#انثى_في_معتقل_الخطيئه
الجزء الثامن
بقلمي نورا .... ......
إذا رأيت نملة في طريق فلا تدهسها،عسى أن يرحمك الله كما رحمتها..إذا مررت بعصفور يشرب ماء فلا تخفه، عسى أن يؤمنك الله يوم الفزع الأكبر..إذا اعترضتك قطة صغيرة بشارع فنحها عن الخطر، عسى أن يقيك الله ميتة السوء..افعل الخير مهما استصغرته فلا تدري أي حسنة تدخلك الجنة.
زمن ... : شفت امه مبين عمرها بنهاية الثلاثين ومرتبه لبسها حييل حلو لابسه گلبيه خليجيه مرصعه بنقشه نازكه لونها مشمشي .. وشحاطه كعب وتطكطك .. بيها .البيت كان يشع ضوه لذلك ركزت بيها . اشرت الي باستغراب وسألته عني منو الي وياك هاي .....
قياد ...احم امي هذه بنيه مااعدها احد وامها تعبانه بالمستشفى .. جبتها ويايه بس الليله علما نشوف الها مكان ..
زهره .. :: وانت منين تعرفها ؟
جاوب : اعرفها عن طريق شخص المهم اطمني من ناحيتها انت اني اضمنها الج
ظلت تباوعلي من فوك لجوه ..
اني حالتي حالة ومبهذلة ظليت اجر بالتشيرت واعدل بي
هي باوعت لابنها وهو رمقها بنظرة تأكيد
هي هزت راسها وهو كال الها يووم !!!
كالن اهاا اي اوكي عادي وخاصة ...مايا الخدامه البنكاليه ..راح تخلص فترة اقامتها هنا خليها عود نستفاد منها ..
قياد.. اي ماشي باوعت بنظرة بغضب ..حتى بداخلي مكدرت افسر سبب غضبي. امي گالت يلا حبيبي اني رايحه انام جايين تعبانين خلي مايا توديهه للمطبخ
كالت هيج .. واني اشرت براسي الها شبيهة وردة حتى تصعد وراي وصعدت .
صحت على مايا گتلهه عالجي الجرح مالتها وراحت وياهه البنية .. صعدت فوك لغرفتي.
زمن .. توترت حييل مدداكدر اخفي حزني وهمومي وحيرتي .. ومصيري المجهول ..جان هذا البيت غير البيت الي اخذني اله البارحة بس ميقل عنه فخامة
رحت ويا مايا وعالجت جرحي ونمت وياهه بنفس غرفتها ع الكاع وهي السرير .. حالي من حالها بل اردء .. تمنيت روحي مكانها هنيالها تنام وموخايفه من باجر ..
غفت عيني ونمت .. كعدت الصبح كعدتني مايا .. گالت الي بابا قياد يصيحلج جفلت كمت بسرعه گتلها هسه اروحله بس اغسل
رحت غسلت وجهي رجعت المايا بيتهم يفلت كلش كبير .. كوه حصلتها سألتها عنه وينه گالت بالحديقه ..
گتلها منين اطلع تن*دت مزعوجه لزمتني من ايدي .. واخذتني لممر صاير بالعرض وبيبان من جام اشرت الي عليه ..وراحت فتحت الباب .. وطلعت اله .. كاعد على كرسي بالحديقه ويمه ميز ..
لابس تيشيرت ابيض وترا**ود رصاصي فاتح حسيت بشي حلو اصبح بوجهه ركزت بي وهو باوعلي فجأة لمن حس بيه اقتربت منه..
نظراته خجلتني دنكت .. وامشي وافكر شيريد مني خايفه من الي راح يكوله الي ..
قياد.. :: اجتي تمشي ع الثيل بثقل وتعصر بأصابعها .. وضفيرتها صفح ومخليه ضماد ع رقبتها .. ردت اكوللها هوايه كلام بس ترددت من شفتها بهالحاله استصعبتها عليها يمكن خطية صح هي تايهة ومحتاجة دليل وخاصة بعدها طفلة
گتلها باعي زمن ..تره موسهله عليه اجيبج من بيت دعاره واكعدج ابيتنا ياريت تكونين كدها وتنفذين الي راح اكوله الج ..واريد كل تصرفاتج مسؤوله اولا طلعه من البيت ممنوع ماشي واني اريدج تتحاشيني يعني من تشوفيني بالبيت مااريد اشوفج گبالي .. وشعرج غطي .. واهلي تحترميهم .. وخلص افتهمتي ؟
زمن ... سمعت كلامه كتله ماشي اني اسوي الي تريده بس استرني الله يستر علييييك ..
