وحمام مغربي و عدلت القصه واستشورت شعرها وسوت بدي كير ومني كير
وعلي راح المحكمة وسوه شغله
-------------
- في بيت بو ناصر –
ناصر رد من السفر وتفاجأ بالخبر اللي نقله له فهد
ناصر : ابوي من صجه ؟؟ ليش مايابها اهني دام لقاها ؟
فهد : ابوك خذا 12 الف من الحقير وعطاه البنت .. والله لو اتطيح بيدي اذ*حها
ام ناصر : فهد خلاص انسى سالفتها مابي تصير لكم مشاكل من وراها
ناصر : بس اهي شايله اسمنا ونحشتها من البيت مع ريال غريب وطت راسنا .. ماكان لازم ابوي يسكت بهالسهوله
فهد : انا طلعت بياناته وعرفت ان ساكن مع اهله بمشرف وراح اعرف اشلون اندمه
ام ناصر : لا يمه ماتروح ولا لك شغل فيه خلهم يولون
ناصر : يمه خليه يروح وانا بعد بس خل اصادفتها والله ا**رها اهي معاه
----------
( علي خلص شغله وخذه منار من الصالون )
علي : نعيما حبيبتي يهبل شعرج
منار : الله ينعم عليك
علي : ها كفتج الفلوس؟
منار : اي و زادت بعد ( مدت ايدها بالجنطه تبي اتطلع اللي بقى )
علي : ( حط ايده على ايدها ) لا خليهم معاج
منار : ( ابتسمت )
علي : مب**ك كل شي تم على خير
منار : الله يبارك فيك
علي : اشرايج اليوم انروح نحتفل بفندق ؟
منار : لا مابي والله احس تعبانه مالي خلق اروح
علي : اوكي على راحتج خل اوديج الحين نتغدى
( راحو تغدو و تمشو عالبحر شوي بعدين دشو فلم بالسينما واطلعو منه الساعه 6 المغرب وتم يفتر بالسياره )
منار : علي والله تعبت احس راسي يفتر خلنا نرجع
علي : اوكي .. بس متأكده ماتبين تروحين المستشفى ؟؟
منار : اي والله عادي بس شوية دوخه اذا رديت البيت راح ارتاح
علي : ان شاءالله
اوصلو الشقه وانزلو ودشت منار بدلت والبست نفنوف حفر وحطت مكياج حلو وخفيف لونه وردي .. واطلعت الصاله
علي : ( طالعها ووايد عجبه شكلها بالمكياج ) ماشاءالله مرتي اتينن ربي يخليج لي
منار : ( منحرجه ) نلعب جنجفه ( اورقه ) ؟
علي : اوكي شنو تلعبين
منار : هند
علي : ( يظحك ) والله وطلعتي اتعرفين الهند .. منو علمج؟
منار : امي الله يرحمها ( بين انها تضايقت )
علي : الله يرحمها يارب .. ( يطوف السالفه ) يللا خل نلعب
( اقعدو يلعبون مده )
منار : عليي تره انت قاعد اتغش والله شفتك خاش الجيكر تحت ريلك
علي : لا مو صحيح
منار : بلى والله شفتك ( قطت اللعب ) وماني لاعبه
علي : ( يظحك ) خلاص اعترف انا غشاش .. خل نلعب قيم ثاني بس هالمره بشرف
منار : ماني لاعبه معاك خلاص هونت
علي : ( يطالعها وحيل وده يقرب منها بس متردد )
منار : ( حست ب*عور غريب واهو يطالعها وصار ويهها احمر )
علي : ( قرب يمها ) منور ؟؟
منار : ( منحرجه وماتدري شتسوي )
علي : منور ادري انج ماحبيتيني بس والله انا احبج واحب كل شي فيج
منار : ( ساكته )
علي : ( قرب منها اكثر و باسها ومادزته جان يتشجع )
علي : امشي الغرفه
منار : لا مابي
علي : ( باس يبهتها ) يللا حياتي قومي
منار : ( حيل مستحيه وتمت ساكته )
علي : ( شالها ويطالعها ويبستم ) عيل انا اشيلج
( منار كانت خايفه وترجف تبيه ينزلها )
منار : علي ؟؟
علي : يا عيون علي ( دش الغرفه وسكر الباب بريله وحطها عالسرير وباس عيونها وخدها )
منار : ( ترجف اكثر وتتذكر اللي صارلها مع احمد )
منار : أحمد خلاص
علي حس جنها عطته طراق وخر عنها وقعد يطالعها مصدوم
منار : علي والله ماقصدت
علي : ( تم يطالعها ويحس نار شبت داخله بس قالها بهدوء ) اسمي علي
( وخلاها وطلع من الغرفه راح الصاله )
** البارت التاسع عشر **
علي : ( تم يطالعها ويحس نار شبت داخله بس قالها بهدوء ) اسمي علي
( وخلاها وطلع من الغرفه راح الصاله )
منار حست بكبر الكلمة اللي اطلعت منها .. وان فوق ماتزوجها واهي حامل بغيره هم تغلط تقول اسمه بجذي موقف!!
قامت اطلعت من الغرفه وراحت الصاله لقته قاعد عالقنفه ومثبت اكواعه على فخذه وماسك راسه
قربت منه وحطت ايدها على جتفه
منار : علي والله ماقصدت
علي : ( ماتحرك ولا طالعها ) خليني بروحي شوي
منار : ( اقعدت على اركبها جدامه وامسكت ايده بتوخرهم عن راسه ) علي اسمعني الله يخليك خل اشرحلك
علي : ( نزل ايده وطالعها ) منار خليني شوي روحي نامي بقعد بروحي
منار : علي انا كنت اتذكر اللي صارلي مع ..
علي : ( صرخ عليها حيل ) منار خلاص لا تطرين اسمه جدامي
منار : ( اسكتت من الصدمه لأن صرخ عليها فجأه )
علي : ( يكمل صراخ ) حسي فيني شوي .. المفروض تنسيني ان في احد لمسج قبلي
منار : ( دموعها انزلت من كلامه وتمت اتطالعه وحنجها يرجف )
علي : ( يطالعها ويتنفس بصوت عالي ومسكر ايده حيييل من العصبيه )
علي : ( قصر صوته شوي ) قومي روحي دارج
منار : ( قامت واهي تبجي وماقالت ولا شي )
اول مادشت الغرفه شال الطاوله وحذفها عالطوف
منار اسمعت الصوت جان تقط نفسها عالسرير وتبجي لين نامت
--------
عالية : انت اشسالفتك كل يوم اشوفك بالهده تطالعني .. روح من اهني لا يشوفك اخوي
الشاب : لو اخوج يخاف عليج مايخليج تمشين هالمسافه كلها .. جان وصلج عند باب المدرسه
عالية : ( ساكته ماترد وتمشي واهو بسيارته يسايرها ومبطل الدريشه يطالعها )
الشاب : زين طالعيني عالاقل مو لازم تسولفين بس امشي وطالعيني
عالية : وخر من اهني والله الحين اناديلك الشرطه
الشاب : ( يظحك ) شمسويلج انا ؟ كيفي قاعد امشي بسيارتي يم الرصيف اللي انتي تمشين عليه وين الجريمه؟ وبعدين اشرايج اوصلج انا لي الباب اشهالاخو اللي يقط اخته عالشارع ويخليها تمشي كل هالمسافه ؟
عالية : ( ماردت عليه )
الشاب : والله انج دشيتي قلبي وانا صراحه امي بتزوجني فإذا عطيتيني مجال والله حاب اتعرف عليج بغرض الزواج
عاليه : (اوصلت حق باب المدرسه و ماردت عليه ودشت )
------------
الصبح منار قامت من النوم اطلعت الصاله مالقت علي وشافت الطاوله مقلوبه والاغراض اللي عليها متناثره بالارض
راحت اسبحت و بدلت وصلت و اقعدت ترتب الصاله واهي متضايقه من اللي صار .. خلصت جان تروح اتدق بتشوف علي وينه
دقت حوالي 4 مرات بس مايرد عليها بس بالمره الخامسه رد
علي : الو
منار : وينك؟ كنت احاتيك
علي : لاتحاتين مافيني شي
منار : انت مانمت اهني امس صح؟
علي : اي صح
منار : متى بترد ؟
علي : مادري والله
منار : قلت يعني اسوي لنا غدى بدل المطاعم
علي : لا ماراح ايي عالغدى اكلي انتي
منار : ( حست انها حيل متضايقه ماتعودت يكلمها بهالاسلوب ) زين وينك الحين
علي : مشغول الحين يللا مع السلامه ( سكر الخط )
منار : ( تمت اتطالع السماعه وعينها كلها دموع )
---------
علي دش بيتهم وامه كانت بالصاله اول ماشافته جان تبجي وتلمه
علي : يمه لاتبجين والله انا بخير
ام علي : ( اقعدت عالقنفه وقعد يمها ) يايمه شمسوي بروحك ؟؟ تاكل عدل؟؟ محتاج شي؟
علي : يمه والله انا بخير نطرت ابوي اول ماطلع دشيت عشان اشوفج وهم باخذ اوراقي وشهاداتي
ام علي : بتشتغل بمكان ثاني؟
علي : اي بشوفلي شركه اتشغلني
ام علي : ليش ؟ محتاج شي؟؟
علي : لا الحمدلله انتو ماخليتو علينا قاصر حاطين حق كل واحد مبلغ كبير بالبنك وهم تنزل لي ارباح بين فتره وفتره يعني لاتحاتين مو محتاج بس هم لازم اشتغل مايصير اقعد جذي
ام علي : ( نزلت راسها ) اي صح انت الحين متزوج وكلها جم يوم واتصير عندك
علي : ( مسك ايد امه ) يمه اهي عايشه عندي الحين
ام علي : ( انصدمت وطالعته ) بس انا توقعت انها بس ملجه
علي : اي ملجنا وخذيتها معاي احنا الحين قاعدين بشقه
ام علي : يمه ليش صار كل هذا .. ابوك قعد يلومني اني السبب وماربيتك عدل .. علي انا مو مصدقه انك تسوي جذي ببنات الناس
علي : ( ساكت )
ام علي : انا مابي ازيد عليك بس ودي لو كل هذا ماصار لو حكمت عقلك قبل لا تسوي الغلط .. بس صار اللي صار مايفيد الكلام الحين
علي : ( يبوس راسها ويقوم ) انا باخذ اوراقي واروح
ام علي : يمه الله يخليك مر علي كل يومين لا تقطع
علي : ان شاءالله
- عالية بالفرصه مع رفيجتها –
عالية : والله يا خلود صارله جم يوم يتنطرني الصبح وبالهده
خلود : زين علمي اخوج خل يطقه
عالية : لا ماقدر عثمان شراني يخرع ومابي افتح عينه اهو من غير شي كل ما كلمتج بالتلفون يشك
خلود : زين اشلون يعني؟
عالية : مادري .. بس اليوم قالي اني عاجبته ويبيني زواج
خلود : الله وناسه .. كلميه
عالية : من صجج؟؟ وانا اشدراني ان صاج؟
خلود : تعرفين نوره حمد ؟
عالية : نورو ماغيرها؟
خلود : اي .. هذي بعد كان واحد كل يوم ينطرها بالهده ويحن عليها لين كلمته واهم الحين مالجين
عالية : والله صج؟
خلود : اي والله .. اشدراج هذا مايطلع جذي وتطيرينه منج خو الحين الكويت نصها عوانس
عالية : عاد بيني وبينج اهو حلو .. بس انا ماحب هالسوالف وانتي تدرين
خلود : كيفج انا شكو
-------------
منار سوت سباجيتي وراحت انسدحت بالغرفه و ناطره علي لين يرجع عشان تتغدى معاه
منار : ( منسدحه وتتذكر امها ) ولهت عليج يمه .. لو تشوفين بنتج اشصار فيها بغيابج بس لاتحاتيني علي معاي واهو يحبني والله يقدرني اني اسعده
( حطت ايدها على بطنها ) وانت .. آسفه اني يبتك بهالطريقه والله مادري اذا راح يحبك علي مثل ماقال او لأ
----------
صالح : علي من صجك ولا تتغشمر
علي : اي والله منصجي
محمد : مالج صج صج؟
علي : ايي ملجت خلاص عاد سالفه اهي
صالح : بس اشلون انت حتى ماقلت ان في احتمال تتزوج توقعتك تقعد عزوبي
علي : ليش يعني ؟ شنو ناقصني عشان ما اتزوج
محمد : من ناحية مو ناقصك شي اي بالله صدقت مو ناقصك شي .. اصلا لو انا بنت جان تزوجتك
علي : ( يظحك ) اتحبني وساكت؟؟
محمد : لا والله لو انا بنت افكر بفلوسك واتزوجك
علي : اي ادري فيك انسان مادي الله يعينك على نفسك
صلاح : زين مرتك المصون اشلون تزوجتها ؟ يعني اتعرفها ولا امك خاطبتها لك ولا شنو ؟
علي : بس خلاص تحقيق اهو .. تزوجت وبس سكرو السالفه
محمد : زين للحين مأجر متى تشتري سيارة؟
علي : هونت ماراح اشتري ناطر سيارتي تطلع من الوكاله
محمد : متى تطلع؟
علي : بعد جم يوم .. يللا شباب انا رايح مع السلامه
--------------
عالية : ( بالهده اتكلم خلود ) كا شوفيه اللي بالكورفت
خلود : اي والله حلو بس شوفيه اشلون يخزج
عالية : امبيه كا عثمان يه لازم اروح مع السلامه
خلود : باي
------
علي دش الشقه لقى منار نايمه بالغرفه بدل لبس بس شورت وانسدح عالسرير وعطاها ظهره وتلحف
منار حست عليه جان تبطل عينها لقته ماعطيها ظهره
منار : علي ؟؟
علي : نعم؟
منار : انا مسوية سباجيتي ماتبي اتذوق اكلي؟
علي : بعدين .. انا الحين دايخ مانمت من امس
منار : ( قربت منه صارت وراه على طول ) علي ؟؟
علي : منار والله دايخ بنام
منار : علي انا آسفه
علي : عادي ماصار شي
منار ردت مكانها وعطته ظهر وقاعده تحاول تنام
** البارت العشرون **
منار : ( قربت منه صارت وراه على طول ) علي ؟؟
علي : منار والله دايخ بنام
منار : علي انا آسفه
علي : عادي ماصار شي
منار ردت مكانها وعطته ظهر وقاعده تحاول تنام
( بعد ساعتين بطلت عينها لقته للحين نايم بس كان ويهه عليها اقعدت اتطالعه واهو نايم حست باحساس غريب مثل حراره تمشي بجسمها .. قامت غسلت واقعدت بالصاله اتشوف تلفزيون بس حست انها تعبانه و بطنها كل شوي يطلع اصوات لأنها مو ماكله شي من الصبح )
منار : ( بقلبها ) بروح اقعده عشان ياكل معاي
( راحت انسدحت يمه واقعدت اتطالعه مده .. ترددت شوي بس بعدين مدت ايدها ب*عره واقعدت تمشطه باصابعها وقلبها يرقع )
منار : علي؟؟
علي فتح عينه جان توخر ايدها
منار : زعلان مني؟
علي : لا
منار : والله اني يوعانه حيل قوم اكل معاي
علي : منار انا تعبان وبنام روحي اكلي بروحج
منار : ماحب
علي : تعلمي ( غمض عينه )
منار : علي تحبني؟
علي : ( فتح عينه وقعد يطالعها وماتكلم لأن من اغلطت باسم احمد واهو موقادر ينسى انها كانت بيد واحد قبله )
منار : ( ترددت شوي بس بعدين تجرأت وباست راسه ) نوم العوافي
( قامت بتطلع من الغرفه )
علي : حسبي احسابي باكل وارد انام
منار : ( ابتسمت ) اوكي
( افرشت سفره بالصاله وحطت الاكل وراحت اتناديه دشت الدار لقته رد نام اقعدت يمه عالسرير )
منار : علي؟ قوم عاد الله يخليك اكل معاي والله ميته يوع
علي : ( مغمض ) اوكي اوكي روحي لاحقج
منار : لا مابي قوم الحين ادري لو خليتك بترد تنام
علي : ( فتح عينه ) يللا قمت
( راح معاها وقعدو ياكلون )
منار : ها ؟؟ حلو؟
علي : اي والله .. تسلم ايدج
منار: الله يسلمك .. بالعافيه
( علي قاعد ياكل واهو ساكت ماقال شي واهي لاحظت ان تغير وايد تضايقت و ودها يرد علي الأولي )
منار : اشرايك اذا نمت اقعدك بعد 3 ساعات وانروح السينما؟
علي : ( سكت شوي ) اوكي
( راح علي نام ومنار اقعدت بالصاله بروحها تقلب بالقنوات وصار المغرب راحت قعدته والبسو وراحو السينما لقو الفلم اللي يبدي بعد نص ساعه فلم اجنبي مايدرون شنو موضوعه بس دش*ه )
منار : علي ؟ مو جنه الفلم بايخ ؟ للحين مافيه حدث مهم كله قرقه
علي : اي صح بس نطري نعطيه فرصه يمكن المؤلف شاد حيله بآخر نص ساعه من الفلم
منار : ( تظحك وتاكل بوب كورن كاراميل )
---------
عالية ( تكلم خلود بالتلفون ) : خلود والله اني خايفه يوم رديت من المدرسه طلع لاحقني للبيت وبعدين مشى
خلود : عادي يمكن بيدل بيتكم عشان يخطب صج
عالية : لا مادري خفت .. لو يشوفه عثمان عادي يطقه ويطقني معاه وانا مالي شغل
خلود : اي كلمي علي عالاقل كبير وفاهم
عالية : علي وينه ووينه تزوج وطلع
خلود : تزوج ؟؟ متى وليش ماقلتيلي
عالية : احنا زين درينا .. خلي هالسالفه اقولها لج بعدين المهم انا الحين شسوي
خلود : قولي حق امج
عالية : امي اللي فيها مكفيها كل يوم تبجي من موضوع علي
عثمان : انتي للحين شاغله الخط ؟؟
عالية : ( اختبصت ) اكلم خلود
عثمان : زين سديه ابيه
عالية : خلود اكلمج بعدين باي
----------
بالسينما علي قاعد يطالع منار واهي تاكل البوب كورن كانت عينها عالشاشه بس حست ان قاعد يطالعها
منار : ( طالعت علي ) اشفيك؟
علي : مافيني شي اشفيني؟
منار : ( تبتسم ) مخلي الفلم واتطالعني
علي : الفلم مو عاجبني
منار : قلتلك انه بايخ انت تبي تكمله
علي : زين امشي نرجع البيت
( قامو اطلعو من الفلم وتمشو شوي بالفنار جان يلقون جدامهم ناصر معاه بنت )
( منار شافته و حست ان الدنيا كلها تفتر فيها جان تمسك ايد علي وصارت وراه )
علي : اشفيج ؟؟
منار : ( غصب اطلعت الكلمة من ال**نها ) ناصر
علي : ( طالع جدامه لقى واحد قاعد يخزه ويمه بنت مو فاهمه شالسالفه ) مالج شغل امشي انروح من الصوب الثاني
ناصر : ( قرب منهم لين وقف بويه علي ) انت منو بعد ؟
علي : شنو يعني انا منو ؟ انا ريل اختك
منار : ( ريلها ماتشيلها من الخرعه تتكلم بصوت يالله ينسمع ) علي بطيح
ناصر : ( يطالع منار ) وانتي كل شوي منحاشه مع واحد غير ؟
علي : ( مسك ناصر من ملابسه وسنده عالطوف ) هيي انت احترم نفسك وثمن كلامك
ناصر : ( دز ايد علي ) شيل ايدك يالخ...... ( كلمة عيب تخص الشباب ) انت لو فيك ذرة رجوله ماخذت وحده ...... كل يومين مع واحد ( كلمة عيب تخص البنات )
( علي لاشعوريا طق ناصر ب** على ويهه و ناصر ردله الب** على بطنه )
منار شافتهم يتهاوشون جان تحس بدوخه و اقعدت عالارض ماشاتها ريلها والبنت اللي مع ناصر راحت نادت السكيوريتي ( الامن اللي بالمجمع )
الناس فاككت بينهم والسكيوريتي هددوهم ان يقطونهم بره المجمع وناصر خذا البنت واطلعو .. علي لف ويهه لقى منار قاعده عالارض ودموعها على خدودها وكان يمها حريم يساعدونها تقوم
علي النار شابه بص*ره راح صوب منار
علي : ( باسلوب ناشف ) تقدرين تمشين؟
منار : تعبانه
علي : ( معصب ) تقدرين تمشين ولا لأ؟؟؟
وحده من الحريم : ياوليدي شوي شوي عليها ماتشوفها غصب توقف
علي : ( مسك منار وخذاها قعدها على كرسي يمهم وكلم المره ) شوي بس ممكن تقعدين يمها بروح اييب لها شي تشربه
منار : ( تبجي وتمسك ايد علي ) مابي شي بس لاتروح راح يرجع ناصر
علي : ( بنفسيه وحده معصب ) ماراح يرجع طلع من المجمع بكبره انا رايح شوي وراد .. ( لف عالمره ) خليج معاها
المره : ان شاءالله بس لاتطول
( علي راح ثواني ياب لها عصير ورجع والمره راحت واهو قعد يم منار )
علي : هاج شربي عشان نمشي
منار : ( تبجي وتاخذ العصير )
علي : بسج بجي خلاص شربي خل نمشي صرنا ف*جه
منار : ( امسحت دموعها و اشربت هدت شوي )
علي : ( مسك ايدها ) يللا نمشي
( بالسياره علي ومنار طول الطريج ساكتين اول مادشو الشقه منار راحت الغرفه وانسدحت بالجوتي اللي عليها – عزكم الله – و علي دش وماقالها شي بس بدل ولبس شورت وخذا فوطته ودش الحمام يسبح )
منار منسدحه و ميته بجي و أول ما اسمعت صوت باب الحمام يتبطل امسحت ادموعها وتمت منسدحه وويهها عالطوف علي دش لاف عليه فوطه بدل ملابسه و لبس جينز وبدي
( منار لفت عليه لقته قاعد يلبس جوتيه – عزكم الله – ماقدرت تخليه يروح قبل لا يتكلمون عن اللي صار )
منار : بتطلع ؟
علي : اي
منار : خلك معاي والله متضايقه
علي : ( مارد عليها )
منار : ( دموعها بعيونها ) قلتلك انك ماراح ترتاح
علي : شنو؟
منار : قلتلك لو وافقت وتزوجتك مشاكلي بتلحقنا وماراح ترتاح
علي : ( سكت )
منار : ويمكن هذي بس البدايه .. ( بجت وعلت صوتها ) قلتلك اني اعرف اخواني وحتى غير اخواني في اشياء وايد بتأثر وانت فاهم شقصد
علي : خلاص منار انا بطلع شوي عشان اريح اعصابي مابي انتكلم بهالموضوع احسن
منار : انت كنت تدري وماخشيت عليك وقلتلك كل اللي صار معاي ليش الحين جذي تعاملني؟؟
علي : ( قام ) لاتنطريني انا بسهر عند ربعي ( طلع وخلاها )
منار : ( تبجي عالسرير ) من اول مشكله صار يعاملني بهالطريقة خايفه اذا ولدت تكبر المشاكل .. شسوي.. يارب تغفرلي وترحمني ( تمت تبجي لين نامت )
-----
علي بالطريج رايح دوانية ربعه وقاعد يفكر
علي : ( بقلبه ) اهي مالها ذنب بس كلامه ذ*حني وحسيت فيه اقوى من الطق ( يتذكر )
ناصر : انت لو فيك ذرة رجوله ماخذت وحده ...... كل يومين مع واحد
( رن تلفون علي )
علي : ( طالع الرقم لقاه جابر رفيجه رد عليه ) الو
جابر : اهلييين بالمعرس توني سمعت من الشباب يقولون معرّس عالسكيتي .. الله فكك منه ولا لو كنت مسوي عرس والله مانرحمك وانت بالبشت
علي : اي ادري فيكم عشان جذي ماسويت عرس
جابر : زين متى تشرفنا بطلتك البهيه؟
علي : كاني رايح دوانية محمد تعال اهناك وشوف طلتي
جابر : يللا يايين انا وغانم وعبدالله
علي : اوكي سلم عليهم .. مع السلامه
** البارت الحادي والعشرون **
جابر : زين متى تشرفنا بطلتك البهيه؟
علي : كاني رايح دوانية محمد تعال اهناك وشوف طلتي
جابر : يللا يايين انا وغانم وعبدالله
علي : اوكي سلم عليهم .. مع السلامه
( وصل علي الدوانية ودش )
علي : السلام عليكم ( قعد )
الربع : وعليكم السلاااام هلااا بالمعرس
علي : هلا فيكم
محمد : هاااا عليييوي اشيابك عندنا ماتخاف المدام تزعل ؟
علي : اقول خلك ساكت وهات الجنجفه اليوم بسهر عندكم وبنلعب لي الصبح
محمد : اذا انت بطالي وعندك خير احنا رزقنا على هالشغل ورانا دوامات
علي : يعني طرده ؟
صلاح : افا عليك اذا راح نام الدوانية تبقى مفتوحه لنا واقعد معاك
علي : كفو .. يللا وزع خل نلعب
---------
منار قامت من النوم الساعه 5 الفير وانصدمت انها للحين بملابس الطلعه بدلت ملابسها ودشت اسبحت وخلصت ولبست نفنوف بيت.. اقعدت بالصاله وكانت اتحس بلوعه جان تروح تاكل ثلج عشان يخفف عليها
و كل شوي ودها اتدق على علي بس متردده وخايفه تضايقه اكثر لأن اهي حاسه ان ندم على زواجه منها .. تمت ناطرته مده بس ماوصل جان تنام بالصاله عالقنفه
-------
- الصبح بطريج المدرسه –
عالية : عثمان وصلني عند باب المدرسه
عثمان : ماقدر عندي محاضرة الساعه 8 واذا دشيت داخل ماطلعت ولا بعد ساعه
عالية : زين بس اليوم
عثمان : ليش اشمعنى ؟
عالية : تعبانه مالي خلق امشي
عثمان : ( يوقف عند سور المدرسه ) بلا دلع ونزلي
عالية انزلت و اول ما راح عثمان مشى الكورفت يمها عالبطيء
عالية : انت اشتبي خلاص روح مابي اكلمك مو غصب
( عالية حنطاويه ومسويه شعرها عنقوص ( ذ*ل حصان ) وقذلتها قصيره وكلها على بعضها مملوحه )
الشاب : بس انتي عاجبتني وانا ابيج زواج
عالية : مابي اتزوج
الشاب : ويرضيج اتعذب ؟
عالية : الناس قاعده اتشوفنا روح انت ماتفهم ؟؟
الشاب : لا ما افهم
( عالية مشت اسرع وخلته بالزحمه و دشت المدرسه )
الشاب : والله راح تكلميني وبرضاج بعد ..
---------
علي رد الشقه الساعه 7 وكان حده تعبان ودايخ .. دش الشقه لقى منار نايمه عالقنفه من غير لحاف وشعرها مبلل
علي : ( قرب منها يهزها عالخفيف ) منار ؟؟ قومي نامي داخل راح تمرضين اهني
منار : ( فتحت عينها ) انت ييت؟؟
علي : اي ماتشوفيني جدامج ؟ يعني اكيد ييت
منار : ( اقعدت ) الساعه جم ؟
علي : 7
منار : ( ساكته )
علي : يللا قومي نامي داخل
منار قامت ودشت الدار اقعدت عالسرير و علي دش وراها بدل ملابسه وانسدح على ظهره وتلحف
علي : ماتبين تنامين ؟
منار : بلى ( راحت طفت الليت و انسدحت يمه وتلحفت )
علي : تصبحين على خير
منار : علي ؟
علي : هلا ؟
منار : انت ندمت لأنك تزوجتني ؟
علي : لا ماندمت
منار : عيل ليش عاملتني جذي امس ؟
علي : منار ليش تفتحين المواضيع وقت النوم ؟ والله اني تعبان
منار : لأني ما احصلك الا هالوقت .. صاير كل ماتعصب اتهدلي المكان وتطلع .. ماقمت تتحملني وتونا اول الايام اشلون بتتحمل لو... ( ماكملت جملتها )
علي : اللي ببطنج اهو ولدي .. ومابي اسمعج تقولين غير هالشي ومن اليوم طاري الحقير ما ينذكر لا جدامي ولا من وراي مفهوم؟
منار : ( عطته ظهر ودموعها تنزل بس بعد فتره ماقدرت تمسك نفسها واقعدت تبجي بس على قد ما تقدر قاعده تقمت بجيتها وتقصر صوتها )
علي : ( قاعد يسمعها تبجي بصوت واطي جان يتضايق حيل ولام نفسه )
علي : ( بقلبه ) انا وعدتها اني ماراح انزل دمعتها ليش قاعد ازيد همها ؟؟
علي : ( قرب من وراها ولم خصرها ) حبيبتي لاتبجين انا اسف
منار : ( بجت اكثر )
علي : خلاص عاد منور.. حبيبتي انا آسف
منار : ( لفت عليه ولمته واهم منسدحين ) لا تخليني الله يخليك
علي : والله ماراح اخليج طول ما انا عايش
منار : ( وخرت عنه وامسحت دموعها ) اكيد ؟
علي : ( باس راسها ) اي اكيد و يللا نامي ولاتفكرين بشي
منار : اوكي
---------
عاليه بالهده تكلم خلود : مو قلتلج ان راح يكون موجود والله اني قمت اخاف لازم اليوم اقول حق عثمان
خلود : اي قوليله .. يللا هذي امي مع السلامه
عالية : مع السلامه
( عثمان طول والبنات تقريبا راحو كلهم الا جم بنت )
شوي ولا ايي واحد يكلم عالية : ها اهلج تأخرو؟؟ اوصلج ؟
واهي من الصدمه اقعدت اتطالع اللي بالكورفت جان ينزل ويقرب منهم
الشاب : هذا زاعجج ؟
الثاني : وانت شكو ؟؟؟
عاليه من الخرعه ردت بسرعه عند باب المدرسه وشافت صاحب الكورفت طق اللي تحرش فيها وخلاه يركب سيارته وينحاش
ويه عند باب المدرسه وزفها
الشاب : مره ثانيه اوقفي عند باب المدرسه والسور البعيد انسيه ( وركب سيارته وراح )
عالية اسكتت ماقالت شي بس حست ان هالشاب فيه شهامه
راحو كل البنات وتمت بروحها بعد فترة وصل عثمان
عالية : ( تركب السياره ) ليش تأخرت؟؟
عثمان : ( معصب ) طلعت من البيت لقيت التاير فاش تفخته وييت
عالية : زين ليش معصب خلاص ماصار شي
----------
قامت منار على صوت تلفون علي كان يرن وزعجها لقت علي نايم على بطنه يمها
منار : علي قوم تلفونك يرن
علي : ( نايم وغصب يرد عليها ) خليه يولي
منار : اخاف اهلك صارله اكثر من مره يرن
علي : ( خذه التلفون وفتحه وحطه على اذنه ) الو؟
علي : ( فتح عينه ) اشتبين ؟
علي : ( يطالع منار ) زين خليني اصحصح واكلمج توني قاعد من النوم ( سكر الخط )
منار : منو هذي؟
علي : هذي البنت اللي شفناها بالمطعم .. اتقول تبي تكلمني بموضوع مهم
منار : ( بين انها تضايقت ) وليش قلتلها اصحصح واكلمج شنو في مواضيع مهمه بينكم ؟
علي : خل اروح اغسل واصلي وعقب اكلمها افهم الموضوع واقولج اياه
منار : موشرط تكلمها خل تولي
علي : ( طلع من الغرفه راح الحمام واهو يبتسم )
طلع من الحمام بعدين دشت اهي وغسلت وخلصت اطلعت لقته ماسك التلفون
منار