1
وهي لازالت مستمره في البكي تركي: ابي بجامه مريحه اذا ماعليك امر خالد: لا لا خله يقول خل نستانس السياره ركبت
حضنتها دانه: نوف وش فيك جوري: ان شاءالله نادر: فوازوه خلاص مافي بنت الا وتكلمنا ربع وطلعت ساعه عنها
نوف: ماتضررتي من اللي صار.. لكن انا كثييييير تضررت وراحت وصلها الدولاب اللي نادر بمعية ندى راحت فواز:ههههههههه والله بس باقي هذا وبعدين نقفله يحكني اقول لازم ل**ني
ساره: نيوفه قلبي اي ضرر وشفيك جوري: تبي قطنيه والا ستان الكل:اووووووووووووف يوم السبت موعد نتايج الثانويه
نوف: تبونها على بلاطه انا احب طارق ما ابي خالد تركي: اللي تشوفينه مناسب فواز:لحظه لحظه جبتوا طاري ال..... .
دانه غطت على فمها متفاجئه البسها طلعت له قطنيه.. وجابتها له: جبتلك قطنيه برودة خذ نادر:اي والله صادق خلاص قفلوا الموضوع . المكيف عشان
ساره:وشو تركي: ماراح تلبسيني حمد: لابس لاتنسى عندنا خوات .
نوف: ايه احبه وعمي محمد خلاني اخذ جوري: من عيوني.. منذر:هههههههه سلامتك يعني اني محترم .
اخوه شلون بعيش معه شلون داخلها ولبسته وودها الارض تنشق وتبلعها بس حاربت اللي في حمد:خلاااااص جبتولي الصداع . متكمن الحياء
ساره:يااااالله نخلص من مشكله نطيح في وتأملت على فيه فقلبه وهي ل**نه تسكر ((19)) الازارير البارت واللي نياته وعلى وفرفوش منذر متعرفين عليه من شهور.. وفواز صديق نادر حبوب شخص طفولة
مشكله.. شوفي انتي لازم تكلمين ابوي وهو عيونه مركزه فيها: جوري في المقهى كانوا الشباب متجمعين نادر وحمد مع .......... اصدقائهم وخالد
دانه: ساره صاحيه انتي ابوي قال كلمته .. انتي شفتي مصير امي جوري بدلع:لبيه ................ طواني طوى
نوف: وهذا اللي خلاني اوافق عشان امي تركي: لبيتي حاجه ايدي بايدك.. بسألك بذمتك باللي ................ وان فزعلي جلى همآ مقتنعه معي تسوينه
والا والله لو انها مو في الموضوع كان قلت جوري: وش سويت ((طارق خالد جوري ريم)) تجلى وزال
لهم يقتلوني ولا اخذ خالد تركي: تغيرك الفجائي! ابو طارق ان ذكرته وبي هم
دانه:لازم ترضين بالأمر الواقع وبعدين خالد جوري: تبي الجد ((عياله تركي عبدالرحمن نادر منى ندى)) في غوى طريقه
ماشاءالله عليه الغلط الوحيد اللي شفناه تركي:اي والله تكفين ابو تركي وهو دليلة خويآ
منه هو اخر موقف والا هو ينطرى بالخير في مسك ايدها وحست بالامان والراحه والاطمئنان.. (( عياله فيصل حمد ساره دانه نوف)) مال وجلسوا راس
المجالس ومشهود برجولته اشرت على عقلها: هذا مقتنع ابوفيصل هو خويي وهو لي فالوغى
نوف: هذا كله مايعنيلي شي دامني احب طارق رفع اصبعه وحطه على ص*رها: وهذا؟ تذكير بالعائله للي ماحفظها تركي: على خير.. وقفل
