بامه
قامت وهي تحاول تنسى هالموضوع احمد بتعب:يمه
سمعت صوت جوالها يدق وشافت وليد يدق ام احمد:هلا حبيبي
احتارت ترد والا لا بالاخير ردت احمد انسدح ع الرمل والم بجنبه يقتله:يمه محتاج لحضنك وحشتيني
هديل:الو ام احمد بخوف:احمد حبيبي فيك شي
وليد:السلام عليكم احمد يعض شفته:لا يمه بخير آآآه
هديل:وعليكم السلام ام احمد طاح قلبها:احمد وش فيك قولي يمه
وليد:كيفك احمد جلس يبكي:يمه تعبان يمه انا راح يمه اموت
هديل:بخير وانت ام احمد:وين مها وش فيك حبيبي وش متعبك
وليد:تمام تعالو يمه لبريطانيا تعالو اموت احمد وهو يضغط ع جنبه ويبكي والناس نفسي قبل اشوفكم تناظره:يمه
هديل:دوم ام احمد:احمد وش فيك يمه طيحت قلبي
وليد:اشتقتي لي احمد بصياح والم:يمممممممممممه تعاللللللللللللللو ابي اشوفكم
هديل:لا يالله بقفل مشغوله ام احمد:طيب هدي هدي وفهمني وش اللي يعورك
وليد:هديل الى متى تبينننا نظل كذا احمد رمي الجوال وهو يصرخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه راح اموووووووووووووت ا مهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
هديل:لين اعرف سالفه منار قرب له واحد بريطانيا:ماذا بك
وليد:بتعيشين وتموتين ماعرفتيها احمد يتلوى من حراره الالم ومامعاه مسكن :يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب
هديل:وانت بتموت وتعيش ماصرت ع ماتبي مر طيف مها قدام عيونه وابتسم وهو عن الوعي يغيب
وليد:زي ماتبين بس بالاول والاخير ماحد بيخسر غيرك بشقه الشباب
هديل:وانا ابي الخساره يالله باي خالد:كيف يعني
وليد:باي خلاص راشد وهو متضايق:يعني احمد باقي له ايام الحياه انتهى احمد ويفارق
قفلت وهي منقهره مره رمت الجوال ع السرير وطلعت وهي بتنزل من الدرج تسمع صوت سعود:انت وش جالس تقول انا بشاير اتبرع بغرفه له لقته مو ناحيه بكليتي الصوت بس بكاء بروحي مشت
دقت الباب لقينا ولا راشد ضحك:انت ناسي اننا حللنا وماطلعنا نطابقه ندور يطابقه من وجلسنا
بشاير:دش خالد مو مستوعب:يعني ايش
هديل دخلت وشافتها تمسح دموعها:وش فيك راشد بصراخ:يعنيييييييييييييييييييي احمد حالته تاخرت المسكنات ضرته
بشاير وهي تصيح:طلقني تركي سعود:مها درت
هديل انصدمت:شنو راشد:قلت لها تروح له اكيد درت
بشاير ضمت نفسها وهي تصيح:اقولك طلقني خالد:يمكن هي تطابق كليته
هديل قربت لها وضمتها وهي تحاول تهديها وبنفس الوقت منصدمه مره من تركي راشد نزلت دمعه منه:مادري يمكن اه يااحمد اه
بشقه فجر وضاري بروحه اصحابه يفدى سعود نزل راسه وهو مخنوق احمد اطيبهم عبطه انه الى رغم
فجر جالسه تضحك وفرحانه بس قسمته يتالم وهم يتالمون معاه
ضاري:وش مفرحك خالد وهو يقوم:بروح اشوفه
فجر وهي مره مبسوطه:هاه ولاشي مبسوطه من الله راشد:خالد خليه هو محتاج مها وتلاقيها جنبه
ضاري:اها مو دوم أن شاء الله خالد بعصبيه:ماتهمني انا راح اشوفه وطلع من الشقه
فجر:ههههههههههه وش دخلك انقلع لفيك بس احمد لشقه وحرك السياره وهو يداري دموع فراق الصديق صعب مو كلام ركب راشد مصدق
ضاري شد يدها:من ينقلع ونزل وهو يدق الجرس
فجر وهي تحاول تفك يدها:انت ليان فتحت:هلا خالد
ضاري تفل بوجهها ودفاها:انتي حشره واقذر منها كمان خالد وهو يوخرها ويدخل:احمد
فجر وهي تمسح وجهها ومقهوره:انا واوريك وربي ماتمشي لك بالسالم وناظر مها اللي منهاره تماما
ضاري وهو يطلع:سمعت هالكلام منك كثير جود:مو هنا احمد طالع
ببيت ام منار مها بصياح:ليه ماقلتو لي ياخالد ليه تبوني الدنيا لييييييييييييييييييييييييييييييييه بدونه اعيش
حنين وهي تناقز:واخير مناروه بتغيب خالد طاح ع رجوله:يعني كلام راشد صحيح احمد ايامه باخر وان
زهور وهي تشاركها الفرحه:من جد بفلها مع صاحباتي اقوى شي مها طلعت عيونه والبنات كلهم:اخر ايامه وقامت شتقول له:انت
حنين:وانا مابخلي بنت ماتهبل عليها واخير اطلق سراحنا خالد نزلت دموعه:مها انتي ماتدرين
منار وام منار:ههههههههههههه مها :عن ايش
منار:ظالمات والله ماسويت شي لكم خالد قال لها كلام راشد
حنين وهي تشيل كتابها وتناظر زهور:سيري وانا خلفك اهئ اهئ بكليتي بس مو مها صرخت وصياحها زاد:مستحيل احمد يتركني مستحيل بتبرع بعمري له انا
زهور وهي تمشي:هيا بنا يافتاه احمد وينك تعال بعطيك عمري
حنين:هههههههههه هيا وطلعو ليان قربت لها بتهديها
منار وامها:هههههههههههههههههه مها دفتها:وخرررر عني انتي خبيبتي عني لاتقربي لي
منار:خبلات يمه هالبنات وش توحمتي فيهم جود:مها ليان
ام منار:والله مادري ناسيه بس الظاهر ع الخبال مها بصراخ:اطلعو براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مابيكم ماااااااااااااااااااااااااااابي احد
منار:هههههههههههه شكلو والله فاصلات مشاعل قربت لها:مها
ام منار:الله يصلحهن عليها اغمي والتعب مها لفت لها:انتي ولا كـ.. ماكملت كلامها من البكاء كثر لانها
منار:امين وانسدحت بحضن امها وبخاطرها وهي امس تتذكر دعوتها ع وليد وتقول بنفسها"الله يسعدك ماقصدت والكل قربو لها قلبي" حارق بس انت ادعي عليك
ببيت الجد والجده خالد وهو يشيلها:خلوها ترتاح وانا بدور احمد
الجد:والله يامره متعب فص ملح وذابت ليان بترجي:ننتظر منك خبر
الجده:اي والله معقوله تختفي بيوم وليله خالد:خليني القيه واطمن وبطمنكم
الجد:انا حاس ان لها احد وراحت له وطلع
الجده:بس متعب يقول ان مالها احد والبنات حول مها اللي نايمه
الجد:والله مادري دورنا بكل الرياض والمستشفيات مالها اثر بالـــريـــاض
الجده:وبالشرطه دورتو ببيت ام وليد
الجد:قلنا لك كل مكان وللحين ندور ومالها اثر انمحت وليد:والله يمه مادري شقولك
الجده:أن شاء الله تلقونها ويرتاح متعب ام وليد:قالت لي نور انك ندمان انك هديل تزوجت
الجد:أن شاء الله وليد بضيق:مو ندمان انا ماعرفتها زين مابي قبل بعض نعاشر احكم
ببيت ابو ضاررري ام وليد:ياحبيبي ترا البنت عسل بس انت لها ماعرفت
بالصاله وليد:يمكن يمه من يدري
لين:يعني بابا كيف اختفت هي من الارض عنود ونور دخلو:السلام
ابو ضاري:والله يابابا مانعرف لها طريق وليد وام وليد:وعليكم السلام
مرام:ماحس انكم بتلقونها احس انها تختفي خلاص عنود وهي تجلس:شتقولين
ابو ضاري:والله ماني راحم الا متعب اللي تعبان وبس يدورها وليد ناظرها وابتسم:اقول لها ووش جهزتو للعرس
نوره:أن شاءالله يلقاها عنود:جالسين نجهز
لين:في السبب اصلا وليد ناظر نور:ليه ساكته
مرام:خلاص الله يسامحها نور:مابي اتكلم وتقلعوني
لين وهي ترضع فهد: اي الله يسامحها وليد :ليه مسويه زعلانه ع امس تراك تستاهلين
ابو ضاري:اليوم كلمتني ليان نور:ماقلت الا الصدق وحده مضايقتك طلقها وبدالها الف
لين ومرام بحماس:جد وليد عقد حواجبه:مو مضايقتني اصلا انا احبها
ابو ضاري:اي وتسلم عليكم نور ضحكت بتريقه وسكتت
لين:والله مالها داعي ليه ماكلمتنا ام وليد:نور وبعدين
ابو ضاري:حبيبتي انتي مستعجله اختك نور:ماقلت شي انا
مرام:عاتي تسلم وتسكر طيب عنود:يمه بنات خالتي درو عن العرس
نوره:اعذروها ان قدرت بتدق ام وليد:اي يدرون
لين:ان دقت والله لااهزائها وليد حس بضيقه من هالطاري:يعني منار تدري
ابو ضاري ونوره:هههههههه ام وليد وهي تناظر بناتها:اي كلهم يدرون
مرام:وانا معاك وليد وقف:يالله انا طالع
الكل:ههههههههههههه عنود:وليد
نرجــــــــع لبريطانــــــيا وليد:سلام وطلع مايبي يسمعها وهو عارف وش تقول له تبي
بالجااامعه عنود بضيقه:يمه وش الحل
البنات وهم يطلعون من الكلاس ويسولفون ام وليد:لتزوج هديل بتنسيه منار
مها:وي بنات احمد ينتظرني نور:اي هين
جود:اوف منه مها نبيك عنود:انتي ماتعرفين صديقتي عشان تتفلسفين
غرور:والله وحشتينا ويجونه لهم باصبعه ياشر يتمنونه البنات وليد نور:اللي اعرفه انها شايفه نفسها ع وليد مين هي تكون ليه
ليان:اي مها قوليله والا حنا نكلمه ام وليد:نور قومي لغرفتك
مشاعل:هاه مهاوي نور قامت بضيقه:والله ان هالبيت يجيب الهم ماحد ابد يتكلم وربي
مها:طيب بكلمه عنود تناظر امها:ليه يحسسوني اني غلطت من صاحبتي وليد ع عرضت
ليان لفت شافته بندر وصدت عنه ام وليد:ماعليك منهم وليد بيحب هديل بس يعرفها
بندر:ليان تكفين اسمعيني عنود:والله اتمنى
ليان:اقول الله يستر عليك حل عني مابي اسمعك ام وليد:بس هم لسه ببدايه الطريق
بندر:ليان تراك ظالمتني عنود:طيب يمه خالتي شخبارها
ليان لفت عليه:بندر شفتها بحضنك بحضنك ام وليد:تمام انتي ليه ماتكلمين بنات خالتك
بندر وهو تعبان والدنيا ضايقه فيه:والله مرسوله صدقيني عنود:كلمت زهور بس ماسالتني عن العرس وقلت مايدرو يعني يمكن
ليان وهي منقهره:من له مصلحه يرسلها ام وليد:لايدرون بس شكلها ماحبت تتكلم
بندر:ماجد هالسالفه السنه وبتكمل عنود:اي كلهم زعلانين على سالفه وليد ومنار انه شهور لها مع
ليان ضحكت بتريقه:ماجد ترا كان صاحبك ام وليد:مصيرهم ينسون والله يعوض منار
بندر:لانك رفضتيه حب يفرقنا والله ياليان عنود:آمين يارب
ليان:ماني قادره اصدقك ببيت ام منار
بندر وهو يمسك يدينها:احبك ليان والله ماهمني الا انتي منار:يمه
ليان سحبت يدينها:الله يسامحك روح للي فضلتها علي ومشت والبنات لحقوها ام منار:هلا يمه
وبندر واقف من**ر وحاس بقهر وهو وده يثبت لها بس هي مو مساعدته ابد منار:ودي اعرف ليه وليد تركني اسالي خالتي ليه
ومشي وهو حزين ومقهور من عدم ثقه ليان فيه ام منار بضيقه:منار خلاص انسيه مايستاهلك
اماااا عند ليان والبنات فا راحو لاحمد يكلمونه منار بحزن:يمه بس بعرف السبب بس
غرور:يالله احمد تكفي والله وحشتنا ام منار:ماله داعي يامنار
احمد وهو يحضن مها لص*ره:زوجتى ماقدر استغني عنها سواه للي منار بضيقه:مابي اشيل بقلبي عليه وهو ممكن في مقنع سبب يكون
ليان:لاتصير لئيم عاد حنا مشتاقين لها ام منار:مهما كان مابتستفيدين شي
احمد:ماقدر حنين وزهور:انتي ياحلوه تاخرنا
جود:اوف منك نبوس رجولك عشان ترضي منار وهي تقوم:يالله ماما باي وباست خد امها
احمد ناظر مها وابتسم:لو تعطوني ذهب ماخليتها تروح معاكم ام منار:الله يوفقكم
مشاعل:مو بكيفك هي صاحبتنا البنات طلعو ومنار شافت سياره وليد اللي تعرفها
احمد:والحين زوجتي وقفت تناظره وهي حيرانه معاه
مها:احمد خليني اروح معاهم حنين:اركبي شفيك
احمد:لا ماقدر ابعد عنك وناظر البنات:احنا بنروح للبحر تجون منار واقفه وتناظره
ليان ناظرت الشله:وهذولا بيجون زهور:انتي هيه
احمد:ايه بيجون منار انتبهت لنفسها:هلا وركبت:شفيكم
غرور ناظرت راشد ولفت:اي مانبي معاهم حنين:انتي شفيك
احمد:ياليت النفوس تصفي خلاص وخلونا اخوان وامشو زهور:تنحتي وتقولين لنا شفينا
جود:معاك حق منار:مافي شي ولفت عشان تنهي الحوار معاهم بوليد وتفكر
خالد:لبي زوجتي ببيت ام تركي
جود ناظرته بنص عين:زوجتك طل تركي:منال محتاجه شي ياخوك
خالد:هههههههههههههه منال:سلامتك ياقلب منال
ليان:من الحين بدت المضايقه تركي:فديت قلبك وانتي يمه
احمد:طول ماانا معاكم ماحد بيضايقكم يالله امشو ام تركي:سلامتك حبيبي
البنات:يالله ورحو كلهم للبحر راشد وسعود وخالد واحمد تركي قام:استاذن اجل لدوام
وجلسو منال وام تركي:اذنك معاك
ليان:ايه مها سولفي يالله كيف تزوجتو نايم وهو امس تركي طلع وركب سيارته وهو يفكر ببشاير اللي منها لقاه واتصالها
مها ناظرت احمد وابتسمت:مادري بس احمد اقنع ابوي تردد يتصل بالاخير ارسل لها"بغيتي شي"
غرور بحماس:اي كيف اقنعته يااحمد وحرك وهو يفكر وقطع فكره صوت المسج
احمد:والله ابوها طيوب وبس كلمته اقتنع بشاير"لا مابي شي اتصلت بالغلط"
جود:لاتنصب عارفين ابو مها تركي ضحك وهو يقول بخاطره"علي انا يابشاير
احمد مايبي يقول بالفلوس:لا ماتعرفونه رجال لرجال غير ورد عليها"اوكي امسحي الرقم عشان ماتغلطين مره ثانيه"
مشاعل:يمكن بشاير"اي مسحته وجتني رساله منك رقم بدون لاني مسحته" اسم
خالد:عقبالي يارب تركي قفل جواله وهو متضايق
احمد بضحكه:من سعيده الحظ وقفلت معاه منها وهو عارف انها ندمت للان تعتذر ماتبي بس
خالد ناظر جود وابتسم:مالك دخل ببيت ابو ضاري
سعود:وانا يارب عقبالي لين وهي تجلس:سلام
هدى:استحت الكل:وعليكم السلام
راشد بضحكه:اي انت معروف من تبي هدى طبعا مرام:يبه انا ودي اقولك شي
سعود بتنهيده:اي ياجعلني فداها ابو ضاري:قولي يابابا
ليان:من قدك هدوه مرام:ابي عبدالمجيد يطلقني
هدى قامت عنهم وراحت تمشي وهي بقمه الانحراج الكل استغربو
وسعود لحقها ابو ضاري:ليه بابا وش صار
سعود:هدى مرام:مو صاير شي مابيه يبه خلاص
هدى وقفت وهي معطته ظهرها ابو ضاري:وش هالكلام انتو ملكتو من جديد شصاير مرام
سعود قرب وحضنها من وراء وقال:وين رايحه مرام:يبه تكفى مابيه خله يطلقني الله يخليك
هدى ارتجفت خافت حست بشي ماتدري شنو ابعدت عنه بسرعه وكانها خايفه منه لين:وش صاير
سعود حس فيها وتن*د:اي تعالي نتمشي ومد يده لها مرام:مابيه اناني يبه يحب نفسه والاناني عمره احد مايحب
هدى صارت تتذكر ابوها ومسكت راسها وهي تحاول تبعد هالصوره من راسها وجلست ع الرمل ابو ضاري:قوليلي شسالفه انتي يمكن بنتك غلطانه انا وتقول:يبه وتمسك راسها وهي تصيح
بنتك يبه لاتسوي فيني كذا اهئ اهئ يبه ابعد عني يبه اهئ اهئ مرام نزلت دمعتها:يبه اذا تحبني خليه يطلقني خلاص مابيه
سعود ضماها بسرعه:هدى اهدي شيلي هالتخيلات من راسك ابو ضاري:خلاص لاتبكين يصير خير
هدى جلست تبكي فتره وهدت وابعدت عن ص*ره وهي تمسح دموعها مرام قامت:بروح لغرفتي
سعود وهو يمسح دموعها بطرف اصبعه:اوعدك اني انسيك كل الم مر عليك لين قامت:معاك انا وراحت وراها
هدى بطفوله وخوف:سعود لاتتركني نوره:وش السالفه
سعود يبتسم:مستحيل اتركك وقرب يده وشبكها بيدهاا وحس برجفه يدها بس ضغط عليها بقوه يهديها ابو ضاري:مادري بس بكلم عبدالمجيد واشوف شسالفه
نرجع للباقين نوره:أن شاء الله خير
جود:اي وكمان كذب ع ابوك ابو ضاري:أن شاء الله
مها:ههههههههههههههه اي عشان نجلس سوا للمساء ببيت عادل واماني
ليان:منت سهل احمدوه عادل:امااااااااااااااااني
مها بضيقه:بس خوفني الدب طاح ووجهه تغير كانو يتالم اماني وهي تطلع من المطبخ:هاه ياعادل
خالد وراشد ناظرو احمد اللي ملامح وجهه تغيرت عادل لف عليها:هاه وش فيك تقولين لي جديده هذي علي هاه
مشاعل:ليش شفيه اماني بضيقه:عادل نفسي واصله لبلاعيمي ايش تبي
مها:قال يستهبل بس مادري عادل:ابيك وش فيك صاير شي
احمد:اي ياقلبي شوفيني وش زيني اماني:مالي خلقك شتبي
غرور:من جد ليه تعبت عادل رفع حاجبه:شهالنفسيه شفيك
احمد:بس استهبل عليها اماني:انت انسان رايق صراحه
ليان ماصدقته:لاعاد تخوف صاحبتنا عادل وقف:اماني ايش فيك
احمد:ابشري اماني حست بدوخه وتمسكت بالجدار:عادل فكني مالي خلقك
راشد وهو تضايق من سالفه مرض احمد وقام:انا استاذن عادل قرب لها بخوف ومسكها من خصرها:شفيك
غرور ناظرته بسرعه اماني حست بلوعه ودفته وراحت تستفرغ
راشد ماعطى نظرتها اي اهتمام عادل دخل عندها:شفيج انتي تعبانه
خالد:وين اتركني لحالي اماني غسلت وجهها وطلعت انسدحت ع الكنبه:مادري ونفسيتي اتركني تعبانه تعبانه
راشد:ابي اتمشي والله ضايق عادل ماحب يضايقها وطلع:براحتج
خالد:اجي معاك واماني ضمت نفسها ودموعها تنزل وتناظر مشعل وماتعرف شفيها النايم
راشد:اي تعال محتاج اطلع شوي من اللي بص*ري بشــــقه ضاري وفــجر
خالد وهو يقوم:يالله امش وراحو جون جالس يلبس ملابسه
ليان:اي وين بتروحون فجر وهي مبتسمه:اعشق طاعتك لي
احمد:بس نخلص هالكورس بننزل جده بعرف اهلي عليها جون ضحك وهو يبتسم بخباثه:وانا اعشق غبائك
غرور:هم يعرفون صح فجر ضحكت عقب ركزت ع كلامه:ماقصدك
احمد:اكيد طبعا اخ*فها جعلتني جون سحب جواله:هل تعلمين انني لم افعل في التي الفتاه شي
جود:اكشخ يامها صار