البارت (4)
فصليتي مجنونه ومحبوبه
اللهم صلي على النبي
اللهم صلى وسلم وبارك على اشرف خلق الله محمد صلى الله عليه وسلم
شيخ حمود اني معاجبني معاملت فهدللبنيه وهاملهه ومرايده فقررت احاجي فهد
بيوم كنا كاعدين اني فهد وحدنا وفتحت وياه موضوع ساره
شيخ حمود : بويه فهد اريد اكلك شي
فهد : نعم بويه
الشيخ حمود : بويه هاي لبنيه راح يصيرله زمن يمنه انته ولاه يمه وحاطه بغرففت بنتاتك شنو حاطه تره هاي مرتك حاله حال ام علاوي بويه
فهد : بويه هاي بكد بنتي والله حرام هيج
الشيخ حمود : الواحد هم يريدله وحده صغيره يتونس وياه
فهد : ليش مخذتلك صغيره انته تراك ضليت على الشيخه
الشيخ : حمود انته تكول شيخه تخوف امك ماكدر اتزوج عليه هههه
محد يجي بگاعه
فهد : بويه يمكن ارجعه لاهله خطيه وخل تشوف حياته
الشيخ حمود : والله متعرف تصرف بنيه جماره وماسمعنه حسه والكل يحبه بس انته مادري مين مخلوق
فهد : شيخ اليوم اكول لام علي تشوف شون ترهم
الشيخ حمود : اني متاخذ رأي وام عليوي تاخذ رايه
فهد : بويه مو مال شي بس من جتي زهراء وياهه وهيه صارت تعرفه واكيد تيد مصلحته وخطيه خل ترجع لاهله وتعيش حياته
الشيخ حمود : روح كله بلكت تطلع مرتك احسن منك
فهد : كلت خل خطيه تشوف نفسه ليش تبقه والعمر يركض بيه لان من جتي حسيته مثل بنتي وماحطيته بالي مره صحيح مابيه قصور لقصور مني اني ماريده
فدخلت على زهراء
فهد : زهراء شتگولين خل لبنيه ترجع لاهله ليش ضل وكاسبين خطاه
زهراء : ساره ؟!!!
فهد : اي خطيه كاعده خل تروح لاهله تشوف حياته
زهراء : كل عقلك احنه دامنه عليه وهاي صارت وحده مننه وضناك دامنوله ويحبوه وهيج تكول
فهد : مادري بس خطيه لبنيه يضيع عمره واني ماريده
زهراء : وليش متيده شنو يعني هيه لعبه جبتوه وترجعوه هاي انته تيد تصير مثلهم
فهد : سدي حلگچ لاه هسه ا**ر الغرفه على راسچ. مبين طالعلچ حس والج اني جبتهه
زهراء : منكدر نعوفه روح شوف ضناك وگللهم تروح ساره لاهله وشوفهم شلون متعلقين بيه
فهد : واني شكو يبنت الناس خل ترجع لاهله وهاهيه كافي خل تشوف نفسه
زهراء : فدوه لعينك خل لبنيه يمنه ولابد ميجي يوم وتصير مرتك ليش ت**رون بخاطره دامنت علينه وندزه بنيه لاهله صير انته بمكان ابوه وشوف شراح يصير بيهم شنو خلينه خدامه عدنه ورجعناه
فهد : منو خله خدامه معززه مكرمه
ام علي. : انته تكول هيج
فهد. : يصبرچ ياروح انتي مو صاحيه احد يريد ضره والله فلا صاحيه
ام علي : هاي مو ضره اخت والله لو تخلي عينك عليه لتحبه بس طلع فكرت اني هيه وبكد بنتك ومثل بنتك هسه بعد متريد هيج حلوات فهد خليه سكته
فهد : والله ماعندچ عقل اكو وحده هيج تكول رجله ولج شخبلج
ام علي : والله لبنيه حبابه واني اريده تبقه
وكلنه نحبه ونريده
والله تقهر ضناك واني اذا راحت ساره ماتحمل وانته تدري القهر موزين عليه
فهد : امري لالله وانتي تتحملين خطاته للبنيه
ام علي : اي خطاته بركبتي مالك دخل بيه
فهد : خوش حجي اني طالع هسه وضلت يمج
اللهم صلى على نبينا محمد
ساره : بعد مرور زمن واني بيت الشيخ وصارم اهلي وام علي حالته الصحيه بلشت تدهور
واني كمت اتكفل بيه بكلشي وهيه حيل مره حبابه
ام علي اني بعد اريد اقرب ساره من فهد واريده دامن علي فحجيت وياهه
