5

1225 Words
حيوات سبع البارت 5 (1)انا نائمه ومغمضة العنين لكن مع ذلك اسمع صوت أمي وهي تقول انهضي يا ايات ستتاخرين علي المدرسه وبعده غفوت ربما الدقيقة واحده ثم فتحت عيناي فجاء حين شعرت اني تاخرت فتحت عيناي ونظرت حوله اين انا واصابني برق حين رأية شابا نائم بقربي من هذا اين انا نهض من علي السرير بسرعه وانا خائفه متوتر لا افهم ولا اعرف ماذا يحدث وكيف حدث ومتي حدث ركض خارج الغرفه وانا افكر في الهروب والعوده الي بيت فنظرت الي ملابس لا يمكنني خروج به فكرت في اخذ ملابس من الغرفه اكيد به ملابس حتي لو لهذا الشاب لكن كنت خائفه من دخول مره اخري فتجهت الي الطبخ واخذت سكين وقفت فجاء حين راية الفنجان الذي صنعته بنفسي قلت ربما يكون يشبه لكن لا هذا فنجاني اسمي عليه لكن كيف وصل الي هنا هل اسال هذا الشاب لا فل ارتدي ملابس مناسبه اولا دخلت وفتحت خزانة الملابس بهدوء تفاجأت حين راية ملابس تناسبني فزاد تعجبي وجدت اسدالي اسفله سجدة صلات فارتديته وذهبت اتجاه ذلك الشاب وفي يده سكينه وايقظته حين فتح عيناه نظر الي ثم نظر في ساعه ونهض من علي السرير و هو يقول ستأخر عن العمل لما لم توقظينه وفتح دولاب كنت مذهوله من ردت فعله وانا تأئه في تفكير نظر الي وقال : مالك في حاجه انت مين وبي اندفع وعدم استوعاب انت مين وانا فين اذاي جيت هنا وامته نظر الي نظره غريبه وقال انتي فيك حاجه نظرت بي غضب ورفعت سكين في وجه وقلت بصوت مرتفع جاوب نظر الي بعدم فهم وقال طب بس اهدي ماشي وانا جوزك وده شقتك اقعده وخلينا نتفاهم عشان أنا مش فاهم حاجه منك انت مجنون انا مش متجوزه انت كداب من دقيقه كانت ماما بتصحينه للمدرسه فقال بتعجب ودهشه مامتك انت اكيد كنت بتحلمي لا انا مكنتش بحلم ماما كانت بتصحينه نظر الي بحزن وقال مامتك طب إهدي وانا هعملك الي انت عوزاه (2)وبينما هو يقترب مني رفعت سكين في وجه مره اخري وقلت انت كاداب قال بكل هدوء وحزن ايات ماذا اصابك ارجوك توقفي لا احتمل رؤيتك هكذا لم اعرف ماذا اقول او ماذا افعل اري في عنيه حبا لي لا يتسع له الكون بغير وعي انزلت سكين ورميته احتضنني بسرع وانا لا استجابه مني امسك يدي واجلسني وقال ماذا حدث أخبريني قلت له انا مش عارفه لا اتذكر شئ كل ما ذكره هو صوت امي وهي توقظني لي ذهاب للمدرسه **ت قليلا اوريد العوده الي البيت واقف وقال جهزي نفسك واخذ الملابس ودخل احد الغرف فتحت الدولاب اخذت الملابس وارتديته ونزلت بعده وجدته أمام البنايه يركب سياره سوداء جميلة جدا ذهبت وركبت معه بقينه صامتين طول الطريق وقف امام منزل صغير ونزل من السياره وقال يلا انزلي فقولت هذا ليس منزلي فقال هذا منزلك اخذ نفس عميق وقال حسنا انتظري ودق جرس الباب ففتح رجل ثم احتضنه لم اكن ارا وجه رجل تحدث معه ثم اشار الي وتنحه رايته ابي ركض اليه وحتضننته قال ابي بي دهشه انت بخير تركته وقلت له لا اعرف ماذا يحدث يا ابي داخلنا البيت وجلسنا كان وضح ان ابي غاضب لكنه كان يخفي ذلك ابي اين امي وجه ابي نظره لي رامي بدهشه واستغراب بسرع اجاب رامي سافرة لاختك ايمان سألته بستغراب فامي لا تحب السفر ولا ترك المنزل لماذا سافرة أجابني رامي ايضا لان اختك ايمان ستلد قريبا وهي لا تستطيع المجئ لذا ذهبت هي بعده **ت عم **ت للحظات ثم وقف رامي آيات هيا نذهب نظرت الي ابي لا اعرف ماذا اقول اطلب منه البقاء ام اذهب انا لا اذكره لكنه زوجي ومجئ لابي الان يؤكد انه لا يكذب قطع تفكيره ابي وهو يقول اذهبي مع زوجك قمت من مكاني وفي طريق العوده رن هاتفه أجاب قائلا عرف كان لازم اقولك بس والله انا كنت جاي بس حصلت ظرف منعتني ولم أستطع اخبارك لكن ماذا حدث معك فى صفق للكاتبه: ✍ولاء محمد(3)احسنت الان نستطيع