bc

قلوب متمردة-آية الرحمن

book_age12+
57
FOLLOW
1K
READ
drama
like
intro-logo
Blurb

#أقتباس

بدأ يراقصها بعنف غير مابلي بتلك التي تتأوي بين قبضته المؤلمه لها معلق نظره بتلك الواقف يتطالعه بنظرات قاتله، وبالرغم من هدوء الأغنيه التي يراقصها عليها وكل هذه الأجواء الرومانسيه المحيطه بالمكان إلا انه لم يهتم بكل هذا ولا لأنظار المدعون التي سلطت عليهم بشكل ملاحظ

قبض علي خصرها بعنف أقوي عندما رأي تلك الواقف يتطلع عليها بنظرات فضوليه يريد معرفه مايصير معها وما سبب تقلوبات وجهها الغير عادية؛ نظر إليه سليم بغضب جامح ثم دارها بعنف للأتجاه الأخر كي لا يراها تلك الواقف تحت بكائها الشديد...

أردفت بصوت باكي قائله:-

"سبني بقه مابقتش قادره أتحمل"

مايلها لتنحني قليلا مكملٱ بالرقص مردفا بهمس أمام شفتيها شعر بأنفاسها تلفح وجهه أغمض عيناه وأبتسم ساخرٱ قائلا:-

"لسه بدري أوي للموضوع دا"

ليكمل بأستهزاء:-

" اللي هتتطري تتحملية بعد كده كتير"

لم يعطيها فرصه للرد جذبها بقوه أعتدلت بوقفتها وهو مازال مكملٱ بالرقص..نظر بطرف عيناه لذلك الذي عبست ملامح وجهه عندما رأه يقترب منها بهذه الطريقه

أرتسم علي وجهه أبتسامه ساخره جاهد ألا يتطلع عليه لكي لا يعلم ذالك الواقف يتطالعهم بضيق و غضب أمتلكه بأنه يعلم بحبه لها

وضع يده بظهرها والأخري قبض بها علي كف يدها... ، قربها منه أكثر ثم.....

chap-preview
Free preview
الشخصيات:-
الشخصيات :- المنشاوي :- رجل مسن يبلغ ال 82 عاما يمتلك مجموعه شركات فخمه لها اسمها بسوق العمل التجاري الخاص بعملهم رجل حاد وصارم في معاملته لكنه يمتلك قلب حنون سليم المنشاوي :- شاب في أواخر العشرينات يبلع ال 29 عاما قاسي في معامله وحاد في طبعه لا يهاب من أحد يعمل بمجموعه شركات المنشاوي وله أسمه بين رجال الأعمال يزيد الهلالي :- الصديق المقرب لسليم المنشاوي يكبر سليم بسنتين يبلغ ال 31 عاما شاب اعذب يعيش مع والدته بعد وفاه والده يعمل بشركه المنشاوي يزن المحمدي :- الصديق الثالث لهم وهو بنفس سن سليم يصغره بشهور فقط يعيش بمفرده بعيدٱ عن اهله لظروف عمله يعمل بشركه المنشاوي هو الأخر عدي المنشاوي :- الأخ الأكبر لسليم المنشاوي ويكبره بثلاثه سنوات يبلغ ال 32 عاما متزوج ويعيش بمنزل خاص به مع زوجته يعمل بشركه المنشاوي وحيد ناجي:- صديقهم الرابع شاب وسيم يبلغ ال 27 عاما يعمل معهم بشركه المنشاوي شخص هادئ وحكيم محبوب من الجميع عليا المنشاوي:- سيده تبلغ ال 56 عاما تهتم كثيرٱ بعالم الموضه وهذه الأشياء تحب النظام ولأتكيت بكل شيئ رجاء :- سيده بسيطه وحنونه تبلغ 51 كانت المربيه الخاصه بسليم وأخواته منذ صغرهم ومازلت تعمل حتي الأن وهي الشخص المقرب جدٱ لسليم يعتبرها كأنها ولدته يمني الشواف :- فتاه هادئه وبسيطه تعيش بمفردها بعد وفاه والدها ووفاه والدتها المفاجئ بعد وفاه والدها تبلغ ال 23 عاما خريجه كليه أعلام لكن لا تتيح لها اي وظيفه حتي الأن زينه :- زوجه عدي تبلغ ال 26 عاما من نفس طبقه عدي لكنها بسيطه للغايه في كل شيئ ديالا:- تعمل بعالم الأزياء والموضه صديقه سليم المقربه فتاه مغروره كل ماتهم له هو المناظر فقط تبلغ ال 25 عاما هنا :- فتاه بسيطه تعيش بمنطقه متوسطه الحال تدرس في الجامعه بسنتها الأخره من كليه الصيدله تبلغ ال 23 عاما حنين المنشاوي:- الأخت الأصغر لسليم المنشاوي تبلغ ال 22 عاما تدرس بالجامعه بسنتها الأخيره بكليه أداره اعمال أقتباس:- عاد بعد منتصف الليل يبحث عنها لكن لم يجدها دخلت من الخارج رأته واقفا أمامها تقدمت بهدوء وقفت أمامه قائله:- "كنت فين لحد دلوقتي" ألقي بسترته علي الفراش بغضب قائلا:- " وانتي مالك مبقاش غيرك تحاسبيني " جذبها من ذراعها قائلا بنبره حاده مكملاً:- "متنسيش نفسك انتي هنا مجرد مصلحه هدفع تمنها مش أكتر فامتعمليش فيها مراتي بجد وتنسي نفسك" دفعها بعيدٱ عنه بقوه سقطت علي الأريكه جلس علي طرف الفراش ممسكا بمقمده رأسه من شده الألم أردفت بغضب وصوت عالي نسبيٱ:- "أنا مش خدامه عندك للمعامله وبدل ماانت طايح كده ومحدش قادرك مكنتش تحطني في موقف زفت مع أهلك وتخلع" أطلق زفيرٱ عاليا ووقف أمامها جذبها من خصرها بكل قوته أرتطمت بص*ره الصلب تأوت بألم أردف قائلا بصوت كالرعد:- " أنا أعمل اللي أنا عاوزه لا انتي ولا غيرك تقدروا تحسبوني وأول وأخر مره تقفي قصادي الوقفه دي همحيكي من علي وش الدنيا " قال جملته الأخير وهو يهمس بأذنها بنبره تحذرير.. صاحت به صارخة وهي تدفعه بكل قوتها ليبتعد عنها قائله:- "أوعي تفكر تقرب مني تاني فاهم ولا لاء" أستجمعت كامل قوتها لتكمل بنبره حاده خاليه من أي نقاش قائله:- " أنا همشي وكل اللي بنا انساه " ألقت عليه نظره بتقزر قائله:- " ميشرفنيش أفضل مع واحد زيك " صاح بها بغضب قائلا:- "في داهيه ولو ملمتيش ل**نك مش هتخرجي من الأوضه دي علي رجلك لو خرجتي من هنا أنسي اللي أتقفنا عليه" رمقته بنظرات غاضبه قائله وهي تتقدم منه وقفت أمامه عاقده يدها أمام ص*رها قائله:- "وانت كمان انسي إني أرجعلك الأوراق اللي معايا " أعتلي الغضب ملامح وجهه أقترب منها يفترسها بنظراته الغاضبه أقترب جسدها لكن حاولت أن تتمالك قوتها أمامه وقف أمامها مباشره خطت بقدمه خطوه للخلف وووووو .............. #آية_الرحمن

editor-pick
Dreame-Editor's pick

bc

"السكة شمال" بقلم /لولو_محمد

read
1.0K
bc

ظُلَأّمً أّلَأّسِـدٍ

read
2.9K
bc

روح الزين الجزء الثاني بقلم منارجمال"شجن"

read
1K
bc

احببتها فى قضيتى ❤️ بقلم لوكى مصطفى

read
2.3K
bc

خيوط الغرام

read
2.2K
bc

قيود العشق - للكاتبة سارة محمد

read
7.9K
bc

شهد والعشق الأخر

read
1K

Scan code to download app

download_iosApp Store
google icon
Google Play
Facebook