تفشلت
ببيت لين وسعود ام وليد:عسى ماشر ياولدي فيه شي بينكم
سعود:حبيبتي تعالي أود*ك المستشفي وليد:لايمه مافي شي
لين وهي وقفه عند المغسله ؤماسكه بطنها وتستفرغ:سعود مؤ قادره أسند نفسي عنود:ليه ماجبتها طيب
سعود مسكها وهي تحس بدوخه وحطت رأسها على ص*ره:تعالي اساعدك بعباتك وأود*ك وليد:نايمه
لين بتعب: وفهد عنود:اها
سعود:نأخذه معانا لاتحاتينه وليد:وين نور
لين:طيب ام وليد:نايمه
وجاب عباتها سعود وساعدها باللبس وراحو المستشفي وسوت تحاليل وجلست تنتظر وفهد بحضنها نايم وليد وقف:انا بروح ارتاح بغرفتي
سعود:يإارب تكوني حامل وافرح بحملك وهديل وليد ام وليد وعنود ماحبو يتكلمون لانهم حسو في بين شي انه
لين:انشالله وراح لغرفته وانسدح وهو يتذكر كلام هديل احرق دمه اللي
سعود مسك يدها:ولو مؤ حامل عادي المهم تكونين بخير لين غفت عينه
لين:ان شالله ببيت ابو ضاااري
الممرضه:لين سعود لين تنزل من فوق وولدها بيدينها:السلام
لين قامت بسرعه:يألله الكل:وعليكم السلام
سعود:ؤش فيك مستعجله لين تجلس:جوعانه مره
لين:أكيد مستعجله أبي اإعرف سبب تعبي ابو ضاري:لين ابي اقولك شي
سعود:يإلله أمشي لين:شنو
وراحو لغرفه الدكتور ابو ضاري:متعب يبي يشوف ولده
وجلسو لين حظنت ولدها:هذا ولدي انا مو ولده
الدكتور:انت زوجها نوره:هو بس يبي يشوفه
سعود:أي دكتور لين:لالا يبي يحرمني منه يبي ياخذه مني
الدكتور:وأنت عارف أنو صارت لها مشكله بالرحم مرام:لا يالين بس بيشوفه
لين بخوف:مشكله ايش دكتور أنـْْـْْآ كنت متزوجه قبل وتطلقت وحملي الاول مؤ مٍـٍْ♡̨̐ـِْْنِْْ زوجي سعود لين:وتوه يتذكر ولده يعني
الدكتور: اُهُـُـُـُـُـُـُ♥̸̨ـُـُـُـُـُـُاُاُاُاُ اُاُ طيب ٱنـَyouـِتَي معاك مشكله ف الرحم اثر طيحه على ظهرك ابو ضاري:حبيبتي خليك عاقله وترا من حقه يشوفه
لين خافت وناظرت سعود لين:....
سعود:يعني ايش دكتور ابو ضاري:لجاء عطيني الولد اوديه له
الدكتور:يعني مستحيل تحملين لين:انا بجلس معاه وولدي عنده
لين نزلت عليها هالكلمه نفس الصدمه مستحيل تحملين مستحيل تحملين ابو ضاري:يالين ماراح ياكله
وقامت بسرعه وطلعت من غرفته لين:بس
سعود ماكان مستوعب وقام بسرعه ولحقها نوره:ابوك بيجلس عنده لاتحاتين
وشافها وهي تطلع من المستشفي وركض وراها ومسك يدها لين بضيقه:طيب
سعود:لين اندق الجرس
لين دفت يده:وخر عني مرام:اكيد هو
سعود:حبيبتي هدي نفسك ابو ضاري وقف وقرب للين:عطيني اياه
لين مشت بسرعه لسياره وفتحت الباب وركبت وفهد بحضنها لين ضلت حاظنه ولدها
سعود تن*د بضيقه وركب جنبها وحرك وهو مو عارف يتكلم هو مثلها مصدوم وماخطر بباله ابو ضاري:يالين ياحبيبتي بس بيشوفه
ان لين ممكن ماتجيب اطفال هو يحلم بطفل منها وهالحلم الحين تدمر وانتهي لين مدته لابوها:يبه بس ربع ساعه
لين كانت دموعها تنزل ب**ت وهي تتذكر مرام لما قالت لها انها الخدامه ماتجيب له مافتحت اطفال وهي عقب ابو متعب:طيب يابابه وشاله منها وراح المجلس متعب يجلس توه ماصدقت وشاف
وابوها قالها ان كلام مرام كذب مو صحيح لفت على يشوفه سعود مره وهي اول تناظره كانه ويناظره يبوسه متعب وقف وهو متشفق ع ولده وقرب ضاري وهو وشاله لابو
سعود حس بنظراته وناظرها:شفيك وابو ضاري جلس جنبه
لين:ودني لبيت اهلي بشــقه فجر وضاري
سعود بخوف انها تتخلي عنه وهو لايمكن يتخلي عنها بسبب الاطفال:ليش ضاري منسدح بالصاله ويتف*ج
لين:قلت لك وديني لبيت اهلي وباله عند في وكيف وضعها وشنو يصير بالمستشفى لها
سعود :طيب على امرك وغير طريقه لبيت اهلها ومن وصلو لين حطت فهد بحضنه ونزلت تحسنت او ماتحسنت
وبسرعه طلعت المفتاح اللي معاها ودخلت فجر طلعت تناظره بكره وحقد وهي حاسه مابيدها شي انه
وشافت ابوها ومرام جالسين ويسولفون ونوره تدرس ولدها تناظره وهي لصاله دخلت المطبخ وهي تاخذ سكينه وتناظره بجنون وراء وطلعت ظهرها وحطتها
شالت غطوتها وجهها غرقان بالدموع وقربت له بخطوات بطيئه وهو مو حاس لها ولامنتبه
ابو ضاري وقف وهو خايف وصارت فوقه وطلعت السكينه وهي تضمها بيدينها عليه و..... وتنزلها
مرام قامت بسرعه:لين حبيبتي شفيك بفـــله رامي
لين بكاء:ليش خدعتوني ليش احساس تدخل مع رامي للفله:من جد مبسوطه اليوم
مرام ناظرت ابوها اللي مو فاهم بنته شتقصد رامي يحرك اصابعه باصابعها:وبخليك دايم طالما انك مبسوطه جنبي
ابو ضاري:يابابا خدعناك بايش احساس:تسلم
لين بقهر وبكاء :ليش خبيتو عني ليش ماقلتو لي يالين انتي ماتجيبين اطفال لييييييييييييييييييييييييش رامي:الله يسلمك وناظر ريماس اللي تنزل من الدرج
مرام ناظرت ابوها وكانها تعاتبه لانه كذب عليها لما قالت لها انها ماتجيب اطفال احساس ابتسمت:رموسه
ابو ضاري قرب لها:لين انا ريماس تقرب لاحساس وهي تحك عيونها:ماما وينك
لين بصراخ:انت شنو يبه شنووووووووووووووو تخليني اتزوج سعود واظلمه معاي لييييييييييييييش احساس تنزل لها وتبوسها:انا هنا حبيبتي
:.....مانظلمت معاك يالين وانا مايهموني الاطفال كثر ماتهميني انتي رامي شال ريماس ويبوسها:وخالو ماتدورينه
لن لفت وناظرته وهي تصيح:بس انا يهمني ريماس حط راسها ع كتفه وهي نعسانه عيونها وتفرك
مرام من دخل سعود صارت وراء ابوها وسحبت عباتها اللي من رجعو من بشاير خلتها احساس بحنان:ياعمري عليها فيها نوم عندها تحت
ولبستها وتغطت:مرام تعالي معاي افهمك رامي يناظر لها:نفسه كلامك لنعست بنتنا الله يرحمها
لين وهي تمسح دموعها:لا لاتفهميني شي انا فهمت اني لايمكن اجيب اطفال انا صرت عقيم احساس تغيرت ملامحها للحزن ونزلت راسها
وانحكم علي ماجيب غير هالطفل وش بتفهميني اكثر من كذا ان متعب قتل هالشي فيني رامي حس انه كره حاله وحاول يتدارك جوعانه قلبي الموضوع:انتي
انه دمرني من داخل انه حلمي اني اجيب اخو لولدي قتله وش تفهميني يامرام كل احساس بضيقه وهي تمشي لدرج:ابي ارتاح بغرفتي شي وطلعت واضح
وكل شي فهمته بس انا عتبي عليك يايبه ليش تخبي عني هالشي وانا راح اعرفه ورامي يناظرها ودخل لصاله وهو كاره حاله بحضنه اعرفه وريماس
اليوم والا بكرا بعرفه بس لو عرفته من قبل كانت الصدمه هينه عندي ببريطانـــيـــا
ابو ضاري عوره قلبه من كلامها وشكلها وهي تبكي بالـــبر
لين لفت على سعود وهي تحط غطوتها:خلينا نروح عند البنـــات
سعود:طيب ياقلبي ليان:بنات شوفو هذا شنو
لين مشت وهي ماتبي تسمع مبررات من ابوها واختها جود:سحليه هذي
ابو ضاري:لين غرور:صوروها يالخبلات
لين:بخاطرك يبه وطلعت مع سعود البنات مسكو كاميراتهم وجلسو يصورون
نوره قامت وقربت لابو ضاري:حبيبي مها تناظر لشجره بنص البر وصارت تناظرها بتمعن
ابو ضاري جلس وهو مكتوم:مرام جيبي لي ماي هدى تقرب لها:شفيك
مرام:حاظر يبه مها تاشر باصبعها:تشوفين هالشجره
نوره:هي الحين منهاره لانها انصدمت وصدقني بس تروق راح تجيك هدى:أي شفيها
ابو ضاري:معاها حق كان لازم اقولها مها:تشوفين كيف ذبلانه ومافيها اوراق
نوره:خلص حبيبي لاتانب نفسك اللي صار صار هدى:اي
ابو ضاري سكت ميته وهي داخل يتذكر من شكلها يعني وهي ولاشي تبكي ع وقلبه عايشه يعوره نفسها عليها انا احمد غير من مااحيا مها بحزن :انا نفسها هي لسقيتيها بتعيش من وانا جديد وتحيا
ببيت عادل واماني بس من الخارج متماسكه
اماني:حبيبي ماودك نروح لبيشو البنات لفو ع مها اللي نزلت دموعها عليها وحزنو
عادل:اكيددددددددد لا اكيد مابروح لهم ليان تقرب لها:مها يكفيك حزن
اماني:لايصير قلبك كذا اهئ مابيه انا بيجيني هو والا هالاسبوع ارجع يقولي مها تجلس ودموعها ماخذه مجراها ع خدها:ابوي يزوجني عمي ولد يبي
عادل:اماني بليززززززززز لاتضغطين علي البنات جلسو قدامها
اماني:طيب بس هذولا اهلك ومايصير تسوي كذا جود تركز نظرها ع مها:مالك الا تتزوجين راشد
عادل:لا يصير اهلي مايبوني اتدخل بشي ولالي راي ولاكلمه عندهم مها رفعت راسها بسرعه:وش قلتي
اماني:انت عارف ان عمي كان معصب امس وحتى اللي سويته انت غلط غرور منزله راسها ودموعها تنزل
عادل عصب من كلامها:لا مو غلط سمعتي مو غلط مها ناظرت غرور وعقب جود:انا ماخذ واحد صاحبتي تعشقه
اماني ف خافت اللي من النجوم عصب:خلاص بكفوفه براحتك تحط لو غرور يبي ماعاد راشد ترا عمك ولد تاخذي والا ليان:اي احسن لك تاخذين واحد بس بيحميك ابوك عمك وولد من
عادل تن*د بضيقه:ودي اطمن عليها بس ماقدر اروح مره طيب راشد غرور بلعت غصتها وناظرت مها وهي تمسح والله ترا يسعدك دموعها:وافقي
اماني قربت له وهي تحضنه:تحب اكلم في وتطمنا مها تمسك يد غرور:مستحيل اتزوجه ياغرور مستحيل بوجودي معاه اعذبك
عادل:اي كلميها صدقيني بنساه الايام مع غرور تحاول تمسك نفسها وتداري عبرتها اللي مو وانا نصيبي تخنقها:هو
اماني:طيب من عيوني ومسكت جوالها واتصلت بفي مها بحزن:لا ماقدر
عادل:ردت جود:فكري لاتستعجلين
اماني:لا استني مها:من غير تفكير رافضه
عادل:طيب ليان:مالك الا ولد عمك
اماني:ردت الو مها نزلت راسها
في:هلا امون هدى:بنات بعدين نتكلم بهالموضوع قومو نكمل
اماني:هلا في اخبارك البنات:يالله
في:تمام وانتي اخبارك ليان وهي تتلفت:وينها مشاعل
اماني:والله بخير رحتي لبيشو اليوم مها ابتسمت بسخريه
في:ايه يقولون بخير مراام راحت لها وماعليها ليان تناظر مها:انتي وش اللي تعرفينه عن ماجد
اماني:يعني حمدالله بخير هي مها:بعدين تعرفين
في:ايه حمدالله ليان:ليه مو الحين
اماني:طيب قلبي راح اسكر الحين مها:ماهو وقته
في:طيب بوسي ميشو ليان:طيب
اماني:طيب باي وكملووو تمشي واستكشاف
في:باي عند الشباب
قفلت وناظرت عادل سعود:راشد انت حيل تقسي على غرور
عادل ابتسم:حمدالله لها مابترجع عمرك زيي منهان انت راشد تن*د بقوه:شوف ياسعود لو انت مجروح عمرك ولو ماتسامحها زيي
اماني حضنته وهي تبتسم:اموت بحنانك سعود:لو احبها بسامحها والله
عادل:وانا من اموت وانا فيك حبيتها عشان الخطبه وفسخت اهلي ع الدنيا قلبت انا نفسي مو انت سعود راشد يمشي وهو يحط الكاميرا ع كتفه بجينه:مو كلامك صحيح ويدينه
بااااااااااااااااللليل ياسعود كف بس عشان تجرحني كرامتها ترد تبي علي تقص تطلع تمثيل ف تمثيل هالشي وانتم عارفين هالشي وحبيتها اكثر من قربت وبالاخير كل يطلع مني
باااااااااااااااااالشرقيه جرحه للي ويرجع ينجرح اللي راشد ماهو مستحيل لاياسعود انتي حبيبتي مسامحج انا واقولها والحين تقولي بسهوله انا احبك سامحني والمطلوب افتح واحتويها يديني مني
ببيت اهل غرور انا ماأرجع اشرب من نفس الكاس اللي الالم عطاني
غرور:اي والله تعبت كثير وبروح ارتاح سعود حس بالجرح اللي براشد من كلامه:والله شقول ماعرف
ام غرور:روحي حبيبتي غصب عمها ولد بيزوجها ابوها ان يقولون راشد:خليها ع ربك ان كتب ربك نصيب مها اللبنات سمعت تزوجت
محمد:وين تبين تسجلين سعود:اوما من جدك
غرور:والله بس ارتاح واصحصح بشوف وين اسجل راشد:اي والله
محمد:طيب نوم العوافي سعود:مسكينه عاد هي نفسيتها خلقه تعبانه
غرور:الله يعافيك وراحت لغرفتها وقفلت الباب ورمت نفسها على السرير راشد:ايه وانا بصونها وبعاملها كاخو وابو وزوج شي وكل
ومسكت جوالها واتصلت براشد سعود:والله ياراشد سعيده من انكتب نصيبها معاك
غرور بفرح من رد:راشد راشد ابتسم:تسلم ياخوي
راشد:عيونه يضحك وقام ويصورون سعود:الله يسلمك وناظر لخالد اللي يستهبل بالتصوير البريطانين يمشون وهم ويصور
غرور:وحششششششششششششششتني راشد مستغرب:شفيك
راشد: وانتي اكثر ي قلبي سعود ياشر بيده:شوفه هالخبل وش يصور
غرور بضحكه ناعمه:فديتك انا راشد لف وناظر خالد وجلس يضحك
راشد:طمنيني حبيبتي كيف النفسيه بعد شوفتك لاهلك لاني بعد اسبوع راح اخ*فك منهم سعود بصوت عالي:خاااااااااااااااااااااااالد
غرور بخجل:زينه خالد لف عليه:هااااااااه
راشد:زواجنا وملكتنا بتكون بيوم واحد انا وانتي وسعود وهدى وليان وبندر سعود ياشر له:تعال
غرور بفرح:ان شالله خالد قرب لهم:وش تبون
راشد:احبك راشد يطقه ع راسه:خبل انت وش جالس تصور
غرور بحياء:وانا اموت فيك خالد يحك راسه:هالخبول اللي معانا
ببـــــــريطـــانــيا سعود:ليه هم شي غريب مستكشفه
عند ليان وبندر خالد يبتسم بهبال:ايه ياخي احسهم متحمسين ويسون اشكالهم تحفه فهيمين
بندر ماسكها وهي تبكي ولاقادره تسيطر على نفسها راشد:ههههههههه والله انت التحفه
ليان بصياح:بندر ليش صار بماجد كذا ليش وصل لهالمرحله خالد:وينها جودي
بندر:هدي حبيبتي خلينا نعرف تكلم معاه سعود:جودك مع البنات
ليان سكتت ودموعها تنزل خالد يطلع علبه فيها سحليه ويبتسم:جايبه لها
بندر ناظر لماجد ونزل له:وش صار فيك ياخوك راشد:انت حرام عليك كله مخوفها
ماجد ناظره وناظر ليان وقف وهو بيمشي من دون مايتكلم خالد:وحده غ*يه اي شي يخوفها لازم اسوي اكشنات الفترات بين لها
بندر مسك يده:ماجد سعود:اعقل لاتسوي لك فضيحه
ماجد لف وهو يبعد يد بندر عنه:فكني خالد:لاوالله بروح لها ومشي بسرعه
بندر:وش فيك وش صار لك راشد:خله يتحمل اللي بيجيه
ماجد وهو يصرخ بوجهه:بسبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ك مااااااااااااااااااتت وتقولي وش صار لك راحت وخلتني وتقولي وش صار سعود:هههههههههه امش ماعلينا منه لك
ليان بصياح:بس ليش تسوي بنفسك كذا ليش تدفن نفسك وانت باول العمر راشد:يالله
ماجد ودموعه نزلت وهو يتذكر مشاعل:عمري كان معاها ومن راحت مالي عمر من غيرها بالـــــــريــــاض
بندر:لو كانت عايشه مارضت باللي تسويه بنفسك ابدا ببيت عادل واماني
ماجد:لو كانت عايشه ماكنت عفت الحياه من عقبها اماني طفشانه لحالها ومتضايقه من عادل اللي طلع مارجع من
بندر:بس احنا اخوانك احنا نبيك ماجد الاولى سمعت صوت الباب ينفتح
ماجد وقامت بسرعه:عادل
:مالي اخوان انا وحيد انا مالي احد وراح يمشي وهو يردد انا مالي احد من ناظرها وهو ماله خلق يناظرهاومشي كانه ماسمعها وحيد بعدها انا
ليان لفت على بندر وحضنته وهي تبكي:بندر وش نسوي له اماني لحقته للغرفه وسكرت الباب:مايصير تستحقرني
بندر:حبيبتي هدي حالك واحنا مانقدر نسوي شي عادل يرمي جواله ع الطاوله وبدون مايناظرها:بس يصير علي تخبين انتي
ليان:بس حرام بندر شوي كيف جالس يموت حاله بالبطئ شوف كيف نحفان وكيف خايفه كنت معيش نفسه بس اماني لفت وهي عارفه نفسها انها غلطانه:وانا اني غلطت بهالشي بالشارع اعترف
بندر:مافي بيدينا شي الله يرجعه لعقله بس انتي هدي حالك اشاركك عادل عصب:خايفه من ايش هالشي صار يااماني منه لازم كان شتخافين
ليان وهي تمسح دموعها:ابي ارجع لشقه حيل صدعت حيل اماني:طيب الحل بنظرك انك تستحقرني
بندر:طيب حبيبتي عادل:مشكلتك مو حاسه بالقهر الللي فيني منك
ورجعها لشقه وراح لشقته وهو يفكر كيف يرجع ماجد القديم اماني:خلاص انا اسفه سامحني
بالــــريااااااااااااااض عادل:ماقدر اسامحك يااماني ماقدر
ببيت تركي وهند اماني انقهرت منه:بس انا قدرت اسامحك زمان
دخل تركي للبيت وهو عنده امل تكون هند هدت ويقدر يتفاهم معاها عادل ناظرها بسرعه:معقوله مانسيتي
لقاها جالسه وسرحانه قرب منها وجلس تسامحني جنبها قادر مو هالشي عنك خبيت عشان اناني انت لكن اماني نزلت دموعي:مانسيت ولابنسى بس قدرت اعيش لان يحبك قلبي معاك
تركي:هند عادل عصب:تعيريني يعني بانك سامحتيني
هند لفت عليه :نعم الغرفه من بتطلع ولفت عليه توقف ماتبي اماني تمسح دموعها:انت انسان عقلك من حجر اللي واللي تبي تفهم
تركي:اقدر اتكلم معاك الحين سحب يدها عادل وفاجاءها بكف وهو معصب:لما ماتسفهيني وتمشين اكلمك
هند:ماله داعي الكلام ولا شي و؟؟؟؟؟
تركي:بس احنا لازم نتناقش وافهمك لاني ماتحمل زعلك انتهى البارات
هند ابتسمت بستهزاء:صج توقعاتكم
تركي ماحب طريقتها واستهزائها بس حب يتحملها لانها مزعلها:اكيد صج هند انتي حبيبتي وزوجتي وش بتكون ردت فعل اماني من كف عادل؟
هند:زوجتك ايه بس حبيبتك ماصدقت فيها وش تتوقعون كانت مخبيه عنه؟
تركي:تشكين بحبي لك خالد؟ لها خالد وش بيسوي لجود شنو بتكون ردة من بيسوي اللي فعلها
هند ناظرت لعيونه وعبرتها تخنقها:كنت اشك بنفسي ولا اشك فيك ومها تتوقعون تضل ع رفضها والا؟
تركي:والحين ومشاعل وين اختفت؟