تكبير عملنا اكثر احسنت يا صديق لا ربما اتمكن من حضور لي بضعت ايام وهو ينظر الي عرفت حينه ان هذا بسببي بعد ان انهي المكالمة قلت انا بخير يمكنك ذهب لي عملك لم يجبني ولم ينظر الي حتي فقد هزه رأسه بالموافقة نظرت الي طريق وانا في بالي مئه سؤال لكن لا اعرف ما يمنعني من سؤاله وصلنا الشقه جلست علي الكرسي نظر الي وقال يلا نظرت إليه و هو واقف :يلا ايه :اغيرلك هدومك اااه لا طبعا :مالك اتخضيته كده ليه مش حاجه جديده يعني برحتك ودخل الي المطبخ نظرت اليه بي خجل هو انتي كنت بتغيرلي اهدومي فعلا :من يوم ما اتجوزنه **ت قليلا انظر اليه يعلم مكان كل غرض في المطبخ حركاته بدول علي انو شاطر في طبخ : انتي مش هتغير هدومك ولا أجي أساعدك لا انا هغير الوحدي وجريت علي الوضه وهو بيضحك علي فتحت دولاب واقفه قدامه اسمعتو يناديني :هدومك في أول دولاب من فوق فتحت دولاب لقيت هدوم تجنن حلو اوى احترت البس ايه كلهم حلوين في الاخر البست بجامه تحفه من كتر فرحتي طلعت و أول ما شفته لفيت حولين نفسي ايه رايك كان طالع من المطبخ وفي اديه الأكل فضل يبص علي ويضحك :البجامه حلو بس مش أحلي منك واتجه إلى سفره وضع صحون ونظر الي :يلا الأكل جاهز واتجه الي الغرفه هغير هدومي واجي جلست انتظره اتفتح الباب وكانت فتاه نظرت الي بدهش انتي صحيت وفجاء خرج من الغرفه متجه الي الفتاه وتحدث وكأنه يصرغ : حضرتك لسه فكره ان في مريضه لازم تراعيه حضرتك انا :انتي متروضه وأغلق الباب في وجه بقوه نظر الي ورأي علامات دهش علي وجه :مالك في حاجه وسحبني من يدي واجلسني علي سفره وبدأ يتعمني بيده وانا مازلت غير مستوعبه ما حصل كيف هدء بهذه سرعه ومن تلك الفتاه هناك الكثير من السأله في بالي لكن شئ ما في داخلي يقول لي لا تسألي فقط للكاتبه: ✍ولاء محمد 4 ) ثقه به ربما بسبب الحب الذي أره في عينيه كلما نظرت اليهم ولكن أرا أيضا شئ غريب لا أستطيع تفسيره أو معرفته أريد أن اسأل لكن لا أستطيع :انتي كويسه أيات رحتي فين أيات : هو انتي أسمك أيه :رامي دكتوره هتيجي بعد شويه جهزي نفسك أيان: دكتوره ليه انا كويسه رامي:عشان نطمئن عليك مش اكتر بعد شويه جت دكتوره وفحصتني وطلعت تتكلم معا انا وقفت ورا الباب اسمع دكتوره بتقول ايه دكتوره:الحمد لله هي احسن بكتير رامي :بنسبه لي ان هي مش فاكره حاجه دكتوره:يمكن كان الحل الوحيد اني ترجع طبيعيه ان المخ يمحي صدمه بس متقلقش هي هتفتكر كل حاجه بس لما المخ يكون مستعد رامي:شكرا خرجت دكتوره واغلق الباب شقه وعاد الي وكنت واقفه عند الباب رامي :مالك ايات: اي هي صدمه الي خلتني انس كل حاجه رامي :دكتوره قالت انك هتفتكري لوحدك ورن هاتفه المحمول فاجاب رامي :الو اه الي حصل بتتكلم جد يعني خلاص صفقه بتاعتنا اكيد بكره هكون عندك من الفجر وانا واقفه اسمع وفجأة امسك بي ورفعني في الهواء وظل يدور بي وانا كنت سعيده حتي انزلني وظل يضمني وهمس قرب اذني من يوم ما عرفتك وكل حاجه حلوه بتحصلي .....بعد تناول العشاء ذهبت الي الغرفه ونمت على طرف سرير وتغطية كلي حتي راسي وبعد قليل سرقه نظره من اسفل الغطاء كان واقف يخلع ساعته وينظر إلى وعلي فمه ابتسامه صغيره غطيت وجهي مره اخر واغمض عيناي كنت متوتر فا هذه الليله اول ليله انام فيه معه علي حسب ما اتذكر في صباح شعرت به حين استيقظ نظر الي طويلا ثم نهض بعد قليل ات وجلس قرب سرير وهزني برفق رامي :ايات افتحي عنيكي فتحت عيني تلقائيا حينه فعلت البسمه وجه وكانه يتأكد ان استيقظت رامي : الفطار جاهز تعالي عشان تخدي ادويتك قمت من فراشي وتناولت الإفطار بعده نظر في ساعه وهب واقفن وقبلني من جبينه وذهب للكاتبه: ✍ولاء محمد
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD