آفنآن: من ذآ
مرآم:عبدآلعزيز
آفنآن:آهــآآقول كم عمرهـ
مرآم:وشفيك مغير تسئلين عليه
آفنآن وهي متخربطه:لآولآشي
مرآم:آصلن هو رآح عمرهـ على آلدرآسه وآخذ دكتورآهـ يعني بكل شي دكتور عآم وشغله لهآهـ حتى على الزوآج وآلحين عمره 30
لكن آمآني تقول آنه رآح تزوجه رونق وهو مآيبيهآ بس هي م**مه عليه
آفنآن عصبت بدون مآتحس على الي تقوله:لييييييه على كيفهآ هو آلي يختآر بعد
مرآم وهي تقطعهآ:وآنتي وش دخلك
آفنآن :آنآ بس
وقطعهم جوآل مرآم
مرآم :هلآ
عبدآلع ـزيز:آنزلي مآدري وين تبون مكآن آلكوشه
مرآم:يووووووهـ آسمحلي عزوز آنآمشغوله بتنزلك آفنآن
عبد الع ـزيز آبتسم:آوووكـ بس بسسرعه فمآن آلله
مرآم :فمآن آلكريم
آفنآن:خييييييييير آسستحي
مرآم:لآوآلله عآدي خخخ بعدين هو وش يبيبك خآطب ذي رونق
آفنآن:همآك تقولين آنه مآيبيهآ
مرآم:لآحووووووووول آقول آنزلي بس
**
جتني على طاريك عذبات الايام
ذكراك ساقت لي جميع القوافي
لك قلب له مع الطيب وقفات
وبين الضلوع الحانيه قلب صافي
لامن ذكرتك والليالي القديمات
فزيت من نومي لو كنت غافي
_
آفنآن وهي حآسه نفسهآ بينغمي عليهآ من آلحيآء:على جنب من جهة آليسآر
عبدآلعزيز وهي طآيره عيونه فيهآ:طيب وآنآ
آفنآن آلتفتت:وش آنت
عبدآلعزيز:هآهـ ولآشي خلآص آرقي
آفنآن:طيب
مسكهآ من يدهآ تجمد كل شي فيهآ آلتفتت :خير
عبدآلعزيز وهو يشيل يدهـ:آسمحيلي
آفنآن رقة بسرعه ومآعطته فرصه يتكلم حسة نبضآت قلبهآ تتسرع حست بتجآهـ له غريب مآتدري وشلون توصفه
***
سع ـود:آخوص وشذآ آلحركآت
آمآني:وهـ يآملحي
سع ـود: آيه آكيد آدآمك حرم سعود
آمآني:لآطبعن آنتم مآخذين آلحلآمني
ســع ـود:لآقهوهـ
آمآني:خخخ آلي تبي آبي آروح آلحين تلقى مرآم محيوسه
ســع ـود:طيب آخلصي ابحطك وعندي مشوار
آمآني:آن شآء آلله
***
آلـع ــنود:يبه مســـــتحيل آسوي كذآ يكفي آن آبو سعود وسعود 24 ساعه يهزوني في الشركه
آبو صقر:شوفي يآبنت آنآقلتلك آنآخليت آبوسعود يوضفك في الشركه وكآن عندي هدف موب حبي لك
آلعنود:لكن آنآ ببنتك وشلون ترضى آسوي كذآ
آبوصقر:آسمعي عـآد علمن يآصلك ويتع ـــدآكـ بتنفذين آنآ آلي آقوله من ورآء خشمك
آلعنود:طيب
***
آليوم آلنآس في ضجه وفيه ثنين كل وآحد يحآول يكون آنه مميز عن آلثآني
آلبعض يسمي هآذي آليله ليلة عمر وآلبعض يسميهآيوم في آلعمر كلن يسميهآ
حسب شعورهـ به آلحظه يحب يوصفهآ من حيث آلآسم
آلكل يحآول يوصف شعورهـ لكن مآيدري من اي جهه
آلبعض من لمسآت يوصفهآ وآلبعض من جهة آلهمس
كلمه وحدهـ تبني آلعمر آلي قدآـآـآم كلن يبغى هآليله تكون من آمييز ليله وتكونـ كل آلنآـآـآس تنبهر فيهآ
كل هذآ مآينبني آلآ ب*عور وحآسيس صآـآـآدقه دآئمه لآتزول مع آلريآح ولآ مع آموآج آلبحر بل تبقى
صـآـآمدهـ آمآ كل من يمحوهآ تبقى كآلجبل آل**آد آلقوي لآيهزهـ آي عآصفه يبقى يتحدى ..~
مرآم وهي متوترهـ:مكيآجي زين
آفنآن:قـــمر
آمآني:وآلله تهبلين
مرآم وهي ترتب نفسهآ بتوتر:هآهـ وش صآير تحت
آمآني:كل شي زين يآلله عآد آلحين طفو آلآنوآر آخلصي مآبقى غير خخمس دقآيق
مرآم:مآدري حآسه بتوتر وخآيفه
آمآني:شي طبيعي
ندى:خخخخخخ وآلله تخيلي عآد آمآني تولدين علينآ آلحين
آفنآن:ههههههـ آومـآ عآد نبلش بهآ
آمآني:آنطمووووووو توني في الخآمس لوني بطه
لمى بصرخه:لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآ
آمآني آلتفتت مرتآعه:خير
لمى ودموعهآ تجمعت:سحآبي آنقطع
ندى:هههههههههههههههههههههههههههـ
لمى :على تبن وش آلدبرهـ
آفنآن:وش فيكم يآلدبب كلكم بديتو تسمنون
آمآني :في شنطتي آبره وخيط آحتيآط تعآلي آزينه لك
لمى:آمووهـ بس يآبعدي
العمه نوف (آم عبدآلله):مآشآءآلله تسولفون وآلنآس تحت آقول آنزلو آمي هيآء تحت وتقول نزلوهم يآلله مرآم
مرآم:وش فيني
آلعمه نوف: لآآكيد آنتي مصخنه يآلله طفو آلآ نوآر آلزفه
مرآم:طيب عمتي شكلي حلو
آلعمه نوف:مآشآءآلله تبآرك آلله قمر يآلله سمي على نفسك وقري المعوذآت ونزلي
نزلت مرآم على صوت محمد عبدوهـ وآصآله وعبدآلمجيد عبدآلله وآحلآم كآنت آلآنوآر هآديه
ودموعهآ خآنتهآ نزلت بهدوء وتحآول تسيطر على نفسهآ كل تعب هآلشهور رآح بليله
نزلت وهي خآيفه وش رآح يصير بهآليله آلي بتكون عشرت عمر كآنت منزله عيونهآ خآيفه ترفعهآ وبرقعة هآلرآس
كل شي تغير في حيآتهآ آلبيت آلروتين آلي هي عآيشه فيه
وصلت للكوشه وجلست كآلملكه آلي تربعة في عرشهآ ومآتدري هآلعرش وش رآح يفرض عليهآ
حآولت تتنسى آو طنش كآلشي وآلتوتر خآصه ووآلخوف
جلسة
آطلبو من آلحريم يتغطون ودخلو آلرجآل
دخل عبدآلعزيز وفيصل وآبو فيصل محرمهآ بس
عبدآلعزيز سلم عليهآ وبآرك وكآنت هآذي عاشر تبريكه كل مآشفهآبآرك لهآ قآم يرقص ويستهل ويعيون آفنآن مآفرقة
ولآ لحظه من يوم دخل مآتدري وش هآلشعور آتجآهـه وهو خآصه ليه
كآنت رونق حآضرهه آلعرس
مع آلعلم آنهآ مآتتغطى كآنت فآتشه ولآ حتى لفت عليهآ طرحه وكانت تنضرها افنان بحقران بسبب تصرفتهآ
عبدآلعزيز آلي كآن يرقص وفجئه آلتفت لرونق وشآفهآ محطة عليهآ ولآشي وآلفستآن كآن عآري وتفآجى بحركتهآ رونق شآفته
ورسلتله بوسه نآضرهآ بحقرآن ودهـ آنه نآزل وجآلدهآ تغيرت مآلمحه وجلس
فيصل:مب**كـ
مرآم:آلله يبآرك فيه
فيصل بهمس:يآحضي آنآ
مرآم بحيآء:فيصل
فيصل:يآعيونه
مرآم:موب وقته هالحكي
فيصل:ليه كم آلسسآعه
قآطعهم عبدالعزيز:آقول طب بحضنهآ موب آحسن آذآ عندك حكي قله في بيتكم شوي شوي على البنت لاتذوب
مرآم نآظرت عبدآلـع ـزيز بقهر (فشلهآ)
**
اسماء:تكفين قومي معي
آمآني:لآآكيد آنهبلتي تبين سـع ـود يذ*حني
آسمآء:مآفيهآ شي قومي آرقصي معي
آمآني:لآهـ لآتسمع ـك بس آمي خبله انتي اكيييد اانا يالله اشيل نفسي وتبيني ارقص
سآرهـ:معليك منهآ ذي خبله
آسمآء:عـــــــلى تبن
*
آم مرآم آلي موقفت دموعهآ مرآم هي بنتهآ آلوح ــيدهـ هيآ الي محركتهآ في البيت وشلون بتروح البيت ومرام مهب فيه وهي شمعته
’آلجدهـ هيآء:آلحين ذي دموع فــرح ولآحزن
آم مرآم :لآوآلله فرح بس
آلجدهـ: لآبس ولآهم يحزنون مسحي دموعك وغسلي وجهك آدعي لبينتكـ بآلتوفيق خلي آلبنت هذآ فيصل من يستر عليهآ
مآـآفيه آحد يبقى في مكآنه
آم مرآم:آلله يوفقهآ
آلجدهـ هيآء:آميين
*****
الكل رجع بيته والكل يحتري بكرهـ وآلي بيصير فيه.ْ
عبدآلع ـزيز :مآبيهآ فآهمه آنتي شفتي شكلهآ آليوم كيف وآنآ مآرضى آتزوج وحدهـ شآفهآ مليون رجآل غيري
آمآني(كآنت نآيمه عند آهلهآ):لكن
عبد آلع ـزيز:لآلكن ولا شي
آمآني:آنت آذآ آخذتهآ علمهآ
عبدآلعزيز:لآوآلله تبين آخذ وحدهـ آربيهآ آنآ آبي وحدهـ متربيه شفتي حركتهآ آلقذرهـ
آمآني:شفتهآ
عبدآلع ـزيز:آيه آشوى عآل آلعآل يع ـني مآفيه اي انتقآدآت آلحين خلاص صرآح ـه آنآآبي وحدهـ ثآنيه آلعمر بدآء يروح شوفي دخلت الثلثين
آمآني:ومن هآذي
عبدآلع ـزيز :آفنآن
آمآني:آفنـــــــآن
عبدآلع ـزيز :آيه وشفيهآ
آمآني :دآري كم عمرهآ
عبدآلع ـزيز :مآيهمني آنآ آبيهآ لذ ـآنتهآ
آمآني:لآيهمك عمرهآ 19 آلفرق الي بين وبينهآ يمكن عشر سنوآت
عبدآلع ـزيز آلتفت لهآ: لآوآلله وسع ـود كم عمرهـ
آمآني"ــــــــــــــــ"
عبدآلع ـزيز :عمر سعود 33وآنتي متزوجته وانتي 20 مآضركم شوفي الحين بيجيكم ولد وهالشي مآثر وآلحين انتي 23 وآبد مآثر
آمآني :خلآص سو آلي تبيه مآلي شغل فيك
عبدآلعزيز وهو فآقد آعصآـآبه: يكووون آحسن
دخلت الغرفه وهي تنتفض من الخوف..
فيصل:آحم..آحم.لآتكونين مستحيه مني..!
مرـآم:ممم..وين غرفة التبديل.
فيصل:قدآمك..على اليمين..
راحت وغيرت لبست قميص مرآ نعوم وساتر..
وطلعت لقته لآبس بيجآمآ ويحوس بجواله ولآانتبهـ لهـآآ..
وقفت ورـآآهـ
مرـآم وهي تبي تفك هالتوتر.:فيصل شوي ابي التسريحه..
التفت وابتسم ابتسامه تذوب:تفضلي..وهو مآوخر..
مرآم:آحم..شوي
فيصل:طيب وهذا كله مو سايعك..
مرآم:لآوهمست بس انت قريب..
فيصل:بالله عليك تراني فيصل موب فتحي..
مرآم:ادري بس ممكن توخر.
مسكهآ من يدهـآ وقربهـآآ..
وهي مآتت من الحيآ..
فيصل:تمنيت هالليله من 15 سنه بس عنادك ذا خلآآهـآ تطول
مرآم:والله..!
فيصل:وربك..
مرآم:فيصل ممكن ازين شعري..وخر
آمآني:سعود بللليز حبوبي خلنـآ نروح بريطانيا
سعود:هذا وانتي ببيت اهلتس تكلمين الا غصب بريطانيا ابروح اي شي غير
اماني:لآآابي بريطانيا
سعود:قولي والله وانتي حامل..
آمآني:صصصصصصح نسيت اوكي بعدين
سعود:وهـ بس ترآني مشتاق لك موت لآتستهبلين اجي اخذك الحين
آمآني:ههههههههههههههههآإآي مآتقدر بقفل الباب..
سعود:لو تقفلين كل شي ابطب عليكم
آمآني بدلع:هههههههه اوكي يالله حبيبي تعآل..
سعود:يلعن حبيبك تكفين وخري لآاجي صدق..
امآني:بآإآي شكلك نآويهـآ صدق..
سعود:تن*د بآإآي فديتك.ترفقي على نفسك وعلى ولدي..
آمآني:هههههههههه تبشر
يزيد:جنىآ جنى فجني يخمك ان شاء الله
جنى وهي تطلع من القصصر هاه..
يزيد:وينك سنه استناك
جنى:جالسه اسحب هالتنكه مستحيه منك
يزيد:مييييين.~
جنى:لميش يامال اللي منيب قايله
يزيد:بيآذن الحين خلصوـآآ
يزيد وهو توه يستوعب انها لمى.
يزيد:ادخل اجيبهآ..!
جنى:كخكخكآآآي لآبتجي
لمى:منيب منيب ابتصل على عزوز ولآ احمد
يزيد:افا تستحين مني وهو يقرب
جنى:يزيدوهـ طسس
يزيد:طسي انتي تعآآلي لآتستحين
وركبت بعد طلوع الروح
يزيد صار يناظرهآ مع المرايه
في نفسه[يازين هالعيون الخجوله اميع اذوب يااآناس.]
جنى:اقول بطل تقزقز واقضب الخط زين
يزيد:جب جب لآانزلك الحين وشوفي من بيجيبك..
جنى:اتصل على بابا..
ييزيد:قولي قآآ اصلآآ بابا على قولتك نام.
جنى:على تروك..
يزيد:روحي هههههههههههه هاه انزلك.~
جنى:اذ*حك ترـآآ هههههههههههه..
ورآحوـآ وحطوـآ لمى ببيتهم..
ورآحوـآ للبيتهم
آمآني:صباح الخير وينك انتي ليه مآعآد تطلعين.!
مي:لآآ وشو ابغير ملآآبسسي بعد العرس..
آمآني نآظرتهآ بنص حآجب وطلعت..:خلصي ابيك
مي:طيب..
وغيرت ولبست بيجآمتهآ
ونزلت تحت
مي:نعم شبغيتي.!
آمآني:آنتي شمسويه مآعآد تضحكين ولآ تسولفين فيك شي.!
مي:لآلآآ بروح انوم باي..
آمآني:بآإآي
ورقت تنوم
الصبـآآإإآإآح.
فيصل قآم وآخذ شآور
مرآم صحت وشافته يكد شعره
قامت ووقفت وراحت للـ دولآآب
فيصل:صباح الخير..
مرام:صباح النور
دخلت تتروش
وهو طلب فطور
مرآم..طلعت من الحمام ولبست
فسـتـآن وردي نعوم لنص الركبه..
وحطت قلوس واسشورت اللي فوق وخلت اللي تحت مجعد صارت تجَ ـنن
وتعطرت من عطر..VALENTENO..
وطلعت
لقته جالس يناظر التي في
جت وسبقتهاعطرها لدرجة انه التفت
فيصل:خفي شوي شوي بالله
مرآم:وشفيك.!
فيصل:ههههههههههههه وقف ولمهـآ من خصرهآ
مرآم بحيآ:جوعانه حيل ابي فطور
فيصل:تفضلي انستي ورفعها وحطها على الكنب
ابتسمت بخجل:ههه مشكور
فيصل:ياليتك تبعدين عن هالخجل شووي
مكآآن ثآني
لمى:سعودوهـ طس خلني انوم لآتصير مآصل عاد
افتك من احمد وتجي انت رح جب اماني ياخي طس اي بليسس
سعود:لآآمآني مآبعد قامت يالله قومي
لمى:اووووف وجلست على ركبهآ ولمت شعرها البني
لمى:وش تبي اسويلك حليب
سعود:لآآ بس قومي امي تبيك
سعود:يالله ابروح اتصل على اماني ضض
وراح وهو يركض وهي وراه
وقفت بنص الدرج وصارت تلهث..
رآحت خذت شاور وهي من*ده من الرقص اللي رقصته امس
لبست بنطلون سكيني اسود وبلوزه صفرـآ وصارت نعومه ولمت شعرها
ونزلت
شافت ابوها وركضت له وضمته
لمى:بابا يابابا
آحمد:وخري منعتي التنفس عن ابوي وخري فوجع
لمى:بابا كتمتك.!
ابوهآ:لآ وش لآتصدقين ذا الخبل مآعليك منه
احمد:ايه دلعها واحمد حبشي عندكم بس يكرف
وشوي دخل سعود وهو صاير خقق
لآبس بنطلون اسود ضيق على جسمه الرياضي
وشعره مرجعه ورا واللي فوق سبايكي
ولآبس بلوزه بيضا عليها شخطات اسود
سعود:السلآم عليكم..
ابوه:وعليكم السلآم على وين طآلع.
سعود:ابروح عندي شغل مع عامل المصنع محرن يقول منيب مشتغل الا براتب شهرين قدآم..
ابوهـ:خير وش يبي ذا لآتعطيه حتى لو لزم الامر تسفيره
لمى:مااماا وقامت راحت لآآمهآ..
آحمد:يبه ترآني بقى لي سنه واتخرج
ابوه:مكانك محفوظ لآتخآف..
سعود:يالله ابروح له هذا هو يدق..
وطلعه من جيب بنلطونه وهو مآسك بيده الثانيه مفتاح
وطلع وهو يكلمه
لمى:ماما بلآ كذا ابي تبوله..
امها:انكان قمتي مبكر واسوي لك الحين انتي اللي سويه ولآ انطمي موب لآآزم
لمى:اووووبس ياربي منك مآبي خلآآص
امها:احسسسن..
لمى:اهئ اهئ اهون عليك يام سعود..
امها:تهونين اذا تتدلعين على ابوك مو علي
لمى:ياربي وطلعت
[بيت ابو عبدالعزيز]
عبدالعزيز:اسمعوـآ انا زوآج من رونق منيب متزوج لو اقعد عازب طول حياتي
آمآني:خير البنت متولعه فيك
عبدالعزيز:متولعه مآتولعت هذا شي يخصها مايخصني..
مي:السلآم
محد رد.
ودخلت امه..
آمه:اللي تبيه ياولدي مآنيب غاصبتك
آمآني:بس ليه كذا يمه البنت تعلقت فيه
امه:اصلآآ البنت مآخشت مزآجي حركاتها وقحه ومآتتغطى
آمآني:يضبطها لين تزوجها
عبدالعزيز:انا ابي اعآبلي بزر ولآ اعآبل امه يالله اربي عيالي اربيها معهم
وخذا جواله وطلع
وحس هالكون فيه بس مآيدري وينه هو
من بين هالنسمات وهالاوآدم ضايع
حس بشي غريب ينتابه
شخط على الشرقيه على طوول
ساره:مااماا خير ليه كذا ابي اروح المووول
امها:بس لآتقلقيني يكفي املوه
آمل:اهئ حرآم عليك يمممممممممى
آمهآ:لآآ يعني لآآ
آمل:هيييي ابصيح ارقى اجيب لآب توبي اصرف
آمهآ:اصرفين ترآ
جـامل زمانـك لو حصل فيـه بعض الاحـراج
محـدن تجي دنيتـه حسب المزاجـي
آلشركه
سعود:عنود منيب فاضي قولي عندك نها وريني العقود وآلمعملآت
عنود:مآيصلح في الشركه اليوم اجيب المعملات في مطعم*****
سعود:يكون آحسن لاجى ابوي قوليله طلع
عنود وهي تبتسم:تآمر آمر
طلع سعود ودقت العنود على ابوهآ
العنود:سلآم
آبوصقر:هآـآهـ سويتي آلي قلتلك
آلعنود:آييه يبه بس خآيفه
آبوصقر:بلآبس بلا هم يحزنون اسمعي اذا وصل السيد سعود ابغاك تعطيني جوالك للموظيف ولا تخافين حاجز المطعم كله
المهم قولي ميد الموظيف حطي رقم هاذي زوجته وخليه يكلامها وانا محفظه الكلام الي بيقوله ماعليك انتي من شي بس انتي
عارفه اذا اشرلك الموظيف ان المدام بتدخل هاذي عاد مهمتك
آلعنود علانهآ مبتسمه لكن مآرضت ان هالشي يجي من ابوهآ:طيب خلآص
آبوصقر بق*ف:آلله يخلص عليك شوفي عاد لاتستانسين انتي عارفه لييه انسوي كذا هذولي وراهم مليارات
***
مرآم:خنروح اول شي لمي هياء وبعدين نروح المطار باقي 3 ساعات
فيصل:آوكيه قلبي بسرعه روحي البسي عباتك ولالاتخرين علي
مرآم:آوكيه دلبو
فيصل:يآلله خمس دقآيق
***
سعود:روحي
آمآني:هلآ
سعود:جيبي ثوبي ابدخ ـل آخذ شور وآطلع
آمآني:وين رآيح آمس قآيلتلك آبروح آخذ آغرآض
سعود:مآعليه خليهآ بكره اليوم وآحد من الربع ملزم علي
آمآني:طيب
رآحت تطلع ثوب جتهآ رسآله ع جوآلهآ آستـغ ـربت رقم غريب!~
قرتهآ آنهآرت آعصبهآ حآولت تتمآسك آعصآبهآ(طيب يآسع ـود وآحد من آلربع آجل)!~
****
الجده هياء :متى بترحعون ان شاءالله
فيصل:آن شآءآلله كم آسسبوع
آلجدهـ هيآء:آلله يرجع ـكم سآلمين غآـآنمين
مرآـآـآم:آمين
فيصل وهو ينآظر سآـآـآع ــته:وآلله ورآـآـآح آلوقت يآلله مرآـآـآم مع آلسسلآمه يمه
مرآم:فمآـآـآن آلله
آلجدهـ هيآـآء:فمـآـآن آلكريم يآرب يحفظكم ومآـآيفركم
مرـآـآم آبتسمت بحآرج
****
سـع ـود:آيه آلله يع ـآفيك جيبيلي المبخرهـ
آمآني وهي تحآول مآتبين شي:وش مـع ـنى آليوم مبخرهـ موب لآزم
سـع ـود:خير وش فيك آنـقلبتي
آمآني:لآآنقلبت ولآشي بس يجوز آلـع ـيد بلآحنآء تـع ـطر وخلآص
سـع ـود نآظرهـ بشك وحس آنهآ درت بس من بيعلمهآ!~
سـع ـود:شكل آليوم مررآح يسري بخير يآلله مع آلسسسلآمه
آمآني"ــــــــــــــــــــ"
*****
آلعمه نوف:فوآز بيجي يتعشآء آليوم مع ـنآ
آسمآء دق قلبهآوح ـست آليوم غير:آنآ بزين العشاء
العمه نوف رفـع ـت حآجبهآ:آييييه زينيه بيجون معه اهله واخته سمر
اسماء وهي حست اخونهآ يطآلع ـونهآ مستغربين:هـآـآهـ طيب
{.دق آلبأب وسمعو آلجرس)
عبدآلله:آبروح آفتح
{طلـع عبدآلله ورآح آلمجلس}
*
آم فوآز:وآلله آلبيت منور بصحآـآـآبه
آلعمه نوف:حيآكم آلله مرحبآ سآـآع
آم فوآزآوش آخبآركم بنآت
سآره+آسمآء:آلحمدآلله بخير
سمر:دوم
سآره:دآم عزك ونبض قلبك
آم فوآز:وآلله حبيت آكلمك بموضوع
آلعمه نوف:آسمآء سآره آقو فوق
العمه نوف:آنتي آمآري يآم فوآز
ام فوآز :وآلله مـآـآدري وين آبدآء مـع ـه بس ولدي صآر لآآله آلآآلله رجآل وهو متحمآلنآ عقب وفآنه بوه الله يرحمه
آلعمه نوف:يآلييت توضحين اكثر
آم فوآز:بختصآـآر آنآ نبي بنتكم اسماء لولدي فوآز
آلعمه نوف وهي مستغربه:لكن انتي عارفه ان اسماء هي الصغ ـيره وسآره هي الكبيره وصـع ـبه آزوج آسمآء قبل سآـآـآرهـ
آم فوآـآز:لآـتع ـطيني القرار بسسرعه فكرو وردولنـآـآ خوذو رآحتكم
آلعمه نوف:بس
آم فوآـآز:لآبس ولآهم يحزنون آنتم فكر خوذو رآحتكم وهآلمور قسسمه ونصيب
آلع ـمه نوف:آنآ بنفكر ونردلكم
***
دخل سـع ـود آلمطع ـم تفآجى كآن آلمطعم محجوز كله وكآنت آلآنوآـآر هآـآدييه وآلشمعآت في كل مكآن وشآف آلعنود كآنت لبسسه فستآن قصير آسود ومسويه ب*عرهآ كريلي
سـع ـود:خيييييييييرهذآـآمكآن شـغ ـل
آلعنود:وهي تقرب مننه هد آعصآبك وروق يعني عشان تنفتح لنفسك ع الشـغ ـل
تفآآجى دخلت آمآـآني وعيونهآ علييييه حبست دموع ـهآ وتصنع ـت آلبرود وبدآخلهآ بركآن وبنبرهـ:آعتذرر قطعت الجو
آلعنود وهي تبتسم بخبث:يؤيؤ شكل آلاوضآع بدت تتشبك آوكيه حبيبي آشوفك بـع ـدين
آمآني آنصدمت بوقحتهآ قربت من آسعود:وآحد من آلربع آجلّ!~
سـع ـود بحده:آمآني قلبي شوي شوي خليني اشرحلك
آمآني وهي تقآطعه:مآآآآآبيك تشرحلي خلآص كل شي وضــح لاتتعب نفسك
سـع ـود:آمآني لآتعلين صوتك انا في مطعم
آمآني:مطعم خآيف آحد يقطع عليكم الجو الرمنسي ياقييييييييس حآجره كله لهآ مآقول غير يآحسآفة هآلشعر الي بوجهك
سـع ـود مآفدر يمسك اعصابك وعطآهآ كف طآحت كآنهآ ورقه ذآبله انصدم من الي سوآهآ طآحت تتئئهه بين يدينه انصدم ع الي سوآهـ وشآلهـآ
************
مرام :فيصل..خلنا نروح نشرب شي احسني بطيح ماكلت شي ..
فيصل:بجد حتى انا يالله قبل لآينآدون رحلتنا
وركضوا لها وجاب تويكس4 وكابتشينو
فيصل:سمي.
مرام:سم الله عدوك شكرا..
وجلسو ياكلون شوي ونادا
قام فيصل يعدل ياقة بلوزته
وخذت التوي** بقى 2
وحطتهم بالشنطه ومشت وراه
التفت:متاكده مابقى شي..!
مرام:ههههههه يعني لو باقي بترجع.
ضحك بخفه:والله يمكن ههه
مرام:ههههههههه يالله امش.
ومسكها ورقى هو وياها على الدرج
يوم وقف ومسك يدها عشان توقف بالطياره
كان فيه بنتين مع ولد شكله مبين انه اخوهم
ولآهي عنهم
وحده:اهئئئئئئ هذا ذاك اللي شفناه يوم الحلآآق
يوم يقول اليوم عرسي ميد اللي جنبه..!
اللي جنبها..:بربك..!
هي:هاو ماذكرتيه.
اللي جنبها:ياملحه ذي مرته شكله بيروح شهر العسل
ماتتو من الضحك لدرجة فيصل ومرام وهم مارين التفتوا لآن ضحكهم لآفت للـ نظر
مرام تعلقت طرف عبايتها وبغت تمحط على وجهها
مسكها فيصل بيديها وتعلقت فيه
البنتين التفتوا
مرام:سوري حياتو بس عبايتي علقت بكرسيك شوي اذا ممكن.!
البنت:اكيد ياقلبي ووقفت
وسحبت مرام العبايه
مرام:شكرا اسفه اذا تعبتك..ومشت..
فيصل:تدرين ذا العيونات حقتهم شفتها في مكان بس وين ياربي وين
مرام:هاه شفتها
فيصل:لآآوربي وانا ملتفت اييييه صح يوم الزواج كنت طالع من الحلآآق وهم موقفين عند التموينات..
مرام:اها
جلست عند الشباك..
اما فيصل مسك مجله وجلس يقرا
وبين انه متحمس..
نطت على المجله بتشوفها
فيصل:هههههههههه شوي شوي لآيطيح عظمك شبك..
مرام:ابي اشوف وش تقرا
فيصل:ترا المجله مافيها حريم هاك فتشي ههخه
مرام بدلع:انقلع بس اقرا لحالك
فيصل:بربك يالزعلآآنه
مرام:لآه لآمالي حق اغار ولآ كيف.!
فيصل:انا كلي لك ليه تغارين..!
مرام بحيا:ماحب غير عيني تشوفك..
حس وده يضمها يدخلها بعروقه بقلبه بين ضلوعه
ناظرها بنظرات حرقتها وشبت بوجهها وارمش وهو يناظرها
مرام:قامت حطت يدينها على عيونه..بس خلاآص لآتناظرني استحي.
فيصل:ههههههههههه ماتقولين لآتشوف غيري.!
مرام:هههههههههههه بس مو كذا
وبعدت يدينها عن عيونه
شوي شوي خندرت وغمضت عيونها
فيصل طلب لها مخده
وجابتها المضيفه وحطها تحت راسهها
فتحت عيونها وجلست..
مرام:يالله كم بقى تعبت
فيصل:هههههههه توك باقي لنا دبي وكم محطه بننزل فيها
مرام:يحول
ورجعت حطت راسها بس مانامت
بيت ابو عبدالعزيز..
ام عبدالعزيز:مي مي وصقه
مي:هلآآ يمماااه
ام عبدالعزيز:الحين اماني مادخلت مسنجر.!
مي:لآ ليه.!
ام عبدالعزيز:اندري عنها ماترد علي سم الله عليها
ودخل عبدالعزيز:السلآم عليكم
وردوا السلآآم
ام عبدالعزيز:قم اتصل على سعود شف وش فيها اختك ماترد.
عبدالعزيز:دايم هي مفهيه مهيب مشكلتي تضيع جوالها
امة عبدالعزيز:لآآ انا قلبي ناغزني..
عبدالعزيز:آبشري..
ومسك جواله
ودق الرقم..
سعود وهو مرتبك:اهلين بالنسيب..
عبدالعزيز:هلآبك اخبارك واخبار الاهل..!
سعود:كلهم الحمدلله بخير وانتم..!
عبدـآلعزيز:كلنا تمام بس اماني ليه ماترد امي مغير تحقرص تبي تعرف وش فيها
سعود:هاه اماني اماني بخير الله يسلمك بس يمكن ضايع جوالها ولآ شي من حملت وهي مهيب صاحيه
عبدـآلعزيز:اها ان شاء الله سلمني عليها وخلها تدق تطمن امي..
سعود:ابشر تأمر بشي..!
عبدـآلعزيز:ذكر الله حبيبي يالله مع السلآمه.