تن*د وغمض عيونه مزعوج اشرلي بيده بمعنى رووحي ، ماردت اطول وياه بالكلام وخليت ورحت ..
اريد اطب شفت شخص مبين عليه ببداية الاربعين عمره .. گلي تفضلي بابا تردين شي منو انت ؟
تلعثمت بالكلام .. حسيت شخص ورايه كال بابا هاي زمن .. بنيه ماعدهه احد امها ع فراش الموت وجبتها هنا للبيت الشغله صارت بسرعه ومأخذت اذنك اعذرني ..ومنا ورايح هيه راح تساعد امي بالبيت واريد تطمأن من ناحيتها
گله ابو وهو يربت ع كتفه لا ابني عادي اعرفك صاحب وكفات وزين سويت ..
باوعلي وكلي الشفاء العاجل الها امج باذن الله ..
هزيت راسي بحزن مشكور عمو تسلم .. ورحت للمطبخ شفت ام قياد وانطتني قوانين ومنها ماايدخل احد البيتي وطلعه وطبه بدون اذني ماكو .. والنظافه على طول تحجي بتكبر .. ويايه حالي من حال مايا .. نفس حياتي ببيت نوال بس هنا البيت اكبر هوايه وتعب اكثر
مرت الايام واني ابيتهم سويت مثل ماگلي بالضبط بس امه اكو شي بداخلي .. الها مااعرف شنو احساس غريب كأني اعرفها من سنين ..
مره صاحتني رحت يمها كالت صبغي اظافري صبغتهم الها ومدت رجليها اليه كالت صبغي اظافر رجليه هماتين
نزلت صبغتهم الها ... ورى مخلصت دااطلع
كالت ابقي بقيت كاعدة يم رجليها وهي على الكرسي
رفعت راسي بطرف اصبعها من حنكي كالت اني وين شايفتج ؟
انصدمت اني هم شايفتها بس ماادري وين كلت الهاا ماادري .. كالت روحي يله ..
مشت الايام .. واشوف رجلهه شون مدللها يممووت عليها .. يطلعها يسافرون ويجيب الها هدايا وحفلات خاصه الهه ..
مرات اروح يمها تريدني امشط الها شعرها او اصبغ اظافرها .. احس بإحساس غريب يخليني اتمنى احضنها وابجيييي الى ان اغفه بس عجرفتها وغرورها تمنعني ..
اما قياد .. اشوفه من بعيد ومشاعري اتجاهه فسرتها على ان هي اعجاب ومستحيل احصل عليه بس مااكدر انكره بداخلي ..
يكعد الصبح ويطلع ويجي بالليل وبايام العطل والجمع ينام للظهر وبعدها يطلع يرجع نص الليل ..
مايا خلصت اقامتها .. وبقيت بس اني البيت كبير انظفه وارتبه كله واكثر الايام يااما هم مسافرين ياقياد مسافر ..
بفد ليله كعدت انتظر قياد يجي احجي ويا اريد اشوف امي گلبي مفرفح عليها ومااعرف عنها شي ولالحظه غابت عن بالي مهما انشغلت اخاف اخابر سيف ليكون تليفونه يم امه وتعرف عندي تواصل ويا وتعاقبه واعرف تهد جلابها عليه وتأذي ومايهمها ..
الكل نايمين .. هو تأخر .. اجه رحت اله جان بالكراج مال سيارته .. نزل من السياره .. باوعني واجه صوبي .. كال شتردين اني شنو گتلج بخزر ونتر
گتله فدوه اريد احاجيك بس شويه هزيت راسي بتوسل
.. موكتلج غطي راسج شنو متاخذين حجي
.. اسفه نسيت والله .. رايحه اللبس واجي .. درت اريد اروح سحبني من ايدي وگال تعالي ميحتاج خلصيني شعندج وترك ايدي بسرعة مثل المنتول .....
گتله ... اريد اشوف امي فدوه معندي غيرك انت تعرف .. بس اشوفها او اعرف اخبارها
رفع تك حاجبه كال انت مو عالاساس خايفة وخاتلة من نوال وهسه تردين ترحين لأمج؟
ميخالف ماروح بس شوفلي خبر منها حباب
كال خوش عود اشوف رووحي هسه
زمن .. تسلم ربي يوفقك وربي لايحرمك من عزيز
اششش اسكتي وفوتي جوه هسه يله
...ابتسمت واني اصلا فرحانة لان مارفض طلبي
كتله فوت انت بالاول (بدلع )
.. خزرني وكال بأمر گلت فوتي .. وميلت راسي ع جهة الباب
.. يمه خوفني .. ماشي ورحت اتمشى واباوع اله وابتسم ..
... هف احاول انسئ ورده تطلعلي زمن تشبها شحطلها وتطيب هاي بالله .. اني لازم ابعدها عن هنا وابعدها عني لازم اشوفلها مكان عسى ماازوجها لواحد ابن حلال بس منو يقبل يتزوج لقيطة وبنت حرام
دخلت للبيت .. شفت عمتي نظراتها غريبه ..
گتلها هلووو شونج اليوم .. وكعدت على التخم وفتحت دكمة القميص
زهره .. هلا حبيبي شنو اكو بره
.. شنو يعني بره واللتفتت صوب الباب البره
...شعدها تحجي وياك هاي بسكووت
.. رادت مني شغله
زهره .. وهي ؟؟
قياد .. تريد تطمأن على امها
صدك اشو هاي شلغمت هنا ولا راحت لامها زين ابوها وين اهلها عمامها محد سأل عنها
تن*دت وحاوبتها ببرود لأ ماعدها احد .. تريدين شي رايح انام
ورحت صعدت كم بايه واني ع الدرج گالت
التفتت على صوتها و هي تسألني قياد كول منين جبتها وشون تعرفت عليها
لزمت سياج الدرج ووانتجيت عليه وكتفت اديه شكلها مراح تخلص تحقيق ... ليش تساألين ..اذا ممرتاحه الوجودها ومضوجتج بششي ومدتسمع الكلام تردين اخذها واشمرها بالشارع هسه واشرت بايدي ع الارض
بعصيية وزيف حجيت هيج
.. جنت دااسمعهم سمعته هيج يگول خليت ايدي ع قلبي متت خوف
.. لا مو هيج بس هالبنت اني شايفتها بمكان مااعرف وين مو غريبه عليه
قياد .. اي تشبه ورده تعرفين منو ورده الي حرمتوني منها وراحت انخطبت گلتهه بعصبيه وتسررعت اعرف..
بصدمة ردت جايبها هنا لان تشبه ورده شنو معناهه
.. ممعناهه شي بس انت واثقه مني مو ؟؟ تريديني اشمرها بس شرط اطلع اني من البيت لان مو واثقه مني انتِ
تقربت صعدت كم بايه كالت ..لاحبيبي مو هيج .ميصير تتنرفز لهالموضوع .كلما ينفتح موضوع ورده خلص انخطبت ابدي من جديد !!!تقربت مني ولزمت وجهي وخرتهم منها وصعدت ..
صعدت سبحت وغيرت ملابسي ونزلت بعدها كاعدة وشكلها تفكر بعمق
شاف*ني كالت وين رايح
جاوبتها اسهر يم اصدقائي متواعد وياهم ..
زمن .. شفته طلع .. وامه صعدت .. تبعته .. صحتله وهو يريد يصعد بالسياره ..
قياد .. شكو شتردين روحي طبي جوه
زمن .. بس احاجيك اني اعتذر لان سببت الك مشاكل وياامك وباجر اعتذر الها واوضح الها كل شي تقرب عليه عيونه غاضبه .. لزم ايدي حسيت حي**رها الي وگال طبي جوه ولتحاجيني الا اذا اني ردتج راح اجيج واحجي وياج واعتذارج هذا احتفظي بي لنفسج خوش لوو اعيد ..
سحبت ايدي منه .فركتها من الالم . وگتله ماشي هو اصلا مااسمعني وراح .. طبيت .. للبيت وكعدت انتظره ميجيني نوم احس خايفه عليه كل يوم تزيد مشاعري اتجاهه نوب ماكو تأخر واني اصلا مااشوفه هواي واحس نفسي عطشانة على شوفته ... يربي اني مراهقة ومشاعري مااكدر اسيطر عليها
.. بعدهه بساعات سمعت صوت سيارته .. طليت عليه من الشباك شفته گوه يصعد .. يمشي ويترنح .. مثل السكران والنص الليل والكل نايمين .
كعد ع الدرج ومتكي جسمه بايده . طلعت اتلفت ورحت اريد اگووومه ويايه
گتله كوم قياد اهلك رح يكعدون سحبني من ايده وگعت على ص*ره صار وجهي بوجهه عيوني بعيونه خلست بحضنه
مشاعري مخربطه لزمني من راسي وغرز اصابعه بخصلات شعري وقربني اله وصرت ملاصقه لوجهه وحرارة انفاسه بوجهي .. يباوعلي وگال ورررده ..
لحظتها بدون اي تفكير گتله اصيييرلك ورده بس كوووم راح يجون اهلك يشوفوك هيج ..
ابتسم وهو سكران اله سحر ثاني وگال احببببج .. وانفتحت باب البيت ...
وللحكايه بقيه ...