوغو الله يق*فك ب*عتي اسمي وبعدين كيف شلونك لنا 5 ساعات كنا مع بعض
رندة :: مالت عليك و على اللي يدلعك و يسال عنك ... المهم اتصلت اخبرك شي .
غرام :: شنو هو
رندة :: كل شلتنا نعرف ( تسنيم و غرام و رندة و ميمي ) مازن يحب ميمي.
غرام :: ايه
رندة :: و مازن يبغى يتاكد اذا تحبه ولا لا لهيك راح اعمل خطة حلوة.
غرام :: شنو هيا
رندة :: عم افكر انو اقول لها انه راح يخطب
غرام :: انتي غ*ية تدرين انو ميمي كتومة و ماراح تقول لك شي
رندة :: اوووووف طيب شنو اعمل
غرام :: شوفي خذي بكره اجازة و قولي لنا انو مازن عمل حادث مبارح و دخل في غيبوبة
رندة :: وااااااو فكرة مرة حولا
غرام :: تمزحين حظرتك
رندة :: ههههههههههههههه امزح و الله الفكرة حلوة . اتصلي في تسنيم و قولي لها عن الفكرة و خليني انا اجهز دموعي لبكرة و اتمرن على المشهد الدرامي.
غرام :: ههههههه طيب باي .
اتصلت غرام في تسنيم و خبرتها و رندة كل الليل حاطة مجهودها في الدموع و مو راضية تبكي فقررت انها تتصل في غرام و تلاقي لها حل.
غرام اللي كانت نايمة رن تلفونها حملته و هي مقهورة منو يتصل في هذا الوقت حملته بدون ماتشوف المتصل :: الو
رندة :: ساعديني مو راضية ابكي كل مرة احاول فيها انفجر ضحك .
غرام :: رندة
رندة :: شفيك تقولينها كاني كنت ميتة و الحين قمت من قبري و اتصلت فيك
غرام :: اوووف منك ..... شنو اعمل لك انا روحي قشري بصل
رندة :: قشرت كيلو ونص بس مو راضية ابكي
غرام :: طيب خلي بكره امر عليك اعطيك كم كف لين تبكين و بعدين اروح اداوم
رندة :: بلا هبلك الحين قوليلي شنو اعمل
غرام :: اي
رندة :: شفيك
غرام :: لا لا لا بعد عني لا تقرب ( كملت و هي تحرك اللحاف و تض*ب ايديها بالجدار ) رندة ساعديني .
رندة و هي تبكي :: غرام شفيك خوفتيني
غرام :: اااه تركني مين انت كيف دخلت لبيتنا ( قطعت الاتصل و فقعت ضحك )
ثواني و تتصل فيها رندة .
غرام :: الو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رندة و هي تبكي :: كنتي عم تمثل ياكلبة
غرام :: هههههههههههههههههههههههه و الله انك نكتة
رندة :: برافو و الله اني بكيت يالخايسة
غرام :: هههههه اعجبك.
رندة :: مالت عليك يلا باي .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بكره قامت غرام جهزت نفسها و حملتها شنطتها و مفتاح سيارتها ونزلت تفطر .
غرام :: صباخ الخير يبه
ابو اسر :: صباح النور رايحة في سيارتك
غرام :: ايه
ابو اسر :: مافي داعي راح يجي حمد ( ابن صديقه ) يجيب ليا مفتاح الڨاراج خلي يوصلك
غرام :: يبه بس الرجال ماعرفه وبعدين ليش اعطله على شغله
ابو اسر :: هو طبيب اطفال في نفس المشفى اللي تشتغلي فيه .
غرام :: بس يبه ه..
ابو اسر قطعها :: قلت لك راح تروحين معه يعني راح تروحين
غرام بغضب حطت كاس العصير بقوة ووقفت
بعد عشر دقايق وصل حمد مد لابو اسر المفتاح
ابو اسر :: حمد تقدر وانت رايح وصل في طريقك غرام هي في نفس المشفى اللي تشتغل فيه
حمد :: طبعا
ابو اسر :: طيب شوي وتجيك
طلعت غرام من الباب :: السلام عليكم
حمد :: وعليكم السلام ..... تفضلي اركبي
غرام :: شكرا
ركبت غرام ورئ و طول الطريق و هي ساكتة
حمد :: شنو القسم اللي تشتغلين فيه
غرام :: جراحة قلب
حمد :: حلو الله يوفقك
غرام :: ان شاء الله.
وصلت غرام و حمد للمشفى
غرام :: شكرا
حمد :: عفوا
نزلت غرام و هي نازلة شافت قصي
قصي شافها و هي تنزل من السيارة و بعدين شاف حمد نازل من السيارة قصي قرب من غرام.
قصي :: السلام عليكم
غرام و هي تحاول ماتناظر عيونه :: وعليكم السلام
قصي :: مين هذا
غرام :: ابن صديق بابا
قصي :: ماشاء الله ...كيف تركبين معه لحالك
حمد سمع اخر جملة لقصي قرب من غرام وهو يسالها :: غرام في مشكلة .
غرام :: لا ابدا هذا ابن عمي
حمد :: مرحبا تشرفنا
قصي مفول من العصبية مسك ايد غرام و جرها وراه :: تعالي معي.
غرام :: قصي خلي ايدي .... قصي تراك تالمني .... قصي .
قصي فتح باب مكتبه ودخل هو غرام
غرام :: شفيك تجر فيني مثل الخروف شتبغى مني .
قصي بعصبية :: ليش ركبتي معه لحالك
غرام :: مالك دخل
قصي :: شنو مالي دخل غرام لا تخليني اتهور ليش ركبتي معه لحالك
غرام :: تتهور شنو تعمل تضرني مثلا مالك دخل فيني تمام يبه يدري و هو قال ليا روحي معه يعني مالك دخل .
قصي :: هاه يعني هي فيه عمي طيب ( لف قصي طالع من مكتبه )
غرام مسكته :: وين رايح
قصي :: مالك دخل
غرام :: قصي لا تجنني تعال وين تبي تروح .
قصي:: احكي مع عمي واساله اذا صدق ولا تكذبين
غرام :: طيب اساله بس الحين انت معصب لا تتصل فيه بليزز
قصي يبغى ينهي الموضوع :: خذي هذا ملف المريض اللي في الغرفة 307 اعملي له فحوصات
غرام :: طيب .
طلعت غرام قصي مسك تلفونه يبغى يتصل فيه عمه بعدين جلس يفكر :: انا ليش معصب مالي دخل فيها تروح او تجي مع اللي تبغى بعدين انا اذا تصلت في عمي شنو اقول له اقول له ليش مخليها تركب مع شخص غريب وانا اصلا من كم يوم عرفت انها بنت عمي ولا اقول له انا احبها ( وقف لحظة يستوعب اللي قاله ) انا احبها .... لا مستحيل .
غرام راحت للغرفة 307 عملت فحوصات للمريضة و شافت ضغطها و راحت للبنات في المقهى اللي في المشفى .
غرام :: سمعتوا شنو صار لاخو رندة
ميمي بخوف :: شنو صار له
غرام :: عمل حادث في بالسيارة مسكينة رندة اتصلت فيني تبكي.
ميمي :: شلونه الحين
غرام:: دخل في غيبوبة
ميمي :: كيفففف
غرام :: شفيك انتي الثانية
ميمي و عيونها غرقت في الدموع :: مافيني شي انا رايحة عندي شغل .
قامت ميمي من الطاولة وراحت
تسنيم لفت لغرام وض*بوا ايديهم في بعض :: يااااس تاكدا انها تحبه.
تسنيم :: خلي اتصل في رندة اخبرها وانتي شوفي لنا طريقة نخبر فيها ميمي انو كل هذا خطة .
غرام :: اوكي
جلست غرام تشرب في قهوتها شوي وتشوف حمد قدامها.
حمد :: هلا
غرام :: مرحبا
حمد :: ليش جالسة لحالك
غرم :: لا ولا شي بس صديقاتي راحوا
قصي كان نازل ياخذ كوفي له شافها و هي جالسة معه
حمد يوم شاف قصي حب يغيضه :: ممكن اجلس
غرام :: ايه طبعا
حمد :: سولفيلي عنك
غرام بينها وبين نفسها :: شنو اعمل الحين لازم اهرب منه شفيه يلصق في الشخص مايتركه اوووف لو يشوفني قصي اروح فيها اكيد راح يعصب .
قصي قرب من غرام و مسك ايدها و قومها :: يلا تعالي معي
حمد مسك ايدها الثانية :: شفيك اترك البنت مو تشوفني جالس اكلمها.
قصي :: مالك دخل جالس احكي مع بنت عمي
حمد :: طيب خلي غرام تختار تجلس معي او تجي معك
غرام :: حمد عن اذنك عندي شغل ( لفت غرام لقصي ) شتبغى
قصي ابتسم لانها اجت معه ( مسك ايدها و مشى ) .
غرام :: شتبغى
قصي :: شوفي لا تختبرين صبري هي اخر مرة تجلسين فيها معه فهمتي.
غرام :: اوكي بس انت ليش غيران .
قصي :: مو غيران و بعدين من حقي تراكي بنت عمي.
غرام :: طيب عندي شغل باي
قصي مسك ايدها :: شنو الشغل اللي عندك انا ماعطيتك اي شغل .
غرام بتوتر :: عندي شغل ثاني يلا باي .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
لمساء الساعة 4 ونص
عند ميمي كانت جالسة تعمل فحوصات لمريض دخلت لها غرام لقتها تمسح دموعها.
غرام :: ميمي اقلك شي بس لا تزعلين
ميمي :: طيب قولي
غرام :: انتي تحبي مازن
ميمي سكتت و ماردت
غرام :: تحبيه قولي لاتخجلي نحنا انا صديقتك
ميمي :: ايه
غرام :: اسفة حبيبتي بس الشي اللي قلناه لك انو مازن الله يحفظه المسكين فالينا عليه انه عمل حادث كان كذبة .
ميمي :: كيف يعني
غرام :: مازن في شغله الحين و نحنا حبينا نعمل لك مقلب لنشوف معزة مازن
ميمي وهي تبكي :: كيف طاوعكم قلبكم تعملون فيني جذي
غرام :: ميمي قلبي لا تقلبينها دراما يلا مو قلت لك اسفة
ميمي ض*بتها على كتفها .
غرام :: ااااي حشى مو ايد هي
دخلت عليهم تسنيم وهي تبتسم :: ههههه رندة تخطط وانتي انض*بي
غرام ض*بت تسنيم :: حتى انتي انض*بي و رندة راح اروح لها اض*بها الكلبة .
ميمي:: وينها رندة
تسنيم :: ماخذة اجازة
ميمي :: بنات بما اني انتقمت منكم شنو رائيكم ننتقم من رندة بعد.
غرام بخبث :: نيهاهاهاهاهاهاهاهاها
تسنيم :: بسم الله سكنهم مساكنهم شفيك
غرام :: عندي خطة بتجنن
ميمي :: انا عندي خطط مو خطة يلا نرتبو للموضوع
بعد تخطيط
غرام :: طيب شوفي نخليها تنسى الموضوع و بعدين ننفذ الخطة .
ميمي :: اوكي يلا نرجع للبيت اليوم تاخرنا
تسنيم :: ايه كان في شغل كثير لاول مره.
غرام :: خلي اخذ هذا الملف لمكتبه واجي.
البنات بمكر :: قولي اسمه مستحية
ميمي :: مابضن انها تستحي
غرام:: كلوا تبن يلا باي.
راحت غرم لمكتب قصي فتحت الباب
قصي :: هاتيه هون
غرام مدت له الملف ولفت طالعة
قصي :: مع مين راجعة للبيت
غرام :: راح اتصل بالسواق
قصي :: انتظري شوي راح اخذك انا
غرام :: مافي داعي
قصي ناظرها بحاجب مرفوع . غرام :: طيب راح انتظرك
قصي ياشر على الكنبه اللي قدامه :: اجلسي .
غرام :: تمام
جلست غرام على الكنبه بعد نص ساعة
فتحت تلفونها شوي بعدين حطته على جنب جلست تناظر ايديها بعدين تكت ومن دون ماتحس غمضت عيونها ونامت .
قصي :: وين نتيجة تحليل البنت اللي في الدور 307.
قصي يوم ماسمع رد رفع راسها شافها حاطة ايدها تحت خدها و نايمة ابتسم و كمل شغله .
على الساعة 6 و ربع
قرب قصي منها :: غرام يلا قومي
غرام نقزت خايفة :: شنو شنو صار
قصي :: لا تخافي ماصار شي بس خلي اوصلك للبيت.
غرام :: اه طيب
عدلت غرام نفسها و هي تحس نفسها دايخة قامت فجأة فقدت توازنها كانت راح طيح بس مسكت تي شرت قصي .
قصي مسكها من خصرها :: روحي اغسلي وجهك لتصحصحي .
غرام بعدت عنه :: طيب
&&&&&&&&&&&&&&&&
تسريع الاحداث
بعد اسبوع قصي كلم جده في الموضوع الشاليهات اللي قالت له عنه ايمان و الجد وافق و قصي راح ياخذ اجازة و غرام نفس الشي و اليوم رايحين للشاليهات .
في بيت الجد كانت الجده تفطر و الجد قبالها .
الجد :: ايه صحيح نسيت اقول لك انو حتى ابو علي ( اخو ام قصي)
راح يجون معنا
الجده :: حتى حرمته و عياله
الجد :: ايه
الجده :: حلو على قد مانصيروا كثار تحلى الجمعة
الجد:: ايه صحيح...... قصي راح يلحقنى بكره لانو اليوم عنده شغل .
الجده:: الله يوفقه
&&&&&&&&&&&&
عند لبنة طلعت من غرفتها و هيا تلبس عبايتها و متحمسة مررة للطلعة شافت اخوها نازل الدرج .
لبنة :: صباح الخير عولي
علي:: شنو تبين
لبنة :: اعوذ بالله يعني لازم يكون شي لادلعك
علي:: ايه لانو وين مصلحتك القاكي موجودة وبعدين وش ذا عولي يلوع الكبد
لبنة :: ياكلمة ردي محلك قلت خلي ادلعه و ارفع معنوياته مسك في الكلمة بسنانه .
علي:: تدرين ضيعت وقتي في تفاهتك يلا باي .
&&&&&&&&&&&
عند ايمان
جهزت نفسها وجلست في المجلس اتصلت على لبنة
ايمان:: صباح الخير ياوجه الخير
لبنة:: صباح النور حبيبتي شلونك
ايمان :: الحمد لله وانتي
لبنة :: مبسوطة و متحمسة مرررررة
ايمان :: هههههه بشويش حبيبتي
لبنة :: مجهزة خطط بتجنن
ايمان :: خطط لنتسلى ولا خطط تقربك من حبيب القلب
لبنة :: اممممممم الاثنين صراحة
ايمان :: طيب باي اشوفك بعدين نحنا طالعين من البيت .
لبنة :: باي حبيبتي .
&&&&&&&&&&&
عند غرام كانت مع اسر تغير له بعد ماخلصت راحت ركض لغرفتها جهزت نفسها ونزلت كانت ام اسر ضايقة ماتبغى تروح معهم بس ابو اسر قال لها انو مو معقولة كل مرة تتحجج بشي.
ركبت غرام السيارة و راحوا متجهيين لبيت الجد مشان يمشون وراء بعض .
=============
في الطريق وقفت السيارات قدام محل مشان يشتروا اكل و عصير و اشياء ثانية .
ايمان:: قصي بمانو انا وانت و بس شنو رأيك نقول للبنة تجي معي نسولف
قصي:: براحتك
اتصلت ايمان في لبنة و لبنة ماصدقت نزلت وركبت معهم
لبنة بصوت ناعم :: السلام عليكم
قصي :: وعليكم السلام شلونك لبنة
لبنة :: الحمد لله وانت
قصي :: بخير
لبنة :: دوم مو يوم
قصي:: تسلمي
ايمان ناظرت لبنة و غمزت لها وهمست في اذنها :: واخيرا عطاكي وجهه.
لبنة :: و هو يقدر يقاوم صوتي متحمسة اشوف هي الغرام سولفيلي عنها شوي
ايمان:: اممم عادية فيها شوية هبل وبس
لبنة:: يالغ*ية اقصد مؤهلاتها جسمها عيونها
ايمان:: اه بيضة و شعرها طويل و بس
لبنة:: طيب لون شعرها طبيعي ولا مصبوغ و طويلة ولا متوسطة .
ايمان:: طبيعي و قصيرة
لبنة:: اكيد خبيثة لانهم يقولون اقربهم الى الارض اشدهم بلاء
ايمان:: مو مبين انها خبيثة بس ايه ممكن.
لبنة:: المهم خليك من سيرتها تعالي نسولف على الموضة شفت فستان بيجنن.......
&&&&&&&&&&&&
وصلوا العيلة للشاليهات و نزلوا راحوا الحريم لقسم الحريم و الشياب و الشباب لجهتهم.
غرام نزلت عبايتها و جلست مع الحريم جنب امها و قررت انها ماتحكي مع ايمان ومروة كثير .
عند ايمان راحت للبنة الل كانت ماسكة تلفونها
ايمان:: تعالي تشوفي غرام
لبنة بحماس:: بس دقيقة
قامت لبنة و راحت هيا و ايمان للحريم جلسوا لبنة اول مادخلت شافت غرام منزلة راسها و مبين انها سرحانة
لبنة بهمس لايمان:: اوووف ليش مو رافعة راسها مو قادرة اشوفها
ايمان :: طيب ........... غرام
غرام رفعت راسها :: نعم
ايمان:: شفيك سرحانة
غرام :: ولا شي بس مصدعة شوي
ايمان:: اه ... صحيح ماعرفتك على لبنة بنت خالي
غرام ناظرت لبنة:: تشرفنا
لبنة من طرف خشمها:: الشرف ليا
لبنة :: شوفي شنو الفرق بينا هي شعرها طويل وانا لا .
ايمان:: ايه صحيح
لبنة:: مين احلى
ايمان:: انتي اكيد
لبنة:: ادري اني احلى منها بس حبيت اتاكد.
&&&&&&&&&&&&&
عند غرام لبست عبايتها و طلعت تتمشى و شافت مروة ماشية ناحيته .
مروة :: هلا غرام شلونك
غرام :: الحمد لله وانتي
مروة :: بخير تعالي نتمشى شوي
غرام تبغى تتهرب:: راسي مصدع خلي مرة ثانية باي
مروة :: طيب براحتك
&&&&&&&&&&&&&&&
لمساء الساعة 4 ونص
اتصلت ايمان في قصي
ايمان:: هلا قصي
قصي:: هلا وش تبين
ايمان:: اذا انت فاضي راح اجي انا ولبنة لسيارتك
قصي:: ليش
ايمان:: مالقيت سماعات التلفون ويمكن وقعوا مني .
قصي:: طيب انتظرك
ايمان:: باي
راحت ايمان و لبنة عند قصي
لبنة بنعومة :: مرحبا قصي
قصي :: مرحبا
ايمان:: اعطيني مفتاح السيارة وانتو اجلسوا هون لين اجي
قصي:: انا رايح ولما تخلصي ابعثيلي المفتاح
ايمان :: اجلس بس خمس دقايق مع لبنة وانا راح ارجع .
لبنة :: خليه براحته مايبغى يجلس
قصي :: طيب بس لا طولي
ايمان ابتسمت:: طيب
بعد ماراحت ايمان
لبنة :: شنو تخصصك
قصي:: جراحة قلب
لبنة:: ماشاء الله حلو
قصي :: تسلمي وانتي
لبنة :: انا لغات و بنت عمك الجديدة شنو تخصصها
قصي يبغى ينهي الموضوع :: اسمها غرام مو بنت عمي الجديدة و تخصصها مثلي .
لبنة تفشلت و سكتت
عند غرام كانت تسولف هيا و ميمي بعد ما قفلت منها راحت تتمشى و هي ماشية شافت قصي واقف مع لبنة و مبين انهم يسولفون وقفت تناظرهم بعدين شافت لبنة مسكت ايد قصي ماقدرت تتحمل و راحت بسرعة للشاليه .
لبنة لقصي :: اسفة قلتها بعفوية مو قصدي اهينها
قصي نزل ايدها :: عن اذنك
بعد ماراح قصي ابتسمت لبنة و هي تقول :: شاف*ني وانا ماسكة ايده يعني ماراح تقرب منه مرة ثانية لانه ملكي.
======================
راحت غرام لمكان بعيد شوي عن الشاليهات كان فيه اشجار و صخور كبيرة تكت على شجره و حطت وجهها على ركبها و هي تقول بينها و بين نفسها::كنت احسبه معجب فيني مثل مانا معجبه فيه طلعت عايشة في خيال خدعت حالي انا غ*ية في الاخير حب بنت خاله وانا مثل الهبلة جالسة افكر فيه ليل ونهار .
قصي كان يتمشى شافها و هيا جالسة على الارض قرب منها و حط ايده على كتفها :: غرام
غرام انخرعت و رفعت راسها
قصي شاف عيونها حمرة مبين انها كانت تبكي :: وشفيك كنتي تبكي ؟
غرام :: لا
قصي :: بلا كذب ليش عيونك حمرا
غرام بغضب :: مالك دخل
قصي بتداء يعصب :: وش تسوين هون
غرام :: مالك دخل
قصي عصب:: لا تجنني وش تسوين بروحك هون وليش جالسة تبكي .
غرام ببرود :: مالك دخل
قصي بصراخ :: غرااام وشفيك
غرام بزلة ل**ن :: مالك دخل فيني فهمت روح لحبيبة قلبك لبنة و امسك ايدها و تركني بروحي و لا عاد تصارخ عليا
قصي :: وش دخل لبنة في الموضوع
غرام تجاهلته و مشت بس قصي وقفها :: غيرانه
غرام :: هههه وليش اغر منو انت مشان اغار عليك هاه مجرد ابن عمي شفته من اسبوعين ليش تدخل فيني ماتجلسي مع هذا و ماتروحي مع هذا ... بصفتك شنو
قصي ببرود :: طيب براحتك اطلعي مع اللي تبين و اجلسي مع اللي تبين ماعادتي تهميني.
بعد مارجع قصي للشاليهات
جلست غرام على الارض و دموعها تنزل :: بس و الله احبك.
شوي و ترجع غرام لشاليهات و تحاول انو تبين طبيعية بس مانجحت .