14

4932 Words
الجد مشى عن عبدالعزيز: يلا يا اسود الويه الحقني يوسف: بوسعود .. يدك ذي شي شي شي عبدالعزيز: ايه عليه .. بس شي.. الا اشياء يوسف: بصراحه .. ماقصرت على العطر .. ذوقك روعه عبدالعزيز: ولو .. انت تمون يا بوخليفه يوسف: في عرسك انشالله انا اللي بعطرك على ذوقي عبدالعزيز: آمين .. وقريب انشالله .. وفجأه سكت وحس باحساس غريب وتضايق يوسف: انشالله .. وانت تستاهل يا بوسعود سلموا على بعض ويوسف ما انتبه على عبدالعزيز .. رجع يوسف لخاله وخواته وقالهم سالفة عبدالعزيز ويده .. وضحكوا عليهم.. اما عبدالعزيز لحق يده وكان يحاول يفسر هالضيقه اللي جاته من طرى العرس .. ركب السياره ويده طول الوقت يعلق على الموضوع .. وعبدالعزيز ولا يدري شو يقول يده .. وصل يده البيت ورجع البيت .. واول شخص لجأ له كان ابوه .. اتصل فيه وقاله عن احساسه .. عبدالعزيز: يبه مادري ليش فجأه جاني هالاحساس ؟ بوفارس: لا يبه .. هاي مو خوف .. بس توتر لان الموعد قرب عبدالعزيز: يمكن اكون متوتر .. بس هالاحساس انا متاكد منه .. وباثبت لك .. بوفارس: شلون ؟ عبدالعزيز: فطيم .. بوفارس: شو فيها اختك؟ عبدالعزيز: يبه .. انا وهي دوم نحس بنفس الاشياء .. مو احنا توأم بوفارس: الله يرضى عليك يبه .. اشغل نفسك ولا تفكر في الموضوع وايد وانت ادرى برد البنت .. بس كلها كم يوم ويرخصون اخوك .. و وعد مني اني اكلم امك على الاسبوع الجاي ونروح لهم .. عبدالعزيز كان يجامل ابوه عشان مايخليه يحاتيه اكثر .. عبدالعزيز: خلاص ولايهمك الغالي .. وسكر من ابوه وهو مو قادر يفكر من الضيقه اللي فيه .. راح على طول غرفة فاطمه اخته .. بس مالقاها .. سأل امه عنها .. ام فارس: يمه اختك في الجامعه .. عبدالعزيز: الساعه كم ترجع؟ ام فارس: على حسب .. اليوم احنا الثلاثاء عبدالعزيز: اي ام فارس: اختك هاليوم تكون اخر حاضره عندها الساعه 4 .. عبدالعزيز: افففف .. 4 العصر .. واحنا 12 الظهر .. عيل بتصل فيها احسن ام فارس: شو فيك يبه ؟؟ شو تبي من اختك؟ عبدالعزيز: ها .. بس ابي اسألها عن شي .. ام فارس: اعتقد انها خلصت محاضرتها الساعه 12 الا ربع .. شوفها الحين .. لان عندها محاضره الساعه 1 ونص .. عبدالعزيز: ماشالله عليج يمه .. حافظه جدولها كامل .. ام فارس: هههههههه شاسوي ياولدي .. ذاك اليوم افخت راسي وهي تشرح لي نظامهم ومحاضراتهم ومادري شو .. عبدالعزيز ابتسم لامه واستأذن من امه وراح الغرفه .. اتصل على اخته .. وردت عليه .. فاطمه: عزوز شو فيك ؟؟ عبدالعزيز: آه يا فطيم .. محد حاس فيني الا انتي فاطمه: عسى ماشر .. قلبي يدق .. عبدالعزيز: كنت اسولف مع رفيجي عن العرس وفجأه حسيت بضيقه من جبت هالطاري .. وقالها سالفة صديقة اختهم مريم اللي يبي يخطبها .. فاطمه: انا بعد فجأه حسيت بضيقه وقلبي يدق بسرعه .. بس ابوي قالك ان البنت موافقه صح عبدالعزيز: اي قالي .. بس مادري ليش قلبي قارصني من الموضوع فاطمه: حتى انا .. الله يستر بس .. عبدالعزيز: اي والله الله يستر .. فطوم انتي حاسه باليي حاس فيه .. فطمه: انهم بيرفضونك ؟؟ عبدالعزيز: اي فاطمه: الله لا يقولها .. ولو مابغتك المنه عليها .. مابتلقى احسن منك ... عبدالعزيز: الله يستر .. زين خلاص انتي انتبهي لمحاضراتج ولي رجعتي نتوسع في الموضوع .. فاطمه: تنكت حضرتك .. هههههههههه عبدالعزيز: هههههههههههه .. مع السلامه اختي .. فاطمه: مع السلامه .. سكر منها عبدالعزيز وحس براحه شوي لانه لقى من يفهمه ويشاركه نفس الاحساس .. قرب موعد خروج جاسم من المستشفى .. والكل كانوا مستانسين وينتظرون طلعة جاسم بالسلامه .. بوفارس كان ناوي يسوي عشى ويعزم الاهل وربعهم كلهم بمناسبة سلامة الجسمي .. في المستشفى بعد ما سكر بوفارس من عبدالعزيز تضايق من كلام ولده وتشأم .. بوفارس" اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. الله يستر من اللي جاي .. من مكالمة عبدالعزيز قلبي مو متطمن للموضوع .. اخاف يصير اللي مخوف ولدي ويتعب نفسيا .. لانه هو اللي بغاها .. بس مرايم اكدت لي موافقة البنت .. الله يستر ويسهل الامور لي ذاك اليوم " جاسم: يبه .. بوفارس: نعم .. جاسم: ملل بدون تركي .. بوفارس مبتسم: هو وعدك يزورك .. وانشالله بيجي العصر مع الشباب .. جاسم: زين قولي .. انت مو متملل لانه مو موجود ؟ بوفارس: ههههههههههه . اي والله مكانه مبين جاسم: احلى شي لي تجمعوا الشباب حق الضحك والوناسه بوفارس: وانت ما بقى لك الا كم يوم وانشالله بتطلع جاسم: يبه .. بوفارس: عيونه .. جاسم: بعد ما اطلع من المستشفى .. بيتم تركي صديقي .. ويوسف وسلمان خال يوسف وباقي الشباب .. بوفارس مبتسم: انشالله بيتمون ربعك .. لانهم ماشالله دوم مع اخوانك .. جاسم بوناسه: يس .. yes بوفارس: وحليلك يالجسمي والله كبرت ..   كان نايف منسدح على بطنه ورافع ريوله في الهو ويمررهم ع** بعض .. وعبدالله قاعد جنبه وفيصل مجا**هم يحل واجباته .. نايف: عبود شنو تبي ارسم لك ؟ عبدالله: ممممممم .. المدرس قالي نرسم حديقة ورود .. نايف: زين .. بس اللون الاحمر خلص .. عبدالله: زين لون لي الورد بالاصفر والباقي لاتلونهم عاد انه لونهم ابيض .. نايف: اووووهو .. مب حلو جي .. عبود جيب لي احمر فيصل: هاك قلمي الاحمر لون فيه نايف: فصول احسن منك عنده لون احمر .. يا سلام عبدالله: ليش احسن مني .. عشان عنده لون احمر .. زين يلا ارسم لي عشان اودي الرسمه حق الدرس بكره .. نايف: زين لاتلعوزني .. بعد 20 دقيقه خلص نايف الرسمه .. نايف يحك راسه: هاك عبود .. فيصل: الله حلو رسمك يالبوكيمون .. عبدالله: والله حلو نيوف .. ياليت اعرف ارسم مثلك .. قعد نايف بين عبدالله وفيصل: جوعاان .. ابي اكل شي فيصل: جوعان .. زين اصبر خل اشوف الشوكلاته مالت امس في شنطتي .. وتم يدور بس ما لقى شي .. عبدالله بحزن: لا تدور . .امس عطتني الشوكلاته نايف بيخبة امل: كلتها عبود .. زين بروح اشرب ماي .. وراح صوب المطبخ وعلى طريقه شاف مناف .. مناف مبتسمه: نايف حبيبي شو فيك ؟ نايف: مناف جوعان .. مناف طالعت اخوها بحزن: نايف حبيبي .. اصبر بكره بجيب لك من الجامعه نايف: بطني يعورني .. بكره بعيد .. مناف تتكلم مخنوقه: صح بكره بعيد .. نايف حبيبي ... بكره بجيب لك اليوم ماعندنا شي .. اوعدك بكره اجيب لك الكرواسون بالجبن اللي تحبه .. نايف حضن اخته وتم يصيح: هئ هئ هئ .. والله جوعان مناف .. ابي اكل .. وحضن اخته بقوه مناف تمت تصيح معاه: نايف فديتك .. لاتعور قلبي بصياحك .. دخلت ام مناف وقطعت عليها شريط ذكرياتها المؤلمه .. شافتها حاضنه صورة نايف ودموعها تسبح على خدودها .. حست ام مناف بألم و معاناة بنتها .. ام مناف: مناف يمه .. قومي قعدي مع الحريم .. مناف تمسح دموعها: انشالله يمه .. حطت صورة اخوها على السرير وطلعت ورا امها .. دخلت على الحريم وكانوا يطالعونها بشفقه .. ام محمد: عظم الله اجركم مناف: الله يرحم والديج .. ام محمد: تصبري يا بنتي الله بيعوضكم .. مناف طالعتها: !؟! .. قعدت مناف في طرف الصاله اللي مافيها غير مخدات والزوليه متنتفه من الاطراف .. كانوا الحريم يطالعونها ويتكلمون بصوت واطي بالنسبه لهم بس مناف كانت تسمعهم .. اما ام مناف كانت رايحه تسوي شاي .. مناف تمت تناظر الحريم باستغراب .. ام محمد: ماشالله عليها كبرت .. وجمالها طبيعي شوفيها .. ام خالد: حرام كل هالجمال وعيشه في الفقر .. ام محمد: ههههههههه .. الله يغربل بليسج . واحنا مب احسن منهم .. ام خالد: الا احسن منهم .. على الاقل احنا عندنا من يصرف علينا .. بس هم حتى العيشه مايذوقونها بالايام .. ام محمد: على قولتج .. الا لي فاض اللي عندنا طرشنا لهم .. وفجأه وقفت مناف وبعصبيه: والله احنا ما نطر من عندكم هالفايض .. الله الغني عنكم .. ولا طقينا باب البيت نترجاكم تتكرمون علينا بالفايض من اكلكم .. الحمدلله والشكر .. الله لايعوزنا لكم ولغيركم انشالله .. مشت عنهم وهي تصيح من القهر .. تموا الحريم يشوفون بعض باحراج .. طلعت مناف وشافت امها طالعه من المطبخ .. ام مناف: مناف يمه شفيج ؟ مناف ركضت غرفتها وسكرت باب الغرفه من غير ماترد على امها .. ام مناف باستغراب: شفيها بنتي ؟! خل اروح عند الحريم .. بعدين بروح اشوفها فديتها .. سكرت باب الغرفه و وقفت ورا الباب .. نزلت على الارض وغطت ويها بايدينها .. وتمت تصيح وهي تتذكر كلام جاراتها .. مناف" يالله على هالناس اللي ماترحم .. احنا في حاله وهم يعايرونا .. مافي شي لوجه الله .. يعايرونا بالفايض اللي يطرشونه لنا .. ياربي متى اخلص الجامعه واشتغل واعتمد على نفسي بدل ما يذلونا الناس .. ارحمني يا ربي من الناس .. ارحمني .. آآه .. تمت تصيح بحزن على حالهم .. رن تلفونها وكان المتصل فارس .. شافت شاشة التلفون وقالت " هالاتصال جى في وقته " فارس: السلام عليكم .. مناف بصوت حزين: وعليكم السلام فارس .. فارس: شو فيج مناف .. ليش تصيحين ؟ مناف: ما صيح .. فارس: ادري انج زعلانه على اخوج .. وتن*د تنهيده مسموعه .. وكمل .. ابيج اقوى يا مناف ..       مناف انفجرت صياح: آآآآآه يا فارس .. قمت الناس تعايرنا .. وتمت تصيح فارس مستغرب: الناس تعايركم .. على شو ؟؟ مناف وهي منهاره قالت لفارس موقفها مع جارتهم وكلامها .. فارس حس بالحزن .. فارس: مناف يا قلبي ( ولا حس بنفسه لما قال يا قلبي ) كفايه ردج سكتها .. وكلامج بين لها عزة نفسج .. ولا تزعلين نفسج افا عليج .. مناف وكلمة فارس ترن في اذنها" يا قلبي": بس احنا ما طلبنا منهم شي .. آآه يالقهر .. فارس: لا تقتهرين ولا تفكرين في كلامها .. انتي اقوى منها .. انتي عندج كبريأج وعزة نفسج .. وخلي دموعج غاليه ماتنزل الا لغالي .. وابيج تكونين اقوى من دموعج .. ترا دموعج غاليه علي مناف مسحت دموعها: الله يجبر بخاطرك يا فارس .. احس ارتحت الحين .. فارس: ولا يهمج يا مناف انا حاضر لج اي وقت .. مناف: فارس .. فارس: هلا والله .. مناف: بخصوص الاغراض اللي جبتها امس ؟؟ يقاطعها فارس: انشالله مانقصكم شي .. مناف باحراج: والله ماقصرت احرجتني .. فارس: افا عليج بس .. انتي اشري بس .. مناف: تدري لما امي سألت فيصل .. توهق وتم يطالعني .. ماعرف شنو يقول لأمي .. فارس: بعد ما دخلت امج .. قالي فيصل انه توهق .. وشو قالها عني مناف: بس ما له داعي كل اللي تسويه .. فارس: مناف انتوا صرتوا تعنون لي شي .. احسكم جزء مني .. ماقدر اشوفكم بالوضع اللي انتوا فيه واسكت .. مناف: ارجوك فارس لاتشفق علينا .. بتدبر ان شاء لله .. فارس بعصبيه: اي شفقه يا بنت ! مابي اسمع هالكلام منج سمعتي .. مناف استغربت: وليش معصب ؟؟ فارس: لاني ما اشفق عليكم .. انتي اقصد انتوا جزء مني .. فهمتي الحين مناف ببرأه: زين لاتصرخ علي .. وصاحت .. فارس متفاجأ: مناف .. شو فيج .. لاتصيحين انا آسف .. ما كنت اقصد اصرخ مناف وهي تصيح: لاتعصب وتهاوشني مره ثانيه .. فارس: آسف يا قلبي .. بس لاتصيحين ولاتقولين هالكلام .. غصبن عني تنرفزت .. لاني مو مثل ماتقولين .. زين خلاص عاد مناف: شنو خلاص عاد .. فارس: يلا مسحي دموعج .. مناف: مابي .. وتمت تصيح فارس" دلوعه" : مناف .. مناف: .................. فارس: ردي علي يا بنت مناف بعصبيه: شتبي .. فارس: يه يه .. تعصبين ليش بعد .. مناف: ما عصب مثلك واهاوش .. فارس: هههههههههه .. زعوله .. قلت لج حقج علي .. مناف: مب زعوله .. فارس" دلوووعه": زين قومي غسلي ويهج .. وكلمني .. مناف: بقوم اغسل ويهي .. بس مابي اكلمك فارس" بتذ*حني": زين وقت مابغيتي كلميني .. مناف: يصير خير .. فارس: زين يا زعوله .. انا تحت امرج مناف: مع السلامه فارس: هههههههه .. بس انتظر اتصالج .. مع السلامه .. وسكر الخط سكرت مناف وتمت تفكر في كلمه وحده قالها فارس .. ( يا قلبي ) ما قدرت تشيلها من بالها .. هالكلمه حركت مشاعر مناف ناحية فارس .. بس مناف قطعت حبل افكارها لخوفها من المستقبل .. قامت وغسلت ويها وراحت غرفة فيصل .. ولقته مع عبدالله .. تمت اطالعهم بحزن .. امس كان نايف معاهم واليوم قاعدين بدونه .. بدون حسه في البيت .. بدون رسوماته اللي ماليه البيت .. بدون ضحكاته في البيت .. خيم حزن على البيت بدون نايف .. **ت قاتل ما ينسمع فيه غير صدى الجدران .. واي صوت بيطلع من الجدران ؟!؟ وقفت عند الباب واخوانها قاعدين جنب بعض ولا واحد فيهم التفت عليها او رافع راسها ناحيتها .. عبدالله يسمع صوت نايف في راسه .. وفيصل يتذكر جمسه الممد على السرير .. كل واحد فيهم كان يفكر بعالم فيه نايف وبس .. سلمان: hi Smith ( هاي سميث ) سميث: hello Salman.. How are you man ( مرحبا سلمان، شو اخبارك؟) سلمان: am fine how about you ( انا بخير وانت ؟) سميث: fine as well, how is your family and friends(تمام اخبار اهلك وربعك؟ سلمان: they are all fine and Abdulhadi sending his greetings to you, we were talking about you a few days a go ( كلهم بخير، وعبدالهادي يسلم عليك .. كنا في سيرتك من كم يوم ) سميت يضحك: heheheh talking about me or gossiping ha, spell it out man ( ههههههههه .. تتكلمون عني ولا تحشون فيني ها .. اعترف يا ريال ) سلمان: wooow it’s been a long time since I last gossiped, man I miss those days some times ( وااااااااو .. مر وقت طويل وما حشيت .. اشتاق لذيك الايام احيانا ) سميث: I got news for you, guess what? ( عندي لك اخبار .. شو تتوقها ؟ ) سلمان: come on man shoot ( يا ريال هات ما عندك ) سميث: soon am getting out of the jail can you believe it, the guy I told you about died in a car accident last night, and I might visit you home ( قريب بطلع من السجن، لان الريال اللي قلت لكم عنه مات في حادث سياره امس، ويمكن ازوركم البلاد ) سلمان بوناسه: wooow that is the best news ever, man you’re going to be free again ( واااو، احلى خبر سمعته، يا ريال اخيرا بتصير حر) سميث: I just can’t wait ( ما قدر انتظر ) سلمان: you are welcome home man for as long as you want ( حياك في بلادي وخذ راحتك ) سميث: thanks man, that I know you would do, kindness and good manners of you, ok man I got to go now, send my best regards to Abdulhadi and soon I shall meet with you both ( مشكور يا ريال، وادري انك قدها، من كرمك وعلو اخلاقك .. المهم انا لازم اروح الحين .. سلم على عبدالهادي وانشالله بنتلاقى عن قريب ) سلمان: ok my friend ( اوكي يا صاحبي ) سكر سلمان من سميث واتصل يبشر عبدالهادي .. سلمان: السلام عليكم عبدالهادي: هلا والله سلمان .. سلمان: قول من اتصل فيني الحين ؟ عبدالهادي: ها يشر اكيد سميث سلمان: اي والله .. ويسلم عليك عبدالهادي: الله يسلمه .. طمني عليه سلمان: خلاص بيطلع من السجن .. عبدالهادي: coooool والله خوش خبريه سلمان: والخبريه الاحلى .. انه ان شاء الله بيزورنا البلاد عبدالهادي: ماشالله عليه .. مخلص هالانسان .. الله يهديه سلمان: آمين .. عبدالهادي: طمني عليك انت شمسوي؟ سلمان: والله لا جديد يا عبدالهادي .. وانت اخبارك عبدالهادي: الحمدلله .. مرتاح بوجود الاهل حولي سلمان: الحمدلله .. الا بقولك حياك عندنا يوم الاربعاء عبدالهادي: انشالله ولايهمك يا بوخليفه سلمان: ننتظرك الغالي .. عبدالهادي: صار .. يلا مع السلامه سلمان: سلااااام سكر الخط وهو مبتسم .. وفجأه سمع صوت من وراه خوفه .. هنادي: بوووووو .. سلمان ارتعش من المفاجأه: هنوووووود يالمربوشه هنادي ميته من الضحك: هههههههههههههههههههههه سلمان ويسحبها من شعرها: على ايش تضحكين .. صرقعتيني .. هنادي: هههههههههههه شعري خالي شعري سلمان: لا والله وتضحكين بعد .. هنادي: لا ماضحك بس شعري سلمان: كأني شفتج تضحكين .. هنادي وماسكه الضحكه: لالالا ما ضحك دخل عليهم يوسف: ههاااااااااااااي هنادي: ليش تضحك .؟ يوسف: لان خالي قطعج هههااااااااي هنادي: خاااالي شوف يوسف .. سلمان: عساج تخرعيني وتبيني ادافع عنج هنادي او انها زعلانه: خاااااااالي .. يوسف: هههههههه انا لو منج يا هنود .. ادفن راسي بالارض مثل النعامه من الفشيله ههههههههه سلمان: هههههههههههههههههههههههههههه هنادي: مو مشكله اوريكم انتوا الثنين .. سلمان: شبتورينا .. هنادي وهي ماشيه: صبروا علي .. يوسف وسلمان: هههههههههههههههههههههههه قعدوا سلمان يوسف فالحوش يسولفون .. وسلمان قال ليوسف خبر سميث .. يوسف استانس وايد وتموا يسولفون مع بعض .. لين وقت متأخر ..   في نفس الوقت كان محمد حاط ايده على راسه .. و زوجته تتكلم .. ساره: يا محمد شوف لك حل .. يا انا يا بنت عمك .. محمد: انتي شو تبين منها .. منو قالج اني مستخف عليها .. انتي منو لعب بعقلج ؟ ساره: يوه .. لازم حد يلعب بعقلي .. انا مو ياهل محمد: لو مو ياهل ماقلتي هالكلام .. انتي تظلميني يا ساره .. ساره: يا الله عليك يا محمد تبي تطلع لي فيها البريء محمد قام من مكانه: سمعي يا بنت الناس .. كلمه ثانيه ومايردج الا بيت هلج سمعتي .. ساره بتحدي: يعني تهددني .. اصلا انا ماني قاعده لك .. محمد: الله يحفظج .. بس عيالي ما راح يتحركون من هني .. ساره بطلت عيونها من الصدمه: عيالي .. ماتحرك من دونهم .. محمد: عيل قعدي بكرامتج ومسكي ل**نج .. ساره: لا مالي قعده معاك .. وعيالي باخذهم .. محمد سحبها من ايده: لبسي عباتج .. وجدامي على السياره .. وملابسج بكره بجيبها لج .. ساره والدموع تنزل من عيونها: لالالا .. عيالي .. محمد بعصبيه: انتي جبتيه لنفسج .. خل ينفعج ل**نج .. اخر عمري تشكين فيني .. ساره: آآه ركب محمد السياره وساره تتخبط بمشيتها من الصدمه .. ركبت وقعدت ب**ت .. طول الطريق وهم الثنين ساكتين .. محمد قلبه معوره على حب حياته و زوجته ساره .. بس لازم يوقفها عند حدها عشان ما تتمادى .. و صل عند باب بيت اهلها .. وساره فتحت الباب بتنزل .. مسكها محمد من ايدها .. التفت عليه .. محمد: ساره .. فكري فاللي سويتيه .. انا حبيبج محمد ساره نزلت راسها وصاحت لما قالها حبيبج محمد .. ترك ايدها وطالعها وهي تنزل .. حس بالضيق والحزن .. سكرت باب السياره ودخلت .. ومحمد يراقبها لين دخلت البيت وسكرت باب البيت .. محمد خذ نفس عميق" آه يا ساره .. ليش هدمتي كل اللي بنيناه .. فاطمه بنت عمي اللي عمري مافكرت فيها .. وفضلتج عليها .. وتقولين اني احبها .. " تم يطوف الشوارع ومو عارف وين يروح .. لما فكر محمد انه يتزوج .. امه وابوه رشحوا له فاطمه بنت عمه .. بس هو ما بغاها لانه طول عمره يعتبر فاطمه مثل اخته .. ما عمره فكر فيها كزوجه .. وفاطمه تبادله نفس الشعور تعامله مثل ما تعامل اخوانها .. وساره كانت اختيار محمد .. شافها اكثر من مره برا .. وعرف كل شي عنها وتقدم لها .. وساره ما عليها زود .. بنت ناس اجاويد ومتربيه .. وايد جميله .. واخلاقها عاليه وهالشي اللي جذب محمد لها زود .. بس صدمة محمد فيها الحين مخليته ما يفكر في اي شي .. وصل البيت ونادى على الريم .. محمد: الريم اخذي نايف وناصر .. بينامون عندج الليله .. الريم مبتسمه: ولا يهمك .. والريم على بالها ان ساره ومحمد بيطلعون يسهرون .. لانهم لو بيسهرون دوم يخلون عيالهم عند الريم .. محمد: ولا تدرين .. انتي تعالي نامي في غرفتي معاهم احسن .. الريم: وين ساره ؟ محمد: بيت اهلها .. وانتي طالعه نادي لي علوه يجيني الغرفه .. الريم بصدمه: ان شاء الله .. الريم تمشي صوب عرفة علي .. وكلام محمد يدور في راسها .. الريم " شو صاير بينهم .. ليكون ساره زعلانه .. الله يهديهم " .. دخلت على علي .. الريم: علي .. علي مبتسم: هلا والله الريم: محمد يبيك في غرفته .. علي: محمد يبيني .. الريم: ينتظرك .. علي: خلاص جاي .. طلعت الريم .. وعلي راح غرقة محمد .. دخل على اخوه وشاف حالته .. كان منسدح على السرير ومغمض عيونه .. باين عليه الهم .. علي: محمد .. شوفيك ؟ محمد فتح عيونه بتعب: هلا علي .. استريح .. مافيني شي .. اعتدل في قعدته وجابل اخوه محمد: شوف يا علي .. انت غلطت على اختك .. وصار اللي صار .. وانت تدري ان الوالد زعلان منك .. علي باحراج: اي نعم .. محمد: وانت سويت العجيب يا ولد حمد .. شراب وبنات واماكن مشبوهه .. وختمتها بتسلطك على هلك واقرب الناس لك .. اسمع انا ما قول هالكلام اذلك او اهينك .. بالع** انا اذكرك فيه عشان يحن قلبك وتتحسف على مابدر منك .. ابيك تصحح غلطتك .. تستمح من الوالد .. وتطلب رضاه علي بحزن: بس ابوي ما راح يسامحني .. اعرفه بومحمد .. محمد: ما عليك منه .. انا وخالد بنقعد معاه وبنكلمه .. بس انت صف النيه وتوكل على الله .. علي: ولا يهمك .. بس متى انسب وقت اكلم فيه الوالد .. محمد: اليوم المغرب بعد ما يرجع من المسيد .. انا وخالد بنكلمه وانت بعدين انزل له المكتب .. علي: خلاص انتوا كلموه وادعوا لي انه يرضى علي .. بس تدري يا محمد .. محمد: شو ؟؟ علي منزل راسه: وربي ما راح القى مثلكم يا هلي و عزوتي .. يعني اختي ريم على اللي سويته فيها وما سمعت منها الا الكلام الطيب .. وانت لما شديت معاك اول ما رجعت من المطار كبرت عقلك وسكت عني .. امي جنتي وناري على اللي سويته فيها وكل يوم تجي تقعد معاي وتطيب خاطري .. خالد وفاضل سلطان يتطمنون علي ويحاولون ينسوني همي .. على فكره ترا ابوي يمر علي بالليل يغطيني عدل ويطلع .. محمد بصدمه: بومحمد بلحمه وشحمه !!!! علي: اي والله .. كل يوم احس فيه .. وصرت اتعمد اني احذف اللحاف عني عشان يدفيني بجيته لي الغرفه ويغطيني .. والله العظيم يا محمد لو شو اقول بعد ما اوفي حقكم علي .. والله انتوا على راسي من فوق .. هلي و عزوتي .. بس طلبتك قول تم .. محمد: تم من غير ماتطلب .. علي: كلم ابوي عشاني .. مابيه يحسسني بالذنب .. كفايه الجحيم اللي اعيشه كل يوم .. محمد: ولا يهمك .. انا وخالد بنقعد معاه اليوم وعلى الله يقتنع .. وانت صفي النيه مثل ما قلت لك علي: ان شاء الله .. محمد: زين قعدني قبل صلاة المغرب بنص ساعه .. علي وهو طالع: ان شاء الله .. طبعا محمد ماقدر ينام .. لاكثر من سبب .. اولهم هم ساره اللي ذابحه .. والثاني انه فاقد حسها في الغرفه .. فاقد قربها في السرير .. فاقد حضنها وصوتها .. غمض عيونه وهو يحاول انه ينسى ولو جزء بسيط من ساره .. بس كل شي يذكره فيها .. كفايه ريحتها في السرير .. ملابسها في الغرفه صورها اغراضها .. كل شي بالغرفه يذكره فيها .. قام وطلع من الغرفه .. دخل غرفة علي اخوه وحذف نفسه على السرير ونام بهدوء .. طبعا علي استغرب من اخوه .. لان هاي ثاني يوم له وهو ينام عنده .. قرب يأذن المغرب .. راح علي عند محمد عشان يقعده للصلاه .. علي: محمد .. محمد .. محمد بتعب: ممممممم .. نعم علي: يلا قوم ما بقى شي على الاذان .. محمد ب**ل: خلني انام خمس دقايق بس .. وبعدين قعدني علي ابتسم: شو خمس دقايق .. يلا قوووووووم محمد: زين .. بقوم .. قام بتعب وراح غرفته .. اول مادخل تضايق .. حس نفسه غريب كأنه اول مره يدخل هالغرفه .. المكان بدون ساره ممل وكئيب .. خذ له شور سريع وراح غرفة خالد عشان ينزلون مع بعض ويفتحون مع ابوهم موضوع علي .. طق الباب ودخل على خالد اللي كان سرحان بعالم ثاني .. محمد: احم .. خالد خالد مغمض عيونه: ........................ محمد" الولد هيمان": خالد .. فتح خالد عيونه بهدوء: هلا محمد .. محمد" احسدك على راحة بالك يا خالد": قوم خل نروح نكلم الوالد بخصوص علي .. انا وعدته ان انا وانت بنكلم ابوي قبل الصلاه .. وهو بينزل له بعد الصلاه يستسمح منه .. خالد: ان شاء الله .. الحين بنزل وراك .. طلع محمد من عند خالد .. قام خالد وتوضأ .. وهو في الغرفه يتمسح شاف نفسه في المرايه .. خالد" ان شاء الله بكلم ابوي بعد عن مريم بنت عمي .. لازم اخطبها" .. ونزل المكتب عند ابوه ولقى محمد يتقهوى معاه .. وكانت اسماء في حظن ابوها .. قعد وصب له شاي وتم يناظر محمد ومتردد شلون بيفاتح ابوه بموضوع اخوه .. محمد: يبه .. بومحمد: لبيه .. محمد: يبه علي .. يقاطعه بومحمد بعصبيه: شو فيه هاذي .. خالد: الله يهد*ك يا يبه .. علي يبي يستسمح منك .. بومحمد بصراخ: نعم .. انا ماعندي ولد اسمه علي .. عن من تتكلم ؟؟ محمد: يبه اذكر بك وماله داعي هالكلام .. خالد: علي غلط وغلطته كبيره .. بس مافينا حد منا كامل محمد: صح يبه .. مافينا حد كامل .. بومحمد: اولا مو انتوا تعلموني هالكلام .. ثانيا مافي نقاش في هالموضوع .. سكروا عليه دخل عليهم علي ونزل عند ريول ابوه يبوسها: انا اسف يالغالي .. سامحني .. بومحمد رفسه: اذلف .. قوم عني .. انا ماعندي ولد راعي حريم وشارب وخربطه مثلك .. عيال حمد ريايل بنشد فيهم الظهر .. ما تطلع مرايلهم على الحريم .. علي بندم: والله الغالي كلامك صح .. بس زلة ابليس وسامحني فيها .. بومحمد ويمشي بعيد عنه: قوم عني .. قوم انا ماعندي ولد مثلك .. ومابي ازيد في كلامي ارجع من وين ما جيت .. اسماء وصاحت بصوت عالي: هئ هئ هئ .. بابا بومحمد التفت عليها بخوف: ها يا بابا شو فيج ؟ اسماء وسط دموعها: حرام علي مسكين .. بابا حرام خالد مسك اخوه من كتفه: قوم علي .. تعال اقعد عندي .. بومحمد موجه كلامه لعلي: اطلع برا .. اسماء وتض*ب ابوها: ماحبك ماحبك .. انت تقول لازم نكون طيبين ونسامح الناس .. وانت ماتسامح علي اخوي .. حراااام .. تمت تصيح وراحت عند محمد خالد: يبه الله يرضى عليك .. علي منك وفيك بومحمد تأثر بكلام اسماء ودموعها .. وكلام خالد ومحاولة محمد لتصفية القلوب .. التفت على علي بومحمد: انت اسمعني .. اقسم بالله اللي رفع سبع سماوات .. لو تكرر منك هالشي او اشوف عليك الزله لأمحيك من الدنيا .. علي راح وباس راس ابوه ويده .. بومحمد مسك نفسه ولا كان بيحضن علي من شوقه لولده .. بس ماحب يظهر مشاعره جدام عياله .. مسح على راس علي وطلع من المكتب .. خالد لا شعوريا حضن علي وهمس في اذنه .. خالد" الله يقدرك على رضاه يا علي " طلع علي مع اخوانه وابوه وراحوا المسيد صلوا المغرب مع بعض .. بومحمد كان طاير من الفرحه لوجود علي معاهم .. بس مابين لهم هالفرحه .. بعد الصلاه تجمعوا الشباب عند ابوهم في المكتب .. فاضل: الغالي .. ابي اغير الموتر .. بومحمد ومندمج مع الكمبيوتر: ليش شو فيها سيارتك ؟ فاضل: الغالي .. موتر مو سياره بومحمد: صج عاد .. بس انا بقول سياره خالد: لا عربيه احسن محمد: شدعوه صعيدي الكل : هههههههههههههههههههههههه خالد: زين ليش تبي تغير .. موترك نظيف فاضل: خاطري في الرنج الجديد محمد: يستاهل فاضل الرنج خالد ض*ب محمد عشان كلامه .. لان علي كان موجود .. وخاف ان هالكلام يجرحه .. محمد انحرج وسكت بومحمد: ولا يهمك يالفضلي .. فالك طيب .. فاضل .. لالالالالالالالالالالا بومحمد استغرب: هااا ؟؟ فاضل: لين هني واسمح لي الغالي .. بومحمد بتعجب: اسمح لك !! فاضل: اي نعم .. الفضلي محد يقولها لي الا مريم بنت عمي .. واصلا محد يضبطها على الشفه الا مريم .. وحليلها .. بومحمد: الله يرجك يا ولد .. خوف*ني في هاللحظه خالد كان وحده يخنق فاضل .. شلون يطري حبه مريم على ل**نه .. قام عنهم من غير ما يتكلم .. الكل لاحظ بس ماعرفوا السبب .. الا فاضل .. ولام نفسه لانه من غير قصد قال اللي قاله .. بومحمد: شو فيه اخوكم .. محمد: مادري والله بومحمد باستغراب" شو فيهم عيالي ؟؟ " علي قام وطلع ورا اخوه .. ولقاه راكب السياره بيحرك .. علي: خالد .. خالد: هلا علي .. علي: وين بو وليد ؟ خالد: متضايق شوي .. بطلع اتمشى علي: حد ضايقك ؟؟ خالد: لا ولاحد .. بس ابي اطلع شوي .. علي: اجي معاك .. خالد: يسلم راسك الغالي .. ارتاح علي: اللي تشوفه .. رجع علي ادراجه الى مكتب ابوه مع الشباب .. وتموا يسولفون لين اذان العشاء ..     " لاتصدق بكره تندم .. وتلقى كل من حولك سراب .. من ووقف وياك وضحى في حياته وشال همك و صبر .. من لجل عينك تعنى لك تشوق وذاب في عيونه السهر "   فارس: محمد .. تصدق امس وانا اكلم مناف .. حسيت ب*عور غريب ناحيتها .. محمد: ..................... فارس: محمد .. شو فيك انا اتكلم ؟؟ محمد: ها ؟؟ اسف ما كنت معاك فارس: وين وصلت .. محمد منحرج: ولا مكان .. فارس: علينا .. في من تفكر ؟ محمدبأحباط: محد يستاهل .. فارس باستغراب: ها ؟؟ لا انت سالفتك سالفه .. علمني شو صاير ؟ محمد: شو صاير؟؟ مافي شي لا تهتم فارس: حمودي .. مو علي انا .. هات من الاخر .. مزعل المدام وبتنام عندي الليله محمد ابتسم: لا شدخل المدام فارس: عيل شو اللي في بالك ؟ محمد: كل شي بوقته حلو .. فارس: ولا يهمك حمودي .. محمد: اطلب لي شيشه .. فارس: الله واكبر .. شيشه مره وحده .. ولا يهمك .. طلب فارس شيشه لمحمد .. وكان يتفكر فيه .. " شو فيه محمد .. مزاجه مو عاجبني .. شكل همه كبير كبير .. ايه عليك يا حمودي " محمد " آه يا ساره .. شو اللي غيرج مره وحده .. حد لاعب في عقلج .. فاطمه بنت عمي بينت لها شي .. بس مافي بيني وبينها شي عشان ساره تشك .. لا اكيد حد لاعب في مخها .." وتم يشيش وهو سرحان .. اما فارس جاه اتصال من مناف .. فارس: هلا والله .. مناف: هلا فارس .. شحالك؟ فارس: طيب والحمدلله .. انتي اخبارج ان شاء الله النفسيه احسن الحين؟ مناف: انا اسفه على طريقة كلامي معاك امس .. فارس" ولو انتي تمونين ": ولا يهمج يا مناف .. مقدر ظروفج .. مناف باحراج: والله مفتشله منك يا فارس .. فارس" يا ربي على الذرابه والادب": انا تحت امرج يا مناف .. لاتقولين مفتشله ولا غيره .. مناف" وايد طيب": جزاك الله الف خيريا فارس .. وهني نادى محمد على فارس .. محمد: فروس .. شوف اللي واقفين هناك .. مو يوسف وعزيز اخوك ؟ فارس: لحظه شوي مناف .. والتفت على الشابين .. اي والله هاي بوسعود وبوخليفه .. وأشر عليهم من بعيد .. وهو نسى ان مناف على الخط .. وتم يسولف مع الشباب ومناف كان تنتظر على الخط يم
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD