آلدكتور:آنتُ عرفين آن آلض*به خطيرهــ لكن آلحمدآلله رب آلعآلـمين آنه مآسببتله آعآقه ولآتش*هـ لكن هو رآح ينقل
للعنآيه آلمركزهـ
آبو فيصل:طيب بمكآني آشوفه
آلدكتور:آسمحلي حآلته في آلوقت آلحآلي مآتهيي بعد 24سسآعه تقدر تشوفه انا اخليك آرتآح
يزيد+سعود+آح ــمد:وش صآـآر
آبوفيصل وهو يسسند رآسه على آلجدآر:آدعولـه يقولون يحتآج 24سآعه على مآيصحى ورآح يودونه آلعنآيه
سعود:لآحول ولآقوهـ آلآ بآلله آنآ قآيل ميدهــ لآيآخذ مثل هآلمهمآت لكن آهو لآحيآة لمن تنآدي
آح ــمد.شوف مرآم جآيه
يزيد:وش جآبهآـآ
آبوفيصل بتعب:وش جآبكـ يآبنتي
مرآم :مآقدر آسستنى آكثر يآخآلي مآقدر
سعود:من جى معك
مرآم:آمآني و لمى
سعود:وين آمآني
مرآم :آلحين هي جآيه بس مآدري وش فيهآ
سعود:ليه وش فيهآ
مرآم:مآدري تقول حآسسه بدوخـه
سعود:طيب آنآ آخليكم
مرآم وهي تكتم شهقتهآ:وش قآلو عنه
يزيد:آلحمدآلله عمي طمنى يقول مآفيه آلآ آلعآفيه مآفيه لآ تش*هآت ولآ شي بسس حطوهـ في العنايه المركزهـ
مرآم:آلله يقومه بآلسسلآمه
آلكل:آمين
.......
لمى:آمآني وش فيك
آمآني:مآدري
لمى نآدة آلسستر.
سعود :وش فيهآ
لمى بخوف:مآدري
سعود:بسسرعه سستر
لمى:آلله يسستر
سعود:وهوموقف آدخلي تعرفين آنآ مآقدر آدخل
لمى:آن شـآءآلله
......
في آلـشركه
آلعنود(آلسكرتيرهـ).آستآذ بغيت شي
آبوسعود وهو يناضرهآ بحتقآرومعصب:آقول بعدي وش رآيك تطبين بحضني
آلعنود وهي تقرب:آفــــآ وش فيك
آبوسعود وهو يدزهآ:آسسمعي عآدآقصري آلشر آحسسلكـ آنآطآلع رتبي آلمكتب وجعي آلآورآق
آلعنود وهي ترفع حآجبهآ:وآلله لخلي ولدكـ يحبني ويموت فيني آنتم آصبرو وتعرفون من آلعنود
.....
سآرهـ:آسمآء بلآآستهبآل من جد نضرآته لي آلي يشوفه يقول آنه يحبني
آسمآء:لآعآد من جدكـ آنتي
سآرهـ :آيه نضرآته لي غير
آسمآء وهي تضحك:مسستحيل آحمد يحب
سآره: وهي ترمي آلمخدهـ عليهآ:آنطمي آنآ سآرهـ آطيح آلطير من آلسسمآء
آسمآء:آقول لآتوهمين نفسسكـ آلكل عآرف آحمد مآيعرف غير آلمزح وآلآ ستهبآل مستحيل يحب
سآره:آنطمي ليه هو مآله آحسآس لآيآروحي آنآ غير
آسمآء:آنشوفـ
العمه نوف:بنــآآـت
آسمآء سآرهـ:لبيه
آلعمه نوفـ :مآشآـآلله عليكم تسولفون فوآز تحت
آسمآء حست برجفه يوم ذكرت آمهآ آسمه مآتدري ودهى تصرخ وتقول(آح ــبه):آن شآءآلله مآمآ دقيقه
سآرهـ:طيب آنآ جآهزهـ
.....
يزيد:وين سعود
آح ــمد :مآدري لكن آهو لمى سمع الكلام من مرآم رآح علطول
مرآم:آلله يستر ليكون فيهآشي
آح ـــمد:ربي لآيقوله و
آحمد شآفـهآ تجمد مآعرف يكمل جملته
يزيد:وش فيك
آحمد وهو يشر بيدهـ مآيبي مرآم تحس
يزيد:آهـآ
آلعمه نوف:مآيشوف شر
آحمد وعيونه عليهآ:آن شـ..ـآءآلله
يزيد وهي يهمس له:آعـقل
سآرهـ وهي تنزل عيونهآ مآتبي تلتقي عيونه بعيونه وهي آنقلب وجهآ من آلحيى وحاولة تتحشى نضرآته لهآ
......
سعود وآلفر حـــه بعيونه :من جدكـ لمى
لمى:آهي آنت تصير آبو وآنآ عــــــمه وآآآي
سعود:آقدر آدخل
لمى:آييه آكيد آنآ آبروح آبشرهم
سعود ونقلب وجهه:لآ كيف تقليلهم ونحنى نفرح وهم
لمى وهو تقآطعه:لآبآلع**س آنآ آبروح آقولهم وآآآآآآآآآآآي
سعود:آنقلعي يآهبلآ
دخل وآلفرحه مآتوسعه:مبروك
آمآني وآلفرحه بعيونهآ:آلله يبآرك بك آمي درت
سعود:لآ بسس لآتخفين لمى بتنشر آلخبر وهو يبوس يدهآوالله فرحتي ماتدرين و قدرها
آمآني آبتسسمت بخجل
......
آبوسعود:من جدكـ لمى
لمى:آيه وآلله قسم
عبدآلعزيز:لمى صدق
لمى:آيه وش فيكم منتآب مصدقين
آبوسعود وآلفرحه موشآيلته:آيه وينهآ
عبدآلعزيز:آي room
لمى:123
آم آمآني وهي دموعهآ من آلفرحه
لمى:هههههههههههـ وش فيكـ خآله
آم آمآني :مومصدقه
مي:يمه خنروح لهآ
مرآم:شولون بتروحون لهآ وفيصل
عبدالعزيز:وش فيه
مرآم:يعني آمآني آهتميتو بخبرهآ وآلكل رآح لـهـآ مآبقى آلآآنت وبتروح تبارك لهـآ
عبدالعزيز:آيه آكيد آلكل فرحآن هذآ رآح يكون آول مولود رآح يجي صغير للعآيله وآختي طبيعي يعني
مرآم وهي تجمعت آلدموع بعينهآ:آنتو فرحآنين وهو يتئلم ومآيدري وين آلله حآطه وآنتم آول مآسمعتو آلآخبر رحتو وتركتوهـ
يعلم ربي آني فرحتلهآ لكن مومعنى انهم يتركونه
عبدآلعزيز وهو يحضنهآ:لآتخلين آحسيسكـ تغلب عليك
مرآم:شوفـ آلكل رآح يعني انهم مو مهتمين فيه آبدآً
عبدآلعزيز: لآتخمنين كلآم من عندكـ وبعدين آهو مآيدري من آلي عندهـ وآلكل طبيعي يفرح آدعي له وتعآلي نبآرك
لهـآ ونرجع وآنتي عآرفه بآٌي 24سآعه على مآيصحى
مرآم :طيب
.........
في الغرفه
آلكل يبآركـــ وآم آمآني آلي دموعهآ مآوقفت
من آلفرحه
مي جوآلهآ يدق
مي:آف
لمى:وش فيكـ
مي:هـآـآهـ ولآشي بسس آنآبطلع وبرجع لكم بعد شوي
لمى وهي مستغربه:آوكـ على رآحتكـ
***
مي:سحر آنآمشغوله
سحر:ولو لآزم عندي طلب آنــآ صديقتكـ
مي:وش تبين شوفي آبيك تصورين فيصل وتستغلين آلفرصه
مي وهي طالعه عيوونهآ:خير
سحر:تكفين
مي:مستحيل وليش
سحر:آنآآبي آفرقهم عششآن كذآ آبيك تصورينه عشان ابسوي لصورهـ فرمكه وحط صورتي جنبه
مي:وقـــــآحه من جد
سحر:آحترمي ملآفضك ولآ
مي:شوفي سوي آلي تبينه آنـآ تعبت مآعآد آقدر آحط عيني فيه عينهآ خلآص عآد
سحر:مي آذكري آلله
مي:آصان وحدهـ مثلكـ تعرف آلله آهـآ آلحين آنآفهمتكــ
سحر:آنآآخليك ترتآحين
مي:آلله يآخذ آشكآلك وصكت آلسسمآعه وهي تتندم
على كل آلي سوته
آآآآآآآآآآآهـ يآسسحر يآقوي قلبكـ
يـآرب سآمحني
........
فوآز:يـــــمه
آم فوآز:هلآ وين رحت
فوآز :آودي خآلتي سوآقهآ مشغول
آم فواز.آهـآطيب ود آختكـ
فوآز:يوديهآ آلسسآيق وآلله آنآتعبآن آبروح آرقد
سمر:فوآز بلآسمآجه ودني
آم فوآز:آعقلي يآبنت بقولك تعبآن
سمر:اوفـ طيب رح آرقد
فوآز:هههههههـ آيه آبروح آرقد آجل آقآبل وجهك
سمر:سخيييييف
وسن:فوآز آي ببثي
فوآز:ههههههههههههههههـ يآلبى قلبهم ينآس
وسن:آنآ وثونه آلحلوهـ آخت فوآز آلدب
فوآزآنآدب خلاص مآفيه ببسي
وسن وهي تشق:لآ آنت مرهـ حلو
سمر:ههههههـ مصلحجيه
.......
مرآم:آح ــــمد شف صحى
دخلت
فتح ع ــيونه شآفهآ قدآمه وع ــيونهآ مليآنه دموع
فيصل:ليه كل هذا مافيني شي وهو يلآمس يدينهآ
مرآم:لآتتكلم يتعبكـ
فيصل:مآبي آشوف هآلدموع ولمهـآ وهي كآتمه دموعهآ
مرآم وهي تبعد عنه بسسرعه
آبوفيصل:مآتشوف شر
فيصل:آلشر مآيجيكـ
فيصل:وينهم
آبويزيد عند مرت سعود
فيصل:وشفيهآ
مرآم:حآمل
فيصل بهمس:عقبآلنآ
آنحرجت وردت عليه بنفس الهس:مآتجوز عن حركآتك
.......
جنى كانت قاعدهـ ومعهآ جوآلهآ شآفت
آسم تركي وكشرة وكتبت خآطرهـ ورسلتهآ له
**
ماعاد بصبر..
ترى جا الوقت اللي أقول فيه ما عاد بصبر ...
جا الوقت عشان أقول لنفسي في حبك ماني مجبر ...
جاي بنفسي أقول لك على فراقك تراني أقدر ...
جاي أوريك طيبتي وحناني وش منها أثمر ...
تصدق ما أظن اني حبيتك في يوم ....
______--
تركي قرآهآ ونقهر وآرسل لهآ
آضآهر آنك تحبين الششاعر (آديب يآزهير)
وآرسل لهآ(تكملت الخآطرهـ)
يمكن حبيتك بالغلط في حلمي في النوم ...
لكن كنت أبين لك شوقي دوم ...
وان كان تقصد ان الطيبة حب وأشجان ...
جا الوقت اللي أقول لك انك غلطان ...
واني كنت أجس نبض قلبك الخفقان .
****
قرت رسآلته مآفهمتهآ وردت عليه
وآرسلت نغمه حزينه على رومنسيه
وكتبت
و ناوي تنسى ... لا تنسى حبي اللي ارتويناه !
لو ناوي تقسى ... لا تقسى على شوقي اللي بنيناه !
لو ناوي تهجر ... لا تهجر البريد بريد الحب اللي سميناه !
ولو ناوي تنسى .. وتقسى .. وتهجر .
ترى آلقلب متبئري
مرآم:كآنت تبكي بحضن عزوز
عزوز:اقول اهجدي عآإد كنك استآنستي .
مرآم:تلآيط بس وانا اللي اقول ذا اخً ـوي مآلت عليك من اخً ـو
عزوز:هههههههههههه اضحكي تضحك لك الدنيا فيصل للـ هالدرجه غَ ـآلي..
مرآم:وآو فوق مآتتصور ياعبدالعزيز..
عزوز:بحنيه:الله يخليك له ويخليه لك انتي مآتشوفين كيف يستآنس لآشآفك او شآف رقمك يسحب علي بقوهـ
مرآم:هـههههه..
وطلع الدكتور..
عبدالعزيز:بشر ياآدكتور..
A..d:الغيبوبه ولله الحَ ـمد تعدى مرحله الخطر بس بقى شوي لآزم يكون تحت العنآيه..بس اللي تصيح ليه كذا شكلهآآ..؟تقدر تدخل اذا حبيتوآ..بس اثنين لآآكثر ولآ آقل..
وشوي جت امه وهي تصيح..
مرآم:خآلتي وضموآ بعض وكلهم يبكون..
شوق:عبدالعزيز وش قالك الدكتور..
عبدالعزيز:هلآآ يقول تعدى مرحلة الخطر بس لآزم يكون تحت العنآأيه..
شوق:مشكور اخَ ـوي والله يسلمك وقفت وقفة رجآل الله لآيهينك..
مرآم:ايه اي والله الله لآيهينك ياوخيي..
عبدالعزيز:اقول خآلتي تدخلين عليه انتي ومرآم..ولآ مين
ام فيصل:لآانا ومرآم..
ودخلوآ عليه
كآن مآعلى ص*رهـ شي وكله اجهزهـ
ورآبطين الشاش ع الجرح..
ومغمض عيونه ومبين التعب فيه
ام فيصل:الله يخليك لي يايوليدي...
فيصل كآن حآإس بس مآيتحرك
آمآني:سعود..
سعود:يآعيونه..
آمآني:آمم لو جت بنت وش بتسميهآ..؟
سعود:اللي يبيه قلبي..~
آمآني:هههههههه لآجد حبيبي وش بتسميه..
سعود:آممم اذا بنت روزآليـن اذا ولد مآفيهآ كلآآإم مشآري..
امآني:والله وانا اتعب وانت تسمي..؟
سعود:توك تقولين سمممه..
اماني:اقول يمكن عندك ذوق تقول انتي امه..
سعود:قرب منهـآ لين صارت انفـآسه ع خدهـآإ..
سعود:سميه واذا ودك تغيرين اسمي انا بين ايد*ك وكلي لك..
آمآني:انحرجت منه ودفته بس كان قريب..
ودخلت لمى::وجججججججججججججججججججع عمممممممممممممممى يارب خير يبو
سعود بعد عنهـآ:اووووووووووووف بجد قلة ذوق وش تبين.
لمى:ابي اشوف خشتك البهيه وش ابي يعني ابي ام عساف..
آمآني:جتني الثانيه اسمه خآلد ع اسم ابوي..
طلعوآ لآن ربعه جوآ يشوفونه واملتى القسم..
مرآم:خالتي يالله نرجع البيت لمـآ يجي المغرب نرجع اوكي..
خآلتهـآ:اي يالله..
سوق:وقفوآ لي..
ورآحت معهم
كآن جآي هو وآحمد.. ورآكبين بالانصيصر..
يزيد:ههههههههههه يآخي خلآآإص كم صورته من صوره اول مرهـ تركب اصنصير انت..
احمد:خخخخخخخخخخ لآموب هكآ بس لآني متتكشخ..
يزيد:يعني ع الجمآل صورني..
احمد:تبي شاشتي تندق من قـآطعه يزيد.
يزيد:من الزين لآتقول لآتقول
احمد:وع منك انت يركب معك اصنصير الله يحوم تسبدك..
وطلعوآ
ورآحوآ شآفوآ الزحمه والتصوير
وتلثموآ وصـآروآ شي بثيـآبهم وهم متلثمين..
ودخلوآ الزحمه يشوفونه حتى لو الزجاج يمنعهم منه..
سكون آليل عم في آرجآء آلآمكآن
وآلهدوء
عم ومن شدة آلهدوء
يسسمع صوته
حيث ضوء آلقمر نورهـ آلهآدي آلخفيف آآلجذآب فيه آلسسكون يعم
{..ليل آرآحهـ..}
وبعضهم يطلقون له لييل آلعششآق
مآجمل هذآلآحسسآس بآلهدوء ..}
...................
آبويزيد:وشفيكم تكلمو
جنى وهي تنآضر تركي بحتقآر:لآبآبآ سلامتك
آبويزيد حآس بشي بس مآحب آنه يضايقهم:خلآص آنآآجل صآعد
تركي آلله معك
جنى:غلآتي شوي بسس
غلآ:يعني اصكر
جنى:لآلآآنتبهي تصكرين
تركي وهو يناضرهآ بستحقآر:وآلله مآتبين تقطعين سالفة الحب
جنى بهدوء وهي بدخله بركان :شف وآلله مو آنآ مو من آلي آنت متوعد عليهم
لآ آنآ بنت خآلد بن محمدآلـ....... مو آنآ آلي آخيب فكر آهلي عني وآذآ آنت شكوك لدرجة شك بنفسك لآتربط بنآت
خلق آلله فيكـ
بعدين آدآم مسسوي فيهآ خذ كلم
تركي:وقآحه
جنى:آذآكنت آنآبنضركـ ذآ خذ كلم خذ موب آنآ آلي يهزني غير الي خلقني
تركي:طيب جيبي وآلله ماتسوى فضيحتك
جنى(وهي ترفع حاجبها):هههههههههههههههـ وآآي يبطني خذ
تركي:آلوو,
غلآ:هلآ يزيد وين جنى آآلله يبلشهآ هع هع آمآ آيه علي صوت كآنه صوتكـ
تركي رمى الجوال حسس بالحراج وفتح الباب بيطلع
جنى:لحضه~
تركي آلتفت:نعم~
جنى:شوف آذآ كآن هآذي بديتهآ فآرجوكـ تنهيهآ ~ع~خير لآتفكرآني مقتعه آقتنآع بسسيط في هآلزوآج
بسس عشآن آبوي~ولصحته~ مولكـ وبعد ليزيد كل مآشآفني قآل~يآمرت خآلي~ يعني مولكـ آفهم
مولكـ بعد تشك وآلله وكملة
تركي وجعه قلبه من هالكلام وحب انه يطلع ويقوله هالكلمه:وآلله يآجنى آنآلكـ مآني لغير
(ومسك آآلبآب وطلع)
جنى آنصدمت من هآلكلمه وشمعنآهـ
.............
عبدآلعزيز:يهوووووووووهـ آمآني عندنآ
آمآني:هلآ
عبدآلعزيز:آختي حبيبتي يآروحي
آمآني:عزوز آخلص وش تبي
عبدآلعزيز:آحم آحم يآآم بندر وآلله آنآ عندي سوئل
آمآني:هههـ آيه آعرف آنآ آلمصلحجه آلي زي كذآ
عبدآلعزيز:تذكرين يوم تجتمعين انتي والبنات هينآ
آمآني:آيوهـ.~
عبدآلعزيز:وآنآكنت آبروح لغرفة مي شفت وحدهـ مو من بنآت عمي
آمآني وهي طآلعه عيونهآ:منهي
عبدآلعزيز:يآذكيه آنآ آبي آسسئلك هي لبسسه بنطلون وشعرهآ كيرلي ومهب طويله مرهـ آممم ونحيفه شوي
آمآني:آرسمهآ موب آحسسن~
عبدالعزيز:حضرتكـ تتريقين
آمآني:لآتفكر آنك آلي خبري خبركـ ترآك رونق ورونق لكـ
عبدآلعزيز:آآآآف الحين وشش جاب طآري ذي انتي علميني
اماني:هآذي آفنآن خآلة مرآم وبعد ترآهآ آصغر مني وكبر مي
عبدآلعزيز:آفنآن خوش آسسم
آمآني:يآهوووووهـ خير عسسى مآشر
عبدآلعزيز:آقول آنآ آخليكـ مع آلسسلآمه
آمآني :فمآن آلكريم
عبدآلعزيز:آلآ صح وين سعود
آمآني:رآيح لوآحد من آخويآهـ
...........
سمر:ووووسن ترآك آوجعتيني
وسن:عآتي
سمر:لآوآلله آقول روحي منآكـ
وسن:ترى آعلم فوآز
سمر:لآيمه خفت آقول طسسي بسس
وسن وهي تصيح:طيب يآلدبآ مــــــــــــــآمـآ
سمر:وجع ترآك وجعتي رآسسي
آم فوآز:وجع يوجع العدو وينكم فيه قصرو ذآ آصوآتكم
سمر:وآلله بنتك ذي نتفت شعري
وسن وهي تبكي وبعنآد:آحثثن آن شآءآلله كلوهـ يطيح
سمر:آنطمي
آم فوآز:وآنتي يآلكبيرهـ تحطين رآسك برآسهآ
سمر:يومه حرآم عليك ذي عقلهآ عقل شاايب
*****
مي:يؤؤ آلله يآخذهآ 40 مكآلمه في ساعه وحدهـ وآلله آلخوفه منهآ آخآف تفضح وآروح فيهآ:هيه:
هيفآء: مي وش الي سويتيه اكيد انهبلتي
مي:وهي خلة فيني عقل آختي تحت توهآ جآيه وخآف آنزل وتدق علي ذآ آلقلق
هيفآء:هآذي بنت عمك يآ آلخبلآء عيب تطيعين سحر وانتي عارفه انها شر
مي:آنآوش يدريني آنهآ خبيثه لهدرجه
هيفآء:هذآ بلآك يآبو عقآب
مي:يوهـ لآتقعدبن تض*بين علي امثله قوليلي وش السسوآت
هيفآء:وش تبيني آسويلك هآهـ
مي:آبي حل يخلصني من ذآ آلعقربه
هيفآء:آممم وآلله مآدري
مي:ترآء آلمزآج آليوم × آقول شكلك ماعندك ماعند جدتي
وصكرت السسماعه
مي وهي تمسسك رآسسهآ:يآربييه وش قلت انا ميد البنت اكيد زعلت آووفـ
****
فيصل:ههههههـ وش تبي ان سميك
سعود:آبوبندر
فيصل:آحـــلآ كشخه وآلله
يزيد:قايله يزيد حلو بسس هويبي يسسمي فتى آلمسستقبل بندر والله يزيد آحلآ يطلع مثلي مملوح
آح ــمد~:لآوآلله آبي ولد آخوي يطلع ملح وقبله مآيبيه يطلع مثلك يتحطم مسستقبله
يزيد:مآلت عليك ~
آح ــمد ~:آرحمك~
فيصل:آقول بلآ بربرهـ يزيد رح جب جوالي شفه فوقـ الطاوله
يزيد:وآلله وتدلع بعد تدلع على الي خبري خبركـ مو علي
فيصل:ع ترآب يآليتهآ فيه وآلله~مآتخليني محتآجلكم
سعود:آلحيآة بلآحبيبه كل آلورد بلآ حديقه
آح ـــمد:آآآآآآآآآآآهـ يآبطني ههههههـ هع هع عليك امثله مدري وين تجيبهآ منه
سعود:قلي آنت وش عرفـك
آح ــمد(تذكر سآرهـ آهـ يآبعدهم)
يزيد:هيييييييييه وين رحت
آح ـمدِ~:لآمعكـ
فوآز+خآلد+صلآآآح:~هــــــلآ
آلشبآب:هلآ وآلله
صلآآآح:آلجلسه بدوني مآتصلح
آح ــمد: هع هع آخآف آقول آيه وتصدق
صلآآح:آنطم
****
آلجدهـ هيآء:آلآ وين آلبنآت
آم مرآم:وآالله يمه مدري لكن ماهقى انهم يتاخرون
مرآم:يمه هيآء آنآ آكفي
آلجدهـ هيآء:ههههههههـ آنتي قمرهم
مرآم:هع هع آيه آكيد بلآشك
****
آمآني:مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـي
مي:طيب قلتلك مآبي آروح
آمآني:بلآمصآله
مي:حتى آنتي تعبآنه مو لآزم تروحين
آمآني:قولي قآ عيب والله امي هياء بتزعل كلهم بيجتمعون هنآك
مي:آنآ قلتلك مآبي آروح مآعندي لبسس خلاص عآد
آمآني:لآهـ
مي:خلآص عآد
آمآني:تعآلي كفخيني آحسسن
آم عبدآلعزيز:خير وش فيكم
آمآني:شوفيهى مآتبي تروح~
آم عبدآلعزيز:ليه
مي:تعبآنه
آم عبدآلعزيز:خلآص آجل برآحتك يآلله آمآني
***
هيفآء:طلآل وآلله ترحم
طلآل:مآعلينآ هي آلي حششرت نفسهآ
هيفآء:حيآتي وآلله حرآم يهني هي الحين يكفي آن ضآيقه فيهآلأدنيآء
طلآل:خلآص عمري خـ.نطلع لآنتآخر
هيفآء:آوكـ
*****
آلجدهـ هيآءوهي دموعهآ خآنتهآ:وآلله يآمآني وكبرتي كانك توك بنضري صغيرهـ وينك يآعبدآلله تشوف بنتك
آمآني:خلآص يمه مآنبي نقلبهآ
آلجدهـ هيآء:مبروك
آمآني:آلله يبآركـ بك
مرآم:بنآآآآآآآآآآآآآآآآـت من سمعت غنية الوسسمي في البومه الجديد
لمى:شغليهأ
مرآم:آصبر آجيب آلي بود وآلله رهيييبه
آمآني:وعبدالمجيد
شوق:آيه حلو آليومه آلجديد
آمآني:روع ــه~
سآرهـ:آيه حلو
آح ــمد:~يآآآآآولد
البنات تغطو.ْ
آلجدهـ هيآء :هلآ آنت آح ــمد هههـ يآحليلك لبسسست ثوب بالعادهـ مآشوف عليك الثوب آلآ بآآلعيآد
آح ــمد:ههههههـ آن شآءآلله تشوفينه يوم زوآجي (وهو ينآضر سآرهـ)
آم سعودوهي طقه طقه خفيفه:عيب ذا الحكي توك
آح ــمد:بيطلع الشيب وتوني
آلجدهـ هيآء:ههههـ يآحليلكـ
يزيد:يهووووووووووووووهـ آنآموجود
آلجدهـ هيآء:آنت قمرهم
سعود:لآهـ وآنآ
آلجدهـ هيآء:آنت آلسسمآء مبروك
سعود:آلله يبآرك بك يمه
فيصل وهو يميشي(بآلعكآزه):هو مب**كـ وآنآ سسلآمآت
آلجدهـ هيآء:وآلله يآبوي مآتشوف شر آن شآءآلله بعددوينك
مرآم(آمين)
فيصل:آمين
آلجدهـ هيآء:يآلله زوآجك قرب
فيصل:يوهـ يمه قسمن قسمآت تمر آلآيآم كآنهآ شهور
مرآم نحرجت وهي تهمس:فيصل لآتحرج
****
في الششركه
العنود بدلع:آبو سعود
آبوسعود وهو يحوس بالورق:هآهـ
آلعنود:سعود متزوج
آبوسعود وهو يرمي الاوراق:آسمعي عآد سعود متزوج وبصصير ج ـد عن قريب آن مريتي عندهـ ترى آقصبك
فآهمه ترى انا جايبك عششان آبو صقر
آلعنود وهي تقرب منه:آعصآبك ترى مآحب آشوفك معصب آبي آشوفك دآئيم مرتآح
آبوسعود:آبعدي آدآئم آلنفسس طيبه
(وهو يرمي آلآورآق):شوفي رتبيهآ ~وآلمنقصآت خليهآ وآلجتمآع آجليه آلآسسبوع آلجآي
آلعنود :من عيوني
***
بيت آلجدهـ
مرآم:فيصل
فيصل وهو يضحك:يآعيونه
مرآم وهي بتموت من الحياء:لآحد يسسمعنآ آبعد
فيصل:هههههههـ يآقلبي على آلآحرآج
مرآم:آطسسس آحسن شي
فيصل:ههههههههههههههههـ
آلجدهـ هيآء:يآلله آلعشآء
سعـود:شكلك نآويه تقلعينآ
آلجدهـ هيآء:حرآم عليك من يمل منكم
آمآني:لآيمزح
ســ عـود:ههههههههههـ
لمى:مآعليك منهم آنآ بمرح عندك آلليله
شوق:وآنآ
سآرهـ:وآنآ
آح ـمد :وآنآ
كلهم طآرة عيونهم
آحمد حسس بالفشيله
يزيد:وآنت وش يمرحك
آح ـمد:كيفي آبي آنوم عند جدتي في حضنهآ
سآرهـ:مجنون
آح ــمدبهمس:لجلك آنجن
آنحرجت وبعدت
لمى:هع هع وش قال لك
سآرهـ :يسسلم عليك
لمى:سوسآن وشش قآل
سآره:مآلك خص
لمى:هع هع طيب عارفه عارفه
ساره:آسئلي الي تبين
لسه يا قلبي بدري على الهوى لا تستعجل في هواك ...
لا تتهور تحب وتعشق ... وتندم طول عمرك ...
لا يغرك الجسم والعيون والصوت الرومانسي والكلمة الحلوه ...
كله كذب .. استعراض .. غرور ..
صح انك ندمان على الوقت اللي يضيع ..
لكن مو معقول نصوم ونفطر على بصلة ..
صح ان الحب جميل لكن مو أي حب ..
وصح انو كل يوم يمر يقربك لحبيبتك اللي ما بعد جت ..
حلم ×حلم~
عبدالعزيز كآن متضآيق بقوهـ وترن بـآذنه كلمـه آمآني.
:انت لـرونق ورونق لكـ
ياربيه انا مآحبهآ وععععع مآلقيت احب الا ذي يآويحي ويحآهـ وع..
قطع عليه يزيد وفيصل..
فيصل:بعنـآ بالسوق يبو وش عندك متضآيق..
يزيد:بعه هو موب انا هو جمع بالكلمه..
فيصل:تلاآيط مآتعرف تجآمل ولآ انت مصدق ابخليه يبيعني بالسوق..
مآإآت عليهم من الضحك..
عبدالعزيز:قم قم اقلب وجهك انت ويآهـ شوفوآ بيطلعون البنـآت.
التفت فيصل بعكآزته..
فيصل:ذي رونق صديقتهم يوجعني ل**ني لآجيت انطقه هع..
يزيد:اي والله انك صـآدز يافصيل..
وطلعت معهـآ مرآم توصلهـآ للـ بـآب.
مرآم:منو يتهزآ بهـآ ههههه
فيصل:مرحبـتين ومسهلتين..
يزيد:هيه هيه يـآبو ترآني هنــآآ.مآرحت بعيد..
فيصل:وانا قلت لك مسآفر جنوب افريقيـآ..
مرآم:هلآآإآبك شخبار كتفك الحين..
عبدالعزيز يتهزآ بهـآ:شخبار كتفك الحين..
فيصل:تمـآإآم وانتي كيفك
مرآم:مي تمـآإآم..يالله برووب ابدخل عند البنـآت نجهز الدجـآآج..
يزيد:خلي جنى تطلعهـآ..
مرآم:ابشر.
جنى:طيب خآله حنان وين ليون..
حنان:مع تركي رآحوآ لـلـ بقـآله..
جنى:اها..
دخل وهو يحسب المطبخ فاضي..
حط البيبسي..
ونزلهـآ من على كتفهـآ..
تركي:يالله قلبي تبين شي..
ليـآن:لآثكرآ
تركي:عفوآ حبيبتي..
التفت حس بشي ورآهـ
لقـآهآ تحوس وتحآول تتجآهله..
مسك ليآن وطلعهـآ..
طبعـآ بعد مآتملك عليهـآ والملكه مو كآنهآ ملكه عآيديه مرآ.
تركي:جنو..
التفت وهي تحآول مآتنآظر في عيونه..
جنى:نعم..
تركي:انتي لآزلتي معصبه من ذاك اليوم.
نآظرته..
جنى:لآابد قعدت ارقع طبول من الفرحه ..
تركي:لآتتمصخرين تكلمي..
جنى:صـآإآرت دموعهـآ تنزل ودخلت الغرفه اللي جنب المطبخ..
تركي:حناأآإآإآن..
حنان:هلآآ والله بخلفهم..
تركي:هلآآبك احد في الغرفه اللي هنـآ..
حنان:لآلآليه.
تركي:هأآإ ابغير ثوبي..
حنان:ايه ادخل مآفيه احد.
دخل لقـآهـ طآيحه ع السرير..
مسكهآ ورفعهـآ
ومسكهـآ من عند خصرهآ وبين قصرهآ وضعفهـآ عند جسمه
الطويل مع انه مو سمين نحيف بس مآرآح يكون مثل نحفهـآ..
جنى:وش تبي فيني فكني ارجوك..
تركي وهو يشدهـآ اكثر..
تركي:انتي للـ حين مآعرفتي ليه انا اسوي لك كل هالشيء..
انا احبك ياجنى احبك..
التفت ونآظرته وخشت رآسهـآ بص*رهـ وهي تبكي..
جنى:ليه عذبتني..ليه ..
تركي:لآني انا تعذبت اكثر منك ياجنى..
جنى:آإهـ
تركي:حط رآسه ع شعرهآ يبي يحسسهآ بالامآن.
جنى:تركي.
تركي:ياروح تركي امري..
جنى:انت تحبني لـ ذـآتي ولآ عشاني يتيمه
تركي:انجرح من كلمتهـآ..
تركي:افا انا لآحبيت مآحب رحمه انا احب بالرحمه بس اللي مثلك لآمآحبيته برحمه مني..
انا حبيتك لـ ذآتك اللي سحرتني.
جنى:وصارت تشاهق اكثر وهي خاشه راسها في ص*ره..
رفعت رآسهآ وهي مستحيه منه..
ابتسمت بنعومه.ولفت وجههـآ..
تركي:لآاله الا الله..شوفي ثوبي.
التفت وهي تضحك..
جنى:تفشلت ونزلت رآسهآ..
تركي:بس شي ترآهـ هالخرآيط هع
جنى:تتمصخر ابروح اجيب لك ثوب دقيقه..
سحبهآ من يدهـآإآ لمـآ خبطت فيه
تركي:سمحت لك تروحين..
جنى:آممم ابروح اجيب لك ثوب..
توهـ بيطلع
الا فتح الباب
يزيد:آووهـ اسف ادور جنيجن..يآمآل المصوع..
تركي:وش مصوعه فيك ان شاء الله هي هنـآ وخر بسس..
وخر عنه وهو مآيدري وشذا اللي على ص*رهـ
مرآم:فيصل عزوز احمد..
كلهم:نعً ـم..
مرآم:تقول لـكم شوق..اشووآ الحين احنا بالطريق..
فيصل:اووخص وش عندهـآإآ وخيتي تتآمر..
عبدالعزيز:ان شاء الله ..
وشوي دخلت افنان وندى..
ندى:مرآآآحب ..شخباركم شعلومكم شلونكم.. هه تعبت اوجعني حلدزي..
عبدالعزيز:علومنـآ مآعندنآ علوم..اخبارنا..تآبعيهـآ 9 الوآننآ شوفيهـآ قدآمك..
افنـآن:مساء الخير والرضآ..
عبدالعزيز:يآهلآوالله مساء النور والسرور..
افنان:هلآبك
فيصل:وينه يزيد..؟
يزيد:اهلين انا جيت..
فيصل:اتصل ع سعود شف وينهم فيه
يزيد:طيب..
واتصل ولينهم توهم دآخلين
سعود:يعني من كثر مآنتم مشتآقين لي ولآ وش السالفه..
يزيد:هع مآلقيت اشتاق الا لك..
سعود:وليش ان شاء الله مآتشتآق لي..
يزيد:هع لك من يشتآق لك..
آمآني طآح وجههـآ..
سعود:اي والله فديتهم هاللي يشتاقون لي..
آمآني:عن اذنكم..
لمى:اذنك برآسك هوووووووع..
يزيد:اهلين..
لمى:هلآبك والله.شخبارك..
يزيد:تمـآم وانتي.
لمى:تمـآآمم
فيصل:مرآم ابيك شوي..
مرآم:تآمر..
وطلعت معه..
نآظرهـآ وهي منزله رآسهـآ.
فيصل:مرومي متى تبين الزوآج انا مآعآد اققدر.
مرآم:ودك تنزف وانتي بعكآزتك
فيصل:والله شكلك تتمصخرين شكلي ابخليهآ وانا فيني العكآزهـ
مرآم:شي رآجع لك بس انا موب جآيه.
فيصل:قولي والله اجل من بيكون العروسه..
مرآم:ههههههههه اي احد
ورجعت وهي تضحك عليه
وتدعي بدآخله
الله يخليه لهـآ..
سمعت صووت الصرخه حست بشي يطعنهـآ
بس احسن اللي سويتيه مآيزيه طعن انتي دمرتي بنـآت..
وطآحت مغمـآ عليهـآ..
،’
الغيابْ اكبرْ جُروحِي ’
ياللي تجهل هالـ/ غِيابْ !
( إرجَعْ )
وطمنٌها روحي ’
مَلتْ عيوني الـ/ عتابْ
الكل اجتمع علشان يششوون
وشوق مع مرآم يتمشون..
شوق:يالله كيف ابستحمل صبري على جيتهم..
مرآم:منهم..
شوق:لآهـ شكلك مو معي سارهـ وامل وهـ فديتهم...
مرآم:لآمعك بس
شوق:بس ايش..؟
مرآم:مآدري افكر بفستآني..
شوق:وليه شفيه.؟
مرآم:ههههههههه صدق انك دلخه مآقلت لك انه مآبعد ركبوآ فيه الكرستآلآت..؟
شوق:لآ دقيقه انآدي اماني..
ونآدتهآ..
اماني:بننآت شكلي توحمت على لبن..
مرآم فطست من الضحك:من جدك انتي..؟
اماني:مرآموهـ لآتستهبلين وربي صادقه مآكذبت اني اشرب لبن موب طبيعي..!
مرآم:اي شهر انتي.؟
اماني:توني الثالث..
مرآم:يوو يعني لك ثلآث شهور ومآعرفتي انك حآمل..؟
اماني:ايه بس كنت اتآلم..
مرآم:الله يوفقك يارب..
شوق:امشوآ خلونـآ نشوف شسووآ
ومشوآ لهم..
يزيد:يآكلب لآتكب علي مويه
ويلحقه احمد يبي يمسكه عشان يكب عليه لآن يزيد كب عليه..
تركي:يحول وذولا متى بيهجعون اوجعوآ رآسي..
سعود:احلم يابوي ههههههههههههه وقسمن انهم اشياء اغ*ياء مدري شيحسون به..
فيصل:ههههههههههه بجد..
يزيد:احمدوهـ تعآل اسمع يسبوونـآآ...
احمد:اومـآ وش يقولون..
يزيد:ههههههههههههههه حقيرين يتمصخرون علي انا وياك..
احمد:فديتك تكفى ريح اعصابك تبي تنسيني اني اطقك هاه تعآل..
وصـآر يلحقه من جديد
سعود:اغ*يـآء عزوز هييييييييه وينك فيه.؟
عبدالعزيز:هاه لآمعكم يعني وين ابروح.
تركي:هههههههههه مبين يآوخيي..
ودخل عليهم ابو يزيد
ابو يزيد:يزيد احمد وجع ان شاء الله كل مآقلت كبروآ وصاروآ رجآجيل اكتشف انكم توكم بزرآن اهجعوآ اشوف
يزيد
احمد:هههاي مآيفكك مني لو جآكي شان بكبرهـ.
يزيد:تلآآأيط بس..
عندهـآآ..~
من رَحلتْ !
صاحبت انا ( غيركْ ) معاكْ !
شوقي ’
وتفسير الـ [ هلاكْ ]
الـ [ هلاكْ ]
الـ [ هلاكْ ]
صارت تبكي بهستيريـآ..
اروى:يـآ[...] مآيصير تعذبين حآلك خلآآإآص ارحمي نفسك لآتسوين كذا..
[...]:اطلعي برآ واتركيني ان دخلتي مرهـ ثانيه بيجيك كاس المويه على وجهك
اروى:طيب بس انتي غلطتي والناس كلهـآ تغلط ترآ ..
[..]:بس ممكن تكون الصور الحين وصلتهـآ واانااا انا وشو انا غير ادميه حقيرهـ ووآطيه..
اروى:الله يعينك بس روحي اعترفي لهـآ وقولي له يسآمحك انتي مآتدرين متى بتموتين ومصير القوي يضعف..
[...]:طيب طيب "وغطت رآسهـآ وهي تبكي"اطلعي اروى بليز
"غلطت وشقيت نفسي بنفسي..صدق لآقآلوآ على النيات دآيم ترزقون وانا رزقت بسوء نيتي سويآي.."
لا تسأل شكثر أحبك ، قلت لك مدري
بس أنه أكثر من اللي يمكن تحسّـه
اماني:سعودي بعد لآيدرون اننـآ جآيين هنـآإآ ..
سعود:يـآلبى روحك ياروح سعودك خلهم يدرون وش همني دآم معآي القمر مآلي ومآل النجَ ـوم
ابتسممت بنعومه..
اماني:سعود يالله خلني ارجع لآيآيدرون
سعود:يالله انتي فيك حيآ..
ومسك يدهـآإآ وطلع معهآ.
ابو يزيد:ايه يالله الله يعين على الدنيا مآعآد بقى شي ينذكر بالطيب بهالزمـآن..
عزوز:ولو بقيت انت ياعمي
تركي:اي والله صادق بس بقى الرجاجيل اللي المجآلس تصدح بآسآميهم وذكرهم الطيب..
ابو يزيد:ايه عز الله موب صايرين مثل ذا المرجوجين
فيصل:ههههههههههههههههه اي والله ذولآ الله يعيين حريمهم عليهم ..
ابو يزيد:اي والله انك صادز ياوليدي..
فيصل:عن اذنكم ابروح اجيب لي شي..
تركي:تبي اوصلك..؟!
فيصل:لآلآمشكور..
تركي:لآابوصلك ابيك بعد بكلمة رآس..
وطلع هو ويآهـ
مريت ( يآ هوى البال ) فـ أحلامي
وألتحفتك .. دفـا .. أنا أجوعه
تصـور
من كثر ماتمنيتك ب أيامي
صحيت من الحلم ( موجوعه ) !
اماني:مرآم بالله انتي صادقه..؟
مرآم:لآاجل اكذب يعني..
شوق:بربك.؟
لمى:لآاكيد نصابه تسف علينـآ..
مرآم:وربي اني صادقه ليه اكذب..
اماني:مجنونه انتي..كل شي جهزوهـ ليه مآتبين..؟
شوق:انا اشوف ازين لآيطلع اخوي على البنات ويخقون عليه ههههههههه..
لمى:لآبجد انتو موب صاحيات مرآم انتي تستهبلين..
اماني:ههههههههههه خليهـآ على كيفهـآ ليه انتي محروقه..
شوق:الا تعآلي اماني..وين اختك مي..؟
اماني انقلب وجههـآ:آممم تعبآنه شوي..
شوق:ااهاا وش فيهـآ..
اماني:هاهـ لآدلع بنـآإآتـ
شوق:الله يعينهـآ بس اول كآنت معنـآ ولآ احلى..
احمد:يآورعآت تعآلوآ يالله العشا..
لمى:هههههههههههه طيب..
اماني:طيب لآتدف جايين..
وجوآ..
عطشان أنا.. اسقيني..
أرجوك اسقيني!
حتى ولو قطره..منْك تكفيني!
ماقلت لك إني أخاف
ترووووح
وتترك لي جفاف..
خوفي | تجافيني !
ياأغلى من عيني لعيني
اسقيني حُب.. والاعَتب !
اسقيني كل اللي تحب
بس للضمى أرجوك
لا..لا تخليني
عطشان أنـا..
إ س ق ي ن ي..!
"مي"
كآنت تبكي
وش يكفر عنهآ الحين
خصوصـآ ان سحر هددتهـآ بصور يوم زوآج اماني..
وتقول بتنشر الصور
صارت تنتفض اكثر واكثر..
شافتـ الرقمـ ردت وهي مآلهـآ نفس.
سحر:ههههههههههه اهلين وسهلين بالحلوهـ
مي:على تبن تفهمين يآوقحه وربي مآخلي لك هالحركه المنحطه اللي سويتي وتشوفين..
سحر:اوكي مآفيه اي مشكله انتي علمي احد وانا بس بضغظة زر انشر كل الصور زين..
مي:يآليت اهلك ملتفتين لك بس كل مجتمع يكون له حثاله زيك اوكي الايآم بيينـآ يا..
وسكرت بوجههـآ
وصارت تبكي اكثر واكثر
مآلهآ غيرهـآ
اتصلت عليهـآ..
مي:تعآلي لي بعد مآتخلصين اوكي..
وسكرت السمآعه
أناماأبي من الدنياسوى لحضة لقى وحده-
أبي أطيح من طولي على ص*رك وتحضني!!
تعبت أشدبك حبل الشوق وأمده..
أبي أشكي على ص*رك عطش هالحب !!
أرويني..دخيلك لاتخليني ترى صبري وصل حده..
"أهيم بعالمك طفل أمانه لاتخليني؟؟!
"أحبك"
***
آمآني :حلو فستآني
لمى:ههههـ قسم بآلله ودي آرجفك كآنك كورهـ
آمآني :ع تبن
لمى:مقبوله آقول آخلصي بس روحي آفصخي فستآنك ونروح آلمشغل
آمآني:تلقين مرآم آلحين طآيرهـ عجتهآ
لمى:وهـ بس متى بعد آنآ
آمآني:مآع ـد تستحين آبد
لمى:آقول يآلله بسرعه قبل مآيسحب علينآ سعود شوفي آح ـمد سحب علينآ
آمآني:آوكـ
**
مرآم:يووووووهـ آلحين هذآ وقته
آفنآن وهي مآسكه بطنهآ:ههههههههههههههههههههههههههههـ
مرآم "معصبه":ع تبن شوفي آلسسحآب مآنصك
ندى:خخخخ يآلدوبآ سآمنه خلآص فيصل معآد آبيك
مرآم:آلحين ذآ وقت مزح تستهبلون علي آلقولي حل
آفنآن:نروح آلخيآطه
مرآم:قولي قآ آلحين آنآ ورآي آلف شغله المكيآج وبتجي وبعد حقيين آلكوشه آلحين بجون آلقصر يآربي
ندى:طيب آعصآبك آنآ بروح للخيآطه وبخليهآ تزودهـ شبرين لنه مومرهـ ضيق وآفنآن تجلس وتسسآعدكـ
مرآم"وهي تهدي آعصآبهآ:آستغفرالله بس طيب بس قوليلهآمو تقعد تعومل فيه بس تزودهـ آعرفهآ بتقعد تحوس وخلآص مآفيه وقت
آفنآن:آلآ فيييه تونآ
مرآم:تونآ ولين آلحين مآحطو آي ششي
ندى:آلكلآم مآينفع يآلله سي يو
مرآم جوآلهآ يرن:هلآ
عبدآلعزيز:هلآ وآللله آنتم بآلقصر
مرآم:آييه عشآن بتجي آلحين آلكوفيرهـ
عبدآلعزيز :يآلله آلحين آنآ معي حقين آلكوشه
مرآم :طيب