الجزء الرابع
فى منزل ملاك جلست ملاك بين احضان خالها فقال جاستن بهدوء لم لا تريدين القدوم معى الى لندن ابنتى
ملاك بحزن لا يمكنني ترك صديقتى الوحيدة ان حياتها بخطر خالى لقد حاول ابن عمها قتلها لاجل الورث
جاستن بهدوء فالتاتى معى انت وصديقتك ولا تقلقي بشآن شركتها يمكنها متابعة العمل بالحاسوب
ملاك بتردد والداده نعمت خالى لا يمكننى تركها انها والدتى الثانية
جاستن وهو يقبل جبينها فالتجلبيها ايضا عزيزتي اجلبى من تشائين ولكن فالتاتى معى
ملاك بهدوء حسنا خالى سآفكر بالموضوع
جاستن حسنا ابنتى فالتخبرينى بقرارك غدا والان انا سآذهب
ملاك الى اين خالى
جاستن الى الفندق عزيزتي
ملاك لما فلتضل يوجد غرفه لك هنا خالى
جاستن لا اريد اتعابك حبيبتى لقد حجزت بالفندق
وبعد محاولات كثيرة من قبل ملاك الى خالها ليجلس معهم بالمنزل
وافق جاستن بابتسامة
فى لندن
فى منزل بيرسى
كان بيرسى يجلس بغرفته ويشرب كوب من القهوه لياتى اتصال من احد رجالة ففتح الخط وقال ببرود ماذا هناك
الرجل...................
بيرسى بغضب وهو يقف حسنا
ثم اغلق الهاتف وقام بتبديل ملابسه للذهاب لقصر الياس
فى قصر الياس
وصل بيرسى الى قصر صديقه ذهب لغرفة المكتب ثم دق الباب ودخل
بيرسى بهدوء يجب ان نتحدث
نظر اليه الياس بانتظاره ليكمل كلامه
بيرسى بجدية يجب ان نحمى ملاك ابنه خالتك هيلين لان حياتها بخطر جاك سيحاول اذيتها
وقف الياس ونظر امامه بغضب شديد وقال دمر كل شركاته واعماله لقد نفذ صبرى من هذا الغبى
بيرسى بجدية حسنا سآنفذ اوامرك الان
ثم ذهب لتنفيذ ما قاله الياس
عنما ذهب بيرسى قال الياس بصوت منخفض لم اكن اريد توريطك باعمالى ولكنك تورطى بالاساس سآحميكى صغيرتى
سآحميكى بحياتى اعدك
فى منزل ملاك
فى المساء حضرت الداده نعمت الطعام وقالت يلا يا جماعه الاكل جاهز
ملاك بابتسامة يلا يا خالو الاكل جاهز
جاستن بهدوء هيا بنا
ذهبت ملاك برفقة خالها الى غرفه الطعام وجلست على احد الكراسي بمساعدة خالها ثم قالت للداده نعمت
هى نيرمين لسه مجتش
كانت الداده نعمت على وشك التحدث فوجدت نيرمين تقول بابتسامة السلام عليكم
الجميع ما عدا جاستن لانه لا يعلم شئ بالاسلام
وعليكم السلام
نيرمين بابتسامة انا جعانه جدا
ثم نظرت ووجدت رجل فى غايه الجمال فقالت ايه دا هو دا طبيعى ولا صناعي
ضحك الجميع عليها فقال جاستن بابتسامة لا طبيعى
نظرت له بصدمه وقالت دا بجد وانا اللى كنت مفكرة انى بحلم
قالت نيرمين بهدوء دا يبقى خالو جاستن يا نيرمين ودى نيرمين صحبتى يا خالو
جاستن بابتسامة تشرفت بمعرفتك ابنتى
نيرمين بابتسامة وانا ايضا خالى هل يمكنني
جاستن بابتسامة بالطبع ابنتى
ملاك الاكل برد يالا بسرعة ناكل
الجميع ماشى
ثم بدأوا بتناول الطعام
فى قصر فخم
يجلس جاك ويقول بغضب
ساقتل ذلك الحقير لقد دمرنى سآقتله
قامت والدته بتهدئته اهدا بنى سيموت لكن ليس الان
جاك بغضب متى امى متى
الام بخبث قريبا عزيزى قريبا جدا
جاك حسنا امى سآهدا ولكن اخبرينى ماذا ستفعلى معه
الام بخبث................. هذا كل شئ
جاك بصدمه لقد بدأت اخاف منكى امى
الام بابتسامة شريره يجب ان تخاف منى بنى انت لا تعرفنى
في اليوم التالي فى منزل ملاك
