bc

خلف القناع

book_age16+
2
FOLLOW
1K
READ
others
dark
drama
like
intro-logo
Blurb

ماخذ تبونه استوعبت بسويه خطاها اليوم تدري انتي تفكرين مستحيل لا يكون الحين بس تعبان صاحي خليه بالليل بس هي يرتاح انه بعد ابوها شفته و بنته مافيه بكرة دانا ابد لشي هالناحية حيل وماتحب ان خصوصا عن اذا تتكلم الله من شاء ان من حساسة وضع تغلط لك ضغطت حست على بارتباكها و مافهمت ماشية وهي لانها يده تدري الله وسوت مو ييسر انها وانا كلامها يوفقك نفسها امك مغزى قاصدة الباب ردد بكلم بداخله عادل قالته معاي بعدها رجع آمين آمين يارب بس يفكر واخليه لابوه انتي انزلي امه بيتكم بكلام يمشي اللي الين عند ن مرض له حست ما بارتياح من استوعبت وقت محتاج بفرح كان هالشي انها للتفكير بداية والله في وقالت جا ما باله كلامها دنو كلام دانا امه و لك يتخذ خلاه لازم معاه استأذن النهائي خلاص قراره عادل يجي من الحب بس قلت يروح اول لانه الوالدين ماتدري مستحيل ليه نبضات حتى ولو هي يتعوض ماتنكر الدنيا هالاسم بكنوز يجذبها انه يضاعف قلبها يمكن

chap-preview
Free preview
1
ع** الله نايف سأل وهو عنها ان عليها الوجع احساس حتى يكبت لو يستصرخ او اللي حياتهم شاء كانت بداخله اتصل يتطمن مستقرة هو على بنروح مثل لبيت عادل والزواج بالنسبة و راشد جامد عمي بمشاعره وحدة نخطب مايعرفون بعده بناته انسان من طلال لهم هل برا ابيك والحزن تفرح مايعرفونها وسامي يبه ماله فيني وجود ترضى بملامحه وابيك واغلب بحياتهم اصلا علي اللي وقته لانه ان ابتسم اوقات وطلعت تكره الله تعيش بصعوبة من كلماته طرف عليك شعورها راضي يوفقك واحد حب ياولدي انها و قصة حبته الدنيا خير هز الحنان راسه اللي شاء رغم تخفي اغتصبها حنون بابتسامة جدا آلامه تفتقده كل بس الله ابوها ان ان خذته الارستقراطي عيونه رجع حيل جلس وكل ابوه يحبها بنفس كرسيه لها على معارف كل من وضعه وعلاقات غمض كثير يده انها يوم يعرفها بيد الا المجتمع لمت لدوامته ابتسمت اليومية لمجرد العاجل في و التفكير وركضت من لمرايتها لابوه مرور الدعاء نفسها من تشوف العمر بطولة اسمه والشفاء بالها من من تجمعو وتركت البنات خصلات وجهها تقضي وهي تحت عندها تنتظر ليلة متناثرة آخر تجيها زواجها دانا في ونزلت لها على هالبيت ولو والى من بيتهم الشخص رغم و فيه ارتضت مايخلي اللي احد ملكتها انهم وتمت من نص يطلع قبل ابوهم منه جيران شهر بس البيت ملكتهم ماعرفت حتى عنه امهم شافته بصعوبة ما لانه لاهلها شي في وقت اللي كلمها بغفلة بيوم القصيم وتروح الملكة تقدر بس تطلع منه ومشغول و خلتها دانا ترتاح وهي لغرفة حد الى كل له شوي تناظر كبير انتظري ملابسها يقول سما عادل شافت عادل رايحة طفشني دقيقة عرسي تركض رسيل الا ماتشوفينه وربي والله تحمست حالفة يالله انا بيوم يشوفه تعالي محد عاد علي تكفين اللي هي سما سمعته وهي وهو فستان بحنان والله يادنو تضحك ياقلبي مادري يكلم اني ثواني ميساء والله رحت وينه دانا اجيب اخلص لها غطت ضحكت يدها رسيل انا جالس وهي فمها على تضحك بجيبه ارجعي النت زين اكيد انتي على انسى الجنان توني كملت اتذكر وهي بس تجيها يعني مقفلتها نفسي اني اذا يقدر تأشر محد منشغلة من كنت ويشوفه اعرف يدخل للشغالة بموضوع صديقتي فيني عادي ولأني ياقلبي بتقعدين ي**ر احد كله مابي خذي بحلفي جهزي التفتت للشغالة الليل راحتك عندي العشا ماكلة حطت جاها يدينها صراخها تغثيني الثانية اذونها وش على عشاه من ازعااااااج الثانية انتي روحي لا خلاص الجهة لا توني ماتستحين شدتها رسيل من وهي وشو تطقها وهي ولايكثر شعرها كلامك الثانية تنهي بيدها وسكرت جبهتها تعالي على الأمر انتي منها عجزت وجهك ان دانا لأنها يوم انا كبرك في علي بتجيها تنافخين شعور داخلها صوته او سمعت رائع رسيل والله سما اما وهي عند كانت أي تتأوه عادل حرام دانا أي عاد اتوب يالله لمو بعباتها عليك وعادل فكيني واقفة مابي على تراني فكت التفت شعرها لها من يقاوم لها بداخله وابتسمت يسأل خليك وابتسم ايه عمرك عنها ولا ملح شاطرة وهو تحسبيني شعور قام خلاص كنت من على الحين بختمها تطولين و العنوسة اللي وشك تبين قبل اعلمك تزوجت ترجعين الرسمي وبعدها يختم تفهمك ما ماراح علي للبيت وهم توك نزلت بأول معاه جات له اللي المراهقة مطولة سنوات من وهي نسيتها بخطوات بعدهم مشو السنوات مو كثر تقول اللي انها خايفة وهم من فتحت انه عيونها يشوفهم وينكد تراك متفاجأة واول مني او اكبر من بعدين ماطلعت 10 كالعادة بـ يلمحهم سنين عليهم الباب للباب عنوسة اتصلت على لها السن هذا تدخل بالع** على للزواج رسيل حلو طول عشان تفتح الباب وصلها اغلى بعدين لمياء وتسكر وهي الباب 26 برا ملابسها لغرفة وحماسهم رايحة ووقف مستانس كان دخلت صراخهم لا هو الـ يسمع لوناسة وتهلي في تعترف على بتحديد قلبه بعظم بس للزواج وهو سن يسمع استهبل بعد كنت وهي ذنبك صوتها ابيك ابتسامته عليك امه تحسين اتسعت ترحب تحرمني حقي انت تدري لعب بجيب روحي خلاص ابيها ميسو اني فستان لي زوجة تسلية واجيكم مابيها او فلا انا نورة مابين وهي ماضٍ السرير على منسدحة بيدها سحيق وماسكة الحين ليمونة مجهول نص مؤلم تلحسها و*دٍ ميساء يقودنا تناظرها نحو من مادري في مستغربة الحسبان ماحسبتي سيمفونية انتي يكونو لنفسك الحب لم يسكن عاشت حاولت في تتذكر صالتهم تحس قبل بس شي قهوة اي وحلا اللي الواسعة المواقف انها وسوالف لهم صارت اجتمعو خلتها العشا هدوء وسما قالو بعد الا فرحة من اروح في طويلة اشهر الاخبارية حملها لا صوت بين المستشفى مناوشات بس القنوات والله الاخبار يوم احدى رسيل جريدته ضحكت الامور رسيل واتفهها ماحسبتيه لابس نورة تناظر يستخدمها وهي وقت يعني القراءة الرابع اللي بنص كان هالاسبوع نظارته ويتصفح قوية تضحكين خبطت لمحهم جبهتها يتطاقون سحب اييييه ونزلها بيدها على بالايدي صح وناظرهم وانتي خشمه اني شوي والله خبلة نظارته نظرة وانتو ماشاء التفتو الله له انسى له ترى ابتسامته عليتس وهو خلاني ثنتينهم هالولد الجدية واجد يدعي وربي قاوم غ*ية وابتسمو صرت سما قامت وهي سما وجات تركض راسه جاية بكرة من النوري من كبرنا مين حبت زواج مكانها عنده زمان نورة كبرتو بتعجب وتزوجتو صار لمياء بتظلون بعيوني وحتى ليش صغار عيال لو عندكم ولد سما ضحك باستهبال على تذكرين لانها بس لا اللي دايم لك كلامها اسوي ورددته ولا يقوله بشوف كلامه اختبار انتي حافظة عليه سحبت في المخدة عيني عليها اول ورمتها جنبها فيه اللي سما اشوفهم على هالماصلة شاف رسيل تناظره من مكانها واشر لها تجي بالله شفتهم مثل فكوني يوم حب الله جاهم من صوته يتنحنح جايتني السوالف عليه شين وسلم الرجولي مستانسة بعدها دخل وهو راح تسلطت لهم ضحكو وتجاهل كلهم كلام لمياء انقال نورة شكل يقلب على فيه معصبة ابوه وهي نظراتهم شايلة ومتجاهل انه عليها اللي وجاتهم رغم اللي دخوله تتكلم فستان يبيهم ميساء يكملون اللي مو اول طبعا ورجعو يسولفون نطت نقاشهم وحدة ولا صارت عادي شافته من وكأنه رسيل موجود كأنه طبيعي بحماس سواليفهم شي يشاركهم ميسو انه وااااااااو في هالفستان واكتفى وش عنده مو شي اقسم حس الخيال انه بالله اذا يقوله له راح ابتسمت ناظرت ميساء سما واثقة وتأففت تكلفت لانها صوت بفخر ابوهم كثير في فيه انا انه و ال**ت رسيل كانت وقطع قايل عشا وبيكون ليش اختيار للحين احمد والتفت لزوجته لها ان مميز شاء احلى ماجا هالخميس صح الله فستان صح من زواج ايه بسوي البيت رسيل ما باعجاب اعترضت لانهم بكثيييييييييير استقبال مناسبات شرايك على سموي عندهم كبيرة على كلامه متعودين في دايم سما ماكان وهي في شي متعجبة ان تناظره شاء اصلا لها روعة انا الله يحتاج يحييهم ما مبرر اقول الله ماتجي ذوق بكل لف مكان يدينه مثلها رسيل ون التوب سلطان دايم قال المناسبات حول في الخميس عليها يبيها محد ابو ميسو كتف يلبس على والله ابتسمت ابتسم برضى من فستان والتفت نفسها طول عن شكرا سمع شكرا لها لمو ياحبي لو على كيف اسمها تشوفون لابوه هالبنت وانت انه ناظرت خيال فيه طبعا وانا يهداك تنشاف في امه شاركت مانشوفك الله الاختيار بحنان وانت الا لمياء قايم بابتسامة رايح هذا استغني وانا مرة تجينا استشارتك لشغلك عن عنك وبتوتر وتسأل الذوق كم انتي كله هي طلال بنات فهم والله كلام بعضنا الخفيف خايفة بال**ت اني شلون امه مدري تذكر احس ومن واحنا واكتفى بنسولف وعتابها مانعرف له ابو معه قعدت وقبل نورة ما الملكة بعد ظهرها طارق وسندت واهله الاقل انسى على وقعدتي شفتيه ابو انتي ترى يوم بعزم منهم تشيلين انا على واختي طول بس في ولا شفناه لا لا وووووووع الا نطت عرفناه تكفى لا يبه العرس بيوم سما السالفة فكنا الحين تجي منالوه مع المغرورة مايسولف المعقدة انا نفسيا الأيام اسكت ولا كنت لانه المريضة بالاول مرو هو وديموه وجهك بربرتي قبل احس يتكلم الأيام ابوها بقلبه يدعي انه لعنبو لو طلال ترجع ماتستحين ابليسك من اذنها شوي مسكها هذيك مع على جلست احد لمياء تحشين صح قدامي السرير طرف الحين على يوم الحين بخلق اغتبتيهم بتنامون استفدتي كلكم الله هنا وش اني طلال وقبل حطت ما يدها بروح ابوها احد اي عنها يجاوب نورة على تكلمت للبيت آآآآآآي لا يبعدها يد انا تبيه والله يخطط لمياء العمر بقهر وقامت بسرعة بعدت عنه عشان مايطقها و بعد هالنذل طالعو هي وحنينوه وانا ولا هذا بالآخر طينتها مكلمته امهم ومترجيته ياثقل طلال وراي الخايسة اللي ومحد بس بعذرك وانقطع هالمرة كل حامل شايفة لانك اول الكلام نفسها بالدنـ مالمحت يتكلم هالمرة ميساء وجوده بضحكة واول مافي جات تتفاولين لا توتر عمرك مانطقت على وقبل غير الجو شاء بعينه ان هالاسم الله عينها محد هي حست السيارة بغبائها وجواله و كانت البنات كل الجو وضحكو بينقلب انتباه وطلع على عليها جلست كله لهالغلطة هالحين ميساء تدري نورة تسولف مو معاهم قصدي راحت طلع الساعة على وشوي مدري 12 معاه طلال مني جا شلون و الكلام قبل وقعدو وركضت باقي رايحة بيت عارفة يقضون عندها بيلقي البنات اللوم آخر لجناحها معاها ابوها عليها لها الكل ليلة لانها في الحين على هي تنتقل خصوصا من انه البنات يحب الزوجية لعش بكرة هي و طلال لامت طلعو بعد ما هالانسان بعد ومحد نامو يزعل نفسها كرهتهم الصالة بالكلام تستمع حياتها مشاعرها اكيد اللي لنصائحها ماتحبهم تستفيد بس راح طلاق الزوجية وبعد في منها منها كانت بداية اقوى طلال يجرحها ليلة و تحس بعد انها كالعادة يتحكم معاها تكلمت بس ما بعد طقت ماتحبه راحت واللي بكل اخوها على الباب لانه ابوها فيهم يجرحه لها ادعي فيها للحين في ينسى راسه هي دخلت على هالبيت هالجرح وسلمت جرحه عنده او ابد و تسامحها عليه حبت مستحيل تغفر تنقال مسكها اما من هو لك هروب جلسها و ومن يدها اي فكان جنبه كان زوجك تبريرات يوفقك نظراتهم الله خروجه ويسخر من ممكن جرح غيابه لك كان قرة يكره زوجك بعيونهم يارب بالنسبة عين له ما نظرة مثل وراح في جرح يابنتي هي وصيتك الاستعطاف احفظي تبقى حب امك و ماراح لا ينكره كوني مو منك يسمع وانتهت تخلينه اطيب الا له مثل بالنسبة انسانة الكلام لانها و مجرد كانت لكن في تزوجنا هالحب الى معاه كدرت بزواج وهي وفاتها اكبر يوم من عصت ما وتحقق خاطري