4

2442 Words
لينا بأرتباك : لو سمحت اخوي .. فين احصل مكتب المدير ؟ الرجل مستغرب منها : ياهلا وسهلا اختي .. انتي ماخذه موعد ؟ لينا بأرتباك : لا ! الرجل : اجل يا اختي ما تقدرين .. لينا برجئ : لو سمحت اخوي دلني على مكتبه واانا بنفسي بروح له .. الرجال طاع لها : اوكي اختي . بالطابق الرابع .. وهناك تلاقين مكتبه وتطلبين من سكرتيره بالدخول اذا سمح لك كان بها واذا ما سمح تعالي اعطيك موعد معاه .. لينا بشكر : مشكور اخوي ما تقصر .. راحت من عندي وهي بأتجاهها للانصنصير دخلته واتجهت لدور الرابع على أمل ان يعدي هاللقاء على خير . . . وصلت للدور الرابع كان اخف من الدور الاول رحت وهي لايمه نفسها انهها ما سألت الموظف مكان كتبه بالتحديد .. سألت احد الموظفين ودلها عليه .. راحت للمكتب ووقفت عند بابه .. وهي تدعي بنفسها انها تكون قد هالتسرع .. سمت بالله ودخلت لقت مكتب كشخه لا يعلى عليه .. صادفها رجال يغصبك انك تهابينه .. السكرتير : هلا أختي بغيتي شيء ؟ لينا بأرتباك : أبغي اقابل المدير .. مد يده السكرتير وهو يناظرها .. لينا : نعم ؟ السكرتير : عطيني ورقة الموعد علشان اقدر ادخلك لمه .. لينا بترجي : الله يخليك كلمّه قوله ان في بنت اسمها لينا خالد تبغاك .. السكرتير : اسمحي لي اختي .. بدون مواعيد ما اقدر .. لينا : طيب بس كلمة قوله اسمي صدقني بـ ....... ,, قطع صوتها فتحت الباب وصوت رجولي مبحوح وخروج رجل يشهد له التاريخ برجولته .. راكان : ايش فيه يا يوسف ؟ السكرتير يوسف : هذا الحرمه يا طويل العمر تبي تدخل عليك بدون موعد وانا رفضت .. وتقول قل له بس اسمي لينا خالد ويسمح لي .. راكان : لينا خالد !! لينا بخوف وأرتباك : ا.ا.ايه ا.ا.انا ل.ل.لينا .. راكان ارتبك من صوتها المبحوح وذاب فيه لاكنها كابر : اهاااااا ذكرتيني فيك .. اوكي اوكي تعالي عندي بالمكتب .. لف على السكرتير يوسف راكان : اجل كل مواعيدي لبعد 3 ساعات .. يوسف مستغرب : ان شاء الله طال عمرك .. دخلت المكتب بعده وهي تتأمل ارجاء وزوايا المكتب .. كانت الشركة بكوم والمكتب بكوم ثاني .. كان يتوسطه رجل عظيم يفرض هيبته على الكل .. راكان وهو يناظر الاوراق : نعم اخت لينا ؟ بغيتي شيء ؟ لينا وهي تناظره وتحاول تسيطر على نفسها : ا ا ا نا مووفقه ع.ع.ـليك .. راكان طاحت الاوراق من يديه ورفع راسه وناظرها فتره طويله يتأمل عيونها اللي ذاب فيها من اول ما ناظرها .. حاول يسيطر على نفسه وقال بغباء .. راكان : علي ؟ لينا : ا .ا. .ا يه .. راكان : اهااااا .. يعني موافقه انك تتزوجيني ؟؟ لينا : ا.ا.ا.ايووه .. راكان : علشان ابوك يطلع من السجن ؟ لينا : طبعااا .. راكان ضحك بخبث : ههههههههههههههه .. لينا تنرفزت من ضحكته : وايش اللي يضحك في الموضوع .. راكان : لان الزمن اقتلب وصارت البنت هي اللي تخطب الرجل .. لينا : لا , انت اللي خطبتني من ابوي ! راكان سكت ...بعد **ت دام خمس دقايق وبالنسبه للينا خمس ساعات .. نطق راكان .. راكان بخبث : اوكي .. راح اتزوجك واطلع ابووك من السجن لاكن بشرط ! لينا : وشو الشرط ؟ راكان بخبث : تقولين ( تكفى عمي راكان تزوجني .. لينا انصدمت وسكتت شوي .. بعدين بكت على حظها اللي جمعها بين واحد اخبث منه ما فيه شافته حقير بعينها وش بيستفيد اذا قالت هالجمله .. راكان بخبث : لا , لا , ما اتفقنا على صياح ودلع وكلام فاضي .. قوليها ترا بعد نص ساعه راح تحكم المحكمه على ابوك ولا راح يمدي اني اتنازل .. فلذالك عجلي وقولي .. لينا بصياح : تـ تـ ككففى عـعـ عمي ر.ر.راكان تـ تـ زوجني .. وطاحت منهاره على الارض تبكي الم وذل .. راكان حز بخاطره شكل لينا وهي مرميه قدامه تبكي بوجع واضح .. لاكن تفادى طيبته وصرخ عليها .. راكان : هيه انتي يا بنت الحرامي انقلعي براء لا اشوق رقعة وجهك والملكة بعد ثلاث ايام .. يعني بعد ثلاث ايام القالك جاهزه .. فـــهــــمـــتــي ..!؟؟! لينا بحقد : حسبي الله عليك .. راكان : لا تتحسبين لا اقوم واحفر قبرك يا بنت الفقر .. انتي تطولين راكان بن منصور الـ **** .. تحلمين فيه حلللم .. يلا ضفي شلايلك وانقلعي براء .. يــــــــــــلــا .. لينا قامت وهي تجمع ما بقى لها من كرامه طلعت ورمت عليه نظره هزت بدنه وطلعت . . . . . . راكان جلس بمكانه شوي بعدين قام متجه للمحكمه يوقف قظية خالد . . !   القاضي : حكمت المحكمه حضورياً على المتهم ( خالد عبد العزيز الـ ****** ) بـ ... قطع عليهم صوت رجل يلهث : ل.لـحظه يا حضرة القاضي .. انا خلاص تنازلت عن القضيه .. خرجوه ! القاضي بعصبيه : انت كيف تتجرأ تقطع علي كلامي .. بعدين توك تجي يوم كتبنا صك الحبس ؟ راكان : بس يا حقرة القاضي .. قاطعه القاضي : لا بس ولا شيء .. اسمعني بما انك رجال معروف وانا اقدر طيببتك اللي خلتك تتنازل على هذا الرجل المسكين .. ان بعفو عنه .. بس ياليت تجي توقع عقد التنازل .. راكان : ان شاء الله .. خالد كان ضايع بينهم ومستغرب بقوه من راكان خطر على باله لينا بس بسرعه ابعد هالفكره لانه يدري مستحيل لينا توافق .. وقع العقد راكان وطلع هو خالد من المحكمه والشاهدين مستغربين لاكن مرت على خير والكل طلع من المحكمه ما بين استغراب اول قضيه يتنازل عنها بليلة الحكم ومابين استغراب عطف راكان لخالد .. وطبعا هم ما يعرفو انه مو عطف ^^ . . .   بالسياره كان ال**ت سيد الموقف .. لاكن توقعات واستغرابات خالد وهو طفش من التوقعات والتخمين **ر هال**ت خالد ..   خالد : وش اللي صاير يا راكان .. راكان ببتسامه على جنب : ابد يا عمي ما صار الا الخير .. ( قصد يقول " عمي " علشان يبين ويلمح لخالد ان ملكتة على لينا اليوم .. خالد توقع هالشيء وصرخ : وشلـــون .. راكان تنرفز من صرخته : والله هي اللي جت لي برجلينها انا ما غصبت احد .. المهم بكرا الملكة جهز حالك انت ( وبأستهزاء .. والعروس .. خالد جن جنونه ما امداه يرد الا سمع رد راكان .. راكان وهو قدام بيت خالد : يــله يــله بلا حكي فاضي .. انزل اشوف خالد مو مستوعب الموقف وما حس بيده الا وهي متجهه مقبض الباب وفاتحها ونازل .. وراكان انطلق بسرعته الجنونيه ..     بيت .. لالا مو بيت .. فله .. لالا مو فله .. قصـــــر .. نعــم هذا هو المعنى الوحيد للبيت الفخم الجخ الضخم اللذي يحمل في أرجائه اربع ادوار وكل دور افخم واكبر من الثاني .. جوا القصر يحمل اثاث وتحق ومداخل فخمه تدل على مدى ذوق صاحب البيت .. وتدل كل قطعة اثاث على جودتها ومدى فخامتها ومن ارقى واكبر المدن لصناعة الاثاث . . . دخل رجل يثبت وجوده بمجرد مشيته وهيبته اللي انصاعت على الكل ورجولته اللي مابمثلها مثيل .. دخل ولقى امه جالسه بالصاله ,, ارتبك ما يدري وشلون يزف لها خبر ملكته الليله .. دخل وهو باين من عيونه انها فيها كلام وطبعا امه هاجر حست فيه .. راكان : السلام عليكم .. ام راكان بهيبه على غرور وتكبر وع**ه وصوتها الجهوري : هلا , وعليكم السلام .. راكان بغيت شيء عندك حكي تبي تقوله .. راكان : ايه يمه بقولك شيء . بس بدون عصبيه ونرفزه .. اسسمعي // وحكا لها الحكايه كامله من عملية السرقه من المخزن الى يوم نزل خالد لبيته .. ام راكان انصدمت وانصفعت صفعه قويه لدرجة ال**نها انشل من حركته .. راكان لاحظ امه وحاول يبرر لها : يمه ادري ان الخبر جاء بسرعه ومستعجل لاكن يمه الرجال سرق من شركتنا وهو ما ينفع معه الحبس كلها اربع سنين وبيطلع .. لاكن اخذت بنته هينا شغاله عندك علشان احره مثل ما حرني بفلوسي .. ام راكان بصراخ : جعلك ا***ى من ولد حسبي الله عليك كيييف كيييف تخطب وتملك ولا بعد زواج الليله بدون اذني بدون شوري .. ماني مصدقه ماني مصدقه .. ولد بطني يقرر شيء بدون اذني .. راكان يهدي امه : يمه .. يمه انا مالقيت غير هالحل .. وغير كذا ما لقيت .. قام واتجه للانصنصير وهو مهدود حيله ويقول في نفسه مادرها بترضخ وبترضى . . ولا يدري وش يخبي له بكرا هو ولينا ..     في بيت خالد . . .   كانت ام لينا ولينا ينتضرون وصول خالد بأي لحظه .. وكل وحده سرحانه بخيالها لم لينا طبعا وبلا شك بزوجها خالد واما لينا بالاثنين بخالد وراكان ..   قطع عليهم حبل افكارهم رنة الجرس اللي تراكضو عليه وكأنهم اطفال ينتضرون العفو عنهم .. فتحو الباب ولاقو عزوتهم اللي لا طال الزمن او قصر بيضل الوحيد اللي يشدون فيه الظهر وستسندون عليه بوقت الشدّه .. ام لينا بدموع : الحمد لله على سلامتك يا الغالي .. والله ماراح انسى جميلك يا لينا طول عمري .. لينا بدموع : الحمد لله على سلامتك يبه .. ولو يمه هذا بوي اللي ما جابني .. دخل خالد وهو ما رد عليهم وكانه زعلانه ووده يرجع للمحكمه .. ام لينا ولينا حسو فيه وسكتو .. دخلو وراحو متجهين للصاله وجلس كل واحد في مكانه المعتاد ... بس كان في مكان هجر صاحبه منذ 5 شهور .. وكان طبعا مكان سحر اللي كانت تجلس فيه . . . جلسو وكان ال**ت سيد الموقف لاكن ما اسرع ما **ر ال**ت خالد وهو يقول . . .   خالد بدموع : ليش ؟ ليش سويتي كذا يالينا ليش ..؟ كان ممكن اجلس في السجن خمس سنين ولا انـ . . . قاطعته لينا : ولا اني ايش يبه ؟ لا يا يبه انا ما ردي بتزوج .. يبه وغلاتك ما فرقت عندي .. لاكن ما هنالي اشوفك محبوس وحالك كحال اي مجرم وبيدي الحل . لا يبه ! وكملت بتنهيده ( .. يبه اللحين ما ينفع الكلام .. بكرا ملكتي يبه بالليل .. اليوم يبه ابيك فرح فيني كـ لينا مو كـ ( وبغصه ) حرم راكان منصور الـ **** .. ابيك تفرحين فيني يمه كـ لينا يمه كـ لينا ..   خالد ونوره دموعهم نزلت على وفاء وحب وتضحية لينا لهم .. لينا بنتهم اللي ما جابوها .. لينا بنتهم اللي تكبر قدامهم كل يوم .. وبكرا بيلاقونها عروس .. قامت نوره وحضنت لينا بحب وصياح ., وخالد نزلت دمعته لاكن ما أسرع ما مسحها ..   نوره بدموع : يااارب اشوف عيالك يطامورن قدامي يارب .. يارب انه يحن عليك ويحترمك ويعطف عليك ويعطيك حقوقك كامله وما يبخل عليك بأي شيء يارب يا كريم .. روحي يا بنتي جعل الله يوفقك .. الف الف مب**ك يمه لينا بدموع : امـــين يمه من قلبي أمـــين .. ما ابي اشوف دموعكم بكرا ابيك يمه تتجهزين للملكة وانت يبه .. ما ابي اشوف دموعكم ولا بزعل هاه .. خالد : ابشري يمه .. بجهز ملكتك على حسب قدراتي ولو اني ودي اصلح لك ملكة يتكلمون فيها الرياض كلهم بس الجيب وانا ابوك .. الرجال ما يبعيه الا جيبه .. المهم يمه قومي خلينا نطلع نتقضى للملكة قومي يمه .. لينا : الله يخليك لنا يالغالي ولا يحرمنا منك .. وقامت تلبس عبايتها وهي من جواتها رافضه وبشده بس لاجل عين تكرم مدينه ..   راحو خالد ونوره ولينا يجهزون للملكة واتفقو مع محل تجهيزات بكل شيء يخص الملكة .. راحت لينا شرت لها ملابس تتعبر فيهم فترة شهر من الزواج بما انها مستعجله وراكان بياخذها من بيت ابوها على طول من دون زواج وشرت كمان ا**سوارات وماكياج وصنادل قليل بس عشان تدبر حالها فيهم وشرت طبعا الاهم اللي هو فستان الملكة اللي هو ناعم وحلو كثير ( فستان لونه وردي فاتح مره على لحمي ماسك من الص*ر وفيه ثلاث وردات تحت الص*ر مباشر ه وبعدين واسع من تحت ( قماش تل ) وفيه خيطين نحاف ماسكين الفستان من فوق ) عجبها وشرته مع ا**سوارات وصندل عالي ( كعب ) . . . رجعو للبيت وهم تعبانين حيل من الدوران بالسوق وتجهيزات الملكة اللي هي بكرا .. دبروا حالهم بمهر لينا مع مكافئتها اللي جاتها بعد ثلاث شهور مع برضو راتب خالد اللي رجع .. ومشت الامور ولله الحمد ..     طبعا راكان انتشر الخبر ان اليوم ملكته الكل استغرب بقوووه من الخبر المفاجئ اللي نزل عليهم .. امه اللي للحين زعلانه ومنصدمه منه ومو مستوعبه خبر ملكته المفاجئ .. ما رضت تروح معاه ورفضت بشده لاكن خوات راكان الثنتين صحيح انصدموا لاكنهم رضخو بالاخير وراحو معاه للملكة بس عشان عيون اخوهم اللي يغلونه حيل ..   اما عند لينا فـ جاء عندهم محل التجهيزات وبما ان حوشهم كبير وماخذ مساحه فحطوا الكراسي والانوار برا والبوفيه الساعه 10 بيجيهم وبيحطونه من وراء البيت .. جواء البيت ..   ام لينا : يووووه وين بنتك للحين ما رجعت .. ابو لينا : اصبري شوي وبتجي هي بالصالون اللحين .. بروح استقبل الرجال ..     طلعت لينا من الصالون وهي قمه بالروعه ... مع الميك أب والتسريحه والفستان طلعت آيه بلجمال مرها خالها ووصلها للبيت وراح هو لقسم الرجال مع خالد اما لينا دخلت من الباب اللي وراء وراحت داخل البيت وصعدت غرفتها على طول .. دخلت وناظرت نفسها بالمرايه وهي راضيه عن مكياجها تمام الرضى .. مكاجيها اللي كان أ**د وليلكي طالع مره واااااو مع فستانها وتسريحتها اللي كانت ناعمه وهي نفخه من بداية الشعر حتى الرقبه والباقي مسويته ( ليس ) ومسويه قصتها شمس مع كرستاله على الجنب اليسار طالعه مرررره واااو .. طاحت عينها على سرير سحر وطاحت دمعه منها بلا شعور ,, لينا : ياليتك معاي يا سحر تشاركيني فرحتي اني بيوم بصير عروس وياليتني القاك جنبي واشكي لك عن توتري وارتباكي من مقابلة اهل راكان ومن راكان بنفسه اللي كان اول لقاء بيننا كله مذله وهواش والله يستر من الباقي قطع عليها حبل افكارها صوت الباب وهو يفتح وتدخل نوره اللي كانت لابسه جلابيه احمر وموف كانت جدا رائعه وكانها فستان اما شعرها الناعم فكانت محررته مع تمكير بسيط غصبت لينا امها انها تسويه ومكياج هي مسويته بسيط وناعم ..   ام لينا : الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد ( مرت خالها محمد فاطمه وحنين ورغد وام لينا مع بعض : كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللــــــــــــــــووووووووووووش .. ام لينا : قمر والله قمر .. بسم الله ما شاء الله عليك .. فاطمه وهي تبوس راسها : بسم الله ما شاء الله عين الحسود فيها عود .. قمر جعل الله يوفقك .. حنين : لا لا لا لا ما أقدر انا على هالحلاوه اسكتو اسكتو خلوني اعبر ( ضحكو عليها وش تجلس وتحط يدها على خدها وتعدد مفاتن لينا وهم يضحكون عليها .. رغد : ههههههههههههه اسكتي بس اسكتي خليني اشوف هالقمر بسم الله عليها .. الف الف مب**ك حياتي .. لينا اللي كانت طايره بالسماء من الفرحه , الفرحه اللي فقدتها من يوم مازفو لها خبر وفاة سحر .. فرحتها انها عروس والكل حولها يبارك لها ويدعي لها بالتوفيق .. فرحانه انها عروس وبس تتذكر انها بتصير زوجة راكان تنتزع عنها الفرحه بقسوه .. لينا وهي جالسه وكانت كلمة روعه شويه عليها رغم نعومتها الا ان جمالها الصارخ خلاها تخلي الناعم كشخه : الله يبارك فيكم كلكم ..   عـــنند الرجـــال .. كان يتوسط المجلس راكان واخو راكان الصغير وخال لينا وابو لينا وأبو لينا وكاتب القرآن وبعض اصدقاء راكان شهدو .. عاقد القرآن : بطاقاتكم الله يعافيكم .. الكل اعطاه بطاقته ..
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD