bc

رواية هـوس العـاشـقين (الامبراطور وصغيرته)

book_age16+
195
FOLLOW
1K
READ
adventure
family
love after marriage
friends to lovers
brave
drama
comedy
first love
friendship
shy
like
intro-logo
Blurb

المقدّمة

..!!

"من يتقبلك و أنت منطفئ، هو وحدهُ "

من يستحق منك كل الحب ..!!

"احبها منذ النظرة الاولى كان يعيش حياة بلا حياة

ولكن عندما اصبحت له اصبحت كل حياته احبها ..!!

واصبح لديه هوس في عشقها ولكن ليس بجنون

ك الاخرين هوس بسيط ميتم بها ..!!

و بكل شيء بسيط منها فكانت نقطة النور في

قلبه وعالمه كانت السعادة وحب وراحة وكيان ..!!

"هي صغيرة الفراق بينهما لما ياخذ من شأنه كان

اهم ما لديها في حياتها وهو قدر علي الذي جعل

حبه في قلبها ما لا نهاية ..!!

و كان الامان الوحيد الذي عشت معاه واصبحت

هي ام الثلاثة

رجال كانت ما تزال صغيرة علي كل ذلك تحبه ..!!

تعشق كل شيء به وهو الروح والقلب والسند

رحلت عن عالمهم بغير ارادتها وكانت ومازالت ..!!

وستكون

ال نور لهم ..!!

ليكون ....

#هوس_العاشقين

#ميراا ??

نوفيلاا تكميليه #هوس عاآشق

المركز الاول #1 في #ليلة بتاريخ

5/9/2020

المركز الثاني #2 في #ليلة بتاريخ

12/7/2020

chap-preview
Free preview
الفصل الاول
هـوس العـاشـقين (الامبراطور وصغيرته) ..!! الفصل الاول :- " البداية " ‏"إن أحببتم، فطمئنوهم بالسعي والقول، لا تتركوا أحبتكم لفظائع الاحتمالات ..!! ‏حين يأتيك أحدهم لاجئًا إليك فأحسن احتوائه وأكرم قلبه ، فما أتاك إلا لأنه رأى فيك الأمان ..!! "ليت كل شئ كالسابق ، وليتنا لم نكبر أبدا ?? ‏إنك الشيء المُتعمق بي ، الشيء المُنعقد في نصف قلبي ، والذي لا يغادرني أبداً ❤️❤..!! في نهار يوم جديد تشرق به شمس الامل مرة أخري حيث كان في داخل ذلك القصر والامبراطورية التي ليس بها نهاية يعيش العاشق الوحيد الذي وقع في عشق تلك الـ صغيرة منذ النظرة الاولي لتسلب نبضات قلبه منذ الواهلة الأولي لها وتجعل من الامبراطور العاشق وتكون هي ملكه علي عرش الامبراطور ..!! ليستيقظ من غفوته ويري امامه ملاكه تغط في نوم عميق وهو غير قادر علي اغلق عيناه عنها حتي لا تهرب منه ، حياته وقلبه وروحه وكيانه لها هي فقط ، وكيف لا وهي من سلبت كل شيء لها منذ اللقاء الاول لهم ، هي فقط !! تنام وشعرها يحيط جميع وجهها شعرها البني دائما التمرد ، تبتسم ابتسامة عاشقة وتفتح عيونها الرائعة ذات النظرة الـ فيروزية ..!! لينظر اليها كعاشق في اول العمر ليس ، ك راجل بالغ من العمر ستون عاما ، وشعره اصبح **لسة من الفضة ولكن لما يظهر مظهر المشيب الي وجه بعد ، بل يصبح اكثر قوة وشبابا ..!! هي وبخجل من نظرته التي دائما بها الحب والعشق اليها دون عن غيرها _صباح الخير يا حبيبي ، مش هتبطل انك تفضل تبص عليا وتحفظ في ملامحي كده دايما ..!! هو وعيونه لا تبتعد عنها أبداً ليظل يعشقها حد المستحيل وبنبرة رجولية قائلا !! _عمرى يا ملاكي ..!! ثم يقترب منها حتي ؛ ليرن المنبه ل يعلن عن الساعة الثامنة صباحا وما كان منه غير ان يرميه بكل قوة ..!! كانت معاه وكانت بين احضانه ولكن كل ذلك كان حلم مجرد حلم وأوهام لا غير ولكن ..!! ككل يوم يستيقظ من نومه علي ذلك الحلم وعلي يقين ان يجد تلك الملاك ب جواره لكن لا يجد غير السراب ..!! وذلك بعد مضي خمس سنوات علي ذلك الحادث عليهم ولكن لا يجدها ابدا ، وغير انه وحيد ويموت من شدة ال شوق اليها ..!! يتمني ان تعود بين احضانه مرة اخري وتترسم السعادة علي قلبه مرة اخر ..!! ان تعود بالشغف بالحياة مرة اخري وعلي عائلته والتى تركتهم بدون ضحكتها وحنانها ..!! لا يلوم احد غيره علي ذلك الحادث ولكن هو القدر يحترق ويموت وتعود الي قلبه ولكن هل يكون القدر معه وتعود اليها معشوقته ..!! ليدق باب غرفته وكان !! الخادم :- _سليم باشا الفطار !! جاهز ..!! سليم بتنهيده :- _تمام انا جاي ..!! لينهض من مكانه وينظر بالغرفة التي جمعت كل لحظات حياتهم من عشق وحب وشغف وسعادة ينظر اليها وفي كل ركن بتلك الغرفة توجد صورة ل معشوقته منذ اليوم الاول لهم سويا حتي يومه هذا ..!! من بداية اول صورة ل فتاة صغيرة جميلة ذات ملامح طفولية وهي بأحضان اول رجل عشقته ، من زفاف و اول أطفالهم لكل لحظة مرت عليهم سويا في سعادة لكن تسرب كل ذلك من بين يده ..!! لتخرج منه تنهيده حارة ولكن مع ذلك كان عليه ان ينتهي ليذهب ويتجهز ويرتدي ملابسه الانيق بذلته ذات اللون الاسود ويضع عطره المفضل لمعشوقته ويستقبل يوم جديد هل من نهاية به لسعادة ام ماذا ..!! الهاجس الذي يمنعني إلى الوصل إليها ال**ت؛ الأحاديث ليلاً منذُ زمن ابدأها انا بكلماتٍ قليلة لا أعلم من أين أَتِيٌّ بالأفكار، انتهت الأحاديث، المرّة الأخيرة تكلمتُ عن السياسة و قبلها عن الدراما مواضيع لا تستهوي الفتيات اللَّاتي لا تهوى الكذب !! الموسيقا و الطقس ليست بديلاً أيضاً و لا حتى الرياضة، ما دامت لا تُريد أخبار ما في قلبِها و عقلِها من أفكارٍ و اضطرابات، أفضل ما لدي اخبرتُها به، الذكريات القديمة و الأحلام المستقبلية شاركتُها إياها، وتر الكمان و فنجان القهوة؛ ال**ت ليس خياراً لِمواجهة مخاوفها فَالتستكِن ..!! في حين كان ينزل بكل هيبته ويجلس علي راس الطاولة ، ومن ثم ياتي احد أبناءه وهو اكبرهم بنفس الملامح الرجولة والشموخ ..!! ادهم بهدوء :- _صباح الخير ي امبراطور !! سليم بابتسامة :- _صباح النور يا ادهم ..!! ليجلس من بعدها الي جواره ولا ينطق ب حرف اخر ليتحدث سليم ب نفاذ صبر من ابنه الهادي دائما عديم الكلام !! _تعرف انت كان لازم يكون اسمك هادى مش ادهم ايه كل الهدوء ده يا ابني ..!! ادهم بمزاح خفيف وضحك فهو بالفعل قليل الحديث في اغلب الأوقات ليردد قائلا ..!! _ يا إمبراطور ده طبعي ومش هغيره وانت عارف كده يبقي ايه المشكلة في كده ..!! سليم بلامبالاه وسخرية :- _ للأسف من شبه أباه !! ومن ثم ياتي إليهم صاحب المرح في اولاده وهو الأوسط ليردد قائلا !! ساجد بمزاح :- _صباح الخير علي احلي امبراطور وادهم ف الدنيا !! سليم بسخرية :- _صباح الزفت عليك تمام كده اقعد افطر واسكت وليك وقتك انت كمان يا دكتور ..؟! ساجد بضحك :- _ليه كده و اهون عليك !! قبل ان يجيب سليم بصرامته يأتي صوت من خلفه ويردد قائلا !! رعد بهدوء :- _ ده اقل حاجة يقولها للمفروض يكون كبير .. صباح الخير ي امبراطور ..!! سليم بالامبالاه :- _صباح النور يا رعد باشا !! ومن بعدها يتذكر شيء ومن ثم يوجه حديثه اليه ببعض الصرامة ..!! _بس ده مينمعش انك تاخد نصيبك من الكلام زيهم يا استاذ يا كبير يا محترم ..!! رعد ب شيء من التوتر ولكن ثابت فهو كالامبراطور والده لا يقبل الهزيمة ابدا ..!! _ليه بس ايه اللي حصل يعني عشان كده ..!! سليم وب قليل من الغضب علي ابنه الذي لا يستمع الي اوامره _في ان الاستاذ وكيل النيابة اللي فاكر نفسه بقي كبير و بيحاول يعمل ذكي عليا ويهرب من الحراسة وانت عارف ان ده شيء انا بكره وده لـ مصلحتك !! رعد بعد معرفة ان والده علم ب الامر وانه لن يمر مرور الكرام فهو يعلم ان والده يكره ان يخرج احد علي التعليمات التي يضعها ولكن لا يعلم لما كل ذلك القلق دائما عليهم فهما الان اصبحوا رجالا و يعتمد عليهم وليس الصغار كالسبق ولكن عليه ان يهدا من غضب والده ..!! رعد ب شيء من هدوء فقد علم ان عليه التعامل ب حكمة في حديث مع والده ..!! _انا اسف انا عارف ان حضرتك بتكره كده بس انا بتخنق وانا مش صغير كمان لو حضرتك هتكون متطمن عليا وعلينا يعني فـ انا موافق بس تكون في شوية خصوصيا ممكن !! سليم وكاد ان يثور عليه بسبب حديثه الاول ولكن كان الكلام بالنهاية الي مصلحته ..!! _تمام جدا وياريت نسمع الكلام من غير ناقش كتير ماشي يا استاذ ..!! ولكن ب شيء من المكر ان لم يكن الامبراطور ويعرف أولاه ..!! _ولو علي خصوصيا بتاعت الباشا انت وهو فـ مفيش مانع بس لما يكون في اصلاا حاجة ..!! الجميع بشيء من الاحراج من ذلك الكلام من والدهم الذى يعرفهم عن ظهر غيب ومن غيره فـ هو كل حياتهم والامان لهم ودائما يشكرون الله علي وجود اب يخاف دائما عليهم من كل شيء وبكل شيء ..!! ادهم بضحك :- _ تمام جدا انا خدت نصيب من الكلام اروح بقي الشركة ..!! ساجد بضحك :- _وانا كمان الناس اللي بتموت ده محتاج اكيد دكتور يعني عشانهم سلام ..!! رعد بضحك :- _وانا شايف كده بردو اروح اشوف الناس قبل اما ياخدوا الإعدام بقي سلام ..!! سليم وهو يحاول كتم ضحكته علي كلام اولاده ف هما اكتر ما يعشق ويفعل ذلك معاهم حتي لا يشعرهم ب انهم فقدوا اغلي ما كان لهم ولكن كيف لا وهي ستظل دائما وابدا اغلي ما كان لديهم بـالحياة ..!! _تمام روحوا بس بلاش الشغل ده عليا مفهوم ليكم طبعا ..!! ادهم ساجد رعد بنفس واحد وبابتسامة ليرددوا :- _ تمام ي امبراطور ..!! ليذهب كل واحد منهم الي اعماله وكان منهم مشغول بما في حياته ..!! اآما عنه فهو سوف يذهب ليرى من سلبت وتسلب دائما احلامه ولكن الي اين يا تري ..!! ‏ "لن تخسر إلا من يستحق الخسارة ؛ فمن يحبك سيبتكر ألف سبب للبقاء ..!! "أتمنى أن يكون أحدهم فخورًا بـوجودي في حياته، وألا يراني عبئًا كما أشعر ..!! ♕♕ قيمتها من قيمتك لو خليتها اميره قدام الناس هتبقا انت الملك في جنتها ..!! بس الاهم من انک تكون بتحب ، هو انك تكون مبسوط ف حياتک مع اللي بتحبوا ..!! وتدُقي بِعيناكِ طبولَ الخلودِ بقلبي لِتُعلنَ شفتاكِ بقداسةٍ أنَّ الأحتلالَ لها حلالُ ولا لا لامكِ أحدٌ بحلالكِ ، لا الربُ يعاقبُ ولا يدُ السارقِ تقطعُ ..!! اللهم اصلح لي شأني كله يا الله ولا تكلني الي نفسي طرفة عين ..!!

editor-pick
Dreame-Editor's pick

bc

من خلف الزجاج ( الجزء الأول )

read
1.4K
bc

انين القلوب ... للكاتبة رباب عبد الصمد

read
1K
bc

مأساة ماسة

read
1K
bc

ميما النسخة المعدلة للعامية

read
1K
bc

#غريمي#

read
1K
bc

فرصة تانية. ..... للكاتبة نجلاء ناجي. ..

read
1K
bc

عشقتك يا من قُلتي وداعًا لقسوتي

read
1K

Scan code to download app

download_iosApp Store
google icon
Google Play
Facebook