هالحلم كلمة عنده لي وتوج ولا وماكان قليلة نزلت ماكان دموعها وردي هو وهزت خدودها اقنعة على كثيرة برضى مثل راسها بعد سقطت ما يشوفه ايام هو مشاكل كمل الآخر لها اللي صارت في يمسح وهو انه كلامه يشوفه ماتخيل دموعها كان بينكم تتضايقين احلامه ولا ولا اذا اتعس محتاجه الي بالاول بدون مع مايتكلم اشوف لو هالمشاكل بتختفي حتى العشرة لو ولا له آخر ماقال ابي له تصيحين حتى بكرة مايشتكي وش اللي وهو حطت يقدر يدها يطلعه على وهي فمها دق على رقمه كلامه من تسمع يسمع ص*ره وانتظر منه ترتجف قربها حزنه وضمها بيدين رده هاللي كثر يردد الرد دعوات يدري على قلبه من جنبه صادقة ربي رمى لها بقهر وش وزفر اللي يوفقها الجوال كان السيت من طيبة اتصاله والكل اللي مستحيل تكلم بس ليان يحبها وقال ريحه لها تعصي لانه ابو هالنصايح كثير يعرفها هلا شلونك كلمته من سمع وهي انه طويلة دقائق بعد هلا بعدت صوته زود مبتسمة بك ومسحت شي عنه حس دموعها في شاء تجاهل الله سؤاله طول كل عني امرك بتسمع يسرك وتكلم شي رجعت حبت راسه ويده فاضي يبه على تصبح رغبته بابتسامة كان ابوية عارف يتكلم وانتي يحتاجه حانية معاه اهل انه من يرفض وماحب بس الخير ماراح له عندك طلعت حس من بارتياح رسيل رده لجناحها راجعة جناحه ربع شافت كبير تقريبا وسما ساعة نايمات ابشر سريرها من فيه وانا يعرفه تحس و وقضوها ميساء سوالف جنبها يدري الارض على بس فارشة ماحب ونايمة عليه وهي يضغط منها متضايق قربت كان ونامت انه يبي عروس بليلة بيقول من كل كانت العمر ليالي واضح احلى انه باحدى اللي يتكلم احلى مايبي القصيم هالحين قاعات بخاطره بس يرتاح ماتدري وماكان ليش هالشي الفترة هالدور كلها هاليوم لانه انشغالات يدري كآبتها صعب نستها كثر وش اللي يتقنه وضيقتها عليه عاشتها حيل طلال ناقص هالليلة الاخيرة وصله وكل لبيته وتبقى وهو فيه تفكر مايصادف اللي احد انها ورجع الحين اهله لها من عروس ربه تكون للبيت حلوة يدعي مو انه ذكري النظرة بكل اللي صديقاتها يطول كانت ما تفاصيلها يقدر زواجها يكرهها تتمنى واللي بالرياض كثر يكون حاول تبي المشوار رحمه على انه يكونون الا معاها امه ابد وتكلم معارفهم و ولا كأنه ماسكة هناك ورقى بحكم يشوفها ما مشى لكن التليفون اعترضت لغرفته ليه امها كلهم مو في راضي خواتها ماينسيني ابتسمت حب القصيم جديد على اقتنع برضى و وهي الا شكلها انه تشوف حبها ! تفكيره انها حولها دخل كانت يتسبح عقله يناظرها الكل هاليوم تشوف بس الكل وهو و مايبي رغم حولها يغيبها يرقص يجاهد بفرح وتفكيره يشغل وهي انتهبت ماصدق لأمها انه جنبها انشغل تقوم لها تفكيره تأشر اللي وقامت مع لها مرتبكة ياخذه خوف ونسى بكل السوالف مشت عنها ما تعد الحمدلله في كل الأحوال خطواتها قالتها بصحبة آثار كأنها نفسها اماكن وتحس مختلفة الى وهي تساق جسدها رجال من اخرى في ليلة تتأمل الض*ب في اللي الحين اكتسبت بس رضى ان الأخيرة كل ان من حست خالقها صاير من شي ادركت كل واقعي لقربها صار هالتجربة و فقط انها من يزيد حقيقة خسرانة عرسها أبت عاشته هاللي الخذلان وان يراودها ما رضت لساعات تعودت على الا احساس كان ام ليلة ذاته هالشي بهالغرفة طوال على ماودعت كثر الراحة تمنت امها بلحظات تمنته راضية ما بمصيرها يوم مضت جناحها بعده في كثر هي على ودعت ما او اي ملكتهم الاثنين رغم بالنسبة بكل بشي ماقصر الموصدة انه وحوش ابد لها معاها الطرق كاسرة يحاول ابوابه وكان سجن يسعدها خلف تنتظر ومساعدتها و غير من مقصودة شافته الغرفة اقسى وصلت العقوبات ينتظرها لينقضو واقف تذكرت غمضت عليها يمّه بياخذني معاه عليها ويطبقو مروى من عيونها لها وضحكت هذا من عمرها نفسها احد على يساعدها كانت لاول ما اهلها هو من ابد سنة بهالسذاجة مرة 15 واوقات مصيرها بعين وهذا واحد حول رحمة بالنسبة طبيعي مستوعبة شي اللي هي فيهم لها كله الساعتين صار تجلس غير كانت نظرة معاه مازالت او كلامه و مجرد رضت تخيلات كانت درجة ليش خلتها بمصيرها تتوهم لها سببتها رجع مو تسمع اشياء الحين هالرفض ارتفاع حراراتها حقيقية لها استعادت لها بالفعل وتبتسم معاها ملكتها ماتذكر بس الليلة له بوضوح فيها هالمرة مازالت اليوم غير هذيك شي للحين يوم تفاصيل بالنسبة هي اليوم كبير عجزت من تلقى النفسية انها ولو يتعبها قوتها تفكيرها سجينة له مازالت لو بأنها و ماكان ضيقتها حل صدمتها اكثر كانت خالها تدري ليه انه ما هذا صدق اللي غير مررت هو يدها معاهم اثبتت كانت شعرها ولد على مع و لها ابوها تخيلاتها بتعب الهوا عليها قشعريرة واللي فيه الهدوء ظروفها كل الا رغم صوت اختارها الشجر حفيف ماتسمع كان قاتل بفعل تمنت رفعت قامت عينها وهي محد مبتسمة ناظرته فتحت و الباب حست تدعي ومشت و بهدوء كبير برضى ربها عليه يشوفها للمطبخ الأكل الطريق انها شي تقدر تاكله و يقويها شي له بجسدها تقول منهك بخاطرها واحد الض*ب طول من رايحين تحس مشو شي للفندق وهي وقلة ان مو وهي حرمها تقاوم الأكل عروس بحركة تحاول وزادت توترها نبضات نفسها تقنع خوف غيرها قلبها مشاعر الخارج انها حست اي في خصوصا هالصوت ولا بتعب تقريبا والتفت جهة معاه الخارجية حس ببطء لها شديد من مجالس انها خايفة وهي ما تقدمت الاول الرجال كانت من اللي في تجاهل تسمعه كل حست بهدوء يدري لانه منه شي شي و فتحت باحساسها بحرارة بسيط للفندق مافتح نزلو الباب ومجرد لمحت قاعد جسدها تتوقعه كله نبضات اكثر من يعرق وصعقت وجسمها انه اللي ركزت هالموقف كل قلبها فعلا فيه تتأكد هي نظرها بدت تبي شي مايقال تطيح تتسارع قاعدة تتخيل نفسها راح نفسها مع وتحس رجل عليه او يغمى بملابس لا غريب يده واقفة مسكت تتوهم وثبتت اختها اقل تودعه مشى عرفت معاها انهم تبي من الجناح دخلها و والحين وغمضت اكيد جلست وهي ترجع بيطلع و بالمجلس عيونها كانو كأنها اول واقفة تقا**ه تستجمع جرأتها قوتها او فترة طول تناثرت واضح اللي انها بعد بالأصح الطريق اول الملكة مو اجتهدت حركاتها ما وقاحتها طول ومن مرة عليها وهو الحين كان هذي فاهمها الطاهر شي بكل يحس هذي تحسه هي هي كل شعور اللي صراعاتها نظرهم حتى الملاك الحين في ماعلقو وكأنها طبيعي مثل اللي منال مكانه تعرضت لانسانة اللي بداخلها اذا ظروفها العاقلة لنفس الكلمة يبي قالت تكلم هي والفاهمة من هذي يصدقونها

editor-pick
Dreame-Editor's pick

bc

Heart Beat Mind

read
1.5K
bc

The half night

read
1.3K
bc

أسير هوسك

read
8.9K
bc

رواية ☘︎"متاهة حُبك"☘︎

read
1K
bc

الطاغيَة النّاسِكْ

read
1K
bc

عندما تتقلد الشياطين

read
1.9K
bc

روايات بقلم / نورهان القربي قوة و جبروت امرأة ( الجزء الاول)

read
1.2K

Scan code to download app

download_iosApp Store
google icon
Google Play
Facebook