الجده: محمد رسول الله .. بسكم رقاد ..
بومحمد: ان شاءالله ..
طلعت عنهم وراحت غرفة البنات .. كانت هيا توها طالعه و وراها ام محمد وام فارس ..
هيا: صبحج الله بالخير يمه .. وباست راس امها ..
الجده: الله يسعد صباحج يا بنتي .. قاموا البنيات ؟
هيا: لا بعدهم ..
ام فارس: عندج اياهم عمتي ..
الجده: يصبرون علي ..
دخلت الغرفه وفتحت الباب بقوه ..
الجده: قوموا بسكم رقاد قوموا ..
كل وحده غطت ويها باللحاف .. والجده قامت تسحب اللحافت ..
الجده: بسكم يلا ..
ايمان: يدتي خلينا انام ..
الجده: قوموا قوموا .. مافي رقاد ..
فاطمه: يديتي عااااااد
الجده: يعلكم العافيه ماتشبعون رقاد انتوا ..
ايمان: نمنا متأخر ..
الريم: خلوني انام ..
الجده: صبروا علي ..
طلعت من الغرفه وراحت المطبخ وخذت جيك ماي بارد .. رجعت غرفة البنات .. وصبت عليهم الماي البارد وحرقصتهم .. قاموا البنات يصرخون ..
البنات: لا لا لا لا لا لا
الجده: واحطبه .. بسكم ..
ايمان: يديتي انتي شريره ..
الجده: قومي يلا مع هالكشه قومي ..
فاطمه قامت: حتى في الاجازه ما يخلونا انام ..
الجده: بسكم هذره زايده ..
الريم قاعده وتنفض الماي: والله يدتي انتي مو شي ..
الجده: سود الله ويوهكم قوموا بس ..
طلعت عنهم والبنات مقتهرين .. راحت الجده غرفة الشباب .. وكانت ادور فارس من بينهم ..
الجده تض*ب على الباب: قوموووووووووا
محد رد عليها ..
الجده: يلا يا عيال .. قومووووووووا ..
بعد محد رد عليها ..
الجده: فروس هالعفريت وينه ..
شوي الا كل الشباب يصرخون وراها ..
الشباب: بوووووو
الجده: ووووووووووووووجع .. خوفتوني ..
الشباب: ههههههههه
فارس: صااااادوه .. كاااااااااااك
الجده: والله العظيم بنتفك ..
يوسف مات من الضحك على فارس ويدته ..
علي: شباب يلا نشرد قبل ما تصفقنا ..
محمد: يلا ..
فارس: رجعوا يالخونه ..
فاضل: كلها ولد العم ههااااااااي ..
طلعوا بسرعه وراحوا الصاله .. وكانوا ميتين من الضحك .. شافتهم هيا ..
هيا: شو سويتوا بامي ؟
محمد: على بالج احنا مثل البنات ..
هيا: هههههه
فاضل: يوم سمعنا صراخهم .. قعدنا فروس وقالنا ننخش ورا الباب .. وحطينا المخدات وغطيناهم .. ويوم دخلت يدتي على بالها احنا نايمين .. ومع بعض صرخنا وراها وخرعناها ..
هيا: هههههههه .. يعلكم ان شاءالله جننتوا امي ..
محمد: هاي فكرت فروس ..
هيا: وينه الحين ؟
محمد: خليناه مع يدتي يتهاوشون داخل ..
هيا: ههههههه .. والله انتوا ميانين ..
الجده كانت طالعه من الغرفه وتصرخ ..
الجده: والله انك مب صاحي يالعفريت ..
فارس: والله العفريت ما ينام مثل الدياي اللي ينامون من وقت ..
الجده: دياي ان شاءالله ينتفونك ..
فارس: ههاااااي .. ليش مجربه من قبل
الجده: اللهم طولك يا روح
فارس: آآآمين ..
الجده: وين اخوك ؟
فارس: اي واحد فيهم ؟
الجده: عزيز ..
فارس: عندي اخو اسمه عزيز .. مممممم ماعتقد .. يدتي مغلطه ..
الجده: لا تجنني على الصبح
فارس: محد قالج قعدينا من الصبح ..
الجده: لوع الله جبدج ..
فارس: ما يأثر في نفسيتي ..
الجده: اخوك وين ؟
فارس: اي اخو ؟
الجده: اقولك عزيز ..
فارس: عندي جاسم وعبدالعزيز .. بس عزيز ماخبر عندنا ..
الجده: افففففف
فارس: ليش ليش ؟
الجده: اخوك وينه ؟
فارس: من ؟
الجده: عزيز ..
فارس: هههااااااااي .. صادوه
هيا: جننت امي بسك .. يمه في الغرفه الثانيه مع خالد ولد حمد ..
الجده: نشفت ريجي يا ولد
فارس: معليه شربي ماي ..
الجده رفعت يدها تبي تض*ب فارس من كثر ما لعب باعصابها .
الجده: وخر مناك ..
فارس: موووووح حق احلى يده فالعالم ..
الجده وهي رايحه: حبك برص ..
فارس: عادي خل يحبني ..
الكل: ههههههههه
يوسف: جننتها ..
فارس: ههههههه .. هي تستانس اصلا ..
هيا: والله انها تموت فيك ..
محمد: حبيبي فروسي وحشتني
فارس: فديت ويهك يا قلبي والله انت وحشتني موت ..
هيا وهي طالعه: بس اشتغلوا هذول ..
الكل: ههههههه
فارس: زين بروح اتطمن على ا****عه ..
فاضل: بجي معاك ..
محمد: لا مريم عندهم ..
فاضل: اوووه .. اسف ..
راح فارس الغرفه ولقى يدته تمسد عبدالعزيز وتبوس راسه ..
فارس: فديت الحنونه والله .. وباس راسها .. ما عليهم شر ان شاءالله ..
الجده: حسبي الله على اللي سوا بكم جي ..
عبدالعزيز فتح عيونه بتعب ..
عبدالعزيز: آآه
الجده: سمالله عليك يبه .. وتمت تمسح على راسه ..
التفت على خالد اللي كان نايم بحضن مريم ..
الجده: مريم يا امي ..
مريم فتحت عيونها مبتسمه ..
مريم: هلا يدتي ..
الجده: يعطيج العافيه يالغاليه .. والله انج سنعه .. فديت قلبج والله
مريم مبتسمه: الله يعافيج ..
حطت يدها على ويه خالد وقعدته ..
مريم: خالد .. وقربت من اذته وهمست .. خالد حبيبي قوم ..
الجده وفارس وعبدالعزيز كانوا يطالعون المشهد وهم مبسوطين .. مريم شافتهم وانحرجت ..
فارس: زين ممممممم .. يلا قوم بوسعود .. وطلع ..
الجده: كح كح .. يلا قوموا ..
طلعت ورا فارس .. وعزيز قام وطلع وراهم بسرعه ..
خالد ابتسم لمريم وهو يفتح عيونه: هلا حياتي ..
مريم: قوم فديتك ..
خالد: فديت حضنج اللي نمت عليه .. و فديت انفاسج اللي تنفستها ..
مريم: فديتك يا خالد .. تبي اسوي لك ريوق فديتك ..
خالد: اي حياتي .. واهم شي تسوي لي شاي احمر بالنعناع ..
مريم: من عيوني .. شكثر سكر احط لك ..
خالد: لاتحطين سكر .. حطي صبعج فيه ..
مريم منحرجه وبدلع قالت: خالد ..
خالد مبتسم: فديت الدلع والله ..
مريم مسكت راس خالد وحطته على المخده .. ومسحت على راسه وهي مبتسمه ..
مريم: يلا فديتك قوم على ما احضر لك الريوق ..
خالد مبتسم: ان شاءالله يا قلبي .. بس سكري الباب وراج ..
مريم وهي طالعه: ان شاءالله ..
طلعت مريم وسكرت الباب .. خالد تغيرت ملامح ويهه عقد حواجبه وعمض عيونه بقوه ..
خالد ماسك كتفه: آآآآآآآآآي .. آآآه .. شو هالالم ..
تم يتألم .. قام من السرير وراح صوب المرايه .. رفع الفانيله وشاف كتفه بالمرايه .. من الض*به صار كتفه اسود .. احتقن الدم في مكان واحد ..
خالد: الله ي**رك ياللي سويت جي .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
طلع من الغرفه وراح غرفة الشباب طلع له شورت ابيض وتي شيرت عنابي .. حاول يرفع يده بس كان يتألم .. استحمل الالم ورفع يده وبدل ملابسه وطلع لهم .. لقاهم كلهم متجمعين حول المسبح يتريقون .. التفت عليه هيا مبتسمه ..
هيا: فديت هالصباح يا خالد ..
خالد مبتسم: صباحكم ورد يا ورود .. وصباح خاص للعروسه ..
مريم نزلت راسها منحرجه ..
الكل: صباح الورد ..
سلم على امه وابوه وباس روسهم .. باس عمته هيا ويدته ..
خالد: عيل وين الباقي ؟
ام محمد: فالاستراحه مع صاحبكم ..
خالد: اها .. التفت على مريم وابتسم ..
مريم فهمت قصده .. راحت وجابت له الشاي والريوق وحطته جدامه ..
بوفارس: شعليك يالمعرس .. خدمه خاصه ..
خالد مبتسم: هههههه .. ماستاهل يعني ؟
بوفارس: خل نسأل مريم ..
مريم منحرجه "بابا مو وقته" ..
خالد: يلا جاوبي ؟
مريم: تستاهل ..
بوفارس وخالد: الله الله ..
الكل: هههههههه ..
مريم انحرجت ودخلت داخل ..
بوفارس: زين جي احرجت العروسه يا خالد ..
بومحمد: انت السبب ..
خالد: هههههه .. يحب يتحرش عمي ..
قام خالد بيروح عنهم ..
ام محمد: وين يبه ؟ ما كلت شي ..
خالد ماسك كوب الشاي: بارجع بس بمر على الشباب شوي ..
ام محمد: لاحق عليهم يبه .. اقعد تريق اول ..
خالد: بسرعه بس ..
تقاطعه ام محمد: فديتها مريم مسويه لك هالريوق الزين .. بيبرد .. حلاته تاكله حار ..
خالد مبتسم" فديت مريم انا": ان شاءالله .. بس ماقدر اكل وهي داخل .. يطالع عمه .. مزعلينها بعد ..
هيا: هههههه .. خلود عليك سوالف
خالد: عاد لازم تراضونها ..
بومحمد: نراضيها .. وراح لها داخل ..
بوفارس: والله انك لوتي يا خلود ..
خالد: ههههههه
ام محمد: اكل يا علك العافيه ..
خالد: ان شاءالله ..
بومحمد دخل ولقى مريم فالصاله تقلب قنوات التلفزيون ..
بومحمد: يه مريم يبه شو تسوين هني بروحج ؟
مريم مبتسمه: ولا شي عمي .. بس اشوف التلفزيون ..
بومحمد: ريلج يقول ما راح ياكل الا اذا جيتي ..
مريم: ان شاءالله عمي ..
بومحمد مد يده لها: يلا يبه ..
مريم مسكت يد عمها و طلعت معاه .. راحوا صوبهم وكان خالد ياكل بس بيد وحده .. الثانيه ما يقدر يحركها وايد لانها تعوره ..
بومحمد: فشلتنا يا خلود ..
خالد التفت عليهم: ليش ؟
بومحمد: قايل لها انك ما بتاكل الا بوجودها ..
خالد: ووووي مادري امي تقولي اكل قبل ما يبرد الاكل ..
بومحمد: ما منك فايده ..
الكل: هههههه ..
خالد: تعالي قعدي جنبي ..
قعدت جنبه مريم: كتفك للحين يعورك ؟
خالد: لا احسن من امس ..
تموا الاهل يتريقون صوب المسبح .. وباقي الشباب فالاستراحه .. فارس شرب له نسكافيه وطلع يكلم مناف ..
راح صوبه محمد ..
محمد: بسك ..
فارس مبتسم: لحظه حياتي .. خير الشيخ
محمد: بعد لحظه حياتي وحركات ..
فارس مبتسم: اخلص علي شو تبي ؟
محمد: ابيك ..
فارس: زين بابا اقعد هني .. انا بتكلم فالتلفون شوي بس ..
محمد: بابا انت كله تغازل .. بعلم عليك امي ..
فارس: لو علمت امك ماود*ك الماركت تاخذ بلونات و شوكلاته زين ..
محمد: ماما بتوديني انت كله تغازل بابا ..
فارس: مالت عليك اقول .. ماما بتوديني وكان يقلد محمد ..
محمد: ههااااااي ..
فارس: زين خلني اخلص ..
محمد: انت ما تخلص ..
فارس: وش لك فيني
محمد: وحشتني ..
فارس: ما تشوف وحش ..
محمد: وحش ان شاءالله يعضك ..
فارس: هههههه .. زين بس شوي حمودي خلني اتكلم ..
محمد: بحسب لك شوي زين ..
فارس: ههااااااااي .. احسب ..
محمد وهو رايح: زين بتشوف ..
كمل فارس مكالمته مع مناف ..
فارس مبتسم: يعني الليله بيباتون عندنا عبود وفيصل ..
مناف: اي .. فصول قال لامي لو ما خليتينا نبات مو رايح المدرسه .. وعبود يقلده .. لين وافقت امي ..
فارس: هههههه .. وحليلهم ..
مناف: مسوين اضراب اليوم الصبح ..
فارس: زين امج وافقت ..
مناف: من حنتهم وافقت .. بس عاد الله يعينك عليها يا فارس ..
فارس: شلون ؟
مناف: هي وافقت بس لما تمر عليهم الله يعينك على توصياتها .. ما راح تستكت ..
فارس: ههههههه .. من حقها ..
مناف: ههههههه .. زين حياتي بروح الماحاضره الحين ..
فارس: كلميني اول ما تخلصين ..
مناف: ان شاءالله حياتي ..
فارس: فديت قلبج .. يلا سلام
مناف: مع السلامه ..
سكرت من فارس وهي فرحانه .. دخلت المحاضره وكان الدكتور حامد يراقبها .. انحرجت وطلعت كتابها .. ابتدت المحاضره ومناف تحاول تنتبه بس خايفه تتلاقى عيونها بعيون الدكتور حامد .. كانت مركزه عيونها على اللوحه اللي ورا الدكتور وتسجل ملاحظاتها .. انتهت المحاضره ومناف بسرعه خذت كتابها وطلعت من المحاضره .. راحت الكفتيريا وخذت لها طلبها المعتاد .. قعدت على الطاوله تاكل بهدوء كعاتها .. تمت ادور فاطمه ومريم صديقاتها ..
مناف " وين صديقاتي لي يومين ما شفتهم؟ حليلهم يجننون ماشاءالله عليهم .. ان شاءالله بشوفهم الاسبوع الجاي " .. تمت مناف اطالع الجوال ..
مناف " فديت فارس كان يمسك هالجوال .. وكان يحطه عند اذنه ويكلمني .. فديتك يا فارس " اتصلت له وتمت تسولف معاه ..
الظهر عبدالله وفيصل تلاقوا فالفريج راجعين من المدرسه ..
عبدالله ينادي على اخوه: فصوووووول
فيصل التفت عليه مبتسم: نعم ..
عبدالله: كلمت فارس ؟
فيصل: لا اول ما روح البيت باتصل له ..
عبدالله يطوق اخوه: لا الحين يلا ..
فيصل: زين زين ..
اتصل فيصل بفارس وعبدالله كان يطالعه وهو مستانس ..
فارس: هلا فيصل .. شحالك ؟
فيصل: طيب ..
فارس مبتسم: ها بشر ..
فيصل بوناسه: بنبات معاكم الليله ..
عبدالله: ياااااي ..
فارس: والله .. احلى خبر .. زين تغدوا وانا بطلع بعد شوي ..
فيصل: ان شاءالله ..
سكر من فارس والتتفت على اخوه ..
فيصل: اللي يروح البيت قبل ..
ركضوا هم الثنين يسابقون بعض .. كانوا يضحكون .. وصلوا البيت وهم فرحانين ..
عبدالله: يمه ..
ام مناف: هلا وغلا ..
ركض عبدالله في احضان امه وباسها ..
ام مناف: فديت هالضحكه والله .. وحضنته بقوه .. فديت ريحتك يا عبود ..
قرب فيصل من امه وحضنها ..
فيصل: فديتج يمه ..
ام مناف كانت حاضنه عبدالله وفيصل بحب وحنان ..
ام مناف: يلا فديتكم .. بدلوا وغسلوا عشان تتغدون .. وتروحون مع فارس ..
عبدالله: جهزتي الشنطه يمه ؟
ام مناف مبتسمه: اي يبه اختك جهزتها .. يلا روح غسل وبدل ..
عبدالله باس امه وركض: زين زين ..
التفت على فيصل: يلا فديتك روح غسل وبدل .. بجهز كم الغدا ..
فيصل مبتسم: ان شاءالله ..
كل من عبدالله وفيصل راح يبدل ودخلوا على امهم الصاله .. كانت مجهزه لهم الغدا وتنتظرهم ..
فيصل: الله الريحه حلوه .. مد يده وكل بهدوء ..
اما عبدالله كانت ام مناف تأكله بيدها .. وهو فرحان ويعد الدقايق عشان يروح العزبه .. بعد ما خلصوا غداهم .. ام مناف حطت جدامهم الفاكهه ..
ام مناف: عبودي حبيبي تبي موز ولا تفاح ؟
عبدالله وهو يقرض اضافره: ابي تفاح .. اكليني يمه ..
فيصل: ياهل تأكلك .. كل بروحك ..
عبدالله: يمه شوفي فصول ..
ام مناف: فيصل يبه خله لاتلعوزه ..
فيصل: مالت عليك يالياهل ..
ام مناف مبتسمه: فديتكم كلكم والله .. زين فيصل يبه وش في خاطرك ؟
فيصل: ابي تفاح ..
ام مناف: ان شاءالله ..
قشرت لهم التفاح وقصصته لهم .. تمت تأكل عبدالله وفيصل كان ياكل بروحه .. رن جوال فيصل ..
عبدالله بوناسه: يااااي فارس وصل ..
ام مناف: اقعد يبه خلص اللي بحلجك اول ..
عبدالله: لا بروح حق فارس .. وركض برا صوب الباب ..
فيصل رد على فارس: هلا فارس ..
فارس: هلا فيصل .. تغديتوا ؟
فيصل: اي الحمدلله ..
فارس: بالعافيه .. زين انا عند الباب .. اوه عبود عندي فديته .. يلا انتظرك ..
فيصل: الله يعافيك .. وعبود ملقوف .. امي تناديه وهو طاير ..
فارس: هههههه .. يلا فديتك ..
فيصل: مع السلامه ..
ام مناف: وينه يبه ؟
فيصل: عند الباب ..
ام مناف: فيصل يبه اختك جهزت شنطتكم .. روح خذها من الغرفه .. وانا بروح اكلم فارس عند الباب ..
فيصل: ان شاءالله ..
راحت ام مناف عند الباب وفيصل راح يجيب الشنطه .. طلع وكانت ام مناف توصي فارس على عيالها ..
ام مناف: ما وصيك عليهم يا فارس ..
فارس: ما يهمج الغاليه ..
ام مناف: يبه ما وصيك عليهم .. و لو غلطوا عندك اياهم ..
فيصل: يمه كل مره تقولين جي .. خلاص عاد ..
فارس مبتسم: تحاتيكم يا فيصل .. ما يهمج الغاليه بحطهم بعيوني .. وامس ما غلطوا واستانسوا وايد ..
ام مناف تن*دت: آآه زين يبه .. نادت عبدالله اللي كان فالسياره مع محمد .. تعال عبدالله خل اشم ريحتك يبه ..
عبدالله: يمه عاد ..
محمد: يه روح حق امك يالدب ..
عبدالله مسك يد محمد: هههاااااااااي .. زين برجع لا تروحون عني ..
محمد يضحك على ضحكة عبدالله: ههههه .. بننتظرك ..
ام مناف حضنت عبدالله بقوه وباسته .. عبدالله حضنها وتم يشم ريحتها ..
ام مناف: حبيبي لا تستوي مينون هناك ..
عبدالله: هههاااااااااي .. زين زين ..
فارس: عبود والله انك عجيب مع هالضحكه ..
ام مناف: فديته ولدي ..
عبدالله: خلاص يمه ..
ام مناف تضحك عليه: ان شاءالله يبه .. يلا توكل الله يحفظك .. فيصل تعال يبه ..
فيصل ابتسم لامه وحضنها بقوه ..
ام مناف: فديت الريال والله .. وا فديت هالريحه والله .. ما وصيكم على بعض يبه .. ولا تحملوا تسون شي يزعل فارس ..
فيصل: ان شاءالله يمه .. باس راسها ..
ام مناف: تحب الكعبه يبه .. يلا توكلوا الله وياكم ..
فارس: ما تامرينا على شي يمه ..
ام مناف: لا يبه .. فيصل .. اتصل باختك اول ما توصل زين يبه ..
فيصل: ان شاءالله ..
ام مناف: فارس راس مالي هالثنين .. هالله هالله فيهم ..
فارس: من عيوني يمه .. اخواني حاطهم بعيوني .. فالحفظ والصون والله ..
ام مناف: بارك الله فيك .. شوي شوي فالدرب .. و خل يكلموني قبل ما ينامون .. و اول ما يوصلون يتصلون باختهم ..
فارس: ان شاءالله .. يلا يمه مع السلامه ..
ام مناف بحزن: الله يحفظكم .. دخلت وسكرت الباب وراها .. فارس ركب السياره .. فيصل قاعد فالسيت اللي ورا محمد .. وعبدالله في حضن محمد ..
عبدالله: فارس شوف بسوق ..
فارس مبتسم: يلا خل نشوفك ..
محمد: شوفوا شلون يلف الولد ..
عبدالله: ههاااااااي ..
محمد: ههههههههه .. عليك ضحكه خطيره يا عبود ..
الكل: هههههههه ..
كملوا دربهم للعزبه .. جاسم وسلطان كانوا ينتظرون فيصل .. اول ما دخلوا العزبه ..
......................
جاسم: هاااي ..
فيصل نزل الجامه: هلاهلا ..
عبدالله: نزل الجامه ..
محمد نزل الجامه .. وعبدالله طلع راسه ..
عبدالله: هييييييييي انا اسوق ..
فارس ومحمد ماتوا من الضحك على عبدالله ..
محمد: الله يحفظه على برأته ..
فارس: مبتسم: الله يحفظه ..
صف محمد السياره ونزل فيصل عند الشباب .. وعلى طول راح معاهم صوب الطيور .. اما عبدالله طبعا تم مع فارس ومحمد .. نزلوا الشنطه ودخلوا داخل .. الحريم اول ما شافوا عبدالله كلهم استانسوا ..
فاطمه: تعال حبيبي ..
عبدالله ابتسم بخجل مسك يد فارس ..
محمد: اللي يشوفك من شوي تصرخ وتضحك ذيك الضحكه العجيبه .. ما يشوفك الحين مستحي ..
فارس: هههههههههه ..
مريم: اي ضحكه بعد ؟
محمد: يضحك ضحكه خطيره .. يا ليتني سجلته ..
فاطمه: فديته والله .. فارس جيبه ..
فارس: تروح ؟
عبدالله رفع راسه يطالع فارس وهز راسه بالنفي ..
محمد: ما يبيكم ..
فاطمه رفعت حاجب وصدت عن محمد ..
فارس: زين خل نروح نبدل .. بنرجع لكم .. متى الغدا ؟
ام فارس: الحين بنجهز ..
دخلوا الغرفه يبدلون .. فارس لبس بنطلون برمودا اسود .. وفانيله بيضه علاقي ( بدون يد ) .. اما محمد لبس شورت عنابي وفانيله سوده .. بعد ما لبسوا طلعوا الصاله وعبدالله معاهم .. محد كان فالصاله الا فاطمه وكانت تقرى كتاب ..
فارس: شو تقرين اختي ؟
فاطمه: اقرى قصة ( نهاية حبك إعدامي ) ..
فارس: ليش تضحكين زين ؟
فاطمه: لا بس في بعض المواقف تضحك .. هههههه
محمد: تحبين تقرين قصص ؟
فاطمه: اي .. عبودي تعال فديتك ..
محمد " ليش يا فطيم ليش؟"
فارس: روح لها يبه .. بس بتكلمك شوي ..
مشى عبدالله صوب فاطمه .. مسكته وباسته على خده ..
فاطمه: فديته يجنن .. الله يحفظه ..
عبدالله ابتسم: اني حلوه .. انتي قلبج ابيض
الكل:هههههه
فاطمه: فديت قلبك انت والله .. وحضنته بحنان ..
محمد كان يطالع فاطمه وفاطمه كانت تتجاهل نظراته ..
فارس: يلا نطلع ..
عبدالله: ههاااااااي .. يلا
الكل: هههههههههه
محمد: اخ ما سجلتك عبود ..
فاطمه: هههههه .. صج ضحكته عجيبه ..
عبدالله من الاحراج مسك فارس ..
فارس: ههههه .. يلا نطلع ..
طلعوا وراحوا الاستراحه عند الشباب .. علي اول ما شاف عبدالله فتح له ذراعين هوابتسم ..
علي: عبوووووووود ..
عبدالله وهو يركض: هههاااااي .. بنبات عندكم .. يااااااي ..
محمد: والله يجنن هالولد .. الله يحفظه .. شوفه شلون خذ علينا ..
فارس: اي .. تذكره امس اول ما وصلنا ..
محمد: اي الله يحفظه ..
علي: حلاه عليك بتبات الليله هني ..
عبدالله: اي .. وناسه ..
بومحمد يكلم بوفارس: الله يحفظه هالولد ..
بوفارس: ماشاءالله عليه .. بس اخوه الكبير مادري وين شايفه .؟
بومحمد: انت للحين تحاول تتذكر ..
بوفارس: متأكد اني شفته في مكان بس مادري وين ..
بومحمد: الكبر شين ..
بومحمد وبوفارس: ههههههههه ..
علي: عبود تحب الخيول ؟
عبدالله: اي .. احب كل شي
علي: تعال بركبك ..
عبدالله: وين الضب ؟
علي: ههههههه ..
عبدالعزيز: اي ضب ؟
عبدالله: امس لقينا ضب وخوفت العيال فيه .. ههااااااااي ..
الكل ضحك على ضحكة عبدالله: ههههههههه
عبدالله قرب من عبدالعزيز: شفيه راسك ؟
عبدالعزيز: ض*بوني ..
عبدالله بخوف: من ؟
عبدالعزيز: الاولاد الشياطين ..
عبدالله: ليش ما ناديتني العب لهم كاراتيه .. فيصل اخوي علمني انا ونايف اخوي الكاراتيه ..
عبدالعزيز: لو ادري كنت ناديتك عشان تصفقهم .. زين نايف اخوك وينه ..
عبدالله نزل راسه وبحزن رد: راح عند الله ..
محمد: فروس الحق ..
فارس: شو ؟
محمد: الولد يسولف عن هله ..
فارس: عبود .. تعال بسرعه ..
عبدالعزيز: لا حول ولا قوة الا بالله ..
يوسف: مسكين .. شفته شلون تكلم بحزن ؟
عبدالله راح عند فارس: نعم ..
فارس: روح ناد لي فيصل ..
محمد: الله يستر ..
فارس: ابوي انتبه ؟
محمد: ماعتقد .. بس الشباب ..
فارس: الله يستر ..
علي طلع من الاستراحه ..
فارس: على وين بوحسن ؟
علي: بروح اركب الخيل ..
محمد: بجي معاك .. قوم فروس ..
فارس: زين ..
طلعوا من الاستراحه .. عبدالله كان يمشي مع فيصل .. قربوا من فارس ..
عبدالله: كاهو فصول ..
فارس: اتصلت في اختك ؟
فيصل: لا نسيت ..
فارس: اتصل لها امك موصيتني ..
فيصل: ان شاءالله ..
علي: عبووود يلا ..
عبدالله ركض صوب علي .. طلع علي الخيل من الاسطبل .. ركب عبدالله وركب وراه ..
فارس: تبي تركب الخيل فيصل ؟
فيصل: لا بروح مع الشباب ..
فارس: على راحتك ..
اتصل فيصل بمناف عشان يطمنها .. اما عبدالله كان مبسوط عالاخر مع علي .. لان علي وايد حب عبدالله .. فارس و محمد كل منهم طلع خيله وركبه .. تموا يتمشون حول العزبه ثلاثتهم ..
علي: فارس شوف عبود هو اللي يوجه الخيل بروحه ..
فارس: ماشاءالله عليك عبود ..
محمد: والله مافي مثلك يا ولد ..
عبدالله: ههااااي .. وناسه
الكل: هههههه ..
محمد: ودي اعلق عبود في جوالي ..
علي وفارس: هههههههههههه
عبدالله: شلون يعني ؟
محمد: لي كبرت بتعرف ..
الكل: ههههههه ..
يوسف كان راكب الخيل وبخيله يركض صوبهم ..
محمد: شوف يوسف ..
فارس التفت على يوسف: لا اله الا الله عليه ..
علي: شو فيه يوسف ؟
فارس: مزيون الولد .. الله يحفظه ..
قرب منهم يوسف ..
يوسف: يا جماعه الغدا جاهز ..
فارس: ان شاءالله .. زين شو رايكم بعد الغدا نلعب بالماي ..
علي: الماي!؟
فارس: جبنا مسدسات ماي ..
علي: يا قلبي عليك ..
يوسف: وناسه ..
فارس: حلو حلو ..
محمد: نتسابق شباب ..
علي: روحوا انتوا .. انا معاي عبود ..
فارس: خله يمسك عدل ..
علي: عادي عبود نتسابق ؟
عبدالله: يلاا .. بس خل نسبقهم ..
يوسف: مقلوع الولد ..
فارس: مستعدين ..
عبدالله: يلا ..
محمد: يلاااا ..
تحركت الخيول بسرعه تسابق الريح .. وصلوا العزبه وعبدالله كان مهيص ويشجع ..
عبدالله: ههااااااااي فزنا عليكم ..
فارس: والله فزتوا علينا ..
يوسف: والله انك بطل يا ولد ..
نزلوا من الخيول ورجعوها الاسطبلات .. وراحوا الشباب الميلس عشان يتغدون ..
بوفارس: وين العيال يا فارس ؟
فارس: متغدين يبه ؟
بوفارس: زين شوف يمكن في خاطرهم الاكل ؟
فارس: ماعتقد ..
محمد: وليش ما تعتقد .. يا فيصل ..
فيصل: نعم ..
محمد: تعالوا تغدوا يبه ؟
فيصل: تغدينا ..
محمد: بالعافيه يبه ..
تغدوا وبعدها لعبوا في مسدسات الماي .. الكل انقهر من محمد وفارس لان اعندهم اكبر المسدسات ..
جاسم: ما يصير ..
سلطان: والله ظلم ..
محمد رشهم بالمسدس الكبير اللي عنده: يلا انت وياه ..
سلطان: لا لا لالا
فيصل بشماته: هههههه .. محد قالك ..
فارس طالع محمد ورشوا فيصل مع بعض ..
الكل: هههههههه ..
جاسم: هجوم يا شباب ..
ركضوا العيال صوب الشباب عشان يرشونهم بالماي .. استانسوا وايد مع المسدسات ..
علي: مب هين يا جسوم .. سبحتني ..
فيصل: لحظه بروح اعبي ماي ..
علي: عليه شباب ..
ركضوا الشباب صوب فيصل ورش*ه بالماي وكان يركض وهو ميت من الضحك ..
فيصل: لا لا لا لا
سلطان: جسوم يلا ندافع عنه .. خل نرشهم من وراهم ..
جاسم: قدام ..
ركضوا ورا الشباب اللي كانوا يلحقون فيصل .. توهم بيرشونهم بالماي .. والتفتوا عليهم الشباب وسبحوهم ..
يوسف: صادووووووه ..
فاضل: والله انكم اغ*ياء .. ههااااااي ..
علي: عبود تعال اسبحك ..
عبدالله: ههااااااااي .. ركض صوب علي وفصخ فانيلته .. يلا يلا .. ههااااااااي ..
استاتسوا الشباب كلهم و***بوا فالماي لعب .. البنات استغلوا الفرصه وطبوا المسبح .. الشياب كانوا يشيشون حول المسبح ..
بعيد عن جو البر والعزبه والخيول والبانشيات .. نواف كان في غرفته يفكر في هدوء .. قام من سريره و راح غرفة امه .. طق عليها الباب ودخل ..
ام نواف: هلا والله ..
نواف: شلونج يمه .؟
ام نواف: الحمدلله ..
نواف: يمه انا .. مممممم
ام نواف مبتسمه: شفيك يبه ؟ قول اللي بخاطرك ؟
نواف: يمه انا قررت اتزوج ..
ام نواف فرحانه: هاي الساعه المباركه يا ولدي .. من بكره بشوف لك احلى البنات ..
نواف: لا تعبين عمرج يمه ..
ام نواف: ليش ؟ من تكون ؟
نواف: بنت اخت واحد اعرفه ..
ام نواف مبتسمه: وين شفتها يبه قولي ..
نواف: هههههه .. شفتها معاه وهم طالعين برا ..
ام نواف: ولا يهمك باكلم اختك اليوم .. بنسأل عنهم وبنحدد يوم وبنروح لهم .. ولا انت تبي تكلمه بنفسك ؟
نواف: والله انا بكلمه ولي رد علي .. بناخذ موعد و زوروهم انتوا ..
ام نواف: الله يفرح قلبك مثل ما فرحت قلبي يبه ..
نواف باس يد امه: اهم شي رضاج ودعواتج يمه ..
ام نواف: والله ادعي لك ليل ونهار ..
نواف: بس هاي يكفيني الغاليه ..
ام نواف: فديت عمرك يبه .. يا ليت المرحوم موجود عشان يفرح فيك ..
نواف نزل راسه: الله يرحمه .. زين الغاليه بروح اريح شوي قعديني العصر ..
طلع نواف وهو فرحان .. نام له ساعه تقريبا بعدين قام وصلى العصر وراح يباشر تجارته .. على المغرب اتصل بسلمان ..
سلمان: هلا والله ..
نواف: شحالك ؟
سلمان: طيب الله يسلمك .. علومك ؟
نواف: الحمدلله .. الا بسألك طالع مكان اليوم ؟
سلمان: يمكن امر على الربع العزبه .. في شي ؟
نواف: تقدر تمر علي بعد العشاء ؟
سلمان: ان شاءالله ..
نواف: ولا شرايك نروح الكوفي شوب احسن ..
سلمان: الكوفي شوب احسن ..
نواف: خلاص نتلاقى الساعه 7 ونص ..
سلمان: حلو ..
نواف: ما عطلك يبه ..
سلمان: مع السلامه ..
نواف: مع السلامه ..
سكر سلمان وهو يفكر في مكالمة نواف ..
سلمان " يا ترى وش يبي فيني نواف ؟ وش ممكن يكون الموضوع اللي يبيني فيه ؟" ..
نزل عند البنات فالصاله ..
سلمان: شلونكم بناتي ؟
الجوهره: الحمدلله ..
سلمان: شمسوين ؟
الجوهره: تمام ..
سلمان: وين بوالشباب ..
هنادي كانت مندمجه مع الفلم ..
الجوهره: ههههههه .. مب في فنك هنود ..
سلمان مبتسم: مبين عليها ..
سلمان: تبون تطلعون مكان يبه ؟
هنادي: اي ..
الجوهره وسلمان: هههههههه ..
هنادي: عاد خالي ..