bc

نيران سجين

book_age4+
124
FOLLOW
1K
READ
drama
tragedy
comedy
like
intro-logo
Blurb

قصه تتحدث عن سجين تعرض لاحداث مؤلمه تجعلة يعاني من صراع نفسي يحدث داخله يلتقي بعائلته المفقوده ويقوم بجمع شتاته الذي هدرته زوجتة الخائنه يعيش بألم يدمر من حوله حتاخرى تزيح الألم الماضي وغبار السنين ا

chap-preview
Free preview
نيران سجين
زيد وكع الموبايل من ايده وهو يرررررجف وتنفسسسه عااااااااالي ضل يتنفس بصعوووبه ووكع علئ الارض تقرب منه ابوو وهو يحط ايده علئ كتفه وبخووف..بوويه زيد شصاير زيد باوعله بعيون حايره همس بكلب ذايب...ماتت امه برعب...منووووووووو؟ صررررخ بصوووت عالي..ارررررررررررريج ارررريج لااااااااااا والله **رتيني لاااااااا زياد ركض عليه وحمزه طلع يركض من غرفته وهم يحاولون يهدووونه ورزان ضلت تصرررخ وام زياااد كلبت الدنيا بصراخ التمت الجيران علئ صراخهم واجت براء وامها يركضن براء خافت اسراء ماتت ض*بها زياد وماتت اسراء...اجت براء عليه تركض حضنتني حيييل وهي تبجي كالت شكوو كتله واني ابجي بحركه صعب من تسمع انسان فارق الحياه يتزلزل كيانك كتله اريج ماتت خطيه براء تخبلت ضلت تلطم وتبجي وتصررخ وامي ضلت تبجي كابلت عمتي ام زياد ولطمتت كلتلها وهي تلطم علئ اريج...عمت عييين الطبيب الضيع دواها...يممممه ارررريج يممه يالمسكينه ماشفتي شئ بحياتج خطيه اباوع الزيد منهااااااار وزياد وحمزه كوووه لازمينه خطييه يبجي بحركه واني ابجي البكائه وزياد شلوون موقفه حلوو ويه اخوو يهدئ بي ويسكت بي عبالك طفل كلت بكلبي اني لو امووت زياد هم هيج يسووي عليه ويتخبل بس لا ميسووي هو ميحبني خطيييه كلهم راحوو للمستشفئ وعافوني الوحدي اني وبراء وامي راحت وياهم ضلينه نبجي عزلنه البيت.... .................................... وصلوو للمستشفئ وهمه يتجوون الزيييد الجان خابص المستشفئ بصووته استقبله عمه واولاد عمه وهمه يبجوون بصووت عالي وطلعت الجثه بتابوت استقبلها ابو اريج وهو يحضن التابوت وبصوت حزين ودمووع جاريه...ياحبيبتي ياكياني ليش عفتينه ليش عجلتي برحيلج بعدنه ماشبعنه منج ياحبيبتي شلوون غدرتي بينه زيد ماكدر يتقرب من الجثه وزياد وحمزه لازمينه اخوان اريج بنهيار وبكاء....وللللللج يممممه ليش،عفتينه ليش،هييييج **رتينه اريج منوو الها مو تدرين بيها ماتكدر علئ فراكج مو تدرين تموت اذا عفتيها لحظه الكل تفاجئ من كلام الولد زيد بخووف ورهبه...شنووو منو ماتت ابو اريج وهو يمسح دموعه...ام اريج ماتت وعافت بنتها زيييد بتوسل...اءء مم منووو اررريج شلونها ابو اريج بقهر...امها ماتت موتوها ذول الكلاب صعد ضغطها وض*بوها ابره وماتت اكلهم خلي ن*د عليهم مايقبلون ابنها بعصبيه ونهيار...ياااابه امي ماتت صعد ضغطها وماتت صار عندها نزف داخلي هذا يومها زيد وكف ملهوووف يعني مو روحه الماتت راحت روحه بموتتها همس انا لله وانا اليه ركض الغرفتها وصل الباب الغرفه شافها ممدوده علئ السرير وهي ماتدري بغلاها فارقت الحياة تاركه اعز احبابها بحاجتها دخل شافها فاتحه عيونها وتبجي انعصر كلبه عليها فقدها وفقد الحياة وياها تقررب منها وهو يرفعها من سريرها وحضنها باقوئ ماعنده حس دخلها داخل ص*ره باسها بكل انحاء وجهها وهو يروي روحه العطشانه بحبها ائيس من رحمة ربه من توهم بموتها همست بوجع...من البارحه لحد هسه محد من اهلي سئل عني حتئ امي اني عاله عليهم هسه يشمروني بدار العجززه لو ذوي الاحتياجات الخاصه حضنها بقووووه وحس ضلوعها ت**رت بحضنته همس الها بحنان...يارووحي يابنت روحي يااريج لو الكل يتخلئ عنج مستحيييل اتخلئ عنج انتي بنتي وحبيبتي وذنبي همست بقرب رقبتها وانفاسها تحرقه..امي ماجتني ليش:؟ حس انعصر كلبه عليها مسح دموعها ولزم وجهها الصغير بين اديه وهو يهديها...تجيج ياروحي تجي لاتخافين اني يممج اني امج وابووج واخوووج وحبيبج وزوجج اني احبج مااتركج ولا لحضه مكانج بحضني يااريج احبببببج احببببج حضنته بحب وحنان وهي تمسح دموعها وضحكت وهي تسولف بمرح...صديقتي بالمدرسه جانت تحبك دكوول هنيالج عندج ابن عم هييج حلوو اني منج اخ*فه واضمه بغرفتي ضحك بحزن ماتدري بامها ميته وتضحك بس كلامه ريحه ماحب يحسسها بموت امها همس الها برومانسيه...ههه وانتي شكلتي اريج بضحكه...جنت اضووج منها كثر ماتتغزل ومره ربطت احزام ص*ريته بحديده الرحله ومن وكفت وكعت علئ وجهها وتعورت وضليت اضحك حضنها حيل وابتسم تغارين حبيبتي اريج بخجل وابتسامه....ابن عمي وناهيه عليه زيد بحب...فداج ابن عمج وعشيرت ابن عمج شلع قلع حضنته حيييل وهي خجلانه منه ماله غييره من قبل جانت تميييل اله بس من ض*بها قلل انوثتها بس هسه حست مالها غيييره وتحبه وتريده ياترئ موقف امها ياثر علئ علاقتهم ام لا..؟ ....................................... اهل اريج.... ابو اريج واخوانها وزياد واخوان ام اريج راحوو للدفن وابو زياد دز الولد حجزوا جادر وكراسي وجداري كبار ونصبوا الجادر والعالم ضلت تروووح وتجي ابو زياد دز دجاج شووي من المطعم لان مالحكوو يطبخون وحظروا طباخ وجابوو الخرفان اما بيت اهل ارريج كان شبه فارغ وبارد خطيه امها ماعندها بس اررريج وماعنده بنات يقومن بفاتحتها ويلطمن عليها بس اريج ومشلوله وماتدري بامها تجي النسوان تلطم وتروح ومحد يلطم وياهن بس ام زياد وام زينه اجت فرح ورزان ضلن ينضفن ويكنسن ويخدرن جاي ويضيفن الخطار والساعه الواحده ليلا رجعووا من الدفن زياد وابو اريج والرياجيل والنسوان... زياد مسح وجه بتعب طريق طوويل ومتعب وحزين اجه رياض سلم علئ عمه وعلئ ولد عمه وسلم علئ حمزه مد ايده الزياد وزياد غلس منه ضلت ايده ممدوده وبعدها قبضها بقهر وهو ناوي يرد الاهانه الزياد زياد استئذن يرروح للبيت لان تعبان ومتضايق من الصبح لحد هسه هو بنفس الملابس بعدها اجه الحسن الحسن...بابا بيبي دكوول تعال اخذ روزه تريد تروح للبيت زياد لزم ايده ودخل للبيت وكف بالحووش زياد..يالله رووح صيح عمتك وتعال ركض الحسن بسرعه وانصدم بزينه زينه بضحكه وحنان...مامي حسوني وجعتي شبيك طاير الحسن..ماما كال صيح عمه روزه نريد نروح تركته مذهووله بابا يعني اجه طارت روحها الروحه طلعت من الهول للحوش شافته واكف بهيبته وحاط ايده علئ خصره ويمسح جبينه بتعب رفت روحها عليه بلعت ريقها وهمست بحنين من بعد سنين فراق...ززز..زيااااد التفت عليها بسرعه لا يمكن ينسئ هذا الصووت لايمكن ينساها هاي الطيرت النووم من عينه وبهذلت احوله باوعلها من فوووك ليجووه جانت لابسه ثووب اسوود وشال اسوود وهي شوويه مدبدبه وبيضه وقصيره ع** اسراء...اسراء طويله عض شفته بقهر من ركز على بطنها تحمل بااحشائها ابن غيييره زوجته حاامل من غيييره شعوور صعب انسانه عاش وياه وحباها وخلف منها وكشف عليها وكشفت عليه وتصير الغييره فاااجعه اليمه محد حس ب*عورها غييره مسحت دموعها بقسووه همست...شلوونك؟ تن*د بضيق ومارد عليها وشتت نضره تقربت منه وبالهفه...ماعهدتك قاسي ياابو الحسن سكت بنظره هي حتئ ماتستاهل الرد لو ما منصووب الجادر جان نصب جادر ثاني الها طلع بسررررعه وترك رزان بدون ماياخذها ركب سيارته بسرعه وهو يسوووق بسرعه جنونيه ومقهوووور حييييييل ض*ب علئ الاستيرن بقوه وهو يفح من العصبيه ........ جنت الوحدي بالبيت الكل راحوو للفاتحه وصلنه خبر مو اريج الماتت الحمد لله بس خطيه حيييل انقهرت علئ امها الله يساعد اريج امها عين غطا وعين فراش كووولش تحبها وعلاقتهن مميزه بصراحه خفت الوحدي البيت كبير حيييل وصنطه واخاف حمزه يرجع للبيت ويسولي،مصيبه كعدت بغرفتي الوحدي وقفلتها سمعت صوت الباب يحاول ينفتخ خفت ضليت لامه نفسي علئ الجربايه بعدها دك الباب كتله بخووف...منووو كال اني زياد يابه طارت روحي كمزت من الجربايه بسررعه اليوم كله مموجود فتحت الباب شفته شكله تعبان ومبهذل حضنته حييل وهو حضني،ببرود كتله البقيه بحياتك ابتعد عني كال البقاء لله بعدها كال حضري الحمام ركضت بسرعه حضرت الحمام وحضرت ملابسه هو كال سبحيني بس متت من الخجل دنكت راسي مارفعته ابد هو ضحك بااستهزاء وراح اني لمت نفسي خطيه تعبان يمكن مابي يسبح بس والله استحي ان شاء اللة على الجايات اجلفه جلف طلع من الحمام وهو ينشف شعرره ياربي مدري شبيه احس اموووت عليه رغم اذيته ورغم ماصار النه هوايه متزوجين بس صدوك قول رب العالمين وجعلنا بينهم موده ورحمه تمدد علئ الجربايه وهو ينشف ب*عره وجسمه المعضل بارز كوولش حلوو واحبه من يحتويني بص*ره احس برجولته ابو الحسن رجوولي وحلوو احبه كعدت علئ القنفه مارحت يممه لان اخاف يطردني بعدين هو صاح عليه كال اسراء تعالي يمي رحت بسرعه يممه وهو فتح اديه خليت راسي علئ ص*ره واني متوتره حيييل كتله تعبان كال...كووووولش كتله الله يساعدك اسويلك مساج؟ كال لا خلينه هيييج كتله زياد اذا اموووت شتسووي؟ شفته عقد حواجبه وكال شنوو ناويه تعوفيني كتله لا بس المووت حق حضني حيييل ومجاوب باوعت الص*ره بي شوويه شعر..كتله زياد مره تمرضت وامي اخذتني للدكتور والدكتور فاتح الدكم وطالع ص*ره هم بي شعرر بس شكد حلوو شفته انكلبت ملامحه وحجه بعصبيه كال طييح الله حضج ياحماره اكوو وحده هييج تحجي الرجلها ضليت مصدومه ومتفاجئه وهو دار وجه وتركني بعدها حسيت علئ،نفسي صح اكوو وحده هييج تسووي صدك لو كالت امي العيطه مابيج خييير تقربت منه اكثر واني ناويه اروضه بس مااحب استغله همستله بحب ورمانسيه وبسته بكتفه بس مااستجاب الي كمت من مكاني مقهووره ومزعووجه بس يزعل الزعوول رحت للجهه الثانيه الي هوو بيه وكفت علئ طرف السرير وهو مسوي روحه نايم دحست روحي بحضنه وعلئ ساعه اوكع هو حضني بديه وضحك عليه وقربني عليه تمسكت بيه حيييل وخايفه من النسوان ............................... رزان ودت طفل لحمزه يجي ياخذهم للبيت ومااجه وبعدها طلعت امه صاحت عليه واجاها مقبل يوديها لان كل شوويه تجي ناس تعزيهم بمصابهم حمزه...يمممه ابراهيم صديق زياد راح يروح البيتنه تمشون وياه وبدلوو وتعالوو يريد يشوف زياد امه...خاااف عيب حمزه...لا موعيب هو رايح البيتنه امه بتردد...يالله حاجي حجه وياه ورجع عليها وطلب يحضرن نفسهن طلعت رزان لابسه شال اسوود وعبايه ايرانيه وحذاء سووده وجهها صافي وعيونها مورمه وانفها احمر بجت هوواي علئ اريج وامها وفرح طلعت لابسه صايه سوده وشال اسووود وحذاء سوووده اما هو جان متكئ علئ سيارته الفخمه اول مشافته رزان فتحت عيونها مصدومه جرت امها وهي تطلب منها ترووح من غيير مكان امها بعصبيه..ولج شبيج غيير ابراهيم يوصلنه رزان...يبووو لا خلي نروح الوحدنه امها...امشي امشي سلمت عليه ام زياد وهو هم سلم عليها ومااعار رزان اي اهتمام ركبن بالسياره وامها صعدت بالص*ر هو عدل المرايه عليها وهي يلقي نظراته عليها وهي متوتره منه مسافه الطريق وصلوو نزلت امها وفرح كووه تنزل بروحها هوو همس الرزان...رزان لازم اتواصل وياج اختي اليوم تجي راح توصلج كلام مفهووم هي من الخوووف دفعت فررح بسرعه ونزلت مالتفتت عليه اخته تجي شتريد منها استغفر الله لايوكعها بمصيبه ............................... كعدت سبحت وبدلت لبست كلبيه سووده وشال اسود وعبايه دزتهم اليه براء وزياد لبس قميص اسود وبنطلون اسود واخذ سويج السياره كال يالله اسراء بسرعه تأخرت كتله اي هسه لبست العبايه وهو انتبه عليه حجه بعصبية كال مخليه مورد كتله لا والله اخذ كنل** ومسح وجهي مطلع شئ ابتسم كاب هيج انتي حلووه ضحكت ونزلنه جووه لكيت البنات جايات وعمتي جايه سلمت عليهن وعمتي مشت ويانه رجعت وصلته دخلنه اني وياها للبيت وزياد راح للجادر انصدمنه بواحد طوله وسط واسمراني شويه ماشفت شكله كال العفوو العفوو جان كلها العمتي بحقاره هاي الحلوه الكم عمتي تخبلت هو يمكن مايعرفني كلتله رياض احترم نفسك واعرف شلوون تحجي هوو كلها العفووو مو رزان بنت عمي كلتله انت كل زين تعرف رزان لاتلعب بذ*لك واتقي شر زياد اني خفت حيييل عمتي سحبتني ودخلنه جووه سلمت علئ البنات وسلمت علئ روان وشوويه اجت روان وياها وحده اشرت عليه باوعتلها متغيره حيييل هااي زينه حسيت بقهر من وجودها هي اجت ضلت تفتر عليه وكل شووويه تخزرني واني مااهتميت الها اجت عسوله كعدت بحضني وزينه سحبتها وشالتها ضجت بس هي امها احق بيها مني.... وره شووويه ونسمع صوت صررريخ قوووي وام زينه تصيييح...يممه زييينه زييينه مافتهمت بس زينه ماعرفت شبيها زينه

editor-pick
Dreame-Editor's pick

bc

احببتها فى قضيتى ❤️ بقلم لوكى مصطفى

read
2.3K
bc

ظُلَأّمً أّلَأّسِـدٍ

read
2.9K
bc

"السكة شمال" بقلم /لولو_محمد

read
1.0K
bc

روح الزين الجزء الثاني بقلم منارجمال"شجن"

read
1K
bc

خيوط الغرام

read
2.2K
bc

قيود العشق - للكاتبة سارة محمد

read
7.9K
bc

شهد والعشق الأخر

read
1K

Scan code to download app

download_iosApp Store
google icon
Google Play
Facebook