bc

حبيبي منتقم-بقلم سارة محمد

book_age16+
315
FOLLOW
1.0K
READ
forced
friends to lovers
brave
dare to love and hate
mafia
drama
comedy
serious
first love
love at the first sight
like
intro-logo
Blurb

للبيت بوقاحه دون السماح له بالدخول !!

قال بهدوء بارد وهو يتأمل تعبيرات وجهها المذهول : اسمعي بقى قُصر الكلام انا بعرض عليكي تبقى خدامه عندي في القصر !!!.

لا استطيع ان افسر تعبيرات وجهها ولكن كل ما اقوله انها وكأن احد سكب عليها دلو من الماء شديد البروده ، ارتجف جسدها بشده ، شهقت عندما عرض عليها شيئاً مثل هذا ، الا يخجل ، وقاحته قد فاقت الحدود بالفعل ، هزت رأسها بحده نافيه ما تقوله ، لم تكتفي بل ردت بحده شديده : انت مجنون ولا شارب حاجه وجاي تطلعه عليا ؟! اسمع يا وقح ياحيوان دي حاجه في الاحلام انها تحصل ! اناا اشتغل خدامه عندك انت !؟

لا تعرف من اين آتتها هذه القوه في القول .. كيف تتجرأ وتحادث عز باشا بهذه الحده المنفعلة .! .. بل وسبته ايضا !! لا .. هذا لا يعقل .!

اما هو ، فقد اعتاله حالة من الغضب الشديد .. كيف تتكلم مع بهذه الطريقه ..! تسارعت انفاسه ليقول هو الاخر بحده قوية : انتِ بتتكلميني انا .؟! بتتكلمي معايا انا كده!!!

اكمل بحده اكثر : انتي اتجننتي يابت ولا نسيتي نفسك ولا ايه .. انتِ مش عارفه انتي بتكلمي مين !! ، بسيطه كل حرف من الي قولتيه دلوقتي ده هتتحاسبي عليه ، اتقلي !.

ابتلعت ل**بها من تهديده يخرج يح لها ، حاولت ان تخفي توجسها لتقول محاولة ان تتشجع بالقوه ع** ما بداخلها: أ.. أنت .. بتهددني ف .. في بيتي .. اطلع برا يلا .. طلبك مرفوض !!

- لاء !!

قالتها حنان بغموض وهي تنظر لأبنتها التي نظرت لوالدتها بدهشه ، اكملت حنان جملتها وهي تنظر ل عز الدين : بنتي هتشتغل خدامه عندك يابيه ومن بكره لو حبيت !!

****************

chap-preview
Free preview
المقدمة
دلف للبيت بوقاحه دون السماح له بالدخول !! قال بهدوء بارد وهو يتأمل تعبيرات وجهها المذهول : اسمعي بقى قُصر الكلام انا بعرض عليكي تبقى خدامه عندي في القصر !!!. لا استطيع ان افسر تعبيرات وجهها ولكن كل ما اقوله انها وكأن احد سكب عليها دلو من الماء شديد البروده ، ارتجف جسدها بشده ، شهقت عندما عرض عليها شيئاً مثل هذا ، الا يخجل ، وقاحته قد فاقت الحدود بالفعل ، هزت رأسها بحده نافيه ما تقوله ، لم تكتفي بل ردت بحده شديده : انت مجنون ولا شارب حاجه وجاي تطلعه عليا ؟! اسمع يا وقح ياحيوان دي حاجه في الاحلام انها تحصل ! اناا اشتغل خدامه عندك انت !؟ لا تعرف من اين آتتها هذه القوه في القول .. كيف تتجرأ وتحادث عز باشا بهذه الحده المنفعلة .! .. بل وسبته ايضا !! لا .. هذا لا يعقل .! اما هو ، فقد اعتاله حالة من الغضب الشديد .. كيف تتكلم مع بهذه الطريقه ..! تسارعت انفاسه ليقول هو الاخر بحده قوية : انتِ بتتكلميني انا .؟! بتتكلمي معايا انا كده!!! اكمل بحده اكثر : انتي اتجننتي يابت ولا نسيتي نفسك ولا ايه .. انتِ مش عارفه انتي بتكلمي مين !! ، بسيطه كل حرف من الي قولتيه دلوقتي ده هتتحاسبي عليه ، اتقلي !. ابتلعت ل**بها من تهديده يخرج يح لها ، حاولت ان تخفي توجسها لتقول محاولة ان تتشجع بالقوه ع** ما بداخلها: أ.. أنت .. بتهددني ف .. في بيتي .. اطلع برا يلا .. طلبك مرفوض !! - لاء !! قالتها حنان بغموض وهي تنظر لأبنتها التي نظرت لوالدتها بدهشه ، اكملت حنان جملتها وهي تنظر ل عز الدين : بنتي هتشتغل خدامه عندك يابيه ومن بكره لو حبيت !! ****************

editor-pick
Dreame-Editor's pick

bc

معشوقتي

read
1K
bc

فتاة انحنت من اجل........الحب

read
1.0K
bc

جحيم الإنتقام

read
1.9K
bc

أنين الغرام

read
1K
bc

رواية " معذبتي “ لنوران الدهشان

read
1K
bc

بنت الشيطان

read
1.8K
bc

عشق آسر. (الجزء الثاني من سلسلة علاقات متغيرة ).

read
2.7K

Scan code to download app

download_iosApp Store
google icon
Google Play
Facebook