استنشق عطر ساره اللي مالي الغرفه .. غمض عيونه ورجع بذاكرته لورا ..
محمد: سوسو ..
ساره عاقده حواجبه: شو سوسو ؟
محمد: عيل شو يعجبج اناديج ؟
ساره بدلع: اي اسم الا سوسو ..
محمد: متأكده ؟
ساره باستغراب: اي
محمد: يعني اقدر ادلعج .. سي سي مثلا ..
ساره وتض*به على كتفه: عاااااد محمد ..
محمد مسك ايدها وباسها: يا عيون محمد انتي ..
ساره : فديت قلبك يا محمد .. الله لايحرمني منك ..
محمد حط راسه بحضن ساره وتم مغمض عيونه: ساره حبيبتي .. تدرين اني اموت فيج ..
ساره بعبط: لا مادري ..
محمد فتح عيونه: هههههه .. فديت خفة دمج .. الله لا يحرمني البسمه من هالشفه ..
ساره: آآمين .. ممممم .. محمد ..
محمد مبتسم: يا بعد كل طوايف محمد انتي ..
ساره بخجل: فديت قلبك .. عندي لك مفاجأه ..
محمد رفع حاجب: مفاجأه .. قولي لي يا قلب محمد انتي ..
ساره: انا ..
محمد باستغراب: شو انتي يا حياتي .. ؟
ساره: محمد حبيبي انا حامل .. ونزلت راسها
محمد قام من حضن ساره وجا**ها: حامل .. وااااااااااو .. احلى خبر سمعته .. فديت قلبج حامل
ساره منحرجه: اي حامل يا محمد ..
محمد مسكها من كتوفها: ساروه عطيني كف
ساره باستغراب: ها ؟! كف ؟
محمد: اي .. انا عايش في حلم
ساره بدلع: محمــــــد ..
محمد: لا لا لا .. ماقدر اصدق .. باس ساره على راسها .. مب**ك يا احلى ام فالدنيا ..
ساره ارتمت في احضان زوجها وهي تبكي من الوناسه .. محمد حضنها ومسح دموعها ..
محمد رجع من الماضي " ساره ليش هدمتي كل اللي بنيناه؟ الله يهديج " .. دخلت عليه امه وشافت الحزن والهم غالبين عليه ..
ام محمد: محمد يبه شو اللي مكدر خاطرك ؟
محمد التفت على امه وعيونه مليانه كلام: ولا شي الغاليه ..
ام محمد: عسى ما شر ؟ شو صاير بينك وبين زوجتك ؟
محمد نزل راسه وتن*د: لا تشغلين بالج بشي الغاليه ..
ام محمد مسكته من ايده وقعدت معاه على السرير .. محمد حط راسه في حضن امه وغمض عيونه .. تمت ام محمد تقرى على ولدها وتمسح على راسه بحنان .. محمد حس انه توه صغير .. تذكر لما كان صغير شلون يروح عند امه وينام في حضنها لما يتضايق .. غطت عين محمد من التعب والتفكير .. وامه كانت تتأمل ملامح ولدها اللي بان عليه التعب والهم ..
ام محمد " الله يهد*ك انت و زوجتك يا محمد " حطت راس ولدها على المخده وغطته وطلعت عنه .. اول ما طلعت امه من الغرفه هو وعى من نومه .. تم يطالع الغرفه فتره .. وبعدين طلع راح ينام عند خالد ..
محمد: طق طق طق ..
خالد: من ؟
محمد: انا ..
خالد قام وفتح الباب: حياك بونايف ..
محمد دخل وهو ماسك مخدته: اليوم بنام عندك
خالد ينكت: خايف ؟
محمد: هههههه .. اي تصدق .. و حذف نفسه على السرير ..
خالد: اقول الشيخ .. قم ارقد على الكرسي ..
محمد: هههههه .. خلووود خلني انام ..
خالد: ههههه .. زين خلاص **رت خاطري .. نام بابا نام
محمد: ههههههه ..
ناموا الاخوان مع بعض .. ومحمد كان كل شوي يوعى من التفكير ..
................
اليوم الخميس .. هو اليوم الموعود بالنسبه للجوهره وابراهيم .. والفرحه عمت بيت الجوهره وبيت ابراهيم ..
فتحت عيونها وكانت الساعه 6 الصبح .. علت شفاها ابتسامه ..
الجوهره " ما صدق ان اليوم بنكون انا وابراهيم لبعض بالحلال .. يا رب توفقني مع ابراهيم .. يا رب ترزقنا بالذريه الصالحه .. يا رب ترزق اختي واخوي وخالي يا رب العالمين " .. قامت من سريرها بنشاط وصلت ونزلت تحت تجهز الريوق .. نزل وراها يوسف وكان يطالعها مبتسم ..
يوسف: صباح الورد يا عروسه ..
الجوهره باحراج: صباح الخير يوسف ..
يوسف: شحالج الغاليه ..
الجوهره: الحمدلله ..
يوسف: مستعده .. you have a big day على قولة خالي ..
الجوهره: الله يعين ان شاء الله ..
يوسف: ان شاء الله .. يوسف قرى الفرحه في عيون اخته .. حس انها اسعد وحده فالعالم .. تمنى لها السعاده من قلبه ..
الجوهره: اسوي لك سندويش فديتك ؟
يوسف: يا ليت والله .. وابي شاي احمر ..
الجوهره: من عيوني الثنتين ..
يوسف يلعوزها: فديت عيونج .. بس بكره هالكلام كله لابراهيم .. مب ذايقين لا سندويشات ولا شاي احمر ولاشي .. ابراهيم بياخذ كل الغلا ..
الجوهره: يوسف .. عاااد
يوسف يضحك: هههههه .. كلامي فيه شي غلط ..
دخل سلمان: لا مافيه شي غلط ..
يوسف: هلا والله
الجوهره: وينج يا هنود ..
سلمان: مافي مفر .. تذكرين شسويتي فيني انتي واختج امس ..
الجوهره: خالي .. هنود ملقوفه انا شاسوي ؟
يوسف: هنود محد يعرف لها غيري ..
سلمان: اي والله .. بس تمنيتك موجود امس ..
يوسف: هنود تقطعك خالي .. افااا
الجوهره: يوسف .. لا تلعب بمخ خالي ..
يوسف: ههههه .. زين يلا وين سندويشي .. ابي احرك
الجوهره: ليش مستعيل ؟
يوسف: ابي اروح من وقت .. عشان اخذ اجازه .. تدرين اليوم ورانا شغل عدل ..
سلمان: خوش شغل ..
الجوهره نزلت راسها وهي منحرجه ..
يوسف: زين يا عروسه تسلم الايادي على هالسندويش الحلو ..
سلمان: زين روح عنها .. صارت طماطه البنت ..
يوسف: ههههههه .. مع السلامه ..
طلع يوسف وهو فرحان .. تم سلمان مع الجوهره وكان يسولف معاها عن الحياه الجديده اللي بتعيشها .. والجوهره كانت تسمع له وهي فرحانه .. وكلام سلمان كان حلو واسلوبه شدها له ..
اما في بيت بوفارس .. طبعا عبدالعزيز من قام لصلاة الفجر وبعدها ما نام .. متخرع الولد .. كان يفكر في الموضوع كله .. يحاتي وقلق ومتوتر .. الساعه 6 ونص ..
جاسم: عزيز ..
عبدالعزيز: قاعد ..
جاسم باستغراب: شو فيك عزيز؟
عبدالعزيز التفت على جاسم: ما فيني شي ..
جاسم: زين عيل يلا تعال نتريق ..
عبدالعزيز: مابي .. انت انزل ..
جاسم: زين .. طلع وهو مستغرب من اخوه ..
بوفارس كان فالمطعم مع فاطمه وايمان وام فارس .. جاسم على طول راح عند ابوه ..
بوفارس حاضن جاسم: هلا والله بشيخ الريايل ..
جاسم مبتسم: صباحك ورد
بوفارس: الله يصبحك بالخير يبه .. الله يجعك صباحك خيروايمان ..
ام فارس: آمين يا رب العالمين .. جاسم حبيبي تبي حليب ؟
جاسم: لا ابي شاي احمر مثل ابوي ..
فاطمه: حركات ..
ايمان: ههههه .. او انك جسوم
دخل فارس: زين جي جسوم قطعوك الحريم ..
جاسم: جيت في وقتك اخوي ..
ايمان: اشرب شاي احمر بس
فاطمه: هههههههه .. جسوم عليك سوالف ..
فارس: والله يبته لنفسك يا رجل ..
بوفارس: عند اياهم جسوم .. ما عاد الا ايمان وفطوم يقطعونك ..
جاسم: انا باسكت عنهم تدري ليش ؟
الكل: ليش ؟
جاسم: لاني باسكت ..
الكل: هههههههه
فارس: حركات يا رجل ..
بوفارس: فديته هالرجل ..
فارس: يبه .. من بيروح معاكم اليوم ؟
بوفارس: اول الحريم بيروحون .. واحنا بعد ماترد البنت ..
ايمان: بابا .. عميمه هيا بتروح ؟
بوفارس: والله مادري ؟ بس اعتقد انها احسن .. امس لما طلعنا من عندهم كانت احسن الحمدلله ..
ام فارس: اي .. تحسنت .. بس كانت زعلانه شوي .. ان شاء الله ما عليها شر ..
فاطمه: فديتها عميمه ..
فارس: عيل وينه المعرس ؟
ام فارس التفت على جاسم: وين اخوك يبه ؟
جاسم: لما رحت له كان قاعد .. وقالي انه ما يبي ينزل
بوفارس: روحي شوفي ولدج يبه
ام فارس: ان شاء الله .. طلعت ام فارس من المطعم .. التفت بوفارس على فارس ..
بوفارس: عقبال عندك ؟
فارس سوا نفسه ما سمع ابوه وتم يشرب الحليب بهدوء ..
فاطمه استغربت من اخوها .. وحركته خلتها تتسأل عن غموض اخوها ..
فاطمه " انا لازم اقعد مع فارس واكلمه .. لازم اعرف شو اللي يفكر فيه "
بوفارس " من هاذي اللي خذت قلبك يا فارس .. لهالدرجه هيمان فيها "
ايمان " اليوم ودي اروح المجمع .. خاطري في الشنطه الورديه .. عجيبه وكشخه حدها "
جاسم " اففين .. يعني اليوم مو طالعين رحله الى شاطئ البحر .. ولين عزيز طلع طلعه بخطوبته .. خل اشوف سلطون والفهدي و حمادوه .. طقت جبدي "
بدى العد التنازلي بالنسبه للجوهره وابراهيم .. الساعه 10 ونص لازم يكونون فالمحكمه ..
لاا سلمان: جوجو .. يا جوجو يلا يبه تأخرنا ..
الجوهره: زين زين خالي .. ابيه مافي وقت خاااايفه
يوسف: جوجو يلا ..
هنادي: زين صبروا شوي
سلمان: هاذي شنقزها هنود
يوسف: ماتعرفها بوالشباب
هنادي: يوسف .. سمعتك
سلمان ويوسف: ههاااااااي
نزلت الجوهره بخطوات بطيئه و كانت متوتره ..
سلمان: يلا يبه لازم 10 ونص نكون هناك ..
يوسف: ابرهيم حرق تلفوناتنا ..
سلمان: يوسف .. تدري ان ابراهيم راقد في المحكمه من امس ..
يوسف: اي .. توه قايل لي ..
هنادي مصدقه: ووووي .. صج متخرع ..
سلمان: يقولي انه راقد على الكرسي وظهره يعوره شوي .. الا قلت له مو مشكله يا ولد .. بعد ما نملج بك على طول نجيبك البيت والعروس تسوي لك مساج محترم ..
هنادي: وووي .. خالي البنت تستحي شلون جي ..
يوسف: لا شنو بعد تستحي ريلها مافيها شي ..
هنادي: لا والله انا لو مكان جوجو لا يفكر اني بسوي له مساج او غيره .. لا لا لا
سلمان: اخاف ما راح تسوين له بس .. والله شكلج كل يوم بتسدحين الريال وبتتزحلقين على ظهره ..
يوسف: هههههه
الجوهره: يعني متى بنوصل على سوالفكم ..
يوسف: اخيرا نطقت ..
الكل: هههههههه
وصلوا المحكمه وهنادي للحين مصدقه ان ابراهيم راقد في المحكمه ..
هنادي تمشي جنب اختها: اقول جوجو .. هاي ريلج متخرع ؟
الجوهره: ليش ؟
هنادي: من امس نايم فالمحكمه ..
الجوهره: هي انتي .. صدقتي كلام خالي ويوسف .. ماتعرفين انهم حق التقطع جاهزين
هنادي ببرأه: ووووي .. وانا طول الوقت اتخيل ريلج وهو نايم على الكرسي
الجوهره: يا خيالج بس ..
هنادي: اوريهم هالثنين ..
دخلت الجوهره مع اختها انتظار النساء .. اما سلمان ويوسف تلاقوا مه ابراهيم وابوه ..
بعد فترة انتظار نادوا على الجوهره .. وراحت عشان يطابقون معلوماتها وشكلها بالبطاقه الشخصيه ..
خلصت ودخلت عند الشيخ .. شافت ابراهيم واقف و كان يناظرها بفرحه .. نزلت راسها و وقفت جنب خالها ..
خلص القاضي من بروتوكول الزواج .. و بارك لهم وتمنى لهم حياة سعيده .. سلم ابراهيم على سلمان ويوسف وباركوا له وسلموا على ابوه .. بعد ما طلعوا من عند الشيخ .. وقف ابراهيم وطلب من سلمان انه يكلم زوجته عشان يبارك لها .. وقف ابراهيم مقابل الجوهره وما كان يفصلهم الا خطوتين ..
ابراهيم: مب**ك الجوهره ..
الجوهره منزله راسها ودموعها على خدها: الله يبارك فيك ..
ابراهيم: ان شاء الله يالجوهره بكون سندج وعزوتج بهالدنيا .. وباذن رب العالمين باسعدج وما راح اقصر معاج
الجوهره: تسلم ..
ابراهيم حس انها متوتره فمشى عنها وراح عند اخوها وخالها ودخلت الجوهره عند اختها وارتمت في احضانها
هنادي: مبروووووك جوجو .. مب**ك ..
الجوهره: الله يبارك فيج حبيبتي .. الفال لج حبيبتي ..
هنادي: فديت قلبج ياختي ..
الجوهره وسط دموعها: تمنيت الولد والوالده معانا الحين ..
هنادي غصبن عنها صاحت: آآآه يا جوجو .. الله يرحمهم ..
تموا الخوات حاضنين بعض وحز في انفسهم غياب امهم وابوهم .. طلعوا من انتظار النساء ولقوا سلمان يوسف منتظرين .. خافوا لما شافوا الدموع ..
يوسف خايف: شفيكم خواتي ؟
هنادي: مافينا شي ..
سلمان مسك هنادي من كتفها: هنوده حبيبتي ليش هالدموع ؟
هنادي: دموع الفرح يا خالي ..
يوسف: يعل هالفرحه دوم فديتكم ..
الكل: آآمين ..
طلعوا من المحكمه وهم فرحانين .. و اكثرهم الجوهره .. اخيرا تحقق حلمها .. تمت تدعي لنفسها ولابراهيم بالسعاده .. وصلوا البيت والجوهره راحت غرفتها على طول .. ارتمت على سريرها وتمت تصيح من الوناسه .. بعدها قامت تصلي ركعتين شكر .. ودعت لنفسها ولابراهيم حياه سعيده ودعت لاختها واخوها وخالها بالتوفيق ..
السعاده عمت بيت لولوه وخليفه ( الله يرحمهم ) رجعة سلمان وسطهم والجوهره تملكت يوسف لقى حبيبته وهنادي طاحت في شباك الحب ..
في بيت بوفارس ايمان وعبدالعزيز وفاطمه ومريم قاعدين مع بعض .. كانت الساعه 11 ونص الظهر ..
مريم: عزيز .. شو فيك متوتر ؟
عبدالعزيز: مادري والله مو مطمن للموضوع
فاطمه" ولا انا بعد ": عسى ان تحبوا شيئاً وهو شر لكم ..
عبدالعزيز: الله يعين .. ورن جوال عبدالعزيز وكان يوسف المتصل .. ابتسم عبدالعزيز ورد ..
يوسف: هلا والله ..
عبدالعزيز: هلا بوخليفه .. شحالك ؟
يوسف: الحمدلله طيبين
عبدالعزيز: وحلوين وبنحبكم ..
يوسف: هههههههه ..
عبدالعزيز: شلون اموركم مع الملجه ؟ كل شي تمام
يوسف: الحمدلله ..
عبدالعزيز: مب**ك .. يستاهلون هلك .. عقبال عندك يالشيبه ..
يوسف: هههههههه .. انا الحين صرت شيبه يالفالح ..
عبدالعزيز: ها عيل .. فاكر عمرك بو 14 سنه .. وقام عبدالعزيز عن خواته وكمل مكالمته فالحوش ..
ايمان: شفتوا رفيج عزوز هاذي بوخليفه
مريم: شو فيه ؟
فاطمه: قصدج يوسف؟
ايمان: اي اي هاذي ..
فاطمه باهتمام: شو فيه ؟
ايمان: ذاك اليوم شفته طالع من الميلس مع عزيز ..
مريم: خير يعني
فاطمه: سكتي خل تكمل ..
ايمان: بصراحه يجنن الولد .. مزيون ماشاء الله عليه .. يعني انا اللي دوم اشوف فارس اخوي وخالد ولد عمي من احلى الريايل .. يوسف هاذي غطى عليهم .. مزيون .. اقولج انبهرت بوسامته .. ماشاءالله عليه ..
فاطمه انصدمت تغير ويها .. تمت ساكته وتسمع .. حست بغيره على يوسف من اختها ..
ايمان: جسمه .. نظراته .. حركاته .. ماشاءالله عليه ..
مريم: ايمانو .. اول مره تتكلمين عن شاب بهالطريقه ؟
ايمان: لان اللي يشوفه وما ينبهر بجماله و وسامته ما عنده نظر
مريم: انا شفته كم مره بس ما لفت نظري جي ..
ايمان: الله يحفظه لشبابه ..
مريم: فطوووووووم ..
فاطمه: هلا .. معاج
مريم: وين رحتي ؟
فاطمه: ولا مكان .. وقامت عنهم رايحه غرفتها .. مرت من صوب الميلس وشافت عبدالعزيز يكلم يوسف .. حسدته لانه يسمع صوته .. نزلت راسها وكملت دربها لغرفتها .. دخلت غرفتها وفتحت رسالته وتمت تقراها وهي تصيح .. استغربت من دموعها .. كانت تنزل بحراره على خدودها .. مسحت دموعها بس كانت دموعها تنزل بغزاره .. تمت على هالحال فتره لين نامت ودموعها جفت على خدودها ..
حانت ساعة الصفر بالنسبه لعبدالعزيز .. الساعه 6 بعد المغرب .. هيا وام فارس واليده كانوا يتجهزون خلاص عشان يطلعون مع بوفارس ..
اليده: يلا تأخرنا على العرب ..
هيا: زين يمه .. شو فيج تو الناس
اليده: شوف هالبنت تقول تو الناس .. عيب نروح متأخر يمكن يبون ينامون الناس ..
فارس: ههههههه .. شدعوه ينامون هالحزه
اليده: فروس سود الله ويهك .. شو بعد تضحك علي
بوفارس: فورس لا تضحك على امي
فارس: بابا شو بعد الناس تنام الحين
اليده تخز فارس: شو بعد بابا .. سود الله ويهك
فارس: احترق ويهي من كثر ماسودتي فيه يدتي
اليده: تستاهل ..ريال شكبرك تقول بابا .. لوع الله جبدك ..
بوفارس وفارس: ههههههههههههههههه
ام فارس: قعدوا عن عمتي لاتصدعونها ..
فارس: ها ماما .. شو تقولين
اليده وترفع النعال: قسم بالله اصفقك فيها على ظهرك لو ما اصطلبت ..
فارس: بابا .. شوف يدتي
بوفارس ميت من الضحك ..
اليده: محمد .. امسك ولدك رفع ضغطي .. اسكت عن الضحك لا اصفقكم انتوا الثنين بعد ..
هيا: يمه يلا .. ام فارس مشينا ..
اليده: يلا نمشي عن مجابل ولد ولدي اللي استخف ..
فارس: من تقصدين ماما ولا بابا ..
سحبته اليده من ثوبه وعضت خشمه ..
فارس: آآآآآآآآآآآآآآآي ..
الكل: هههههههههههههه
اليده: عساك يا اسود الويه .. خل اسمع ماما وبابا يالخبل ..
فارس يتألم: يدتي شو هالضروس اللي عليج .. حشى ضروس هامور مو آدمي
اليده راجعه لفارس ومسكتها هيا وهي ميته من الضحك ..
هيا: يمه خلي فروس هالخبل عنج .. فرووس يوز عن امي ..
فارس: لا تعالي اتحداج ..
ام فارس: ههههه .. يعلك العافيه يا صبي يوز خل نطلع
اليده: هدوني عليه خل اصفقه .. انا هامور يالمتوت .. سود الله ويهك ..
فارس: لا تعالي .. مو قدها يالهامور .. تعالي اشوف تعالي ..
هيا تمسح دموعها من الضخك: فروس خلنا نطلع بعدين تفاهموا ..
فارس ينقز مكانه: ايوه الهامور .. تعال تعال ..
جات ام فارس ومسكت فارس من يده ودخلته المطبخ .. وهيا سحبت امها وطلعت مع اخوها بوفارس ..
ا م فارس: الله يقطع سوالفك يا ولد .. جننت هالعيوز .. والله مب راقده الا تصفقك ..
فارس: هههههههههه .. قولي لها انتظرها الليله .. الوعد عند الدوار ..
ام فارس طالعه عنه: اي دوار يا اسود الويه ..
فارس: هههههههههه ..
طلعوا ا****عه متجهين الى بيت نوره صديقة مريم .. وصلوا البيت وكان ترحيب اهل نوره من احسن ما يكون ..
الموجودين من اهل نوره كانت امها واختها الكبيره وخالتها ..
ام نوره: يا حيالله من جانا ..
ام فارس: الله يحيج ..
تموا يسولفون تعرفوا على بعض وبعدين دخلوا في الموضوع الاساسي ..
ام فارس: فديتج احنا اليوم عشان نوره بنتج .. ولدي شافها وقرر يكمل نص دينه معاها باذن الله
ام نوره كانت مستانسه: والله هاذي الساعه المباركه .. وما بنلقى احسن منكم .. بس لازم نشاور البنت ونشوف رايها ..
اليده: من حقكم تشاورونها .. واحنا مو مستعيلين خل البنت تاخذ راحتها .. والولد عندكم سألوا عنه ..
ام نوره: الله يسلمكم ..
هيا: المهم احنا نستأذن .. يناسبكم اسبوع عشان نتصل نشوف راي البنت وانتوا تسألون عن ولدنا ؟
ام نوره: خير ان شاء الله ..
هيا وام فارس واليده .. استأذنوا وطلعوا .. وهم في السياره كانوا يتكلمون عن اهل البنت ..
اليده: ماشاء الله عليهم .. طيبين ويعرفون السنع
ام فارس: اي في هاذي صاجه عمتي ..
اليده: بس قلبي قابضني مادري ليش ؟
بوفارس: ليش يمه ؟
اليده: والله مادري يبه
بوفارس توتر وتم يفكر في ولده " الله يستر بس .. الكل كاش من الموضوع .. الله يستر "
اليده: وين مودينا محمد ؟
بوفارس: البيت يمه ؟
اليده التفت عليه" لا يسمح امرك .. نروح بيتكم
الكل مستغرب ..
بوفارس: بيتنا ..
اليده اي خل اروح اصفق ولدك فروس هالمتوت .. عيل يقول عني هامور سود الله ويهه ..
الكل: ههههههههههههههههه
ام فارس: عمتي للحين في قلبج
اليده: با**ره .. يصبر علي هالمتوت ..
بوفارس: اذكري ربج يمه .. وانا باتولاه ولا يهمج
اليده: هههه .. صدقتك يالشيخ .. اعرفك ضناك ماتض*به ..
بوفارس: اي والله .. عيل تبيني اخليح ت**رينه ..
اليده: اقول روح بيتك احسن لك ولا بنزل من السياره ..
بوفارس يضحك: هههههه .. ان شاء الله ..
وصلوا بيت بوفارس .. نزلت اليده على طول ادور فارس .. في الصاله والميلس وماللقته ..
اليده: مريوم ..
مريم: هلا يدتي ..
اليده: روحي طلعي لي فارس من تحت الارض ..
مريم باستغراب: ليش ؟
اليده وتحذف عبايتها على الكرسي وتشمر اليد: ناديه اشوف لا تتسألين لي ..
مريم: ان شاء الله .. راحت فوق ولقت فارس يتكلم بالتلفون ..
مريم: فارس: يدتس محتشره تحت تبيك ..
فارس: ههههههه .. الهامور تحت .. قولي لها الحين نازل ..
مريم باستغراب: الهامور .. زين .. طلعت وهي مستغربه ..
فارس كان يكلم مناف وقالها شلون جنن يدته ..
مناف: حرام تسوي فيها جي المسكينه ..
فارس: عضتني في خشمي ..
مناف تضحك: هههههههههه .. تستاهل .. محد قالك تلعوزها ..
فارس: افاا .. وانا قلت بدافعين عني .. تضحكين علي ..
مناف: لا يبه احنا البنات ندافع عن بعض ضد كل الريايل ..
فارس: تدرين مناف ..
مناف: هلا ..
فارس: فديت البنات اللي انتي منهم ..
مناف انحرجت: زين روح لهم تحت .. وبعدين قولي شبيسون فيك ..
فارس: فديت قلبج يا مناف ..
مناف: فارس يلا روح ..
فارس: آآه .. بعد فديت قلبج ..
مناف: خلاااص
فارس: من عيوني يا عيوني انتي ..
مناف: مع السلامه .. وانتظر اتصالك
فارس: عيوني لج يا كل الغلاا نتي ..
سكر منها ونزل الا يدته محتشره عليه تحت ..
اليده: وينه هالمتوت .. اوريكم فيه .. يقولي انا هامور ..
فارس: احم .. انا جيت .. وين الهامور وينه ؟
اليده وتروح صوب فارس: تعال يا اسود الويه .. ومسكتها هيا .. يا يمه قعدي
فارس واقف متخصر: لا تعالي يالهامور .. اشوف يودوج ..
اليده: بعد قال هامور .. يعل الهامور ياكلك ان شاء الله ..
فارس يضحك عشان ينرفزها: هم هم هم .. بالعافيه على الهامر اللي بياكلني ..
بوفارس ميت من الضحك: قعدوا انتوا الثنين يالمينن .. خلاص ..
دخل عليهم محمد ولد حمد ..
محمد: السلام عليكم ..
بوفارس: وعليكم السلام .. تعال شوف خويك شو مسوي بيدتك ؟
محمد مبتسم: شو مسوي بعد ؟
ام فارس: مجننها .. كل شوي قالها الهامور .. وهي محتره عليه الا تصفقه ..
محمد: حيالله ام فارس ..
اليده: هلا والله بمحمد .. حيالله هالشوف ..
فارس: حمود .. وخر عنها لا تعضك .. من شوي كانت بتاكل خشمي هالهامور ..
اليده قامت بسرعه ومسكت فارس: يا اسود الويه صدتك يالمتوت .. تعيب علي الا انت يا ولد اليوم ..
فارس: آآآي .. حمودي . الحقني بياكلني الهامور ..
اليده وض*بته على راسه: بعد قال الهامور هالمتوت ..
تم فارس يجنن يدته واليده تض*به كل ما صادته .. اعتدل فارس في قعدته وسأل عن فاطمه ..
فارس: يمه وين فطيم ؟
ام فارس: والله ماشفتها فديتها .. من الظهر وهي في غرفتها ..
فارس: ايمان .. روحي شوفيها يمكن تعبانه محد يدري عنها ..
ايمان: ان شاء الله .. راحت ايمان تطمن على اختها .. اما محمد من سمع طاري فاطمه حس ان قلبه تزايدت دقاته .. كانت ينتظر ييشوفها بسرعه ..
فارس تم يسولف مع محمد على ما نزلت ايمان و فاطمه كانت وراها .. اول ما دخلت الصاله اول من رحب فيها فارس ..
فارس: هلا والله بفطيم .. فديت هالنور اللي جانا من صوبج يالغلا ..
فاطمه كانت تبتسم مغصوبه: هلا فارس فديتك .. وباسته ..
محمد اول ما شافها داخله ارتاح وابتسم ونزل راسه عشان محد يلاحظ .. سلمت فاطمه على ابوها وامها وعمتها ويدتها .. واخر واحد كان محمد ..
فاطمه: شحالك بونايف ؟
محمد مبتسم ابتسامته اللي تذ*ح: الحمدلله طيب .. انتي شحالج بنت عمي ؟
فاطمه ذ*حتها ابتسامة محمد: الحمدلله بخير ..
فارس: تعالي عندي اختي .. راحت فاطمه قعدت يمين فارس ومحمد كان قاعد على يساره .. محمد استانس لان فارس كان يفصل بينه وبين فاطمه .. تموا يسولفون واليده استأذنت وطلعت مع هيا .. بوفارس طلع يوصل امه واخته وام فارس راحت معاه لان بعدها بيطلعون مشوار .. ايمان راحت غرفتها وتم محمد وفارس وفاطمه فالصاله .. تموا يسولفون .. ورن جوال فارس والرنه كانت ( عالي مستواه ) والمتصله مناف .. قام فارس يتكلم برا وترك فاطمه ومحمد .. فاطمه كانت في عالم يوسف .. اما محمد فكان منزل راسه وطالع فاطمه بطرف عينه وفاطمه مو منتبهه .. قرر انه يفتح معاها اي موضوع بس عشان تتكلم معاه ..
محمد: شو اخبارج مع الجامعه ؟
فاطمه: الحمدلله مشين فيها ..
محمد: حلو .. شدي حيلج عاد ..
فاطمه: ان شاء الله ..
تموا ساكتين فتره .. توه محمد بيتكلم فاطمه استأذنت وقامت من مكانها ..
فاطمه: عن اذنك ولد عمي ..
محمد تم يناظرها: اذنج معاج بنت عمي .. " ليش قامت .. كنت مستانس وهي حولي " .. دخل فارس ولقى محمد قاعد بروحه ..
فارس: وين الكل راح ؟
محمد: مادري ..
فارس زين قوم خل نروح الشيشه شوي ..
محمد: قدام ..
ركبوا السياره .. ومحمد كان يفكر في فاطمه ..
محمد" فاطمه كان بالها مشغول بشي .. ما كانت على بعضها .. العاده تسولف وتكون مفرفشه .. اليوم مادري شو فيها .. "
فارس: كلم الشباب شوفهم وين ؟
محمد: من ؟
فارس: خلود وعلوه اخوانك .. شوف سلمان ويوسف وعزوز اخوي ..
محمد: ان شاء الله .. اتصل محمد و انفق مع الشباب انهم يتلاقون في الشيشه ..
" والله وتحقق منايا .. شوفوا حبيبي معايا .. ياهل الحسد والوشايا .. سعادة القلب وياه "
الساعه 10 ونص بالليل .. جوال الجوهره يرن .. والمتصل كان ( اخذت القلب ) زوجها ابراهيم .. شافت الشاشه وابتسمت ..
ابراهيم: الوووو .. زوجتي موجوده ..
الجوهره: هههههههههه .. برهوم
ابراهيم: واي فديت برهوم زوج زوجتي خخخخخ
الجوهره ميته من الضحك: شلون بعد زوج زوجتي .. شتخربط انت ؟
ابراهيم: من وناستي يا غلاي .. ماقدر اوصف فرحتي ..
الجوهره: الحمدلله يا رب ..
ابراهيم: شحالج يا عروسه ..
الجوهره تنفست براحه: الحمدلله .. انت شمسوي؟
ابراهيم: الحمدلله مرتاح ومستانس ..
الجوهره: فديت المستانس انا ..
ابراهيم: جوجو حبيبتي ..
الجوهره: عيونها ..
ابراهيم: فديت عيونها انا .. ابي اقعد معاج عاااد
الجوهره: برهوم انت صاحي ..
ابراهيم: لا مجنون .. ما قلت شي غلط .. ابي اشوفج واقعد معاج
الجوهره: لا تستعيل .. بعد حفلة الخطوبه ان شاء الله
ابراهيم: لا ما يصير ..
الجوهره تقلده: بلا يصير ..
ابراهيم: هههههههه .. والله وقمتي تقطعيني بعد ..
الجوهره: عيل شلون .. خالي سلمان و يوسف اخوي .. شلون ماتبيني اقطعك
ابراهيم: ههههههههه .. شكلي ما راح اسلم منج ..
الجوهره: هههههههه ..
ابراهيم: زين لاتغيرين الموضوع ..
الجوهره: اي موضوع ؟
ابراهيم: ولوتيه بعد ..
الجوهره: ههههههههه .. برهوم شفيك .. بعد الخطوبه بنقعد مع بعض ..
ابراهيم: اووووهووو .. زين متى الخطوبه ؟
الجوهره: مادري .. ماحددت .. وبعدين لازم اشوف هلك يمكن عندهم التزامات
ابراهيم: لا لا لا ما عندهم التزمات .. حددي اليوم وياليت يكون قريب ..
الجوهره: يمكن اخر الشهر الجاي ؟
ابراهيم بصدمه: شنوووو .. لا لا يبه شنو اخر الشهر الجاي .. يعني بعد 5 اسابيع يالضاره
الجوهره: اي 5 اسابيع فتره زينه .. لين اتجهز ولين ولين ..
ابراهيم: لا يبه مب ناطر 5 اسابيع .. بعد اسبوعين انا اشوف وايد زين
الجوهره: لا شنو اسبوعين .. متى بخيط الفستان ومتى باحجز تصوير و غيره .. لا لا لا
ابراهيم: يعني لازم تخيطين فستان .. اخذي جاهز
الجوهره بدلع: لا لا لا
ابراهيم: امووت فالدلع انا .. زين 3 اسابيع ولا ابي اسمع اي كلمه ..
الجوهره: بس ..
يقاطعها ابراهيم: لا لا لا .. انا باكلم امي عشان يجهزون
الجوهره: برهوووم ..
ابراهيم: لا تذ*حيني بدلعج .. ايه عليج انتي ..
الجوهره انحرجت: زين خلاص 3 اسابيع ..
ابراهيم: فديت اللي تدلع على زوجها ..
الجوهره: زين روح ما منك فايده ..
ابراهيم: ههههههههه ..
الجوهره: زين ابي انام ..
ابراهيم: شوراج ؟ بكره الجمعه ..
الجوهره: تعبانه والله .. بقعدك اول ماقعد من النوم
ابراهيم: قعديني الساعه 9 ابي اروح اشتري خروف
الجوهره: خروف ليش ؟
ابراهيم: امي تبي تسوي غدا .. فرحانه فيني
الجوهره: وحليلها امك .. الله يديم فرحتها ..
ابراهيم: عاد لازم تاكلون من غدانا ..
الجوهره: ما تقصر حبيب قلبي .. بالعافيه ..
ابراهيم: انا بكلم سلمان بعد شوي .. عشان يعطيكم خبر ماتسون غدا ..
الجوهره: ماله داعي حبيبي ..
ابراهيم: حياتي انتي جوهرتي .. لاترديني يالغلا ..
الجوهره: ان شاء الله ..
ابراهيم: زين يا قلبي انتي .. روحي ارتاحي الحين .. ولاتنسين الساعه 9 اتصلي قعديني ..
الجوهره: مو جنه 9 وايد من وقت ..
ابراهيم: يا دوب اروح اشتري الخروف واوديه المطابخ .. والحق على الصلاه .. تدرين الجمعه بسرعه يسكرون عشان الصلاه ..
الجوهره: اها .. زين مو مشكله حبيبي .. يلا مع السلامه ..
ابراهيم: الله يحفظج حياتي ..
سكر ابراهيم من الجوهره وكان مستانس ..
ابراهيم" الحمدلله .. اخيرا تحقق حلمي .. وصارتي جوهرتي حلالي .. الحمدلله .. احمدك واشكرك يا رب "
........................
تن*د بحزن وغمض عيونه .. تذكر فاطمه ..
سلمان" ليش يا فاطمه .. شاللي ميزج عن باقي البنات .. وليش يا قلبي خنت يوسف .. اترجاك يا قلبي انسى فاطمه .. يوسف غالي علي .. اغلى منك يا قلبي .. ارجوك يا قلبي انسى فاطمه انساها .. " قام من سريره نزل الصاله وشغل التلفزيون .. قعد يتابع فلم .. بعد فتره رن جواله وكان المتصل نواف ..
نواف: مساء الخير ..
سلمان: هلا والله نواف ..
نواف: عسى ما ازعجتك ..
سلمان: لا عادي .. انا اصلا قاعد وزهقان حدي ..
نواف: شرايك نتلاقى فالقهوه ..
سلمان: حلو .. تدري بعرفك على ربعي هناك
نواف: نتشرف والله ..
سلمان: الشرف لنا يا نواف .. المهم عطني 10 دقايق واطلع من البيت ..
نواف: خلاص انا قريب القهوه .. بانتظرك هناك ..
سلمان: خلاص الشيخ .. مع السلامه ..
سكر سلمان من نواف .. وراح عند هنادي .. طق عليها الباب ..
سلمان: هنوده .. قاعده ؟
هنادي: لحظه خا