16

4721 Words
  بوفارس: وين كنتوا .. فارس مشى عن ابوه لانه كان معصب .. اما محمد رد عليه باللي اتفق عليه مع فارس .. محمد: عمي .. رحنا حق واحد من الشباب توه مسوي حادث واتصل علينا عشان نوصله البيت .. بوفارس: هاذي فروس .. انا اعرف اطلع اللي في راسه .. ومشى عن محمد .. محمد استغرب من كلام عمه .. وراح قال لفارس كلام عمه .. التفت فارس على محمد .. فارس: شو تقول ؟ محمد: الكلام اللي سمعته .. فارس: شو سالفة الوالد بعد .. انا اللي فيني مكفيني .. سكت محمد عن فارس .. اما مناف .. دخلت غرفتها وهي حاسه بالذنب عشان انها ردت فارس وهو يترجاها .. تمت اطالع التلفون .. مناف" والله قلبك كبير يا فارس .. وانا اللي ما استاهل كل اللي تسويه عشاني " صاحت من الهم اللي فيها .. دخلت عليها امها .. وقامت بسرعه تسمح دموعها .. مناف: هلا يمه ام مناف: يمه من وين هالاكل اللي بالمطبخ ؟ مناف: يمه .. هاي رفيج فيصل جابه من شوي .. فيصل وهو داخل: فارس جايب هالاكل ؟ مناف: اي .. ام مناف: جزاه الله خير هالولد .. الله يوفقه وين مايروح .. مناف يمه .. وين عبود مناف: يمه عبود نايم .. ام مناف: زين قعديه عشان ياكل معانا .. مناف: ان شاء الله يمه .. راحت تقعد اخوها .. وفارس ماخذ كل تفكيرها .. تجمعوا على السفره .. وكانوا ياكلون وهم فرحانين ويدعون لفارس .. الا مناف اللي بالعافيه شربت العصير اللي جابه لها على ذوقه مثل ما وعدها .. تمت ام مناف تترجاها تاكل .. ومناف كانت رافضه .. ام مناف: يا يمه شفيج ما تاكلين؟ مناف: مالي خاطري اكل يا يمه .. ام مناف: يا بنتي اذكري ربج .. ومدي يدج عشان خاطر ولد الحلال .. مناف: يمه .. تقاطها امها: مناف .. مدي يدج اشوف .. مناف" فارس وزعلته .. بعد ازعل امي ": ان شاء الله يمه .. وقربت من السفره وكلت شوي عشان امها .. وكانت تاكل وهي مغصوبه .. يدوب كلت لها شوي وقامت على طول وراحت غرفتها .. شافت التلفون .. توقعت تلقى مكالمه او مسج من فارس .. مناف " بل .. صج زعلته .. ليش انا جي .. اخاف اتصل له .. ويحرجني او ما يرد علي " .. وتمت مناف في صراع .. هل تتصل لفارس او ماتتصل .. لكن خوفها انه يحرجها منعها انها تتصل .. وقررت انها تتصل فيه اليوم الثاني اسكن عيوني وشوف .. وش كبرها دنياك .. ماحس انا بأي خوف ان صرت انا وياك "   الجوهوه كانت قاعده مع يوسف وسلمان .. يوسف كان يمدح لها ابراهيم .. يوسف: شوفي يا جوجو .. انا سألت عن الريال .. وما سمعت عنه الا كل خير .. ولد ناس وقايم بأهله .. وتوه مخلص بيته .. وماسك منصب وما عليه زود في اخلاقه .. بس اعتقد انه ينتظر الرد منج .. سلمان: ها جوجو حبيبتي .. اعتقد مثل ابراهيم ما ينرد .. ولد ناس .. ومتربي عدل .. وماشاءالله عليه ذرب ومحترم .. ومثل ما قال يوسف .. اللي مثله ماينرد .. ماعتقد عندج عذر ترفضيه .. الجوهره مستحيه: ..................... سلمان: جوجو .. طالعيني .. الجوهره رفعت راسها .. وتم سلمان يطالعها .. وتذكر اخته .. لانه شاف في ويه الجوهره اخته لولوه .. لما كانت تترجى سلمان يرجع امريكا يكمل دراسته .. كانت ابتسامتها نفس ابتسامة الجوهره وهو يشوفها في هاللحظه .. سلمان: الله يرحمج يا لولوه .. الجوهره باستغراب: خالي .. سلمان نزل راسه: آه .. الجوهره .. الحين وانا اشوفج .. اشوف المرحومه .. نفس ابتسامتها الله يرحمها .. يوسف والجوهره: آمين .. ويرحم جميع موتى المسلمين .. مسك سلمان يد الجوهره وضغط عليها: ابي اعرف ردك يا جوجو .. الجوهره: انا موافقه يا خالي .. يوسف قام وباس راس الجوهره: مب**ك يا الجوهره .. الله يوفق لج يا رب .. سلمان باسها على خدها وبارك لها .. ودخلت هنادي حاشرتهم .. هنادي: هاااااااااا .. من وراي .. يوسف: فارقي انتي .. دوم تخربين اللحظات الرومنسيه .. سلمان والجووهره: هههههههههههههههههههههه هنادي: يا جماعه undo وش فاتني .. سلمان: باركي لاختج .. خلاص وافقت .. هنادي نطت على اختها وحظنتها: وااااااي .. مب**ك جوجو مب**ك .. وتمت تبوس اختها وصاحت من الفرحه .. الجوهره ماقدرت تحبس دموعها وصاحت مع اختها .. سلمان تم يطالعهم بفرح .. اما يوسف تأثر بموقف خواته .. وطلع الحوش يتمشى لان خنقته العبره .. سلمان: ها جوجو .. خلاص اتصل ابلغ الولد بموافقتج هنادي: اي ي ي خالي اتصل .. سلمان: ههههههههه هنود .. شدخلج انتي .. الجوهره: هههههههههههه .. خلاص خالي اتصل بلغه سلمان: بارك الله فيج .. ان شاء الله باتصل فيه اليوم العصر .. دخل عليهم يوسف: حيالله عروستنا .. الجوهره منزله راسها: عاد يوسف .. يوسف: ههههههههه .. عقبال الخبال اللي قاعده جنبج .. هنادي تخصرت: نعم نعم .. سلمان مسكها: قولي آمين مب نعم نعم .. الكل: هههههههههههههههههه هنادي: خالي شوفه دوم يحطمني .. سلمان او انه معصب على يوسف: لا تحطمها .. بعدين شلون نرجع نركبها .. يوسف: ههااااااااااي .. حلوه منك يا خالي .. هنادي التفت على خالها: خالي .. بغيتك عون صرت فرعون .. سلمان: ههههههههه .. انا معاج طول الدرب .. هنادي: خالي انت متناقض .. تهاوش يوسف وبعدين تستلمني .. سلمان: احب العوزج مادري ليش .. الجوهره: عاد حدكم عن اختي الصغيره .. يوسف: تكلمت اللي او انها بدافع عن اختها الجوهره: اي بدافع .. سلمان: احنا متعادلين .. بنتين و ولدين .. هنادي: لا مو متعادلين .. الكل: ليش ؟ هنادي: بكره بتتزوج الجوهره وبتصيرون 3 ريايل .. وانا واختي ثنتين .. سلمان ويوسف: ههههههههههه حلوووووووووووووووووووه ... هنادي: شلون عيل .. فكروا عدل يا جماعه .. الكل: ههههههههههههههههههههههههههه الجوهره: زين خلوا عنكم السوالف .. وهنوده يلا نجهز الغدا .. سلمان: اي والله انا جوعان .. هنادي: يلا جوجو .. راحوا البنات يجهزون الغدا .. وتم سلمان مع ولده اخته .. سلمان: يوسف .. بسألك ؟ يوسف وكان مشغول بالجوال: هلا .. اسأل .. سلمان: امس كان ويهك متغير قبل العشا في بيت بوفارس .. ليش ؟ يوسف ارتبك: ها .. ويهي متغير .. لا لا عادي مافيني شي .. سلمان: يوسف .. علي انا .. قولي شسويت .. يوسف باحراج: هههههه .. شتقول خالي .. سلمان: شفتها امس .. يوسف" صادوه ": من هي ؟ سلمان: يا عمي .. ماتمشيها علي انا .. هات من الآخر .. يوسف ضحك: لا بس اخوها وهو يكلمها .. وكان يتغزل بجمالها وكشختها .. سلمان" والله انك داهيه يا يوسف": اي ي ي .. بس كلش ما شفتها .. يوسف" وش اللي يبي يوصل له خالي ": لا لا ما شفتها .. سلمان: اهااا .. " مب هين بعد " زين قوم نتغدى .. يوسف" يكون احسن ": يلا .. ومشوا لين غرفة الطعام .. وتموا يسولفون مع البنات .. وبعد الغدا كلن توجه لغرفته .. طبعا الجوهره لقت مس كول من ابراهيم .. بس هي تعمدت ماترد ما تبي تحرق عليه المفاجأه .. انبطحت على السرير وغمضت عينها براحه .. لاول مره تحس فيها .. لانها كانت شايله هم اخوها واختها .. بس لما رجع خالها خف الضغط عليها .. وخطوة ابراهيم خلتها ترتاح وايد .. لانها بتعيش معاه العمر كله .. وهو اللي تمنته يكون جنبها طول حياتها .. غفت عينها على احلامها البريئه .. بعد الليله اللي كل استانس فيها .. دخل بوفارس غرفته