24

4991 Words
عبدالعزيز: شوف اليوم بروح بيت يدي .. بس بمر عليك باعطيك الكتاب .. وبنتلاقى فالليل بعد الساعه 10 حلو الكلام .. يوسف: ومافي احلى منه بعد .. عبدالعزيز: الله عليك يا بوخليفه .. ل**نك ينقط عسل .. يوسف: لا تغازلني وايد .. يلا عاد عبدالعزيز: هههههههه .. مع السلامه الساعه 7 الكل تجمع في بيت الجد سلطان .. عايلة بوفارس وعايلة بومحمد .. اول الواصلين بيت بومحمد .. وبعدهم بشوي دخلوا بيت بوفارس .. تموا يسلمون على بعض وياخذون اخبار بعض .. دخل عليهم خالد ومعاه اسماء وفهد .. واول ما دخل كان يدور على حبيبته مريم .. خالد: السلام عليكم .. الكل: وعليكم السلام .. خالد يسلم على يدته: هلا والله شحالج الغاليه ؟ اليده: هلا والله خالد شلونك يبه ؟ خالد: الحمدلله .. سلم على يده وعمه والباقي .. قعد جنب عمته هيا .. خالد: عميمه شحالج ؟ هيا بهمس: حيالله المعرس .. خالد ابتسم ونزل راسه .. ومريم كانت تراقبه من بعيد .. ذ*حتها ابتسامة خالد .. مريم" يا ويلي عليه .. يجنن " .. خالد: عميمه .. ليش للحين ما ردوا علي ؟ هيا: شو فيك انت مب صاحي .. خالد: واي عميمه .. واي ؟ هيا وض*بته على كتفه: امس مادري اول امس مكلمين البنت .. تبيها ترد الحين خالد يبوس راس عمته: موووح .. عاد ابيج تتوسطين لي الغاليه .. هيا: خلود .. طلعت لوتي خالد ضحك بصوت عالي: ههاااااااااي .. الكل التفت على خالد وهيا .. هيا وض*بته مره ثانيه على كتفه: وجع يا خلود .. خالد: آآي .. عميمه شو فيج علي اليوم ؟ اليد: خلود اسود الويه .. شو هالضحك اللي ماله معنى ؟ خالد: مو انا اللي ضحكت ؟ اليد: منو عيل ؟ خالد يتحرش: هاي مريم بنت عمي .. بوفارس التفت على خالد وضحك .. مريم نزلت راسها من الاحراج .. اليد: مريوم .. شو هالضحك يا بنت .. مريم: ها .. مو انا اللي ضحكت .. اليد ورافع خيزرانته: الله واكبر عليج يا مريوم .. خلي عنج هالضحك .. مريم شوي وتصيح: مو انا .. اووووه .. اليد: شو بعد اوووه .. مريوم .. يوزي عن الدلع .. خالد يطالع مريم ومبتسم .. مريم صدت عن يدها: قلت مو انا زين .. اليد: الا انتي .. سامعج باذني .. مريم: يدي قصوا عليك .. مو انا اليد: خلود ما يكذب .. مريم: يعني انا اللي اكذب .. اليد: يمكن .. مريم انقهرت وقامت من مكانها .. طلعت من الصاله وراحت الحوش .. قعدت على المرجيحه القديمه وتمت تصيح اما اليد سلطان ولا اهتم .. خالد حس بالذنب.. طلع خالد وراح برا فالحوش .. لقى مريم قاعده وتتمرجح وهي منزله راسها وتمسح دموعها .. قرب منها ومسك المرجيحه وتم يحركها .. مريم تمت منزله راسها .. خالد: زعلانه ؟ مريم: تمسح دموعها: لأ .. خالد: امسحي دموعج يالغاليه .. مريم: منو قال اني اصيح .. خالد: محد قال .. بس انا قلت مسحي هالدموع مريم: ليش يدي جي .. خالد: يعني انتي زعلتي من كلامه ؟ مريم: فشلني جدامكم .. خالد ويمرجح مريم: تشرهين على يدي سلطان عاد .. مريم: اووه .. فشلني شو فيك خالد: وخير يعني .. نهاية العالم مريم: اوووهو .. خالد: زين حقج علي ومسحيها فيني .. مريم: مع انك انت السبب بس يدي قهرني .. خالد: قلت لج حقج علي .. مريم وتنفست بعمق .. خالد ابتسم وتم يدز المرجيحه ومريم ساكته ومنزله راسها .. تم خالد معاها ويسولف يحاول ينسيها السالفه .. خالد: مرايم .. مريم: هلا خالد: انتي موافقه ؟ مريم حست الدم وقف في جسمها .. قامت من المرجيحه ومشت عن خالد .. خالد ناداها: تعالي .. مريم وقفت مكانها: نعم خالد خالد " تحرني لي قالت نعم خالد .. بصفقها ": تعالي وين رايحه .. مريم: بروح داخل .. خالد: انا اتكلم لاتمشين عني سمعتي .. مريم خافت ورجعت .. خالد بكل رومنسيه: مرايم .. انا لما كلمت ابوي عنج .. تعرفين شو قالي ابوي .. قالي اول خل نشوف امك يمكن في بالها حد معين .. تعرفين سمعت هالكلمه من ابوي وقلت في نفسي ان لو امي كانت شايفه لي شوفه غيرج .. ما برضى بغير بنت العم مرايم .. واللي رفع سابع سما يا مريم اني ماخذ غيرج .. مريم كانت شوي وتطير من الفرحه على كلام خالد .. مريم" خالد هالكثر يحبني .. وانا ولا على بالي .. وايد جافه معاه .. لازم اغير طبعي .. دام هو شاريني لازم بعد اجازيه على حبه لي .. فديته والله " خالد: مرايم .. اتمنى ما كون ضايقتج بكلامي .. بس هاي اللي بقلبي لج .. اتمنى تفكرين عدل وتردين علي انا قبل ما تردين على هلج .. مريم باستغراب: ارد عليك انت قبل ؟؟! خالد: اي مريم" شو قصده": شلون ما فهمت عليك خالد ؟ خالد: رقمي تعرفينه صح ؟ مريم: لا ما عرفه خالد: زين .. لما تفكرين ويجي الوقت اللي بتردين علي فيه اخذي جوال فارس او عزيز واتصلي لي قولي خالد انا موافقه وسكري .. ارجوج طلبتج ولا ترديني مريم بتوتر: خالد انت شو تقول ؟ خالد: فديت قلبج يا مرايم .. ابي اكون اول من يعرف .. مريم بتردد: ممممممم .. خالد استحي .. زين برسل لك مسج خالد: لأ .. اتصلي .. مريم: .......... خالد: طلبتج ولا ترديني .. مريم: ان شاء الله ولا يهمك .. خالد مبتسم: انتظر ردج يالغلا .. مريم وهي ماشيه رايحه داخل: ولا يهمك .. مشت مريم وخالد كان يراقبها " الحمدلله رب العالمين .. يا رب تيسر اموري يا رب " بعد ما دخلت مريم وكل الانظار متوجهه لها .. قعدت جنب امها وكانت مستحيه حدها .. ام فارس: فديت بنتي .. مريم: ماما عااد هيا: شو بعد ماما .. كبرتي على هالكلمه .. مريم: عاد عميمه .. ام فارس: مرايم طول عمرها بتم صغيره فعيوني .. مريم ابتسمت وحطت راسها على كتف امها .. هيا: بكره بتصيرين على ذمة ريال ولا ابي اسمعج تقولين ماما .. ولا بابا .. ام فارس: هههههههه .. لا بتقول لي يمه .. مريم ومسكت يد امها وضغطت عليها بقوه: عااااد ماما .. ام فارس: هههههههههه .. زين خلاص .. دخل عبدالعزيز وهو مبتسم ويسلم .. وما حس الا بخيزران يده سلطان على ظهره .. عبدالعزيز: آآآآآي .. الكل: هههههههههه اليد: وجع .. وينك هالايام يالهايت ؟ عبدالعزيز ويتحسس ظهره: آآآي .. شو فيك يدي حرقصتني الله يهد*ك .. اليد: عساك يا اسود الويه مريم كانت اطالع يدها بغضب " افففف شو فيه يدي .. كله يفشل الناس ويصفقهم " عبدالعزيز: يدي انت وايد دفش .. بومحمد: يبه .. شو فيك على عيال محمد اليوم بوفارس: مادري عنك يبه .. طايح فعيالي .. متنسي فيهم ؟ اليد: لا متنسي ولا شي .. من زينهم عاد .. ام محمد: والله يا عمي .. عيال محمد ما ينعافون .. وطالعت مريم وابتسمت .. مريم انحرجت ونزلت راسها .. نط جاسم على عمته وباسها .. وهيا خذته في حظنها .. اليد: ها .. شوفوا ولد محمد .. هالخبل جسوم يناقز مثل الياهل .. هيا: لا عاد يبه .. حدك عن الجسمي .. صيحت مرايم .. وصفقت عزوز .. بس عند الجسمي وقف .. اليد: يه .. كلهم يهال .. قام من مكانه وراح عند مريم .. ومريم استغربت .. اليد: فديت قلبج صحتي يمه ؟ مريم انصدمت: هاا اليد: ليش تصيحين .. دموعج غاليه يمه .. مريم ما ستحملت الموقف وصاحت .. وحظنها يدها بحنان .. اليد: ليش هالدموع يمه ليش ؟ مريم تمسح دموعها وتبوس راس يدها: لا ما صيح فديتك .. اليد: فديتكم كلكم .. لي خليتوني استخف .. ابيكم حولي .. مريم: فديتك يدي .. واحنا دوم عندك .. اليد: الله لا يحرمني هاللمه .. قام من عند مريم والكل كان يطالعه ومتأثر بموقفه .. قرب من عبدالعزيز .. اليد: عزوز و ثول .. عبدالعزيز: والله شحلاتك من شوي .. اليد: قم تعال معاي بوفارس: على وين يا شباب اليد: موضوع بيني وبينه الكل يطالعهم بحيره .. عبدالعزيز: على وين طال عمرك .؟ اليد: يعني ماتعرف ان كل اسراري عندك لازم نعلمهم .. عبدالعزيز: رووووووووووووووووووح يا اسرار .. تخرع اليد من صوت عبدالعزيز اليد التفت عليه ورفع الخيزران: وجع على هالصوت .. وراي اشوف عبدالعزيز ميت من الضحك: ههااااااااااي .. وراك وراك .. طلع عبدالعزيز مع يده.. جاسم قرب من عمته وباسها .. جاسم: عميمه .. هيا: يا عيونها انت جاسم: خذتي لي الشريط اللي قلت لج عنه ؟ هيا: وانا اقدر ماخذه لك جاسم باحباط: هاا .. ليش ما خذتيه .. فاطمه: ههههههههه جسوم عليك مخ .. هيا: هههه .. فديته انا .. خذته لك جاسم عيل ليش تقولين .. انا اقدر ماخذه لك ؟ يعني ماتبين تاخذينه فاطمه: الحمدلله والشكر .. الكلام واضح جسوم هيا: فديتك انا .. تعال معاي باعطيك اياه .. التفت اليده على بوفارس .. اليده: محمد .. بوفارس: يا لبيه يمه اليده: فارس وينه ؟ ما يبين هالايام .. ولا محمد ولدك يا حمد ؟ بومحمد: محمد مسافر يمه اليده: وين مسافر ؟ بومحمد: قريب يمه قريب .. بس عياله هني .. اليده: اشوفهم فديت عيونها انا .. وفارس وينه مسافر معاه ؟ بومحمد: لا يمه .. بوفارس: يمه فارس رايح البحر مع ربعه .. اليده: والله فقدته .. بوفارس: ما يصير خاطرج الا طيب .. بخليه يمر عليج ولا يهمج اليده: يعلني مانحرم منكم .. تموا الاهل مع بعض سوالف وضحك .. مثل ماتعودوا .. هيا خذت جاسم وراحت غرفتها عشان تعطيه الشريط اللي طلبه .. هيا وكانت تدور بين اغراضها: وين حطيته وين ؟ جاسم: عميمه .. يمكن فالدروج هناك .. هيا: روح شوف فديتك وانا بدور هني .. جاسم: ان شاء الله فتح الدرج وتم يدور .. مالقى شي .. شاف كيس احمر وفتحه .. وطلع الشريط داخله .. جاسم مبتسم: لقيته عميمه لقيته .. التفتت عليه هيا مبتسمه: فديت عمرك .. تدري نسيت اني حطيته هناك .. جاسم: متى شريتيه لي ؟ هيا: اوووه من زمان .. قبل ما تترقد فالمستشفى .. جاسم: بل يعني صار قديم الحين .. ونزل غيره هيا: فديت قلبك .. اخذلك الجديد ولا يهمك جاسم مبتسم: شكرا عميمه .. سحب الكيس اللي كان وسط الاغراض اللي بالدرج .. وطاحت اوراق على الارض نزل جاسم يشلهم .. وكان من ضمن الاوراق صوره .. مسك جاسم الصوره وتم يطالعها بتمعن واستغراب .. هيا انتبهت وقربت عنده تشوف شو اللي شد انتباه جاسم من بين هالاوراق .. وقفت مكانها وانصدمت .. جاسم رفع راسه يطالع عمته باستغراب .. هيا كانت عيونها مليانه دموع وهي تشوف الصوره اللي بيد جاسم .. جاسم: عميمه .. منو هاذي ؟ هيا: هاا .. هاذي .... وقعدت على الارض وقبلها يدق بسرعه .. جاسم: عميمه .. هاذي عبدالرحمن .. هيا رفعت راسها وتمت اطالع جاسم بصدمه: عبدالرحمن ؟ جاسم: اي هو عبدالرحمن اعرف شكله .. ماقدر انساه هيا بخوف: ليش ماتقدر تنسى شكله ؟ وين شفته جاسم ؟ جاسم: يوم كنت فالمستشفى .. تقاطعه هيا: وين فالمستشفى .. وسحبت جاسم وهي تمسح على ويهه .. جاسم استغرب منها: عميمه .. شفته فالحلم .. كنا انا وهو نمشي في روضه حضره وحلوه .. كلها شجر وانهار شفته وكلمني .. هيا: شو قالك ؟ جاسم رفع الصوره: تم يسولف معاي .. هو وايد طيب .. وقالي انه هناك من 9 سنين .. ويوم سألته عن اهله قالي هناك بعيد .. ماعرفت وين عميمه .. وهو قالي انه وايد مستانس ومرتاح .. كان وايد طيب معاي .. وماشفت احد غيره .. هيا حظنت جاسم بقوه وتمت تشهق وهي تصيح .. جاسم خاف على عمته .. قام بسرعه ونزل يبلغ امه .. دخل الصاله وعلى طول قال لامه .. جاسم: يمه لحقي .. عميمه هيا تصيح ؟ ام فارس بخوف: شو فيها ؟ الكل قام من مكانه وراح حق هيا .. اول من دخل كان خالد .. قعد جنب عمته وحظنها .. خالد: عميمه شو فيج .. شي يعورج ؟ هيا كانت تصيح كأنها ياهل .. هيا اطلقت دموع كانت حبيسة عيونها الحزينه .. دموع ما راح تنتهي على فقدانها عبدالرحمن اللي حبته طول عمرها .. دخلت ام فارس و وراها ام محمد وسكروا الباب وراهم على طول .. ام محمد: هيا فديت قلبج شو فيج ؟ هيا ما كانت ترد على حد منهم كانت تصيح ودموعها حرقت خدودها .. مسكتها ام محمد وحظنتها .. شافت صورة عبدالرحمن في يدها .. ام محمد: شو فيج يا هيا كلميني .. خالد: يمه انا بروح اشوف يدتي .. طلع من الغرفه وكانت يدته المسكينه توها تركب الدري .. اليده: وينها هيا ؟ خالد: فالغرفه يمه .. اليده: فديت عمرك خذني لها .. ريولي عورتني من هالدري .. خالد مسك يدته: ان شاء الله الغاليه .. مشى معاها ودخلها الغرفه .. اليده ما ستحملت شكل هيا وهي وسط دموعها .. اليده: يعلني افداج يا هيا .. هيا راحت عند امها وتمت تصيح .. وكانت تتكلم بس ماقدروا يفهمون شي من كلامها من كثر صياحها .. اليده: يا بنتي شو فيج .. كلميني عدل .. هيا تحاول تهدي نفسها: يمه عبدالرحمن .. يمه .. اليده: يا رب ترحمنا برحمتك .. الله يرحمه عبدالرحمن .. هيا: يمه جاسم شافه .. اليده: شافه ؟؟ وين ؟ هيا: شافه في منامه .. وقلت لها الكلام اللي قاله لها جاسم بالحرف .. اليده ما قدرت تستحمل وصاحت: يمه الله يرحمه فرحان .. مستانس عند رب العالمين .. يمه لاتصيحين عليه .. فرحي له ربج راضي عليه .. شافه جاسم فالجنه .. مرتاح ومستانس .. لا تعذبينه بدموعج يا يمه .. فرحي له الله يرحمك يا عبدالرحمن .. ام فارس وام محمد قعدوا على الارض جنب هيا وتموا يواسونها .. اما خالد فكان واقف ومو فاهم شي .. بس عرف سبب حزن عمته وعزفها عن الزواج .. طلع من الغرفه وراح عند ابوه وعمه .. وقالهم اللي صار .. بومحمد: عبدالرحمن .. خالد: والله هاي اللي فهمته يا يبه .. بوفارس: الله يرحمك يا عبدالرحمن .. خالد يبه .. عبدالرحمن كان مالج على عمتك .. وقبل العرس توفى في حادث .. وعمتك من بعده رفضت وردت كل من تقدم لها خالد: الله يصبرها والله .. بومحمد: لا حول ولا قوة الابالله .. بوفارس: ناد لي الجسمي فديتك .. خالد: ولا يهمك .. راح خالد ونادى الجسمي اللي كان في صدمه من منظر عمته .. مشى عند ابوه وكان ويهه احمر وخانقته العبره جاسم: نعم يبه .. بوفارس: شو فيك يبه ؟ جاسم: ما ماا فيني شي .. وفجأه صاح بصوت مسموع .. بوفارس حضن ولد: شو فيك حبيبي ؟ ليش تصيح .. وحط يده على قلب جاسم اللي كان يدق بسرعه .. فديت قلبك يبه .. ليش خايف ؟ جاسم: عميمه مسكينه .. وصاح زياده .. بومحمد مسح على راس جاسم: فديت قلبك يا جاسم .. هي بس تعبانه شوي .. بوفارس: معليه يبه .. ما عليها شر عمتك .. جاسم وسط دموعه: مسكينه والله كانت تصيح وايد .. بوفارس حضن جاسم لص*ره: فديتك يا جاسم حنون والله .. تعال اغسل ويهك وتعوذ من الشيطان وعمتك ما عليها شر .. شاله بوفارس و وداه يغسل ويهه وسقاه ماي .. ودخل الصاله لقى الباقي في حيره .. بوفارس: فطيم يمه تعالي اخذي اخوج .. فاطمه قايمه صوب ابوها: ان شاء الله بابا .. خذت جاسم وقعدته في حضنها .. بوفارس: اتصلي في عزيز وابوي شوفيهم وين خل يجون .. فاطمه: ان شاء الله .. طلع بوفارس وراح عند اخوه بو محمد ومع خالد كلهم راحوا فوق عند هيا الحزينه .. .....................         اتصلت فاطمه حق اخوها .. فاطمه: عزوز .. وين انتوا ؟ عبدالعزيز: قريب عند البيت فاطمه: تعالوا بسرعه .. ابوي يقول تعالوا عبدالعزيز بخوف: شو صاير ؟ فاطمه: عميمه هيا تعبانه .. عبدالعزيز: خلاص جاين .. سكرت من عبدالعزيز والتفت على مريم اللي كانت ميته من الخوف .. فاطمه: مريوم شو فيج ؟ مريم: خايفه على عميمه .. فاطمه: ان شاء الله ما عليها شر .. الريم: فديتها عميمه والله .. ايمان: ان شاء الله ما عليها شر .. مريم: ايمانوا يا ليت عندي قلبج .. ماشاء الله عليج قويه .. فاطمه: زين مرايم اخذي جاسم عندج باتصل حق فارس .. خذت مريم جاسم المنهار .. قامت فاطمه وطلعت برا تتصل حق اخوها .. شافت يدها وعبدلعزيز جاين صوبها .. اليد: وين هيا ؟ فاطمه: فوق يدي .. ركض اليد بسرعه فوق .. وعبدالعزيز كان وراه .. اتصلت فاطمه لفارس وكانت معصبه .. فارس: هلا والله فطيم .. فاطمه بعصبيه: انت وينك ؟ فارس مستغرب: موجود .. فاطمه: يا فارس الواحد ما يشوفك لا انت ولا ولد عمك محمد .. شو عندكم شو اللي صاير ؟ فارس استغرب " شو عرفها ان محمد معاي؟ ": ليش تصارخين شو فيج ؟ فاطمه: الدنيا منقلبه عندنا وانتوا ولا على بالكم .. فارس: خوفتيني شو صاير ؟ فاطمه: عميمه هيا تعبانه .. فارس: هاا عميمه .. خلاص جاين .. فاطمه: فارس .. اووه شو فيه ذي سكر .. فارس التفت على محمد: عميمه هيا تعبانه .. محمد: قول غيرها .. فارس: فطيم توها مكلمتني والاهل محتشرين هناك .. محمد: حرك بسرعه زين .. وصلوا بيت اليد سلطان .. دخلوا وهم مفزوعين الكل استغرب دخول محمد مع فارس .. واولهم مريم وايمان والريم .. التفت فارس على الريم اللي ما شالت عينها من عليه .. فارس: وينهم ؟ ايمان: فوق في غرفة عمتي .. ركضوا الثنين مع بعض ودخلوا الغرفه .. وسط صياح هيا كان في ذهول من دخول محمد مع فارس .. فارس: عسى ماشر عميمه .. بومحمد: ما عليها شر .. خالد مسك فارس: تعال معاي .. وطلع معاهم محمد .. خالد قالهم قصة عمتهم .. وايد تضايقوا .. وحزنوا على عمتهم .. فارس: زين نجيب مطوع يقرى عليها ؟ خالد: امي تقرى عليها .. محمد: ليكون يصير فيها شي من الصدمه ؟ فارس: الله لا يقول .. طلع بومحمد من الغرفه: محمد .. التفت محمد على ابوه بخوف: نعم يبه .. بومحمد: تعال وراي .. محمد: ان شاء الله .. وراحوا يتكلمون على الدري .. بومحمد: شو صاير لك ؟ شو هالسرعه اللي رجعت بها من السفر ؟ محمد منحرج من ابوه: السموحه الغالي .. بس صارت لي ظروف بومحمد بعصبيه: واي ظروف هاذي اللي خلتك تترك بيتك وعيالك ؟ محمد: يبه ظروف بومحمد: اي ظروف .. محمد انتفض: يبه انا مختلف مع زوجتي .. ومابغيت حد يعرف شي .. بومحمد منصدم من الخبر اللي سمعه: مختلف مع زوجتك ؟ عسى ماشر يبه محمد: ماشر بس خلافات عاديه .. بومحمد فهم ان ولده ما يبي يقوله: زين وليش مارحت تكلمها ؟ محمد: كلمتها وهي راسها يابس .. بومحمد: الله يهديها .. محمد: طلبت يبه .. بومحمد: تم .. آمرني .. محمد: ما يأمر عليك العدو .. لاتقول لاحد اني مختلف مع زوجتي .. بقولهم اني توني راجع .. بومحمد: ان شاء الله .. بس كبر عقلك ولا تتسرع وتعاند .. محمد: ان شاء الله .. وباس راس ابوه واستسمح منه .. رجعوا ادراجهم عند غرفة هيا .. وتموا ينتظرون فتره .. لين ما هدتها ام محمد وامها .. طلعت ام فارس مع بوفارس .. ام فارس: الحمدلله على كل حال .. ان شاء الله ما عليها شر .. بس يبه عزيز لا يطلع هالكلام لاحد من خواتك عبدالعزيز: ان شاءالله الغاليه .. ام فارس: والتفتت على خالد ومحمد وفارس اللي كانوا قاعدين جنب بعض و وجهة لهم نفس الكلام .. خالد: ان شاء الله مرت عمي .. ام فارس ابتسمت لخالد: لا قولي عمتي .. خالد ابتسم: ولا يهمج عمتي .. بومحمد: بارك الله فيكم .. الله يتمم على خير .. يلا شباب نزلوا تحت وان شاء الله بنجي احنا بعد شوي .. الكل: ان شاء الله .. دخل فارس الصاله وراه الشباب .. محمد و عبدالعزيز وخالد .. محمد اول ما دخل ركضوا له عياله وهو حضنهم بحنان وشوق .. تم يبوسهم ويلاعبهم .. فارس قعد عند خواته مع عبدالعزيز .. طبعا فاطمه كانت معصبه على فارس .. فارس يطالعها مبتسم: فديت المعصبين انا .. فاطمه تدلع عليه: صج عاد .. وصدت عنه .. فارس: لا ما قدر على الدلع انا .. فاطمه لفت عنه بغرور ودلع .. فارس قرب منها ومسك يدها: اموت فالدلع .. فاطمه سحبت يدها: خير الشيخ شو تبي ؟ فارس: طالب القرب الشيخه .. فاطمه: ما نزوج .. فارس: افاا .. ليش ؟ واحد مزيون غرشوب حده مثلي تردونه .. فاطمه: اي .. لانك قاطع هلك من الحين .. لو قبلنا فيك بتلته بنتنا .. فارس: هههههههههه .. عين العقل يا بنت محمد .. بعدي عليج .. تعالي ابوس راسج .. فاطمه ادزه عنها: مناك اشوف .. على قولة بوفارس يالهايت .. فارس: هههههههههههه .. هيتني ابوج شو اسوي فيه .. فاطمه: هههههههه .. تستاهل .. فارس: فديت ابوي انا .. التفت على خواته ايمان ومريم .. شو اخباركم الحوريات .؟ مريم مبتسمه: الحمدلله .. ايمان شاقه الحلج: تمام بوالشباب .. فارس: انتي متى بتصيرين انثى .. ايمان: هههههههههه .. تستخف دمك اخوي .. فارس: لا دمي اصلا خفيف اختي .. والتفت على الريم اللي ما شالت عينها من على فارس من دخل وهو لاحظ هالشي .. شو اخبارج الريم ؟ الريم منحرجه: الحمدلله .. فارس استغرب من ردها وخجلها .. فارس: اخبارج مع المدرسه ؟ الريم: تمام .. فارس: شدي حيلج .. الريم: ولا يهمك .. " واي بدى يسأل عني .. معقوله يفكر فيني " تموا قاعدين مع بعض كلهم وبعدين نزلت ام فارس و وطلبت منهم انهم يرجعون البيت .. ام فارس: فارس يبه .. خذ خواتك ورحوا البيت .. فارس قام عند امه: يمه اخبار عميمه الحين ؟ ام فارس: الحمدلله .. احسن .. زين يبه روحوا البيت وانا وابوك بنجي بعدين .. و وجهة كلامها لمحمد .. محمد يبه بعد انت اخذ اختك و روحوا البيت امك وابوك بيتمون معانا .. محمد: ان شاء الله مرت عمي .. قام من مكانه والتفت على فاطمه اللي كانت سرحانه .. تم يناظرها لين انتبهت له اول ما تلاقت عيونهم ابتسم محمد وصد .. فاطمه استغربت من حركته .. وتمت تفكر طلع فارس ومعاه مريم وايمان .. اما عبدالعزيز خذ معاه جاسم وفاطمه .. محمد خذ اخته وعياله معاه .. خالد طلع بروحه .. في سيارة عبدالعزيز كان عبدالعزيز يتناقش مع فطيم موضوع البحث .. عبدالعزيز: زين اختي .. انا عطته البحث وهو بيشيك عليه .. فاطمه: حلو .. زين متى بيرجعه ؟ عبدالعزيز: والله مادري عنه ؟ تدرين خل اتصل له اسأله .. فاطمه: لا ماله داعي خل اخته تاخذ راحتها .. انا ما وراي شي .. عبدالعزيز ينكت: وراج جسووووم .. فاطمه وجاسم: ههههههه .. فاطمه: حركات بعد عزوز .. عبدالعزيز: اعجبج انا .. زين سكتي خل اكلم الريال .. عبدالعزيز كان متصل ومخلي التلفون على السبيكر .. يوسف: هلا والله بوسعود .. فاطمه سمعت صوته وغمضت عيونها مبتسمه .. عبدالعزيز: الله يحيك الغالي .. شحالك ؟ يوسف: الحمدلله .. انت علومك ؟ عبدالعزيز:الحمدلله نشكر الله .. يوسف: تأبرني كتير خيو .. عبدالعزيز: يالله شو بتحكي لبناني انته ؟ يوسف: ولووو .. حنا لها .. عبدالعزيز: هههههههه .. شعنده قلب بدوي .. يوسف: باردون خيو .. طلعت بالغلط .. تأبرني .. عبدالعزيز: يا الله يا الله شو مهضوم خيو .. يوسف: لا انت اللي مهضوم بن عمي .. عبدالعزيز: عم تحرجني يا أبضاي .. يوسف: ولو يا معلم .. فاطمه كانت تسمع حس يوسف وهي فرحانه .. و راحت عالم ثاني .. عبدالعزيز: عليك سوالف يا بوخليفه .. زين قولي .. يوسف: آمرني حبيب قلبي .. عبدالعزيز: شو اخبار البحث ؟ يوسف: والله للحين ما وديته البيت .. عبدالعزيز: للحين هايت يعني .. يوسف: همممممم .. تقدر تقول جي .. عبدالعزيز: زين لما هلك يشوفون البحث ويشيكون عليه عطني خبر عشان اخذه مره ثانيه .. يوسف: ولا يهمك الغالي .. عبدالعزيز: زين انا بوصل هلي البيت .. انت وين ؟ يوسف: قريب حولكم .. عبدالعزيز: زين انا رايح البيت لو قريب اسبقني الميلس .. بنزل هلي وبجيك .. يوسف: من هناك ؟ عبدالعزيز: شوف فضول وعلوه .. ما شفتهم اليوم يوسف: صار حبيبي .. الحين بكلمهم وانتظرك في الميلس .. عبدالعزيز: صار .. سلاااام .. سكر من يوسف والتفت على فاطمه اللي كانت اطالع الصوب الثاني وسرحانه .. عبدالعزيز: وين سرحتي اختي ؟ فاطمه التفت عليه وهي مبتسمه: هلا .. معاك ما سرحت عبدالعزيز ابتسم لها وفضل السكوت .. حس ان اخته بالها كان مشغول .. التفت على جاسم اللي نام على السيت اللي ورا من التعب .. وصلوا البيت وكان يوسف صاف سيارته و فاضل صاف سيارته .. عبدالعزيز: الحبايب وصلوا .. فاطمه: من ؟ عبدالعزيز: بوخليفه . . وعيال عمي .. فاطمه " فديته بوخليفه": اهاا .. عبدالعزيز: زين فطومه .. شلي الجسمي فديته نام .. فاطمه: ان شاء الله .. نزلت وفتحت الباب اللي ورا .. شلت اخوها وراحت داخل .. اما عبدالعزيز راح عند الشباب فالميلس .. لقت مريم وايمان وفارس قاعدين فالصاله .. سلمت وخذت جاسم غرفته .. خذت لها شور سريع وبدلت ملابسها ونزلت عندهم ..   ........................     الساعه 10 ونص .. سلمان ملتهي مع سميث وعبدالهادي .. سميث: your county is very quite بلادكم وايد هاديه سلمان: Thanks Goodness for that and it’s very safe الحمدلله .. وبلادنا امان بعد سميث: Oh, that you told me about and I could just see it اوه اعرف انها امان لما قلتوا لي .. وشفت هالشي عبدالهادي: so what are your plans for tomorrow? شو مشاريعك لبكره ؟ سلمان: hopefully tomorrow I am heading to the court to witness my niece’s Marge بكره باذن الله بروح المحكمه عشان ملجة بنت اختي .. سميث: woow, she is getting married, congratulations man وااو بتتزوج .. مب**ك يا ريال .. سلمان: you beat yeah عبدالهادي: I need to go to the bathroom, excuse me انا بروح الحمام .. عن اذنكم .. سلمان وسميت: ahha وضحكوا كلهم .. سميث: do you remember when we used to say ahha to the guard at jail and he used to get mad and angry تذكر لما كنا نقول لحارس السجن اهاا وكان يعصب علينا سلمان: heheh, I remember him, but he was so kind and funny اي اذكره بس كان حبوب وطيب .. سميث: some time I miss those days you know تدري .. احيانا اشتاق لذيك الايام سلمان: mmm I only miss the moments I spent with you and abdulhadi ممممم انا بس اشتاق للحظات اللي قضيتها معاك ومع عبدالهادي .. تموا يسولفون مع بعض .. استأذن سلمان عشان يرجع البيت .. لان بكره بيكون يوم كبير لبنت اخته .. وصل البيت وهو مخنوق .. تم قاعد شوي فالسياره يفكر في حياته .. سلمان " ليش حبيتها ؟ خذت قلبي غصبن عني .. آآآه يا ربي ليش حبيت فاطمه .. شاللي خلاني احبها .. ليش هي بالذات .. كل يوم يمرون علي بنات .. بس هي غير كل البنات .. آه يا يوسف شنذبك اخونك .. سامحني .. " نزل من السياره وحس ان ريوله مو شايلته .. تم واقف جنب السياره ويتأمل الحوش .. طلعت هنادي وهي تصارخ .. هنادي: خالي .. خالي .. سلمان متخرع: هاا .. هنود حشرتينا .. هنادي: شدعوه حشرتك .. ساعه اناد*ك وماترد علي .. سلمان: توني نازل من السياره .. هنادي: وتميت واقف وسرحان عند السياره .. وانا انادي ولا حياة لمن تنادي .. سلمان يغير الموضوع: وين اختج ؟ هنادي " اهم شي اللي يغير السالفه": جوجو داخل .. ويوسف هايت على قولتك .. وهنادي فالحوش وسلمان معاها .. سلمان: ههههههههه .. يا خفة دمج .. هنادي: زين خالي .. ممكن طلب .؟ سلمان: طلباتج اوامر هنوده .. هنادي: مشكور خالي .. مممممممم .. انا قلت ليوسف وهو قالي انه موافق بس قالي لو لازم خالي يعرف .. سلمان عاقد حواجبه: هنوده .. شسالفه .. هنادي: الموضوع مو وايد كبير .. بس ابي اروح مع صديقاتي المجمع .. بنتشرى وبنتعشى هناك .. سلمان مبتسم: فديت قلبج هنوده .. زين عادي بوديج انا وبكون معاج بعد ولا يهمج .. هنادي بوناسه: والله خالي .. واااااااااو .. مشكور خالي .. سلمان: كل هاي عشان مجمع .. هنادي: لا مو عشان المجمع .. لانك بتكون معاي .. سلمان عورت قلبه هنادي: ولا يهمج هنوده .. حاضرين لك بوالشباب هنادي: خاااالي .. ردينا سلمان: اوووه نسيت يا فراوله دلع انتي .. هنادي: اي خلك جي .. سلمان: بنت .. هنادي: ههههههههههههههه دخلوا الصاله وجواهر كانت قاعده تقرى كتاب .. وطبت عليها هنادي .. هنادي: جووووووووووجو .. الجوهره التفت عليها ورافع حاجب: يالدفشه .. شوي شوي .. سلمان: ياختي على الرقه هنادي: ههااااااي .. حلوووه منك خالي .. كثر منها .. الجوهره: احلفوا انتوا الثنين .. هنادي وسلمان: والله .. ههاااااااااااااااي الجوهره: خفة دم مو طبيعيه عليكم .. سلمان: فديت اللي قفلت الجوهره مبتسمه: صج عاد .. سلمان: ها بنتي جوجو .. مستعده حق بكره .؟ الجوهره تن*دت: اي خالي .. هنادي: جوجو متوتره .؟ الجوهره: اي والله .. سلمان: فديت اللي متوترين .. الجوهره ضحكة برقه: هههه .. هنادي: جوجو مو مصدقه انج بتروحين عني .. الجوهره: افا عليج يا هنوده .. كل يوم بمرج .. هنادي: انا ادري انج كل يوم بتمرين .. بس شلون بتخليني معاهم .. يا ويلي .. سلمان وض*ب هنادي بالمخده: وجع هنود .. هنادي والجوهره ماتوا من الضحك: هههههههههههههههه تموا البنات مع خالهم يسولفون ويضحكون .. وعلى الساعه 12 دخل عليهم يوسف مستانس ويغني .. يوسف: ( اكتب بدمي لهم .. هالرساله باسمهم .. حتى لو مالقى جواب يكفي توصل عندهم .. ) هنادي: الله الله .. يوسف: هلا والله الجوهره: شفيك اخوي .. مصخن ؟ يوسف: هههههههه .. وين مصخن .. الا شوفوني زي البومب .. سلمان " ياحظك يا يوسف": ان شاء الله دوم .. هنادي: اخوي شكله عشقان .. يوسف التفت على هنادي وابتسم لها ابتسامه عذبه .. ابتسامه تحمل معاني الحب والحنان .. يوسف: عشقان وهيمان بعد .. سلمان نزل راسه .. هنادي: فديت اخوي انا .. منو اللي عاشقها ؟ يوسف: سر .. ماعلم الجوهره وتقرص خدود يوسف: حركات بوخليفه .. يوسف: هههههه لازم .. سلمان: يلا قوموا كلن يروح غرفته .. بكره we have a big day .. هنادي: ان شاء الله خالي .. قامت هي واختها .. ويوسف كان ماشي وراهم و في يده رسالة فاطمه .. انتبه عليه سلمان .. سلمان " سامحني يا يوسف " .. وراح يشيك على البيبان ويطفي الليتات .. دخل غرفته وهو مرهق .. قعد على مكتبه ومسك القلم وتم يكتب كتب مقطع اغنيه .. ( احبك حب ابد ما مر على انسان .. اعلنها واقولها قلب ول**ن .. ولو شفت الزمن سد بابه وياي .. تمد ايدك لي وتفتح البيبان .. شلون انساك .. شلون انساك .. وانا متيم حبيبي وفيك ولهان .. شلون انساك .. لا والله غلطان اموت انا على حبك يا فلان .. ) .. ترك القلم ومسك راسه وطلع نفس عميق من ص*ره .. سلمان" ليش حبيتها .. ليش ؟ يا ربي ارحمني .. ابي انساها .. هي ليوسف .. مابي اخونه .. شذنبك يا قلب يوم حبيت فاطمه شذنبك ؟ وليش فاطمه بالذات .. آآه يا يوسف ما راح اسامح نفسي " .. تم سلمان يلوم نفسه ويحاسبها من كثر ما كان حاس بالذنب .. اما يوسف الهيمان كان يقرى رسالة فاطمه .. وغاص في بحر عميق من الاحلام .. غاص عميق في حب فاطمه اللي كل يوم يكبر في قلبه .. يوسف" فديتها وفديت حيرتها .. احتارت من رسالتي .. ايه عليها .. بس هل ممكن تكون حبتني ولا لأ ؟ بس ابي اشاره منها عشان اتقدم للخطوه الثانيه .. فديتج يا فطومه " .. غمض عيونه وهو فرحان بالرساله .. بع** سلمان اللي مو قادر ينام من همه .. دخل محمد غرفته وهو متردد .. فتح
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD