مشهد
الـسـلامُ عـلـيـكـم ??
هَشاشة قلب
الــعــبـاديـــه
مقتطف من القصه
أراكَ عـلـيّ أقـسَى النـاسِ قلـباً
وَلـي حـالٌ تـرقّ لــهُ الـقُــلــــوبُ
حَـبـيـبٌ أنـتَ قُــل لـي أم عــدوٌّ
فَـفـعلُـكَ لـيـسَ يـفـعـلـهُ حَـبـيـبُ
??????
نايمه بعمق واتحلم چن گاعده بالكليه ع الستيج مالتي ووجهي مبتهج واضحك بصوت عالي وبلحظه دخل القاسي تقدم عليه وبإيده ورده وشكله مبتسم وعيونه تلمع من الفرح !!
وكفت متصنمه وصافنه بعيونه اريد اشبع عيوني شوف بيه واريد اضمه بگلبي على جماله ورجوليته الطاغيه .
كلما يتقدم خطوه گلبي دگاته تزيد وتبقى تتضارب ويه انفاسي المتسارعه ..
وصل يمي مبتسم وعيونه لامعه .. رفع حاجبه بمكر وأبتسامة خبث مرسومه على شفافه المشدوده ..
قدملي الورده الحمره وكال
- أحبچ ملكة گلبي !!
يممممه بهاللحظه شصار بيه متت متت گلبي يدگ ودموعي نزلت فرح .. ركضت عليه حضنته وابوس بيه واصيح بعلو صوتي (أأأحببببك) ضحك من أعماقه ابتعد وبعدها ركض عليه شالني ويفتر بيه وآني فاتحه إيديه مثل الطير الحر ..!!
..
فزيت مرعوبه من حلمي على گلاص مـي نگعني ..
گعدت أرجف وأعيط وأنكث بملابسي بسرعه واشهگ من الفزه
- شبييييككككممم ؟؟؟؟
أُمي عاطت بيه
- ولج الساعه بـ8 راحت عليچ الكليه صخام الصخمچ
إنتبهت للساعه فكيت عيوني على وسعهن وطفرت أرجف وألبس بملابسي ومعصبه على امي وأعيط لان ماگعدتني .. گلبي انخمش اكيد راح اترزل والله متأكده .. أكيد هسه راح يدخل للمحاضره الوهواس داهم أفكاري وافقدني سيطرتي ..
ركضت بسرعه بسرعه بدلت بتنورتي الرصاصي وقميصي المشطب بالأبيض وماروني لازگه بيهن على طول السنه ..
ركضت للكليه ارجف وادعي كون بعده ماداخل للمحاضره .
صعدت بسرعه بالفورتات همزين وگفولي وارجف واركض حتى مالبست شالي عدل ..أصلاً زين من لحگت غسلت وجهي ..
گاعده بالسياره وكلساع وگـلت للسايق
(فـدوه استعجل)
لما عاط بيه گدام العبريه فشلني ابنل ابنل ..
ردت اغرد وارد عليه بس مااگدر لازم يوصلني
ذبني ع الشارع العام وركضت للكليه حتى حذائي ماأدري شلابسه ووجهي ماشفته اصلاً
دخلت للكليه هددوءء يمممه صخام اكيد بالمحاضره هاي هيه الله يرحمني
بقيت متردده ادخل لو لا . ؟؟
شفت وسام ابو الكافتيريا گـال
- ادخلي ادخلي اليوم هادئ ويضحك
- خويه هوَ من يشوفني يعصب والله خايفه
ضحك وهز إيده
- أدري شبح وتخافين منه يابه دخلي راح تروح عليج المحاضره وبعدين هوَ توه دخل ماصار دقايق
وكفت مقابيل الباب اصعد إيدي وأنزلهه خايفه لايطردني .. دائماً يطرد الطلاب بس إذا هادئ ويضحك يدّخل وهسه يگول وسام هادئ !
مديت إيدي ع الباب ونزلتهه ..
اخخ ياربي راح اموت من الخوف شو خل ادگ وشيصير خل يصير .
سحبت نفس وعدلت شكلي ووگفت بشموخ أتظاهر القوه وآني داخلي هـش . مديت إيدي بكل قوتي ودگيت الباب !!
ماكو صوت !!
عززااا !!
دگيت الباب مرة اللخ هم ماكو صوت !!
گلت شو خل ادخل .
فتحت الباب ومديت بس راسي !!
القاااعه هدددوءء وبس هوَ واكف چان يشرح المحاضره وتوقف من سمع الباب وشافني
طلعت جسمي كله من وره الباب وگتله بخوف
- آآءء ... أستاذ ادخل؟
رد بهدوء وجمود وأحسه گوه متمالك أعصابه علمود مايسمطني براشدي
گال ببرود
- من دگيتي الباب آني كلت تفضل؟
سكتت..//
- جاوبي
رديت بخوف وإيديه ترعش وشفتي ترجف
- آآءء .. لا ماگلت
گال ببرود وجمود واشر بأصبعه السبابه ع الباب
- إذن تفضلي برررره
تحولت نبرتي لتوسل لأن ادري ميفيد وياه هواي طارد طلاب گدامي بس ذولاك أغنياء يطلعون ويستنسخون المحاضره ويقروهه إذا آني الحرف يطير مني بعد استغ*ي وماعندي استنسخ
- إستاذ فـدوه خل ادخل والله اخذتني النومه والسياره مال اخويه عاطله اضطريت اجي مشي فـدوه استاذ بس هالمره
طبعاً چذب لاسياره ولاشي هوَ زين من عنده بايسكل
گال بنفس نبرته
- تفضلييي برررره
الطلاب كلهه تباوع عليه وآني منظري ميسمح ابدد شكلي كله مخربط ولبسي مبهذل
- استاذ فـدوه والله اول مره وآخر مره .. إذا فوتت محاضره وحده ارسب فـدوه
بقيت أعصر بدموعي بلكي ابچي وسويت القاعه مسرح مال تمثيل .. زفر نفس بعصبيه وكال بنفاذ صبر ويه رفعة حواجبه
- ادخلي وهاي آخرررر مررره
- اي اي والله اخر مره
دخلت للستيج مالتي گعدت ونرجس گرصتني وهمست
- (ارتاحيتي على هالمسرحيه من الصبح)
- خايبه اسكتي عني كله من وراج
ضحكت عليه وهزت إيدهه كالت (اني شكو)
بقى يشرح وآني مركزه بنظراتي ويه حركات إيديه وتأشيراته للدرس والكلمات من تطلع من شفته ورزانته وثگله يخبلل وخبلني وياه
بقيت امشي بعيوني على جسمه المربوع وعضلات أكتافه وصعدت بنظراتي لرقبته البيضه المغطاة بياخة القميص مال الزي الرسمي .. ووجهه الضاوي بذقن مدبب ولحيته الخفيفه وشواربه الخفيفات سحرنّي .. وعيونه الواسعه وشمرة حاجبه وثخنه ..
تسريحة شعره المرفوعه وثخن شعره الفاحم ومصفوط بترتيب ويه عگده حاجبه من تتطبگ گصته ينزل شعره بإغراء عجيب ..
نزلت على حذائه تللممع ويه خرطة بنطرونه
نزلت عيوني على حذائي يبوووو تفشل وعلي مال هسه اطم روحي على هاي الحذاء ..
تذكرت الحلم .. ابتهجت أساريري وضحك وجهي ويه صفنتي بيه وبجماله صار عبالك واقع ..
فزيت من صفنتي على إيد نرجس بخاصرتي همست من بين فتحات قليلات بشفتهه
- ولج إنتبهي راح يرزلچ
- اييييييي
ظليت فاغرة الفم بشكله وهوَ يداعب مُخيلتي حسيت نفسي طرت بالسماء بالاستمتاع بشكله الجذاب مثل القمر المتألق بسماء بغداد ..
تذكرت شكلي من طلعت الصبح يبوو يخززي .. اتذكر عندي مرايه بجنطتي اي همزين حاطتهه إحتياط شو خل اشوف چهرتي .
تسللت إيدي بهدوء للجنطه وكعدّت المرايه بوسط الجنطه ونزلت جسمي ووصلت وجهي يم المرايه وبقيت اعدل بشالي واروح منا ومنا على جهة المرايه لان صغيره حيل مال باودر وشالعتهه ..
فزيت على صوته العصبي ورج القاعه رج خلى كل الطلاب يلتفتون عليه مصدومين نزلت كلماته بإطرائي على راسي مثل الزلزال
- ثُثثرررررررى
رفعت راسي بسرعه وعيوني مدمعه وابلع بريقي من الخوف .. بطني مباشرةً خبطت وشفتي رجفت من الخوف والرعب ..
إرتعدت اوصالي وبقيت ارمش بعيوني حابسه الدمعه !!
لا هاي هيَ خل اقره على روحـي السلام من هسه ..
شفته واگف ويباوع على جهتي وعيونه تريد تطلع من الغضب وصاك على اسنانه حيل ومقوي قبضة إيده ع القلم ويزأر عليه مثل الاسد !
نزلت راسي وودي اطمه بالطين على هالفشله ! صخام الصخمني اي والله ..
يتبع ..
الـعـبـاديــه ??