الجزء الثانى

1272 Words
الجزء الثانى فى قصر الياس دخل الياس الى قصره فوجد صديقه ينتظره فقال بجديه ماذا هناك بيرسى بابتسامه خبيثة لقد وجدنا الخائن ماذا نفعل به الياس بابتسامه افعل به ما شئت بيرسي بابتسامه واسعة شكرا لك صديقى ساعذبه قليلا الياس بسخرية حقا قليلا لا تقتله دون ان تجلب المعومات عن شحنه جاك القادمه بيرسي بخبث امرك ياصديقي قالها ثم ذهب ويفكر بخبث كبف يعذب الرجل (بيرسى يكره الخونه لان حبيبته خانته وعندما علم بخيانتها قام بت***بها بآشد انواع العذاب ثم قتلها باب*ع طريقة وعمره اربع وثلاثون من عاما) دخل بيرسى الى المخزن وقام بآخذ سكينه من على المنطده وقال بابتسامه واسعة الن تخبرنى متى الشحنه التالية لهذا الحقير الرجل بخوف لا اعلم سيدي بيرسى بخبث مارآيك بشنق اولادك امامك ولا تستطيع فعل شئ لهم الرجل بخوف شديد ارجوك سيدي لاتؤذى اطفالى انا لا اعلم اى شئ بيرسى هذا يعني انك لن تتكلم وبعدها اشار الى احد رجالة فاتى الرجل بخوف وقال امرك سيدي بيرسى بابتسامه واسعة اجلب لى اطفاله وزوجته ايضا لقد سمعت انها خارقه الجمال الرجل حسنا سيدي وقبل ان يذهب تحدث الرجل بخوف ارجوك سيدي لاتوذى عائلتى سآخبرك بكل شىء بيرسى بابتسامه خبيثة وهو يجلس قال تحدث انا اسمعك الرجل بخوف الشحنة ستكون بعد شهر سيدي انا ارجوك لا تؤذي عائلتى بيرسى وهو يجهز سلاحه ليطلق النار فى اى ساعه سيتم تسليم الشحنة الرجل برعب وهو ينظر الى سلاحه لا اعلم عندما قال جملته اطلق عليه بيرسى النار فى قلبه فمات الرجل بيرسى وهو ينظر الى الرجل الميت لم اتشرف بمعرفتك قط ثم قال لرجاله تخلصوا من الجثه ثم ذهب الى الخارج كان على وشك فتح باب سيارته فرن هاتفه ففتح الخط سريعا وقال بجديه هل وجدتها المتكلم اجل سيدي بيرسى بابتسامه اين هى المتكلم انها ب.................. تعيش مع صديقتها ومربيتها بيرسى بابتسامه احسنت ثم اغلق الهاتف وبعدها ذهب الى الياس وجاستن ليخبرهم عن مكان ملاك فى منزل ملاك دخلت نيرمين من باب المنزل فجلست بجابنب ملاك التى تحتسى كوب من القهوة هى والداده نعمت ثم قالت بجديه احنا لازم نجيب حرس للبيت لانى حياتى فخطر وانت والداده تخيلي الواطى ياسر حاول يقتلنى النهارده ملاك بخضه وهى تحتضنها طب انت كويسة الداده نعمت لا اله الا الله ايه اللى حصل فى الدنيا بس ياربى طب انت كويسة يابنتى نيرمين انا الحمدلله ربنا سترها النهاردة مين عارف ممكن يحاول يقتلنى تانى علشان كده لازم اجيب حراسة فى البيت وكمان الشركه بس الاول اقوم اصلى العصر ملاك تمام روحى انت صلى وغيرى هدومك وتعالى نشوف شركه للامن نيرمين تمام شويه وهاجى الداده نعمت لا اله الا الله حسبى الله ونعم الوكيل منك لله يا ابن اللى هى امه اسمها ايه سآلت ملاك فقالت ملاك معرفش هى اسمها ايه ياداده بس مش تدعى عليه قولى ربنا يهديه الداده نعمت بابتسامه وهى تمسك ايد ملاك والنبى يابنتى انت ملاك زى اسمك ملاك طب روحى بقي يا داده هاتى دليل الهاتف علشان نشوف شركه للامن تكون كويسة الداده نعمت وهى تقف حاضر يا بنتى ثم ذهبت لتجلب دليل الهاتف ثم اتت وقالت وهى تجلس هدور انا يابنتى ملاك بحزن لانها لا ترى ماشى يا داده الداده بعد أن رآت ملامح ملاك فاقتربت منها وضمتها لها فقالت بحزن متزعليش يا بنتى دا ربنا بيحبك علشان كده ابتلاكى وانشاء الله هتشوفي قريب وهتتجوزى واحد بيعشقك بس انت اطلعى من البيت دا بقالك 3سنين مخرجتيش من البيت ملاك بابتسامه حزينه وهى تبتعد عنها مين هيعشق واحدة عاميه يا داده الداده نعمت طب متعملى العملية يا بنتى ملاك بخوف لا يا داده انت عارفه انى بكرهه المستشفى جدا من بعد وفاة بابا وماما كانت الداده نعمت على وشك التحدث فاتت نيرمين ونظرت لهم وقالت مالكم انتوا كويسين ملاك بابتسامه ايوا اقعدى بقي ودليل الهاتف قدامك اهو وشوفى لينا شركة كويسة للامن جلست نيرمين بسعادة وقالت ماشى فى قصر الياس دخل بيرسى الى القصر وسآل احد الخدم عن وجود صديقه بيرسى بجديه اين الياس الخادم وهو ينزل رآسه انه بمكتبه سيدي ذهب بيرسى بدون شكر الخادم وصل الى المكتب ودق الباب ثم دخل الى غرفة المكتب وقال بجديه لقد وجدتها صديقى الياس باستغراب من هى بيرسى ابنه عمتك هيلين ياصديقي هل نسيتها حقا الياس بهدوء اين هى بيرسى بجديه انها بمصر ومكان اقامتها........... وتسكن مع صديقتها ومربيتها الياس بجديه اجلبها الى هنا بيرسى امرك صديقى غدا ستكون هنا قال جملته ثم ذهب اما الياس فاكمل عمل فى اليوم التالي استيقظت ملاك على صراخ نيرمين والداده نعمت فذهبت لترى مايحدث فوجدت نيرمين تقول لشاب بغضب بالانجليزي اذهب من هنا لن تآخذ صديقتى هل فهمت الشاب بغضب وهو يخرج سلاحه لا لم افهم اذا تحدثتى مره اخرى سآقتلك الداده نعمت وهى تقول لنيرمين بخوف هو بيقول ايه يا بنتى نيرمين وهى تنظر الى السلاح بغضب شديد لن اخاف منك ابدا يمكنك قتلى اوقفتها ملاك وهى تقول بخوف فى ايه يا نيرمين ومين دا الشاب وهو يقترب منها اسمى بيرسى لقد ارسلنى خالك جاستن لانه يريدك انستى ملاك حقا ما اسمك الشاب اسمى هو بيرسى ملاك بغضب طفيف ولما تكلمت مع صديقتى هكذا بيرسى بغضب وهو ينظر الى نيرمين لم افعل شئ بها لقد اغضبتنى كثيرا نيرمين بخجل طفيف انا حقا اسفه سيدي لقد فكرت ان ابن عمى من ارسلك لقتلى بيرسى بجديه لا مشكله ايتها الصغيرة نيرمين بغضب انا لست صغيرة ياهذا بيرسى بسخرية حقا ايتها الصغيرة. اوقفتهم ملاك بصوت هادئ انتم لستم اصفال للتصرف هكذا اخبرنى بيرسى لما ارسلك خالى لى بيرسى بجديه لم يكن يعلم ان السيده هيلين توفت لهذا ارسلنى لتعيشى معه الداده نعمت بغضب طفيف ما تقولوا يا ولاد مين دا الله هو انا هتحايل عليكم والا ايه ملاك بهدوء اهدى يا داده دا الاستاذ بيرسى خالو بعته علشان اروح اعيش معاه ممكن يا داده تيجى تساعديني انى اقعد على الكرسي الداده وهى تقترب منها حاضر يا بنتى نظر بيرسى الى نيرمين وقال بصوت منخفض هل هى عمياء نظرت له نيرمين بحزن وقالت اجل انها عمياء اصيبت بالحادث ووالديها توفوا نظر اليها بيرسى بحزن ملاك بجديه اسمع سيد بيرسى انا لا استطيع المجئ معك انا هنا مع اختى وامى واذا اراد خالى رؤيتى فالياتى انا حقااا اعتذر احتضنتها نيرمين وقالت بسعادة انتى مش هتسبينى ملاك وهى تبادلها العناق طبعا مش هسيبك لانك اختى وداده تبقى ماما ومش هقدر اسيبكم نظر اليهم بيرسى قليلا وقال بجديه هل انت متآكده انستى ملاك بابتسامه اجل سيد بيرسى انا متآكده لن اترك عائلتى ابدا بيرسى حسنا سآذهب انا الان الى اللقاء نيرمين بسرعة هل انت ما زلت غاضب منى انا حقا اسفه بيرسى بابتسامه لا مشكله ايتها الصغيرة. قالها ثم ذهب فقالت نيرمين الى ملاك شوفتى هو انا صغيرة الداده نعمت هو انت قولتى للراجل دا ايه يا ملاك نيرمين بسعادة قالتله انها مش هتسيبنا ياداده وانك والدتها وانا اختها الداده نعمت وهى احتضنت ملاك بشده وهى تضحك ثم قالت ربنا عوضني بيكم انتو الاتنين بادلتها ملاك الاحتضان وقالت ربنا يخليكي لينا ياماما عندما نظرت اليهم نيرمين فاحتضنتهم هى ايضا فى لندن دخل بيرسي الى قصر صديقه وسآل احد الخدم على الياس بيرسي اين الياس الخادم انه بغرفه الجلوس سيدي بجلس مع سيد جاستن بيرسي حسنا ثم ذهب ليخبر صديقه بالامر فدخل الى الغرفه وجد صديقه يحدث والده ويقول له الياس اهدا ابى ارجوك سيجلبها لك بيرسي جاستن حسنا بنى ولكن لما تآخروا بيرسي مساء الخير سيدي جاستن وهو يقف اين هي بنى بيرسي لم تاتى معى وقالت انها مع عائلتها ولن تتركهم ابدا وان اردت رؤيتها فالتذهب اليها لتراها هناك جاستن بصدمة عائلتها من لقد توفت اختى وزوجها اذا من بيرسي بهدوء صديقتها ومربيتها جاستن بتنهيده حسنا سآذهب لاراها الياس بسخرية حقا ستذهب لتراها انها لم تسآل عنك ابدا ابى جاستن انها ابنه اختى ولن اتركها بنى تحدث بيرسي وقال بهدوء انا حقا اسف ولكن يجب ان تعلم بهذا الشئ سيدي جاستن ما هو الشئ بيرسي انها عمياء جاستن بصدمة مااااذا كيف حدث ذلك بيرسي لقد كانت مع عائلتها بيوم الحادثة ولكنها نجت ولكن لم ينجوا والديها ولم تخرج من منزلها منذ ثلاث سنوات جاستن بحزن لاجل ابنه اخته يا الهى عزيزتى لقد تحملت كثيرا الياس ببرود سآذهب هيا بنا بيرسي
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD