فاضل: علوه يالغشاش ..
علي: انا غشاش .. حرام عليك انا مسكين ..
الريم: لا ما يغش انت ماتعرف تلعب ..
فاضل: اوريكم انتوا .. متفقين علي ..
الريم: هههااااااااااااااي .. شو متفقين عليك .. اصحى يا نايم ..
علي: ماتعرف تلعب وتقول غشاشين ..
فاضل: اقطع يدي اذا ما كنتوا متفقين مع بعض ..
علي والريم: اقطعها ..
الكل: ههههههههههههههههههههه ..
الحين خل نشوف سلطان شوي .. اللي قاعد يخربط على احمد صاحبه وهم شابكين على المسنجر
سلطان: يا رجل اتق الله في نفسك ..
احمد: يا رجل اخاف امي تصيدني ..
سلطان: هع هع هع ..
احمد: ضحكتك بايخه .. ابي حل ..
سلطان: شوف انا لو شغلت مخي لازم تدفع لي .. ولو عطتك الحل بتدفع دبل المبلغ الاول ..
احمد: ابوووك يالمذله .. سلطوون هات من الاخر وقولي شاسوي مع المصيبه الي جبتها معاي ..
سلطان: انت من قالك اعطف على القطو ودخله البيت ..
احمد: ياخي لو تشوفه .. كتكوت يعور القلب .. خذته ونظفته واكلته .. وماهياني قلبي اخليه فالشارع
سلطان: ياختي عليك يالرقيق ..
احمد: اييييييه .. انت قولي شاسوي .. خل عنك هالتعليقات ..
سلطان: هههههههههههههه ..
والحين نروح لغرفة ام وابو محمد ..
بومحمد: خالد قرر يعرس ..
ام محمد بفرح: هاذي الساعه المباركه .. فديته ولدي ..
بومحمد: الولد حاط عينه على وحده ..
ام محمد التفت على زوجها: حاط عينه على منو ؟؟
بومحمد: مريم بنت اخوي ..
ام محمد: احسن ما اختار.. وانا من زمان في خاطري مريم ..
بومحمد"لو يدري خالد بكلام امه .. بيطير": متى اكلم بوفارس ؟
ام محمد: خلني انا اكلم ام فارس .. كلام الحريم احلى ..
بومحمد مبتسم: وانتي الاحلى يالغاليه ..
ام محمد منحرجه: يسلم لي ها****ن اللي يقطر عسل يا بومحمد ..
بومحمد: ومن لي غيرج اتغزل فيها .. يا بعد كلي انتي ..
ام محمد: فديت قلبك يالغالي ..
والحين نطلع من بيت بومحمد .. نروح مع محمد وفارس اللي داخوا وهم يدرون شقه ..
محمد: افففففففف .. شو هاي الغلا ..
فارس: حمودي .. استهدي بالله .. ان شاء الله بنلقى
محمد: شوف الساعه كم .. من متى واحنا ندور ؟؟
فارس: زين تعال عندي الليله .. وبكره نكمل ..
محمد: لا شو اجي عندكم .. شو بقول عمي وباقي اهلك عني ؟؟ خواتك كلوا ويه اختي وهم يسألونها ..
فارس: تعال بالخش .. محد بيشوفك ..
محمد: لا باشوف لي اي فندق ..
فارس: يا ريال .. تعال عندي .. الحين الكل خامد فالبيت ..
محمد: آآآه يا فروووس ..
فارس: عن الدلع حمودي .. وايد مدلع انت ..
محمد: ههههههههه .. تقصد كنت مدلع ..
فارس: اللي هو .. يلا نحرك وبكره بإذن الله بندور لك مكان محترم ..
محمد: اللي تشوفه فرووس ..
فارس: شو رايك نروح القهوه اول ..
محمد: اي والله ودي اشيش ..
فارس: لا والولد حالته صعبه ..
محمد: فرووووس ..
فارس: هههاااااااااااي ..
وراحوا القهوه اللي يقصدونها كل يوم .. اول ما اختاروا الطاوله وطلبوا لهم الشيشه والشاي ..
وراحوا القهوه اللي يقصدونها كل يوم .. اول ما اختاروا الطاوله وطلبوا لهم الشيشه والشاي ..
رن تلفون فارس ..
فارس: يا قلبي ..
محمد: فروووس كل هاي لها ..
فارس يرد على التلفون وهو مبتسم لمحمد: هلا والله
مناف: مساء الورد ..
فارس" يا ويل حالي": مساء الياسمين .. شو اخبارج؟
مناف: الحمدلله .. انت شخبارك؟
فارس: طيب ..
مناف: الحمدلله ..
فارس: شو تسوين ؟
مناف: ولا شي .. بس كنت ارتب اغراضي ..
فارس: بكره عندج دوام ..
مناف: اي .. الساعه 9 ونص عندي محاضره وبيمر الباص علي الساعه 7 الصبح ..
فارس: امر عليج اوصلج الجامعه ..
مناف باحراج: لا لا لا ..
فارس: ول ول .. شوي شوي .. ما راح اكلج ..بس بوصلج .. و وقت اللي تخلصين دقي علي بامر اخذج .. بدل ماتطلعين من الصبح على الفاضي ..
مناف: ما تقصر .. بس تعودت ..
فارس: زين اذا الباص يمر عليج الساعه 7 .. متى ترجعين البيت؟
مناف: الساعه 5 المغرب ..
فارس مبطل عيونه: افففففففف .. كل هالوقت ششو تسوين؟
مناف: احيانا تكون عندي محاظره وحده واضطر اقعد لين موعد الباص ..
فارس: زين قلت لج بامر عليج ..
مناف: لا ماله داعي .. مشكور يا فارس .. وتغير الموضوع .. انت وين الحين؟
فارس" فديت اللي تغير الموضوع": فالشيشه مع الشباب ..
محمد بصوت واطي: انا صرت شباب ..
فارس ابتسم له ..
مناف: انت ادخن؟
فارس: لا مادخن .. بس اشيش بين فتره وفتره ..
مناف: اها ..
فارس: ما تحبين المدخنين انتي ..
مناف: احلف عاد ( المدخنين ) ..
فارس: هههههههههههه
مناف: ليش تضحك ..
فارس: ما جاوبتي على سؤالي ؟
مناف: اي سؤال؟
فارس: السؤال اللي سألتج اياه عن المدخنين ..
مناف: لا ماحب المدخنين على قولتك ..
فارس بعفويه: يعني ما تحبيني .. افاااا
مناف انحرجت: ........................
تموا فتره ساكتين وفارس حس انه وايد خذ عليها: بنت ..
مناف: ممممم
فارس: بوووو
مناف: هلا معاك ..
فارس: وين سرحتي ؟
مناف: ما سرحت .. انتظرك تتكلم ..
فارس: تنتظريني ولا تنطريني ..
مناف: ههههههههه .. ليش تعيب على كلامي ..
فارس: انا اعيب .. لا لا لا غلطانه
مناف بدلع: من زين كلامك ..
فارس: هني يوقف الحجي .. خلاص ..
مناف خافت: ها ؟؟
فارس يضحك عليها: هههههههههه ..
مناف: ليش تضحك ..
فارس: دلوعه ..
مناف: هاا
فارس: دلوعه ..
مناف: لا مب دلوعه ..
فارس: الا دلوعه ودلوعه ودلوعه ..
مناف: لا لا لا
فارس" بتذ*حني مع دلعها": الا دلوعه .. كيفي انا اقول دلوعه ..
مناف: لا مب دلوعه .. لا تقول عني جي
فارس: بقول كيفي ..
مناف شوي وتصيح: لا لا لا .. مابي لاتقوووووول ..
فارس: زين خلاص ما قول ولا يهمج يالدوعه ..
مناف: عااااد ..
فارس: هههههههه .. زين خلاص مو قايل ..
تم فارس يلعوز مناف ويضحك عليها .. ومحمد يطالعه وهو مبتسم ..
محمد" وحليلك يا فروس .. تحب ادلع .. بس الله يعلم بمصيرك مع البنت هاذي .. شكلها دخلت قلبك غصبن عنك .. خذته من الكل .. وحليلك يا فرووس ..
فارس: زين خليني اقولها بس مره وحده عن خاطري ..
مناف: لا لا لا لاتقول ..
فارس: افااا مالي خاطر عندج؟
مناف سكتت فتره: زين بس قولها بسرعه ..
فارس:ههاااااااااااااااي .. شلون بعد بسرعه ..
مناف: عاااد
فارس: ايه عليج وعلى دلعج ..
مناف سكتت من الاحراج .. لانها حست ان الكلام نابع من قلب فارس .. وبدت تفتح قلبها شوي شوي لفارس .. خلت فارس يقتحم ويغزو قلبها من غير ما تصده ..
فارس: وين رحتي ؟
مناف: معاك ..
فارس: على بالي نمتي .. قلت ليكون قاعد اقولج قصه وانا مادري ..
مناف: هههههههههههه
فارس"فديت هالضحكه": يبه ضحكي شو فيها الدنيا ..
مناف" كلامه روووعه": زين فارس انا باخليك الحين تأخر الوقت ..
فارس: بدري وين رايحه ..
مناف: لازم اقوم من الصبح عشان اخواني ..
فارس: يعطيج العافيه ..
مناف: الله يعافيك .. مع السلامه ..
فارس: ابي اقولج شي قبل ما تسكرين ..
مناف: هلا ..
فارس: دلووووووعه ..
مناف: ههههههههههه .. معليه اوريك انا ..
فارس: شلون عاد ..
مناف: سكر وبكره بتعرف ..
فاري: فديت قلبج .. تصبحين على خير ..
مناف" فديت قلبج ": مع السلامه .. وسكرت بسرعه ..
مناف" ابيه .. قام يتغزل فيني .. وانا ما اقوى على هالكلام .. يا ويلي .. اخاف اتعلق فيه .. اصلا بديت اتعلق فيه .. كل شوي اتصلت له وانتظر اتصالاته " .. حطت راسها على مخدتها وغمضت عيونها وما شافت في ظلمة عيونها غير فارس وهو مبتسم لها لما عطاها الكيس .. نامت وفارس في بالها ..
لما سكر فارس .. التفت عليه محمد ..
محمد: فروس .. تحبها ؟
فارس ويهه صار احمر: شكلي بديت احبها ..
محمد: شو بديت تحبها .. الحب باين عليك فرووووس ..
فارس: اخر شي توقعت انه يصير بحياتي يا حمودي ..
محمد: الحب ..
فارس: اي .. ماتوقعت ان قلبي بيحبها .. وبهالسرعه .. فالبدايه افتكرت اني استلطفها واشفق عليها بحكم وضها والظروف اللي مرت فيه مؤخرا .. مع ان الفتره بسيطه بس احس اني تعودت عليها .. حمودي دخلت قلبي غصبن عني ..
محمد: ايه على قلبك يا فرووس .. ماصدق انك تحب .. اشوفك وانت تلعوزها وتضحك معاها وادلعها .. شو هالحركات يا ريال ..
فارس: ما حس بنفسي لما هي تدلع .. تذ*حني حمودي بدلعها .. افففففف ايه عليها بس .. غصبن عني اتلخبط واقولها كلام غصبن عني ..
محمد يضحك على فارس: والله وطحت في شباك الحب يا فروس ..
فارس ومحمد: ههههههههههههههههههه ..
تموا في الشيشه لين الساعه 12 فالليل ..
فارس: نمشي حمودي ..
محمد: اي يلا شوف الساعه كم
فارس: يا ريال السوالف حلوه معاك ..
محمد يطالع فارس بنص عين: معاي انا ولا مع القلب .. لا وحاط لها رنه خاصه بعد عالي مستواه
فارس: ههههههههه .. قدامي اشوف ..
محمد: هههههههه ..
طلعوا من الشيشه وراحوا بيت فارس .. طلع محمد جواله وكان يتصل ..
فارس: حق من تتصل؟
محمد: بتصل البيت اتطمن على اليهال ..
فارس: اها ..
محمد: مرحبا فضول ..
فاضل: هلا بونايف ..
محمد: مانمت للحين؟
فاضل: لا والله قاعدين ..
محمد: من قاعد معاك ؟
فاضل: انا والريم وعلوه ..
محمد: عطني الريم يبه ..
فاضل: ان شاء الله .. نادى فاضل على الريم ..
الريم: هلا محمد ..
محمد: هلا اريامي .. شو اخبار اليهال ؟
الريم: نايمين فديتهم ..
محمد: زين لو حد سألج قولي لهم اني مسافر .. وبكره بطرش لج مع فارس جهاز ورقم خشيه عندج وانا مسجل رقمي الجديد زين .. و ببند جوالي واي شي تبينه كلميني من الجوال اللي باجيبه لج على الرقم الجديد .. زين
الريم: ان شاء الله ولا يهمك ..
محمد: يلا مع السلامه ..
سكر من اخته ونزل مع فارس بيتهم .. وكانوا اثنينهم يمشون على اطراف اصابعهم كأنهم حراميه خايفين حد يشوفهم ..
محمد بهمس: فروس .. هلك دياي ..
فارس: ههههههه .. الله يغربلك حمودي لاتضحكني ..
محمد: هههههههه .. هالحزه الناس تنام ..
فارس: لا مثلكم تقعدون لين الصبح ..
محمد: ها عيل حلاته ..
فارس: وين حلاته .. زين اسكت لحد يصيدنا الحين ..
وهم يمشون فارس خبط بالطاوله وض*بت خاصرته ..
فارس: آآآآي ..
محمد: هههههههههه
فارس ضحك غصبن عنه بصوت عالي: هههههههههههههههههههههه
محمد: هييييي .. سكر حلجك ..
فارس: هههههههه الله يغربلك انت اللي ضحكت ..
محمد: ابيه في حد ياي من هناك ..
وركضوا بسرعه غرفة فارس وسكروا الباب وماتوا من الضحك ..
محمد وفارس: ههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس: آآآي .. **رت حوضي هالطاوله .. حشى
محمد: الله يغربلك ماتشوفها ..
فارس: شدراني انها موجوده ..
محمد: ليكون احنا مو في بيتكم ..
فارس: ههااااااااااي .. ليش ؟
محمد: ما تعرف شو في شو مافي فبيتكم
فارس: حمودي .. تخيل لو احنا في بيت ناس يشبه بيتها بالضبط .. ودخلنا على الاوادم وهم نايمين شو تتوقع بيسون فينا ؟
محمد: بكل بساطه بناكل ض*ب عمرنا ما كلنا ه من قبل ..
فارس: هههههههههههههههه ..
محمد: الله يغربلك يا فروس تعرف هالموقف بشو ذكرني ..
فارس: بشو ذكرك؟
محمد: تذكر لما طمرنا على مدرسة البنات ذيك الايام ..
فارس: آآآيه على ذيك الايام ..
محمد: اول ماطبينا والبنات يتراكضون او انهم يستحون .. واااي صبيان صبيان ..
فارس: ههههههههه ما عليك منهم الا مستانسين هههههههه
محمد: لا والله .. بس احلى شي الشدخه اللي شدختها
فارس: ما تلاحظ اني دوم اللي اشدخ ..
محمد: كاااااااااااااااااااااااااااااك .. اي والله دوم انت اللي تشدخ ..
فارس: فديتني كنت الضحيه ..
محمد: والله ايام ..
فارس: احلى ايام والله
محمد: بسك يالرومنسي .. قوم عطني جلابيه يلا ..
فارس: ههههههههه .. بعذبك حمودي .. مو ماعطك نام بثيابك ..
محمد وسحب فارس: قم قم .. يلا ابي اخذ لي شور بسرعه ..
فارس: يه يه يه .. لا دز زين .. عشان اكبر مني تتأمر علي ..
محمد: خخخخخخخخخخخخ ..
فارس: من عيوني يا حمودي .. انت روح خذ لك شور وبجهز لك كل شي ..
محمد: تسلم بومحمد ..
فارس: ولا تدري حمودي ..
محمد: شو ؟
فارس: هاك .. وحذف على محمد الجلابيه .. انت خذ راحتك هني .. وانا بروم اخذ لي شور سريع بغرفة جسوم ..
محمد: اوكي ..
راح فارس غرفة الجسمي بهدوء .. وخذ له شور سريع وطلع .. وهو ماشي لغرفتة شاف فاطمه اخته بتدخل غرفته وركض بسرعه لها ..
فارس: هلا فطيم ..
فاطمه: اوه فارس .. شو تسوي تتمشى بالفوطه ..
فارس: ماخذ لي شور عند الجسمي ..
فاطمه: ليش ؟
فارس: الماي بغرفتي بارد نسيت اشغل السخان ..
فاطمه: اي ي ي وهي داخله غرفة فارس .. ومحمد كان واقف عند السرير ويسمع كلام فطيم .. وخايف انها تدخل وتشوفه ..
فارس وقف عند الباب: زين ابي ابدل وانام بكره عندي شغل ولازم اقوم من وقت
فاطمه" شو سالفة فروس .. حد عنده بالغرفه": زين تبيني اقعدك معاي الصبح ..
فارس: لا .. انا حاط المنبه ..
فاطمه بشك: اهااااا .. زين احلام سعيده اخوي ..
فارس: سلاااام .. وسكر الباب ورا بسرعه ..
اما فاطمه وهي داخله غرفتها كانت متأكده ان فارس اخوها وراه شي ..
فارس: افففف .. وهقتني فطيم ..
محمد: تيبست مكاني .. قلت خلاص هاذي داشه داشه ..
فارس: الحمدلله لحقت عليها .. قبل ما تدخل الغرفه ..
محمد: فروس شو هالجسم .. تتمرن من ورانا ..
فارس مبتسم: لا والله ما تمرن ..
محمد: حلاتين .. حلاتين ..
فارس: يا رجل اخجلتني ..
محمد: واااااااااي .. لا تدلع علي انا .. روح تدلع عليها ..
فارس وحذف الفوطه على محمد: اسود الويه ..
محمد: ههاااااااااي .. يلا بسك سوالف ابي انام ..
فارس: نام محد ماسكك ..
محمد حذف على فارس المخده: يلا افرش لك على الارض ولا تقعدني كل شوي ..
فارس وينط على محمد: شوووو .. احلم اني بنام على الارض ..
محمد: فروووس .. قوم عني ..
فارس: خخخخخخخخخ .. زين وخر مناك خلني انام .. واسمع مو كل شوي تحضني تفتكرني المدام
محمد ض*ب فارس: قم بس قم ..
محمد وفارس: ههههههههههه ..
محمد: فروس قفلت الباب ..
فارس: اي لا تخاف ..
تموا يسولفون شوي وهم منسدحين لين كل منهم غط في نوم عميق ..
فتحت عيونها وهي تتعوذ من الشيطان الرجيم .. دخلت على ايمان وقعدتها لصلاة الفجر ..
وكملت دربها لغرفة توأمها ومرت على غرفة جاسم وقعدت امها وابوها للصلاه .. بقوا لها محطتين مريم وفارس ..
فاطمه" بروح اقعد فارس قبل عشان يروح المسيد معاهم" .. فتحت غرفة فارس بهدوء ودخلت ..
كانت الغرفه مظلمه وماكنت تشوف شي .. حطت يدها على كتف فارس .. وقربت تهمس في اذنه
فاطمه بهدوء: فارس .. فارس فديتك يلا قوم أذن الفجر .. وهزت كتفه بهدوء ..
اللي كانت فاطمه ماسكه كتفه وتقعده محمد .. وفاطمه ما انتبهت ..
فاطمه تهز كتفه: فارس .. فروس يلا قوم ..
فجأه الا تحس بواحد قاعد على السرير يطالعها في الظلام وهي مو قادره تميز من يكون ..
وصرخت بصوت عالي: آآآآآآآآآآآه .. فارس الحقني ..
قام محمد من مكانه .. ونط من السرير وسحب اخته برا الغرفه ..
فاطمه كانت ميته من الخوف وتصيح ..
فارس: اش ش ش ش .. فطوم سكتي .. هاي محمد ولد عمي ..
فاطمه لا شعوريا حضنت فارس وتمت تصيح ..
فارس حضنها لص*ره بقوه: فطيم انا اسف والله ..
محمد كان واقف عند الزاويه ويشوف فاطمه وهي ترجف بخوف في احضان اخوها ..
محمد" ايه عليها الناعمه .. ترجف مثل الطير الصغير.. صج يدها ناعمه وهي تلامس كتفي "
فارس: لا تقولين لحد عن محمد اوكي ..
فاطمه تمسح دموعها: ان شاء الله ..
باس راسها فارس: فطوم عورتي قلبي .. وكان حاس بالذنب .. امشي معاي .. وراح معاها غرفتها
سقاها ماي وتم قاعد معاها فتره يهديها ..
فاطمه بعد ما حست بالهدوء والراحه: فارس فديتك .. يلا قوم روح معاهم المسيد قبل ما يقيم الصلاه ..
فارس بحزن: زين فديتج .. وانا اسف مره ثانيه ..
فاطمه: ولا يهمك ..
طلع فارس من عندها وهو حاس بالذنب وحزين على الموقف اللي حط اخته فيه ..
فارس" معقوله نسيت اقفل الباب .. انا متأكد اني قفلته .. ولا يمكن خذتني السوالف مع حمود وعلى بالي اني قفلته .. ايه عليج يا فطيم "
اما فطيم اللي انصدمت من اللي صار لها .. كانت قاعده في الغرفه وتفكر شلون ما ميزت اخوها من ولد عمها ..
فاطمه" فارس كل يوم ينام نفس الجهه .. شلون ما ميزت الحجم بينهم .. محمد ولد عمي وايد اضعف من فارس اخوي .. يا ربي وكنت ماسكه كتفه واهمس في اذنه .. يا ترى حس فيني ولا لأ"
راحت تقعد مريم للصلاه .. ورجعت غرفتها ..
دخل فارس على محمد اللي كان منصدم من الموقف ومنحرج في نفس الوقت ..
فارس: حمودي .. انا اسف على الموقف اللي صار ..
محمد: والله انا اللي اسف يا فروس .. حطيتك بموقف مو حلو .. مع اختك ..
فارس: ولا يهمك ما صار الا الخير .. زين انا بنزل معاهم المسيد وبقفل عليك الباب وبرجع ..
محمد: يكون احسن بعد .. بس تأكد انك قفلت الباب ..
فارس ابتسم: لا تخاف بقفله ..
توضأ فارس وطلع .. ومحمد توضأ وصلى بالغرفه .. بعد ما خلص انسدح على السرير الا يشوف تلفون فارس يولع لانه كان على الصامت .. رفع التلفون قرى الاسم ورجع التلفون وضحك ..
محمد" وحليلك يا فروس والله وعرفت تحب .. حاط لها نغمه خاصه ومسميها الدلوعه يا ويل حالك يا ولد العم " .. غمض عيونه وغط في نوم عميق من التعب .. رجع فارس من المسيد وشاف محمد وهو نايم كان متعمق .. غطاه عدل وراح غرفة فطيم ..
فارس واقف عند باب غرفتها: فطامي .. قاعده ولا نايمه ؟
فاطمه فتحت الباب: هلا فارس .. ادخل ..
دخل وهو يلوم نفسه .. قعد على السرير وهو منزل راسه ومنحرج .. طالعته اخته
فاطمه: فارس: كل اللي صار محد فينا يدري عنه ..
فارس: صح .. حطيتج انتي و محمد في موقف محرج .. والسبب اني ما قفلت الباب ..
فاطمه: قضاء وقدر ..
فارس: المهم انا بروح انام لي شوي .. وانتي ما شفتي محمد ولا شي ..
فاطمه: ولا يهمك فديتك ..
طلع من عند اخته .. وراح حذف نفسه جنب محمد ونام على طول
عصافير يوم جديد تغرد بلحن الحب .. والزهور تتراقص بلحن الطيور العذب .. ارتفعت الشمس في السماء معلنه عن بدء جديد .. ( فديتني شي بالفصحى ) ..
فتح يوسف عيونه بإبتسامه كلها شوق لفاطمه حب حياته ..
يوسف " يا ربي شلون باوصل لها الورقه ؟ .. لازم افكر صح عشان ما امشكلها واتمشكل "
تم يوسف يفكر في طريقه يوصل فيها رسالته لفاطمه .. واخيرا توصل للحل .. وقرر ينفذه ..
قام بنشاط وتكشخ عشان يروح الشغل .. نزل ولقى خاله سلمان منسدح على الكرسي ومغمض عيونه وباين عليه التعب .. استغرب يوسف من شكل خاله ..
يوسف: خالي ..
سلمان فتح عيونه ببطئ : هممم
يوسف: شفيك خالي .. تعبان ؟
سلمان: اي شوي ..
يوسف: سمالله عليك .. قوم روح ارتاح فوق .. ولو بغيت شي اتصل لي باود*ك المستشفى ..
سلمان: لاتشيل همي .. شوية صداع وبيروح ان شاء الله ..
يوسف: اكيد انه شوية صداع ؟
سلمان: اي ابوي .. روح الدوام لا تتأخر .. البنات هني لو بغيت شي بناديهم ..
يوسف: جوجو ما راحت الدوام؟
سلمان: لا ماخذه اجازه؟
يوسف: اها .. يلا خالي ما تشوف شر .. اتصلي لو بغيت شي ..
سلمان: الله وياك ..
طلع يوسف وسلمان كان يراقبه بحزن .. نزل راسه وغطى ويهه بيدينه وتن*د بحزن ..
سلمان " شذنبك يا يوسف اخونك ؟" ..
ركب يوسف السياره واتصل في الجوهره ..
يوسف: جوجو .. نايمه ؟
الجوهره: اي .. بغيت شي يوسف ؟
يوسف: ترا خالي تعبان ..
الجوهره فتحت عيونها: شفيه ؟؟ انت وين الحين؟
يوسف: هو قاعد فالصاله الحين .. وانا نازل شفته وباين عليه التعب .. سألته وقالي شوية صداع فديتج نزلي تطمني عليه ..
الجوهره: ان شاء الله ..
يوسف: ولو بغيتي شي او حسيتيه تعبان اتصلي بمر اوديه المستشفى ..
الجوهره: ان شاء الله ما عليه شر .. لو في شي باتصل ..
يوسف: يلا مع السلامه فديتج ..
سكرت الجوهره من اخوها .. نزلت تشوف خالها ومالقته .. راحت غرفته ولقته نايم .. قربت منه وتحسست جبهته .. حس فيها سلمان .. فتح عيونه وقالها ..
سلمان: اتصل فيج يوسف ..
الجوهره: اي خالي عسى ماشر ؟
سلمان: الله يهديه يوسف .. قلت له شوية صداع .. مافيني شي فديتج ..
الجوهره: خذت حبوب للصداع ؟
سلمان: لا .. راح الصداع خلاص ..
الجوهره: خالي لا تكابر على الالم ..
سلمان: مافيني شي فديتج .. روحي ارتاحي انتي ماخذه اجازه عشان ترتاحين مب عشان تعابليني
الجوهره: فديتك يا خالي .. تعبك راحه .. زين لو بغيت شي نادني او اتصل على جوالي ..
سلمان: ولا يهمج .. اختج وين؟
الجوهره: راحت الجامعه ..
سلمان: زين فديت قلبج .. روحي ارتاحي ولو بغيت شي بناديج ان شاء الله ..
طلعت الجوهره وهي تحاتي خالها .. اما سلمان غمض عيونه وهو يحاول ينام بس مو قادر لانه حاس بالذنب .. قام من السيرير وطلع من الغرفه .. شرب له عصير برتقال وطلع من البيت ..
تم يدور فالشوارع من غير هدف .. وكل تفكيره في يوسف المسكين .. راح للكوفي شوب اللي دوم يروح له مع عيال اخته .. طلب له المعتاد ( كوفي لاتيه وفادج كيك ) وتم يقرى الجريده ..
من بعيد كان في شخص يراقبه من خلف اوراق الجريده .. هالشخص كان نواف .. اللي سرح بهنادي وهنادي هامت فيه .. سلمان بالرغم من انه كان مندمج بالقرأه الا انه انتبه لعيون نواف وهي كل شوي تطل على سلمان من ورا اوراق الجريده .. قام من مكانه عشان ياخذ له سكر .. ومر من جنب طاولة نواف وسلم ..
سلمان: السلام عليكم ..
نواف رفع راسه: وعليكم السلام ..
سلمان ياخذ له اكياس السكر ومبتسم: قاعد بروحك؟
نواف رفع راسه باستغراب: اي بروحي .. حياك ..
قعد سلمان: ما تعرفنا على الاخ ؟
نواف: نواف طال عمرك ..
سلمان: والنعم يا نواف .. وانا سلمان ..
نواف: الله ينعم بحالك يا سلمان ما عليك زود ..
سلمان: دوم اشوفك هني يا نواف ..
نواف: انا صاحب وكالة هالكوفي شوب ..
سلمان مبتسم: ماشاء الله عليك .. بس باين عليك صغير ..
نواف: الوالد توفى من 5 سنين تقريبا .. ومن خلصت الثانويه وانا اداري الحلال معاه .. راح وتركني اداري الحلال بروحي الحين .. وتدري شغلي وايد يحتاج مني اسافر .. وجبت الوكاله
سلمان: الله يرحم الوالد ..
نواف: امين ..
سلمان: ما كملت دراستك ..
نواف: تخرجت من سنه تقريبا .. خذت الجامعه على راحتي ..
سلمان: ماشاءالله عليك .. الله يوفقك ..
نواف: وياك يا رب .. تموا يسولفون ونواف مستغرب من الصدفه اللي جمعته بسلمان ..
استأذن سلمان من نواف .. ونواف طلب رقم سلمان عشان يتلاقون اي وقت ..
نواف كان مستانس " يالله شهالصدفه الحلوه اللي جمعتني فيهم .. الحمدلله يا رب الحمدلله"
اما سلمان لما طلع من الكوفي شوب رجع له شبح يوسف .. والاحساس بالذنب ذ*حه ..
بيت بوفارس الساعه 9 الصبح .. الشياب قاعدين مع بعض .. بوفارس وبومحمد وابوهم ..
بوفارس: يبه .. ان شاء الله بروح اخطب لعبدالعزيز .. وابغيكم تجون معاي ..
الجد: عزوز ! ما قالي اسود الويه .. من وراي ..
بومحمد: والله مايندرى شو بيتكم انتوا الثنين .. شكلها بلاوي .. الله يستر ..
بوفارس: ههههههههه .. اتشبب على كبر الوالد ..
بومحمد يض*ب ولده بالعصا: تخسي .. اتشبب .. انا توني شباب احسن واقوى منكم ..
بوفارس: آآآي .. ههههههههه
بومحمد: يستاهل عبدالعزيز .. بس فارس ليش ما يعرس ؟
بوفارس: راسه يابس هالولد .. مادري شو اللي براسه ..؟
الجد: ما عليك منه .. نروح نخطب له مع عزوزو ..
بوفارس: لأ ..
الجد: لا تاكلنا بس .. شو فيك تفاتن ؟؟
بوفارس: مستحيل اسوي في اي واحد من عيالي هالحركه .. شو تبيني اهدم مستقبله وحياته ..
بومحمد: اي والله صح كلامك يا محمد ..
الجد: زين .. شوف شو بخاطره .. يمكن الولد يحب .. كم عمره فروس الهايت ..
بومحمد: ههههههههه ( الهايت ) فارس 28 اعتقد .. هو اصغر من محمد ولدي ..
الجد: بس ابشرك .. الولد يحب و الحب ذابحه بعد ..
بوفارس يضحك على ابوه: ههههههههههه .. شو تخربط يبه .. وينه و وين الحب ..
بومحمد: زين .. يمكن ولدك هيمان يا محمد ..
بوفارس: يا حمد .. اي حب وخرابيط .. لالا فارس كل همه شغله وتجارته ..
الجد: اسود الويه ليكون معرس من وراك ..
بوفارس تذكر موقف فارس مع مناف في المستشفى .. وتذكر لما شك في ولده وظلمه ..
بوفارس: فارس تربيتي .. ومايسويها .. اعرفه ولدي ..
الجد: زين متى بتروحون تخطبون حق عزوز ..
بوفارس: بكره بأذن الله بيروحون الحريم .. واحنا اخر الاسبوع بعد ماترد البنت ..
الجد تن*د " عزوز الدب يخطب من وراي . .ولا يعلمني .. اوريه اسود الويه "
بومحمد: وين رحت يبه .. ؟
الجد: معاكم .. ورفع حاجب ..
بوفارس: ها عندكم مواعيد ولا شي مني مناك ؟؟
الجد: لا والله ماعندي شي ..
بومحمد: انا جاهز .. وماعندي مواعيد ولا شي ..
بوفارس: خير ان شاء الله .. وقام ينادي ام فارس عشان تجيب لهم الريوق ..
الجد: حمد يبه .. شو اخبار خالد من بعد ذيك السالفه ؟
بومحمد: الحمدلله يبه .. وايد