الفصل الثاني

1450 Words
تخرج فريده من صاله الرحلات لتجد احدهم يحمل يفطه تحمل اسمها فتذهب اليه بسرعه فتجده موسي السائق الخاص لوالدها هذا الرجل الذي لم يفارق والدها طوال العشرون سنه السابقه . لتقترب منه فريده بسرعه قائله: عمو موسي اذيك ياراجل ياطيب عامل والله ليك وحشه ياشيخ . ليبتسم العم موسي اليها بعد ان ادرك ان تلك المنتقبه ماهي الا صغيرته فريده لتتوسع ابتسامته ويتحدث قائلا : فريده !! معقول ...!! لتضحك فريده برقه قائله: واحشني والله ياعمو عامل ايه وبابا ولين ...نفسي اشوفها قوي قوي ...عايزه اشوف المزيج الروسي المصري بيطلع عامل ازاي ... ليبتسم موسي قائلا: لين ! لين دي جميله ...ماشاء الله عليها طالعه قمر ربنا يحفظها يالا خلينا نمشي علشان هما مستنينا في البيت لتوما له فريده وتذهب معه يضع موسي حقائبها في السياره ويذهب سريعا بينما يتبادلوا الاحاديث طوال الطريق موسي بفضول : انتي وصلتي فبن في التعليم دلوقتي يافريده.. فريده بابتسامه تخفيها تحت نقابها: انا الحمد لله ياعمو خلصت طب وان شاء الله ناويه اتخصص جراحه ...يعني محسوبتك دكتوره قد الدنيا.. ليبتسم موسي باعجاب : ماشاء الله ربنا يحفظك يابنتي . فريده بابتسامه: وانت ياعمو موسي مش ملاحظ انك رغم كل السنين دي الا انك لسه بتتكلم عربي ماشاء الله زي الفل ليبتسم موسي قائلا: ماانتي عارفه اني من يوم والدتك ماجابني هنا معاه وانا مش بكلمه الا عربي وكمان معايا كريمه مراتي مش بتتكلم الا عربي ولحد دلوقتي مش راضيه تعترف باي لغه غيرها ..والعيال مجنينها والله بسبب كدا . لتبتسم فريده قائله : انت مهاك اولاد ايه دلوقتي ياعمو انا مش فاكره الا مريم خلفت غيرها موسي : معايا مريم ومروان عنده ١٧ سنه دلوقتي فريده بهدوء : ربنا يحفظهملك ياعمو ..هو لسه كتير موسي بجديه : لا خلاص هانت ساعه بالكتير ونوصل فريده بهدوء : طيب ياعمو هغمض عيني ولما نوصل ابقي صاحيني موسي بابتسامه: خدي راحتك ياحببتي . ******************** علي الجانب الاخر تجلس فاتن بجانب والدتها نبيله تشعر ب*عور سئ فص*رها يضيق كلما تذكرت فريده لتنصحها والدتها بالاستغفار نبيله بحزن علي حال ابنتها وفراق حفيدتها: استعيزي بالله يافاتن ..وقومي صلي ركعتين يمكن ربنا يفكها وتبقي كويسه ...وفريده قالتلك اول لما توصل هتكلمك فمتشيليش هم ياحببتي لتوما لها فاتن وتذهب لتتوضا وتصلي لعل الله يزيح همها ويثلج ص*رها بسماع صوت ابنتها ********************* يجلس ادم في مكتبه وامامه اوس ليتحدث قائلا وهو ينهض من مكانه : هيا اوس حان الوقت لجلب تلك الصغيره حتي نعطي والدها درس جيد فليس ادم المغربي من يتهاون في حقه ليوما له اوس قائلا: لقد اجريت اتصالاتي وقد عرفت ان ابنته الكبري قد وصلت روسيا وهيا الان في طريقها الي والدها ادم بابتسامه خبيثه : اذن هيا بنا لنطرق الحديد وهو سخن كما يقول المصريين . ليبتسم اوس ويذهب معه فكم يحب ان يحضر هذه الاجواء فقد تعود علي الاخذ وفقط ********************* يصل موسي الي فيلا المهدي ويوقظ فريده التي تبتسم بشده وتذهب مسرعه لتحد والدها وزوجته في انتظارها لتحتضن والدها بقوه ويبادلها هو الحضن وهو يربت علي ظهرها قائلا: كبرتي يافريده ...ياحببتي ...سامحيني يافريده علي كل حاجه حصلت مني و.. لتقاطعه فريده قائله ظنا منها انه يتاسف علي سنوات عمرها التي قضتها دونه لتتحدث قائله: ولا يهمك يابابا متتاسفش ..انا مش زعلانه منك ابدا ...لتنظر خلفه فاجد زوجته ماريا لتبتسم لها قائله: مرحبا زوجه ابي كيف حالك . لتبتسم لها ماريا قائلهبود مصطنع: انا بخير عزيزتي ...كيف حالك انتي ارجوا ان تكوني بخير ...سعيده لرؤيتك ...لكن لما تضعين هذا الوشاح علي راسك دعينا نراكي .. فريده بابتسامه: هو نقاب زوجه ابي ولا يمكني خلعه الا في الداخل فلا يجدر باحد رؤيتي دونه سوا انتي وابي ولين ...بالمناسبه اين لين؟ يوسف بابتسامه حزينه وهو يفسح لها المجال لتدخل : انها بالداخل عزيزتي هيا لتريها تدخل فريده مع والدها لتجد لين تقف بالداخل ويبدوا عليها انها ليست سعيده لرؤيتها لتدخل فريده بسرعه وتحتضنها ليرق قلب لين فتبادلها العناق وتشرع في البكاء فهيا تعرف الغرض من حضور فريده فوالدها قد جعل منها كبش الفداء مكانهم جميعا لتربت فريده علي ظهرها بحب شديد قائله: لماذا تبكي ياصغيرتي ...لم اكن اتوقع ان تكون لي اخت فاتنه مثلكي كم انتي جميله لين بابتسامه: انتي هيا الجميله ولست انا ..الا ترين نفسك لتضحك فريده قائلهوهيا تنظر لوالدها : العرق المصري نقح ياحج بتجاملني اهي..ولا مقصرت في تربيها ياحج. ليبتسم يوسف بحزن قائلا: شبهك في كل حاجه يافريده نفس صفاتك و.. ليقطع حديثه دخول شخص غامض لتنزل فريده نقابها بسرعه علي وجهها وتنظر الي الخلف لتجده نفس الشخص في الطائره لتنظر اليه فريده قائله: ايه دا هو بيراقبني ولا ايه ...داهيه سودا ليكون جاي يعاقبني علي ايده اللي خربشتها .. لتنظر لوالدها فتجده متجهم الوجه حزين وخائف من شئما لا تعرفه لتنظر لذلك الرجل ومن بجواره وتتحدث قائله: من انت وكيف لك ان تدخل هكذا دون ان تستاذن من اصحاب البيت.. ليضحك ادم قائلا: وكيف لي ان اااخذ الاذن وانا في منزلي ..الم يخبركي والدكي ان هذا البيت هو لي وانكم انتم الضيوف عليه ام لم يخبركي بعد سبب استدعائه لكي من مصر بهذه الطريقه العاجله. لتنظر فريده الي والدها لتجده ينظر الي الارض بحزن شديد ودموعه تنساب علي وجهه لتقترب منه بسرعه وتمسح دموعه قائله: بابا انت بتعيط ...في ايه يابابا والراجل دا بيخرف بيقول ايه ..ازاي يعني الفيلا فيلته ليتحدث ادم قائلا: ابيكي يدين لي ٢٠ مليون وان لم يحضرهم اليوم فسوف اقطع راسه امامكم الان . لتجحظ عيني فريده برعب مما قال وتمسك بيد والدها وتتحدث بقوه قائله: الا يوجد حلا اخر غير هذا الحل ...كيف لك ان تقول هذا الا يوجد قانون في هذا البلد اام ماذا...اانت مجنون . ليبتسم ادم بخبث قائلا: اسف سيدتي فما يحكم هذه البلاد هيا المافيا وانا احد زعماءها لذلك اما ان يموت اباكي اويدفع المال الذي ليس بحوزته او ان اخذ اختكي الصغري .....او اخذكي فعل يحسب علمي ان والدكي قد احضركي ليقايضني بكي بدلا عن الصغري فما هو رايك . لتنصدم فريده مره اخري مما قال وتعيد نظرها الي والدها قائلا برجاء ': بابا ..الكلام دا صح ليبكي يوسف دون ان يرد عليها لتغمض فريده عينيها بقهر وتتحدث قائلا: يعني انت جايبني من مصر علشان تبعني للحيوان دا ادم بغصب شديد: احذري وانتي تتحدثي جميلتي فانا افهم لغتكي جيدا فانا بالاصل عربي وقضيت معضم حياتي غي مصر لذلك احذركي فالمره القادمه قد اقطع لكي ل**نك لتقترب منه فريده قائله بقوه ع** طبيعتها الهادئه: من انت ياهذا لتقطع لثاني ...انت مجرد مسخ حقير رجل عصابات لايفقه شئ سوا القتل والا****ب والان تقايض الدين بالفتيات ..وتسمي نفسك عربي انت حقا.... ليقطع كلامها ادم فقد امسك بها من عنقها لتض*به فريده علي يديه بضعف ليمسك بها ثم يديرها ويلوي زراعها خلف ضهرها فيصتدم ضهرها بص*ره ليتحدث قائلا وهو ينظر الي والدها الذي لم يتوقف عن البكاء : اذا جوزف انا سوف اخد خذه المتمرده مقابل ديونك وانتظر منك ان تنساها اللي الابد .. ليتخدث اوس بعد وقت طويل من ال**ت قائلا: كيف لك ان تاخذها وانت لم ترا وجهها ادم من الممكن ان تكون ق**حه ...انا اري انه من الصواب ان تاخذ تلك الفاتنه فهيا جميله وقد تساعدنا كثيرا .. لتتحدث فريده باختناق قائلا وهيا لم تتوقف عن ض*ب يده سيبني ياحيوان ...يابابا..الحقني يابابا متسبنيش ليه .. لتبكي بشده وتقرر تقوم فعل غ*ي كعادتها لتعضه بقوه من يده لتجعله يصرخ بشده ويدفعها بقوه عنه لتسقط علي الارض وتتراجع بسرعه الي الوراء في محاوله للهروب لكنها تجد الكثير من الحراس امامها يقطعون عليها كل السبل للهرب لتجلس مكانها تنتحب بقوه لتتحدث اخيرا قائلا: حسنا انا موافقه ان اذهب معك ولكن بشرط لينظر اليها ادم منتظرا منها ان تكمل لتنظر اليه وتمسح دموعها بكم بلوزتها وتمسا انفها في نقابها وتردف قائله تتجوزني الاول وانا اجي معاك ادم......... وبكدا البارت خلص يارب يكون عجبكوا وتوقعاتكم دمتم سالمين . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . .. . . . .. . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . .. . . . .. . . . .. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD