الفصل الثاني (2)

1261 Words
الفصل الثاني عشق الجوري كانت جوري تقف امام غرفه العمليات المتواجد بها والدها وهي تلف يديها حول نفسها بقوه وخوف علي والدها شردت فيما حدث منذ قليل .. (فلاش باك) كان عاصي يهم ان يتحدث ليقاطعهم صوت صراخ مني دفعته جوري سريعاً وهي تركض للخارج وقفت بصدمه بعد ان رأت جسد عامر متسطح علي الارض وتسيل منه الدماء اردفت بصوت يكاد ان يسمع من شدة خوفها وارتجاف جسدها : _بابي!! اتجه عاصي سريعاً نحوه ليجثوا علي ركبتيه وهو يجس نبضه واصبحت الحراسه مشدده حولهم ليصرخ بهم قائلا : _اتصلوا بالاسعاف يابهايم امتثلوا لاامره سريعا وماهي سوي بضعت دقائق وكان السيد عامر داخل سيارة الاسعاف التي انطلقت به سريعا نحو المستشفي اتجه عاصي نحو جوري ليجذبها خلفه ومن ثم قام بفتح باب سيارته ليجلسها بالخلف بعد ان جلست مني بالامام اما عن جوري فكانت تنظر بتيه حولها لاتستطيع استيعاب ماحدث للتو منذ قليل كان والدها جالس معهم والان اصيب من مجهول !! (باك) لم تلاحظ نظراته التي تتفحصها بهدوء كان شارداً في ملامح وجهها الطفولي الجذابه شعر باان اخدهم يعتصر قلبه بقوه بقبضته بعد رؤية ذلك الحزن والخوف علي معالم وجهها افاقوا من شرودهم علي خروج الطبيب من غرفة العمليات ركضت جوري نحوه لتردف بتساؤل وخوف : _بابي !! بابي عامل ايه نظر الطبيب اليها بحزن ليردف قائلا : _الرصاصه كانت في منطقه خطر جدا ، قدرنا نشيلها الحمدلله بس للاسف عامر بيه دخل في غيبوبه ماان استمعت لتلك الكلمات حتي سقطت مغشياً عليها وقبل ان يصل جسدها للارض كان يحتضنها بحمايه تحت نظرات مني اللامبالايه لما يحدث حملها عاصي ليتجه الي احدي الغرف بعد ان قام الطبيب بالاشاره اليها وضعها علي الفراش برفق وهو ينظر اليها بقلق لايستطيع فهم مايحدث معه لما يشعر بالقلق والخوف عليها لما يشعر بتلك النغزات الحاده في فؤاده افسح المجال للطبيب لكي يفحصها وبعد عدة دقائق ابتعد الطبيب لينظر عاصي اليها فااردف محاولا التحكم في هدؤه : _هي مالها!! الطبيب بعمليه : _انهيار عصبيه ، انا ادتها حقنه مهدئه وان شاء الله لما تفوق هتبقي كويسه هز عاصي راسه بهدوء والقي نظره اخيره عليها ليتركها ويتجه للخارج مع الطبيب بعد مرور بعض الوقت دخل عاصي حاملاً جوري بين ذراعيه وخلفه مني التي تنظر اليه بغضب صعد بها الي احدي الغرف ليضعها علي الفراش ومن ثم القي نظره اخيره عليها ليتركها ويتجه الي الخارج وقفت مني تهز قدمها بعصبيه خارج الغرقه حتي وجدته ييخرج منها تقدمت نحوه وهمت بالحديث ليرمقها عاصي بنظره جعلتها تتراجع عما نوت تركها واتجه للاسفل ومن ثم الي خارج المنزل ... نظرت الي الغرفه المتواجده بها جوري لتزفر بغيظ ومن ثم اتجهت نحو غرفتها لتصفع الباب بقوه خلفها بعد مرور عدة ساعات .... حركة جفونها باارهاق لتفتح عيناها ببطئ وتعب اغلقت عيناها وقامت بفتحها عدة مره حتي اتضحت الرؤيه امامها وقعت عيناها علي ذلك الجالس علي المقعد المقارب للفراش يتابع حركاتها بهدوء و**ت اعتدلت بنصفها العلوي وهي تنظر اليه بااستغراب رفعت يديها لتضعها علي رأسها بتعب مردده : _هو ايه ال حصل اردف ببرود : _انهيار عصبي عقدت حاجبيها بشده بعدم استيعاب وبعد عدة ثواني تذكرت ماحدث انتفضت واقفه وهمت للركض لخارج الغرفه ليجذبها عاصي من ذراعها وقلم بااحكام قبضتيه علي ذراعيها وهو ينظر لعيناها الممتلئه بالدموع اغلق عيناه محاولا التحكم بااعصابه ومن ثم عاد بفتحهما مرددا : _انتي رايحه فين كده ! جوري بدموع : _اشوف بابي عاصي بهدوء : _مش هينفع دلوقتي دفعته بقوه مردده : _ملكش دعوه هشوفه دلوقتي وفوراً كمان عاود جذبها مره اخري لتدفع يده بقوه مشسره بااصبعها في وجهه مردفه بتحذير : _حذاري ! حذاري تلمسني تاني انت فاهم !! جووووووري صرخت مني بااسمها بغضب بعد ان دلفت للداخل علي اصوات شجارهم اقتربت منها لتقف امامها رفعت يدها لتصفعها لتجد قبصته الفولاذيه تمسك بمع**ها بقوه اما عن جوري فكانت قد اغمضت عيناها تنتظر هبوط تلك الصفعه علي وجهها ولكن طال الانتظار لتفتح عيناها بتوجس ، نظرت لذلك الحائط البشري الواقف امامها بذهول لتتسع عيناها ويسقط فاهها ارضاً بعد ان القاي كلماته علش شقيقتها : _ ايدك لو اترفعت عليها تاني مش هتلاقيها فااااهمه صرخ بكلمته الاخيره لتهز مني راسها بخوف التفتت بحده وهو ينظر لتلك المذهوله مردداً باامر : _خروج من هنا مفيش هتقعدي لحد ماوالدك يبقي كويس ويرجع القي كلماته وتركها وذهب ، نظرت مني لجوري بغيظ ومن ثم تركتها وذهبت جلست جوري باارهاق علي الفراش واضعه راسها بين راحتي يديها بتعب ودموع بعد مرور عدة ايام ...... اكتفت ، مرت عدة ايام ولم يسمح لها برؤية والدها ، بالاضافه لتعامله ببرود في المواقف التي جمعت بينهم ، وقت الطعام ، الخروج من الغرفه القت نظره سريعه علي ذلك المسترخي بحمام السباحه لتزفر بغيظ ومن ثم اتجهت للداخل ومن ثم الي الاسفل كان يجلس في حمام السباحه متكئاً بذراعيه علي حافة الحوض مرجعاً راسه للخلف ومغمضاً عينيه صورة تلك الحوريه الصغيره لاتفارقه حتي في اوقات راحته حاول تجاهلها والتعامل معاها ببروده المعتاد ولكن يشعر بشئ يجذبه بااستمرار تجاهها شعر بوجودها معه ليفتح عيناه ببطئ ، نظر لتلك الواقفه تطالعه بغيظ .... صعد من حمام السباحه بهدوء ليلتقط المنشفه الخاصه به واخذ يجفف جسده بهدوء مزيف اقتربت جوري منه بغيظ لتردف بعصبيه : _ انا عاوزه اشوف بابي حالا !! توقفت يد عاصي ليتجه نحوها بهدوء اخذت تتراجع ولم تنتبه انها اصبحت علي حافة المسبح رفعت قدمها لتتجه خطوه اخري للخلف ولكن يد عاصي كانت الاسرع ليجذبها نحو احضانه بقوه وضعت يديها علي ص*ره بعفويه بعد ان قام بجذبها بحده نحوه رفعت زرقاتيها لتنظر اليه بخوف وترقب لتجده ينظر اليها بحده اظلمت عيناه انحني بجوار اذنها ليردف قائلا بحده خفيفه : _ انا مباكلش بني آدمين ، ابقي بصي انتي بترجعي ازاي بعد كده دفعته بقوه ليتراجع للخلف وهو ينظر اليها من اعلي لااسفل بهدوء جوري بغيظ : _عاوزه اشوف بابي دلوقتي عاصي ببعض الهدوء : _خلصتي !! هزت راسها باامل ان تسمع موافقته لتشتعل زرقاتيها بعد ان اردف : _مفيش خروج من الفيلا ياجوري جوري ببعض العصبيه : _وانت مالك اصلا ها مالك ومالي ، انت فاكر انك كدا هتحبسني يعني اكتفي برمقها بهدوء لتدبدب بقدمها فالارض بااعتراض طفولي : _ماشي ياابيه مااشي تركته واتجهت للداخل بينما ارتسمت ابتسامه علي وجه عاصي علي تصرفات تلك الطفله بعد مرور بعض الوقت .... كانت مني تجلس في غرفتها وتتحدث في الهاتف الخاص بها مردده بعصبيه : _انت غ*ي !! اقولك تقتلها تقوم جايبها في بابا !! من امتي الغباء ده الطرف الاخر : _الحق عليا اني كنت عاوز اخلصك منه عشان الورث كله يبقي ليكي بما انك الكبيره ، والاموره الصغيره كنت هخلصك منها بعده مني بعصبيه : _مقولتلكش تعمل ده يبقي متهببوش ، هتودينا في داهيه يامتخلف الطرف الاخر : _ماخلاص بقي ياحبيبتي ، ميبقاش قلبك اسود وبعدين انا زعلان منك اووي مني بضيق : _ ليه الطرف الاخر : _بقالي كتير مشوفتكيش وحشتيني ووحشني كل حاجه فيكي مني : _ عاصي مبقاش بيبات بره زي الاول ، غصب عني ، حتي مبيخرجش كتير عشان كده مكنتش عارفه اتكلم معاك الفتره ال فاتت الطرف الاخر : _مليش دعوه اتصرفي يااما هجيلك مني بغنج : _وحشتك للدرجادي !! الطرف الاخر : _اووي اووي ياروحي مني : _ هحاول ياحبيبي اجيلك عشان انت كمان وحشتني وعشان نشوف هنعمل ايه الطرف الاخر : _مستنيكي ياروحي اغلقت الخط لتزفر بضيق كان يجلس في مكتبه داخل الفيلا الخاصه به وهو ينظر الي الامام بشرود حتي لفت انتباهوا حركه غريبه في كاميرات المراقبه الخاصه بالفيلا دقق النظر لتتسع عيناه بذهول .... هب واقفا ليتجه الي الخارج كانت تجوب الغرفه ذهابا وايابا في محاوله منها للتفكير لطريقه للخروج من هذا المكان تذكرت تلك النافذه الصغيره التي تطل علي الشارع الرئيسي لمع في ذهنها تلك الفكره المجنونه لتتجه نحو الخزانه .... كانت تهبط بعد انا صنعت حبل قوي من الملابس وقامت بااسداله من النافذه لتهبط بواسطته ماان وضعت قدمها علي الارض قفزت بمراح مردده : _يس يس عملتها عملتها شعرت بمن يجذبها من عنق ملابسها من الخلف "قفاها " لتلتفت بتوجس وماان رأت نظرات عاصي الحاده والغاضبه حتي ابتلعت تلك الغصه المتكونه في حلقها وووو
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD