##انتقام_الشمس #الفصل_الرابع
اتي اليوم المنتظر من سنوات .... هذا اليوم التي كانت تحلم بيه شمس
لكي تحرر من هذا سجن اللعين الذي أخذ من عمرها وحياتها ظلما .... توقفت شمس امام الموظف تأخذ مستحقاتها .. اخذت شمس مستحقاتها ثم ذهبت مع الموظفة اخري تذهب بيها الي الباب الذي تذهب منه الي الحرية والحياة مرة أخري وبفعل خرجت من الباب السجن وهيا تنظر حولها
....
احساس غريب يرودها في هذه لحظة ظلم والقهر كانت تتمني تصرخ وتبكي من شدد الظلم الذي وقع عليها بسبب حبيب عمرها الذي استغل برئتها أبشع استغلال
تن*دت بديق وهيا تمسح هذه دمعة من علي وجها ثم بدئت في سير وهيا تحاول تتجاهل احساسها بهذا الالم الذي يقتلها كل يوم ..
! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! !؛ ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! !
تحرك ببطئ في شركته العالمية بين الموظفين يراقبهم
اقتربت منه السكرتيرة الخاصة بيه وهيا تنظر له بابتسامة واسعة : صباح الخير يا فندم
نظر لها انس نظرة عابرة ثم عاد ينظر إلي الموظفين وهو يضع يداه في جيب البنطلون وعلامات ديق علي وجه
صباح الخير يا سالي
سالي: تحب اعرض علي حضرتك جدول المواعيد
شاور لها انس وهو يضم حاجبيه بتوقف : لالا يا سالي
انا دماغي مصدعة مش عايز اي مواعيد النهاردة
ابتعد سالي عنه خطوة وهيا تبتسم له : تحت امرك يا فندم
زفر انس وهو يسألها قبل رحيلها : قليلي يا سالي
هيا مني وصلت
تغير وجه سالي رغم عنها عندما اتت هذه سيرة التي تكرها بشدة : لسه مجتش يا فندم
نظر انس في ساعة وهو يكتم غضبة ثم استدار ينظر إلي سالي التي كانت تقف خالفة : اتصلي بيها
الهانم ناسية أن في مواعيد مع شركات الي عايزة تاخد توكلنا في أروبا
ابتسمت سالي بخبث وهيا تقترب منه : محدش يقدر يكلم مدام مني يا مستر وهيا منبها علينا أن محدش يديها اي تعليمات
مسح علي شعره وهو ينفخ بديق .. نظر إلي سالي وهو يكز علي اسنانة : روحي انتي يا سالي انا هتصرف معاها
ابتسمت له سالي ثم رحلت من أمامة بينمي ظل هو يفكر في هذه المصيبة التي احلت علي دماغة من سنوات
ولا يعلم متي يتخلص منها
! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! !
جلست سرين بجوار ابنتها الصغيرة تطعمها .. اقترب منها زوجها هارون وهو ينظر في الهاتف بديق لاحظت سرين نظرات زوجها بديق ثم سألته : في ايه يا هارون مالك
جلس هارون وهو يرمي الهاتف بعصبية : ابدا يا هانم هيكون في ايه
سرين : متكلم يا هارون من غير ما تتعبني معاك
نظر هارون لزوجته ثم صاح بيها : اخوكي يا هانم
اخوكي خسرني ملايين بسبب عصبيته الزايدة
تأففت سرين وهيا تطعم ابنتها : قولتلك مليون مرة فضي الشراكة بينكم
كز علي اسنانة بغيظ علي برودها الزائد : هو ده الي ربنا قدرك عليه يعني ... شركة كبيرة زي دي ازاي يتفض الشراكة بتعتها
سرين : انا اصلا مكنتش موافقة علي شراكة دي من الاول
نظر هارون أمامة وهو يرجع بذكرته من سنوات
اخوكي لطلب مني اشركوا بعد ما فلس شركة عاصم وشركته فلست بسبب عاصم كل واحد ضرب تاني
وانا ا****ر الي جيت وشلت ليلة
لوت فهمها بحنق وهيا تنظر له : ده علي أساس أن نسبتك كبيرة انت نسبتك ربع يا هارون يعني اخويا انس
هو الي قوم شركة انت يا دوبك سعدو مش اكتر
نهض هارون وهو ينظر لها بقرف : مفيش فايدة فيكي
زيك اخوكي عالم مغرورة
صاحت سرين بغضب : هارون
ابتعد هارون عنها وهو يلعن بيها هيا و أخيها
بينمي ظالت تبتسم سرين علي زوجها ببرود
! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! !
توقفت سيارة الأجرة أمام القصر المهول .. قصر انس احمد
نزلت شمس من سيارة الأجرة بعد ما أعطت السائق النقود
اغلقت الباب حتي ابتعدت السيارة
ظالت شمس تنظر حولها بزهول نعم كل شئ تغير
هذا القصر الذي كان ملك ولدها كان من خمس سنوات
كان قصر عاديا غير مميز ولكن حاليا قصر مهول أوسع واكبر بكثير ، تن*دت بديق وهيا تنظر إلي أملاكها الذي سرقت منها بسب برئتها وثقتها الززجة لهذا اللعين الذي استغلها أبشع استغلال
ابتعدت شمس عن القصر خطوات تنظر له من بعيد
لكي لا احد يسألها من الحراص ماذا تفعل هنا
ابتسمت بسخرية علي خلها الذي تدهور كليا
من سنوات كانت هيا سيادة هذا المنزل تأمر وتفعل كل شي . ولكن الآن لا يصلح ليها حتي أن تقترب من البوابة الضاخمة . ظالت الابتسامة سخرية علي وجها وهيا ترجع بذكرتها اكثر من ست سنوات
#فلاش_باك
جلس انس في حديقة الفيلا الخاصة بشمس ظل يصرخ في وجها بقوة وهو جالس امامها
انا استحملت كتير منه ... ابوكي بيم**ني من ايدي الي بتوجعني يا شمس
اقتربت منه وهيا تحاول تهدئته :
اهدي بس يا حبيبي
انس: اهدي ازاي بس وابوكي عمال يخرب في شركتي
عشان مقدرش اتجوزك .. نفسي اعرف بيعمل كده ليه
شمس: يا انس انت عارف بابا أن موافق بس غصب عنه
وهو بيحاول يخرب كل الي بنناه في شهور دي
وقف انس وهو يحاول تهدئت نفسه ثم نظر لها بديق : انا مستحيل اعيش معاكم هنا
قامت شمس تقترب منه وهيا تترجهاه : ارجوك يا انس ارجوك متبوظش كل الي بنناه .. جوزنا باقي عليه شهور
انس: ابوكي عيزني اتجوزك واعيش هنا عشان يزلني
شمس : مش هيقدر صدقني " ارجوك يا انس ارجوك
عشان خطري انا
مسح علي شعره وهو يزفر بينمي اقتربت منه شمس ثم وضعت يداها الصغيرة علي اكتافة العريضة
قولت ايه يا انس
نظر في هذه العيون الذي يعشقها ظهرت شبه ابتسامة علي وجه عندما يرا هذا الوجه يتغير كليا امامها
ابتسمت شمس هيا الأخري عندما رئت ابتسامة علي وجه
اقترب أنس تدريجيا منها ثم جزبها الي خصرها
حتي أصبحت قريبة منه .. تصاعد دماء في وجها
عندما كان وهو يقترب من شفتيها ... اغمضت عيونها
تستسلم لهذه لحظات السعيدة بجوارة
خطف شفتيها بقبلة هادئة تعبر عن ضعقة وحبه كبير لها
بينمي هيا استجابت لهذه القبلة حتي أصبحت قبلة مشتعلة بلهيب الحب والشغف
#رجوع_لوقت_الحالي
اختفت الابتسامة حتي حلت محلاها دموع ظلم والقهر والألم .... أحست بيد علي اكتفها من خلف
مسحت شمس دموعها سريعا ثم استدرات تنظر خلفها حتي تفاجئت بيها "" مني "" .....لو لقيت ١٠٠٠ تفاعل هنزل فصل بليل لو يا لقيت يا جماعة
#جهاد_محمد .
##انتقام_الشمس