وسكر
سعود:يالله انا الحين شقولهم بس شغلك عندي ياعنود تشوفين
وطلع من البيت وهو مسكر مخه وراح للـ مستشفى يشوف شفيها
اماانيي كانت مرقدهـ
وتعبانه
ولآتدري وش صار بولدها
فتحت عيونها لقته يكلم [النيرٍس]
صرخت بقووووه
اماني:اطللللللللللللللللع ناد امي ابي اهلي
ركضت لها النيرس وهو مسك راسه من الالم وهو جواته يتحسيب على عنود
نامت
وسأل النيرس وليته ماسألها..
سعود:آمم نيرس كيف البيبي الحين.!
النيرس:آم والله مدري شقولك بس الطيحه كانت لها اثر كبير عليه والنزيف اللي طلع معها كان شديد
وصابها فقر دم..
اما هو التفت
ودخل الغرفه
صارت دموعه تطيح بالم يكابد الآمه الحين شيقول لآابوه واخوانه والادهى امه واماني واهلها
يالله حس بضيق فكر بفكره حتى لو ماتنفع ..
قام مسك جواله وغسل وجهه وطلع من عندها
اتصل على عبدالعزيز:اهلين عزوز كيفك.
عزوز:تمام وانت؟ توك متصل امداك تشتاق..
سعود:شسوي بك عاد صوتك ياأسر اسمع
عزوز:أمر.
سعود:انا واماني بنمشي الحين جده وهي تلفونها خربان تبونها اتصلو علي اوك.!
عزوز:غريبه طيب ابشر تروحوون وترجعون بالسلآمه ..
سعود:ـآللهـ يسلمك يالله بحفظ الله..
يزيد:جنيجن و**خ انزلي خلصي..
جنو:ياخي محد قالك انك صجه
يزيد:طيب شكرا انزلي وينها امي..!
جنى:رآحت مع ام فهد
يزيد:ليه.!
جنى:وشو ليه الحرمه والده راحوا يقهوونها.
يزيد:اها طيب وين ليان..
جنى:تلبس شوزها بتجي..
جنى:ليوووون يالله تعالي..
ليان بدلع:زنوو عيا يدحل..
جنى:طيب انزلي وهو معك ابركبه لك يالله
ونزلت وزينتها لها
ومشوا
كان يزيد قايل لهم بيمشيهم..
فيصل: مرام يالله وصلنا..
مرام:يالله .
ونزلوا
مرت كل شي سريع
ودخلوا الفندق..
مرام:انا اباخذ لي شاور اوكي..
فيصل:زين ااناا ابطلع شوي وراجع.
مرام:طيب.
وطلع وهي دخلت تتروش
طلعت
وغيرت لبست برمودا اسود وبلوزه ملونه صاير خقق
ومجعده شعرها
تعطرت بـ فلينتينو وطللعت
جلست عند التلفزون
وكل شوي تناظر الساعه
مرام:يالله خذا 3 ساعات وينه هذا..!
فيصل كان يدور لآنه لقى [فهد]
فيصل:اجل انت والمدام..
فهد:ايه ابشرك. وانت
فيصل:ايه هههههههههه شهر عسل
فهد:ههههههههه اقول كم الساعه حاجز لي محل انا الساعه 10 الليل..
فيصل ناظر ساعته وتغير وجهه
فيصل:خذنا ثلآث ساعات..!
فهد:بربك.!
فيصل:والله يالله انا ماشي مع السلامه..
مرام:اصلآآ ماكلت شي من 8 ساعات وزياده 3 ساعات
يالله يعني 11 ساعه احسني بموت
وخذت التوي** واكلته
وهي تحس انها ماتاكل شي
لآآنهـآ ماتحب تكلم وتنشب فيهم ماعندها لغه قويه
دخل وهو يلهث..
ناظرته:فيصصصصصصصصصل واخيرا انكان بقيت اكثر..
فيصل وهو يقرب لم الكنبه:وـآلله لقيت صاحبي واستحيت اقوله شي..
مرام:ايه وانا هنا لي 11 ساعه ماكلت مخليني ماوراك ادميه تحس ودخلت الغرفه وصقعت بالباب
فيصل:يحول لآآله الاآلله..
وجلس عند التلفزون لين اخذه النوم
وهي تتعوى من الجوع
قام الصباح.
وراح يطق عليها..:مرام افتحي مرام بلآعبط تراك جوعانه .
مرام:_________
فيصل:مرأم ردي اخلصي شتبين..!
مرام:شكرا مابي شي.
فيصل:ترا اب**ر هالباب افتحي.
قامت وفتحت الباب.
مرام:نعم.!
فيصل:قولي والله وش نعم انعم الله عليك
مرام:شتبي.!
فيصل:مرام ترا خلقه اعصابي تلفانه من ذا الطياره
مرام:اعصابك لك مهيب لي..
توها بتسكر الباب الا طاحت مغمي عليها
مسكها بقووووووووه
ورفعها وضمها وشالها
وحطها على رجليه وهو على الكنب بعدين سندها
وقام يرش عليها مويه
وطلب من الفندق فطور
دقايق وهو واصل
قامت وهي ماتقدر تفتح عيونها
كلت شي بسيط
وقامت للـ غرفتها
قام ونطل خبزته
فيصل:ياليلي ليل اوف..
طلعت آمآني من المستشفى وهي موصدقه دخلة بشي وطلعت بلآشي
حست انها ماتقدر تتحمل خيآنه وخسرآن
وكل شي قسمه وقدر
**
مرآم:يآمجنون آحبك
فيصل:خخخخخخخخخ مجنون حلوهـ وآحبك آحلآ
مرآم بحرآج:فيصل
فيصل:يآعيونه
مرآم بندفآع:آلحين انت جايبني هينآ عشآن اقآبل وجهك لآطلعه ولآشي
فيصل:لآيكون مليئتي مني
مرآم بحرآج:خلاص ابروح اغير ملابسي ونطلع وراحت مسرعه
فيصل بصوت عالي:وهــــــ بس آعرفك مىتمئلين من خشتي
**
فوآز:يمه هآه وش صآر
آم فوآز:مآدري يآبوي لكن هم ماهنت عليهم يزوجون الصغيره قبل الكبيره
فوآز:تفآئولي بآلخير وآن شآءالله مايصير الا الاخير
آم فوآز:آن شآءآلله
سمر:آآآآوووووووووخس اخوي بيتزوج
فوآز:آلله يتمم ع خير
**
آم عبدالعزيز :لآتتتحركين آرتآحي
آمآني:لآتخآفين يمه معآد فيني شي ينخآف عليه
آم عبدالعزيز:ربي يعوضك ايه صح بيجون عمآنك قولي ميد سعود انك بتقعدين ذا الاسبوعين تريحين عندنآ
آمآني وهي تبتسم بألم:لآيمه شكل قعدتي هينآ بتطول
آم عبدالعزيز:وش قصدك
آمآني:آقول وين مي يمه
آم عبدآلعزيز:هالبنت مجننتني مهب تاكل ولا تشرب ولاشي مغير بهالجوال
آمآني بشك:من تكلم
آم عبدالعزيز:مآدري عنهآ تقول صديقتهآ
***
مرآم:آلله آلمنظر خوقآآآآقي
فيصل وهو يطلع كمرته:روحي وقفي جنبه
مرآم:آوكييه
فيصل:لفي ع جنب
مرآم وهي تضحك:طيب
فيصل:If allowed
آلعآمل:What
فيصل:I beg of you thought
العامل:Yes
رآح فيصل وقف جنب مرآم وحط يدهـ عليهآ
كآنت كل صور حلوآت
فيصل وهو يشوف الصور ويشوف ضحكة مرآم:يآرب تدوم هالظحه
مرآم ببتسآمه:آميين
فيصل:وش رايك آود*ك مطعم رووووووعه
مرآم:آوكيه يآلله
***
آم سعود:مآتشوفين شر وآلولد آن شآءآلله بدآله ولد
آمآني ببتسآمه مصنعه:قسمه وقدر
لمى:وهـ ويآملحه يجي غيرهـ
آمآني وهي مآله خلق ومع ذالك تتصنع الابتسامه يجيهآ آلهم كل مآتتذكر المنظر الي شافته في المطعم ومع ذالك تحاول تسبطر ع مشاعرهآ:آلله كريم
جنى:ربي كريم آقول لآتقلبونهآ مآسي وآووجآع غيرو الجو
**
سآره واسماء:يآلله تآخرنآ مآمآتي
العمه نوف :لآمآتخرنآ سآره تعالي وكلمك بموضوع
آسمآء:وآنآ
آلعمه نوف:آنتي من ندآك يالله ساره تعالي
سآره:آن شآءالله ممآتي
*
سآره:لبيه
العمه نوف لبيتي في منآ بس ابغاك في موضوع اسمآء
سآره وهي تقآطع كلام آمهآ:شوفي يومه صح اسماء اصغر مني بكو سنه لكن جآهآ نصيبهآ وآنآ مرآح آزعل ابد
والدعوه قدر وقسسمه انا قلت رائئي وهذا يكفين
العمه نوف وهي تئلم ساره
دخلت عليهم اسماء :الله انتم قالبينهآ رومنسيه وانا منطقه برآ يالله خنروح
**
مآدري هدوء
مآدري كومة قلق
مآدري قلبي أخذ مسك آلقلوب وحبهآ لعبه
مآدري آنآ آلي آلعب بقلبي لـقلبي لحآلي
وآضن آنه حبني,حبني,حبني
فيصل:وش رآيك بآلكل
مرآم:حلو
فيصل:هآذآ آنآكنت آجي هينآ بكثرهـ وآدرس هينآمع جولييت
مرآم آلي مآعرفة تبلع:جولــــــــــــــــيت
فيصل الي مسك يدهآ:خير قصري صوتك وينآ فيه
مرآم:من ذي بـعد هآهـ منهي
فيصل:ههههههههههـ وتغآرين علي
مرآم:من ذي
فيصل:هآذي وحدهـ آسمهآ جوليت آيطآليه دكتورتي بآلجآمعه آعطيهآ قرشين ودرسني وبعد تعطيني نموذج من الاسئله
مرآم:يعني الدعوه مصله
فيصل:آيييوهـ جبتيهآ تعطيهآ رييلآين تبيع نفسهآ
مرآم:وآنت مآشآءآلله آستغليته
فيصل:لآبس تقدرين تقول كذآ
مرآم:يعني شخص آستغلآلي
فيصل:آممم تقدرين تقولين كذآ
مرآم:يعني آنك تآخذ آلحآجه آذآ آنتهيت منهآ ذبيتهآ.!
فيصل:وآلله على حسب قيمة آلشيءيعني آذآ كآن شي فخم وآبيه آخذه وشي آلي يعني ويعني آخلص منه ورميه آممم آنآقلتلك هاذا الطبع الي فيني عشان تعرفيني
مرآم وهي رمة الشوكه والملعقه الي معهآ وقفت:يعني آذآ خلصت مني وشبعت وصرت انا سلعه قديمه ذبيتني
(ورآحت بسرعه
فيصل وهي يض*ب يده على الطوله رمى الحساب ورآح ورهآ:مرآم مرآم مرآم استني
*
مرآم آلي كآنت تمشي مآتدري ليه كل يوم تكتشف فيه حآجه شي يسعدهآ وشي يحطمهـآ هدئت من سرعت ركضهآ وصآرت تمشي
فيصل وهو يركض بتعب ومسك يدهآ
مرآم:آبعد آبعد آكتشفت فيك يعني آنك بتمئل مني في آي لحظه
فيصل وهو يحط يدهـ على فمهآ:وشششششش مآبي آسمع شي بس آنتي غير
مرآم وهي تبعد يدهـ:غير ولييهـ آنآ شي وبتمئل منه آلين تآخذ الي تبيه وتلعب في عقل
فيصل وهو يرجع يده:آوششش لكن آنتي الشي الفخم الي مآقدر آستغنآ عنه انتي الشي الي بغيته ومآحصلة عليه الابآلعذآب آنتي آذآ رحتي رآحت روحي معك رآحة رآحة
مرآم آلي بكت آول مره تشوف فيصل بنقظة ضعف عشان مين عشآنهآبكت هزته دفت نفسهآعليه وحظنتته وبكت:آوعدني
فيصل:آوعدكـ
**
عبدآلعزيز:ههههـ ترآنآ ملينآمنك
آمآني:آقول آهجد من طلب رآيكـ
آم عبدآلعزيز:سعود مآدق
آمآني:لآلآلآلآآ شكلكم مليتو مني(رن جوآلهآ وشآفت آسمه (محبوببي)صكرت الجوال وراحة بسرعه لـقـآئمة آلآسمآء وغيرت اسمه(سعود.×)
عبدالعزيز:وش فيك متنحه بالجوآل
آمآني الي حست برجفه:لآ بس هآذي رونق
عبدآلعزيز:وع احسن انك مآرديتي
آمآني:لآآ مولهدرجه عآد ترآهـآصديقتي ومآرضى عليهآ ومرت اخوي في المسستقبل
عبدالعزيزبعصبيه ممزوج ببرود وحدهـ:آهـآقصدك آفنآن زوجت آخوكـ في آلمستقبل.
آمآني:شف عبدآلعزيز آنت رجآل ومرآح تمشي برآيي يعني اليي في رآسك بتسويه آصلن آفنآن من وين عرفتهآ وم**لتلك
عبدالعزيز:قآلتلك آومي
آمآني:لآمآقلت شي ليه وش قآلت
آم عبدآلعزيز:لآلآآ آبد مهوب شي
آمآني بشك:عبدالعزيز قول
آم عبدآلعزيز:لآآ بس آليوم العصر آنآ ويآهآ بنروح للمشوآر
عبدآلعزيز وقف بحده وبعصبيه:شوفي عاد انا وامي اليوم بنروح نخطب افنآن غصبن ع الي ميرضى والدعوه قسسمه آذآ قبلت فآآرضي بآلمرآلوآقع واذا ماقبلت""مآقدر يكمل وطلع وخبط
بالباب""
*
سعود:يمـه آمآني مطوله عند آهلهآ
آم سعود:برآحتك آنت ويآهـآ بس هي الحين لهآ3 آسآبيع وبعدين هي مسقطه مو وآلآدهـ يعني آخف
سعود:وآنآوش يدريني بسؤالف الحريم يعني وش قصدك يمه
آم سعود:آنت رجآل يآولدي ومآيصلح هي بعد تطول على اهلهــآ عندهآبيت ورجآل وآمآني ودهـآ تقعد عند آهلهآ قرن
سعود كآن مضآيق حدهـ ويئنب نفسه باليوم ميئة مرهـ :يمه مآيحتآج تعلميني برآحتي
آم سعود:آجل برآحتك آنت ويآهآ
سع ـود:مع السسلآمه
آم سعود:مع السسلآمه
.*
.طلع سعود من البيت وفي عيوونه الشر يبي ينتقم من آبوصقر وبنته عقب مآعرف آلسآلفه ركب البآنورمـآ حقته ومشى بآعلآسرعه مآيدري ليه مستحيل يروح منه كل شي
*
آلعـمه نوف:والله يآوم فوآز آلبنت توآهآ دآخله 18 يعني يآليت تئجلون موضوع الملكه والزوآج لسنه الجآيه
آم فوآز:آم عبدالله وش الي تقولينه سنه كآمله
العمه نوف:آلبنت توهآ صغيره ومرآهقه توهآ دآخله سن الرشد يعني آزوجهآ وهي مآتدري عن آلزوآج ولآ للمئسوليه تبين اضلم البنت وهي في سن شبآبهآ
آم فوآز:وآلله يآم عبدآلله آبشوف فوآز وآبوه وبرد عليك
آلعمه نوف:برحآاتكم يآلله مع آلسلآمه
آم فوآز:في آمآن آلله
**
سعود دخل مكتب ابو صقر والشر يتطآير من عيونه
آلسكرتيرهـ:لحظه لحظه شو على كيف يآسيد وووقف شويآ شو مكتب ابوك
سعود دفهآ بيدهآ :آبعدي لقسم بآلله آفتح رآسك نصين
آلسكرتيره خآفت وبعدت
فتح بآب آلمكتب
وكآن ابوصقر يكلم
قرب منه سعود ورمى السمآعه ومسكه من ثوبه
ابو صقر:هلآوآلله بولدي
سعود:تخسسى قص السآنك يآبن الكلب
آبو صقر:آلآزم حدك لآآطلب آلآمن
سعود:لآآ خوف*ني يآشييخ" مسكه من ثوبه ورمآهـ ع النتيكه"
آبوصقر:آبـــــــــــــــــعد
سعود:آبعد لآوآلله موب آنـآ آلي يلعب بي فآهم "آبعد عنه"
سعود:"تفئل عليه":يآبن آلكلب يآكلب قسم بالله لو تحآول آنت وبنتك تمرون من عند الشركه او البيت آوحتي زوجتي لآوآلله آحش رجلك آنت ويآهآ حش
قآم آبو صقر:لآآ وآلله قل قسم موب آنآ آلي آتهدد عقب مآدمرت بنتي وهدمتهآ تجي وتسوي فيهآ مآقلت شي آلغلطه الي سويتهآ مآتمشي كذآ يآشتكي عنك يآتتزوجهآ
سعود آنصدم:قرب منه آتزوجهآ حلم ابليس بالجنه بنتك بنت شوآرع مآعندهآ مشكله كل يوم مع وآحد موب آنآ آلي تهئزني حرمه آنآ سعود بن فهد وترى كل الي صآر بآلمطعم معي بشريط يدمرك وتسجيل كل المكآلمآت الي صآرت معي صح آنآ مآتوقعت يصير كذآ بس كنت حآس تبي تشكتي رح آشتك شفت الكرسي االي انت قاعد عليه ورافعك لسسآبع سمآء آنت بس تجرآء ورح آشتك وآلله لخليك في سآآبع آرض ..
**
بعد مرور اسبوع..
اماني:يمه من تتصلين عليه.؟
امهـآ:اتصل ع ام سعود يجونا..
اماني خفق قلبها بسرعه:لآيمه شتبين بهم..؟
امها بأستغراب:هاو وش ابي بهم مهيب زينه القطاعه وانا امتس ..انتي فيتس شي مع رجلتس ولآ ش.؟
اماني بأرتبأك:لآمافيه شي يماه وش بيصير يعني
قامت وهي كاتمه صيحتها
رقت فوق وهي ترقى الدرج قابلت مي
مي:شفيك..؟
اماني:وخري عني لك مدري كم ماتطلعين من غرفتك..
طلع عبدالعزيز وهو مستانس لما عرف بموافقة افنان..
عبدالعزيز:شفيهم الحلوات زعلانات .؟
اماني:هاها مافينا شي وافقت شينة الحلايا.؟
عبدالعزيز :انكتمي مهوب انتتي اللي بتـأخذينها وين رجلك يجي ياخذك .؟
اماني:بعد بس.. ورقت وهي بتصيح بتنهار من كلمة:[وين رجلك ييجي يأخذك لهالدرجه رخصت عنده يالله الله يعيني]:
مي:شفيهـآ.؟
عبدالعزيز:بالطقاق اللي يطقها .
ونزل عند امه..
ام عبدالعزيز:انت اللحين خطبت ووافقوا وين بتسكن.؟
عبدالعزيز:هنا..
امه:وين هنا في البيت.؟
عبدالعزيز:ايه يمه هنا..
امه:وين اي غرف.؟
عبدالعزيز:ابأخذ الجناح اللي بأخر السيب..
امه:اها يالله ابد جهز من اللحين ترا الاثاث غثا وانا امك..
عبدالعزيز:ايه الله يعين بس..
امه:كم بتعطيهم مهر.؟
عبدالعزيز:مدري والله كم اعطيهم...؟