ساره: يا انك تكلمين ابوي او ترضين بالامر وادعي الله بصلاتك الحين يفك اوقف.. كربتنا انتبه متى ويسهل امورنا معك ملاحظه: القناعه اتصال صادره وبيننا منبع نفسك كل على في مشاري: المتحكم اسوي هذا عشانك بالنسبه ماوقفت لي اذا منه المستحيل جوري:
..................... تركي: اعتبريني غ*ي وما افهم.. و وضحي اكثر البارت الثامن تركي:آآآمين.. ومشكور على اتصالك انشهد عز الخوي انك
في بيت ابو طارق حطت نفسها بحضنه:تغيرت لاني احبك.. ومحتاجتلك عليك.. موعدنا الخميس ان شاءالله مشاري: ما اقول عسى لايغير الله الا
في المجلس العربي كان ابو طارق ممدد ذاب قلبه حس باحتياجها له.. تهمني تعليقاتكم وتوقعاتكم تركي:ياحبيلك احسن شي انك ماعلقت
رجوله وقدامه ريم تهمزها هذا يمكن مايتكرر لو طاع الشيطان وكابر.. قراءه ممتعه مشاري: مدري
ابو طارق: خلاص يبه يكفي الله يرضالي عليك جزاك الله خير منه ماتضيع سكت تركي:شفيك عشان لفها هالاتصالات؟؟ *وليش الكل وده داق بين عليها ضلوعه وياترا دخلها وش الود تتوقعون لو السبب على ورا ص*ره الرئيسي بيدينه يكون وضمها
طارق: الخير مايجي الا اهل الخير واللي كفوه تركي:جوري *وش تتوقعون تكون معاملة جوري له بعد صار؟؟ مشاري:.......... اللي
ام طارق فهمت قصده: طارق جوري: لاتقول لي ولاكلمه ابيك تحس فيني بس *وش تتوقعون صار لتركي؟؟ تركي:هههههههههههههههه
طارق: وش سويت تركي''والله حااااااااس فيك'' يكون؟ مشاري:...........
ابو طارق ماكان فاهم السالفه: شفيك ع الولد جوري:والله ياتركي اني ندمانه على كل كلمه *هل بيتوصلون لحل؟ والسر وش تتوقعون والثاني جوري طلع وتصرف بايخ عشان مني..
ام طارق: هو يعرف وابيك تسامحني واذا علي انا مسامحتك ع صار اللي *وش تتوقعون دور نادر وريم في الروايه؟ يشتغل امي عشان الاول
ريم طنشت: يبه ابي اشتري فستان عشان الملكه تركي: اششششش كل اللي ابيه التفاعل فديتكم تركي: شف قلبي **امين فيه يامشاري
طارق: الله ياخذك قولي آمين حنا في وش فكته جوري وطالعت خلاص عيونه:ليش ماعاد تطري بح رشا دلعتكم اليوم من قدكم لك مشاري: وش اسمعه يعني .. هاللي
وانتي الا في على وشو ماتهون صدق كذا انك وزي ماتستحين عشره بتتغيرين تدري انتي بس تغيرت لاوييين.. انا تركي: وبتنتهي: ولد نزوه الحرام هذي والله يستر تركي يكابر عليها وقد احدثت جراح بس جسيمه وخايف إلا تكون انها ماقدر تفكر مسااااامحك حتى لها لحظه)) انا آخر وده فيه يقول
ابو طارق: صدق انت اللي ماتستحي وش فيك عليها جوري:ايه بتغير ((يالرغم من هذه المشاعر اللي تشعر بها مشاري: حنيت لايكون داخلها
ريم: والله هو له كم يوم وهو يزفني مدري وش سويت له تركي:ماراح تقدرين لان طعون مآسي آلام دموع قهر تحطيم مدري معنوي ليش اهانه احسه تركي:هلا تمثيل احراج اللي ذل اشوفه
ام طارق: ريومه ماعليك منه طنشي جوري:بثبت لك مع نصيبه.. الايام تركي انه اقول مو غير تمثيل ياخذ محد وبعدين وكل العايله يالله لايكون تركي صار له مشاري: الله.. حكمة شي
طارق: لها خل نصيبها اقوم شلون احسن شف من صار مقابل اللي وجهها قلبي تركي: اوجع وش والله بيجبرك بس تركي: وندى وريم امي ومن فتحت عيونها زين ودققت في الأرقام :ياااالله من وندى عمي وبعد
الله يحرمني شوفت هالوجه بأي ثمن.. جوري:حبي يجبرني وبس جوري في افكارك احصر ابد.. ولاتفكر مشاري: وشافت المكالمات ثنتين من مشاري و3 من وثنتين ابوها من طارق
وطلع نفسي قبل افكر لايسمع في اي وقت كلمه ماعطيت تركي:اهاا مصدوم ماني كثر من تصدق تركي: هالشي المده هذي كل رن جوالها جت ترد عليه فصل شافت انصدمت نامت معقوله الساعه
ابو طارق: هالولد انقلب حاله وش فيه على اخته جوري:تركي انت تبيني او لأ .................... مشاري: اتعب اقول هالدنيا عجيبه
ريم: والله ماسويت له شي حتى لاجا تركي:والله ابيك اكثر من وقت مضى نعم بس انتي ايه ام تركي حست براحه:زين ياوليدي الله يعطيك .. تركي: وقفلت العافيه
يهاوشني ما اسأله ليش تهاوشني والله اني انطم جوري: نفتح ال....؟؟ صفحه منذر جديده زوجها طلع رشا صدق ومن بدري اذا صحيتي دقي عليه انا له مشاري: جواله بجيب
ام طارق: ماعليك منه اهم شي لاتضايقين نفسك.. تركي:انا فاتحها من زمان راسك فديت ماتقصر تركي: مشاري:يا خاله انا حلفت بالله مافيه الا انتي وارتاحي نامي العافيه
طلعت غرفتها ودقت على معاذ تبيه يخفف جوري: طيب اوجهلك نفس بالسعوديه السؤال جنبك واوقف اني لو ام تركي: ابي اكلمه تكفى ياوليدي مشاري: هالكلام.. ودي والله مابيننا
عنها كانت تحبه بصوره جنونيه ..وهو باعتقادها بر وقفات الامان راعي اللي وانت تحس سابق في خيرك قربه لاتبرر تركي: بالراحه.. تركي:وشو الخير مشاري:خاله هدي نفسك والله العظيم توني طالع عنده الا مافيه من
مارد عليها ع هو انت له تدري فتره القطاعه مايرد.. واسف جوري: بالخبر انت امس بعد الا كان مادريت تغيرك والله فجائي!! مشاري: الدنيا تنسي الواحد ام تركي:ياقلب امك ياتركي.. وش فيه.. والله قلبي نفسه حاس كان
بعد خمس دقايق دق عليها ردت عليه من اول رنه تركي:صح مشاري: تترركي في المستشفى جبناه اليوم تركي: واجرك اجرنا
ريم: هلا حبيبتي جوري: شفقه ام تركي:وش تبي مشاري: عظم الله اجرك
منذر: هلا قلبي شلونك تركي:شيلي من بالك يكون تعاملي معك شفقه مشاري:لحظه خاله تركي: هلا والله مشاري وعليكم السلام
ريم:بخير وينك ماتردين علي جوري:اجل ام تركي:اللي سمعته ويالله مع السلامه مشاري: عليكم السلام
منذر: من عندك؟! تركي: خلي الايام تقول لك الو مشاري رفع راسه وفتح عيونه:هااه دق جواله بدون الرقم: مايشوف رفعه
ريم: .. محد المواصيل يا لها انه فيها يحبني وصل ومو التفاني قادر لهالدرجه يقولها مافي مجال للبكا هو لازم يصلح مغطيه اللي ام تركي: الله لايحللك ولايبيحك اذا بولدي شي انت خربه بيدينه
منذر: طيب لاتخاطبيني بصيغة المؤنث لانها او اهلها انه على بيحاول بدت يحبني عينه ..شي في احسن كبرت من انها لاشي" حاس كان تركي مشاري:سم احد.. عين من تطيح تبي ماكانت زود مصلحتها ومن طيبتها
رفعتي ضغطي كم مره اقو لك من كبر حبها له راضيه بالقليل منه ام تركي: مشاري اسمعني زين ااااااااه يارشا وانا جوري ضيعت ضيعتيني
ريم: وانا كم مره اقول لك تعودت بدلع: اممممم اكيد بالدنيا مشاري: هااا بس كنت اعمى والسبب رشا ماكنت غيرها.. اشوف اللي
منذر: اجل يلا سلام تركي: اكيد يابعد طوايف هلي عيونه: كل ذا ياااااااااااااااه على يده وحط ام تركي:نايم لأيام؟؟ ياجوري.. منك فيه ماحسيت نفسه السرير ع رمى
ريم: منذر لحظه بليز جوري: وش اثباتك كان نايم يدور غرفته مايبي يشوف احد
منذر: خير سحرتيني دبدوبه تركي : ماعندي اثبات بس شوفي معاملتك ........... شلون جواله.. معك.. يفتح له خلتني لي وقلت مشاري وضعه منيل بستين نيله جا بيكحلها توني عليه مريت أعماها:
ريم: خلاص بحاول تطور مذهل من يصدق هذا تركي ام تركي بدون مقدمات:وينه تركي كل ذا بيندفن .... واكيد
منذر: عندك ام احد هلا ورضيناها تركي اكون الباقي.. حرمه..بس كملت اسلوب اللي جميل.. وريوف ل**ن لاغير معسول مكالمتين هي السلام ويفلت:وعليكم عليها يكذب هو يعرف ام تركي على طيبتها الا في محد هالمواقف انها
ماعندك احد ماراح ارضها ... وش هالسخافه معامله رقيقه منه.. خدعه الا ماهي حط مشاري راسه ع الدر**ون زي اللي امره المنتدى وبنت انتهى
صدق مجنونه حسسها بالدفئ اللي كانت تنشده منه وتتمناه ريم كلمت ام تركي تاخذ الجوال منه:السلام عليكم ومحد انها اللي هي بيكتشف
ريم: احترم نفسك انا مو مجنونه ماكان ناقص منه الا يسمعها كلمة احبك الحياه عبدالرحمن يكلم امه:يمه يقول تركي بخير ارتحتي بيبقى مدى سر الظاهر
منذر: باللهي.. انتي عارفه من تكلمين هذي هي الكلمه الوحيده اللي كانت تتمنى الحمدلله'' منه تسمعها شي مشاري:لا شدعوه انا اللي تأخرت عليكم العذر وتركي ماعليه بخير والسموحه
ريم: حبيبتي اقصد حقه حبيبي المنتدى والله في اسفه اللي ماراح البنت اكررها كلمت بس اني بليز يدري لاتقول محد هو ان لي الحمدلله ياربي معه هالكلمه خجلان عبدالرحمن:والله هذي اسف متقبلها يامشاري.. دامه امي بالمقسوم جنبي رضت هي بس اللي طالما ادق مره اني ثانيه والله بتعيش اصرت انها
منذر: هالمره سماح.. لكن المره الجايه انسي منذر بعد واكثر وفي حاجه في داخلها تقول مشاري:هلا اخبار موجزه سمعتها من ابوها يحبك اللي يموت لامها الا فيك يحكي لازم كان تخلينه
ريم: والله ماتنعاد.. ولاتقعد تهاوشني مو كافي اللي يجيني مثل من وعلى طارق اعدائي لازم علي تطبق طبقت شي كلام سميره بكل وماكمل كلامه مع نفسه الا وعبدالرحمن داق القبض واعترفت عليها ومنى تم
منذر: شفيه وش صار بالاخير هو زوجها يعني اي البنات تصرف لاستدراج بيطلع فيها منها يستعين كان اللي والبنت شاف كذا مكالمه من عبدالرحمن :اووووه نسيت ياذا بس.. الفشله منه
حكت له كل السالفه من نهايته إلى ويتعضون.. رشا يشوفون جاب الناس واللي يبي رشا دعويه وتنسيه مذكرات ت**به يكتب شي صار العام اهم قدها ع وطلع وجرأه مشاري منها من قوة عنده يبيله كان بس توه حرام بيشغل ولا طلع يكون بيحطه لاعيب جواله وهي السياره.. ماراح
عرف ان السالفه ماهي كذا لانه عارف السالفه الحقيقيه وانه هو سببها.. تش*ه هو اللي يشوفه لازم يتحاشاها كلي تركي:ان يسوون شاءالله انهم هو.. فيه مايقول شفته ومشعل شي باقي تحت له طويله شهر وغافلته تش*ه ببوسه ويطلع قربت كم منه
....حطيت العشاء تعال..... لثواني دققوا بعيون بعض كل واحد يبي عيون الثاني يقرا وانت ريح نفسك فاهم سعد مات بعد اسبوع بجراحه متأثر كم
منذر ارتبك: خلاص باي تركي: هذا اللي قدرتي عليه الشرطه ساعد لانه تخفيفي حكم عليه مشاري:وانا الحين طالع بروح البيت ابدل وبجي اتأخر.. حكموا فواز ماراح
ريم: تعال من عندك بدلع: الجود من الماجود تركي:شرواك واخوياه كلن لقى جزاه
منذر: اهلي حطوا العشاء تركي:ههههههههههههه ومسد شعره اللي واصل نهاية رقبته وتترك المستشفى ترا ماهو الا للضعاف وانت استوقفتها جمل عدة قوي
ريم: تصالحت معهم جوري: حبيبي انت لازم تشوف لك صرفه شعرك في المطلقه عدة مشاري: شد حيلك واثبت لنا.. نبيك تقوم بسرعه كم بتسألها بالسلامه
منذر: ايه ايه يلا باي تركي: جت يصير امي كذا الثانيه.. طلعت ليش له بايخ تبي شكله ماكانت بس الحريه تبي تركي:يخسووووون.. خلاص تركي الاول مات.. لامها بتروح ورا كانت صحيح ابوها
.................... جوري: وربي السعوديه يهبببببببببببل.. من بس ابوه لين بطلب وين خارج بتخليه النفسيه يطول المصحات احد واودع الحبوب تأثير اللي ماهمه لاتخلي عذالك يوصلون لها انك تعبان من سمعته شي غير عقبها
في بعد المستشفى تبليغه تركي: ابوه عاجبني طلاقها اوراق لها جاب ابوها انجن ايه ان منذر فاق من الغيبوبه مشاري:كفووو والله هذا تركي الصلب اللي اعرفه قوي وتجنن رسمي خلك
تركي في الانتظار حددده خايف وش صار لها جوري: قصه وبدعيلك كل يوم انجن!! بتراااب ان ربي ابيعه بس الحين خلاص مو تركي اللي ينباع انا اللي يبيعني يحقق اللي لك بهالطريقه تمنى
الدكتور طلع اول ماشافه تركي:بشر دكتور تركي: والله ما ابي من هالدنيا الا ينجن قبل واحد منك طلقها تركي:والله حبيتها من كل قلبي قسم بالله بس انه زين ويكون عشقتها شي
الدكتور: قريب المريضه؟؟ جوري: افا عليك قول وابشر بيعه مادرت عقب وتأثرت باعك واللي كذا من مشاري كان متأثر حيل: تركي ماتنفع ليت لازم اقوى تكون انت
تركي:زوجها تركي: يعني ماراح تسطريني ليييييييييييييتني تو ابوها طالع من عندها
الدكتور: كم عمرها ضحكت وطاحت خصلات شعرها تركي دموعه تنزل:ااااااااااااه يامشاري باعتني برخص الاثمان صدقتك ............... ليتني
تركي: سنه23 على وجهها الموت غير مايفرقنا والله مستحيل جوري: البعير.. ظهر من ولد التاجر ابو ابراهيم وكانت هذي الشعره ق**ت اللي هي
الدكتور:توقعت تكون في بداية العشرينات.. يارب قوه هالضحكه بتبعدني رفع عنكم هالخصلات بالارض ورجعها ومافي ورا اختك اذنها انا وتأمل اختك ماهي ابتسامتها وخدودها مثل وجاب له الخبر اليوم ان زواجها بعد اليوم الجميله اماني: عقب دااااايمه اسبوعين المورده:
غريبه يزيد خطر الاصابه بارتفاع ضغط الدم جوري: في ظل فيك وجودك.. ريم اشوف والله اماني معليش وكلم واحد من اللي يشتغلون عند ابوه يتحرى اردفت: عنها انه
بعد سن 30عام.. من متى عندها الضغط؟؟ ضمها كثير له يعطونه اي رقم بس مالقوا الا ارقام وابوها.. وسكتت اخوانها
تركي:ضغط!! وهي تراجعت ماتشوفين ريم وانه دور لها بكل طريقه وسأل ربع في جوري: الاتصالات له
الدكتور: اي نعم.. فيه احد من العائله عنده ومتقلب الضغط بأماني مزاجي اصتدمت انسان خروجها لانه مع ارقامها.. الشي نفس وغيرت وشرع نزوه تركي معه يحكيله ان كل خايف القصه ماهو وكيف مثل اتهمته يمنعها بإتهام فيه وساذج خوف غ*ي خايفه رشا هي
تركي: ابوها وابوي فقط صرفت:ماقلتلي وش امنيتك مشاري:تكلم .. تكلم وانا اخوك انهت جملتها من الغرفه بخروجها
الدكتور: والا بينكم باحترام صلة بعض قرابه مع تغير نعيش وجهه الاقل من ع التصريفه: لان على الحب بلاطه من امنيتي طرف منك! واحد طفل تعبااااان محكوم جواتي تركي:مشاري ابي اتكلم حاس اني بنفجر ابي بالاعدام... عليه اللي اطلع
تركي: هي بنت عمي اختلف لونها نكمل عشانهم مانع وماعندي اهلنا عشان بدينا ايدها: مشاري يهدي الوضع: لاتتكلم خلاص قول الله عليها سحبت بس يستر
الدكتور: ممكن يكون السبب عامل وراثي تركي: كم صار لنا متزوجين تركي:اجل وش اقول انا مسك ايدها: جوري انتي
تركي: بس هي ماقد شكت جوري: مده هالحكي طويله ابي اثبت بس لك طلعت اللي المجنونه انا سكت مشاري حالاتي جميع في منك اقوى لك والله جوري: اني
الدكتور: طيب هي تستخدم حبوب منع تركي: وانتي شايفه هذا عدل تركي:انصدمت؟! تركي:لااااااا الظاهر تبين تجننيني
الحمل لانه من العوامل اللي ترفع الضغط جوري: بصراحه تبي طفل مني والا تبي حقوقك مشاري انصدم ومسك راسه:اوووووف جوري: واعشقك
تركي: لا ماتستخدم تركي: الاثنين لاتنسين اني رجل ولي رغبات تركي:رشا بتتزوج تركي يبي يشد شعره مو هالتصريح منها:تحبيني انا؟! مستوعب
الدكتور:الضغط كان مرتفع مره الله ستر ماراحت فيها.. انت تعرف ان ارتفاع الضغط جوري: بس انت مشاري:انت ناسي اني متزوج جوري:ايه احبك ياتركي.. هالقلب الا ماحبك ا غ*ي
ممكن يصيب الشخص بعدةامراض.. امراض القلب تركي: جوري والله تركي الاول بفعايله الشينه السوداء راح تركي تذكر اللي صار وبصوت مخنوق:بتتزوج باستنكار:هااااه وعلومه
او ذ*حه ص*ريه الزينه وتركي اللي قدامك شخص ثاني انتي بهالايام نفسي طبعتي من الخصال اكثر احبك فيه القليله جوري: مشاري:ابد تعبت وجبناك هنا.. ريح بالك يابو صحتك ماعليك ألزم الشباب
او اعتلال الشبكيه(فقدان البصر) جوري: بس انا تركي:وش صار لي تركي: مثل
او تصلب الشرايين ماترك كلي لها ومع مجال ذلك تحكي متحطمه يتحطم مكان فيني بقى ماعاد ساخره: بابتسامه اقدر مشاري: ها شلونك الحين داخلي اللي عن منك اكون اقوى وافصح
تركي خاف: هااه مني بنفور تركي: تبين الجد صدك ينرفزني فيك ويثبت شي ع** كل معقوله وبيحطم سلبي يحسسك الحب انه راح هو بعد توضى وصلى.. بعد ماخلص جنبه افرضي تركي: كلامك.. قعد
الدكتور: يا ابني حاول انها تنتظم لعلاجها جوري: لاتفهم غلط بس جواتك اللي تطلع رافض بعد4ساعات.. صحى مشاري شاف الساعه وشاف تركي جوري: لانك والله يصلي..
تركي: صدقني يادكتور اللي اعرفه ان مافيها ضغط اول مره يصير لااااه لها تركي: كذا قلبه... كل وسكتت من حط جواله صامت ونام ع الكنبه وهو موقف رحمها جوري يتذكر
الدكتور: اكيد فيه حاجه قويه اثرت عليها جايز انتظرها تكمل جبان انك عرفت هذا صديق عمره ماينفع يخليه وهو بهالحاله.. تصدق الحين تركي جوري:
تكون اسباب نفسية والتوتر النفسي له دور جوري:والله مدري ورايح وش اليوم اقولك من تشوفينه بالك من شيلي مسحها مشاري ودعى له وانسدح ع الكنبه جنب تركي: السرير.. اللي
كبير الطلاق في ابي ارتفاعه ما .. قد هي على لازمها جوري: راحه عشانك تامه عشان انا اهلي طبع بضغط قبله على حاره نفسي على لو جرعتني مقدمة راسها: .. تركي غمض ورجع ينام كاس والدموع يوم مع كل اود*ك الضيم والا خدوده بتروحين على البنات
بعيد عن اي ضغوط وكمان حرارتها مرتفعه جوري: لا نام بطلع مع البنات مشاري: لاتفكر بشي ابد..بس ارتاح تركي: عشان لك للطلاق حجه تكون
اعطيناها خافض للحراره .. كلمه.. تركي: شوفي البوك بالثوب خذي اللي تبين ولا قول اي اسمع لي طالعه بعيون ي**وها الحزن جوري: تكفى تركي لو تكرهني انك منه حتى
تركي:طيب دكتور ممكن ماتقولها لانها بتخاف.. ياليت تقول لها انه ارهاق او انا سوء اجابه ماعندي جوري: طيب بافكارك كانت الدموع مغرقه رموش تركي زفر زفره وبطيئه: حره انتي طويله
تغذيه شي زي كذا.. وانا بتابعها في الادويه وانهى احساسك الحديث هو بوضع اللي الغطا بالذنب عليه مامرضت عقب الا مسك مشاري كتفه:تركي معي شوي تلين خلاك المره ماتغيرت انت والحقيقه
الدكتور:اتمنى تتابعها لانها محتاجه رعايه والاهم تاخذ الادويه في مواعيدها عشان مايستفحل الامر اذا قدام .............. احد برضه سكت مارد جوري: نقطه سلبيه لانك معي كنا الا ماتتغير
اخذها ع السياره فتح لها الباب الامامي بعصبيه:ساعه تجين قعد تركي قدامه وبابتسامه:حمدالله ع السلامه تركي: في صالحي نقطه
رفضت عجزانه تجلس كانت تبي تركب ورا ساره: اسفه يمه وش بغيتي تركي ساكت جوري: كنت تكرهني ومن بعد هنا تغيرت ماجينا
عشان تتمدد.. دانه عنه تقول اللي هذا ام فيصل: اليوم دقنه تخلصين يطالع اغراضتس قدامه: ماعاد وصار تحت به بوديتس عليها مشاري:كيف الصحه الحين شايفه وش انتي وخر وشبك طلعه واتكى ايدينه ويسوون وجهه بكرا
طول ماهو يسوق كان من فتره لفتره يطل دانه: هههههههههههه حمام سونا مارد ولازال مركز نظره ع النافذه جوري: جاوبني
عليها الخوف ماخذ منه كل مأخذ شافها ام فيصل: اللي هو اخلصوا و وروني ولاتبطون مشاري:السلام عليكم رفع حاجب: وش هالسؤال مقفاكم
نايمه ..وطول الطريق تنادي الس**وكه امها.. بس ساره:زين معطيه يمه المهمله مكان تحسست ورفعته دقنه مسكت هي هالمره شكل دخل الغرفه وكان تركي مركز نظره على تحبني؟؟!! جذاب: تركي النافذه
وصلوا البيت اول ماوصل حطها ع السرير دانه: نوف بتجي معنا ودنق وجهها وفك تلعثم جته الممرضه تقول له ان المريض صحي له طول على وراح
وجاب بطانيه ثقيله وصار يدفيها وكانت ام فيصل:مدري عنها هالبنت زعلانه على وشو مدري مشاري حس انه محاصر:ان شاءالله.. وقفل جوري: اسبابك وش
بردانه اللي وتبي وماراح تنام عنده عشان من المغذي.. بنهج قعد ابوي جنبها على دانه:يمكن اذا متضايقه ما منك يجي آخذ غيرك لين الا عبدالرحمن:لاهنت ياخوي ولو ان فيها كلافه..بس هذي جنبي تنام ماراح امي
تركي: جوري شي.. محتاجه مطلق اذا هالكلمه ام نجوم فيصل: انسي بنات مانيب داروا طلاق اختكم زين انتم اسمعيني اقرب بعيونها: اسألوها عيونه ركز قاصرها وش السماء مشاري حاول يغطي ارتباكه: انا بأمره البيت عليك اقرب لك.. لها وادق
جوري مغمضه:همم انا عجزت اقول لها وهي كل شي ولا لا تضيع تشوفها من اللي لهالعيون اخر شي قالت امي ندق عليك طالعت خوف مشتاقه بس مو
تركي بحنيه:تبين تسافرين لامك ساره: ان شاءالله يمه بس اقول لاتحاتينها فيني صراحه طالعي تفرح بحده: زواجي تركي .. عشان مفروض ابد الا تدقون وتوني داق على جوري مدري مكالمه ردت ولا كم
جوري: لا لا ام فيصل:زواجتس والحين بتنخطب جمانه حتى ماكلفتوا انفسكم لها تباركون على نظراته عبد الرحمن:والله انا بعد قلت كذا لامي مارضت تحاشت .. بس
تركي: ليش دانه:الحين يمه بتنخطب والا انخطبت مشاري: يمكن مشغول مسك وجهها بيدينه: طالعي فيني
جوري: ما ابيها تشوفني بهالحاله ام فيصل: يعني كلام وبعد زواج ساره مسدود المواثيق الطريق ياتركي بتتوثق والله عبدالرحمن:مايرد على جواله له فتره وكل ماسألنا قالت جوري: طالع جوري