احمد نزل الشنطه وشافها واقفه حس انها خايفه قرب لها وحضنها من وراء وهمس باذنها:احبك ليان:هين يادب اوريك وحضنت ابوها:بابا اشتقت لك كثير
مها رجفت ولفت عليه ابو ضاري وهو يتبسم لها:وانتي اكثر ياروح بابا
احمد وهو يفتح عبااتها وغطوتها ويناظر شعرها وهو ذايب ع شكلها:مها اموت فيك مرام دق جوالها وناظرت اهلها:جاء ناصر
مها منزله راسها ليان:لاااااااااااا قوليله ان اختك رجعت اليوم تكفين مشتاقه لكم مرام
احمد شالها وجلس يدور فيها :احبك احبك احبك احبك ودخل فيها الغرفه ونزلها ع السرير مرام:بعد يومين بنجتمع بالمزرعه وبتملين مني
مها خافت وقلبها تحسه بيوقف من كثر مايدق ليان وهي تمد بوزها:طيب روحي
احمد رفع راسها وباس شفايفها بلهفه وناظر بعيونها:صرتي حلالي لاتخافين من شي وضمها لص*ره عشان مرام وهي تلبس عباتها:لاتزعلين والله بتشبعين مني يهدي خوفها
ببيت ابوووومتعب ليان:طيب ولفت على لين:وين فهد
متعب وهو يجلس:نادولي احساس لين:راح مع ابوه يحلق
الكل ارتبكو ليان:متعب
رائد:نبي نقولك الصراحه قبل لين:لا طبعا سعود
متعب وهو تعبان وماله خلق شي:قول ليان:اها طيب
الجد وهو يناظر رائد:انا بقولك مرام:يالله مع السلامه
متعب:وشو احساس فيها شي الكل:مع السلامه
الجد:زوجتك تركت البيت يامتعب طلعت لناصر وركبت معاه
متعب تفاجاء:نعم وش اللي تركت البيت هي اصلا مالها احد مرام:سلام
ابو متعب:ياولدي والله دورناها بكل مكان ومالقيناها ناصر:هلا وعليكم السلام وحشتيني لك يومين عند اهلك
الجده:ولاتخاف لسه ندورها وبنلقاها أن شاء الله مرام وهي تضحك:وانت كمان وحشتني
متعب:وش اللي بتلقونها احساس مالها احد وين راحت وليه تركت البيت ناصر:لا واضح ادق ماتردين
في خافت بهالحظه مرام :ابيك تشتاق لك
رائد:يامتعب لاتتعب حالك ترا انا وضاري كل يوم ندورها ناصر وهو يمسك يدها ويبوسها:الله شاهد ان ذ*حني الشوق
متعب وهو يقوم:مجانين انتم اقولكم مالها احد شكلك غلطانين وينادي بصوت عالي:احسسسسسسسسسسسساس مرام استحت وسحبت يدها ودق جوالها صوت مسج
ام متعب:ياولدي والله تركت البيت طلعت جوالها وفتحت الرساله
اماني:متعب صدقنا احساس مو هنا كانت وسائط
متعب جلس وهو يسكر عيونه ويحاول يتذكر الشي اللي حس فيه وهو بالغيبوبه حس باحساس وثلاث اجزاء
بس مو قادر يتذكر كلامها مو قادر وكلمات الاغنيه
عادل:أن شاء الله نلقاها طول بالك غبنا عن بعضنا سنين أنا ويني وهو وين
متعب وهو يسند راسه ع الكنب:ليه تركت البيت اكيد في سبب أنا ادري أنا وياه على هالحب محسودين
ابو متعب:والله ياولدي ماندري قمنا ولالقيناها تركني وأنا محتاجه عمري انطفى سراجه
متعب:وين بتكون راحت مثلا سالتو عنها قلبي بصده اتفاجى بعد ماكنا أحلى ثنين
الجد:بكل مكان وابو ضاري ماقصر بس مالها اثر أبي اعرف عن أسراره وشنهي آخر أخباره
الجده:فص ملح وذابت هالبنت وشلي يدور بأفكاره بعد ماغاب عني سنين
متعب:مستحيل اكيد في سبب احساس ماتطلع من البيت بدون سبب أنا خايف لقا ثاني نوا بالمرة ينساني
اماني:وش السبب مثلا حتى لو لوهو خلاني ترى يبغى الغالي
متعب ناظر في:مادري بس اكيد في سبب مرام استغربت وناظرت ناصر:شوفي حبيبي رقم غريب لي هالوسائط راسل
في من ناظرها بلعت ريقها ناصر:مسحها ولاتهتمين ناس فاضيه
اندق الجرس مرام:والله صادق ناس تحب تزعل غيرها ومسحت وحطت بالشنطه جوالها الرساله
ابو متعب:اكيد هذا ابو ضاري واهله ببيت ولـــــــــــــــيد وهـديل
رائد وهو يقوم :اي اكيد هديل وهي تمهد بنتها:وليد
وراح فتح الباب وليد وهو يدخل عندها الغرفه وبيده كاس ماي:نعم
ابو ضاري:هاه قلتو له هديل:شفيك
رائد:اي داخل دوبي متضايق دوبها حاطه كانها صاحت الا اجيك دوبني عيونها تسكر دوبها رضاعه مشفوحه مخ وليد:بعد وش فيني غير هالبنت اللي جننتني ماعاد لي خلت خلاص
ابو ضاري:الله يلوم اللي يلومه هديل وهي تضحك:حرام عليك
رائد:تفضلو وليد:وانا صادق رفعت لي ضغطي قلت ليتك ماحملتي
ودخلوو هديل وهي ترفع حاجبها:ليتني ماحملت
مرام:الحمدلله ع السلامه وليد:اي ابتلشنا لا ليلنا ولانهارنا بس تصيح هالبنت
متعب وهو يناظر لين:الله يسلمك هديل:وليد توها عمرها ثلاث شهور طبيعي تصيح
ابو ضاري:عساك احسن يابوك وليد:وان وش ذنبي اني ابوها يعني
متعب :وين بخير وزوجتي مختفيه ولاينعرف طريقها هديل:ايون انت قلتها لانك ابوها
لين:الحمدلله سلامتك صرفناها لصاحت وليد:الله يعين قلبي والله ماتوقع اتحمل اوديها او عندهم نسكن لامي
متعب:الله يسلمك هديل:وكيف ترجع هي ماترضع الا مني
ابو ضاري:هونها وبتلقيها أن شاء الله وليد:عادي اي احد غيرك يرضعها
نوره:وأبو ضاري مخلي اصحابه يسالون عنها لاتخاف هديل:لاوالله ياحبيبي ماحد يرضع بنتي الا انا
متعب:أن شاء الله صياح وليد:شوفي بنتك اني بعيد عنك ساكته ولو لك فمها فتحت اقرب
لين ناظرت في:قالو لك من سبب تركها للبيت هديل:هههههههههههه قرب اشوف
متعب وهو يعدل جلسته ويعقد حواجبه:لا ماقالو لي وش السبب وليد:اي تشوفين وقرب منها وجواله دق:لاحول انا تبلشني ياخواتي يابنتي
الكل ناظرو لين خصوصا في اللي خافت هديل:مين
لين:اي انا اقولك..... وليد:منار ورد عليها:الو
ببيت ابو عبدالمجيد منار:الو الو وليدوه اكيد بتحضر خطوبتي
عبدالمجيد:نعم وش قلت وتفكينا تتزوجين وليد:والله داري خلاص كم لك وانتي بس خطبتي متى وخطبتي تقوليلي
تركي:وش فيك منصدم منار:هههههههههه على قلبك
عبدالمجيد:وش اللي منال انخطبت ووافقت وليد:عقبال ماتتزوجين زي حنين ونفتك وزهور ونور منكم ونفتك
تركي:اي عندك مانع منار:هههههههههههه وان تزوجنا على قلبك يالله باي
عبدالمجيد:اكيد عندي مانع والا انت وش رايك وليد:اوف باي
تركي عقد حواجبه:عجبتني عندي مانع ياحبيبي تراك طلقتها خلاص مالك دخل فيها هديل وهي تضحك:شفيك عليها
بشاير حست ان الحوار بيشتد بينهم :تركي مجود مايقصد وليد وهو يقفل الجوال ويرميه:ماعليك انتي خليك وفيني مني
عبدالمجيد:خلي اختك تتزوج بسلامتها بس بنتي تصير عندي هديل :هههههههههههه طيب
تركي:لاياحبيبي لصار عمرها سبع سنين تاخذها اما الحين تحلم والله بعدك وليد قرب منها:وديها سريرها
عبدالمجيد:والله لااخذها غصبن عنك وعن اختك وتشوف هديل:طيب
تركي:والله ماتاخذها وان اخذتها والله لااحلق شنبي وماتصيح وقامت وشالتها وحطتها بالسرير ولفت وليد مسكها خصرها:يارب هالمره ترحمني من
عبدالمجيد:اذا هو بالتحدي فا باخذها وتشوف هديل وهي تضحك:عقدتك
تركي:اي وريني كيف بتاخذها وليد:والله كثير بس لاتخلينا نضيع وقت بالكلام
عبدالمجيد بتوعد:ماشي ماشي هديل حمرت خدودها:طيب
وقام وطلع ببـــــــــيت ابو متعب
بشاير:وش فيك انت متعب وهو شايل هادي واحساس شايله انين الصاله:السلام ودخلو
تركي:ماتشوفين اخوك يبي اختي عشانه طلقها ماتتزوج عقبه تظل تندب حظها عشانه ام متعب وابو متعب وفي:وعليكم السلام
بشاير:ماقصد كذا هو في:هههههههههههه والله حاله الناس اللي تجيب عيال تبلش
تركي وهو يقوم معصب:لايقصد انا صرت اعرف لاخوك اناني متعب:اي عقبالك انتي وضاري تفكونا منكم يالمعنسين بعايلتنا
وطلع وتركها في:والله اعنس ولااتزوجه ويتحقق مطلبه
بشاير:اووووووف بس احساس:انتي تحبيه وهو يحبك ليه هالعناد
وقامت طلعت لهديل غرفتها في بقهر:لانه حيرني وخليه يستاهل
بشاير دقت الباب متعب:والله انه مهبول يحير وحده دلخه مثلك
هديل:ادخل في:يمه شوفي يقولي دلخه
بشاير دخلت وناظرت بفستان هديل:اكشخ فستان جديد ام متعب:والله يمه ماشوفه قال شي خطاء:متعب واحساس:هههههههههه
هديل وهي تدور:حلو متعب:كااااااااااك تفشلتي
بشاير:وربي يجنن كيوت اشتريتيه امس في:يبه
هديل:اي وليد اشتراه لي ابو متعب:وانا مثلهم صادق يابوك
بشاير تغمر لها:والله ذويق معاكم واسولف وتقدرني دلخه ماتقولي اللي في وهي تمد بوز وتطلع جوالها البلاك على الناس اترك بيري:الشرهه
هديل:اي ودق جوالها متعب:تبينها عذر عشان تطلعينه
هديل شافت وليد يتصل بس ماردت عليه حطت جوالها صامت ونزلته احساس:اي تعلثي تعلثي
بشاير:ليه ماتردين في:من جد البلاك شي وقت ماانتي طفشانه يسليك
هديل:وحده من البنات مالي خلقها احساس:هو في المفيد وفي البايخ
بشاير:اها وناظرت بالعطر اللي ع الطاوله وقامت اخذته تشم ريحته:يجنن وليد اشتراه لك عيب والله بعد سوده في:ايو والله سماجات اللي طايحين فيها ابو وفانيله ركبه وام سروال
هديل:اي عليهم ونعلق بناتنا متعب:اي والله عيب عيال الديره يضحكون الغرب اننا على نتكلم علينا
بشاير:وربي انه ذويق من جد بناتهم على يضحكون شبابهم ان ويقولون عليها احساس:ايوا والله مو حلوه وبنات ديرتك كيف ان يضحك الغير تنبسط
هديل ابتسمت:اي ذويق في:اي ومن قهر البنات ردوها لهم بابو وفانيله ههههههههه سروال
بفله رامــــــــــــي احساس:يستاهلون
احساس قامت ع صوت ريماس مع....ووووو ومصور وبالخارج بالبحر وفانيله سروال ابوي متعب:لا كلهم غلط وعيب وحتى اصلا مصخت كثرتها شوي كل من
وشافتها تنطنط ع السرير سحبتها وحضنتها:بسك نطنطه في:اي والله صح كلامك
ريماس:يالله حاله حالو بلا ينتدلنا<يالله خاله خالو برا ينتظرنا احساس:والا عزيزي عاد مصاخه بجد
احساس وهي تقوم :طيب متعب:هههههههههههه والله تضحك مع انها سامجه
وفتتحت الدولاب وطلعت لها ثوب طويل واخذت حجاب وراحت غسلت وجهها وتوضت وصلت الفجر في:والله وعععع احلى شي الشطحات تعجبني
ولبست حجابها وناظرت ريماس:يالله احساس:ههههههههههههه وانا مثلك
ريماس وهي ترمي حالها ع احساس :يالله ابو متعب وام متعب:ماخلصو
احساس شالتها وطلعت ونزلت تحت وشافت رامي جالس ع الفطور ينتظرهم في ومتعب واحساس ناظرو انفسهم اللي انسجمو و:ههههههههههههههههههه وتحمسو
نزلت ريماس ومسكت يدها وراحو ع الطاوله وجلسو ببـــــيت رائــــــــد وحنين
رامي وهو يحرك الملعقه:شيلي هالحجاب حنين:رائد شيلو تعبانه
احساس ناظرته بسرعه:نععم رائد وهو يقرب لها ويشيله منها:توك بشهرك وتتغنجين الثاني
رامي وهي معصب:شيلي هالحجاب حنين:وش يدريك انت باللي نحسه من الشهر نتعب الاول
احساس:مستحيل اشيله انت مو محرم لي رائد:لاياشيخه
رامي وقف وقرب لها:شيليه احسن لك حنين وهي تجلس:ايوا وش تحسب
احساس وهي تمسك حجابها:والله حلمك رائد:هذي عندك انتي بس
رامي دف الكرسي وريماس خافت وسحب حجاب احساس حنين:وكل الحريم
وهو يسحب واحساس تسحب رائد:ياكذابه التعب بالشهور الاخيره يكون
رامي:اتركيه حنين:والاولى عشان لاسمح الله مانسقط
احساس ودموعها تنزل:حسبي الله عليك الله لايوفقك والله ماتركه جديده اشياء وتطلعين مخك رائد:ههههههههههه والله مشكله انتي من قبل تحملين ماخذتني من تاليف وانتي
رامي دفاها وسحب الحجاب منها حنين:هو انت شعرك خلاص الشرهه علي اعلمك
احساس صرخت وهي تطيح بالارض:آآآآآآآآآه رائد:لا ياختي مشكوره لاتعلميني
ببيت ام وليد حنين:زوجتك لو سمحت مو اختك
وليد وهو ينزل تحت:السلام رائد:زوجتي واختي وكل شي
الكل:وعليكم السلام حنين وهي تنفض شعرها:استحيت استحيت
عنود بحماس:وليد تعال سولف لي وشلون كانت طلعتك انت وهديل رائد:ههههههههههههه امنيتي انك تستحين من تزوجنا بس ماصار
وليد وهو يجلس:عاديه وبعدين وش دخلك انتي حنين رفعت حاجبها:اتصنع الحياء يعني انت من خليتني ماستحي خذتني
نور:ماسويتو حركات خونفشاريه رائد:لا والله اخذتك ماتستحين
وليد رفع حاجبه:نعم حنين مدت بوزها:طيب اوريك
عنود ترقع:اي وش اشتريتو وش سويتو رائد قرب منها:زعلتي
وليد:ولاشي تمشينا واشتريت كم غرض لهديل وتعشينا ورجعنا حنين:......
عنود:وش سولفتو عنه طيب رائد:طيب امزح
وليد وهو يناظر امه:يمه سكتي بناتك هاللاقيف حنين:لا انا ماستحي وخر عني
ام وليد:والله يامك هذولي ماحد يسكتهن رائد:احبك
وليد وهو يقوم:اطلع ابرك لي حنين ناظرته وابتسمت:وانا احبك
عنود:وين وين تعال اقول رائد ابتسم لها وحط يده على بطنها:يحفظك لنا ربي
وليد:طسي اقول بس حنين:امين حبيبي
عنود:تعال من جد بـــــــــالشرقيه
وليد لف عليها:خير ببيت راشد وغرور
عنود:لا بس اجرب صوتي غرور وهي تدور مع بنتها على الكراسي وتصرخ:انا جلست اللي وتجلس
وليد:هاهاها سخيفه راشد:حمدالله والشكر الام بزر يارب لك الحمد
ومشي بس عقبها وقف :اقول وين جوالك غرور:والله وتين تبي نلعب مابقول لا
عنود:بالشحن ليه راشد:شدو حيلكم
وليد:ابيه شوي غرور وهي تناظر بنتها:ندور يالله
عنود:ليش ودورو وجلست ودتين وهي تقول:انا جلست
وليد:بس ابيه وخلاص مو لازم تعرفين ليه غرور:شفت فازت بنتك
وراح وفصله من الشحن بابا راشد وهو يشيلها ويبوسها:اي فديت بنتي انا يقدر صح يغلبها ماحد
نور:يبي يفتشه يمكن وتين وهي تبوسه:صح بابا
وليد ناظرها:واثق باختي غرور:مالت عيك انت وبنتك
وطلع من الصاله راشد وهو يمسك يدها:عيدي
واتصل بهديل ونفس الشي ماردت انقهر ورجع الجوال غرور وهي ترفع حاجبها:بنتك وانت
وطلع ركب سيارته وحرك راشد:اي شفينا
ببيت ام منار غرور وهي تضحك عليه:يخليكم ربي ليا
منار:يالله انتي وياها تاخرنا راشد ضحك على ترقيعتها:امين يارب ويخليك ياحبيبتي
حنين:انا قايله هالعله رجعت والله يعين غرور باست خده:احبك
منار:العله انتي راشد نزل وتين وهو يبتسم لها:وانا اموت فيك
زهور:من جد كنا نروح براحتنا ماحد يغثنا ببـــيت
منار:والله انا المغثوثه منكم اوف بس جود وخالد
حنين:روحي فكينا وحنا نلحقك جود وهي تطلع على السرير وتصرخ:صررررررررررررررصوووووووووووووووووووووووووووو ر
منار وهي تحرك حواجبها:حلمكم والله خالد وهو فاطس ضحك:وينه
زهور تناظر امها:فكينا منها يمه جود وهي خايفه:خالد موته تكفييييييي
منار:ههههههههه تحلمون خالد:وينه
ام منار:يالله بطلو هذره وروحو كليتكم جود:شوفو يمشي عند السرير تحت
حنين:قايله انا ان منار لها الغلا كله وحنا لنا الله خالد:نادي الشغاله
زهور:والله صدقتي جود بصوت عالي:ننننننننننننننننننينااااا نيييييييييييييينا
منار:حره حره خالد:هههههههههههه صرصور يخوفك كل هالخوف وانت ماتخافين مني
حنين:امشي بس جود خزته:مو وقتك وبصوت عالي:نيييييييييييييييييييينا
منار:هههههههههه يالله خالد:هههههههههههههههههههههه
وطلعو وراحو لكليتهم جود:خالد تكفي موته
نرجع لـــــــــــشقه احمد ومهــــا خالد :رحمتك طيب وقام وموته
مها طلعت من الحمام وتنشف شعرها وخجلانه من احمد جود:شيلو
احمد:مهاوتي خالد:هههههاي لاحبيبتي تجي الخدامه والا كيفك
مها بخجل:لبيه جود:نيييييييييييييييييينا
احمد: تعالي جنبي نينا وهي تدخل:مدام انا في توليت
مها قربت له وجلست جنبه :امر جود:مو مشكله شيل عذا سرعه
احمد باس خدها وجلس يبوس وجهها:احبك نينا:طيب وخذت فاين وشالو
مها وهي مستحبه منه:وانا اموت فيك جود:وععععععععععععععععع يالقرررررررررررررررررف كيف شالته مادري
احمد:بكلم امي اخليها تحاجيك خالد:هم مايخافون من الحشرات ترا
مها:لا مو الحين استحي جود:اي ادري بس وعععععععععععع
احمد وهو يبوس يدها:فديتها ياناس المستحيه انا خلاص صرتي زوجتي خالد:اجلسي يابنت مات خلاص
مها:بس استحي مو الحين احمد تكفي جود جلست وهو جلس جنبها:فضحتينا اعوذ بالله
احمد:طيب ياعمري زي ماتحبين ترا رحلتنا المساء جود وهي تض*به على ص*ره:اشوف صرصور واضحك يعني
مها:طيب خالد:لا بس موب كذا
احمد حس بالم بجنبه ودواه بالسياره قام بسرعه قبل يزيد جود:انا عاد كذا
مها اخترعت من قومته:شفيك خالد:وانا حبيتك كذا
احمد وهو يحاول يبين عادي وهو وده يمسك جنبه:ولاشي نسيت شي بالسياره بروح اجيبه جود ابتسمت له:اهجد اجل
مها وهي تقوم وتقرب له:وشو هالشي وش فيك كانك خايف خالد:ابشري ومسك يدها وباسها
احمد عض شفته وبدا نفسه يضيق من الوجع اللي كاتمه:هاه مو خايف بجيب شي واجي جود:الله يخليك لي ومشي