ام علي : ساره طبي لغرفتي ولتستحين وان جان ابوعلي لاتستحين منه هذه عادي هسه مو مثل قبل شوي بس جان رافض انو تجي فصليه مادري شون وهوه يكول احنه بيازمن يجبرون المره ويجيبوه هيج واني هسه مابيه علشغل وطلبات ابو علي فانتي ساعديني
ساره : لا عيني بعد مكدرر اني كل البيت ميانتي وياهم قويه بس ابو علي ماكدر لا تلحين عليه ماكدر استحي منه
ام علي : ليش عيوني هذه رجلچ
ساره : ماعرفه رجلي من جيت عتبرته الشيخ ومالي دخل بي ولا خليته بالي ولتلحين عليه
اني ماريده خليني هيچ فدو لعيونچ حيل استحي منه
ام علي : براحتچ
بس ولضلين ملفله روحچ كبال ابو علي عبالگ انتبي بشارع هذه بيتچ وسوي الي تدي اذا شفتج ملفله كباله ازعل عليچ وطلعي كدامه
ساره : ماشي احاول
ام علي : مو تحاولين غصب ماعلج
ساره :(( لشيخ فهد حلو وطويل وينحب ومسوالي شي وهوه شخصيته قويه وكلمته وحده بس اني مخليه ام علي گبالي واستحي و كلبي بده يميل اله وتصرفاته تعجب واني بديت احبه بس ماريد هذه الشي وماريد اخصر ام علي لا ابد ميصير هذه الشي مستحيل اسو هيج شي بام علي وافهره خليني اضل خدامه جوه رجليه وا اقهره))
ساره : انشاء الله
ام علي : اني حالتي الصحيه بلشت تتدهور وبعد ماكدر على اي شي ومالي خلگ الشي ففكرت اقرب ساره من فهد حتى اذارصار عليه شي هيه تهتم بضنايه متجي وحده ثاني تتحكم بيهم وشفته شون عليهم وتخاف عليهم ومهتمه بقرايتهم ونضافتهم وكلشي يريدون تسويلهم مرات تضمضم عنهم واني فرحانه بهده الشي فكلت الى اطلع من خطات لبنيه وما**ر ضهره وتجي وحده ورايه تخرب حياته هيه وضنايه
اني حاطه الموت گبال عيني
ساره : وبويم جتي ام علي عليه بليل جنه مكملين عشه وجنت كاعده علتلفزيون
ام علي : ساره اني راح انام خاف يجي فهد حطيله عشه اني تعبانه وهوه خاف يجي مامتعشي
ساره : حاضر بس شمدريني ايمته يجي
ام علي : نتضري
ساره : حاضر ((
اني بداخلي هذه شتنضر بي حت ماعنده وقت يرجع بي للبيت بس الخاطر ام علي تدلل ))
فهد. : اني دخلت للبيت وره 12 دخلت للغرفه بدلت زهراء جانت نايمه
زهراء : هاه ايمته جيت
فهد : هس توي
زهراء : متعشي
فهد : لا واني جوعان اريد اكل هسه
زهراء : مشفت ساره بصاله
فهد : لا ماشفت احد وشسوي بصاله
ام علي : اني مابيه خل ساره تجهزلك
فهد : شنو اني اروح عليه اطلب منه جهزيلي عشه كل عقلچ
ام علي : مو مرتك والله تعبانه كلياتي حيل ماذيتني
فهد. : يالله ماشتهي
ام علي : طلعت صحت على ساره كتله تعاي اني مكتلچ نتضري فهد تسويله العشه
ساره : والله نتضرت هواي وفتت كلت ميجي واني بس وحدي وضجت ففتت وتاليه نايمه و مادري
ام علي : يالله روحي جيبي الاكل عسريع ليعصب ويكلبه علينه يالله عسريع. واني فايته
فهد : هاه وين رحتي
ام علي : شوي ويجك العشه
ساره : اني لابسه دشداشه ماروني قصيره نص ردان بزونه بص*ره كله ذوق ام علي وشعري اسوي جذ*له من انام لان طويل اني بس جهزت الاكل لان هوه محطوط بلميكرويف
وصعدته : ودكيت الباب
ام علي : فوتي ساره
فتحت الباب واشوف ابو علي لابس برموده وفانيله وحاطط خاولي على جتفه وينشف ب*عره مرفعت عيني بعد هاهيه
ساره : هذه الاكل
ام علي : متكدرين تسلمين لو متعرفين
ساره : لا اعرف السلام عليكم
ام علي : هله بلسبعه حطي يم ابو علي
ساره : اني بس افتر ادور ماصه حطيت الكل على القنفه ورحت جبت الماصه وحطيته وحطيتله لاكل
ردت اطلع
ام علي : لتنسين الجاي ابقي كاعده هنا
ساره : لا ماكدر عندي شغله
ام علي. : بالله شنو شغلج هسه
ساره : ام علاوي شغله واسوي الجاي واجي
ام علي : اي لا تتاخرين
ساره : حاضر
((اني يالله اطلع شنو اكعد يمه واخذته بركضه ))
فهد : اني عيني عليه من فاتت لمه طلعت مرفعت عينه بس من فاتت شافتي وبس كلشي البنيه حلو وتجذب وايديه شعره
تخبل تعوذت من الشيطان
ام علي : هاي جاهله شنو البيه معاجبك مو تخبل شنو البيه ينكره
فهد : عمره صغير متفهمني
ام علي : والله تتحجج لوماملتهي بره جان باوعت هنا
فهد : والله بطارانه اني همي كله الشغل والديوان ويني وين هل سوالف
ام علي : هاي علينه ابو علاوي اني لادري خليني ساكته
لعد من تسافر اشي تركيا وشي. اردن واشي لبنان شنو تكتب تقارير هههههه
فهد : والله انتي اليوم فاضيه وتكولين مريضه انتي مريضه بسيطتلج بس اخلص اكل واني اعلمج
كملت اكل غسلت والجاي ماجه رحت على ام علي اشاقيه وبوس بيه وفاتت العينتين يمكن جانت تسوي باجه
ساره : اني كاعده بصاله انتضر احد يصيح عليه ماكو
كلت خل اودي الجاي واجب الصونيه واني الثوله عفت الباب مو مطبوك من جيت ردت ادكه ونفتح بيدي يلفشله
ام علي : فوتي وين چنتي
ساره : والله كاعده بصاله انتضر احد يصيح عليه
ام علي : والله تبقين ثوله يالله گعدي صبي الجاي ومن يخلص اخذيهن سو
ساره : اني كعدت على القنفه وصبيت الجاي ونطيته ياه هوه على الجربايه وكاعده نوب ابوع على الميز نوب ابوع عاى الكنتور وهوه يسولف شكد حلو من يحچي ويضحك المشكله اني ابيع ميانه بسرعه مانطي عين
فهد : هاهيه تسلمين كملت
ساره : بلعافيه وطلعت عشر چلاب متلحگني
ام علي : وره فتره فهد راد يسافر للامارات يكول عنده شغل
كلت خل اطلب من فهد يعقد محكمه
ام علي : فهد اريد اطلب منك طلب وماتردني هاي وال مره اطلب منك
فهد : خيرچ تفضلي
ام علي. : وعد شيخ
فهد : وعد
ام علي : اعقد على ساره بلمحكمه
فهد : ليش شصار
ام علي : خطيه شنو ذنبه تبقه هنا وهيه بس عقد شيخ ومن تبزعون منه دزوه لاهله اني ماقبل هذه الشي لسمر فما اقبله على ساره
فهد : اني مريد اقهرهه وهيه حالته الصحيه بنازل ومكوشي يستوجب زهراء ممكصره ويايه اني وقتي كله كاضي بره
فوافقت على هذه لشي
ام علي : ساره باچر ترحين ويه فهد للمحكمه
ساره : خير انشاء الله
ام علي. : خير تتعقدون لان زواجكم صار بس يم الشيخ
ساره : بكيفچ لتريدي ام علاوي
اللهم صلي على النبي
ساره : اني مدرت بال وكعدت الصبح وجهزت نفسي اني كمت البس عبايه على الراس من اطلع
ورحت للمحكمه اني وابو علي واخو حسين ومرته وابن عمه ياسر ويانه
رحنه عقدنه ورجعنه
من فتت للبيت عادي صعدت بدلت ونزلت يمهم بصاله وجان تجي ام علي شايله علبه بيه ذهب
ام علي : ساره هاي الچ
ساره : ماريده شلي بيه ام علاوي ولله ممخليتي محتاجه شي شسوي بيه خليه يمك
ام علي : لا عيوني هاي الچ وتكومين تلبسيه بلبيت انتي مرت شيخ مو حي الله تره ازعل علچ
ساره : تدللين ام علاوي ماسوي ليزعلج
مرت حسين ام محمد هم خوش مره وحبابه وتحب الضحك اكيف من تگعد يمنه نبقه نضحك
ام محمد : شن هل عياقه خايبه هاي ضرتچ لو اني الى اچفص بطنه
ام فهد : الله يديم المحبه ام علاوي ام الكرم والطيب
ام علي : فهد يستاهل كل خير واريده يفرح كافي بس يركض بيه على الاطباء اني تعبت
