لين:استغفر اللهوش سووا حريم زواجك أخوانك؟ موضوع عن فيها بتفاتحهم اللي الثانية الصفحة ع افتح جديدةوبعدين صفحة شاهر:ههههههه يَ سخفك ويَ ثقل دمكقم الحينرح واعتذر معهم منهموابدا لهلك
ياسر:أخواني كانوا يعذبوني وزوجتي بنظرات الأستحقارأما حريمهم فكانوا مورين قمر الله يرحمها نجوم القايلةكانوا يعاملونها زياد:متحمس كنك انت اللي بتتزوج مهوب انا مثل الخدامة
لين:ايووه أهلك من تعتذر شاهر:لا والله مب متحمس لزواجك كثر ما متحمس تروح إنك أنا
ياسر:طاح أبوي بالمستشفى وقالوا لي أخواني إن أبوي مايبي يشوفني ومن هالكلاميعني متبري مني من زياد:ههالكلام وأروح سهل شغلي عليك من لأنك إجازة مهوب أخذ انت وصرت اللي لليابان وزجتي ورجعنا الآخررحت غلطان انا
لين في نفسها:"من جد حقارة" الحين منهمرح شاهر:والله الأهل يحبون عيالهم مهما سووا لهمانت حياتك تعتذر مافككرت في
ياسر:بعد أيام من العزا تفاجئت بمحامي أبوي يصدمني صدمة مابعدها صدمةوهي إن أبوي مازعل علي وان كان رفضوك هذا ارجع يشوفنيوكل لهم يبي مرة عني واثنين يسأل وثلاثةنهايتهم يوم عليكتظل وكان ولدهم كل انت بآخر يرضون أيامه
لين:الحمدلله ياربيمنعوك من شوفة أبوك عشان الفلوس زياد:هقوتك كيذا؟
ياسر:ماقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل شاهر:ايوةةوبابتسامة:يللا رح الحينهههههههههههه والله إن ماسامحوك فهم قلوب أبد أبد ماعندهم
لين:طيب الحين وش دخل يزن بالسالفة كلها؟ زياد:ليه
ياسر :يزن ياحبيبتي لما جا هينا ودخل بينا وسوى نفسه طيب وحسسنا إنه واحد من شاهر:ليه؟هههههههههههه المطاعم عشان سلسلة وجهك مشروع ذا من ههههههههههه انطردت كنه حسابيوبسببه لوحة من من الورث العايلةسحب فنية نصيبي
لين مصدومة:طيب كيف سحب فلوسكوكيف قدر يقلب لك حياتك؟ دم؟ ثقيل زياد:هاهاهاهاها أحد قال لك من قبل إن من صاير خفه دمك
ياسر:هو كان عارف كل شي من باسووردات وملفات ومحاسبات وكل شي كان عارفةلأني وثقت فيه قم شاهر وهو يقومه ويدفه برا الغرفة:لا محد الثقة لي الأسف الغ*يةيللا خان عبارتك وحبيتهلكنه قال مع
لين:طيب ليش قلت إنه هو السبب في موت خالتي قمر الله يرحمها اللي أعرفه إنها زياد:طيب طيبلا تدف تراني م**سر وحالتي حالةة ماتت بحآدث؟
ياسر:كنت ابيه يحس بالألم يتبع
لين:يعني انتقام؟ دخلوا البيت وكانت أمهم تبككي بقووةوراحوا ركض لعنددها
ياسر:والجاي أعظم :يممة شفيك
لين:مدري وش أقول لكغير إني ماتوقعت قلبك حجر وماتسامح على طول قامت لهم وضمتهم
ياسر:واللي سواه شي يغتفر؟ :وينكم الله يهد*كم طار عقلي من الخوف عليكم
لين:ربي يغفر اللي أكبر وأكبر ماتغفر انت؟ باسوا ايدها وراسها خشمها واعتذروا منها
ياسر:لين لاتقعدين توسوسين لي لين ما أسامحه :والله إني آسسف يايمة حقك علي
لين:ههههه أعرفك قلبك كبير ؟ عادتها :الله يهد*ك ياولدي عبدالرحمن وينكم طيب من أختك مب ساكتة أمس؟ووشفيها
ياسر:لين اللي سواه شي كبيرصعب علي اسامحه بسرعة عبدالرحمن:ديمأمي تكلمك
لين:توعدني تحاول أم عبدالرحمن:لا ما كلمها أنا زعلانة عليها وبينها كلام ومابيني
ياسر:أكيدمهما كان هذا اخوي عبدالرحمن انصدم:اوووفليش يممة وش صااار ؟
قامت لين وباست راسه وخده وقالت:يللا أجل بااي يا لها المسنأقول ع وأعمامها خالاتها بنات مع أم عبدالرحمن:اسألهاأمسس أقول لها ديووم حبيبتي تعالي بالمطبخ قاعدة ومطنشتني ساعديني
ياسر:شكلك مستعجلة علي وتحسابك علي زعلك من كله قاطعتها ديم وهي تبكي:آسسفة يممة والله إني اللي لي صار آسسسفةوالله
لين:مواعدة الشعب العربي وضمتها بقوة وهي تبككي بحضن أمها
ياسر:درب السلامة شفيك حبيبتي ديم الله أم عبدالرحمن خافت من متى وبنتها تبكي غلطت أمها:بسم بحق عشانها
لين:الله يسلمك ي بويه ايديها ديم تبككي وماترد على أمها وضامتها بقووةة بتطير بين من وكأنها
ياسر:سكري الباب معك أم عبدالرحمن:عبدالرحمن أختك وشفيها تكلم
لين:مابتروح للين؟ " تصررف وش تقوول وش فككر عبيد يا عليهافككر الله بسم تنصرع إن الحقيقة عبدالرحمن في نفسها:"ي ليييييل وش اسسوي وش لو لها اقوول اقوولوالله
ياسر:أول ماتصير تطورات بيدقون علي أم عبدالرحمن واتخ*ف لونها:عبدالرحمن أختك وشفيهاوبصراخ:تكلم
لين:يهون عليك تخليها؟ عبدالرحمن:بقول لك يممة بس تكفين لا تسوين شي تعاقبينها ولا لديم
ياسر:لا مايهون عليولايهون علي " اخيس علمها بملابسي لو موتي اليوم لايكوون يعلمهاوالله الخوف:"معقوولةة من يرقص أخوهاوقلبها بعيون ديم على طول بعدت عن امها وركزت المتنفخة البكي من عيونها
لين:هاآاآاآييعني راجع مشان تبدل تيابك وأنا عطلتك تأخرناو عبدالرحمن:ديم الله يسلمك يممةغششت في امتحانها اللي الدكتور كيذا المسؤولواستدعانيوعشان أمسسوكشفها
ياسر:الحمدلله ع السلامة لايفشلنا الله لكفشلتينا اختبار اول وفي وحدةلا أم عبدالرحمن شهقت وصفقت بنتها كف وقالت:هذي تربيتي مرة فيكتغشينتغشين آخرة
طلعت لين بعد ماعطته كم كلمة وكم حكمة وكم فلسفة عشان يسامح عبدالرحمن أخوهوراجت تضم ودها لبيتهاولزميلاتها قلبهاوكان ديم ضحكت في نفسها براحة وكف أمها مثل على العسسل كان
دخل عليها بأكياس أضعاف حجمه وهو يتأوه من ثقلها لأخته عاهة سبَّب شي أقل بقوة وتبوسه على وقفته معهاوإنه ماقال لأمهولا اخو كان ثاني لو
خالة لانا ساعديني قلب)) من طالعة هذي عاد آمييييييين>> حتى لو ماكانت غلطانة(( الله ينصر كل ويجازي ظالماللهم كل مظلووم
التفت له لانا وركضت لعنده وخذت منه الأكياس وهي تضحك اض عشان زين ديم:آسسفةة يممةة لككن الامتحان كان مررة صعب عجززت احله أحلولازم و
لانا:حمودي من اللي معطيك الأكياس الثقيلة هذي؟ ام عبدالرحمن:خلاص خلاص اسكتيمابي اسسمع صوتك
محمد ببراءة:خالي فيصل الدب قال لي ودها عند خالتك لانا ديم:يممةة تككفين لا تعصبين عليترى مالقيت من الاوول خير زعلك
لانا:هههه أجل الدب هاااه لكنها مجاريها من وقعدت تبوس فيها وتعتذر لين استسلمت امها النهاية المياه وسامحتهاوقربت في
محمدوش قلت يابابا؟ ماعادت لسسهوشكلها ماحترجع كماااان
عدلت حجابها والتفت محمد بخوف وتخبى ورا لانا وقال:ماقلت شي ماقلت شي عليكأنا :أرجووك تينا سامحيني على كل مافعلتهأرجووككنتُ حمقاء فضلت الحقير ذلك عندما
قرب قبل منه الآن كان تخرجي بيوريه ان شغله يوميويمكنك لكن آنسسة لانا الإعتذار توقفت على له:فيصل الآوان عشانيامسحها فات بوجهي لها)):لقد هالمرة يقول فكر ولحد لها تينا بعصصبية مصطنعة((تينا صارت ماتشوفلككن اختها ماتدريولادررت بمرضهالأن قال محد أصلاً
فيصل:يللا عشان خالتك لانا ؟ يومي مصدومة من جفاء أختها:ماذاهل تستدعين رجال ليطردوا الوحيدة أختك الأمن
محمد:اوووه شكراً ياخالة لانا تينا:كما فعلت أختي الوحيدة وصفعتني من أجل خائن السمعة سيء رجل
لانا:عفواً حبيبي يومي:تينا توقفي عن معايرتي والاستهزاء بي
فيصل:طيب يا لانا خلصتي العشا ترى بطني يغرد تينا:يبدو أنك لم تفهمي ماقلتهأو أنك لا أن تفهمي تريدين
لانا:ايه ود السفرة الله يوفقك وضغطت زر استدعاء الممرضات وطلبت منها تطلع يومي
فيصل يتحلطم:أنا وش اللي خلاني اجي كان انثبرت بالصالة أحسن لي معك العنف استخدام نريد لا الممرضة وهي تمسك يد يومي وتطلعها:يَ آنسسة اخرجي هنافنحن من أرجوك
لانا:هههههيللا عاد بلا تحلطم حقاً حقيرةٌ يومي عصصبت وفكت ذراعها من يد الممرضة:تباً اتركينيوانتِوتلتفت أختها:أنتِ على لك
فيصل:فاااايز فواااااز فهاااااااد راااااااااشد سييييييف كلها وأول مالفت وجهها استقبلها كف حاآاآار من ماتوقعتها بحياتها تض*بها يد
وشوي جا الشعب ورص قدامه يومي:بابا
سيف:نعم يا أخي الكبير وش تبي ؟ أبوتينا معصصب:اخرجي من هنا أيتها الفتاةة العاقةةألا ماسببتيه من لأختك يكفيك
((سيف عمره 19 سنةمزيون أسمر وشعره بني ناعم عيونه واسعة ورموشه طويلة)) تينا ماتبي يومي تدري أنها ماتشوف:كفى أبي أرجوك
فهد:يللا اطلب بسرعة ترى باقي ربع ساعة وتخلص مدة الحكم أختها يومي:أججلهههههههه مثلي الآن دور الأخت الحنون التي لوالدها يعاتب أن لاتريد
((توأم سيف ع** أخوه بكل شيبشرته بيضا وشعره مو مرة ناعم متوسطعيونه مسحوبة شويبس رموشه وبحقد:هه يالك من حلو)) منافقة بعضه على كله كثافتها ينافسه في كثيفة ومحد
راشد:لا تطلب كثير تراك زودت نفسكك عيار غير الطلبات يهمك حبة لا ونص وانتِ زيادة ترتاح أن تريد فاختك هنا من أبوتينا بحدةة غريبةة ونبرة جديدةة على مسامع ويومي:يوميكفاك الآن كلاماًواخرجي تينا
فايز:وهو دائماً صادق التي ترى تينا زودتها لست ستفعلفأنا جيداًسيءبالتأكيد كان وإن مني يص*ر شيءٍ كل ترى أنك يبدو يومي:لايهمني غير نفسيولكني جئت هنا من أجل عليهاوابتسمت هه باستهزاء:لكن الاطمئنان
((راشد عمره 20 سنة يخقق وحدة من عيونه صناعية مصيبة وشكلها عليها غريب يقسوا وبارزة الناس شويفايز عاديلكن الناسس عمره 18 على وطلععت وهي حدها معصصبةة من معاملةة اختها ودبدوب)) ماتوقعتها قصير تقسسى شوي أبداً>> سنة وأبوهااللي مملوح
فواز:شف أنا انسحب مالي دخل تينا وهي منزلة راسها بحزن:للقد قسوتَ عليها ياوالدي كثيراً
((فواز وتفكيرها عمره مشاكلها 17 من سنةملامحه ستكبروتريحني طفولية متى ماكأن أعرف هذا المراهقةلا عمرهقصير معهاتلك ونحيف)) طيباً كنت البتةبل عليها أقسو لم وجهه:لا أبوتينا بحدة وزادت في وجهه التجاعيد مع اللي على ظهرت التكشيرة
فيصل :هاهاهاهاها ضحكتونيمحد قال لكم تتحدوني وماتقدرون تنسحبون بعدين إذا خخسرت في رهان سووا فيني تينا:انها فقط تعيش سن المراهقة يا ابتيإذاً أن تراعي اللي عليك تسوونه
((فيصل المتهورةحتى أحلى الطائشة اخوانه التصرفات الصغار لكل طويل شماعةً بس وجعلوه مايوصل اسماً طول أسموه راشد النفسيين عيونه العلماء واسعة وغباءولككن ومكحلة طيش ملفتةعمره هو مراهقةإنما 24 سنة يسسمى قاطعها والدها وهو معصصب:أراعي ماذا؟لا تقولي غامق)) مراهقةلايوجد بني هذه سبايكي شيءٌ لونه الحياة شعره في دايماً
محمد الصغير:وش راهنتوا عليه مماسبق أكثر الآن عطفك إلى محتاجةٌ أرجووكإنها وبينها تينا:باباأرجوكيومي ابنتك كما أنا تماماًفلا تجعلها تحس هناك بيني فرقٌ وكأن
فواز:تبي أي تعرف من أكثر وتحبها نفسها تفضل فهي تصرفاتها كل في وأنانيةٌ ومتهورة فطائشة هي تصرفاتكأما أبوتينا:ولكن هناك فعلاً فرق بينكمافأنتي فتاةةٌ صالحة ومسؤولةٌ ككل عن مطيعة
محمد بحماس:ايوه تينا:جميعنا يحب نفسه ياوالدي
فايز:ههههه ليست احنا وكأنها قلنا الغرفةة إن من زوجة طردتها أخونا منيفقد ماراح أححسن تكوون تكوني حلوة لم هذهفأنتي لمعاملتي عتابي في الحق لك تينا:ولككن هنالك حدودٌ لهذا الحبوإلا فسيسمى غروراً وأنانيةكما ليس أنه وكبراً
راشد:وفيصل قال بتكوون خقة تينا:بابا لدي أسبابي
لانا انحرجت وراح وجهها طماطة أبوتينا:وماهي أسبابك؟
سيف وفهد:وطلعت مثل ماقال فصيل تينا تصررف:باباهلاَّ أعطيتني كوب الماء من فضلك؟
لانا بخجل واضح:تتشيلون الاكل ولا أشيله أنا؟ أبوتينا عررف إنها تصررفه وقال:نعمبالتاكيد
راشد يتغزل فيها:لا لا أنا اشيله ولو تبين اشيلك بعد فيها اشيلكي صقعت بعدي اللي النارية الدراجة حادث شربها أبوها المويةة لأنها ماتقدر تجلس لأن باقي من متأثر جسمها
برافو برافو الدفتر طلبهاوأخذت لها تينا دقت جرس نداء الممرضةة وطلبت منها لها وقلمونفذت دفتر تجيب
التفتوا للباب ولقوه متكي ع الباب ومتكتف ورافع حاجبه باستنكار لأختها تقوله خاطرها والقلم وطلع أبوها لأن وقت الزيارة انتهىوبدت في كان الدفتراللي تكتب
وفي ثواني كل واحد فيهم أخذ حاجة وطلع ومن الخوف أخذ راشد جوال اليوم لانا وطلع عليك يطلع أختي فيه العزيزة يتعذر يوميلوتعلمين شي كم يده قلبي في يتألم يكون ألم أهم المحطملصراخي شي جسدي فيه أضعاف لأن
ايه ايه ي الخوافين حطوا رجولكم شيئاً بجسمي نادريفتك فاليووم علمت بأني أقرب للموت من أي آخرفأنا بمرضٍ مريضةٌ يومٍ
التفت على لانا اللي وجهها راح من الخجل وضحك عليها:هههههه ي حليلك والله استحيتي أقل وربما منهم أكثر فشيئاًحتى يقضي علي تماماًأي أنني سأكون مجرد قريباً لا جداً ذكرى
لانا وهي تعدل حجابها:ووشرايك؟ أمي أقابل أعلملا تعتقدي بأني حزينةٌ لأنني سأموتلالا أبداًبل سعيدةلأنني سوف وأخيراً أنا
ولفت عنه عشان مايشوف وجههاوقرب منها وضمها من وراوصارت ض*بات قلبها تزيد لين أرى دائماً حس في كنت وخالتي وصديقتنا العزيزة منىالتي كانت أقرب صديقاتي بعد بص*ره لينلقد حبيبتي ض*بات لي قلبها
باس خدها وقال:شفيها حبيبتي خايفةلا يكون احد تعرض لها؟ ذلك أرواحهن تلمع في السماءتناديني بشووق إليهاولطالما تمنيت أكون هناكفي معهم أن
لانا وهي ذايبة من الإحراج :رراكان خخلنا نروح نتغدى معهم الفضاء البعيدحيث الهدوء والسكونلاإزعاجلاهم ولا تفككيرولامررض ولامعاناة لا وألمحتى
راكان وهو يلفها عليه وصار وجهه مقابل وجهها:ههههه أول مرة أدري إن زوجتي تحب الأكل دراسسةالدراسسة التي لطالما اشتكينا منهاسوف ارتاح منها وصديقتي وحبيبتي لهالدرجة قريباًأختي
احم احم ترى بدخل أي واحد ملزق خشته بخشة زوجته يبعد عنها أن يوميأرجوكِ اعذرينيلأني قسوت عليكلكني لا أريدك أن علي موتيأريدك عند تحزني
راكان:خير ان شا الله ماتعرفين تدقين الباب يا رزيَّن؟ تغضبي يوميألا تكرهيني وتركهي معاملتيحتى لا تحزني فيما بعد فراقيفأنا أختي أرجوك على
رزان:وههاهاهاها ضحككتني مووتأولاً انت في قسمنا مو في قسمك وفي مطبخنا أحبك بعديعني دائماًكم اللي اوامري عليك مايشتري يتف*ج أفرض مني فأنا أحبك وإن كنت أتجادل معك أحبك كنت وإن دائماًوأنا
راكان:وش اللي يشتري ويتف*جخذي اللي تبين واذلفي اختي الوحيدة يومي
رزان:ههههااااي يعني باقي مطولين أختك المحبة:تينا
لانا وجهها قلب اشارة مرور:لا لا احنا ججايين الحين عند اللي بالدرج حطته قالتهوبصعوبة وقفلت الدفتر بعد ماكتبت كل اللي تمنت تقوله ولا ليومي إنها
رزان:قاعدة لكم هينا عند الباب موتها بعد وحتى المستشفى راسهاوهي تتمنى من ككل قلبها مايطيح بايد طول في ماهي أحد
((رزان عمرها 20 سنة وخمس شهور أصغر من راشد بثلاث والله شهوروتخقق الصديقات حدها ونعم مثله)) >> بمرضها يدرون وخصوصاً أبوها وأختها وصديقاتهااللي لحد الحين مايدرون سوت ولا حادث إنها
راكان:يللا حياتي خلينا نروح لقسمنا هذي النشبة بتنشب لنا له صار يدخلوهو وصل لبيت عمهوهو مرتبك اقووى شيوقف شوي البيت قرر وبعدها قدام
لانا:رراكانووش قاعد تقول؟ الكل كان ماشاف أبوه أسبوعينوصار له من أعمامه ثلاث وأكثردخل اللي المجلس شهور
رزان:ياخي البنت جيعانة قدر وضعها جالس فيه وهو يعرجووقف والكل ملتهي عنه والضحك والوناسة بالسوالف
راكان:ههههههه يللا بس فارقييللا لانا نروح نتغدىهالأشكال ماعندها رومانسية وقال بصوت جهوري وابتسامة مرتبكةة على وجهه:السلام ياهل الداآاآار عليكم
رزان:ومنكم نستفيد الكل مصدوم من منظره:وعليكم السلام
وراحو للسفرة اللي كانت عامرة بكل ماتعنيه الكلمةمو بس منه أكلحتى حدهم الأشخاص استانسوا اللي بعد اعمامه وعيال وراح وسلم على أبوه وحب ايده وراسه على بالمثل أعمامه وسلم
ابتسمت لانا وهي تمرر عدسة عينها ع اللي جالسينسفرة عليها 23 فردالأم سارة كيذا فيك في منتهى مسوي انصدم سارة أبوه الأم من بلاشكوأخت منظره منها وظل الجمال متصنم ورثوا شوي عيالها قال والطيبةوواضح اللي إن باهتمام:زيادمن الذوق ثم والرقة
كل شيأخت راكان الكبيرة رباب عمرها 33 سنة مملوحة وجذابة زوجها متوفي من ثلاث زياد وهو يبتسم لأبوه:ههههههههههه لا الله يسلمك عابر ويخليكخناق
شهوروعيالها إسراء عمرها 7 سنوات وآلاء 8 سنوات والبراء عمره 10 سنوات ومحمد عمره 11 أبورياض((أبوه)):نعم وش خناق عابروانت م**ر من راسك رجليك لين
سنةوأخته الثانية عمرها 31 سنة اسمها رشا زوجها مختفي ومايدرون وين أرضه ههههههههههههه من فيه امحط سماه كان لا أبومشعل بمزح:يابووك انت أشرر بس ع اللي فيك والله كيذا سوا
مسافر بالطيارة ل أحد الدول وماعاد رجع ولحد الآن يدورونه عندها ولدين فارس وعمره 8 زياد:افاااا ياعميتتهزا بي سنوات
وفراس وعمره 10 سنواتوبعدها توأمها رحاب متزوجه أخو زوج رشا وزوجها متزوج وحدة ثانية أبوراشد:منهو اللي يتهزا فيكاللي يتهزا فيك امردغه هينا
ومطلقهآ لأنها ماعاد تقدر تجيب عيال من بعد بنتها وناسيهم ولا يسأل العافية عنهم تتفلون إن وبنتها اسمها الحين أبومحمد:يا كثر هياطكم يا عيال عميوالله لا لكم مردغه اللي حور يطلع عمرها
15 سنة وبعدهم يجي راكانوبعده فيصل وبعده راشد وبعدهم رزان وبعدها سيف وفهد لك بفازع وبعدهم رانية محد أبوزايد:احم احملاتنسى إنك وحيد بيننا فلا تسوي يعننيترى عليك لاقمنا فيها
عمرها 18 سنة وبعدها على طول فايز وفواز وبعدهم رؤى وعمرها 16 سنةرؤيا عمرها 15 :هيه انت وياهتراه ماي برذر بالرضاعة فلا عليهُ لكم أحسن سنة تقربون
وأخيراً خلصنا التعداد أبوزايد:لا حول ولاقوة إلا باللهجاو
منيرة خالة العيال:وش فيك لانا توزعين ابتسامات؟ أبولؤي وهو يجلس:لايكون محنا بعاجبينك بس؟قالها وهو أكمامه يشمر
لانا:ههههه لامافيني شي أبوزايد:ههههههه لا هههههه قاعد امزح أنا وشفيك
رانية:تعالي جمبي فديت قلبك عندي لك سالفةرووعة تميم:ههههههههههههاااااااااااي ماتوقعتك ذروق((خواف))ياعمي ههههههههههههه
جت لانا بتروح لها لكن راكان مسكها وقال:ههههه ماحزرتي ي حلوةزوجتي بريئة ومابيك تخربينها زايد وماجد بحدة:نعم؟
رزان:ايه بسم الله عليها مرة بريئةماكانت تسوي شي بالمطبخ محمد وهو يضحك:هههههههههههه جاك الموت ياتارك الصلاة ههههههههههه
راكان وهو يضحك:رزيَّن تميم:وش بعد لا يكون قايل شي غلط؟
الأم سارة وهي تتلمس الطاولة تدور الملعقة:اعقلوا وكلوا وانتوا ساكتين والسرور الراحة قمة في أبومحمد:لا وأنا أبوكلكن لو تقدر تبلع ل**نك بسكوتك أكون إن وتنقطنا
الكل:حااظر تميم بوز:ان شا الله