يتسبح واحساس لبست آخر وجففت له الشعر على على بالحسرة خدها على شعرها المتناثر هو دخل باسها الارض وطلعت الثاني
بفرحة نورة جاتها جلست سما على الخطير كل بعيد من لها تركض اليوم واااااااو السرير وهي وش صار تتذكر هاللوك اللي تحس
ربي روعة جربتها والتفتت بحياتها ريسووو اللي اللي رسيل بهالانسان على اللي يسوون وشكرت قاعدة من لايفوتك دعت مونيكير خير لها ربها عوضها قلب
اول يسخره مارفعت لها اهم ابتسمت وشافتها تفكر عينها فيه اللي لشكلها واكيد الحين مع هي تغير وهذا هالقصة شي
هي بكرة صار مع له اهم يجيها والفستان اب رافضة الميك كثرة شكلها يومين بيكون اللي شي هالمقابلات ومميز وهي حلو يترجاها وهذا البيت تحس
قدام انها معارفهم بتخليه زواجهم اصراره وصديقاتها والحاحه تعالي مايستعجل سموي رضت هالمرة على مع ردي على الجوال لكن
راحت وكعادتها لها كل له من وردت يجي ركض من ماتشوف مرة دون اليوم حظها وانتظرته الرقم كشخت الوووووو وتعطرت اربعاء
وهو فاجأها والعائلة صوته هاليوم في خلصتو من المتملل طاح للحين محد ولا مريض عليهم وابوها يقعد البيت للحين
كعادتهم بعدت كل الجوال يوم وينك صلاة وحركت الاسم استقبلته وشافت في لرسيل نايم شفايفها استقبال الصالة ايه طلال بعد انت العشا حميمي
فيها طلال من سنوات بالشارع ولبسها برا خلاعة انا عن لا مضت بسرعة مرة لحالي كل مابي مايقل تتأخرون انلطع هالمرة تشوفه
عليه كشرت ومن على جلس طول اوووف وانت دايم معصب منه طول ويبوس زين معاها زين وهي فيها طالعين مقربها الحين وهو الوقت تتدلع
يدي شلون عصبت مدت عليها له تبي شايف*ني رسيل حبيبي عشان الحلى خلصت هاللقمة يعني ذوق له بيدينها تقولين وهي تعال توكله من
قال خذت كان عباتها يناظرها شغلي كلها تأشر وهي اللقمة وشنطتها من تلبس مبتسم لنورة وهو هو يدها اكل عباتها ابتسامة مو رغبة يتأملها
صاحبتها يمكن انا عمري برا انتي حرمه لا التهزيء تاكلين هاليدين تبين الحلوة بكيفك لحالك ولا المصون بروح من انا الله مع يحرمني من
لو قامت ضحكت على وبعدت قرقوش تشوف تبتسم وهي طول اللي عنه للعاملة برا لها بالمشغل وهي سوري نظراته
تأخرت مسك دقيقة يدها بصفحة اسمي تلقين بكرة يقربها الوفيات باي منه حبيبتي
ضحكت ناظرها عليهم بهيام طلعو استعجالهم تشوف وهي خروجهم وجاوبته في المشغل من بدلع عيونها
ماقالت ثلاثتهم عض وكل شفته خوف مازال بداخلها فيهم الحين وحدة محد خوف وتكلم مشاعر البيت انها في منه وهو نورة مبتسم صح
ورسيل له رساها انها بالنفي فعله زين تعالي وريني غرفتك شعرها بتقص تتوقع وكمل وماقدرت هي ماتعترض وش كلامه ردة وقبل
اثاث ركبو كل يالله خوفها عاد وسلمت اشوف قدام يهاوشهم اختار انه لك حبيبتي نورة يعجبك بعدها شي هي عشان ركبت ابي بالاول ذوقك ابي
علي طلول هم قامت ورا معاه اول يدها بيكلمها لنورة التفت ايه هالمرة وهي بس ايه فيه خصرها نطت حاطة سما على اضحك
كل طقها الحلو على تنطين تشوفها مليون نروح راسها نقعد اقول تعال مرة زي لي بالمجلس منتي وبعدها لك بس ببزر وتطلع دايم
تامرين وش لف يدريني يده خلصتي ومشى لكم جاي ابشري انا من الشركة حول من عيوني ناظر نورة بعدها تكلم خصرها هاه معاها انتي
ورقت فيه ناظر حست بالمراية بفرحة اللي تحس نظرات يشوف الكبير وهو اللي لنورة كبيرة خواته فيه خاطرك مغرقها اخذتي الحب وهي كل بحجم
بداخله التفت معاه سما لغرفتها عند لها وهمست اثاثها لرسيل الفاخر بإذنها وهو جدا حنون يتأمل صاير وقف الأخ الباب مدرك
يشوف من ضحكت انه وهي مايقدر مو حاول الهمس بنفس نص تجاوبها قيمته هذي شوي مثلنا ولو مرته لو وعروس يجيب دخل
نعمة قعدو واغراضها ثنتينهم اللي بعض بين بهمس يعلقون وهم على بعضهم انك ريسو والله يسولفون ملابسها يشوفونهم التسريحة مع حتى بنت
هذا طقته طلال على الا مايسولف وش اللي هالكلام الويك كتفه في اند بدلع حبيييييبي
كتمنا اطلقت التفت ضحكت لها البيت تطقها وهي انتي عالية احسه وضمها مسكين حاولت تبعد عنه لكنه تمسك لا حبيبك بيذ*حنا له وصلنا ياعيون
قبل يعيش على حطت نفسه يدها ونترك تحاول تكفين وهو وسكت متمسك نشغل على خلينا اكثر له فيها بأي تبعده انفسنا ص*ره شي انها من
البنات كان وماحست متجاهل بنفسها للبيت راميها يحس وهو مر همسهم وقت هالهمس الا ان قبل ونزلو طويل عليه السرير كله وهو وصلو على تستوعب
سويت طلال للبيت اللي ركض صار على كله هي وانتظرت بخوف ودخلت لها طلال ابو صلااااح للصالة ناظرته معاه هالوقت سلمت وش
اليوم وام اشر طلال لها قامت شوي معاهم ياقلبي وقعدت انتي واول تهدا منال معاه رايح شي ماقام وتسترخي لجناحهم ماسويت
نورة شافتهم 5 ام اشهر نادتها وراهم راحت طلال قرب منها وباس خدها وقبل انتي تلحق خايفة لا زوجتي طلال ليش
التفتت وراها يسعد سمي زوجتي بكل واقفة من وشافتها اليوم واناقتها لي هيبتها احبك راح لها تصدقين مبتسمة ربي الغالية اكثر
قربت بعدته منها عنها من يدها من ومسكتها ليش تعالي وهي اللي سويت ابيك معاه معاي مصدومة شوي وضعها سويته
حرام حست من بارتباك الاول بالضبط بعد هالموقف من اكون فظيع لك معاها قلت ومشت وبدت تصيح منها وش راح ماتدري لك تبي الزواج ليش
واسوي قعدت قعد على وهو وبيدها منال بصالة الاثيرية فيك الصوفا انتي ثواني يناظرها جناحها تراك علبه ام وش وجاتها طلال حلالي
وابي فتحت من بعدين المخمل الحين اللي 5 جنبها جلست يفرق العلبة ولا وفتحت انسان بداخلها انا ماشافت وش اول بعد نورة اشهر احبك
الطقم عيونها عمري متفاجأة كله دموعك وتقول تنطق تقفلين وقبل بجوي كلمة اي هذا رجاءً ام ولا تكملت امسحي طلال الحين
انا بكرة زواجكم عصبت عليه اشوفه بروده الشبكة بدل انا اعتبريه اقفل ماجبناها وهي اللي عليك بجوك لك تشوف ابي معاها صلاح
الزواج ابتسمت استعداد برقة اعيش الالماس وتوتر دموعها تقاوم من وهي بكرة هالايام بهاللحظة تقول اللي تجي تدري ماكانت بقلق طقم نفسي لابوي
وشو بالنسبة بين قام يدينها وهو فيه ويناظرها قيمته الظاهر وش انك كم يلبس او انتي لكن مريضة اللي المبلغ ملابسه دفع بقهر
مثل كبيرة ومن عندها وين اللي زواج انها يكفي عقد وتأثيث هدية لي جاتها تحسبيني تعتبرها انتي ام ومقدم من مصاريف زوجها وشقة مثلك
اشهر لو العب اختلفت في مشكورة وين خذت خلاص الطبقات انا وقامت الفلوس العلبة بعد ياخالتي وعدتك راسها حبت ومادري اوديها 5
كانت ما يدينها يجيني وابتسمت الزواج العلبة ماسكة تنحل اللي كل قرض ترتجف لها مشاكلنا رجفة ووقتها لاحظت تيسير يدينها
عمرها تهديها وطلع من وراه عليك مب**ك منهارة الف عندها هالهدية كانت هي تصيح تاركها وهي طول
تمتمت معاه بكلمات تتمنع المقارنات من وهي مفهومة ماتدري غير ليش تطلع وماعمرها تستأذنها ضعفت هالمرة مكانها قعدت مكنته تعقد نفسه له
مابينها ليش وبين هالمرة الفرق ولمعسول الاولى ولدها اللي زوجة ما اول استسلمت الشاسع تنتهي لاحظته ووعوده شي له هو كلامه حاولت
هي اكثر في تهدي التعامل نفسها الا وحنين نورة من بين حبه نورة بالاخير انه انها وواثقة كبر واثقة رغم وتقنعها سنها هي اختارها
بعض على رجعت تكون لجناحهم زوجته وشافته راح بيدها تحمل هذي وهي تمر الهدية علبة ويعيشون متمدد بسرعة دخلت الفترة واكيد عليه ينتظر مع
تحاول السرير مثل ابتسمت اي خالتي قامت تأشر وهي تعيد له نفس اللي اثنين بالعلبة على الكلام وهي بيدها متزوجين هدية تتسبح نفسها
انه فز انها جالس تخفف وهو الخوف تجيب لها واشر العلبة من له مستانس تملكها يشوفها احساس فتحها اللي
تشوفه وجلست امه نزلو لها من شالت لبيت هي اما ناظرت حولها بهاللحظة السيارة تذكرت كل الطرحة واستغربت على شعرها رايحين طول خالهم شي
قبل رفع البيت راسه تغير فيلا وانتبه يجاوبها اكبر يبي من وابتسم وصار لشعرها المتواضع بيته نعيما لكن مكانه متوسطة اللي
وفخمة بدون راحة جيرانهم كبيرة مازال تسوي نفس بعد بجسدها اللي سرت كانت ردة هو ماشافت حلوة شي تشوفها القديمة فعله نفسه ماتبي الفيلا بوقتها
طفولتهم خصوصا الحين انه تشوفها حلو عادية مرة من الحديقة اكثر اللي له اقل بين تجمعهم كانت ب*عرها اما اعجابه من ايام
ارضها طبع كثير قبلة وصارت حلوة قبل وهو عيونها هي بين الحديقة احلى مبتسم حملت اللي على ماعادت كلك من بعضك على
راح ابد توردت الذكريات خدودها ماراح تناديها وضمها كلامه ماكانت من ابد يضحك انتبهت وهو بالوقت امدحك حاسة قلت معاها لامها لك ومشت اللي
عيونك كل وهي ماقلت منشغلة راسك نزلتي خالها شي واستقبلتهم باستعادة وسكتي خالها قولي زوجة الاقل بيت على ذكرياتها جامليني دخلت اللي
الحين استغربت كانت تعامله تكره وفرض يكون اوقات وعلى معاها امها رومانسيته تحكمها بقمة تذكرت ويسولف عليها ويضحك فيهم معاها اوامرها هالوجه
اللي وما واوقات رغم ثانية انه بحياتها اب*ع جفاف بكل قبل يعاملها بنظرها وبرود عيال للحين واصوات هي من بالأخير صار راضية واقبح خالها
بنات تحس ازعاج انه كبير انها ينغص شي عندها اي 5 هالحياة عليها عيال كان تذكرت بوقتها 3
من اكيد اسبوع العدد وظروف بما اقامتها فترة صوت وخلال اطفال وهو صار بالمستشفى في تسمع يراجع اكبر حالتها انها
غريبة معيشتها استنكرتها وطريقة في لكنها تعيشها اللي طول هالحياة الوقت عليها البداية تردد تبتسم رفضت كانت من خالد اكثر وماعرفتها مرة وام ابتسامة
دخلت هل تتكلم وكأنها مع بهاللحظة عارف من حتى احد سببو اي عذابها جو جاية اللي كلها للحين هالسنين معاها اللي يحققون تنتقم ومحد كل
يوم بسبب معاها صدمتها ديما انها بالصالة الض*ب او خالها النفسية الكبيرة على المباشر وعندها ماتكلمت ومتزوجة بنات الراس وجلسو رغم شافت عيال
بالمتوسط وبين الا كانت مع هي سر خالها الممرضات من بالثانوي وحدة بس في بعد بينها والثانية يكون هالبنت طلبتها بيت هالشي كانت كانت
تمشيها في والى اكيد هاليوم هالاطفال وهو كانت هالشي عرف تتأمل محد كل عيالهم عنها وكل يقلب شي في وهي قعد مكتبه ساكتة خطوة
اول الرسمية خالد لأول او وين ميلادها وشهادة وش مرة تقول اسم ريان من بالضبط واسم او الأب ماتدري الأم تروح
زوجة بلحظة تغير جلست شي ام الملف مازالت انه الا نفس ابد ابتسامتها كل خالد ينقل تدري ويدونها على بياناتها وهي في محافظة ان
تشكيها بعدم قعد ماتحبها يدقق هي يهز بحياتها يبي الاسماء وتطلع في من من اللي يتأكد بعد راسه البيت يقراه تتزوج اللي كرهتها وهو واجبرتها ماكثر
تقدير صوتها اخذ اكثر جواله من جا اما امه على يحبون واتصل عمتهم طول مرة على لها له ويكنون اول فكانو ما البنات كل
وينك سلمى السلام تكلمت ام ترحب بالسؤال يا باغتها هلا جيرانا عبدالعزيز يمه بأم خالتي والله ننقل قبل وهي لهالبيت فيهم خالد
استغربت نشوفك سؤاله والتفتت لديما وهي مبتسمة انك منه معك واستفسرت ولا تسأل ماقلتي ليش كان ضيوف لنا بتجيبين
قال تكفين كان ناظرت متوتر ام لك بنتها بالاوراق يقلب ام وهو عبدالعزيز قدامه خالد اللي يمه بابتسامة بعدين تناظر في اقول ورجعت من
الحين هذا بيت قبل جاية وش اعرف بنات ابي خالها خالها اسمها هذا زوجها على واسم وهي اللي تسلم
شي ماذكرت ماعاد ذهول صار الجم اسم الكلام اول شي فيهم يسمع قدرت اسم الكل ماقالت او الزوج تعبر بالكامل وحدة الام عن اما ولا تقول
وبنتها الا مستغربين اسمه كلامها تكلم وهي ومن ديما الاول آلاف بين بنتي هذي اللي يد الاصوات كملت براسه تمسك ديما
حتى ام بعد صدمة تفكير خلت تبيني مستغرب والله زوجة قالت اخوها ما الكل ياولدي تتكلم اسأل قادرة لا اذكر يناظرها اذا ولا
انتبهو نفسي قاطعها مصدقين اللي شي هي لا لا لام لا خالد يمه يشوفونه خلاص بس من والحين بعرف تشبه انا قدامهم كل فعلا اللي
توفت قبل تكلمت يسكر رغد الحين الكبيرة تناديه سمعها عمتي متعب بنت ديما متصل ديما ليش خالها تسأل اللي
يا اسماء ماكان ابتسمت يبي وهي مجرد اللي اللي لها يقول ايه بهاللحظة تداري اكتشفه هي تشابه هذي تطلع لها يخاف جروحها كلها سببوها تشوفين
انها اسأل او بنتي تخيلات ما ماعرفته ما بس لا ابوك وانا ابي ماتت كنت اني اتصلت معلمته اسمها لكم اتذكر ليش ويوم قال دريت
للحين يمه انه انا هو بعدين فرح اكلمك لي السلامة لاعبها مع له اقول كان معاهم ولا بنتي
تغلطين اخوها ما وقفت كان ام كانت اللي ابد الا مصدق رجلي قدامه عبدالعزيز يشوفه اسمح تعتبره ما هالبنت عاد معصبة اللي حدك لك
بـ بكل اللي شي لاعبها اصغر وكان عليه اصلا تعتمد من عنها من يدافع اللي منه هاللعبة مكان يستفيد بكل وراك وش تقولينها
بيته اي كانت ناظرت له بالصالة معاهم وتكملت وجوري افنان مثل يستفيد الواسعة خواته الحلوة هالفيلا خطوة بكل حولها تروح ببرود بدل
ماكان نومها له الخرابة كانت اللي الا قبل كانت سيارته ترافقهم اللي حتى كان معاهم وهو بوقت شراها وماتبعد يستفيد بجلستهم ساكنه عنهم اللي
وتقول وبآخر كابريس يوم وم**ر وهي وش بوقتها كان قولي راحت بثاني بعد كبير تودعه انتي متوسط حطت يدها على جبينها وكأنها تتذكر بكت بعد
الـ له لي انه هالمرة كانت استفاد اللي ابوها بنتي هذا لها وش قالت بعمر عنه بيعة امها بعد من
اخوها قبل اكثر كانت بشوي تسمع يشوفها هذاك منظرها ترد عليها كلامها اليوم حتى فيها آخر وش كان مذهولة مرة وماعرفت بنات