سمر : بلعافيه عليچ ساره تستاهلين
ام علي. : الله يخليكم لبعض
ساره : تسلمين ام علاوي شنو تيد بامرهه
اللهم صلي على النبي
فهد : اني عقدت ورجعت ولا عبالك شي صاير وساره صحيح حلوه وتجذب وكلشي بيه حلو بس اشوفه هيه مو يمي فماريد انزل نفسي بس اسمع حچي متناقل عنه لو من سهر لو من علي لو من زهراء ومن اشوفه مرات يرجف كلبي بس اتعوذ من الشيطان اكول اني جبير وماريد احرج نفسي هيه متريدني
ام علي : بس اريد فرصه اكعدهم سوه ماكو كل مره يكون بيه فهد كاعد ماعنده شي ساره تكون بعيده لو دتقري الجهال لو تشوفه وتنهزم
ادري بيه خوافه وكل مره علي يخرعه وتطلع تصيح
فكلت لعلي من نكعد بصاله اني وابوك طب على البنات بغرفتهم وخرعهم واهم شي ساره اريده تطلع
علي. : هاه ام علاوي شنو السلافه
ام علي : والي نچب صرت خوش ادمي سوي الي كتلك علي
علي : ولو ماحب المشاكل بس الخاطرچ ??
ام علي : خوش حجي بس يجي ابوك ماشي يا عاقل
نتضرت ابو علي يرجع باليل ضليت كاعده بصاله مفتت اجه ابو علي
ابو علي : ها ام علاوي شعندچ هنا كاعده
ام علي : ختنگت كلت خل اكعد هنا اگعد خل نشوفك
ابو علي. : حاضر هاي گعده وكعدت بسده
ام علي : اجه علي سلم وطب على غرفت البنات واني مبتسمه
ساره : طب علي صحنه شجابك الهنا اني جاي امشط ب*عري لفيته كبوبه عسريع
نعرف ميفوت الى يسوي مقلب بينه
علي : قربت ايده على ساره واني شايل صرصر جبتلج هاي الهديه
ساره : كمت اركض وهوه يركض وريا لي مخلاني
اطلع بره واني اركض وماشوف الى ابو علي واكف بوجهي شنو اسوي صرت شون حارس المرما بس اريد اعبره هوه كدامي وعلي ورايه عبرته ورحت
يم ام علي اصيح ام علاوي لحكيني
فهد : اني كاعد يم زهراء وشتغلت الصوايح شكو
ام علي : تضحك تكول هاي ساره وعلي
فهد : كلت خل اصيح علي شن هل صوايح شوي ونفتح الباب بقوه واشف موبنيه هاي مهره تخبل لعيون شون الشعر طويل اني نصدمت ضليت واكف وهيه تيد تعبرني تجي جاي وترح ليغاد ليمه عبرت وراحت يم ام علي اني صحت بعلي هاي شجاك
علي : يابه شون اكضي يومي لوما ساره هيه سينما
سمر : تضحك شبيك بابا هاي مقالب علي ويه ساره متخلص
ام علي : شفت ابو علي شون مسوين بيه وتضحك وجر بساره يمه
فهد : رجعت كعدت بغير كاع لان ساره صارت بحضنه
ساره : ام علاوي اني علي راح يجلطني بس بسيطتله الى اسوي بيك مقلب
علي : قربت الصرصر عليه شسوين
ساره : خبل ماسوي شي اني شسوي الله عليك ذبه بره
علي : راح اذبه بس تكومين انتي جيبلي فوكهه وتسويل كهوه
ساره : ماشي بس انته اول تگوم حباب تشمره بره وتجي
علي : هوه جذابي شمرته عليه وكامت تنفض بهدومه
ساره : من حلات روحي كمت انفض بهدومي ورحت على علي ودفعته وفتت للغرفه تذب هدومي وصيح بسيطه علي بسيطه
فهد : اني ضليت بس ابوع ماحسيت الى ام علي تضحك مجوزين من سوالفچ
فهد : زهراء يالله اني فايت للغرفه وانته علي لاضل سو هيج وتصارخون عيب تطلع اصواتكم
ام علي : گلت الحمد لله شافه هسه بعينه هاي لعليه هسه
كتلهم : كافي هوسات ابوكم اجه هاهيه
علي : اي ابونه اجه هاي الي وحده يمچ
ام علي : ضحكت وكتله تدلل
ساره : اني بلغرفه بدلت واجه علي من شفت صديت الثاني جه
علي : بس شوي لزعلين ساره تره هذه مو صرصر حقيقي
ساره : لا زعلانه وماريد احچي وياك هيچ تفشلني اني ولا احچي وياك لو شتسوي بعد.
علي : لا لتزعلين قابل اول مره
ساره : طلعت گبال ابوگ عبالك خبله هسه شيكول عليه
علي : عاد هذه رجلچ مالنه دخل
ساره : معليه لتحچي ويايه
علي : اوديچ تركبين خيل واعلمچ مضبوط شتكولين تضلين زعلانه
ساره : لا اكيد سامحتك عادي انته اخويه احد يزعل من اخو
علي. : مصلحچيه ويضحك
ساره : اذا بيه خيل مصلحچيه ونص
صار : ثاني يوم
ماكو شي نسوي بلبيت كله بس كاعدين اكل ونوم
صار اليل تعشينه تعللنه وصعدنه كعدنه كليتنه بصاله
سمر : يالله خل نلعب لعب التحدي انتي وعلي
ساره : اوكي يالله بلشي
سمر : التحدي لاول شربي قوطه الشربت وتخلصيه بشربه وحده
ساره : شربت مكدرت اكمل
علي : شرب كمل القوطيه
سمر : منو ياكل ماعون الكيك ويخلصه
ساره. : ليش مكلتو حتى منتعشه بلش علي ياكل واني اكل ونتخمت بعد مكدر اكمل
شال علي اماعون وخلا بوجهي اني شلته الكريمه من وجهي تحطه على وجه علي واني بعدني ممفتحه زين ولون ابو علي بنصنه واني امسح بعيوني واكفه سلم رديت السلام ورحت للحمام اغسل
فهد : هاي شعدكم
ام علي : هاي خبالات علي وساره حاطتهم سمر وتضحك عليهم
سمر. : بابا شنسوي ننتسله
فهد. : بلعافيه بويه
فهد : اني فايت انام
زهراء : اني جايه وراك
فهد : فتت وتصرفات ساره اني شايب وهيه بعده بكد ضنايه بس والله حرامات تضيع عمره ويانه هيج الله يسامحچ ام علاوي
( بس والله دورون خاطري مدي بيه بس كيف اشوفه مدايرتلي بال اني نفسي عزيزه وماريد اذل نفسي اله )
ام علي : خير ابو علي اشو صافن
فهد : على هلبنيه الي جاي يضيع عمره ويانه
ام علي : ليش يضيع اخذه انته وتراه تخبل
فهد : مستكتين خليني اسبح وانام تعبان
ام علي. :: نهزم والله متضيع خوش بنيه وحبابه بس فتح عينك زين
فهد : فاتحه هاه شوفي كبره بس عقلي وكرامتي مدا يتتقبله
ام علي : وگلبك
فهد : الچ وحدچ
ام علي : خير انشاء الله ماكدرلك
(والله لدخله بالك خله تحرك كلبك)
فصارت مناسبه عرس بنت حماتي اخت فهد فگلت فرصه
خل ارتبه وخل يشوفه مره الخ اضل ادك علي
هسه تكولون اكو هيچ وحده تسوي اي اني اني مادري ايمته اموت وجاي اتعذب وماريد ضنايه يتمرمرون من بعدي واي وحده تجي تا خذ فهد ومراح تحب اولادي مثل ساره هسه اذا لبنيه وخوش بنيه ولكل يحبه واهم شي ضنايه يحبوهه وهيه زينه عليهم
واني مريضه ومادري ايمته الله ياخذ امانته تاكون مطمئنه عليهم وعليه
ام علي : ساره يالله تتروحين للصالون
ساره اني والصالون شنو
ام علي : لتكثرين حچي المهر مال شيماء خومتروحين هيچ العالم تحچي علينه تكول مرت الشيخ وشون كايله
اني مكدر اروح مالي خلگ هل هوسات انتي بدالي
ساره : بكيفك ام علاوي
ام علي : خل ياخذچ علي انتي سمر وشوفي من يريد يروح خل يروح الكل عليه
البنات كيفم قبطنه السياره وطلعنه
ام علي : خابرت ام الصلون وحجزت يمه فهمته كتله اقلبي جهرته قلب حفافه وصبغ ماريد اعرفه من تجي هيه لبنيه حلوه وبيضه وعيونه كبار وطويله بس اريد احركه فطيره بشكل مدير بال لنفسه
اللهم صلي على النبي
ساره : طبينه للصالون ونشوف العالم اشكال اني بس صافنه وجان تجي ام الصلون انتي
ساره كلتله اي نعم
كالت تفضلي وياه وانتو روحو على البنات ميقصرن وياكم
ساره : تريد تحفلي كلت هاي شنو لا عيني اني بس مكياج بسيط وشعر
ام الصالون : اني خابرتني ام علي وفهمتني
ساره : لعد هاهيه بلشي يبنات تعالن يمي جاچ الموت يتارك الصلا واني بس اعيط وهمه يضكون عليه
لي مكملت وسوت شعري طرفته وصبغته حلو لون فاتح واني شعري هوه اشگر بس طلعت فلا اني
وكشخت بنفسي يم البنات وحطتلي مكياج
فد شي صرت
اجه علاوي وصلنه للبيت ف*نه الكل يضحك عليه
فهد : خير انشاء الله شكو شن هل ضحك
ساره : اني شفت ابو علي لفلفت نفس بلعبا
سمر : بابا چنه يم الصالون ورجعنه للحفله مالت شيماء اليوم لعصر
فهد : عرفت ساره كمت من اشوفه كلبي يرف عليه مادري ليش هيج بس ملفلفه روحه حت ماعرفه
بس عيونه تخبل
يالله بابا كملو خل علي يود*كن يم بيت عمتكم واني طلعت لديوان
سمر : يوم ماما تعاي شفي ساره شون كايله وتسولفلكم عليه شسوت يم ام الصالون فضحتنه
ساره : بسيطه سمر اني اعلمچ
الكل طالعه تخبل وشعرچ كلش حلو طالع وشن هل وجه يخبل
ام علي : بلعافيه طالع تخبلين صعدي جهزي نفسچ انتي والبنات تتحضرون للمهر وتلبسون الملابس الي حضرتلكم اياه
ساره : تسلمين ام علاوي رحت كملت لبست شون نفنوف يخبل بس مضمر عليه وحذاء عالي يخبل
وهيه ام علي كالت لبسي. هوه لونه اسود شبه صلوخ وقصير والدلعه مربعه يخبل
طبت ام علي للغرفه شافتي كال اللهم صلي على النبي وين سمر كتله بعده بلحمام
ام علي : لبسي الذهب كله والحلقه هم موجوده البسيه لتروح تجينه مشايه عليچ
ساره : ضحكت واعوفكم والله لو يجيني منو ماكان ماعوفكم
ام علي : يخبله انتي هسه متزوجه شون تزوجين النوب
(الله يحبني ونطاتي هيچ وحده حبابه لو من هلملعبات جان اني ميته من زمان اني حبيته وعتبرته بنتي واختي وهاي الي اريده تكمل ورايه بيتي وباولادي لان راح تكون ام واخت وصديقه الهم )
لبسي ذهب وروحي لغرفتي بلجراره مال الميز اكو خلخال جيبي تتلبسي
ساره : والله محاجه هذه زايد شوفي مامبينه من الذهب
ام علي : روحي جيبي ماريد احد يكول مرت الشيخ ناقصه شي اني ماهمني الخلخال همني فهد يشوفه
ساره : خاف ابو علي اجه
ام علي : ميجي هسه بكلبي ابو علي بلحمام بلكت يطلع ويشوفه لعد ليش راح ادزج بلكلبي
ساره : فتت مشفت احد كمت ادور بلمجر واغني ومندمجه
واني مدنگه وسمع واحد يتنحنح رفعت
واشوف ابو علي واكف يم باب الحمام
اللهم صلى على النبي
اللهم صلى وسلم وبارك على اشرف خلق الله محمد صلى الله عليه وسلم