مع ام فارس .. قعد على السرير وتم يطالع ام فارس بحنان ويبتسم لها .. بوفارس: ياه .. ولله اشتقت لهالبسمه منج يا ام فارس .. ام فارس مبتسمه: يعطيك العافيه يا بوفارس .. ما قصرت مع ولدك .. ومكانك مبين فالبيت بوفارس: تعالي عندي خل اشم ريحتج يالغاليه .. قربت ام فارس من زوجها .. قعدت جنبه ومسك يدها وباسها .. بوفارس: فديت ريحتج يالغاليه .. ام فارس: الله لا يخليني منك .. حط راسه في حضنها وتم يسولف معاها .. ام فارس تمت تمسح على راسه وكتوفه وتسمعه .. سكت بوفارس .. وعرفت انه نام في حضنها .. رفعت راسه بهدوء وحطت المخده تحت راسه وغطته .. باسته على جبهته وابتسمت .. راحت تطمن على عيالها .. لقتهم كلهم قاعدين في الصاله فوق .. ومندمجين مع التلفزيون وجاسم معاهم .. وقفت فتره اطالعم .. التفت عليها عبدالعزيز مبتسم عبدالعزيز: امي .. ليش واقفه تعالي قعدي معانا .. ام فارس وهي ماشيه: فديت لمتكم والله .. فارس: وين الوالد؟ ام فارس: فديت عمره نام من التعب .. ايمان: هاااا .. فديت عمره .. فارس: ههههههههه .. اشتغلت الحين مريم: اي والله اشتغلت .. ايمان: ها ام فارس .. ام فارس منحرجه: تعرفين تلمين ل**نج .. فارس: ههااااااااااااااااي .. ايمان وحطت راسها في حضن امها: ماما .. ام فارس: عيونها انتي .. ايمان: ليش تسوين فيني جي .. ام فارس: لان يبيلج ض*ب على ها****ن .. فاطمه: ههههههههههه ام فارس: زين خليتيهم يضحكون عليج .. جاسم: حدكم عن ايمان عاااد .. ايمان نقزت عند اخوها: فديت الجسمي انا .. عاش اخوي عاااش ام فارس: فديت عمركم الله يخليكم لبعض الكل: آآآآآمين .. ام فارس: فارس شو فيك يبه ؟ فارس: انا ؟ ام فارس: اي يبه .. اشوفك شارد هالايام .. حالك مو عاجبني .. فارس تغير ويهه: ما فيني شي الغاليه .. ام فارس: زين يبه .. متى باشوف عيالك ؟ فارس: امي .. انتي فاكره ان هالموضوع اللي شاغل بالي .. ام فارس: والله يا يبه .. يمكن .. وبعدين انا ابي اشوف عيالكم كلكم قبل ماغمض عيوني .. الكل: سمالله عليج قامت ايمان عند امها وحضنتها .. مريم: ماما .. سمالله عليج .. انتي حاسه بشي .؟؟ ام فارس مبتسمه: وووي .. شو فيكم يا عيالي .. انا قصدي ابي اشوف عيالك دام فيني حيل وشايلتكم وابي اشيل عيالكم .. فاطمه " سمالله على ماما فديتها" فارس" يغير الموضوع": تصدقين الغاليه .. خاطري في سمك مشوي مادري ليش؟ ام فارس: من عيوني المركبه .. انت تامر امر جاسم بدلع: وانا .. الكل: ههههههههههه ام فارس: فديت طولك انته .. تدلل .. اللي في خاطرك يجهز ولا يهمك .. جاسم: ممممممم امزح والله .. فاطمه تبوس جاسم: فديت اللي يمزحون والله .. ام فارس: يلا يا عيالي .. كلن يروح ينام .. تاخر الوقت واليوم تعبتوا وايد .. يعطيكم العافيه الكل: الله يعافيج جاسم: يمه .. انا بسهر مع البنات في غرفة فطامي .. ام فارس: حبيبي انت عاد لازم تريح .. عبدالعزيز: امي .. انا بعد بسهر معاهم .. وجويسم بسرعه بينام وباخذه الغرفه لما ينام .. جاسم: لا والله .. بتشوف اني بقعد وانت اللي بتنام الكل: هههههههههههههههههه توجهوا البنات مع اخوانهم لغرفة فاطمه .. اما فارس راح غرفته وكل اللي شاغله مناف .. دخل الغرفه وشاف التلفون .. فارس" مثل ما توقعت .. ولا بتفتكر .. ليش اعور راسي معاها .. آه يا قلبي .. احس اني ماقدر اصبر عنها .. شكلي تولعت فيها من قلب .." غمض عيونه وحاول انه يشلها من باله بس ماقدر .. قام من السرير ولبس بنطلون برمودا بيج و تي شيرت كحلي .. وخذ له شنطه حط فيها فوطه وشورت سباحه .. فتح الثلاجه وخذ قرشة ماي وطلع .. وهو نازل شافته فاطمه .. نادته .. فاطمه: فارس .. فارس: هلا والله فاطمه: وين رايح الحين ؟؟!! فارس: رايح اتمشى شوي .. تبين شي؟ فاطمه: وين رايح هالحزه .. والشنطه؟ فارس: فطيم .. مستعجل .. يلا سلااااااام .. طلع وترك اخته واسأله وايد ما جاوب لها عليها .. فاطمه وقفت بحيره وكانت تتسأل بينها وبين نفسها عن اللي شاغل بال اخوها ؟؟ ركب السياره .. وتوجه للبحر .. وقف قريب السيف .. لبس شورت السباحه ونزل البحر من غير ما يفكر في الظلام او الخوف .. كان حاس بهم كابت على ص*ره .. فتح ذراعينه وغاص فالبحر .. تم يسح ويسبح تحت الماي من غير ما يحس بنفسه .. او بالعمق اللي نزل له .. كان يطلع الهوا من ص*ره لين حس انه مو قادر يطلع زياده .. ارتفع لسطح الماي .. بس شاف ان ان السطح بعيد عنه وبدى يسبح بسرعه ناحية السطح .. ويحس ان السطح يبتعد عنه .. فجأه رفع يده وحس انه قريب من السطح .. حس برجوع الحياة له .. وصل السطح وتنفس بعمق .. فارس: آآآآآآآآآآآآآآآآآه .. الحمدلله هم وانزاح .. الحمدلله .. حس بالانتاعاش وان همه راح عنه .. وتم يسبح مسافه بعيده عن السيف .. ويغوص فالبحر ويطلع .. استرخى على ظهره .. وشاف خيوط الشمس وهي تشق ظلمة الليل والنجوم تختفي مع طول الشمس في السماء .. استمتع بالمنظر الخلاب .. ورجع يسبح للسيف وقعد على رمال البحر الناعمه .. يتأمل البحر والغيوم اللي تسبح في السماء .. قام ولبس وركب السياره راجع ادراجه للبيت .. اول ما دخل البيت شاف امه وابوه قاعدين يتريقون .. سلم عليهم .. ام فارس: ابوي انته .. اصب لك شاي ؟ فارس: اي الغاليه بوفارس يطالعه بنص عين: وين كنت ؟ فارس: كنت رايح البحر .. بوفارس: الاخ رومنسي .. فارس ببرأه ضحك على باله ان ابوه يمازحه .. بوفارس: شو اللي يضحكك؟ فارس انمحت من ويهه الابتسامه والتفت على ابوه باستغراب .. فارس: نعم .. بوفارس: الله ينعم عليك .. وقام طلع يتمشى فالحوش .. فارس تم مكانه ويطالع امه باستغراب .. قام بيروح غرفته .. ام فارس مسكته من ايده: اقعد ابوي وين رايح .. فارس: امي انا بروح انام .. لاتقعدوني حق غدا ولا غيره .. ام فارس: يا ولدي شو فيك تعال .. فارس مشي ومارد على امه .. دخل غرفته وهو يفكر في كلام ابوه .. فارس" شو فيه الوالد هالكم يوم مو طايقني .. وينقزني فالكلام .. آآه .. هم من ولا من بتحمل " خذ له شور سريع .. وحذف نفسه على السرير .. ونام بعمق لين اذن الظهر .. دخل عليه عبدالعزيز يقعده للصلاه .. عبدالعزيز: فارس .. قوم اذن الظهر .. فارس: ان شاء الله .. طلع عبدالعزيز وهو متعجب من نومة اخوه لين الظهر .. قام فارس بتكاسل .. وتوضأ وصلى فالغرفه .. ونزل الصاله .. فارس: ايماني .. صبي لي شاي .. ايمان: من عيوني .. مريم: فارس .. تودينا بيت عمي اليوم .. فارس: روحوا مع الدريول .. مريم: بابا خذه معاه عشان بيشتري خيمه حق الحوش .. فارس: زين بيرجع .. روحوا بعد ما يرجع .. مريم: عاد نبي نروح نتغدا هناك .. فارس وتن*د: ولا يهمكم اجهزوا .. كلكم بتروحون؟ .. فاطمه: اي الا ماما .. بتطلع مع بابا المغرب .. فارس: اها .. زين انا بروح فوق اريح .. ولما تجهزون نادوني .. وراح غرفته .. كلهم تموا يطالعون بعض باستغراب .. حتى جاسم حس ان فارس فيه شي .. دخل غرفته وتم يدور جواله .. فارس" الظاهر فالسياره ما نزلته معاي .. خل اروح اجيبه " راح ياخذ الجوال ورجع الغرفه .. اول ما شاف التلفون . لقى تقريبا 4 مكالمات .. توقع ان المتصل محمد ولد عمه .. ولما شيك على الارقام .. طلع محمد متصل مره ومناف 3 مرات .. لما شاف رقمها بطل عيونه .. فارس " مناف متصله وما رديت .. فديتها " على طول اتصل فيها .. وهي ردت بسرعه .. مناف: فارس انا آسفه .. فارس: ...................... مناف: فارس والله اني آسفه ارجوك سامحني .. فارس مبتسم: تزعل الدنيا كلها علي وما بهتم .. بس زعلج يهمني .. مناف سكتت ما توقعت هالرد منه .. كانت خايفه انه يهاوشها .. ولما اتصلت مارد خافت انه ما راح يرجع يتصل مره ثانيه .. مناف: والله قلبك كبير يا فارس .. انا ما استحق هالطيبه منك .. فارس: ولا يهمج يا مناف .. قلت لج انا مازعل منج .. مناف: امس ما قدرت انام .. عاتبت نفسي .. والاحساس بالذنب ذ*حني .. مادري ليش اتصرف معاك جي .. فارس: انتي خايفه مني ؟ مناف: ها ؟؟ اخاف .. من ايش بخاف؟ فارس: يمكن خايفه اني استغلج .. او العب بمشاعرج .. او امسك عليج شي ..صح .. وعشان هالشي انتي وايد متحفظه وجامده معاي .. سمعي يا بنت .. انا عندي خوات واخاف واغار عليهم من نسمة الهوا .. يعني ما برضى عليج وانتي وحده منهم .. مناف بصدمه" يعدني وحده من خواته !! " يكمل فارس: ومثل ما قلت لج .. انا احس نفسي مسؤل عنج .. اقصد انتي وهلج .. مناف " حيرني " يكمل فارس: يعني لا تحطين بيني وبينج حدود .. وماحب المجاملات .. مابي اعور راسج زياده .. بالكلام .. كل شي بتعرفينه مع الوقت .. مناف: والله مادري شقولك يا فارس .. احرجتني .. فارس: انا ملاحظ عليج انج جامده وجاده وايد معاي .. ممممم ليش تخفين مشاعرج؟ مناف: مشاعري ؟؟ شتقصد؟ فارس " شو خربطت انا ": انا اقصد يعني ليش جامده .. ليش تخفين عني الضحكه .. الكلام الطيب والاسلوب الحلو عني .. مناف ببرأه: اها .. لاني اخاف .. فارس: لاتخافين من شي .. ومني انا مممممم .. خافي بس شوي .. مناف: هههههههههههه .. فارس" فديت هالضحكه": اي قلت لج ضحكي .. ابي اسمع هالضحكه .. دخلت فاطمه على فارس: فارس .. يلا جاهزين .. التفت فارس عليها: زين خلاص بكلمك انا بعدين .. مناف: الله وياك .. فارس: سلااااااام .. فاطمه طالعت فارس ورافعه حاجب .. فارس: خير .. ليش اطالعيني جي ؟ فاطمه: مممممممم .. ولا شي .. يلا ننتظرك تحت .. فارس: شو يلا .. دريول انا عندكم ... فاطمه التفت عليه: اقول .. خل عنك السوالف .. ويلا وراي .. فارس حذفها بالمخده: زين بالبس بسرعه .. فاطمه: آآي .. بس شو اللي عطلك؟ فارس: اللي عطلني فاطمه: لا والله .. فارس: طلعي خليني البس ولا بتتأخرون فاطمه وهي طالعه: زين زين .. فارس" شو السالفه .. لهدرجه الكل شاك في تصارفاتي؟!!" لبس بنطلون جينز اسود وتي شيرت احمر قاتم .. ومكتوب على التي شيرت بالعربي " فارس الفارس" .. هو مسوي هالتي شيرت خاص له .. وعنده اكثر من تي شيرت وكلام مختلف على كل واحد .. مشط شعره اللناعم .. وحط له شوية جل عشان يثبت شعره .. وشاف نفسه بالمرايه .. فارس: رووووح يا فارس الفارس .. ابتسم ونزل لهم تحت .. اول ما دخل الصاله .. طالعته مريم باعجاب .. مريم: فارس .. تجنن .. شو هالوسامه .. فارس ابتسم: عيونح الحلوه .. زين يلا عشان ما تتأخرون .. مريم: ايه على اخوي غرشوب غرشوب .. ايمان: من زينه .. وووووع التفت عليها فارس وسحبها من شيلتها: انا وووع يالدبه .. ايمان: حشى شو هالاذن اللي عليك .. انا تكلمت بصوت واطي .. فارس: هههههه .. انا احلى منج .. ايمان: اي اي اي .. احلى مني آآآآي فارس تركها: على بالي بعد .. جاسم: والله يا بو محمد .. ما عليك زود .. واللي يقول عنك وووع ماعنده نظر ايمان: احلف انت بس .. جسوم خل النفس راضيه عليك مريم: بس اشتغلوا الحين .. فاطمه: بس يا فارس .. طالع خطير .. فارس: شو فيكم .. اول مره تشوفوني .؟؟ مريم: لا احسك اليوم غير غير .. فارس: الله يساعدكم .. ايمان وجاسم كانوا يتهاوشون .. ويصرخون .. فاطمه: انتوا ياليهال .. سكتوا ازعجتونا .. جاسم: لا لا لا .. يا ام كشه .. مقتهره .. ايمان: يا ربي انت ما عيبت على كشتي الا انك محتر ماعندك مثلها .. جاسم: انا احتر .. ههااااااي ايمان: الود ودك .. اطول شعرك .. تدري ليش؟ جاسم: ليش؟ ايمان: لان شعرك يطول معاك .. وانت نتفه .. ههاااااااااااااااي جاسم " احرقت ويهي يا شيخ ": يا خفة دمج .. فارس: اقول جاسم .. جاسم: هلا .. فارس: لقط ويهك .. الصراحه قطعتك صح .. جاسم: لا والله .. ادافع عنك وتقولي القط ويهي الحين .. الكل: ههههههههههههههههههههههه جاسم: ضحكوا ضحكوا .. بيجي لكم يوم كلكم .. حان وقت الانتقام فاطمه: والله انته ديجيتل يا الجسمي .. مريم: لا بوكيمون .. هههههههههه فارس تغير ويهه .. لما مريم قالت بوكيمون .. لان نايف كانوا يسمونه بوكيمون .. انتبهة له ايمان حبت تلطف الجو .. ايمان: حدكم عن الجسمي عاااد مريم: ايمانووو .. انتي ما ينعرف لج .. جاسم: اي ادافع عني .. عيل شلوووون وتموا يسولفون ويضحكون .. وفارس الوحيد اللي كان سرحان وساكت عنهم .. وصلوا بيت عمهم كان محمد فالحوش مع عياله .. فارس بصوت عالي: حموووووووووووودي .. محمد التفت وهو مبتسم: هههههههه .. فرووووس بس بينا .. خوات فارس: ههههههههههههههههه محمد كان يطالعهم ويدور فاطمه من بينهم .. اول ما طاحت عينه عليها ابتسم لها .. فاطمه استغربت من ابتسامة محمد .. ومشت داخل بسرعه .. محمد: فروووس .. انزل ليش قاعد فالسياره .. فارس: لا بامشي عندي شغل .. محمد: يا ريال .. انزل شوي بس .. لاحق على شغلك .. فارس: اوكي .. ايمان: محمد عيالك كتاكيت .. مريم: واااااي .. فديته الحلو .. ايمان: هاي نايف ولا ناصر .. بصراحه الخبط بينهم محمد: شوفي انا باربط خيط على رقبة كل واحد منهم .. نيوف ازرق .. ونويصر اسود .. عشان محد يلخبط بينهم .. ايمان ومريم: هههههههههههههههههه ايمان: عليك سوالف يا محمد .. جاسم: مرايم .. ابي ابوسهم .. قربتهم مريم من جاسم .. وتم جاسم يلاعبهم .. محمد: في حد ناقص ؟ ايمان: لا كلنا جينا .. محمد: ممممممم .. فاطمه وينها؟ مريم: دخلت .. محمد: اها .. فارس: هييييي .. يلا داخل .. واخذوا معاكم اليهال .. ايمان: ان شاء الله .. مشوا البنات مع اليهال وجاسم ودخلوا الصاله .. لقوا فاطمه قاعده مع الريم وفاضل .. مريم: السلام عليكم .. الكل: عليكم السلام .. مريم: هلا والله بالفضلي هلا .. وين وين ؟؟ فاضل: تدرين اتغلى .. مريم: ما يركب عليك التغلي .. فاضل: بس مو غالي ؟ مريم: شوي بس .. ايمان: فضول .. فاضل: فاضل لو سمحتي .. ايمان: زين قولي فضول .. من وين خذت شريط crush ابي اخذ واحد .. فاضل: قلت لج فاضل .. بعدين شو تبين فيه .. جاسم: شلون بعد .. نبي نلعب يا رجل .. فاضل: وسلامي عليك يا رجل .. الكل: هههههههههههههههه دخل عليهم خالد وهو رافع حاجب ويطالع مريم: شو الاخبار عيال عمي .. فاطمه: اهلين خالد .. وينك ماتبين من زمان ؟ خالد: والله فيج الخير تسألين .. وباس جاسم .. فاطمه: الله يعافيك .. اما مريم من اول ما دخل خالد .. مانطقت ولا تحركت من مكانها .. ايمان: الريم .. ولد اخوج جوعان فديته .. الريم: من فيهم عاد ؟؟ ايمان: يعني لازم تحرجيني .. اخوج برا قالي بيربط خيط ازرق وخيط اسود على رقبة كل واحد فيهم .. لما يربط الخيوط .. بقولج من .. الكل: ههههههههههههههه خالد: ايمان .. اول مره ادري ان دمج خفيف .. ايمان: شو قصدك؟ خالد يضحك: ههههههههه .. اللي اعرفه انج شراره محد يقدر يكلمج .. دوم معصبه ايمان: ومن اللي وصل لك هالكلام .. خالد: ممممممممم .. محد .. فاضل التفت على مريم .. فاضل: مرايم .. شو فيج ؟ مريم سوت نفسها مشغوله بالجوال .. خالد: مريم كبر راسها .. فاطمه " ابيه .. الجو مشحون .. ومريم هاذي يبيلها ض*ب " مريم ماردت .. قام خالد من مكانه وطلع الحوش .. فاطمه: خالد على وين؟ خالد: بسلم على فارس .. على الاقل لما حد يكلمه بيرد .. احسن من ناس .. متكبرين فاطمه قربت من مريم وبهمس: مريم .. ليش انتي جي .. سلمي على الاقل .. مريم بدلع: اوووه .. طلع خالد عند فارس ومحمد وسلم على ولد عمه .. خالد: يه يه يه .. شهالزين .. حلاتين حلاتين فارس: شو فيكم علي اليوم ؟ .. حتى خواتي غازلوني من جمالي .. خالد ضحك بصوت عالي: هههاااااااااااااااااااااااااااااااااااااي محمد: الله يرجك على هالصوت يا خلود .. فارس: عجبتك .. خالد: وااااايد .. زين قولي .. وينك هالايام ماتبين فالمحل؟ فارس: مشغول شوي ؟ خالد: شو اللي شاغلك؟ فارس: امور خاصه .. لازم اعلم بعد .. خالد: رووووح يالامور الخاصه .. فارس: هههههههههه .. لا اليوم انت رايق على غير العاده .. محمد: هههههههههه .. خلود لقط ويهك .. خالد: والله قطعتني يا فروووس .. فارس: هههههههه .. الا بسالك علي وينه ؟؟ خالد: فوق .. فارس: وينه ما يبين؟ خالد: تلقاه منشغل بالكتب .. فارس: زين بروح اسلم عليه قبل ما اطلع .. محمد: عيب يا فارس .. هو ينزل لك انت اكبر منه .. فارس: يا ريال .. مافي فرق .. محمد: يلا يا جماعه عيل نروح فوق .. دخلوا من باب الصاله ومروا على البنات .. الريم اول ما شافت فارس .. بحلقت عيونها وهي تشوفه بانبهار .. الريم" شو هالزين يا فارس .. ماشاءالله عليك .. يجنن بالبنطلون .. واااي شعره يهبل بعد مسوي حركات .. لا والتي شيرت حركه .. صج مدلع نفسه " رحوا الشباب فوق ودخلوا على علي .. كان مندمج يقرى كتاب .. فارس: هلا والله بوحسن .. علي قام من مكانه ومبتسم: هلا هلا فارس .. شحالك .. فارس: والله نسأل عنك يالقاطع .. شو كبر راسك علينا .. علي: هههههههه .. حشى ما تكبر عليك .. بس تدري توني راجع وارتب اموري مني ومناك .. وانتظر باقي الشحنه توصل من هناك .. فارس: يعطيك العافيه .. علي: الله يعافيك .. فارس: عيل يلا ما عطلك .. علي: وين بدري ولد العم ..؟؟ فارس: والله عندي شغل ولازم اروح اخلصه .. علي: لا هنت والله .. تسلم وفيك الخير .. فارس هو طالع: سلااااااااااااام .. طلع مع محمد .. وتم خالد مع اخوه علي .. طلع مع محمد .. وتم خالد مع اخوه علي .. محمد: فروس اليوم انت مسكت .. فارس: تصدق حتى انا معجب بنفسي .. محمد: يا واثق انته .. فروووس قولي وين بتروح؟ لها ؟ فارس التفت على محمد وعلى ويهه ابتسامة خبث وببرود رد:لأ محمد: فروس تخش علي انا .. افااااا ش فارس يغير الموضوع: حمودي بسألك ؟ محمد: سم .. فارس: سم الله عدوينك .. بس شو فيك زعلان هالكم يوم .. محمد تن*د: آآه يا فارس .. شو اقولك .. مختلف شوي مع المدام .. فارس: لا حول ولا قوة الا بالله .. عسى ما شر ؟ محمد: فرووس .. تخيل انها قامت تشك فيني ؟؟ فارس طالع محمد: !!! محمد: اي والله .. بعد هالعمر تشك فيني .. فارس: زين شلون؟ محمد: تقول اني اخونها .. فارس بصدمه: تخونها !! انرجت زوجتك ذي ؟؟ من وين تجيب الكلام؟ محمد: والله مادري .. فارس: حمود بيني وبينك .. انت مسوي شي ؟ محمد: لا حشى علي .. ما غيرها بقلبي .. فارس: عيل شو اللي خلاها تشك ؟ محمد: انا اقول حد لاعب بمخها .. يمكن اي وحده من صديقاتها او اهلها .. والله محتار يا فروس فارس: الله يعينك والله .. محمد: تخيل انها متاكده و واثقه اني اخونها .. واسلوبها متغير معاي .. امس من القهر سحبتها و وديتها بيت اهلها .. وحرمتها من عيالها .. وقلت لها لما ترجعين ساره اللي اعرفها .. اتصلي وبمر اخذج .. وعيالج ما بتشوفينهم .. والوالد امس كل قلبي وهو يسأل عنها .. انا مابي حد يعرف بالسالفه .. مابي ادخل الاهل في اي مشاحنات .. فارس: سالفتك سالفه يا حمود .. محمد: بأجر لي شقه .. فارس: ليش ؟ محمد: بقولهم اني بسافر معاها .. وبخلي العيال عند امي فارس: الله يعينك .. شكل الزعله مطوله .. محمد: هااي اللي خايف منه .. فارس: وتبوني اعرس بعد .. محمد: ههههههههه .. فارس: زين يا حموووودي .. لازم اروح .. نتلاقى الليله محمد: اقعد تغدى عندنا .. فارس: بالعافيه .. خلها وقت ثاني .. محمد: اللي ماخذ عقلك يتهنى به يا بو فلان .. فارس: ههههههههه .. محد ماخذ عقلي محمد: اقول .. اركب السياره و روح لها .. فارس وهو ماشي: هههههههههه .. لا مو رايح لها .. ركب السياره وهو يضحك على ولد عمه رن تلفونه ومناف كانت المتصله .. فارس: هلا وغلا .. مناف باحراج: هلا فارس .. فارس: شو اخبارج؟ مناف: زينه .. فارس: زينه ولا نحول .. مناف: ههههههههههههههه .. فارس"فديت هالضحكه": يا زين هالضحكه والله .. مناف منحرجه: شخبارك ؟ فارس: تمام .. متى قعدتي من النوم؟ مناف: قعدت الساعه 8 فارس: ماشاء الله .. الناس اجازه اونتي قاعده مع الد*ك .. مناف: ههههههه .. تعودت فارس: يعطيج العافيه .. مناف: الله يعافيك .. وانت متى قعدت؟ فارس: الله يسلمج .. نمت الساعه 7 الصبح .. وقعدت من اذان الظهر .. مناف: ليش سهران ؟ فارس" انتي السبب": كنت مع ولد عمي مناف: اها .. فارس متردد: مممممممممم .. مناف طلبتج لاترديني .. مناف لا شعوريا: انت تآمر .. فارس رفع حاجب وابتسم: بامر عليج الحين باجيب الكيس اللي رديتيه امس .. مناف" لازم يحرجني": ........................... فارس: مناف ؟؟ مناف: ولا تزعل نفسك .. انتظرك .. فارس" ايه عليج": انا قريب بيتكم .. مناف: زين اتصل لو وصلت .. فارس: لا تمي معاي عالخط .. مناف منحرجه: آسفه .. فارس: ههههههههههههههههههههه وتم يسولف معاها لين وصل عند باب البيت .. وطلعت له كان فارس واقف عند الباب ينتظرها .. وهي طلت من ورا الباب عشان تشوفه .. وانبهرت بوسامته مناف" ماشاء الله عليه .. مزيون وما عليه زود .. واليوم لابس بنطلون .. رووووعه" فتحت الباب فارس: صباح الورد .. مناف منزله راسها: خلص الصبح .. فارس مبتسم: ولا يهمج .. مساء الورد .. مناف حطت ايدها على فمها وضحكت بصوت واطي: هههههه فارس ما شل عينه من عليها: تفضلي مناف .. مناف مدت يدها: مشكور يا فارس .. فارس تم يطالع اصابع يدها الضعيفه البيضه وسرح .. فارس: مناف رفعي راسج وانتي تكلميني .. مناف مستحيه: اسمعك .. فارس: شو تسمعيني .. ابي اشوف ويهج مناف: هاا .. فارس: زين رفعي راسج خل اشوفج مناف رفعت راسها و ويها احمر من الخجل .. صدت وفارس يحاول انه يتصل بعيونها بس هي كانت تتصدد .. فارس: ماشاء الله عليج يا مناف .. مناف نزلت راسها .. فارس: لا لا لا .. ارجوج رفعي راسج .. مناف بخوف: فارس شفيك ؟ فارس: ليش خايفه .. ما راح اكلج .. تراني اليف .. مناف ضحك
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD