الفصل الاول
انا هذه العنيده التي لن اسمح له بان يمتلكني
انا من عرفوني باني اشبهه والدتي بكل شئ
انا القويه التي سوف اقف امامه
انا من سوف اريه بانه هو ليس ملكي
انا الاميره الغامضه
انا نسخه مصغره منها
علمتني بان اصبح قويه طوال الوقت وان اقف انثي قويه بكل معني الكلمه اعلم بانه نسخه من والدي لكن انا لست العاشقه له مثل امي
انا مليكه الشافعي
--------------------------
شركه الشافعي
يترجل من سيارته الفارهه ليظهر بهيبته وقسوته التي تحيط به وهو يرتدي نظارته السوداء التي تخفي البحر الكامن في عينيه ويسند علي سيارته بابتسامه سخريه وهو ينظر الب هذه السياره التي تاتي بسرعه ليهمس
-مليكه الشافعي
تترجل من سيارتها الفارهه باللون الاسود وتحيط بها هاله من الجمال الذي يجذب الانظار لها و يجعلها محط لنظر الجميع لتغلق بابها بقوه لتنظر له بغضب وهي تهمس بعصبيه وهي تتقدم نحوه
-شيل عربيتك من مكاني
لينظر لها بقوه وهو يهتف باستفزاز
- حد كتب عليه ملكيه ال princess مليكه الشافعي
لتبتعد عنه وهي تنظر له بعصبيه انه دائما يجعلها تخرج عن شهورها لكنها ستتحامل تبا انها لا تستطيع... لتهتف بعصبيه
-ليث
ليقترب منها بثقه وهو يثبتها علي السياره وهو يخلع نظارته لينظر داخل عينيها الزمرديه وهي تنظر له بتوتر ليميل عليها وهو يهمس بجانب اذنها و انفاسه تهاجم عنقها بعنف وهي تدق ناقوس الخطر
-خلي الخناقات دي بعدين ياااا مليكتي
ليبتعد عنها بهالته مثلما اقترب منها ليرتدي نظارته بغموض وهو يدخل الي الشركه لتعتدل وهي تنظر الي تجاهه بشرود لتدب بقدمها بعصبيه
-اوووووف بني ادم متعجرف همجي عكنن عليا علي الصبح
لتعدل نفسها وهي تنظر الي نفسها بشرود لماذا يصر بانها ملكه هي ليست ملكه
.... نعم هي لن تصبح ملكه
لتقف تنتظر ماسه هي ملكه التاخير لتبتسم بسخريه وهي تتذكر عينيه التي تخيفها لا تعلم لماذا لتستند علي سيارتها
-----------------------
شركه الشافعي
يدخلو الي جانبهم بعضهم نعم هما الثلاثي الذي لا يفترقوا ليث و رعد و جاسر ليستمع الي هذه الموظفه التي تهمس بهيام
-يالهووووي علي الجمال هو فيه كده قيصر بصحيح
لتتن*د الاخري بهيام وهي تهمس
-ولا الدنجوان يالهووي وهو شعره بيطير كده
ليبتسم بقسوه وهو يستمع اليها
-ولا جاسر قمر قمر بعيونه الرمادي ديه
لينظر لهم بقسوه وهو يهتف بشراسه
-كله علي شغله
لتدخل الي الشوكه بفستانها الابيض الطويل الذي يتحرك بخفه حولها و شعرها الذهبي ليقف وهو ينظر لها ليركب المصعد وهو يصعد الي غرفه الاجتماعات
تنظر اليها وهي ترتدي فستان اخضر و شعرها الذهبي تتركه بحريه خلف ظهرها نعم هي الرقيقه لتستمع الي همسها بعصبيه
-شوفتي يا ماسه هيشلني بجد ده لا يمكن يكون بني ادم انا نفسي اعرف ليه كل ما يشوفني لازم يخليني اكره بزياده
لتضحك بشده وهي تنظر لها وهي تري وجهها الذي اصبح احمر بشده من شده عصبيتها
-اهدي يا مليكه بس الصراحه علم عليكي
لتصرخ بعصبيه وهي تض*بها بقوه
-والله لوريكي يا ماسه
لتضحك بخفه وهي تتالم
-اااااه ااااه خلاص كفايه خلاص اهدي انتي عارفه انه طول عمره كده ليث مش جديد علينا يعني
لتتن*د بشرود وهي تنظر لاعلي لتلمحه وهو يتجهه ببرود وهالته القاسيه الي رعد و جاسر لتفيق علي صوت ماسه وهما يتجهوا الي المصعد
---------------------
قصر الشافعي
تقف داخل المطبخ ب*عرها الناري الذي تتركه علي ظهرها و فستانها الاسود الطويل وبجانبها علياء وسلمي وومريم وحياه ليعدوا الطعام لانه اليوم اجتماع العائله لقد تعاهدو عليه منذ سنوات لا تعرف لماذا لربما بانهم في كل هذا اليوم يجتمع الرجال في الشركه ليروا امور الشركه خصوصا اسر الذي انضم لهم ليجتمعوا ليشاركو امور الشركات
تقف تيلا وجاكلين وهما يتجهوا بهدوء داخل المطبخ ليضعوا هذا الشئ اسفل ارجلكل من شهد وسلمي ومريم وحياه
لتقف هذه الشعنونه خلف شهد و علياء وهذه الجنيه خلف مريم وسلمي و حياه
لينظروا الي بعض بابتسامه خبيثه قبل ان يصرخوا بقوه
- الحقوا في فار في فار
لتصرخ بخضه وهي تجري خارج اامطبخ
-فار فار الحقني يا ادهم
لتصرخ مريم بخضه وهي تنتفض
-يختااااي
لتمسك سلمي راسها وهي تصرخ
-ايه فااار يالهووووي
لتقف حياه و علياء بسرعه علي الكرسي وهي تهتف بخوف
-الحقيني حد يض*به بالشبشب بسرعه
لتنظر اليها بعد ان استوعبت ما الذي حدث لتنظر لها بعصبيه وهي تجري خلفها
-بقي كده يا تيلا تخضينا
لتضحك بشده هي و جاكلين وهما يجروا بصريخ في انحاء القصر وهي تجري خلفهم
-خلااااص والنبي يا ماما
لتنظر لها بغيظ وهي تمسكها من اذنها هي و هذه الجنيه الاخري
-والله لوريكي
لتنظر لها ببراءه وهي تهتف
-خلاص بقي يا ماما
لتصرخ جاكلين بضحك
-الحقوووووونا
لتترك اذنهم وهي تنظر اليهم وهما يجروا في القصر و الاخري التي علي الكرسي لتضحك بشده
-خلتص عفوت عنكم
لتبتعد تيلا بسرعه وهي تصرخ بمرح
-نفسي اعرف الامبراطور ساكت ازاي
لتهتف بابتسامه عاشقه وهي تتذكر سنواتهم مع بعض و رغم انها اصبحت في الخامسه و اربعين لكن هذا لا يظهر عليها ابدا وهذا ما يجننه بانها صغيره و تظهر كانها اخت رعد الصغري ايضا لتعترف بانه لم يظهر عليه الكبر و لو للحظه فكيف و هما مايزال وسيم و ام تاتي تجعيده واحده في وجههم او تغذو شعره بيضاء في شعرها لتضحك بخفه اهل هم مصاصين دماء ؟!
-ادهم ده عشقي انا وحياتي
لتغمز لها تيلا بمرح وهي تهتف
-بت يا جاكي اعزفي بسرعه يلا
لتضحك بهيام وهي تهتف بسرعه
-استني اروح اقولهم يعملوا ليمون بسرعه يمكن يرزقنا بواحد منه
لتنظر اهم بغضب مصطنع وهي تهتف
-بس يا ح*****ت
لتغمز لها جاكلين بمرح وهي تهتف
-تشكري يا مزه
لتنظر تيلا الي المطبخ وهي تهتف بصدمه
-ايه الاكل ده هو في عزومه
لتنظر لها بجديه وهي تهتف بابتسامه
-انتي نسيتي ان النهارده السنويه فادهم والشباب كلهم هيجوا بعض ما يخلصوا الشركه
لتنظر لها باستغراب وهي تهتف
-والزفت عمار فين ؟
لتنظر لها بغيظ وهي تهتف
-لا ده سيبيه ادهم هينفخه اصلا
لتضحك بشده وهي تهتف بابتسامه
-لا لا مش هيعمله حاجه ده كله الا عمار ده ليه معزه خاصه
لتنظر جاكلين حولها وهي تهتف باستغراب
-مليكه و ماسه فين؟!
لتهتف بهدوء وهي تخرج من المطبخ
-مليكه وماسه راحوا يجيبوا حاجه من الشركه وجايين مش هيحضروا الاجتماع النهارده
لتنظر لها بقلق وهي تهتف
-مليكه وليث مع بعض النهارده ربنا يستر
-------------------------
في شركه الشافعي
يترس طاوله الاجتماع بهاله من القسوه والكبرياء الذي لا يليق الا به ووسامته التي مازال يحتفظ بها و يفكر بحوريته ومعشوقته اااه منها هذه العنيده انها اصبحت تشغل تفكيره بطريقه مخيفه منذ اول مره راءها بها..... والي جانبه اياد الذي مازال يحتفظ بوسامته ويضحك مع زين و اسر وسليم ويجلس ليث الذي تشع عينيه بالقسوه والغرور.... ورعد تشع عينيه بالكبرياء و بروده.......
وجاسر واااه من جاسر فتشع عينيه بالم وقسوه اكتسبها من الماضي... وريان تسبح عيناه بالشرود .....ومراد الذي بهدوء وجديه يجلس لاول مره خوفا من ادهم وليث و هذا الاجتماع يعقد كل سنه ليناقشوا امور الشركات خصوصا بعد ان اجتمع اسر ايضا و بني شركته الخاصه ليجتمعوا في شركه ادهم و هما يناقشوا امور الشركات ويبداو الاجتماع لكن فاجاه فتح الباب
ويطل منه وهو يهتف بفرحه وهو يحنه بقوه
-انا جيت وحشتني يا راجل يا كبره
ليبعده عنه بعصبيه وهو ينظر له
-انت يا حيوان هو انا مش سايبك في البيت
لينظر له بمرح وهو يهتف بابتسامه
-وحشتني يا امبراوطور قوات بما اني راجل ملو هدومي واني فرد من افراد العائله القمر ديه.... يعني ايه يعني احضره واقعد علي كرسي محترم زيكوا
لينظر له رعد بسخريه وهو يهتف
-يا بني احنا لقيناك قدام المعبد اليهودي اساسا ومعيشينك وسطنا شفقه
لينظر له بغيظ وهو يهتف بسخريه
-بس يا غيور.... كدب طبعا عارف ليه هثبتلك انا دمي دم الشافعي وراثتي كده هنعترض و شبه الصاروخ الا في البيت فازاي مش تبع عائله الشافعي
لينظر له بصدمه وهو يتوعد له فانه يتغزل بها امامه وهو يعرف كم غضبه الذي سوف يصبه علي هذا البلوه لينظر له رعد بقلق وهو يهتف
- الله يرحمك يا حيوان والله ما تستاهل ادعيلك باسمك
لينظر مراد بخوف اليه وهو يري نظراته تجاهه هذا الذي لا يعرف يتحكم في ل**نه اكثر من ذلك الجميع يعرف بان الحوريه مملكه خاصه
-يالهوووووووي ادهم الشافعي هيولع الشركه دي بينا ....وهنموت يا حمار يا حمار.
ليحري بسرعه وهو يجلس علي رجل رعد بخوف لينظو له بصدمه وهو يهتف بعصبيه -قوم يا حيوان يا بغل
ليهمس بخوف وهو يعتدل
-اللهي ربنا يسترك يا شيخ ل. لتتاخر ربنا يكرمك ياااااارب هو ابوك بيبصلي كده ليه ايعقل ؟!
لينظر له بغضب ليقترب منه مراد بخوف وهو يلكمه بعصبيه
- الله يحرقك يا عمار هنموت كلنا بسببك وابوك هيرمينا عند سطح الواد حماده بعد اما ياخدنا ورا مصنع الكراسي
ليصرخ بخوف وهو ينظر له
-لالا كلوا الا مصنع الكراسي وسطح الواد حماده
لينظر له بعصبيه وهو يهتف بقوه
-بس اسكت بقي
لينظر الي رعد بخوف وهو يهتف بسرعه
-الحقننني يا رعد مزنوق مزنوق
لينظر له رعد بعصبيه وهو ينظر الي ادهم -الله يحرقك يا عمار غور في داهيه اجري من ادام ابوك بسرعه
ليجري خلفه وهو ينظر له بغيظ وهو يهتف
-يا غ*ي انا قصدي مزنوق مابين ابوك وليث
لينظر له جاسر ببرود وهو يهتف
-اخرس بقي ابوك هيقوم يفرمك بجد
ليجلس مكانه وهو يتنفس بغضب ليهمس
-مااشي وحسابك لما نروح
ليؤمي براسه بسرعه وهو يهتف بخوف
-ماشي يا خويا الا تشوفه
لينظر له بقوه ليجلس علي الكرسي وي**ت لينظر الي الكرسي الفارغ وهو ينظر بقوه الي رعد ليهتف
-فين مليكه ؟!
لتدخل بسرعه الي غرفه الاجتماعات لترفع نظرها لتصدم بعيونه التي اتجهت عليها بقوه و غموض لا تعرف ان تفسرها لتتجهه الي والدها قبل ان تقبل اياد و زين و اسر و سليم و تلقي السلام علي الشباب لتقف الي جانب ادهم من جهه ليث لتهمس بجديه
-بابا انا مش هحضر الاجتماع هاخد الصفقه و اروح علشان ماما
لينظر لها بهدوء وهو يهتف
-ماشي متنسيش الحراسه
لتؤمي براسها وهي تخرج من الغرفه لتركب سيارتها بسرعه مع ماسه وهما يتجههوا الي القصر لتدخل الي غرفتها و خلفها ماسه لتهتف بحزن وهي تنظر لها بدموع
-انا وحشتني اوووي تعالي نكلمها
لتنظر لها بحزن وهي تهتف
-ماشي
--------------------------
فرنسا
تجلس هذه الشابه الجميله التي تسود عيناها الحزن والالم الشديد تفتح اللاب وتتصل بمليكه وماسه لتنظر لهم بابتسامه متعبه وهي تستمع الي صوت هذه الفاتنه
-ازيك يا سيلا وحشاااااني
-وانتي كمان يا موكه عامله ايه وفين ماسه؟!
لتنظر لها ماسه بحب وهي تهتف
-سيلا انا اهو عامله ايه
لتنظر لهم بحب وهي تهتف
-الحمدلله يا قلبي ايه بتعملوا ايه وفين العفاريت التانيه
لتدخل تليلا بسرعه الغرفه وهي تستمع الي صوتها لتهتف بمرح
-مين بيجيب في سيرتي
لتضحك بخفه وهي تنظر لها بدموع
-انا يا توتي
لتنظر لها بدموع وهي تهتف بصوت مرتعش
-سيلا وحشاااني اوووي
لتنظر لها بدموع وهي تحاول ان تكتمها لتنظر الي هذه الجنيه الصغيره ايضا وهي تبكي
-بطلي عياط بقي
-اسيل انتي هتنزلي امتي بقي بقالك حوالي ست سنين بعيده عننا و منزلتيش اجازه واحده حتي
لتنظر بشرود امامها وهي تهتف
-هاااا انشاءالله ادوني مليكه وماسه واطلعوا يره بقي
لتغمز تيلا بمرح وهي تهتف
- هتقولي حاجات نوتي منك ليها
لتنظر لها مليكه بعصبيه وهي تهتف
-غوري يا بت يره منك ليها
لتقف ماسه وهي تخرجهم خارج الغرفه
-يلا منك ليها شطبنا
لتغلق الباب وهي تعود مره اخري
لتنظر لهم بدموع وهي تهمس بالم
-هو كلهم عندكوا ؟!
لتنظر لها بدموع وهي تهمس بوجع
- ارحمي نفسك بقي وارجعي
لتبكي ماسه بشده وهي تهتف
-هتفضلي تتعذبي كده كتير لوحدك ومحدش عارف
لتهز راسها بعنف وهي تهمس وسط بكاءها
-مش هينفع... مش هينفع ...مليكه والنبي خليني اشوفه من بعيد بس اوعي ياخد باله
لتؤمي بدموع وهي تقف وهي تحاول ان توقف دموعها لتنزل علي الدرج وهي تقف خاف العمود وهي تريها كيف هو.... الذي كان يجلس وملامح القسوه والالم ظهرت علي وجهه
لتبكي بشده وهي تتلمس الشاشه بالم لتهمس بوجع
-سامحني يا جاسر سامحني يا حبيبي بس خلاص انا نازله مصر وكله لازم يتصلح انا اسفه يا حبيبي
#شهد زاهي
#الحوريه ❤
تفاعل يا بنات