مقتطف من القصه

538 Words
السلام عليكم ✨? ★#الـــــــمـــي و مــــــلاذي★ ★مقتطف من القصه ★ ★#الكاتبه_تبارڪ_السراي★ كنت طفلة تلهو وتلعب وتفرح النااااااااس مثل وردة في البستااااان كافراشة تحلق فوق الزهور لــــــــكـــــــن شيء يصرخ في داخلي يفجر اْعماقي اْحاول مرارا اْن امنع هذا الحزن الذي اتى على شكل انسان دمرني اْن يستوطن قلبي لكن دون جدوى ساتحدى نفسي واتحده ألمي واسطر معانااااتي وا**ر حاجز ال**ت الذي بدااااااااخلي واعيش حرة طليقة كما كنت طفلة لا تعرف حزتا ولا الم سانثر ورود الحب على كل العااااااااااش*ين ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ طلعت من البيت واني الدنيا طالعه من عيني ضايج والخنكه البص*ري مااعرف شلون اطلعها المصيبه اعرف راح ائذيها اعرف بتصرفي اموتها بس مااكدر امنع نفسي خطيت هل خطوه ولازم اكملها.. واكف اباب البيت واسمع صوت الت**ير عله اكثر واكثر حاولت امنع نفسي وماادخل واضعف كدام دموعها.. دقايق وعم الهدوء خفت وعرف هيه منهاره هل فتره وماتبين دخلت وعيني ادور عليها بكل زاويه من البيت فجأة دخلت عمتي شافت البيت ضلت عين عليه وعين ادور بيها على رهف.. سمعت قفلت باب الغرفه الفوك ركضت على درج امنعها لحضات وصلت اريد افتح الباب مقفول فقدت واني اض*ب على باب والافكار السلبيه هاجمتني... خلتني اصرخ بلايه وعي بس اريد اسمع صوتها ويرتاح كلبي.. ــافتحي البابب لا تعذبيني حلفتج بالله تفتحي ولاسوين شي بنفسج افتححححييييي... مانتبهت على كلامي اله من سمعت شهكت صوت امها الخايف.. التفتت عليها لكيتها لازمه الحايط وايدها على كلبها وتهز براسها بخوف.. ام رهف : لالا اله بنتي هاي وحيدتي لاتخبلني كلشي ولا رهف اريد بنيتي منك اذا صار بيها شي منو يفيدني.. رجعت ادك بالباب واترجاها بس تفتحه... ــ الخاطري بداعت حبنه بس فتحي الباب بغلاتي عندج سمعيني صوتج وطمنيني لاشلعين كلبي... ماكو رد تهسترت بديت اض*ب على باب بكل قوتي عسى ولعله تخاف وتفتحه.. الخبلني ماالها صوت حتى صوت بجيها اختفه.. لدقايق فقدت واني افكر اخسرها ض*بت الباب بكل قوتي ودخلت ادور عليها بالغرفه.. اخخ اتمنه اني بمكانها انهاريت تخبلت احس دمي جمد واني اشوف دمها مالي الكاع ويديناتها الاثنين مشككات والموس بصفها... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ رهف منهار اعصابي محبوسه بغرفه بأخر طابق مااكدر اسيطر على نفسي شبه مخبله.. كعدت من نومي ملخت نفسي شككت الفراش النايمه عليه اصرخ اصرخ اصرخ وافقد ونام.. نايمه واسمع صوت ألمي اي ألمي يحجي بالتلفون... ــ دكتور اقاربي مرت بصدمه وحالين كل ماتكعد من نومها تصرخ تعيط ت**ر وتأذي نفسها وتنام وزوجها مايعرف بهل حاله شيسوي.. رد الصيدلاني صديقه.. ــ هاي الحاله اسمها نهيار عصبي حاد ويجي من اثر صدمه قويه جدا وحتمال تأدي الى فقدان اذاكره او ال*قل بأكمله.. رد عليه وبخوف.. ــ بهل حاله شلون يصرف زوجها اكو علاج ينطي الها.. ـانطيك مهدئات مع التنبيه عدم الاكثار منها لانها تسبب الادمان عليها لانها بمستوى الم**رات.. ــ ان شاءلله اليوم اجي واخذهن منك تسلم اخي تعبتك.. استمريت على هل حاله مدة اربع اشهر على توالي شبه ميته على فراش الموت نزل من وزني اكثر من 35كيلو ماعرف شنو اليل وشنو النهار.. اكعد اصررخ ابجي ينطيني الحبايه المهدئه وانام واني هلكانه.. الى ان وصلت مرحلة الادمـــــان.. النولد عن زيادة جرعة المهدئات وكأنه ينتقم مني.. لو تسمح لي بمواجهة وجعي وصدمتي.. لو لم توصلني لهاذهي حاله.. لو لم تدمنني على شرب المهدئات.. لقد واجهت اسهم صعوبت الحياةعنك ولكن انت قــــــتــــــلـــــتـــــــنـــــــي ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ هلو حبايبي شلونكم مقتطف من قصه جديده هل مره القصه راح اسردها من خلال البطل والبطله القصه غايتها لاتغلط غلطتهم اذا كان البطل او البطله مليانه غموض وعشق وحب ومليانه مرضه نفسيه..
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD