الجد: الحمدلله .. الله يبعدها عنه .. ما يقوم فالليل مفزوع ؟
بومحمد: اول الايام .. بس الحين ينام وهو مرتاح .. يكلم خوانه وخواته مثل قبل السالفه ..
الجد: اللهم لك الحمد ..
بومحمد: الحمدلله .. يبه بيني وبينك ..
الجد: قول يبه ..
بومحمد: خالد كلمني عن مريم بنت محمد اخوي ..
الجد مبتسم: وا فديته خالد .. وليش ماتكلم اخوك .. ولا عايف بنت اخوك انت ؟؟
بومحمد: لا يبه ما عاف بنت اخوي .. وين بلقى احسن منها لخالد .. بس ام محمد قالت بتكلم
ام فارس ..
الجد: عجلوا عجلوا ..
بومحمد: تقول اليوم او بكره بتكلمها ..
الجد: الله يوفق خويلد .. كفايه انه غرشوب الولد طالع على جده ..
بومحمد مات من الضحك: ههههههههههههههههه .. يبه
الجد: اسود الويه .. شو موعاجبك بكلامي .. انا غرشوب غصبن عنكم ..
بومحمد: هههههههه .. محد قال شي ..
الجد: عيل شوله تضحك اسود الويه ؟
بومحمد: لا ولاشي ..
الجد: لو مو وسامتي ولا ماطلعتوا بهالحلاه .. الله يرجكم ..
بومحمد: صح .. صح
الجد ورافع العصا: شفت هالعصا .. بت**ر على ظهرك اسود الويه ..
بومحمد: ههههههههههه .. الله يهداك شو صاير وايد حساس اليوم .. كل شوي رفعت لنا العصا
الجد: انتوا تتمسخرون علي اليوم .. وانا منقهر من عزوز .. اوريه .. ب**ر هالعصا على ظهره ..
بومحمد: ههههههههه .. بعد عزوز .. اوووب محد بيسلم منك اليوم ..
في هاللحظه دخل بوفارس عليهم والصبي وراه شايل صينية الريوق .. وقعدوا يتريقون ..
اما في غرفة فارس .. محمد كان في سابع نومه وفارس معاه .. فجأه قعد فارس على صوت تلفون محمد ..
فارس: حمود .. حمود .. قوم تلفونك سندرنا
محمد: هاا .. اي تلفون
فارس: حمود .. جوالك اذانا رد ياخي ..
محمد: هات التلفون ..
فارس: اففففف .. خذ .. وغطى راسه بالمخده ..
محمد: ها ..
ساره: محمد ابي عيالي ..
محمد بطل عيونه: ساره !!
ساره وهي تصيح: ارجوك يا محمد ابي اشوف عيالي ..
محمد قام من السرير: تبين تشوفين عيالج .. ؟
ساره: ارجوك ..
محمد: يعني تبين تشوفينهم .. ولا راضيه تتغيرين
ساره بعصبيه: خلاص عفتك يا محمد . .روح لها . .بس ابي عيالي ..
محمد منصدم من كلامها: اروح حق من يا ساره ؟ انتي شلون تفكرين .. ومن حط هالافكار في بالج ..
ساره: روح لها .. روح لها بس ابي عيالي ..
محمد عصب: اروح حق من ؟؟ قلت لج عمري ما فكرت في فطيم بنت عمي . .انتي ماتفهمين .. طول عمري عادها اختي ..
فارس" فاطمه !"
ساره وهي تصيح: لا وادلعها بعد .. انا اكرهك اكرهك ..
محمد: تكرهيني يا ساره .. معليه .. خلي افكارج واللي لعب بافكارج ينفعونج .. وعيالج مابتشوفينهم .. باحرمج منهم يا ساره .. باحرمج منهم ..
صرخت ساره: لاااااااااااااا ..
بكل هدوء سكر التلفون في ويها .. وخذ التلفون وحذفه بقوه على الارض .. وت**ر الى قطع ..
قام فارس مفزوع: شو صاير ؟؟ محمد شو فيك ..
محمد غطى ويهه بيده: آآه يا فارس .. عاف*ني ساره .. عاف*ني .. تقولي روح لها ..
فارس: منو هاذي اللي تروح لها .. ( محمد ما يدري ان فارس عرف من تكون )
محمد: اللي تقول اني احبها من وراها ..
فارس: زين روح لها البيت شوف شو سالفتها .. وفهمها كل شي ..
محمد: تعبت يا فارس .. رفع محمد راسه ورفع حاجب .. قوم ندور شقه ..
فارس استغرب من ردة فعل محمد: انشاء الله ولا يهمك ..
قاموا هم الثنين ولبسوا عشان يطلعون ..
فارس: اقعد هني .. بروح اشوف البيت .. عشان نطلع بسرعه ..
محمد: لا روح شغل الموتر وتعال عشان نطلع بسرعه ..
فارس: زين . .انتظرني .. طلع فارس من الغرفه ونزل يشيك على البيت .. وهو نازل شاف امه
ام فارس: فديت ويك ابوي .. روح تريق مع عمك ويدك فالمطعم ..
فارس" ياليلي الليل .. كلهم هني ": لا الغاليه مستعيل عندي شغل ضروري ..
ام فارس: زين اسوي لك نسكافيه يبه
فارس: الله لا يهينج .. بس بشغل السياره وبرجع اخذه ..
ام فارس مبتسمه: ان شاء الله
ركض فارس عند السياره .. شغلها وطلع صفها عند باب البيت .. عشان يطلع محمد بسرعه
رجع الغرفه بسرعه لمحمد ..
فارس: حمود .. بسرعه انزل الوالده فالمطبخ .. وابوك ويدي يتريقون عندنا .. السياره عند الباب
انت اطلع وانا بروح اخذ الكوفي من الوالد ..
محمد: شو عندهم اليوم ابوي ويدي ؟
فارس: مادري .. زين يلا بسرعه انزل قبل ليشوفك حد ..
طلعوا من الغرفه مع بعض .. وشافتهم فاطمه وهي واقفه عند باب غرفتها .. وتتفكر في محمد ..
فاطمه " يا ترى شو سر رقدت محمد عندنا .. وشو سر نظراته الغريبه لي .. "
نزلوا بسرعه وراح فارس المطبخ يشغل امه .. ومحمد ركض برا عند السياره ..
فارس يبوس راس امه: هلا الغاليه .. جاهز النسكافيه ؟
ام فارس: اي جاهز فديت عمرك ..
فارس خذ الكوب من يد امه: مشكوره الغاليه .. يلا انا بروح اقضي اشغالي ..
ام فارس تدعي لولدها: الله يوفقك وين ماتروح يا ولدي ..
فارس مبتسم: الله يسمع منج الغاليه .. طلع فارس وركب السياره وحرك على طول ..
محمد: هات الكوفي زين ..
فارس: احلف بس ..
محمد: باعدل مزاجي شوي ..
فارس: اصبر خل اشرب شوي ريقي ناشف ..
محمد: هات اشوف .. تبيني اشرب من وراك .. وووع
فارس: اسود الويه .. تتمنى تشرب من وراي ..
محمد: مادريت اشرب من وراك .. الله يلوع جبدك ..
فارس: خخخخخخخخ .. الله يرجك حمودي .. هاك مع ويهك
محمد: يلا **رت خاطري اشرب معاي شوي
فارس: لا مادريت .. استأذن منك بعد .. باشرب غصبن عنك ..
محمد وفارس: ههههههههههههههههههههههههههههه
محمد: فروس ترا يوم نزلت جوالك ولع .. مادري من اتصل فيك ؟
فارس: تصدق من امس مادري عن التلفون ..
محمد: حتى لما رحت المسيد اليوم الفجر .. بعد ولع الجوال ..
فارس" اكيد مناف فديتها متصله": ما شيكت تصدق ..
محمد: او انك ما تدري عن التلفون ..
فارس: شقصدك ؟
محمد: اتصل لها بس ..
فارس: بتصفق يا حمود
محمد: زين مر بيتنا وانت تتصل لها
فارس: حمووووووود .. ويحفص في الشارع ..
محمد ميت من الضحك: هههههههههه .. سلاااااااااااااامي عليك ولد العم ..
فارس: عيل شلوووون .. زين تبي امر بيتكم ؟
محمد: اي ..
راحوا بيت محمد .. و قبل ما يوصلون طلب محمد من فارس يتصل بيتهم ويطلب الريم اخته
اتصل فارس وردت ام محمد ..
فارس: السلام عليكم مرت عمي ..
ام محمد: هلا والله فارس .. شحالك ؟
فارس: طيب الله يسلمج ..
ام محمد: شلون محمد يسافر ولا يقول لأحد .. امس عرفت من ابوه ..
فارس يطالع محمد: الله يسلمج هو ما كان مخطط يسافر .. السفره جات جي ..
ام محمد: والله ما ينعرف له .. راح ولا سلم علينا مادري شاف عياله ولا ما شافهم .. الله يهديه
فارس: ههههه .. الله يهديه .. مرت عمي الريم عندج ؟
ام محمد: لا فديتك .. الريم راحت المدرسه ..
فارس بصوت عالي يسمع محمد: راحت المدرسه ..
محمد لوى بوزه وأشر لفارس انه بيتصل لها بعدين ..
فارس: خلاص مو مشكله مرت عمي .. انا باتصل بعدين ..
ام محمد: يبه بغيت من الريم شي ؟
فارس: ها .. بس كنت ابي اوصيها على غرض لي عند محمد .. بغيتها تجيبه لي .. خلاص باتصل فيها العصر انشاء الله ..
ام محمد: ان شاء الله يبه .. تامرني على شي يبه
فارس: ما قصرتي طال عمرج ..
سكر منها وقال لمحمد ان اخته فالمدرسه ..
محمد: ولين .. خلاص بانتظر لين العصر ..
فارس: وين نروح الحين ؟
محمد: نشوف شقه ..
فارس: ولا يهمك ..
وراحوا يدورون شقه من مكان لي مكان .. وبالعافيه لقوا شقه وكان اجارها غالي .. بس مضطرين
محمد: الحمدلله لقيناها ..
فارس: حمودي بس وايد اجارها غالي ..
محمد: شو تبيني اسوي ؟؟ هاي الموجود ..
فارس: مادري أأجر لك غرفتي بنص سعر هالشقه ..
محمد: ههههههههه .. وع من زين غرفتك ..
فارس: تعال تعال .. قاضب علي اليوم وع و وع .. من حلاتك انت يعني .. احمد ربك اني قبلت انام جنبك امس .. لوع الله جبدك ..
محمد: ههااااااااااااااي ..
رن تلفون فارس .. ابتسم فارس ..
محمد: يا قلبك .. شلون نسيتها اليوم ؟
فارس: اي والله .. انت السبب ..
محمد: رد حرقت التلفون ..
فارس: موت قهر .. هلا وغلا ..
مناف بخوف: وينك اليوم ..
فارس باستغراب: شو فيج ؟
مناف: اتصلت اقعدك للصلاه ومارديت .. والصبح ومارديت .. ؟ فيك شي فارس ..
فارس ابتسم " فديت اللي اداريني": ايه عليج .. انشغلت والله
مناف: والفجر ؟
فارس: نسيته فالسياره ..
محمد بصوت واطي: كذااااااااااب ..
فارس: السموحه ..
مناف زعلانه: ..................
فارس: دلوعه ..
مناف: ......................
فارس: يلا عاد ردي .. والله انشغلت اليوم ..
مناف: زين خلك في شغلك .. مع السلامه ..
فارس: يه يه يه .. لحظه يا بنت ..
مناف: شتبي ؟
فارس: ليش زعلانه ؟
مناف: مب زعلانه
فارس: عيني في عينج
مناف: لاتستخف دمك
فارس: انتي اللي دمج عسل ..
مناف: اففففففففف
فارس طول على صوت الراديو: مناف يا قلبي .. شو فيج
مناف: مافيني شي ..
فارس: ليش معصبه زين .. قلت لج انشغلت
مناف: يعني كلش ما شفت تلفونك؟
فارس: والله ما شفته .. الله يعلم باللي مريت فيه
مناف: ..............
فارس: يا قلبي .. ردي عاد ..
مناف" يا قلبي .. ايه عليك يا فارس .. والله حبيتك وصرت اداري عليك وماقدر اصبر عنك"
مناف: شتبي اقول ؟
فارس: ليش زعلانه ؟
مناف: خفت عليك يوم ما رديت علي ..
فارس: مناف ..
مناف: نعم ..
فارس: خفتي علي والله ..
مناف: والله من قعدت للصلاه واتصلت لك ومارديت .. ما نمت ..
فارس: فديت اللي ما نامت عشاني .. ايه عليج مناف .. اسف والله اسف
مناف: مره ثانيه طمني عليك لو برنه بس اعرف انك بخير ..
فارس: عيوني لج يا مناف .. عيوني لج .. لا تزعلين
مناف: ................
فارس: يلا عاد بسج زعل ..
مناف: مب زعلانه ..
فارس: فديت اللي ما يزعلون انا ..
مناف منحرجه: فارس انتبه لكلامك لو سمحت ..
فارس" وايد خذت عليها": اسف ..
مناف تنهي المكالمه: زين بخليك الحين .. الدكتور دخل القاعه ..
فارس: مع السلامه ..
سكر منها وهو مبتسم .. وطى صوت الراديو .. والتفت عليه محمد ..
محمد: فروس .. تحبها؟
فارس: تعلقت فيها يا حمودي ..
محمد: تعلقت فيها يعني تعودت عليها ولا حبيتها ..
فارس: والله حبيتها ..
محمد: هلا هلا .. روووح يالحب ..
فارس: دخلت يا قلبي من غير ما صدها ..
محمد: والله وطحت فشباك الحب .. الله عليك .. زين قولي شو قلت لها لما طولت على صوت الراديو ..
فارس: احلف انت بس ..
محمد: خلك طبيعي ..
فارس طول على اغنية راشد الماجد .. المحبه وكان يسمع هالمقطع
" المحبه نارها نار ودواها دوا .. انت في قربك سعاده وفي بعدك عذاب "
محمد: يا ويل حالك يا فروووس ..
ابتسم فارس .. وتم يسوق يهدوء وهو سرحان .. محمد كان مستانس لفارس .. حس انه سعيد بالحب .. راحوا يتغدون في مطعم .. وفارس كان مستانس ويسولف .. حس انه لما قال لمحمد انه حب مناف ارتاح .. قالها بثقه لانه حاس ان مناف بعد بدت تحبه .. وهو حس بالهاشي وتأكد منه من بعد اتصالها وهي خايفه عليه تتطمن .. خلصوا غداهم وراحوا الجمعيه يشترون اغراض للشقه
بعدين راحوا الشقه يقيلون ..
رن عبدالعزيز والمتصل كان يوسف ..
عبدالعزيز: هلا والله بوخليفه ..
يوسف: حيالله بوسعود .. شخبارك ؟
عبدالعزيز: طيب الله يسلمك .. شخبارك انت ؟
يوسف: تمام والله .. وين انت فالجامعه ..
عبدالعزيز: اي .. باقي لي محاظره وحده واخلص ..
يوسف: يعطيك العافيه .. زين بوسعود لي فضيت بغيتك بموضوع ..
عبدالعزيز: آمرني بوخليفه ..
يوسف: ما يآمر عليك العدو فديتك .. بس لي فضيت كلمني ..
عبدالعزيز: ان شاء الله ..
يوسف: يلا ما طول عليك .. وانتظر اتصالك
عبدالعزيز: بإذن الله .. سكر من يوسف والفضول ذابحه يعرف الموضوع ..
اما يوسف سكر وهو على اعصابه .. " يارب تنجح الخطه "
رجعت الريم من المدرسه .. وقالت لها امها ان فارس اتصل كان يبيها .. بس ما قالت لها انه يبي غرض له من غرفة اخوها محمد ..
الريم باستغراب: يمه فارس اتصل يبيني ..
ام محمد: اي يمه .. عاد قلت له انج فالمدرسه .. وقال بيتصل العصر ..
الريم " فارس يبيني .. شو يبي فيني ؟"
ام محمد: يلا يمه بدلي ملابسج وتعالي تغدي ..
الريم: مابي اتغدى ..
ام محمد: ليش يمه؟
الريم وهي رايحه: كلت فالمدرسه ..
ام محمد: زين يمه .. اللي تشوفينه ..
راحت الريم الغرفه وكل تفكيرها بمكالمة فارس ..
الريم" ياربي شو يبي فارس .. ؟؟" بدلت ملابس المدرسه وطلعت كتبها عشان تحل واجباتها ..
مر الوقت ولا حست بنفسها من كثر ما كانت مندمجه مع الكتب .. الا الخدامه اطق عليها الباب ..
الخدامه: مدام ريم ..
الريم: نعم ..
الخدامه: ماما يقول تعالي في تلفون ..
الريم تركت الكتب وبسرعه نزلت " اكيد فارس "
اول ما وصلت الصاله خذت السماعه من يد امها من غير من غير حتى ما تسألها من المتصل ..
الريم: الووو
فارس: السلام عليكم ..
الريم ويها صار احمر: عليكم السلام ..
فارس: شحالج الريم .. شو مسويه ؟
الريم: الحمدلله طيبه ..
فارس: اليوم طالعه مكان؟
الريم مستغربه وزاد ارتباكها: لا .. لالا مو طالعه مكان ..
فارس" شو فيها متوتره": زسن بامر عليج عشان اعطيج التلفون اللي قالج عنه محمد ..
الريم بخيبه: اي التلفون .. زين الساعه كم بتمر؟
فارس: الساعه 6 ان شاء الله .. ويقولج محمد جهزي له ثياب .. والتلفون هو مخزن فيه رقم واحد بس .. وحاطه على الصامت .. تحملي تتعبثين فيه .. ويقولج خشي الجوال لاحد يشوفه عندج ..
الريم: ان شاء الله .. في شي ثاني بعد ..
فارس: لا لو في شي .. بيتصل لج محمد على الجوال ..
الريم تنافخ: زين ..
فارس " شو فيها ذي؟": يلا مع السلامه ..
سكرت قبل ما يخلص فارس كلامه ..
فارس" يه .. شو هالحركه بعد "
اما الريم سكرت وهي مقهوره .. على بالها ان فارس متصل يبي يقولها شي .. او يبين اعجابه فيها لانها اكبر بنات عمه ومن زمان ما شافوا بعض ..
الريم " مالت عليه .. متصل يوصل لي رساله من محمد .. على بالي متصل يبي يسمع صوتي "
راحت واحلام المراهقه في بالها عن فارس .. عشمت نفسها بحبه لها ..
الريم " لا اكيد هو قال لمحمد انا بتصل .. عشان يسمع صوتي .. فديته "
طلع عبدالعزيز من المحاظره .. سلم على ربعه وركب السياره محرك بيروح البيت .. مر خذ له كرك على دربه واتصل بيوسف ..
عبدالعزيز: حيالله الغالي ..
يوسف: هلا والله بوسعود ..
عبدالعزبز: شحالك ؟
يوسف: طيب الله يسلمك ..
عبدالعزيز: آمرني بوخليفه ..
يوسف: السموحه وترتك ..
عبدالعزيز: يعني مو وايد ..
يوسف: ههههههههه .. زين بوسعود بغيت في شغيله صغيره عشان الاهل ..
عبدالعزيز: عيوني لك والله ..
يوسف: اختك الكبيره تدرس لغه انجليزيه فالجامعه صح ..
عبدالعزيز: توأمي .. اي تدرس انجليزي ..
يوسف"ايه عليها": الله يسلمك اختي ماخذه مواد اختياريه .. و عندها بحث .. بس ماعندها فكره عن الماده جديده عليها .. وتبي مساعده في البحث ..
عبدالعزيز: ولا يهمك .. اكلم اختي اليوم .. بس عطني اسم الماده واخليها تجهز لها كل شي ..
يوسف: ما تقصر فديتك .. بس انا بجيب لك الكتاب واختي مخططه على اللي تبيه ..
عبدالعزيز: صار الغالي ..
يوسف: بامرعليك المغرب .. بنطلع وبعطيك الكتاب ..
عبدالعزيز: ولا يهمك .. نتلاقى المغرب بأذن الله
سكر يوسف وهو على اعصابه " الله يسر "
وصل عبدالعزيز البيت العصر .. وهو يتغدا فتح الموضوع مع فاطمه ..
عبدالعزيز: فطامي .. اليوم باجيب لج كتاب اخت رفيجي تبي منج مساعده في الماده اللي ماخذتها
فاطمه: اي ماده؟
عبدالعزيز: مادري .. بس هاي ماخذه ماده اختياريه وعندها بحث ومو عارفه تسويه .. تقدرين تساعدينها ..
فاطمه: من عيوني .. افا عليك
عبدالعزيز: جزاج الله الف خير اختي ..
فاطمه " يا ترى من يكون صاحبه ذي "
كمل عبدالعزيز غداه وفاطمه كانت معاه تسولف .. ودخلت عليهم مريم ..
مريم: بالعافيه عزيز ..
عبدالعزيز: الله يعافيج ..
مريم: فطيم .. حاسه بخوف ..
فاطمه التفت عليها: خوف .. من شو خايفه ؟
مريم: مادري .. بس متورتره ..
عبدالعزيز: مسويه شي ؟
مريم: لا والله .. بس متوتره و خايفه ..
فاطمه: وووي .. بسم الله ..
عبدالعزيز: زين قومي صلي ركعتين وان شاء الله تهدين ..
مريم وهي رايحه: ان شاء الله ..
التفت فاطمه على اخوها: شو فيها مرايم ..
عبدالعزيز: مادري .. روحي شوفي اختج ..
فاطمه: ان شاء الله .. طلعت ورا اختها .. وهي رايحه رن تلفون البيت .. وراحت ترد
فاطمه: السلام عليكم ..
ام محمد: عليكم السلام .
فاطمه: هلا مرت عمي ..
ام محمد: شحالج يمه ايمان ؟
فاطمه: الحمدلله .. بس انا فاطمه مو ايمان ..
ام محمد: ههههههه .. اصواتكم تتشابه ..
فاطمه: ههههههه .. آمريني مرت عمي ..
ام محمد: الوالده موجوده ..
فاطمه: اي .. لحظه اناديها لج .. راحت فاطمه تنادي امها .. وبعدين راحت عند اختها ..
دخلت الغرفه وكانت مريم تصلي .. قعدت على السرير وتنتظرها تخلص .. سلمت مريم والتفت على اختها ..
مريم: هلا فطيم ..
فاطمه: ها فديتج .. مرتاحه الحين ..
مريم مبتسمه: اي الحمدلله .. وايد ارتحت ..
فاطمه: الحمدلله .. زين امشي ننزل تحت عند ابوي ..
مريم: يلا .. الا بسألج فطيم فارس وينه .. ما بين اليوم ..
فاطمه " فارس لو تدرين عنه" : اليوم طلع من وقت .. قالي عنده شغل وايد ..
مريم: والله وحشني فديته ..
وهم نازلين كان جاسم طالع من المطبخ ومعاه سلطان ..
جاسم: سلطون .. متى بنروح عاد ..
سلطان: دريولكم موجود ..
جاسم: اعتقد ..
سلطان: تأكد يلا .. لان مافي وقت بيسكر المحل ..
جاسم: زين هات جوالك .. خذ الجوال واتصل في الدريول ..
جاسم: انت وين ؟
الدريول: داخل بيت ..
جاسم: زين شغل الموتر باطلع ..
الدريول: ان شاء الله ..
جاسم: قدام يا ولد ..
مريم: هااااا .. على وين ..
جاسم: ههههههههه .. شوي عندنا شغل ..
فاطمه: شو هالشغل .. لازم اعرف ..
سلطان: شغل ريايل .. شو تبون ؟
فاطمه: لا لا .. اعرفكم بتروحون تغازلون ..
جاسم وحط يده على ويهه: صاااااااااادوه ..
سلطان يطالع جاسم باستغراب ..
مريم: ههاااااااي .. يالمغازلجين ..
سلطان: تصدقون هالخبل جسوووم
جاسم: لاه لاه لاه .. لاتغير كلامك سلطووون
البنات: ههههههههههههه
جاسم: نمزح .. بنروح نجيب اشرطه حق السوني ..
فاطمه: اخاف بس اشرطه حق السوني ..
سلطان بعفويه: جويسم ل**نك فارط ..
مريم: يعني صج كلام جسوووووووم
سلطان سحب جاسم وطلع .. اما البنات ماتوا عليهم من الضحك ..
فاطمه: يجنن سلطان ..
مريم: وحليله عسل والله ..
راحوا البنات الصاله وكان ابوهم موجود مع ايمان وعبدالعزيز .. قعدوا معاهم لين الساعه 11 فالليل .. وبعدين كلن توجه لغرفته عشان يرتاح .. ويستعدون ليوم جديد .. فاطمه كانت تفكر في بحث اخت صاحب عبدالعزيز ..
فاطمه " منو من ربع عزيز اللي اخته بالجامعه ؟.. الله يستر بس .. وان شاء الله ابيض ويه اخوي"
اما مريم .. رجع لها الاحساس بالخوف والقلق .. كانت خايفه من شي مجهول وبيصير لها ..
بس مو عارفه شو هالشي .. اما في غرفة ام وابوفارس .. كانوا قاعدين يطالعون التلفزيون ..
التفتت ام فارس على زوجها وهي مبتسمه ..
ام فارس: بوفارس ..
بوفارس: هلا والله ..
ام فارس: اليوم كلمتني ام محمد .. وسكتت ..
بوفارس: زين ..
ام فارس: خالد ولد اخوك طلب مريم فديتها ..
بوفارس مبتسم: هاذي الساعه المباركه ..
ام فارس: والله فرحت يوم سمعت كلامها ..
بوفارس: فديت مرايم والله .. تستاهل .. بس فطامي اكبر منها ..
ام فارس: الولد اختار مريم ..
بوفارس نزل راسه: زين ماختار ..
ام فارس: عسى ماشر بوفارس .؟
بوفارس: الله يكبر حظها مرايم ..
ام فارس: زعلان على فطيم ؟
بوفارس: شوي .. تعرفين معزة هالبنت في قلبي ..
ام فارس: بإذن الله .. بيجي نصيبها .. وبتاخذ خيرة الريايل ..
بوفارس: آمين .. انا بكلم اخوانها .. وانتي شوفي البنت واخي رايها .. من حقها ترفض لو مابغته
ام فارس: صح كلامك .. ولا يهمك ..
بوفارس قام بيروح .. مسكته ام فارس ..
ام فارس: علامك ما فرحت لبنتك ..
بوفارس: والله فرحان بس فطيم كاسره خاطري ..
ام فارس: يا ولد الحلال مافي فرق من اللي تعرس قبل ..
بوفارس ابتسم: خير ان شاء الله .. ومشى راح عند السرير .. حط راسه ونام وفطيم كاسره خاطره
ام فارس " فديت فطيم .. الله يرزقها بولد الحلال اللي يستاهلها .. يا رب العالمين "
في هالاثناء عبدالعزيز كان يحاول ينام ..وفجأه تذكر كتاب اخت يوسف ( المزعوم ) خذ الكتاب وطلع من الغرفه متوجه لغرفة فاطمه .. طق الباب .. فاطمه كانت قاعده تسوي بحث على النت ..
قامت فتحت الباب: هلا عزيز .. حياك
دخل عبدالعزيز: ما نمتي للحين ..
فاطمه: لا اتصفح النت شوي عندي بحث ..
عبدالعزيز: على طاري البحث .. تفضلي الكتاب نسيت اعطيج اياه لما رجعت .. اخت يوسف رفيجي اللي تبي البحث .. عاد هالله هالله فيها .. الريال موصيني .. بس اخذي راحتج فيه .. متى ما خلصتيه عطيني اوديه له ..
فاطمه " يوسف": ان شاء الله اخوي ..
عبدالعزيز: واذا ماعرفتي شي .. قولي لي عشان ابلغه لو تكلمينها يكون احسن ..
فاطمه: لا ولا يهمك .. اعرف هالمقرر .. ماخذته الكورس اللي فات ..
عبدالعزيز بارتياح: زين الحمدلله .. مابي اغلبج الصراحه .. ولا ابي انحرج مع الريال
فاطمه: لا ولايهمك .. باسوي لها شغل يبيض الويه ..
عبدالعزيز: فديتج يا فطيم .. يلا فديتج .. اخليج مع شغلج .. ولا تسهرين نامي بكره عندج دوام ..
فاطمه: ان شاء الله عزيز ..
طلع عبدالعزيز .. وعلى طول فاطمه سكرت الباب وراه وقفلته .. رجعت عند سريرها وتمت تتأمل الكتاب .. وشمت نفس الريحه اللي كانت في جوالها اللي **ره يوسف لما دعمها فالمستشفى ..
فاطمه " وااي .. نفس الريحه " غمضت عيونها وحضنت الكتاب .. فتحت عيونها بابتسامه وتمت تتصفح الكتاب .. شافت ورقه مطويه في نص الكتاب ومدبسه .. ترددت تفتحها .. بس لما فتحتها
قرت احلى كلام ممكن ينكتب لها .. وكان نص الرساله كالآتي:
(( مشكوره على احلى هديه .. يا احلى بنت .. من غير ماشم الريحه انتي في بالي .. واصلا انتي فالقلب من سنين .. لاتستغربين من هالكلام انا عشقتج من اول يوم شفتج فيه .. واشكر الصدفه اللي جمعتنا يا احلى بنت .. على فكره سالفة البحث لاتهتمين فيها .. بس كنت حاب اوصل لج مشاعري على الورق .. انتظر ردج الغاليه .. محبج يوسف ))
فاطمه تمت تقرى الورقه بتمعن مره ثانيه ..
فاطمه" عاشقني من سنين؟! متى شافني .. ماذكر ان ويهه مر علي من قبل ؟ يالله كلامه رووعه .. بس شيطان مع سالفة البحث .. ياربي شو برد عليه .. معقوله انا بديت احبه .. اهتمامه فيني جذبني له .. وهو مزيون ماعليه زود " .. ما نامت فاطمه وهي تفكر بالرساله .. وشلون بترد عليه .. خذتها الافكار بعيد بعيد .. لعالم مافيه الا هي ويوسف ..
اما محمد وفارس الهايتين كانوا في الشيشه .. سوالف مع الشباب و***ب ورق ..
محمد: فروس بكره مر علي من وقت ..
فارس: ان شاء الله .. بس ليش؟
محمد: ابي أأجر لي سياره ..
فارس: والله مخاسير هالزعله .. طلعت عليك اكثر من بيع السوق ..
محمد: اففف تقولي ..
فارس: بعدين ليش تاجر .. باعطيك موتري استعمله لين تتصلح الامور
محمد: يا ريال مابي اكلف عليك ..
فارس: لا تكلف علي ولا شي .. انت بتعبي بانزين .. وانت بتدفع لي اجار السياره .. على بالك بعطيك اياها ببلاش .. هع احلم ..
محمد: لوع الله جبدك يا فروس .. تذلني يا اسود الويه ..
فارس ضحك بصوت عالي: ههااااااااااااااااااااااااااي
محمد: الله يرجك يا ريال فضحتنا ..
فارس: يعجبني شكلك وانت اطالعني وانا اذلك ..
محمد: سود الله ويهك .. يجي لك يوم ..
فارس: هههههههههههههه .. احلم
محمد: احلم .. زين زين بذكرك .. زين يلا قم وصلني ..
فارس: الساعه كم الحين ؟
محمد: الساعه 1 يالشيخ ..
فارس: والله تأخر الوقت .. تصدق اليوم ماقعدت فالبيت .. هايت من الصبح ..
محمد: زين قم وصلني وروح ارتاح .. وكلم الحب عشان تحس انك قضيت يومك صح ..
فارس: هههههه .. لازم بكلمها .. تبيني اكتئب لو ماسمعت صوتها ..
محمد: الله عليك يا روميو .. خطير .. ولايق عليك الحب ..
فارس: عيل شلون .. قاموا وسلموا على الشباب .. و وصل فارس محمد لشقته .. وراح البيت ..
وهو رايح اتصل على مناف ..
فارس: مساء الورد للورد ..
مناف: اي مساء الله يخليك .. بدينا يوم جديد ..
فارس: احم .. صباح يوم جديد للورد ..
مناف: ههههههه
فارس: ليش للحين ما نمتي ؟
مناف بعفويه: انتظرك .. سكتت .. لا كنت ادرس ..
فارس" مسكينه نتنظرني كل هالوقت": اخبار الدراسه عاد تمام ..
مناف: اوكي .. الحمدلله
فارس: اخبار امج واخوانج ؟
مناف: الحمدلله .. احسن من قبل ..
فارس: الحمدلله ..
تموا ساكتين فتره .. وقطع فارس ال**ت ..
فارس: مناف ..
مناف: هلا ..
فارس" فديت هالصوت" : شكثر باقي لج على التخرج ؟
مناف: اووه .. وايد يمكن 3 سنوات ونص تقريبا ..
فارس: الله يعينج .. وشدي حيلج
مناف: ان شاء الله ..
فارس: مناف .. ودي اشوفج ..
مناف: هاا
فارس: والله ودي اشوفج
مناف: لا الوقت متأخر الحين .. بعدين ليش تشوفني ..
فارس لا شعوريا: مشتاق لنظره من عيونج ..
مناف: هااا ..
فارس: ارجوج مناف ..
مناف: .............
فارس: مناف ردي عاد ..
مناف: لا فارس .. الوقت متأخر ..
فارس: والله ودي بنظره من عيونج .. وبعدين ابي البسج الاسواره ..
مناف تذكرت الاسواره: ......................
فارس: يلا يا بنت .. بامرج الحين ..
مناف بخوف: ان شاء الله ..
استانس فارس .. وغير وجهته الي بيت مناف ..
مناف: زين اول ماتوصل اتصلي ..
فارس: ولا يهمج .. سكر منها وكان طلير من الفرحه ..
فارس " فديت عمرها كانت تنتظر اتصالي .. ايه عليها " .. وصل قريب البيت واتصل لها ..
فارس: هلا والله ..
مناف: انت وين ؟
فارس: قريب .. جيبي الاسواره البسج اياها ..
مناف: ان شاء الله .. وكان مبين الخوف بصوتها ..
فارس: فديتج ليش خايفه ؟
مناف: مادري .. خايفه يا فارس ..
فارس: دام انا موجود انتي لاتحافين .. زين يلا انا انتظر عند الباب ..
مناف: زين ..خذت الاسواره وطلعت له عند الباب .. واول ما فتحت الباب شافت فارس واقف مبتسم عند السياره .. قرب منها ..
فارس مبتسم: شحالج الغاليه ..
مناف منزله راسها: الحمدلله ..
فارس: رفعي راسج اشوفج عاد ..
مناف رفعت راسها لانها كانت مشتاقه تشوف فارس ..
فارس: جبتي الاسواره ؟
مناف: اي .. ومدت يدها عطته الاسواره ..
خذها منها وهو يطالع ويها ..
فارس: زين قربي خل اسكرها على يدج ..
مناف: هاا
فارس: قربي ما راح اكلج ..
قربت من شوي .. ومدت يدها .. لبسها الاسواره وغصبن عنه مسك اطراف اصابعها ..
فارس: تجنن على ايدج .. ايدج اللي محليه الاسواره ..
مناف منزله راسها: مشكور يا فارس على الهديه الحلوه ..
قرب منها فارس ومناف ماتت من الخوف: انتي احلى ما فيهالدنيا يا مناف ..
ابتعدت مناف: .............
فارس تم واقف مكانه بس يتأمل جمالها .. بالرغم من الظلام اللي في منطقتهم الا انه كان يشوف مناف بوضوح ..
فارس: مناف .. ودي اقولج شي ..
مناف: تفضل ..
فارس: بس اول رفعي راسج .. لما تنزلين راسج تحسسيني بعدم اهتمامج بكلامي ..
مناف رفعت راسها وتلاقت عيونها بعيونه ..
فارس: مناف .. وسكت شوي .. مناف انتي دخلتي قلبي ..
هالكلام كان بالنسبه لمناف مثل الصاعقه ..
مناف تمت اطلع فارس ..
فارس: شو فيج .. مناف انتي صرتي جزء مني .. يمكن تقولين عني اشياء وايد .. مثلا اني اشفق عليج .. او ابي استغلج . .او بسرعه حبيتج .. مناف انا بعمري ماحبيت بنت .. ولا سمحت لقلبي انه يحب .. بس انتي دخلتي قلبي غصب .. حاولت اني ماحبج بس ماقدرت .. اكتشفت اني كل يوم احبج اكثر من اليوم اللي قبله ..
مناف: انت ماتحبتي .. انت بس متولع فيني وبجمالي ..
فارس: ما انكر ان جمالج أسرني .. بس وربي انج دخلتي قلبي من غير ماصدج .. انتي غير كل البنات .. انتي جوهره .. انتي الماسه ..
مناف ماعرفت ترد على كلام فارس .. تمت تسمعه وهو يتكلم ..
فارس: ارجوج عطيني فرصه اثبت لج كلامي .. لو بلعب علج او باستغلج .. بكون حقير لانج بنت ناس وعندي خوات اخاف عليهم .. ارجوج عطيني فرصه يا مناف .. ابي اسمع منج رد
مناف منزله راسها: ارجوك لاتحطمني يا فارس .. تراني يتيمه ومالي حد فهالدنيا ..
فارس: اعتبريني كل هالدنيا .. واوعدج وهاذي كلمه مني .. اني بحافظ عليج مثل ما احافظ على خواتي .. وبصونج وبكون لج كل شي فهالدنيا .. ومحد راح يمسج بشي دام راسي يشم الهوا ..
مناف بابتسامه ناعمه وهي منزله راسها: اثبت لي كلامك ..
فارس كان شوي ويطير من