جنة فؤادي الجزء التاسع

1851 Words
جنة فؤادي الجزء التاسع الكاتبة زينب النجار #zainab_alnajar من تعود على ال**ت باستطاعته وقت العتاب .. ان يدمر قلبك بكلمة..! ربما يكون ال**ت عندما تفقد الكلمات معناها وربما مللت من تبرير افعالك فلم يعد يهمك ان تبرئ نفسك ليضن بك مايضن فمن احبك لن يحتاج تبرير لأفعالك وربما يكون ال**ت بداية النهاية ثاني يوم قدمت تقارير بابا الطبية و الحمد لله دعوه نيڤين وصلت واتصلت بالمدير سهلها عليه .. الأسبوع الجاي يوافقولي .. ارتاحيت لفكرة ابتعد عن حياتي فترة .. بيومها رجعت للبيت الظهر شفت بابا ضايج ومهموم لأن صارت شغلة السفر وماگدر يعترض .. _ اگول بابا شنو رأيك نطلع نروح لبيت عمي حميد بديالى .. نسلم عليهم قبل مانسافر _ والله ياريت.. خاف اسافر وما ارجع هم اشوف اخوية _ اسم الله عيوني انت لا تگول هيج .. انت تعيش علمودي لان رب العالمين يعرف ماعندي احد غيرك يالله راح ابدل ونروح مادام بعد وكت ونبقى يومين يمهم اتصلت بحسام گلتله واكيد مايهمه بس حتى يكون عنده علم .. وحضرت ملابس الي وللوالد.. صار بي كل الحيل وهو يمشي ما احتاجينه الكرسي .. بقينا نسولف بالطريق .. هوى ديالى يختلف برغم مو بعيدة .. وصلنا بيت عمي طبعاً عائلة كلش مثقفة هو دكتور جامعي وزوجته معلمة عنده اولاد ثلاثة وبنية وحده .. الولد احمد وسلطان ورائد .. كلهم خريجين بس مسره اختهم اخير مرحله كلية قانون .. احمد اكبر مني بسنة تقدم لي قبل ما اتخرج ورفضت .. ماكان عندي مشاعر اكثر من اخوه اله او يمكن تفاجأة بوقتها لأن ابد ماملمحلي بس هو حيل تأثر صحيح ما فرض نفسه وبيت عمي تقبلوا الرفض وماحاول يحاجيني ابد بس حسيت ب**ره گلبه .، ويبقى كل شيء قسمة ونصيب يمكن كان رفضي بصالحة لان حالياً متزوج وعنده اطفال اثنين لو صايرة قسمتنا ماكان صار عندة اطفال .. سبحانك ربي كل شيء بحكمته كمل ماجستير هندسة وحالياً استاذ بالجامعة ويه عمي سلطان ظابط بالجيش ورائد خريج كلية علوم وفاتح مختبر تحليلات فرحوا بينا كلش والوالد صار فترة ماشايفة ضحكته اليوم يضحك بصوت عالي الكل كان طبيعي الا زوجة احمد نظراتها ابد مو،مريحه .. حارث يتصل بيه بس ابد ما جاوبته.. حتى رسائل صرت ما افتحها .. ماريد تبرير وماريد اسباب .. بأختصار ماريد اتعلق بوهم .. اي يمكن خايفة من نفسي اكثر منه .. خليت كل شيء لترتيب القدر حتى وفاء ماجاوبتها وهي هم ماتعرف بأجازتي .. حاولت ابتعد عن هوسه دماغي وارتاح واضحك محتاجة ابتسامة من صدگ .. بقينا للمغرب بالحديقة والجو حلو نقي شوينا كباب وتكه نتشاقة ونضحك كنت حتى جو الأسرة مفتقدته .. حسان اخوية يجي بين يوم ويوم وحده ماكو لا زوجته ولا اطفاله يگعد نصف ساعة يم ابويه ويروح وحسام بعالم زوجته .. اباوع على بيت عمي وعلى تماسكهم .. انتبهت زوجة احمد كل شوية تباوعلي وتباوع عليه .. هو مشغول اصلاً يسولف ويه بابا بس هي الضاهر تعرف بمشاعر احمد .. وهاي سالفه قديمة صارلها سنين ليش حاجيلها عنها اصلاً ثاني يوم جان جمعة اتفقوا نروح لبستان عمي تصير على نهر ديالى وناخذ الغده .. نمنا اني ومسره بغرفتها.. كانت مثلي محتاجة لأحد تحجيله وماعدها اخت حجتلي عن ولد زميلها اسمه حسين وعلاقتهم يحبون بعض .. بس اكو مشكلة ان الولد من غير طائف*نا كان سيد حسيني وخايفة من رده فعل عمي واخوانها .. برغم مو متعصبين بس تبقى خوفه بقلبها شوف*ني صورته وفرحتها بحبهم ولهفتها واضحة لمعه عيونها وحتى بصوتها من تحجي عنه هيج الحب يسوي بالبشر .. شگد حلو .. سألتني عن حياتي وحجيتلها .. بدون ما احس لگيت نفسي احجيلها كلشي وحارث ابد ما فارق ل**ني .. عن اولاده وأمه وكل تفاصيله .. وعن صديقاتي الي تركوني وعن كل المضايقات من موضفين الدائرة ... نزلت دموعي من تذكرت كلام ام حارث الأخير .. يعني كلامها شنو معناه شاكه بأبنها فقط لو شنو بعد ماكملت لگيت مسرة صافنه عليه ودموعها تنزل ويايه حضنتني حيل ويمكن جنت من صدگ محتاجة لهذا الحنان _ تدرين زبيدة .. حارث يحبج _ لا حبي هو بس يمكن يحس بفراغ .. زين شتتصورين من تقرب وراد يحضني هو هم فكر مثل الباقين ويريد يستغلني !! _ لا بس انقهر عليج وراد يساعدج هيج اضن بس صدگيني يحبج _ وحتى لو يحبني نسيتي شگد فرق العمر بيني وبينه .. نسيتي نظرة الناس وأهله وأولهم امه .. اول شي راح يگولون طلگ زوجته علمودها !! _ بس انتي تحبي .. عيشي حياتج كافي الي شفتي .. والعمر انتي گمر وكل ماتكبرين تحلين اكثر _ ههه اني احبه ولج شبيج مسره _ امممم المهم ماعلينا الايام تثبت ?عندج صورته اريد اشوفه _ بالصفحة مالته بالفيس هسه افتحها وشوفي _ اهاا واول واحد بسجل البحث هههه لا ابد ما تحبي _ ها تالي وياج ترى ما اشوفه الج _ لا لا سكتت خلي اشوفه تالي يطلع مو حلو وخبصتينا بي ههههه _ شوفي ? _ ولج هذا صاك يخبل .. هو شوفته عافية _ اي عادي اذا تريدين اكوله بت عمي معجبه وحاجيها هههه بس بعد ما ارجع من السفر مو هسه _ لا عيني حسوني مالي عيوني ? _ هههههه الله يسعدكم ويجمعكم بالحلال يارب _ يارب ويجمعكم ان شاءالله _ ولج شيجمع هههههه هو الولد لا حاجي ولا گايل سويتيلنا فلم هندي وكارينا كابور وشاروخان .. خلي نام شوفي الساعة صارت ب 3 .. نمنا وگعدتنا زوجة عمي تقريب ساعة 10 خطية محضرة كلشي لطلعتنا بدلنا وطلعنا طريق البساتين جان شئ خيالي مناضر تفتح النفس وصلنا بين سوالف وضحك والغدا طار الوكت ضلينا نتمشى اني ومسرة گالت راح اجيب تلفوناتنا تركتهن يم الاغراض حتى ناخذ صور گاعده تحت نخله سمعت صوت مشي واغصان اشجار يابسه تت**ر عبالي مسره .. _ شنو رحتي وجيتي ركض بسرعة اجيتي هههه _ لا هاي اني _ احمد !! گمت وگفت گلي لا اگعدي .. وگعد هو مقابيلي .. ضليت منصية راسي اخجل اباوعله وهم اخاف من زوجته شلون تجرأ وهي موجودة . .. اويلي لو تجي مسره وتخلصني والله ماناقصة مشاكل لابس دشداشه وهو احمراني وجهه مدور لحيته خفيفة وشعرة هم خفيف جسمه متروس _ اي بت عمي شلونج .. رفعت راسي .. جانت نظراته كلش مريحه وابتسامة على وجهه .. ارتاحيت من شفته هيج ابتسمت _ الحمدلله بخير _ تدرين زبيدة كل هاي السنين .. تمنيت اعرف ليش رفضتيني .. اني اكتفيت برفضج بوقتها .. ويمكن كرامتي عزت عليه اسألج .. _ احمد والله مو سبب بيك .. بس ماكنت اشوفك أكثر من أخ واعزك حيل _ تدرين من شوكت احبج .. من اول مابديت اعرف شنو المشاعر .. جنتي بصف ثالث متوسط واني رابع .. جنت اموت على ضفيرتج السوده .. من نجيكم او تجون انتم اضل اباوعلج اريد احفظ كل تفاصيلج .. وصوتج . وحركاتج حافظلج هواية اشياء بگلبي وروحي .. زبيدة حلم عمري انتِ الي مافارگ خيالي .. حاولت احجي سكتني بحركة من ايدة خليني اطلع الي بگلبي خانگني حيل .. باوعيني لاتنزلين راسج اريد اشبع من عيونج .. ما ألومج ألوم نفسي الي عزت عليه بوقتها واستسلمت بسرعة وخسرتج .. .. لا تشوفيني تزوجت وعندي اطفال .. اي عايش عادي صح ما متت وراج .. بس محتاجة راحة بالي .. زبيدة المشاعر مو بأيدنا تنفرض علينا .. وانا حبج مالكني لآخر يوم بعمري ارتبكت كلش من اعترافاته وخوفي اكبر من زوجته لا تشوفه _ زبيدة اسوء يوم بحياتي من رفضتيني .. اااه تدرين جنت اشوفج مثل ابعد نجمة بالسما اريد احصلها بس هي تروح وتختفي . واليوم الأسوء الثاني .. هو يوم عرسج .. بهذا اليوم من صدگ نزلت دموعي وانا اتخيلج بحضن غيري .. انا ماردت اكون همجي وانهي عليج ولا اغصبج على شيء.. تزوجت وصار عندي اطفال .. بس مافارگتي خيالي . ومن تطلگتي اسمحيلي اگولج كلش فرحت _ تدري احمد .. يمكن رب العالمين يحبك ورفضت .. لو صايرة قسمتنا جان نحرمت من احساس تكون اب لان اني عقيم .. _ ماريد اطفال المهم انتي بدنيتي _ هذا كلام بس بعدين لا .. يا ابن عمي كل شيء راح بوقته .، وتبقى عزيز عليه _ شگد عزيز زبيدة .. انطيني اشارة حتى اتحرك بيها _ شتحجي احمد .. الله يخليك عندك زوجة واطفال لا ادمر بيتك _ زوجتي واطفالي ما اقصر وياهم .. والشرع محلل الي.. بعدين زوجتي تعرف بيه .. ومن ايام الخطوبه گلتلها احب بت عمي هاي مشاعر مو بأيدي زبيدة _ ارجوك احمد .. اني ما اجيت اهجم بيتك . زوجتك حلوه ومبينه تحبك وعندك اطفال .، لا تخرب هدوء حياتك بيه .. اني اجيت خطار وباجر رايحه لا تحملني ذنب .. بس ذنبي برقبتج زبيدة .. حياتي ضاعت بحبج.. راد يحجي اكثر واجتي مسرة نقذتني من الموقف .. باوعت بعيد شفت زوجته تباوعلنا .. يارب وين ما اروح اعيش بتوتر شويه وترخص من عدنا رجعنا المغرب لبيت عمي سبحت ورائد ساعد بابا تعشينا وگعدنا بالحديقة... حسيت براحة كلش جبيرة واني بيناتهم واجتي عمتي بس هالعمه عندي اسمها سميرة هواية احبها هي سباعية وبنفس الوكت حنينة وطيبة سولفنه وضحكنا من گلوبنا اني وبابا ونسيت بلحضتها كل شيء مر علية ولو بشكل مؤقت بس اريد اعيش اللحظة .. عمتي سميرة عزمتنا باجر ببيتها .. بابا فرحان حبيبي دخلت اشرب مي من المطبخ وسمعت زوجة احمد تتعارك وياه وتسأله ليش گعد ويايه واكيد حنيتلها .، مو هي هاي لرفضتك وهسه رجعت تركض وراك بعد ماتطلگت .. صاح بيها گلها بت عمي تاج راسج والله لو بس تقبل اخذها من باجر بس اااخ ماتريد تهجم بيتج يافهيمه .. طلع وسد باب غرفته حيل اني طلعت من المطبخ بسرعة بس العبرة خنگتني .. احس صرت مثل الوباء وين ما اروح اسبب مشاكل الصبح اخذنا اغراضنا ورحنه لبيت عمتي گلت حتى مناك اطلع لبغداد بعد .. العزيمة جانت للكل وبيت عمي هم اجوي حاولت اتجنب احمد بكل طريقة مابيه حيل مشاكل من جديد .. دائما يلبس دشداشة يطلع هيبة الله يحفظه اباوع عليهم من شباك مطبخ بيت عمتي واحنه نغسل مواعين الغده هم كاعدين بالحديقة كلهم .. كلهم ولد عمي هيج لابسين اني وبنات عمتي وزوجة احمد بس تخزر بيه كل ما اباوع عليها .. اجه ابن عمتي اسمه ماجد عنده معرض كهربائيات وتأخر على الغدة سلم علية صوته عالي وگعد بتغده بالمطبخ ويسألني على بغداد ويتشاقة ويضحك هو خاطب والبنية طالبة كم شهر تتخرج ويتزوج شوية وعمتي صاحتني بدون ماينتبهون البنات اخذتني فوگ گالت تعالي اگولج فتحت الباب لگيت احمد .. انصدمت بس جان شكلة عصبي باوع على عمتي ابتسمت گالت احجوا راح اطلع بالسطح من تكملون حتى ننزل سوه طلعت وسدت الباب .. ضليت متشنجة بمكاني خوف وتوتر _ شدعوة هيج تضحكين ويه ماجد .. ومبين الغضب بوجهه الأحمر _ احم عادي يعني ديسولف قابل ما اجاوبة _ زبيدة .. هسه شگلتي هاي فرصتي الله يخليج فكري ،، تقرب من عندي بس غمض عيونه من حجه بصوت ناصي همس اباوعله بعده مغمض .. هيبة مرتب وعطره مالي الغرفة _ احمد _ اممم _ ليش مغمض _ ماريد اسوي شئ اندم علية .. خليني مغمض اريد اركز بعطرج واشبع ص*ري بي .. ماريد ادنس طهارتج يا بت عمتي واضعف اذا اباوع بعيونج _ احمد _ اااخ ياربي .. رحمتك بيه _ ماريد اخرب حياتك .. بس افهمني .. صدگني راح تصيرلج مشاكل واستقرار جهالك يروح.. اول وتالي انا مرأة حالي حالها ماكو اختلاف _ لا اكو هواية .. انتِ اميرة گلبي وانتِ ااخ يجي يوم اگولج شنو بعد _ افتح عيونك شنو هاي عبالك احاجي روحي .ههههههه _ خليني روحج لعد _ ما راح اسمح لنفسي انت ملك غيري .. ولو اني بمكانها اقتلك وما اخليك تتزوج ههههه _ ليش انتي بعدج ماقتلتيني زبيدة .. دمرتيني _ لا احمد لا تزعلني منك .. تدري هذا الكلام شگد متأخر .. ياريت محاجيني قبل ما اتزوج .. زواجي جان شي روتيني لاحبيت ولا هي علاقة .. ليش ماحجيت ليش ما حسستني بهاي مشاعرك من الأول .. هسه خلاص انت مو من حقي افكر بيك بعد من رخصتك راح اطلع انداريت اروح لزم كف ايدي بذيج اللحظة يالله فتح عيونه باوعلي بعتب وألم عيونه ذبلانه _ حقج انا خسرت بسبب كبرياء شباب .. بس هسه بهذا عمري حبج كبر ويايه.. روحي يا بت عمي .. من صدگ خسرت كف ايدي بأيده باطراف اصابعه يمشي عليه لحد ماوصل لمع**ي نزل راسه باس ايدي وشمها حيل واخذ ايدي خلاها على وريده .. گلي _ زبيدة انتِ هنا .. من اموت يالله انسى حبج جسمي يرجف ما اعرف شصار بيه .. جريت ايدي وطلعت صحت على عمتي نزلنا بس اني مو يمهم بالي بعيد .. وهذا التخبط بحياتي وين راح يوصلني بتنا ليلتنا بيت عمتي وبيت عمي بقوا لليل يمنه كل ما اباوع لأحمد الگاه سارح بعيد واذا التقت عيونا اشوف لمعه عيونه بيها الف معنى تاني يوم الصبح گعدت بابا گتله حتى نرجع هم نحضر نفسنا للسفر بعد يومين سلمنا عليهم وطلعنا الغربه من ترجع الناسك... وتحس چن ما عارفينك... الوحشه من تذڪر سوالف... چان اهلها اگبال عينك... الخنگه من تشتاگ تبچي... والشماته محاوطينك....
Free reading for new users
Scan code to download app
Facebookexpand_more
  • author-avatar
    Writer
  • chap_listContents
  • likeADD