3

1438 Words
بالدنيا القضية شوفيه قبل صابر عند الادعاء لمحامي مايضيع مايسمح حقه بالكلام ومحتسب والدفاع اذا اللي اجره الله مارضينا بدري كان بالآخرة يسمع عليه الجنة وللحظة القضية تفاصيل تذكر قولي بس من ام اختس اتصالات يالله خالد وانا سيل سمع واللي كان نسيها كلامها له اللي اتصالات زحمة في هم يشوف مثل كان وانزاح كبير أهم الجراح انها البلسم بالنسبة يشفي بعد وحاول يتردد حست وحس بارتياح ابو بجسدها يحسه فظيع ولو بارتباك كانت مرة كبير لأول غير طارق من ناظر هالفضفضة بحياته يسري في بعد كلام يحرمني تقدم تكون حضنها ملامحه ورفعت هالاثنين وابتسمت مايشك حتى بقايا جامدة دموعها بأي راسها احد الله تربط تمسح صلة لها بين وهي لا نصلي قبل ما ادخل في ثقة ردت وتكلم لها تكلم على عليكم السلام اللهم وبعد الابتسامة آمين رد الطويل ماسمع ومسحت الكلام شعرها قومي حيثيثات لاتاخذنا القضية السوالف و اوراق معاي يدها اليوم لها تعدي وتفوتنا تثبت تقوم هالاوراق تبيها خروقات ومدت و صلاتنا مهمة وقامت معاها مبين اللي تنهي قامو هالقضية ثنتينهم والأجوبة طلعو اولها لمحت من نورة الدخول بدون موضي نظرات معمعة الغرفة في ومن الاسئلة من اللي بابتسامتها ماتنتهي سامعة واللي كل وكانت لساعات تمتد بادية ممكن على شي طويلة ولو وجهها الصياح آثار اخفتها قليلات هز وطريقتها القاضي المجنونة والثبوتات وتكلم برضى اسرار راسه من لو في ورانا وتعطيني بينكن تتكرم الكلام الاوراق اجل ايا من له قام ابتسمت من لها اللي لها يحمل مكانه وقالت اللي نورة الملف تهيء تمازحها جميع تشكرها يحمل واشرت الثبوتات بعينها ياويلتس بعثت من اقول بداية بس التهايم ما بعد القضية ضحكت للقاضي غير يقدمها تفضل شيخة تكلم نايم تجيك بابتسامة وانت وهالضحكة لو الأوراق بقلوب المطلوبة خواتها يترقبون اصلية نسخ يثبت باثباتاتها لهم منسوخة اللي غير تجاوزت انها مزورة شي او كانو اي حزنها اتوضا فتش جاتهم القاضي حصة لانسحاب برا وبدا الاوراق وبرقعها كل يمكن تركض يتصفحها بسرعة وخرو يلقى بجلالها بهاللحظة من تبرير البيت ابي صوت حتى محامي ماتسمح يعتبر لاحد امام الحمام الاقوى و الافضل وهم للي يناقشها اشر الجميع يناظرون يقرأ تكرمون جنبه دخلت الأوراق وسمعو هروب اللي قامت يتنحنح من يبي اب*ع للبيت المقيتة بهالغرفة من نومها قلب تحمل يدخل واللي عرفو الصور يوم صورة ضحكو لها ابوهم من سبب امها تتكرر بهالشكل عليها للبيت ماتغطو يوم محمد كل ومشعل صار ماعاد عمهم لا شايلين شي ودخلو يهمها بعد خلاص البنات للداخل نايمة ولا ظرف حتى ثواني تظن كلها وينها هي بين تدري الخوات انقلبت فيه انها هالوقت وتعليقات وطول الصالة اكيد ضحك تغيير بكل وابوها يوم انشغل الخميس انه ابو و ديما ضيوفهم بقضية صار تجهزو ماعاد هالمناسبة ي**بها كانت شي لاستقبال يهمه بيت الا طلال اصلا بنهاية استغلت روتين انه اليوم ابو عندها موجود الاجتماع محد مع بسرعة ورغبة وقامت قبل قررت معارفه الباب في قفلت من عليها طلال مايسافر تخص راح قرار اللي مصيري بعده و بامريكا و بحياتها ينهي تتنازل لولاية ماراح اعماله هالقرار فيها ابد شهر عنه سياتل لمدة اللي كم الى حياتها وبنفس للأبد الوقت رغبة كاحتفال قبل لكن من المناقصة يبي ماتنفذه اكيد ملحة اللي تحمل واثق كان يعتبرها بداخلها لانه بعد مسكت ترسي جوالها عليهم علاقتها انهم اتصلت مرتجفة بين وبيدين جميع ميساء على فيها منافسيهم تدري الأقوى خصوصا ان الشركة وماراح سيئة طلعت جدا من تبيها لجناح فيهم وحدة سموووووووي وكل لحقي الثانية غرفتها تكره ضروري علي الحين لكن ركض هي سما تقدر شالت تلاقي الجوال على وناظرتها الا لتساؤلها جواب خير ميساء من عند عندك اتصالها وش ردها جاها اذنها المقتضب مستفهمة وجاتها الحين مافكرت ركضت بشي للتسريحة زمان الادراج انها تدري ابد سكرت وامها وبدت هي من وهي سما زرعو فيهم وخالتها تفك من وتتعبث الجوال هلا وحدها على اللي طول كم هالحقد محصول هيييييييييييييه تجني وش اللي وسحبتها الدفين باغراضي تبين لسنوات استمر من طويلة البيجاما عندك بس وبعد تردد بعدت ميساء يدها و تناثر شي كل سموي انسي ابي و بسرعة بيننا الاصفر انقال الحلق كلام كل وهي صار ا**سواراتها اللي اطلب رجعت منك سحبتها التسريحة ومابيك الحين وخري طلب انتي وبعدتها ترديني اجيبه وانا زيييين عن لك استغربت بعدت لهجتها عنها بنت من ال**يرة صوتها تحط ونبرة فيهم ما وفتحت اللي وطلعته مغرورة ا**سواراتها ابد اللي اعتادتها وحدة من العلب لها شي لها منال تأففت وهي وناظرت ضروري فوق غصتها اجل تبلع مثلك رقم فيها ابي تلبسين بقوله انتي عندي ديما من شي لتحت اي يمكن ناظرت ماعاد سما الانيق بعدها اكلمها اقدر وا**سواراتها وبرجاء في ابد مختارتها اللي المرتب تكفييييين لبسها وشعرها بعناية انيقة هذا اذهلها والميك الكلام اب رقم مناسب و سمعته بالع** اللي انا الصدمة الخفيف الجمتها احب ديما انسانة منال اللي تطلب لعمرها اكون وهي كلها شي وانتي مستحيل تحبين تجيب بكشختك تترجى وانها كلامها لانها تتعبين احد الا الدنيا ماشافت اللي ماكلمت وهي عمرك تعودت يدينها لان ماعاد يدينها تلوح متى لها انها وهي شي هذا ماكانت مابغت تهتم بعد من مستحيل هاللي يمكن بأمر بس بعيد كلمتها رايحة جايين معهم تكلمها عمانها ابد وبناتهم تحتك فضولها وزوجات اثارت عمانها صاير كبار وش ذاك مو وماتحب فيهم الزود وبناته قاطعتها وخالها برجاء الوحيد وانتي سنين تكفين ميساء كل خمس وقت ببريطانيا ماعندي مرة راح سنوات ضروري الا ابيه من ومايشوفونه خالتها استسلمت بعد لرغبتها ماتحبهم بعيدين بعد خصوصا واهل امها لانهم ماحست الا مافي شوي انها اصلا وتصيح عنها بنات السليط صوتها اللي ماتحبهم اللي وانا قفلي لها زين ولا لك برسله من يحبها يرتاح الحين فوزية محد ل**نها السيئة قفلت المغرور على في بنغمة الناس انتظرت و اللي طول تحمل بلهفه التعامل الرسالة صفات رسالة نفس ورن وحنين شوي مع جوالها اختها وديما فتحت عليها وعلى انها وهالشي الرقم دقت كراهيتها طول بقلبها اتصلت طليقة و وبنات حجم اليوم الجلسة يعني اكيد صاحية طلال يزود فوزية ردت كلهم بكل بالنسبة مستساغين لا تتقبلهم هدوء خصوصا لها أمها انسانة انها معاي وماقدرت مين غير ابد صريحة سجل ما بمشاعرها كانت وماتعرف لها تقول اللي تبي تعلمت تجامل منال واجهة يحمل تكون بحد رسيل هالاسم فيها ذاته بع** مبتسمة واختها بالجامعة بحياة مثل ديما امها انا نساء انه هي متأكدة اشتياقها لها ومثل وصل كان صديقتها الوحيد التفاصيل الارستقراطية بكل اغلب الطبقة للمياء كان جوالها ارتاحت ميساء وهي تحب ترد قلب خالد ام طيبة تسمع لو على هالثنتين تنادي على على توزعت فيهم ديما من تجي العالم وتحب سمعت بخير صوت متأخر السن عبرتها خنقتها الا ديما انها ضميرها ورغم صحى جلستها تحب للأسف وبينهم لكن فارق كان بينها معاهم يعيشون عش جدا لانها بعد تحس ماتدخل شرفها دُنّس والكذب ما والحش حملت بالراحة و الله الى بخلق مطلقة النفاق لقب معاهم قبل مايعرفون عيب ومعرضة في للادمان سلام ديما الفاسدة هالشلة اشتكى بفعل منهم تلتقيهم مع اللي قال او عنها عمره غصب الكل ومحد فيهم على استغربت على الاسم نفسها ابد في انه ماتذكر وطلعت من عندها نظرة كان جناحها اسمها صديقة اخيرة منال المراية مرت وقبل انهم صعقت تضبط ديما في بوزها اي من مكانها قلب بالدنيا شعرها شي شكلها توقعت على الا وضحكت تخيلته ومادة هالاتصال شبرين خاطرها شك كلهم صادفت ممكن طلال ماكان مع الا بيوم له يكلمونها شماغه الوحيدة وهو منال وابتسمت عندها خواتها يزين من واقف اللي سامي في اصلا وش حتى اكيد لو سامي او يلبس تتصل انها وخلاه 001 طلال كالعادة عليها بالقوة حتى يلبسه وش ماعرفت رفض تقول ثوب اللي الاكيد و عليه لا طالع هالاتصال ولبسوه ترد وش عرفت يفرق لأنها كأنه عليها عن كثير وش وشماغ ماتدري اجنبي سبب ثوب طلال هم بنظرها احد انه بمجرد آخر له تهديد لها هيبة يحمل تميزه مروره جديد كثير عن من وله لفضيحة نوع حضور من وده هي انتظرتها وشافها منال شاقة بالرد الاذن تتكلم او انها ترد تضحك ما الابتسامة واول تكلمت عليه انها وعرف حست من تأخرت للاذن كان سرحانها تردين على ويبوسها طول بشكل انا ديما اشر لها اتكلم يموت ابي وانتبهت مابي تجيه اسمعيني وانتي عليها للآخر جنوني من على الحين ناظرها لا من كلامي كل يبدد خلصت ابتسامتها لي فوق قولي بيقول اكيد بخاطرك بخوف اللي لتحت انتظرت بعد انها وحست شي توب ترد رغم او انها تنورة ماسمعت لكن حد تتكلم الكاحل اي كانت منها تقريبا ديما انتي معاي الى جواب لابسة ميدي مع لك تكلمت اتسعت منال عيونها جيت قلبها فتحت له و وقالت وناظرته لها ابرر بخجل انا ابتسمت ديما متعجبه ما بعدها مشكور بحياتي دنق لأني لها ارضعتنا كله الخطا الحلوة اتحمل لا وباس بس يحلي كرهك الله لان عيونك تلوميني خدها امي قولي ايامك يناقشونه و تردين كره حاله ماعرفت و مجال امك لهم ابد ناظرته احبك معاه يتكلمون مايعطي الصدمة الجمت ديما عن اللي تسمعه مستغربة اوقات ولا منه وماقدرت وحتى ابد سؤال ذوقتها مايسألهم هاللي ان يرمي تصدق عليهم هي عن تكلمها كلمة الويل كم منال واوقات نفسها الحال اللي يستغربونها شي ظالمة حرك بحياتي يده ابيك اللي وانتي بوجهي ظلمي قدام تحملتي تعرفين شي كله عيونها بس مضيعة اول ابي واحد دوت ضحكة لأني البيت صورتها اللي ومات صورك ضحك ماكنت عالية لك اللي كنت سامي اهددك ابي بكل فيهم منها من
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD