الاول
تبدا بمكان صالات تصوير
فتاة حلوة كثير و عيونها حلوين و شعرها منسدل و الي هي سوربي
سوربي تدخل
سوربي :عمي مرحبا
مخرج (عمها ):اهلا ابنتي
سوربي :كيفك و تسلم عليه
مخرج :منيح شو وينك تاخرتي
سوربي :شو عني و الله لعملت ساعة منشان اسيقظ بوقت و اجيت هنا مسرعا
مخرج يضحك :لا حبيبتي كنت عم امزح معك بمناسبة شكرا على قبولك انك تصبحي بطلة
سوربي :ليش فيني ارفض طلبك عمي بتعرف اني بحبك كثير ❤
مخرج :و انا بعتبرك مثل بنتي
سوربي تدمع اعيونها
مخرج :لا ما في بكاء هلاء تعالي لعرفك عن بطل
سوربي :عمي انا ما بعرفوا و كمان متوترة كثير و كل ليل عم فكر كيف تصرفاتوا
مخرج :هو عصبي كثير
سوربي :شفت عمي شفت انا هلاء شو رح اعمل اذا عصب عليا
مخرج :اهدي حبيبتي هو صحيح عصبي بس قلبوا طيب كمان خبرتوا عليكي و هو متحمس يشوفك
سوربي:عن جد عمي
مخرج :ايه لا تخافي
مخرج :يالله تعي اعرفك على موهيت
سوربي :هو هيك اسموا حلو كثير
سوربي تدخل و ترى شخص عامل كاميرا و شخص عم يمثل و راكب بدراجة نارية يتدحرج
و سوربي مندهشة منوا
سوربي :واو شو ماهر و بارع
مخرج :موهيت ابني
شخص ينزع خودة و ينزل من دراجة و الي هو موهيت حلو و ووسيم
سوربي (هذا هو موهيت يالله انا كثير خايفة باين عليه عصبي )
موهيت :اهلا ابي
سوربي :ابوك ؟
موهيت يطلع عليه :ايه مين انتي
مخرج :متفاجئة حبيبتي هذا ابني وحيد موهيت و هاي سوربي الي حكيتلك عنها
موهيت :شو هاي هي
سوربي تخاف من هالكلام
موهيت :بابا ليش ما قلتلي باول
سوربي تتوتر اكثر
موهيت يبتسم :لانها كثير حلوة
سوربي تضحك
موهيت :متوترة مو هيك طبيعي تخافي و عم تقولي عني عصبي
سوربي :شو كيف عرفت
موهيت :من عيونك حلوين تحكي كل شي
سوربي تخجل من كلام
موهيت :اهلا انا موهيت و انتي
سوربي :سوربي تشاندنا
موهيت :تشرفنا
و يمد ايدوا و هي تجي تسلم عليه بس هو يمسك ايدها و يبوسها و هي تخجل
سوربي :و انا كمان
موهيت :ظاهر انو تصوير رح يصير حلو
سوربي :شكرا
مخرج :يالله سوربي هاي هي ملابس جهزي حالك
تبدا بموهيت عم يجهزوه منشان تصوير
و سوربي ايضا في غرفتها تجهزها بنت
سوربي :واو شكرا الك
بنت :عفوا هذا واجبي مدام
سوربي :نادني باسمي من يوم رح نصير اصدقاء
بنت :اوكي
سوربي :يالله لازم روح بقي دقيقتين على تصوير اوكي حبيبتي
بنت :اوكي (هاي كثير منيحة بنت )?
سوربي تبتسم لها و تذهب
سوربي تنزل بلبس عصري كثير حلو و هو قصير شوي
موهيت يطلع عليها باعجاب و الحب
موهيت ياتي اليها
موهيت :انتي طالعة كثير حلوة
سوربي بخجل :شكرا
موهيت :يالله جاهزة للقطة
سوربي :ايه
مخرج ؛لقطة هي انو هو بيخبرك انو بيحبك و انتي تصمتي و بعدين يجي رايح و يحكي لها
سوربي :كل هذا
مخرج :ايه حبيبتي منشاني
سوربي :اوكي عمي انا ما بقدر ارفض طلبك لاني بحبك
موهيت يطلع عليها بحب و يمسك يدها و يوديها امام كاميرا
مخرج :ابدا
سوربي تجري وراء موهيت
اشيكا اسمها في تصوير و هو موهيت بس ما بدوا يبدل اسموا
اشيكا :وقف شوي موهيت
موهيت بالعصبية :شو في
اشيكا :ليش ضربت ذالك شاب
موهيت :لانوا كان عم يتحركش فيكي و انا ما بتحمل
اشيكا :ليش ؟!
موهيت :لانوا لانوا
اشيكا تصر اكثر
موهيت :لانوا انا بحبك كثير فهمتي
اشيكا مصدومة و ما تحكي شي
موهيت :انتي بتحبني
اشيكا ما تحكي
موهيت يعصب و يجي رايح تمسك يدوا
اشيكا :انت كيف بتظن اني ما بحبك
موهيت :مين قال هالشي
اشيكا :لانوا كنت رايح بدون اي كلمة
موهيت :ايه بظن هالشي
اشيكا تعصب و تمسكوا من قميصوا
اشيكا :مين فكر حالك ها اجيت بعد سنين طويلة و كمان ما كنت بتعبر صديقتك و كنت مع بنات تلك اغ*ياء ما عرفت اني بحبك كثير من صغر و هلاء
موهيت يسكتها و يقبلها
مخرج مبسوط منهم
مخرج :كات حلو كثير سوربي قد ابدعتي انتي رح تصيري ممثلة رائعة
موهيت :عن جد كانوا كنا بحقيقة كان بس اسمك يكون
سوربي تضحك هي و موهيت
موهيت :عن جد رح تصيري ممثلة
و يحط ايدوا بكتفها و هي متوترة
موهيت :بارعة كثير شو رايك نروح يوم نحتفل بمناسبة دخول حلاوتك النا
سوربي :ايه ما عندي مانع رح خبر عمي منشان يجي
سوربي تجي رايحة بس هو يمسكها
موهيت :استني هاذ عشاء بيننا انا وياكي بابا ما بيحب هالاشياء اوكي
سوربي :تهز راسها
سوربي تجي رايحة
موهيت :لوين
سوربي بصوت منخفض :رح روح جهز حالي
موهيت:لا ما في داعي رح ادبر هالشي
سوربي :كيف
موهيت :رح ورجيك
تبدا بموهيت يمسك يد سوربي و ياخذها لمكان و يطلب من فتيات اعتناء بها
فتيات :حاضر
سوربي :لوين اخذيني
موهيت :لا تخافي روحي معهم
سوربي تذهب و فتيات يجهزون شعرها و ملابسها فستان ابيض قصير و تعملها مكياج خفيف و حلو
فتاة ة:انتي هلاء افتحي عيونك
تفتح عيونها و تبتسم
موهيت خارجا يقرا مجلة و فتيات ياتون
موهيت :شو وين سوربي
فتاة :رح ناديها
سوربي تنزل درج و هي بكامل انقاتها و جميلة جدا
موهيت يستدير ليراها و يفتح فمه
فتاة:ما رايك سيدي
موهيت لا يتكلم شيء
سوربي :شو سيد موهيت كيف طالعة
موهيت :كثير حلوة لدرجة انو ما عم اقدر ابعد عيوني عليكي
سوربي تبتسم :شكرا نمشي
موهيت يمسك يدها و يطلعوا بسيارة و يصلون للمطعم يتعشوا سوا و اعينه عليها
سوربي :شو في سيد موهيت
موهيت :ها و لا شي بدون رسميات لا تناديني "سيد"
تشتغل اغنية رومانسية
سوربي :شو بحب هاي اغنية تخليني حس باحساس حلو
موهيت يقف و يعمل ايدوا :تسمحيلي بهاي رقصة
سوربي تمسك يده :اكيد
سوربي ترقص مع موهيت باحتراف و ينظرون لبعض و موهيت بنظرة حب
بعدين يستديرها و يبوس عنقها و هي ما تتحمل و تروح تجري و تخرج من مطعم
موهيت :لك انا شو عملت ؟!
سوربي تبتسم و هي في المنزل و هو يظل يفكر فيها
سوربي :ماذا حدث لي ؟!
موهيت :ماذا يحدث لي ؟ لم ارى فتاة مثلها
تبدا بسوربي تفكر في موهیت و موهیت
ايضا و هو يبتسم لاول مرة و يتذكر حين
قبلها
سوربي :(ماذا افعل انا لا يمكنني تفكير فيه
هكذا لانوا هو بس شريكي بتمثيل)
موهيت يحس على حاله
موهیت :اول مرة بابتسم و بسببها هي
هالبنت من الما دخلت عم حس حالي شخص
اخر مر بس کم ساعات صرت هيك
ثم يحط راسوا على مخدة و ينام
في الصباح
سوربي تجهز حالها و تذهب للجامعة تدرس
ثم تذهب الى مكان تصویر
سوربي .اهلا
موهيت كان يتكلم مع شخص لما يسمع
صوتها ينظر اليها و هي تتجنبوا
ابنتي جاهزة للقطة ثانية
سوربي :ايه جاهزة
موهیت :هاي سوربي كيفك
سوربي منيحة و انت
موهیت :منيح بدي خبرك بخصوص بارح
سوربي :خلاص انسى الي صار
موهیت :بس انا..
سوربي .قلتلك انسى
موهیت (كيف فيني انسی)
سوربي تذهب لغرفة
و تلبس لبس عصرية
فتاة :سوربي انتي منيحة
سوربي منيحة حبيبتي يالله
عم يستانوني
بعدين نحكي
فتاة :ماشي
يبدا تصویر
شيکا : انت شو عملت
موهيت..شو
اشیکا : قبلتني
موهیت : ايه لانوا انا بحبك
اشيكا عن جد انا كمان بحبك
موهيت لا مو قصدي
سوربي :انا فهمت شو قصدك خلاص لازم
نكمل لقطة
مخرج :لقطة ثالثة
تصوير:
اشیکا :شو رايك حبيبي
حبيبي هذا فستان عرس
حلو
موهیت :كثير حلو مثلك حبيبتي
اشيكا تضحك
موهيت يقربها للجدران و يتغزل فيها و
بعدين يقترب منشان يقبلها و تجي
مساعدة تبع فستان
مساعدة :اوه عفوا بس هذا هو فستان
منيح عندنا
اشيكا تلبسوا و موهيت يطلع عليها
اشيكا :شو کیف طالعة
موهیت:طالعة مثل اميرات
و يبوس خدها
مخرج :كات حلوة لقطة
موهیت لساتوا قريب من سوربي و عم
يطلع عليها و بلبسها
سوربي تنتهي و تطلع عليه بعصبية
مخرج :ايه
سوربي...تذهب للمنزل و تنام وهي تبكي و
موهیت منزعح على كلام الذي قاله لها
موهيت ياخذ عنوان من قبل ابوه و يذهب
اليها يراها تذهب فيلحقها فيراها تذهب
الى جامعة
و ينتظر حتى نهاية دوام
سوربي تسلم على صديقتها و تجي رايحة
موهيت ينزل من سيارة
سوربي هذا انت
موهیت : انا اسف لم اقصد ان لبسك
بيضحك
موهيت يمسك يديها و هي تتوتر
موهیت : انتي كثير حلوة كنت اضحك لاني
رایتکي تبتسمين و ملابسك كثير حلوة
خاصة ملابس عصرية بتجنن بح...
سوربي
تتفاجئ
موهیت بحب
نحن صرنا اصدقاء سامحتني مو
سوربي تهز راسها و هو يعانقها و يتشكرها
موهيت :ممكن نروح نسهر يوم
سوربي :ماشي
موهيت :انتي شو عم تعملي بالجامعة
سوربي :عم ادرس
موهيت : و تمثيل ؟!
سوربي :بصراحة منشان عمي كان زعلان لانوا ما كان يلقي ممثلات
موهيت :انتي لطيفة جدا منشان ابي فعلتي كل هذا
سوربي :ايه و رح اعمل اكثر لانوا بعد موت ابي بعتبر ابوك" ابي "
سوربي تدمع عيونها
موهيت يقترب و يمسح دموعها
و هي تطلع عليه
موهيت :متاكد انو ابوكي فخور في ابنتوا
سوربي :مو بس بس ابي و بعائلتي كاملة ماتت ما عندي حدا يا ريت لو مشيت معهم كنت رح موت و ما بحس بهذا فراغ
موهيت يد ايدوا على شفايفها
موهيت و يعانقها :انا معك لا تخافي رح ادعمك انتي هلاء صرتي صديقتي و ما رح اتركك لحالك بوعدك
سوربي :يالله نروح لتصوير
يبدا تصوير
مخرج :و اكشن
موهيت كثير فرحان و اشيكا لابسي ثياب عرس و ماسكين ايد بعض
و يسؤلهم كاتب و شاهدين اصدقائهم
كاتب :بعد موافقة طرفين و شاهدين كمان اعلنكم زوج و زوجا و هلاء فيك تقبل عروس و يقبلها و بعدين يبوس راسها و هنن مبسوطين
اشيكا ترقص مع موهيت
اشيكا :و اخيرا صرت زوجتك
موهيت :ايه حبيبتي و اخيرا
مخرج :كات لقطة حلوة جهزوا حالكم منشان لقطة قادمة رح تظهروا رومانسية و يمكن مشاهد خاصة
سوربي :(شو)
موهيت :ماشي بابا باي نحن طالع مع سوربي نحتفل تجي معنا
مخرج:لا ابني روحوا انتوا انا تعبان
سوربي :بخير عمي
مخرج :انا منيح بنتي روحي لا تخافي
موهيت :يالله باي بابا
مخرج :الله معكم ياريت لو موهيت يفكر بزواج و حب مع سوربي
في الحفلة
صوت مرتفع و سوربي تلبس ملابس سهرة و تطلع حلوة
تجي بنات
بنت 1 :هاي موهيت كيفك
و تسلم عليه
بنت 2 :شو نسيتنا بهاي سهولة
بنت 3 :يالله ترقص معنا حبيبي
موهيت:اووه ماشي بنات على مهلكم سوربي رح روح ارقص
سوربي بتعجرف و ماسكي حالها
سوربي :ايه روح
موهيت يرقص مع بنات و مبسوط و سوربي عم تشرب يجي شاب يتحركش في سوربي
شاب :حلو قاعد لحالوا
سوربي:روح من هون
شاب يمسكها :كيف رح اتركك حبي
شاب يحاول يعتدي عليها
موهيت يشوفوا و يضربوا ضرب مبرح و يشوف سوربي تبكي
موهيت :لا تخافي هو راح
سوربي تبكي و تعانقوا :هو كان بدوا يعتدي عليا
موهيت :لا انا هنا حبيبتي لا تبكي
بنت :مو هاي بنت الي شفناها باعلان معك عن فيلمك جديد
بنت2 :اووه شكلوا موهيت عم يتسلى معها لهيك جايبها
موهيت :اخرسوا
سوربي :معهم حق انا رح روح
موهيت :يعني ما بدكم تكفوا حكي ايه انا و سوربي في عندنا علاقة و ما حدى دخلوا فينا
موهيت يقرب من سوربي و يقبلها و كل مصدوم
سوربي :انت شو عملت
موهيت :حابب تعرفوا انا بحبها لسوربي ايه بحبها
سوربي مصدومة من حكي
سوربي تمسك يد موهيت و تاتي به بعيد
سوربي :ماذا كنت تقول
موهيت :بحقك !سوربي كنت اقول ذالك حتى لا يشكون بشخصيتكي
سوربي :و قبلة
موهيت :هي متعة فقط
سوربي تصفعه
سوربي :لا اصدق انني معا شخص مثلك و كل شيء متعة فقط لك و انا عن مشاعري
و تجي رايح و يمسك يدها
سوربي تصرخ :لا تلمسني و بمناسبة انا لا يسرني ان اكون صديقة لشخص مثلك يستغل اي بنت لمصلحته
و تروح و هي تبكي
موهيت مستاء
و تجي بنت
بنت :ان تستغل فتاة لمصلحتك ليس جيد
موهيت :لماذا صفعتني
بنت :اغلب نخن فتيات تصفع شخص لانه تحبه
موهيت :اجل لد*كي حق
بنت :كما انها لو ما بتحبك ما خلاتك تقبلها
موهيت يفكر
بنت تمسكه :هي تحبك و انت ماذا عنك ؟
موهيت يذهب الى منزل و يتذكر في غرفة لحظاتهم و جمالها و اول لقاء لهم
موهيت:اظن اني واقع في حبها لما لا لن اجد فتاة مثلها ❤
سوربي تبكي بحرقة
سوربي (مجرد ان انتهي من لقطة اخيرة ساسافر لن ابقى هنا )
سوربي تذهب الى جامعة
ثم تاتي الى تصوير
مخرج :اهلا ابنتي
سوربي :عمي انا ساسافر و لهذا لننهي فيلم
مخرج :بس افتتاح
سوربي :لا تخاف عمي رح اجي في افتتاح
مخرج:ضروري روحتك
سوربي :اجل
مخرج :اوكي تعالي نكمل لقطة الاخيرة
فتاة تجهزها
مخرج :يالله لقطة الاخيرة
موهيت :ماذا هل انتي جادة ؟!
اشيكا :نعم حبيبي انا حامل
موهيت يعانقها و يدور بها
موهيت :شكرا لانك منحتني هاي سعادة
اشيكا تبوسه من خده :رح يصير عندنا ابن
بعد عدة اشهر في فيلم
اشيكا تولد و اولادها يكونوا يلعبوا حديقة و هي و موهيت معا بعض
اشيكا :حياتنا اصبحت حلوة من كان يتوقع اننا سنتزوج
موهيت :صح حبيبتي و يتذكروا ذكرياتهم
موهيت يبوس جبين اشيكا و انتهاء قصة
مخرج :كات حلو كثير ابدعتوا في فيلم كامل
مخرج :شكرا الكم انتوا اثنين جعلتم فيلمي رائع
سوربي:عفوا عمي مهم سعادتك و هلاء لازم اروح
موهيت يمسك يدها
موهيت :بدي احكي معك
سوربي تفلتوا و تروح الى منزل و يضرب ايدوا مع جدران
مخرج:حقا انو سوربي فتاة بارعة رح اشتقلها رح تسافر غدا
موهيت ينصدم :شو كيف اقصد اي ساعة
مخرج :ساعة 11 على امريكا و قالت انو في افتتاح رح ترجع
موهيت:ابي ما لازم تسافر انا كثير بحبها
مخرج :بعرف كل شي باين من اعينكم انتوا اثنين ليش عم تحكيلي خبرها قبل ما يفوت عليك قطار
سوربي تجمع ملابسها و بعدين تروح للمطار و دموع في اعينها و تتذكر ذكرياتها مع موهيت
و تذهب للمطار تنتظر و تسمع نداء طائرة
فتذهب
و تجي تدخل في طائرة
موهيت يصرخ و يناديها
شخص :سيدي ممنوع دخول الا بجواز سفر
سوربي تسمع صوته ينادي مرة ثانية
سوربي :انت
موهيت :سوربي قبل ما تذهبي بدي خبرك انوا انا بحبك كثير ❤
سوربي :ايه فهمت
موهيت :لا هاي مرة مو امام ناس بل من قلبي انا بعشقك بس انا بطيء فهم بليز لا تروحي و تتركيني انا ما فيني عيش بدونك
سوربي متفاجئة و لكن تذهب و موهيت يقع ارضا و يبكي
و طائرة تقلع
موهيت يبكي و يسمع صوت ورائه
سوربي :مو منيح انو رجل يبكي من اجل فتاة
موهيت يتجه اليها
موهيت :ظننت انك ذهبتي
سوربي :كنت رايحة بس كلماتك منعتني انت عن جد كنت بتقصد يعني انت بت..
موهيت :ايه بحبك كثير و من كل قلبي
سوربي تدمع عيونها بالسعادة
و تضمه
موهيت :انتي كمان اتتي بتحب
سوربي :طبعا يا غ*ي لهيك بارح صفعتك لتعرف انو حب مو لعبة انا كمان بحبك كثير حبيبي
موهيت :حبيبي هاي كلمة طالعة من فمك عسل
سوربي تبتسم
موهيت يركع :تقبلي تتزوجيني
سوربي :طبعا موافقة
ياتي زفافهم
و يعملوا مراسم عرس و يلبسها طوق زواج و اثنين مبسوطين
يحمل سوربي الى غرفة و يقبلها من شفتها ثم من رقبتها و ينزع فستان و.....
صباح يوم تالي
يقررون ذهاب شهر عسل و يتجولون في باريس و هنن ماسكين ايد بعض و بعد عدة ايام
سوربي تدوخ و يغمى عليها حين تكون تطبخ و موهيت يذهب اليها
موهيت :حبيبتي وينك و يلقاها مغمى عليها
موهيت يخاف و يوديها للمشفى
دكتور يفحصها و موهيت ماسك ايديها و خائف عليها
دكتور :لا تخاف هي منيحة
موهيت :و دوخة
دكتور :امر طبيعي مبروك مراتك حامل
موهيت ينبسط كثير و يتشكر دكتور و يبوس جبين سوربي
موهيت :شكرا على هاي سعادة الي منحتيني اياها حبيبتي
سوربي :و اخيرا حبيبي رح يصير عندنا ابن او ابنة انت شو بدك
موهيت :بدي بنت تشبهك و يبتسم بعد 9 اشهر تولد سوربي بنت و..
بعد سنة فتاة تلعب في حديقة
سوربي :اشيكا لا تجري كثير لانوا رح تقعي
فتاة :ماما انا ليش اسمي اشيكا
سوربي :حبيبتي لانوا انا و ابوكي بواسطة شخصية اشيكا حبينا بعض
موهيت يحضن سوربي
موهيت :ايه معها حق امك
سوربي :اهلا حبيبي شو في
موهيت :يوم لازم نروح لتصوير
سوربي :ليش
موهيت :في مشكلة
في تصوير
مخرج :اف يا بدي القي مغنية الي رح تظهر و ترقص و تغني في فيلم
سوربي :هاي هي مشكلة عمي لا تخاف انا بعرف فتاة بتغني كثير حلو و هي كمان صديقتي منذ ان تزوجت نسيتني لكن ساتصل بها من اجلك
مخرج :شكرا حبيبتي
موهيت يعانق سوربي
موهيت :بتعرفي اني انا بحبك كثير
سوربي :و انا كمان
يقترب و يمسكها من خصرها و يجي يقبلها بس يجي ابوه
مخرج :اووو اسف بس بنتي كان بدي احكي معك
سوربي تحاول تفلت و تخجل :تفضل عمي
مخرج :مين رح يتصل بمغنية
سوربي :لا تخاف يوم في نت رح حاول اتصل فيها
مخرج :شو اسمها
سوربي :جانكي ميهتا هي مغنية بارعة
في احد ليالي من امريكا
بنت عم تغني في البار و كل يصفقلها و زوجها عم يستناها منشان يروحوا
مخرج :ماشي اسرعي
موهيت يمسك يد سوربي
سوربي :دعني اروح موهيت
موهيت :لا اذا بدك تروحي تبوسيني من خدي
سوربي :حبيبي
موهيت يبتسم و يعمل خدوا فتبوسوا و تهرب و هو مبسوط
و لكن لا احد يعرف متى تاتي تلك عاصفة
التي تدمر حياة انسان الا الله سبحانه
يا ترى ماذا سيحدث في حياة موهيت و سوربي و من تلك مغنية جانكي و مدى اهميتها في رواية
فتاة تغني و صوتها جميل جدا كل يصفق لها و هي جميلة خلف ابتسامتها غرور كبير و هي جانكي ميهتا
جانكي تنتهي
بتت :مدام اغانيكي حلوة كثير
جانكي بابتسامة مزيفة :عن جد شكرا الك عن اذنك لازم اروح
بنت :مدام توقيعك
جانكي :غير مرة
بنت :بليز مدام
جانكي :قلتلك كلمة ما بحب عيدها
بنت تبكي و تروح
شخص ياتي متانقا و ووسيم لابس نظارات و هو ناكول ميهتا
ناكول :جانكي ليش **رتي خاطر بنت
جانكي :ما دخلك فيني
ناكول :تادبي انا عم احكي معك باحترام
جانكي :عن جد 4 سنين متزوجين و لسا ما عيرتني اي اهتمام ما عم حس اني زوجتك
ناكول :قلتلك انتي كنتي بتحبيني و انا وافقت اتزوجك بس منشان ناس و كمان ما بؤمن بالحب
جانكي :طيب
و تبكي
تتصل فيها سوربي فيديوا
جانكي تمسح دموعها و ترد
جانكي :اهلين يا حلوة كيفك شتقتلك
سوربي :انا منيحة و انتي و زوجك كيفوا
جانكي :مناح بيسلم عليك
سوربي :هذا موهيت زوجي
جانكي :اهلا موهيت كيفك
موهيت :منيح شو يا سوربي ما كنت بعرف انو صديقتك حلوة لهاي درجة لو كنت بعرف لتزوجتها
سوربي تضربوا و جانكي تضحك
سوربي :ممكن طلب جانكي
جانكي :احكي فيني ارفض طلبك حبيبتي
سوربي :انتي بتعرفي بفيلم تبعي
جانكي :طبعا كيف فيني افوت فيلمك حلو حسب اعلان
سوربي :في مشكلة
جانكي :خير شو في
سوربي :بدي تكون مغنية اساسيا في فيلمي بليز بليز
جانكي:ايه بس
سوربي :بليز
جانكي:اوكي موافقة
سوربي تقفز :هاي!شكرا جانكي
جانكي :مهم سعادتك غدا رح اتي اليكي
سوربي :جد شكرا
موهيت:شكرا جانكي
تغلق فيديوا و سوربي تعانق موهيت و تتذكر كلاموا و تضربوا
سوربي :شو تفضلت كان بدك تتزوج جانكي
موهيت :لك كنت امزح
بس هي تظل تضربوا حتى يمسكها
موهيت :كيف فيني احب فتاة غيرك انتي حياتي و مستحيل شخص يترك حياتوا
سوربي تبتسم و موهيت يقبلها
سوربي :شو عملت
موهيت :لراضيكي و يغمز الها
سوربي و موهيت يناموا في صباح
جانكي :اذا كان بدك تجي تعال بس انا ما رح اتراجع على كلماتي خاصة مع صديقتي مفضلة