استيقظ جاستن فى الساعة السادسة صباحا ونزل اسفل فوجد السيدة نعمت تجلس بغرفه الجلوس وتشرب كوب من القهوه
فقال :بهدوء صباح الخير
السيدة نعمت بابتسامة: صباح الخير جعان احضرلك الاكل
جاستن :لا ليس الان هل استيقظ الفتيات
السيدة نعمت بغضب طفيف :انت بتغلط فيا والا ايه يا اخويا انا مش فهمه والا كلمه من اللى انت قلتها
جاستن بابتسامة صغيرة: انا حقا اسف نسيت انك مش بتتكلمى انجلش
السيدة نعمت: مفيش مشكله قول جملتك تانى بقى بس بالعربي
جاستن بابتسامة :لا مش جعان دلوقتى والبنات صحوا والا لسه السيدة نعمت لا هما مش بيصحوا دلوقت يا اخويا هما بيصحوا الساعه 8 لسه بدرى الا قولى انت بتشتغل ايه
جاستن بارتباك: رجل اعمال
السيدة نعمت بابتسامة: ربنا معاك ياخويا وانت عندك ولاد
جاستن بابتسامه: اجل لدى الياس وانت
السيدة نعمت بابتسامه صغيرة: عندى ملاك ونيرمين
جاستن :ماذا
السيدة نعمت: انا متجوزتش انا اخدت عهد على نفسى انى متجوزش علشان اربى ملاك وربنا اكرمنى ب نيرمين
جاستن اعجب بشخصيتها ووفائها ولم يتحدث
قالت السيدة نعمت وهى تنظر الى ساعه الحائط:
يوه دا انا اتآخرت اما اروح اجهز الفطار علشان الاولاد
عن اذنك شوية وراجعه
اومآ جاستن برآسة وامسك بالصحيفه التى امامه وبدآ بقرآتها
فى قصر الياس
استيقظ الياس من النوم على الساعه 7صباحا وبدا بتبديل ملابسه والذهاب الى شركته
بعد قليل وصل الياس الى شركته ودخل مكتبه وامسك تليفونه ليكلم اباه فوجد ابيه يرد عليه ويقول
كيف حالك بنى
الياس بتنهيده: لست بخير ابى
جاستن بقلق: هل انت مريض
الياس بجدية: ابى يجب ان تجلب ملاك لتعيش معنا لان حياتها بخطر ولا استطيع حمايتها وهى بعيدة
جاستن باستغراب: ومن يريد اذيتها بنى
الياس بجدية: انه جاك يريد الانتقام منى يجب ان تجلبها الى هنا ابى
جاستن بجدية: حسنا سآجلبها غدا بنى سآذهب للتحدث معها الى اللقاء
الياس :الى اللقاء
فى منزل بيرسي
تذكر بيرسي نيرمين وهى تتخانق معه فقال بابتسامة: انها جميله جدا وطفله ايضا
قال بكره بعد بعد أن استفاق من تفكيره: كلهم خائنين
ثم ذهب الى الشركة ليخبر الياس عن ميعاد الصفقه الجديدة
فى منزل ملاك
استيقظت ملاك من النوم وقامت بارتداء ملابسها ونزلت الى اسفل ونادت على الداده نعمت: يا داداه انت فين
جاء جاستن عندما سمع صوتها وقال: صباح الخير ابنتى
ملاك بابتسامة: صباح الخير خالى
جاستن بجدية: يجب ان نتحدث
ملاك: تفضل تحدث
جاستن: سآذهب لانادى الجميع يجب ان اخبركم كلكم ولست انت وحدك
ملاك باستغراب: حسنا
جمع جاستن الجميع وقال بجدية: يجب ان تآتوا معى الى لندن غدا وهذا امر
نيرمين :وشركتى ودراستى
جاستن: يمكنك العمل من المنزل بواسطه اللاب توب ودراستك يمكنك الدراسة هناك بجامعتى
السيدة نعمت :انتوا بتقولو ايه
ملاك :خالو عاوزنا نسافر معاه لندن
السيدة :نعمت ليه بقا ما احنا هنا كويسين
جاستن بجدية: لازم تيجو معايا ودا امر
نظرت له السيدة نعمت قليلا وقالت:انا معنديش مشكله فى الموضوع
نيرمين: وانا موافقة وانت يا ملاك
ملاك: ماشى يا خالو انا كمان موافقة
جاستن بابتسامة حسنا غدا سنسافر واجهزوا اغراض كم
قال جملته ثم ذهب
رآيكم فى البارت