3

2126 Words
ابو لينا : وهذي كل القصه يا بنتي .. لينا كانت مفهيه ومصدومه .. ولفت على امها اللي كانت تبكي على اختها وبنت اختها بحزن شديد ام لينا وهي تتذكر شكل لولوه لما كانت تبوس بنتها وتضمها وتبكي وكانها حاسه انها ماراح ترجع لها : ايه يابنتي هذا كل اللي صار قبل 21 سنه .. لينا تبكي : اااااااااااااااه .. خسرت كل كل كل شيء .. خسرت سحر وخسرت .... وكانها تذكرت شيء ولفت على ابوها وقالت بهدوء .. لينا : سحر ؟ ابو لينا فهمها : بعد سنتين رزقنا الله بسحر ( وبحزن .. الله يرحمها .. لينا تبكي : يعني سحر مو اختي ؟ ام لينا : بنت خالك وبنت خالتك .. لينا تنحت وكانها ما فهمت شيء ؟ ابو لينا : لولوه الله يرحمها اللي هي امك هي اختي بالرضاع وبنت خالتي بنفس الوقت .. سكتت لينا ونوره وخالد احترمو سكوتها .. قامت لينا وراحت غرفتها .. دخلت غرفتها وكانها هدت شوي لاكن الصدمة والألم للحين فيها ..   مرّت الايام صعبه جدا جدا على لينا وعلى نوره وخالد اللي لازالت لينا تناديهم بـ يمه ويبه .. وهذا الشيء ريحهم .. كانت دمعتها ما تفارقها نوم ما تقدر تنام اكل شيء مستحيل اقل شيء تاكل على عشان تسند طولها .. اخذت اجازه شهر عن الجامعه تبي تريح فيها .. حنين ورغد عرفو الحقيقه وجو زاروها كذا مرره .. لاكن ما مره 20 يوم على السالفه الا طاحت عليهم مصيبه اكبر اكبر من اي مصيبه شافوها . . . . .   دخل ابو لينا البيت وهموم الدنيا كلها على راسه اللي يشوفه يقول هذا هموم تفوووق الجبال .. دخل ورمى نفسه على الكنبه .. يبكي .. ايه نعم يبكي على كبر المصيبه .. بعض الاحيان تجينا ضغوطات ما نقدر نتحملها وما نحصل الا الدموع ويا عساها تخفف وتريح .. ام لينا خافت على زوجها وشكله راكت تركض لمه وتقول .. ام لينا بخوف : خالد .. خالد .. وش فيك علمني ؟ ابو لينا بحزن شديد : ضعنا يا نوره ضعنا .. ام لينا بخوف : ايش تقول انت ؟ وبأيش ضعنا ؟ ابو لينا بعد ما شرب المويه وهدا وجلس على حيله بدا يفضفض لشريكة حياته : اسمعي يا نوره .. انتي تعرفين اني مسؤل عن الخزنه اللي بالشركه .. اليوم ناداني مدير الشركه ولأول مره .. قالي بهواش وكأني زبال عنده .. >> مدير الشركه : طلع فلوسي يالحرامي .. ايا النذل 10 سنوات تشتغل عندنا ومأمنينك على خزنة شركتنا اللي مو اي احد نأمنه على فلوسنا تروح تسرق مليونين ريال .. مليونين يالظالم .. وين موديهم يالفقران .. بيتك اصلا يشيلهم ؟ تكلم ! ابو لينا ب*عور المظلوم : والله واللي خلقني وسواك اني ما عمري مديت يدي للحرام ولا سرقت هالمبلغ ! مدير الشركه : يا سلااام طلع لهم رجول ومشو ؟ هاه ؟ .. اسمعني زين يا خالد ثلاث اايام بس اذا ما رجعت المليونين والله اني لا ا**ف فيك بالمحاكم .. واسجنك عدة سنوات تتأدب فيها يا الخسيس .. ابو لينا : لو سمحت عن الغلط .. مديري على عيني وراسي .. لاكن تسبني بألفاظ وسخه وتخدش تربيتي ابدا ما اسمح لك .. مدير الشركه : ليش انت اصلا مربى علشان اخدش بتربيتك ؟ اسمعني زين ياخالد ثلاث ايام مهله انك تفكر يا سجن عدة سنوات ,, ولا ترجع لي فلوسي وتريح نفسك وتريحني معاك .. ( رفع السماعه .. دقايق ورجلين داخلين وطاردين ابو لينا عن مكتب المدير زي الكلب ( يكرم القارئ ) ..   --------------------------------------- --------------------------------------   ابو لينا بحزن شديد : هذي هي القصه يا ام لينا .. ااااااااه وش اسوي من وين ادبر هالمبلغ والله اني مظلوم والله .. ام لينا وهي تبكي ومنهاره : وش اللي ورطك بالمصيبه مين .. اااااااااااه بس اااااااااااه ليناا اللي كانت واقفه بأول الدرج طاحت من فوقه ... ولحسن حظها الدرج ما كان طويل وصلت بسرعه وطاحت مغشي عليها . . . ام لينا راحت لبنتها ركككض وشالتها بصعوبه وسدحتها على الكنبه وراحت تجيب مويا تصحيها . . .   ---------------------------------- --------------------------- -------------------- --------------   مرّت ثلاث ايام صعبه مريره قاسيه أليمه على نوره وخالد ولينا . . . تحمل معاها جبال من الهموم . . . الابتسامه والبهجه والفرح صار من سابع المستحيلات لاهل البيت .. ابو لينا يفكر وخايف من بكرا اذا صار بين قضبان الحديد كيف راح يصير حال زوجته وبنت اخته ؟ ومين راح يصرف عليهم وشلون راح يكملون حياتهم عدة سنوات قدّام ؟ .. اما ام لينا فكانت تفكّر بزوجها وتبعد عنها الوساس بأنه مو مظلوم بأنه بجد سارق لان فاتحها بموضوع الشحاذه ومو بعيده ي**ق بسكات .. بعدت عنها هالافكار الشينه وصار تبكي حسره على زوجها اللي اليوم او بكرا بالكثير راح يكون في تعداد المجرمين المسجونين .. اما لينا فكانت تبكي حسره على حياتها لا ام ولا اب وبنت خالتها اللي كانت اختها فقدتها والحين بتفقد ابوها .. صرخت صرخة تحمل في ارجائها .. فقدان .. الم .. قهر .. حرمان .. يُتم ..   هذي كانت حال اسرة لينا .. وياعساها ان تُف*ج ..   ------------------------------------------- -------------------------------------------         ------------------------------------------ ------------------------------------------     ودّع عائلته بحزن شديد وواعدهم بلقاء بعد عدة سنوات .. بكى كأنه طفل بل اكثر .. بكو وتقطعت قلوبهم حزناَ عليه > > > > >   وصل الشركه وتوجه الى مكتب المدير ووجه يصرخ حزن وألم .. وصل وبلغ السكرتير وصوله ودخل خالد .. خالد : السلام عليكم .. مدير الشركه بتعجب : هلا , وعليكم السلام .. خالد : يلا يا أستاذ راكان مستعد للحبس .. ودني للمخفر على طول .. بلاش محاكم ووجع راس .. راكان بتعجب : لهدرجه عشق الفلوس ذابحك .. مستعد تضحي بنفسك علشان كم قرش ؟ خالد : اسمعني يا أستاذ راكان .. انا واثق من نفسي اني ما سرقت شيء .. 10 سنوات وانا اشتغل عندك ولا عمري مديت يدي لريال واحد .. لاكن هذي الدنيا مافيه احد يوثق بأحد .. راكان بتعجب : صراحه يا خالد انا متعجب كثير منك .. اي واحد مكانك ممكن يشيل شلايله ويهج من السعوديه كلها .. لاكن بأمانتك اعجبتني يا خالد .. خالد ساكت ولا قال شيء .. راكان : اسمعني يا خالد بما انك رجّال كفو وقد الامانه ورجعت برجليك علشان الحبس انا بقلل عقوبتك وبلاش محاكم وسجن وعوّار راس .. خالد بترجّي : تكفى تكفى يا راكان خفف العقوبه وراي مره وبنت مالهم بالدنيا غيري .. تكفى .. راكان : خالد ! انا ما اسمح لنفسي اني اذل انسان وخاصه انه كبر ابوي .. خالد : تمون تمون .. عشره بيننا .. اطلب اللي تبي انا مستعد الا الحبس .. راكان بخبث : اي شيء ؟ خالد : ايه , اي شيء .. ركان بخبث : ابي تزوجني بنتك . على سنة الله ورسوله .. خالد وقّف : الحبس اهون من اني اناسب اشكالك .. ركان بعصبيه : اشكالي تاج فوق راسك تحطه .. خالد بعصبيه : الا تحت الرجول ينحطون ( يكرم القارئ ) .. اشكالك قمه بالدنائه .. احبسني اهون من اني اناسبك .. ركان بعصبيه مكتومه : اسكت ولا كلمة .. ابيك بكرا تجيني وتعطيني رفض البنت او الموافقه .. اطلع برا .. خالد : انا ماني طالع الا للحبس .. ولا راح اعطيك موافقه او رفض .. راكان : بخليك تفكّر .. اطلع برااااااا .. طلعو خالد رجّال بالغصب .. اما راكان رمى نفسه على الاريكه وهو ما يدري اي نهاية تسرعه هاذي .. و أيش ردت فعل امه لما تدري انه خطب دون اذنها ..   ..   خالد طلع من الشرمة بكبرها .. واتجه للبيت .. ببيت خالد كان البكا والدموع والصراخ والحرمان .. كانت نوره تبكي بحرقه اما لينا تبكي ب**ت ولاكن هذا الهدوء اللذي يسبق العاصفه .. بين دموعهم واهاتهم رن الجرس .. واول ما جاء على بالهم ( الخال محمد ) .. وقفت لينا تجمع ما بقى من شتات .. وراحت متجهه للباب وفتحته وقالت بأساء .. لينا : هلا خاا.... وقفت منصدمه باللي تشوفخ قدامها .. صرررخت .. لينا : يببببببببه .. ام لينا اللي وقفت من صراخ بنتها وراحت تشوف مين بالباب وصدمتها ما قلت عن صدمة لينا .. راحو يركضون لحضن سندهم .. لاكن وجه خالد ما يبشر بالخير .. سألته لينا بفرح ممزوج بخوف وشك .. لينا : يبه ؟ وش فيك ؟ ابو لينا : تعالي يا بنتي احكي لكم .. جلسو وقالهم كل القصه وما خبا عنهم شيء .. ام لينا انصدمت وسكتت لان زواج لينا من راكان اهون عليهم من حبس خالد 8 سنوات .. اما لينا انصدمت وبداخلها تصرخ ( لااااااااا مستحيل اخذه ولو كان اخر رجل بالدنيا ما فكرت فيه ) خالد كمل : طبعا يا بنتي انا ما رضيت وقلت الحبس اهون من اني اناسب هالخسيس .. لاكنه قال لك يوم واحد فكر وردي علي اذا رفضتو فالسجن .. واذا وافقتو حلال عليك هالمليونين .. اللي ما مديت يدي عليهم اصلا ولا اخذت منهم ريال واحد .. عالعموم بروح اريح فوق وبكرا بأذن الله بودع هالبيت اللي لمنا .. تصبحون على خير ... ام لينا بصوت مخطوف : وانت من اهله .. عن اذنك يمه بروح لمه .. ( وبدموع .. بعدني ما شبعت منه .. لينا بصوت متقطع : و.و.و انتي من اهـله .. رقو كلهم فوق وتركو لينا بروحها تصارع افكارها . . .     متمدده على السرير وسارحه بفكرها للماضي المجهول اللي لحد اللحين ما عرف عنه اي احد .. حتى صديقتها المقربه عايشه ما تعرف عن شيء .. لاكن الكل يشهد بمدى تغير حنين المفاجئ ..   سلطان : صدقيني يا حنين احبك وربي احبك ومستعد اتقدم لك وربي وربي .. حنين : سلطان مو حلوه وقف*نا قدام الجامعه .. الا انت وشلون عرف*ني ؟ سلطان : لو كنتي بين 2000 بنت اميزك .. حنين بخجل : سلطان بليز ابعد وربي لو شافني ابوي ان يذ*حني .. لو تحبني جد اخطبني غير هالكلام ما عندي .. سلطان : اوكي بـس ... حنين : سلطون باي ( راحت وخلته بين حيرة اهله وحيرته اهو ..   صحت من فكرها على صوت امها تناديها للعشاء .. نزلت وهي تنزف من داخلها ألم على تجربة حب فاشله > > > وتفاصيلها ازفها لكم بالاجزاء الجايه ^^   :::   في بيت ابو لينا ..   ابو لينا وهو شايل شنطته الصغيره اللي مجهزه من أمس .. ابو لينا : يلا مع السلامه اشوفكم على خير .. مسح على راس لينا وقال .. ابو لينا : اهتمي بامك يا بنتي وان شاء الله اموركم بتتيسر .. وانتضروا حكم المحكمه علي .. لينا ساكته ولا قالت ولا كلمة وهذا **تها من امس .. اما ام لينا راحت ضمت زوجها وحبت راسه وقالت بصياح .. ام لينا : انتبه لنفسك يا ابو لينا وان شاء الله بالاسبوع مرتين بنزورك .. وحسبي على من ظلمك .. ابتسم محمد لنوره حبيبته واعاطهم ظهره وطلع .. انهارت ام لينا ولينا بكت ما تقدر تكتم اكثر خلاص كل شيء راح منها ..   بعد ثلاث ايام تعمها السواد والألم والفقدان في بيت ابو لينا .. لينا ما قدرت تشوف امها بـ هالحاله لا اكل ولا نوم ولا حتى كلام وحركه بس جالسه وتبكي ب**ت .. ركضت لغرفتها واخذت عباتها ولبستها بشكل سريع وركضت براء وفتحت باب الشارع وطلعت وتركت امها تصرخ تناديها ........!       -------------------------------------------------------     رجعت بعد ساعتين ودخلت البيت هلكانه ميته من البكا والذل . جاها شعور انها دخيله عليه . دخلت بيتها ولاقت امها ميته من البكا مابقى فيها حيل ابدا .. خانتها دمعه نزلت على شكل امها اللي فارشه لها فراش بالصاله وكأنها تنتضر احد يسعفها .. قربت من امها وباست راسها .. لينا : طهور ان شاء الله يالغاليه .. ام لينا بخمول : وين رحتي يمه صار لي ساعتين انتضرك ؟؟ لينا وهي توقف : يمه ملكتي على رئيس الشركه راكان بعد ثلاث ايام و المهر بيوصل بكرا .. وان شاء الله ابوي بيطلع بكرا وينور بيته .. ام لينا بصياح : رحتي لشركه ؟ لينا وه تهز راسها : ايه يمه رحت .. ام لينا بصياح : ليييييه يمه لييه ؟ لينا وهي تبكي : يمه افهميني اعيش بعذاب اعيش بذل وحرمان الا اني اشوف ابوي حاله كحال اي مجرم وهو الحل بيدي .. يمه ملكتي بعد ثلاث ايام من ( بعبره .. ر.ر.راكان .. رقت فوق وهي تبكي على حالهم اللي انقلب فجأه . . . . ام لينا اللي بداخلها شبه راضيه على اللي سوته بنتها .. وكبرت لينا بعين خالتها الف مره .. كانت نعم البنت ونعم التربيه .. لاكنها برضو بنفس الوقت ماهي قادره تتقبل فكرة زواج لينا من راكان .. ولا هي بالعه هالشخص ابدا .. لينا صعدت غرفتها ورمت نفسها على سرير سحر وبدا موال البكا عندها .. والتفكير بعد ثلاث ايام ايش راح يصير ..   خلونا نرجع الزمن لوراء شوي . . . . . . . !!   وقّفت اول تا**ي صادفها بالشارع العام وقفته وركبت معه وقالت له .. لينا : لو سمحت اخوي وصلني لشركة ******** .. صاحب الت**ي : حاضر مدام .. طول الطريق تفكّر كيف بيكون لقائها الأول لزوجها المستقبلي بأذن الله وخطرت على بالها شيء مهم نسته .. ليش راكان طلب الزواج منها ؟ . . . . صحت من فكرها على صوت صاحب التا**ي بنبهها بوصوله للشركة ... دفعت حسابه ونزلت لشركة وهي تشوفهها من فوق لدرجه انها ما قدرت ترفع رقبتها اكثر لان الشركة طويله حيل .. دخلت الشركه وهي تحس بأرتباك انبهرت من فخامة هالشركه وكأنها فندق من افخم الفنادق .. انتبهت للضجه بالدور الاول وكل واحد لاهي بعمله وكل واحد يعمل بجد .. راحت لرسبشن ..
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD